* لانريد باصات مجانيه ولا نريد مخابز خيرية...ولا نريد صدقات وزكوات...نريد دولة مسؤولة...توفر الخدمات وتضبط الأسعار..وتراعي الحقوق والحريات، نحن مواطنون ، ولسنا شحاتون..او متسولون*
*لقد سئمنا حقاً من طريقة الشفقة وإسقاط العفة المعيشية للمواطنين*
*لقد سئمنا من الإستخفاف بالعقول والجميع يعلم من يُدير الأزمات ومن يغذيها..البلاء والعدوان من الداخل اقسئ وامر من العدوان الخارجي لاتنسو ان الله هو العدل ولا يضيع عنده مثقال "ذرة" فمابالكم بالإجرام الذي نعيشه كل يوم كفرض واقع...# بيننا وبينكم الله...
*لقد سئمنا حقاً من طريقة الشفقة وإسقاط العفة المعيشية للمواطنين*
*لقد سئمنا من الإستخفاف بالعقول والجميع يعلم من يُدير الأزمات ومن يغذيها..البلاء والعدوان من الداخل اقسئ وامر من العدوان الخارجي لاتنسو ان الله هو العدل ولا يضيع عنده مثقال "ذرة" فمابالكم بالإجرام الذي نعيشه كل يوم كفرض واقع...# بيننا وبينكم الله...
*لا تخجل من أشياء تخصك ، وظيفتك ، لهجتك ، عمرك وجميع إختياراتك ، تباهى بنفسك وان كنت مختلف ، تباهى من الداخل لأن لا أحد سيصنع لك السعادة كما تصنعها لنفسك*🧑🏻🦯 ."
ليست كل المشاعر قابلة للمشاركة ولا كل الأفكار قابلة للكتابة ، ولا كل الأحداث قابلة للسرد ولا كل الهزائم والإنتصارات قابلة للعرض والتدوين سيبقى داخل كل واحد منّا نصيبه من الأسرار التي ستموت معه وتختفي للأبد ✨✨✨
"لا يخرجُ الإنسانُ من شرع الله فجأةً
بل خطوةً خطوة
كل يومٍ يعطي فيه سمعه لرأيٍ غريب
يعطي بصره لصورة غير ملائمة
يلقي عقله بين يدي حسابات تخلطُ السُّم بالعسل
كل يوم يبتعدُ قليلاً
حتى يجد نفسه بعد عام
في وادٍ آخر
يتكلمُ بلسانِ شخصٍ آخر
ويفكرُ بعقلٍ لا يشبه عقله
احذروا دبيبَ الشبهات"
بل خطوةً خطوة
كل يومٍ يعطي فيه سمعه لرأيٍ غريب
يعطي بصره لصورة غير ملائمة
يلقي عقله بين يدي حسابات تخلطُ السُّم بالعسل
كل يوم يبتعدُ قليلاً
حتى يجد نفسه بعد عام
في وادٍ آخر
يتكلمُ بلسانِ شخصٍ آخر
ويفكرُ بعقلٍ لا يشبه عقله
احذروا دبيبَ الشبهات"
📮🍂💭⇣'
~ إن طَالَ شَوقُ العَالمينَ لِبعضِهمْ
فَالشـوقُ نَحـوكَ لا يُحاطُ مَـداهُ
صَلُّوا عَلَيْهِ 🥺♥️☁️|•
~ إن طَالَ شَوقُ العَالمينَ لِبعضِهمْ
فَالشـوقُ نَحـوكَ لا يُحاطُ مَـداهُ
صَلُّوا عَلَيْهِ 🥺♥️☁️|•
عن أبي هريرة - رضي الله عنه - أنه كان وأصحابه إذا صاموا قعَدوا في المسجد، وقالوا: نُطهر صيامنا "
يحفظون صيامهم من اللغو والرفَث وقول الزور ، ومن كل ما يُفسده أو ينقص أجره.
يحفظون صيامهم من اللغو والرفَث وقول الزور ، ومن كل ما يُفسده أو ينقص أجره.
وهناك ديون في حياتنا لا نستطيع وفائها لأنها لاتقاس لنؤديها، هي ديون الكلمات الجميلة في الوقت الأمثل، ديون جبر الخواطر في لحظات الكسر، اللمسة الحانية والتربيت على الكتف المثقل، النظرات التي نفهم من معناها أني معك ولن أتركك مهما حدث وإن لم أبح بذلك لك فأنت تفهم، هناك ديون لاتنسى أبداً ولن نستطيع القضاء لأصحابها .....
-
- 👩🏼 لييش طلقش زوجش ؟
=👱♀ قال لي مافيش خرجه من البيت ؛ قلت له حاضر.
- 👩🏼 ايوه وبعدين ؟
=👱♀ التقينا بالمول.
- 👩🏼 لييش طلقش زوجش ؟
=👱♀ قال لي مافيش خرجه من البيت ؛ قلت له حاضر.
- 👩🏼 ايوه وبعدين ؟
=👱♀ التقينا بالمول.
أجمل ما قيل في الخصام حين تشاجرت عائشة رضي اللّٰه عنها مع زوجها سيدنا محمد صلى اللّٰه عليه وسلم قال لها "من تريدينه أن يأتي و يحكم بيننا ؛ أعمر ؟"فقالت "لا"
فقال "أ أبوبكر الصديق أباك ":فقالت "نعم" :حين أتى الصديق رضي اللّٰه عنه قال رسول اللّٰه "أتتكلمين أم أتكلم " ردت عائشة "قل و لا تقل إلا حقاً"فغضب الصديق منها فرسول اللّٰه لا يقول إلا حقاً و خاف الصديق أن ينقطع نسبه بسبب كلمة منها فقام ليضربها إختبئت عائشة وراء الرسول صلى اللّٰه عليه و سلم فقال الرسول "يا أبو بكر جئت بك لكي تحكم بيننا لا أن تضرب إبنتك" فنظر الرسول لعائشة و قال ممازحا "ألم تكوني خصمي و الأن مختبئة ورائي.
"صلوا عليه"🥺💜...
فقال "أ أبوبكر الصديق أباك ":فقالت "نعم" :حين أتى الصديق رضي اللّٰه عنه قال رسول اللّٰه "أتتكلمين أم أتكلم " ردت عائشة "قل و لا تقل إلا حقاً"فغضب الصديق منها فرسول اللّٰه لا يقول إلا حقاً و خاف الصديق أن ينقطع نسبه بسبب كلمة منها فقام ليضربها إختبئت عائشة وراء الرسول صلى اللّٰه عليه و سلم فقال الرسول "يا أبو بكر جئت بك لكي تحكم بيننا لا أن تضرب إبنتك" فنظر الرسول لعائشة و قال ممازحا "ألم تكوني خصمي و الأن مختبئة ورائي.
"صلوا عليه"🥺💜...
اسَتغفرُ الله حتى تُروى الأرض مطراً .. و يفيض القلب فرحاً ، وتهدي النفس أمناً و تُملأ الصحف أجراً .🌹
قال النبي ﷺ "من استغفر للمؤمنين والمؤمنات كتب الله له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة"
استغفر الله العظيم لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات🌿.
استغفر الله العظيم لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات🌿.
°
_" قصة قصيرهه 🤍🤍
ابوبكر الصديق لم تفوته الركعة اﻷولى خلف رسول الله يوما .. ولكن في احد اﻻيام تأخر قليلا وكادت ان تفوته الركعة اﻷولى ولكنه ادركها في الركوع .. وبينما هو راكع إذ حمد الله انه ادركها .. وفي تلك اللحظة نزل الوحي على الرسول صل الله عليه وسلم وأخبره بأن الله تعالى قد سمع حمد أبابكر الصديق .. فرفع الرسول من الركوع قائلا : " سمع الله لمن حمده " فأحتار الصحابة ولكن سيدنا ابوبكر علم انه المعني باﻷمر فردد قائلا : " ربنا ولك الحمد " فأصبحت سنة إلى يوم القيامة 🤍🤍.
_" قصة قصيرهه 🤍🤍
ابوبكر الصديق لم تفوته الركعة اﻷولى خلف رسول الله يوما .. ولكن في احد اﻻيام تأخر قليلا وكادت ان تفوته الركعة اﻷولى ولكنه ادركها في الركوع .. وبينما هو راكع إذ حمد الله انه ادركها .. وفي تلك اللحظة نزل الوحي على الرسول صل الله عليه وسلم وأخبره بأن الله تعالى قد سمع حمد أبابكر الصديق .. فرفع الرسول من الركوع قائلا : " سمع الله لمن حمده " فأحتار الصحابة ولكن سيدنا ابوبكر علم انه المعني باﻷمر فردد قائلا : " ربنا ولك الحمد " فأصبحت سنة إلى يوم القيامة 🤍🤍.
✍~ #خاطرة
هي العشرُ الأواخرُ فاقتحمها
ولا تركن إلى الفَرشِ الوثيرِ ...⏰👌
فشُدَّ لها المآزرَ واغتنمها
فإن الفوزَ في الشوطِ الأخيرِ ! ...💙🌼
هي العشرُ الأواخرُ فاقتحمها
ولا تركن إلى الفَرشِ الوثيرِ ...⏰👌
فشُدَّ لها المآزرَ واغتنمها
فإن الفوزَ في الشوطِ الأخيرِ ! ...💙🌼
الجميع يحبّ الحلويّات، لكن ماذا لو وضعنا الحلوىٰ اللّذيذة داخل سندويشة لحم؟!
سيكون الطعم غريبًا ومقرفًا.
فقط لأنّ شخصًا ما رائعًا، لا يعني أنّ مكانه مناسب في حياتك.. يمكن لجميع هؤلاء أن يكونوا أشخاصًا رائعين في الحياة، لكن مكانهم في حياتك لا يناسبك!
سيكون الطعم غريبًا ومقرفًا.
فقط لأنّ شخصًا ما رائعًا، لا يعني أنّ مكانه مناسب في حياتك.. يمكن لجميع هؤلاء أن يكونوا أشخاصًا رائعين في الحياة، لكن مكانهم في حياتك لا يناسبك!