قال لي أحدهم أنا بمجرد أن أُطفى الأضوء يغشاني النعاس فأنام كالأطفال...
وأنت...؟!
فصمت لبرهة ثم أجبت:
أنا...!!
أنا أطفى أضواء الغرفة فتضيء ألف شعلة تفكير
تجعلني يقضة....
ولِما....!!
لست أدري....!!
نوافذ الضوء لاتغلق في مساحة ذاكرتي....!!
إلى متى لست أدري...؟!🖤🕊
وأنت...؟!
فصمت لبرهة ثم أجبت:
أنا...!!
أنا أطفى أضواء الغرفة فتضيء ألف شعلة تفكير
تجعلني يقضة....
ولِما....!!
لست أدري....!!
نوافذ الضوء لاتغلق في مساحة ذاكرتي....!!
إلى متى لست أدري...؟!🖤🕊
حواراتنا الداخلية في الليل غريبة.....غريبة جداً؛ لدرجة أنك تخاف الليل منها.
🖤🕊
🖤🕊
وينتهي الحوار.....
بوكلتك يا الله.....
حيرتي ...
وضعف حيلتي ....
وشتات تفكيري....
اليك ألجى مني..
آمان🖤 😴
بوكلتك يا الله.....
حيرتي ...
وضعف حيلتي ....
وشتات تفكيري....
اليك ألجى مني..
آمان🖤 😴
"إن ضلَّ قلبي فقلبي أنتَ تعرِفُهُ
أو كانَ ذنبي عظيمًا فأنتَ غفَّارُ"
🖤🕊
أو كانَ ذنبي عظيمًا فأنتَ غفَّارُ"
🖤🕊
أنا دائماً تبهرني عطايا الله🥺
برغم تقصيري وذنوبي
ألا أنه يجبرني
يجبرني دائماً
فيرسل لي
كلمة طيبه من أحدهم
نصيحة مؤثرة من قلب عابِر
أشياء... وأشياء...
وهل تُحصر نعمه....!!!
أنا حقاً ممتنة لربي لأنه دائماً
يرعاني بلطفه❤️.
من عمق قلبي شكراً لالناس اللطفاء
الي يحسنوا الينا بدون مقابل.
(أشياء بسيطة بنظرهم لكنها تعني لي
تعني لي الكثير)
🕊🖤
برغم تقصيري وذنوبي
ألا أنه يجبرني
يجبرني دائماً
فيرسل لي
كلمة طيبه من أحدهم
نصيحة مؤثرة من قلب عابِر
أشياء... وأشياء...
وهل تُحصر نعمه....!!!
أنا حقاً ممتنة لربي لأنه دائماً
يرعاني بلطفه❤️.
من عمق قلبي شكراً لالناس اللطفاء
الي يحسنوا الينا بدون مقابل.
(أشياء بسيطة بنظرهم لكنها تعني لي
تعني لي الكثير)
🕊🖤
❤2
- قال أحد الصالحين :
" مِن باب التحدث بِنعمة الله ، ما دعوت الله شيئًا في صلاة الضُحى إلا و أجابني إليه "
الضحى😍.
🕊🖤
" مِن باب التحدث بِنعمة الله ، ما دعوت الله شيئًا في صلاة الضُحى إلا و أجابني إليه "
الضحى😍.
🕊🖤
ما يضر أحدكم إذا جلس فارغًا أن يقول:سبحان الله، الحمدلله، لا إله إلا الله،الله أكبر،ولا حول ولا قوة الا بالله...
🖤🕊
🖤🕊
🕊 أطياف عابِرة 🕊
حيا حيا حيا بالمشتركين الجداد😍 شرفتوا ونورتوا 🥰 واكيد اكيد المشتركين الأوليّن أنتم أساس النور 🤍 عائلتي المتواضعة دمتم بخير وسلام❤️
صباح الخير،ثم
هذا الصباح سيكون الحديث عنك.....
وسيكتب قلمي لأجلك.....
نعم أنت يا من تقراء أحرفي الآن....
شعور جميل أن تجد من يسمعك،
والأجمل من يشارك شعورك....
نعم....
فنحنا هُنّا جَمعنا شعورنا ليس إلا!!
نحن يا عزيزي نتشابه.....
نتشابه في الاهتمام .....
وفي الذوق.....
وفي الوجهة.....
وفي المخاوف أيضاً....
جميعنا واحد بأشكال مختلفة......
إن لم نكون كذالك فما الذي جمعنا؟!
فنحن حقاً من بلدان مختلفة ولكنّا مشابهون...
متشابهون جداً.....
وأفخر بهذا التشابه😊.
مرحباً بكم جميعاً(عائلتي المتواضعة❤️) .
🕊🖤
هذا الصباح سيكون الحديث عنك.....
وسيكتب قلمي لأجلك.....
نعم أنت يا من تقراء أحرفي الآن....
شعور جميل أن تجد من يسمعك،
والأجمل من يشارك شعورك....
نعم....
فنحنا هُنّا جَمعنا شعورنا ليس إلا!!
نحن يا عزيزي نتشابه.....
نتشابه في الاهتمام .....
وفي الذوق.....
وفي الوجهة.....
وفي المخاوف أيضاً....
جميعنا واحد بأشكال مختلفة......
إن لم نكون كذالك فما الذي جمعنا؟!
فنحن حقاً من بلدان مختلفة ولكنّا مشابهون...
متشابهون جداً.....
وأفخر بهذا التشابه😊.
مرحباً بكم جميعاً
🕊🖤
🍁🍁
ما أسرع الزمان، بالأمس القريب ودعنا شهر رمضان ، والآن بيننا وبينه ١٠٠ يوم .
صدق ﷺ :"يتقارب الزمان ..".
صحيح البخاري
قال ابن الجوزي :
" تاللّهِ لو قيل لأهلِ القبور: تَمنَّوا، لتمنوا يوماً من رمضان ".
اللهم بلغنا رمضان
وتقبله منا
ونحن في أحسن حال
وجميع المسلمين
🖤🕊
ما أسرع الزمان، بالأمس القريب ودعنا شهر رمضان ، والآن بيننا وبينه ١٠٠ يوم .
صدق ﷺ :"يتقارب الزمان ..".
صحيح البخاري
قال ابن الجوزي :
" تاللّهِ لو قيل لأهلِ القبور: تَمنَّوا، لتمنوا يوماً من رمضان ".
اللهم بلغنا رمضان
وتقبله منا
ونحن في أحسن حال
وجميع المسلمين
🖤🕊
لا تترك قول: "سبحان الله وبحمده" مئة مرة في اليوم، مهما كان شغلك، فهي أعظم لك مما تتخيل، في تكفير الخطايا ، قال ﷺ: "من قال: سبحان الله وبحمده مئة مرة غفرت خطاياه وإن كانت مثل زبد البحر".
🖤🕊
🖤🕊
مرحبآً يا قارئ رسالتي قد لا نعرف بعضنا لكن احببت ان تتلقى رسالة من شخص عابر:
(أسأل اللّه أن يرزقك الفرحة التي تَرد فيكَ الرّوح وتُنسيكَ مُرّ السّنين).🖤🕊
(أسأل اللّه أن يرزقك الفرحة التي تَرد فيكَ الرّوح وتُنسيكَ مُرّ السّنين).🖤🕊
🥰2
مساء الخير ثم : أرجو أن تحملنا الحياةُ إلى مسراتٍ بعيدة لم نتصورها ، أن نبقى لامعين جدًا ، محفوفين بالمحبة والقبول ، ننعم بمزيد من الحياة الهادئة ، الحب ، السلام ، وصفاء البال
🖤🕊
🖤🕊
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
كان : "النبي صلى الله عليه وسلم "
يكثر أن يقول:
((يا مقلب القلوب والأبصار ، ثبت قلبى على دينك ، فقلنا: يا رسول الله آمنا بك وبما جءت به، فهل تخاف علينا؟ قال : نعم ، إن القلوب بين إصبعين من أصابع الله يقلبها كيف يشاء ))
🕊🖤
يكثر أن يقول:
((يا مقلب القلوب والأبصار ، ثبت قلبى على دينك ، فقلنا: يا رسول الله آمنا بك وبما جءت به، فهل تخاف علينا؟ قال : نعم ، إن القلوب بين إصبعين من أصابع الله يقلبها كيف يشاء ))
🕊🖤
🕊 أطياف عابِرة 🕊
-أجمل ماقيل في الحُب تذكرتكِ في سجودي فأطلته.🖤🕊
"بعد عقد القران همس لها قائلا :
لم يكن الوصول إليك سهلا أبداً
فقد جئت بك بدعوة في منتصف الليل.. وبصدقة بين يدي فقير.. جئت بك بغض البصر عن كل ما هو محرم..
وبدعوة ثابتة في كل سجدة...
ب " اللهم هي"
. 🕊🖤
لم يكن الوصول إليك سهلا أبداً
فقد جئت بك بدعوة في منتصف الليل.. وبصدقة بين يدي فقير.. جئت بك بغض البصر عن كل ما هو محرم..
وبدعوة ثابتة في كل سجدة...
ب " اللهم هي"
. 🕊🖤
حين تعتقد أن الحياة لم تعد جميلة بالنسبة لك تذكر أن هناك من يعتقد أن حياته جميلة لوجودك فيها
🖤🕊
🖤🕊