🕊 أطياف عابِرة 🕊
13.8K subscribers
4.85K photos
838 videos
32 files
209 links
‏"العائلة أولاً، ثمّ الأقربون قلباً لا دماً .. ثمّ أصدقاء المواقف لا سنين المعرفة."

عابِرون ويبقى الأثر👌

هويتي المصغرة 👈 https://t.me/mnmntee
Download Telegram
الاحساس اتجاه الناس أرزاق


هناك من تتكأفى مشاعرك معه و هناك من لا تستطيع ان تبادله ذات المشاعر و إن حاولت و هناك من تبذل لاجله لكن لا يهتم

هي أرزاق 🤍
لن يستطيع العِلـم الحديث اختراع مُهدئ
للأعصاب أفضل من الكلمة اللطِيفة
التي تُقال في اللحظة المُناسبة .
1
أنتَ مُرَحَّبٌ بك عِند ربِّك مهما جَنَيْتَ على نفسِك !

فعُد لا تُطِل ف البعُد ..)
‏- "الذين يحسنون الظن بالله يرون أنَّ كل وخزة ألم معها مغفرة .. تخيَّـل؟🌿..
غابوا عن العينِ و الأيامُ تُشغلُهم
أمّا عن القلبِ؟! لا واللهِ ما غابوا

نعم تمادوا ببُعدٍ باتَ يُحرقني
لكنّهم رغم هذا البُعدِ أحبابُ..!
حآفظوا على صلواتكم فَ هُناك مكان أجمل مِن الدنيآ بكثير ​​♡̷̷̷̷̷̷̷
-دعنا نلتقي..
-لكن أين؟
- في دعاء صادق في جوف الليل.. اتفقنا؟
-اتفقنا
و لا يمل القلب من الدعاء!
وإن لم يأتيك ما أردت
سيأتيك ما قد يُنسيك كل ما أردت 💭
‏"اِعْمَلْ مَا شِئْتَ فَإنّكَ على مَوْعِدٍ مع اللهِ
‏بمُفْرَدِكَ !"..
اعتاد الناس قول : توصي شي ؟
الرد: سلامتك
بينما سلفنا الصالح إذا قيل له : توصي شي ؟
قال : أوصيك بتقوى الله في السر والعلن .
ما أجملها من وصية
سؤال ؟
هل بقي من تعب الأمس شيئ؟
هل بقي من لذة الأمس شيئ؟
🍃هكذا هي الدنيا لا تشعر فيها إلا باللحظة التي أنت فيها .
الذي تعب في الطاعة ذهب التعب وبقي الأجر.
والذي تلذذ بالمعصية ذهبت اللذة وبقي الوزر.
🍃فلا تحرم نفسك من خير تفعله ولو كان يسيراً فهو عند الله عظيم وثوابه جزيل ..
واحذر الذنوب كلها سمعاً وبصراً وعملاً ..
👍1
كانَ أحدُ السَّابقين يغلبُ عليهِ الشَّوق لربِّه حتَّى يضَع يَده علَى صَدره فِي الطَّريق
وَيَقول:
واشوقاهُ إلَى مَن يَراني وَلَا أراهُ!
قال تعالى:
"والَّذين آمنُوا أشدُّ حبًّا للهِ".
اللهم_حبك ••
🦋
1
يارب اختر لي ولا تخيرني......يارب ❤️
1
من بنى لنا في الروووح مقاما بنينا له في القلب جنه....
1
‏ِ " يتنافس الصّالحون
‏في ڪثرة الصلاة ع النّبي ﷺ ، فڪُن معهم"♩
‏ِ قال النبي ﷺ:
‏"أڪثروا عليّ من الصلاة ليلة الجمعة ويوم الجمعة ، فإن صلاتڪم معروضة عليّ"
‏᷂اللهم صل وسلم على نبينا محمد
"إنّ للمـحنِ آجالًا وأعمـارًا كأعمـار ابن آدم؛

لا بــدّ أن تنتهي."

💙
1
جمعه🖤مليحه ........🤍
.
.
.
.
.
استوقفتني آية: "فَلا تَعْلَمُ نَفْسٌ مَا أُخْفِيَ لَهُمْ مِنْ قُرَّةِ أَعْيُن."
‏انتابني الفضول للبحث فعن معنى قُرة أعيُن ! قرور العين: هو الدمع البارد الذي يخرج ويفيض من العين مع شدة الفرح.



فيا رب قُر أعيننا بما نتمنی ."❤️
‏يقول الله :
‏إذا أراد عبدي أن يعمل سيئة
‏فلا تكتبوها عليه حتى يعملها،
‏فإن عملها فاكتبوها بمثلها
‏وإن تركها من أجلي فاكتبوها له حسنة
‏وإذا أراد أن يعمل حسنة
‏فلم يعملها فاكتبوها له حسنة،
‏فإن عملها فاكتبوها له بعشر أمثالها
‏إلى سبعمائة ضِعف.
‏-



عن رحمه الله نتحدث.....😍🥺
يُقال من كثرة صلاتهم على النبي يُحقق اللّٰه أمانيهم دون دعاء ..🤍

صلــوا عـليه🤍
يارب قل لاحلامنا كن فتكون......


يارب🥺