🕊 أطياف عابِرة 🕊
13.8K subscribers
4.85K photos
838 videos
32 files
209 links
‏"العائلة أولاً، ثمّ الأقربون قلباً لا دماً .. ثمّ أصدقاء المواقف لا سنين المعرفة."

عابِرون ويبقى الأثر👌

هويتي المصغرة 👈 https://t.me/mnmntee
Download Telegram
زد في الصلاة على سيدنا محمد رسول الله يوم الجمعة حتى نهايته .. لسة معاك الوقت 📿💟

🕊🖤
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
15
أذكار المساء | أحفظ الله يحفظك .

- عودوا أنفسكم على قراءة الأذكار...
وبعدها لا تخاف من شيء لا من عين ولا شر بيومك كله، ووقت قراءتها قصير؛ دقائق بسيطة تحميك من الشرور ساعات!

- يقول ابن عثيمين رحمه الله:
أذكار الصَّباح والمساء أشدَّ من سُور يأجوج ومأجوج في التحصَّن لمن قالها بحضور قلب.🖤
12👍1👏1
🕊 أطياف عابِرة 🕊
Voice message
ما لامسَ القُرآن قلبًا ضيقًا إلا اتسّع 🥹🖤
15👍1👏1😢1
" استماع القرآن من أفضل الأعمال الصالحة"🖤
12🥰2👏2
القرآنُ أعظمُ ما رُتِّبت به بعثرة الأرواح.🖤
15👍1👏1
الوتر في ساعات الليل المتأخرة عطية من الله لمغفرة ذنوبنا، فانحنوا لرب العباد ولو بركعة..

قيام الليل بيحقق المعجزات وفضلا لا تغفلوا عني وأهلي من دعواتكم بظهر الغيب🥺💙".


🕊🖤
21🔥3👏3🕊3👍2
Forwarded from قلق💔 ...وآمان❤️
أشعر بالخجل وأبكي من فضل اللّٰه
عندما أرى بعض الناس يروني في صورة جميلة ويرون مني من المحاسن ما لا أراها أنا في نفسي..

• الحمد لله الذي ستر عنا القبيح وجملنا في عيون الخلق رغم ذنوبنا وإنما هذا بضع من جماله يهبهُ لمن يشاء، فالحمد لله دائما وأبدا.


..^  ^..
47👍9😢6👏2
🌴  صيام الايام البيض 🌴
  لشهر   رجب  1446 هـ

الاثنين   13 🌕  الموافق 13 /1 /2025
الثلاثاء  14 🌕  الموافق 14 /1 /2025
الاربعاء  15 🌕  الموافق 15 /1 /2025 

الخميس 16 🌴 الموافق  16 /1 /2025
  سنة النبي ﷺ وترفع فيه الأعمال. فذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين.

🕊🖤
15👍8👏2
🟢‏" أكثر ما يريح، أن قلبك الطاهر ونواياك الطيبة لا يراها إلا من كان له قلب يشبه قلبك ..
كن مرتاحاً، فكل الذي يظن فيك سوءاً، فإنما يراك انعكاساً لنفسه "

🖤🕊
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
24👍5🥰5
عنا جارة بتجي لعندنا كل يوم اغلب احاديثها عن زوجها ورأيو القاسي بأكلها وببيتها .
كانت تحكي وهي دبلانة كنت دائمًا أتسائل معقول درجة زيادة ملوحة الاكل وطعمه تخليها تنكسر لهدرجة.

كنت قول بسري طيب ما عملتي لـ عليكِ وطبختي إن عجبه او لا فـ براحته ، عدم المؤاخزة يمكن هي مزودتها ..
ومرات قليلة تطلع لعندنا وجها ضاوي وتحكي انو الاكل اليوم طلع كتير طيب وهاد كان رأي زوجها ، كنت احكي يا لقلة عقل الناس .

وراحت واجت أيام واتقدم لخطبتي شب أول اسبوع حكالي بمزحة انو ستايلك ما عاجبني وانه برايي بيطلع عليكِ شي اروق من هيك ، زعلت للحظتها بس قلت ما فيها شي رح حاول غير بلكي بصير اجمل بعينه.

وبيوم كان عازمنا انا واهلي لعندهم نزلت عالسوق وجبت أواعي جديدة لبستهم ، وحكيت لنفسي ما حلوة بنوب اني ما اخد شي بأيدي لحماتي والو والله وقررت ساوي كيكة بأيدي جهزت كلشي ، وصلنا لعندهم وانا كتير فرحانة اول شي حكالي إياه كان فيكِ تختاري اروق من هيك الوان ما..
ابتسمت بوجهه بس بيني وبين نفسي انكسفت
رحت على مطبخ اهله لصلح الموقف وقطعت الكيك ووزعته حكالي طعمته ما طيبة وكأنه ناقصه سكر ونشفان
مضيت اليوم على خير بس كانت ببالي جارتنا هالمرة مو درجة الملح خلتني أدبل يمكن درجة السكر او يمكن كسرة الخاطر .

وصلت على البيت ودقيتله وفسخت كل الخطبة
يمكن كان سبب تافه بس لما تحاول تسعد انسان وتتغير كرماله وتعمل اشيا بكل حُب ويكسر خاطرك بوقتها رح بتموت .

قبل ما تستفقدوا درجة الملح بالأكل لـ اتقدملكم
استفقدوا الحُب لـ جواته ، افقدوا حاسة التذوق ، بس ما تفقدوا احساسكم بالكامل.


جبران الخاطر نعمة ..🍃🦋!

#فلك_عبد_الرزاق_لحلوح
🕊🖤
58👍34💔12👏4🕊2