🕊 أطياف عابِرة 🕊
13.8K subscribers
4.85K photos
838 videos
32 files
209 links
‏"العائلة أولاً، ثمّ الأقربون قلباً لا دماً .. ثمّ أصدقاء المواقف لا سنين المعرفة."

عابِرون ويبقى الأثر👌

هويتي المصغرة 👈 https://t.me/mnmntee
Download Telegram
الود بالود .....❤️والبادي باللطف يهواه القلب..........😍
‏ما تراه
ليس
حقيقـي،
العُمق
لا يتضح
من الخارج


👌👌👌👌
‏قال الرسولﷺ
‏من أحبّ أن تسرّه صحيفته يوم القيامة
‏فليُكثر فيها من الإستغفار :

‏استغفر الله العظيم الذي
‏لا اله إلاّ هو الحي القيوم واتوب إليه ..
1
-تخيّل شعورك لو أنك كنت في مكان بلال عندما
قال له النَّبي ﷺ :(فإنِّي سمِعْتُ اللَّيلةَ خَشْفةَ
نَعليك بينَ يدَيَّ في الجنَّة).

-ياربّ ارزقنا الجنة.❤️
1
الطالب: ياخبره من معه قلم زياده؟؟؟؟؟؟؟؟
الاستاذ: اسالكم بالله في طالب يجي المدرسه
بغير قلم؟؟!!
هاتوا لي قلم اسجل اسمه هذا الحمار

😂😂😂😂😂😂😂😂
هنجمه على الفاضي
🥸🥸🥸

*قالت الحكــــــــــومه*

*الزبادي فاســــــــــد*
*فضحك الزبــــــــــادي*
*وقال شووووفو من يتكلم 🤫عن الفساااد🤭*

😂😂😂😂
الاحساس اتجاه الناس أرزاق


هناك من تتكأفى مشاعرك معه و هناك من لا تستطيع ان تبادله ذات المشاعر و إن حاولت و هناك من تبذل لاجله لكن لا يهتم

هي أرزاق 🤍
لن يستطيع العِلـم الحديث اختراع مُهدئ
للأعصاب أفضل من الكلمة اللطِيفة
التي تُقال في اللحظة المُناسبة .
1
أنتَ مُرَحَّبٌ بك عِند ربِّك مهما جَنَيْتَ على نفسِك !

فعُد لا تُطِل ف البعُد ..)
‏- "الذين يحسنون الظن بالله يرون أنَّ كل وخزة ألم معها مغفرة .. تخيَّـل؟🌿..
غابوا عن العينِ و الأيامُ تُشغلُهم
أمّا عن القلبِ؟! لا واللهِ ما غابوا

نعم تمادوا ببُعدٍ باتَ يُحرقني
لكنّهم رغم هذا البُعدِ أحبابُ..!
حآفظوا على صلواتكم فَ هُناك مكان أجمل مِن الدنيآ بكثير ​​♡̷̷̷̷̷̷̷
-دعنا نلتقي..
-لكن أين؟
- في دعاء صادق في جوف الليل.. اتفقنا؟
-اتفقنا
و لا يمل القلب من الدعاء!
وإن لم يأتيك ما أردت
سيأتيك ما قد يُنسيك كل ما أردت 💭
‏"اِعْمَلْ مَا شِئْتَ فَإنّكَ على مَوْعِدٍ مع اللهِ
‏بمُفْرَدِكَ !"..
اعتاد الناس قول : توصي شي ؟
الرد: سلامتك
بينما سلفنا الصالح إذا قيل له : توصي شي ؟
قال : أوصيك بتقوى الله في السر والعلن .
ما أجملها من وصية
سؤال ؟
هل بقي من تعب الأمس شيئ؟
هل بقي من لذة الأمس شيئ؟
🍃هكذا هي الدنيا لا تشعر فيها إلا باللحظة التي أنت فيها .
الذي تعب في الطاعة ذهب التعب وبقي الأجر.
والذي تلذذ بالمعصية ذهبت اللذة وبقي الوزر.
🍃فلا تحرم نفسك من خير تفعله ولو كان يسيراً فهو عند الله عظيم وثوابه جزيل ..
واحذر الذنوب كلها سمعاً وبصراً وعملاً ..
👍1
كانَ أحدُ السَّابقين يغلبُ عليهِ الشَّوق لربِّه حتَّى يضَع يَده علَى صَدره فِي الطَّريق
وَيَقول:
واشوقاهُ إلَى مَن يَراني وَلَا أراهُ!
قال تعالى:
"والَّذين آمنُوا أشدُّ حبًّا للهِ".
اللهم_حبك ••
🦋
1
يارب اختر لي ولا تخيرني......يارب ❤️
1
من بنى لنا في الروووح مقاما بنينا له في القلب جنه....
1