🕊 أطياف عابِرة 🕊
13.8K subscribers
4.85K photos
838 videos
32 files
209 links
‏"العائلة أولاً، ثمّ الأقربون قلباً لا دماً .. ثمّ أصدقاء المواقف لا سنين المعرفة."

عابِرون ويبقى الأثر👌

هويتي المصغرة 👈 https://t.me/mnmntee
Download Telegram
جَاور جَميل الرّوح تُصيبكَ عدوى جمَالهِ"
👍1
إياك و التفاصيل ، إياك و التعمق فتضيع.
👍1
🍒🌱💫


الحبّ ‏للحبّ ..
ضميرٌ حَيّ .. وقلبٌ وَفِيّ .. وذاكرةٌ لا تخون ..!


.

• • • • • •❤️
🌺🍃


قال ابن تيمية رحمه الله :

( ما رأيتُ شيئًا يُغذّي العقل والرُّوح ؛ ويحفظ الجسم ؛ ويضمن السعادة ؛ أكثرَ مِن إدامة النظر في كتاب الله تعالى! ).🤍
.


• • • • • •❤️
1
‏"لستُ بالشخص المثالي ولا أريد أن تراني هكذا أنا شخص بسيط للغاية أحب طبيعتي وأكره التصنُّع أحب الكلام الطيِّب ولكن أكره النفاق لا أميل للكثرة بل تكفيني القلة الصادقة ولا تلفتني الهدايا الباهظة بقدر ما يعنيني صدقها أملك قلبا يصفو سريعًا ويتغافل من أجل إبقاء الود."
الود بالود .....❤️والبادي باللطف يهواه القلب..........😍
‏ما تراه
ليس
حقيقـي،
العُمق
لا يتضح
من الخارج


👌👌👌👌
‏قال الرسولﷺ
‏من أحبّ أن تسرّه صحيفته يوم القيامة
‏فليُكثر فيها من الإستغفار :

‏استغفر الله العظيم الذي
‏لا اله إلاّ هو الحي القيوم واتوب إليه ..
1
-تخيّل شعورك لو أنك كنت في مكان بلال عندما
قال له النَّبي ﷺ :(فإنِّي سمِعْتُ اللَّيلةَ خَشْفةَ
نَعليك بينَ يدَيَّ في الجنَّة).

-ياربّ ارزقنا الجنة.❤️
1
الطالب: ياخبره من معه قلم زياده؟؟؟؟؟؟؟؟
الاستاذ: اسالكم بالله في طالب يجي المدرسه
بغير قلم؟؟!!
هاتوا لي قلم اسجل اسمه هذا الحمار

😂😂😂😂😂😂😂😂
هنجمه على الفاضي
🥸🥸🥸

*قالت الحكــــــــــومه*

*الزبادي فاســــــــــد*
*فضحك الزبــــــــــادي*
*وقال شووووفو من يتكلم 🤫عن الفساااد🤭*

😂😂😂😂
الاحساس اتجاه الناس أرزاق


هناك من تتكأفى مشاعرك معه و هناك من لا تستطيع ان تبادله ذات المشاعر و إن حاولت و هناك من تبذل لاجله لكن لا يهتم

هي أرزاق 🤍
لن يستطيع العِلـم الحديث اختراع مُهدئ
للأعصاب أفضل من الكلمة اللطِيفة
التي تُقال في اللحظة المُناسبة .
1
أنتَ مُرَحَّبٌ بك عِند ربِّك مهما جَنَيْتَ على نفسِك !

فعُد لا تُطِل ف البعُد ..)
‏- "الذين يحسنون الظن بالله يرون أنَّ كل وخزة ألم معها مغفرة .. تخيَّـل؟🌿..
غابوا عن العينِ و الأيامُ تُشغلُهم
أمّا عن القلبِ؟! لا واللهِ ما غابوا

نعم تمادوا ببُعدٍ باتَ يُحرقني
لكنّهم رغم هذا البُعدِ أحبابُ..!
حآفظوا على صلواتكم فَ هُناك مكان أجمل مِن الدنيآ بكثير ​​♡̷̷̷̷̷̷̷
-دعنا نلتقي..
-لكن أين؟
- في دعاء صادق في جوف الليل.. اتفقنا؟
-اتفقنا
و لا يمل القلب من الدعاء!
وإن لم يأتيك ما أردت
سيأتيك ما قد يُنسيك كل ما أردت 💭
‏"اِعْمَلْ مَا شِئْتَ فَإنّكَ على مَوْعِدٍ مع اللهِ
‏بمُفْرَدِكَ !"..