🕊 أطياف عابِرة 🕊
13.8K subscribers
4.84K photos
838 videos
32 files
210 links
‏"العائلة أولاً، ثمّ الأقربون قلباً لا دماً .. ثمّ أصدقاء المواقف لا سنين المعرفة."

عابِرون ويبقى الأثر👌

هويتي المصغرة 👈 https://t.me/mnmntee
Download Telegram
لو علمت المرأه كيف ينظر لها الرجل ل ارتدت ثوبا من حديد..

"علي بن ابي طالب"
إترڪ خَلفك خطوات نَقية ڪنقاء المَاء أينما
سِرت عَرف الناس نَقاء قَلبك مِن خطواتك..💚🌼



عابروووووووون....😍
1
‏حُبُّ النَّبِيِّ عَلَىٰ الأَنَامِ فَرِيضَةٌ

لَا تَنسَ ذِكرَ الهَاشِمِيِّ الأَكرَمِ

إنَّ الصَّلَاةَ عَلَىٰ النَّبِيِّ وَسِيلَةٌ

فِيهَا النَّجَـاةُ لِكُلِّ عَـبدٍ مُسلِمِ.


اللهمَّ صَلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد
🦋Beauty is only skin deep .

🦋الجمال جمال الروح.
ربي لا تجعل أعيننا صغيره لا ترى إلا الدنيا ولا تجعل قلوبنا ضيقه لا تفكر إلا بالناس اجعلنا أوسع نظراً وأرقى فكراً نرى الجنه ونعمل لها""
قال لقمان لإبنه :
إحذر واحدة هي أهل للحذر !
قِيـل : وما هي ؟
قـال : إياك أن تُري الناس أنك تخشى الله "وقلبـك فـاجر" !
👍3
على مدار 1300 عام!
لم يكن ھناك منبھات,ۆ كانت الٱمة كلها
تستيقظ لصلاة الفجر,توقظها قلوبها بما فيها من طاعةلله عز وجل
* فلما ماتت القلوب,نام المصلون,ۆلم تنفعهم المنبهات ۆلا مكبرات
الصوت,
مهما علا صوتها!
كثر موت آلغفلة فَ حافظو على
صلآوآتكم’
لم يقال خلف كل امرأة عظيمة رجل بل يقال خلف كل رجل عظيم امرأة نحن مڪملات لا ننتظر من يكملنا إن كنا اطفالاً فتحنا لهم باب الجنه وإن أصبحنا أمهات كانت الجنة تحت أقدامنا ، نحن الملجأ عند الشدة ، نحن الداعمات الصابرات الساندات العظيمات المكملات نحن كل هذا وأكثر......❤️


ـ أحتاج افضفض لوزير الماليه،هو اللي بيقدر يحل مشاڪلي ..☻💔💦
😁3
"الكلمة السيئة تؤذي ولو ألبستها وشاح المزاح، والكلمة الطيبة تسُرّ ولو كانت مجاملة."
👍2
معلومات من ذهب....👌👌
عندما تشرب الماء وانت جالس.....👇

يذهب من جسمك جميع الترسبات الضاره ومنها الترسبات التي تسبب حصى الكلى.


أما الشرب ثلاثا.....
فأنه كلما شربت وتوقفت للتتنفس ياخذ الجسم أكسجين ويعطي أنسولين للجسم والانسولين يحمي من مرض السكري.

إنشر لإحياء سنه النبي صلى الله عليه وسلم.
❤️
1
" يا زارعًا حُبَّ النبيّ بقلبهِ أسقَيْتَ زرعكَ بالصلاةِ عليهِ 🤍 "
قال رسول اللهﷺ :
‏كلمتان خفيفتان على اللسان ‏ثقيلتان في الميزان ‏حبيبتان إلى الرحمن .. 🍂🍁
‏سبحان الله وبحمده
‏سبحان الله العظيم .
‏"اعد لي قلبي القديم ي الله..اعدني جميلاً كما خلقتني "
📮يقول ابن القيم:
حاجة العبد للمعوذات أشدُّ من حاجته للطعام واللباس!

داوموا على أذكاركم لتُدركوا معنى:
احفظ الله يحفظك:)

⚠️تحصنوا كلَّ صباح ومساء؛
فالدُّنيا مخيفة والأعداء كُثر والحال مِن المحال أن يدوم ما لم نأخذ بأسباب دوامه، ثمَّ لسنا بغنى عن فضل الله وإحسانه!
👍1
‏لماذا نغلق أعيننا عندما نضحك بشدة، وعندما نحلم، وعندما نتعانق ، وعند الخشوع ؟
لأن أجمل ما في الحياة لن تراه بعينك بل ستشعر به بقلبك.
2
*نقوم لحاجتنا الدنيوية ولحق المخلوق ولا نقوم لحق الله !!*

*النوم عن صلاة الفجر بلية عظيمة ومنكر عظيم وقع فيه كثير من المسلمين العياذ بالله ...*
يارب أنا أنا،وأنت أنت؛ أنا العواد للمعصية😔، وأنت العواد للمغفرة؛ فهب لي من فضلك ولا تعاملني بعدلك.
عاطِفية جداً .. جداً
لكن ذلك لا يتعارض أبداً مع قُدرتي على منحِ حق الزعامَة لعقلي في المواقِف التي تتطلّب العقلانية..ليسَ لمشاعِري سُلطة مطلقة عليّ ولا تملِك أي صلاحيات مُرخّصة للتحكُم بمساري في الحياة...
"واغفر لنا إن عاهدناك ألا نَعود وعُدنا🤍☁️!
_
_لغة الاحترام لم تعد مفهومة ،_ _البعض يفسّرها حبّ_
_والآخر يظنّها مصلحة ، وفي لحقيقة ما هي إلاّ_
_أخلاق تربينا عليها....


👌
👍1