•
واعلَم أن اللهَ يكفيكَ شرورًا، عندما تحافظ على الأذكار
لو علمتَ بها لتفطّر قلبُك شكرًا له..
#اذكار_المساء
واعلَم أن اللهَ يكفيكَ شرورًا، عندما تحافظ على الأذكار
لو علمتَ بها لتفطّر قلبُك شكرًا له..
#اذكار_المساء
❤9
( أَلَا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ)
• سبحان الله.
• الحمدلله.
• لا إله إلا الله.
• الله أكبـر.
• أستغفــرالله.
• لاحول ولا قوة إلا بالله.
• سبحان الله وبحمده.
• سبحان الله العظيم.
• سبحان الله.
• الحمدلله.
• لا إله إلا الله.
• الله أكبـر.
• أستغفــرالله.
• لاحول ولا قوة إلا بالله.
• سبحان الله وبحمده.
• سبحان الله العظيم.
❤9
اللهم ما أمسى بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك، فلك الحمد ولك الشكر .
❤6
اللهم إني أستغفرك لكل ذنب يعقب الحسرة، ويورث الندامة ويحبس الرزق ويرد الدعاء، اللهم إني أستغفرك من كل ذنب تبت منه ثم عدت إليه، وأستغفرك من النعم التي أنعمت بها علي فاستعنت بها على معاصيك، وأستغفرك من الذنوب التي لايطلع عليها.. أحد سواك ولا ينجيني منها أحد غيرك، ولا يسعها إلا حلمك وكرمك ولا ينجيني منها إلا عفوك.
#استغفروا
#استغفروا
❤6👍2
• إذا دعتك نفسك إلى معصية فحاورها حوارًا لطيفًا بهذه الآية :
﴿قل أذلك خيرٌ أم جنّة الخُلد التي وُعِد المتقون﴾.
﴿قل أذلك خيرٌ أم جنّة الخُلد التي وُعِد المتقون﴾.
❤8
لا تترك هذا الدعاء بداية ونهاية يومك:
" اللهم انت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وانا عبدك وأنا على عهدك و وعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت ".
" اللهم انت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وانا عبدك وأنا على عهدك و وعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت ".
❤10👍1
🕊 أطياف عابِرة 🕊
Photo
❤5👍1😍1
"يبقى القُرآن أعظم ما تُقوَّى به القلوب، وتُزكَّى به النفوس، وخيرُ أنيسٍ في وسط مكابِد الدنيا".
❤9
🕊 أطياف عابِرة 🕊
- ڪانت معاناتي الدائمة أن قلبي لا يحتمل القسوة في الحديث أڪره النقاشات الحادة والخلافات والنقد الدائم ، يؤذيني سوء الظن ، وأتهامي بفعل لم أقصده يوماً ما ، فأنا لست ممن يجيدون ان يردوا القسوه بالقسوة، بل أڪتفي بالصمت حتى وأنا على حق وڪل ما أتمناه أن تڪون العلاقات…
تمنيت ان اجد قلباً يتحملني , يتحمل تعلّقي بالتفاصيل الصغيره التي تؤلمني بشده , والتي تأخذ مكان في قلبي يجعلني اشعر ان حزني هو قضيته الأولى , يهتم بي , يعلم جيداً انني لست بخير حتى لو اخبرته عكس ذلك .🖤
❤9💔2
"قلبي هُنا : يا اللّٰه،
تعلمُ كم أنا مُتعبه، وأنّه ليس هُناك مهرب،
وأنّ الأصدقاءَ ليسوا هُنا، وأنّ الأيام تُؤذي خاطري،
وأنا أُريد الانسحاب
خُذ يدي
مددتُها
وصوتي سحبتهُ الدموع
أنا الآن في المنطقة الأكثر ألمًا
أنقذنيّ منيّ، هاربه مِني إليك يا الله🥺🖤
تعلمُ كم أنا مُتعبه، وأنّه ليس هُناك مهرب،
وأنّ الأصدقاءَ ليسوا هُنا، وأنّ الأيام تُؤذي خاطري،
وأنا أُريد الانسحاب
خُذ يدي
مددتُها
وصوتي سحبتهُ الدموع
أنا الآن في المنطقة الأكثر ألمًا
أنقذنيّ منيّ، هاربه مِني إليك يا الله🥺🖤
❤20🔥2
بكيت في الصلاة
قلت تفاصيلًا تعرفها،و حكايا أوجعتني تدركها،
أشرت إلىٰ قلبي و أخبرتك أن الحمل ثقيل،
سألتك العوض،
توسلت إليك بـ أسمائك و أعظم صفاتك،
أن تزيدني قوة، وثبات
أقسمتُ إليك بـ أنني راضيه لكنني متعبه و أن قضاوك في عادل و أمرك علي نافذ،
و أنك ربِ و ربّ كل الخلائِق!😓🖤
قلت تفاصيلًا تعرفها،و حكايا أوجعتني تدركها،
أشرت إلىٰ قلبي و أخبرتك أن الحمل ثقيل،
سألتك العوض،
توسلت إليك بـ أسمائك و أعظم صفاتك،
أن تزيدني قوة، وثبات
أقسمتُ إليك بـ أنني راضيه لكنني متعبه و أن قضاوك في عادل و أمرك علي نافذ،
و أنك ربِ و ربّ كل الخلائِق!😓🖤
😢10❤7
اللهم لملمْ شتات قلبِي ، امسح عليه بلطفك و داوي رُوحِي يالله فإنها من همها متعبَه.🖤
❤12
"الحمدلله على نعمة الدعاء، بملاذها.. سكينتها وأمانها، تلك التي ما استنجد بها غريق إلا انتشلته، وأبدلت قلقه وخوفه أمنًا واطمئنانًا"🥺🖤
❤13
نعوذ بالله من هجمة الغم التي تأتي بغتة فُتسكت اللسان وتؤلم القلب💔.
😢10👍3❤2
اللهم يا منزل الشفاء ويا رافع البلاء ويا مجيب الدعاء يا من تعيد للمريض صحته ويا من تستجيب دعاء البائس، اللهم اشفيني شفاء لا يغادر سقمًا.
❤16