••
"أجمل ما في الصباح هو الأمل أن الحياة قابلة للتغير للأفضل والأحلام قابلة للتحقيق كل يوم والأحزان قابلة للنسيان يوماً ما"..❤️🔥 🎀 .
🕊 🖤
"أجمل ما في الصباح هو الأمل أن الحياة قابلة للتغير للأفضل والأحلام قابلة للتحقيق كل يوم والأحزان قابلة للنسيان يوماً ما"..
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
❤7🥰3❤🔥1
اللهم اجعلنا من الأشخاص الخيِّرين لا نترك في النَّاس إلا أثراً طيباً ولا ينالنا إلا الدعاءٌ الجميل.
❤11
اللهم إني أسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى والفوز بالجنه والنجاة من النار.
❤11👍4
اللهم ارزقني عملاً صالحاً يقربني إلى رحمتك ولساناً ذاكراً شاكراً لنعمتك، وثبتني اللهم بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة .
❤12
-
ماذا لو عدتُ إلى اللهِ مُعتذرًا؟
لقبِلكَ وزادكَ قُربًا منه ثمّ جبرَ قلبكَ من
كلّ ما آذاكَ يومًا🥹❤️🩹
ماذا لو عدتُ إلى اللهِ مُعتذرًا؟
لقبِلكَ وزادكَ قُربًا منه ثمّ جبرَ قلبكَ من
كلّ ما آذاكَ يومًا🥹❤️🩹
❤14👍2
تقول إحداهن:
"مُذ لازمت القُرآن وأنا في كل موقفٍ يُستدعى منِّي الغضب كُنت أقابله بالسُّكوت؛ فعرفت أنَّ القُرآن يجعلُ النَّفس هَادئة، كاظِمة لغيظها، مُدركة لتصرُّفاتها وأفعالها، وأكثر صبرًا وحلمًا وحِكمَة."
"مُذ لازمت القُرآن وأنا في كل موقفٍ يُستدعى منِّي الغضب كُنت أقابله بالسُّكوت؛ فعرفت أنَّ القُرآن يجعلُ النَّفس هَادئة، كاظِمة لغيظها، مُدركة لتصرُّفاتها وأفعالها، وأكثر صبرًا وحلمًا وحِكمَة."
❤13
•
العَيش مع القُرآن شُعور يَصعُب وصفه ويسهُل حِسّه..
فبادِر إلى سؤال اللّٰه أن يجعل كتابَهُ ربيعًا لقلبك ونورًا لصدرِك..
العَيش مع القُرآن شُعور يَصعُب وصفه ويسهُل حِسّه..
فبادِر إلى سؤال اللّٰه أن يجعل كتابَهُ ربيعًا لقلبك ونورًا لصدرِك..
❤10
المُداومة على قراءة القرآن سبيلٌ للترقّي الإيماني فمع كلّ آية؛؛
يُهدى إلى علمٍ وهداية..
يُهدى إلى المعالي.
💗
يُهدى إلى علمٍ وهداية..
يُهدى إلى المعالي.
💗
❤10
الحلالُ يكفي وإنْ قلَّ
والحرامُ لا يُشبِعُ وإنْ كَثُر.
والحرامُ لا يُشبِعُ وإنْ كَثُر.
👍7❤6💯1
"القلوبُ لكَ مُفضية والسرُّ عندك علانية، الحلالُ ما أحللت والحرامُ ما حرّمت، والدينُ ما شرَعت، والأمرُ ما قضيت، وأنت الله الرؤوف الرحيم، لا إله أنت سبحانك إنّي كنتُ منَ الظالمين."
❤17
🕊 أطياف عابِرة 🕊
هل تصعب عليك؟
في كل صباح ومساء وأنت تردِّدُ:
"اللهمَّ أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت…".
استشعر عظمة الربّ سبحانه الذي يرعاك ويربِّيك بنعمه، وتذوَّق نِعم الربوبية في نفسك، وفي كل ما حولك، وتلذّذ بذُلِّ العبودية والانقياد للهِ وحده لا شريك له.
"اللهمَّ أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت…".
استشعر عظمة الربّ سبحانه الذي يرعاك ويربِّيك بنعمه، وتذوَّق نِعم الربوبية في نفسك، وفي كل ما حولك، وتلذّذ بذُلِّ العبودية والانقياد للهِ وحده لا شريك له.
❤12