🕊 أطياف عابِرة 🕊
13.8K subscribers
4.85K photos
838 videos
32 files
209 links
‏"العائلة أولاً، ثمّ الأقربون قلباً لا دماً .. ثمّ أصدقاء المواقف لا سنين المعرفة."

عابِرون ويبقى الأثر👌

هويتي المصغرة 👈 https://t.me/mnmntee
Download Telegram
كلّ شيءٍ بالدُّعاءِ آت رغمًا عن الدروبِ الطّويلة والسُبلِ الشاقة.. والآمال البعيدة.. كلّ شي باليقين بالله آت.. كل شيء بالدموعِ في السجودِ آت.. كل شيء بمعجزاتِ الله آت.. رغمًا عن كل شيء صعب وعن كل حلمِ نحسبُه مستحيلًا..

..  كل شيء في قُربنا من الله آت🥹🖤
10👍1
"سيكسر الدعاء ظهر المستحيلات ، ثق بالله."🖤.
9
سأحصل على حلمي ولو بعد حين فأنا المؤمنة بقوله تعالى: أدعوني أستجب لكم🖤
9
وأدعوك يا رب
لأن لا حول ولا قوة لي إلا بك
ولأني بالدعاء أنجو
وبالدعاء أُعطى
وبالدعاء أُحمى
وبالدعاء تأتيني الدنيا راغمة!🖤
11
اللهُم أرزقني سعادة لاعلاقة لأحد من خلقك بها..منكَ أنت ومنبعها أنت وسرها أنت ياكريم🖤
9
" لقَد أهلكَتني الفَوضى رَتّبني يا الله "😪🖤
7
"بِيَدِكَ الْخَيْرُ ۖ إِنَّكَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ"🖤.
7
‏أعِدني لنَفسي، كَم تغرَّبتُ حائره😓🖤
8
- كانَ يَظنُ بالله أنهُ سَيُرضيه ، فأعطاهُ الله ضعُفَ ظنهُ ..🖤
7
🕊 أطياف عابِرة 🕊
«ڪلُّ يومٍ أذڪِّرُ نفسي أنَّ الحياةَ لا ترحمُ مُفرطي الحساسية🥺🖤، وأنَّ عليّ أن أڪونَ أڪثرَ تحمُّلًا، وأقوى نفسًا.. العالمُ أقسى من أن يعطيَنا إجاباتٍ لڪلِّ الأسئلةِ التي تدورُ في فِڪرنا، وأنا أرقُّ من أن أتحمَّلَ ڪلَّ هذه الطواحينِ في عقلي! البشرُ أقسى…
-
أحياناً تحزنني أمور تافهة وأعلم أنها تافهة ، أحياناً تبڪيني أشياء لا تستحق وأعلم أيضاً أنها لا تستحق .. لڪن ما لا أحتمله أن تخبرني أنني أبالغ ، أن تهاجمني فقط لأنني أحزن دون أن تأخذ أعتباراً لهشاشة قلبي التي تجعلني هڪذا ، الشخص الوحيد الذي يستحق أن تبقىٰ بقربه هو من لا يعنيه سبب حزنك بقدر ما يعنيه أنك حزين .. شڪراً لمن لا يشعرنا أننا نبالغ ، لمن يحتوينا وڪأننا محقين دوماً حتىٰ وإن ڪنّا خلاف ذلك .. لمن ينظر لما يؤلمنا بفؤاده لا بعقله ، لمن يڪترث بشأن شعورنا ويحترمه ، لمن لا يحلل أسبابه ، لمن يعلم أن ما في قلوبنا يڪفينا فلا يزيد الأمور سوءاً علينا ..🖤
8🔥2
🕊 أطياف عابِرة 🕊
- أحياناً تحزنني أمور تافهة وأعلم أنها تافهة ، أحياناً تبڪيني أشياء لا تستحق وأعلم أيضاً أنها لا تستحق .. لڪن ما لا أحتمله أن تخبرني أنني أبالغ ، أن تهاجمني فقط لأنني أحزن دون أن تأخذ أعتباراً لهشاشة قلبي التي تجعلني هڪذا ، الشخص الوحيد الذي يستحق أن تبقىٰ…
-
ڪانت معاناتي الدائمة أن قلبي لا يحتمل القسوة في الحديث أڪره النقاشات الحادة والخلافات والنقد الدائم ، يؤذيني سوء الظن ، وأتهامي بفعل لم أقصده يوماً ما ، فأنا لست ممن يجيدون ان يردوا القسوه بالقسوة، بل أڪتفي بالصمت حتى وأنا على حق وڪل ما أتمناه أن تڪون العلاقات من حولي مريحة والأشخاص لطفاء فقط ..🖤
😢93👍2

إنها واحدة من ألطاف الله على المرء ، أن يضع في طريقه من يحنو عليه ..🖤
8😢3
مهما كانت مخاوفك كبيرة .. فـ الله أكبر 🖤.
8👍1
« و بكَ امسينا و آلقلوبُ تسألك عوناً و ترجُوك لطفاً فيسرّ لنآ كل أمَر فيه خيراً يآلله »🖤 .
9
‏"من أعظمُ الأرزاقِ ؛
دعوةٌ رُفِعَت باسمك في ظهرِ الغيب🦋
ثم اللهم آمين لكل دعوة رفعت لك🥺🖤
14👍1
"واللّٰه وبِاللّٰه وتَاللّٰه لو كان لك نصيبٌ في أمر مُعين لصنع اللّٰه المعجزات كي يضعه بين يديك، وإِن أردت شيئًا وتعلق قلبُك بهِ ولم يَكُن من نَصيبك فاعلم أن اللّٰه سيعوضك بالأَعظم والأجمَل مِنه وكأنك لم تَخسر شَيئًا أبدًا،

اطمَئِن، خُذ نفسًا عميقًا، سيعوضك اللّٰه، وما أدرَاك ما عوضَ اللّٰه."


🕊🖤
11👍3
أصبحنا واصبح المُلك لله
اللهم أملأنا بسكون النفس وطمأنينة القلب وراحة البال وجميل الستر وكمال العافية،

صباح الخير جدا🌞🌻.
10
Forwarded from -لله روحي🫧 (شَيـ𓂆ـمَاآء)
وامعتصمـاه.. 💔

الاحتلال يترك كلب بوليسي في جباليا ع إمراة مسنة أثناء نومها

لا جديد ولكن هذة المرة موجعة..!

#اللهم_نصرك ♥️!
💔13
"يا ثانيَ اثنينِ لم يشبهكَ إنسانُ
‏يا كاملَ الحُسنِ لمْ يَنقصكَ إحسانُ

‏صلّى عَليكَ اللّٰه ما هلّ الهنا
وانزاحَ همٌّ وانجلتْ أحزانُ".ﷺ
13