🕊 أطياف عابِرة 🕊
13.8K subscribers
4.85K photos
838 videos
32 files
209 links
‏"العائلة أولاً، ثمّ الأقربون قلباً لا دماً .. ثمّ أصدقاء المواقف لا سنين المعرفة."

عابِرون ويبقى الأثر👌

هويتي المصغرة 👈 https://t.me/mnmntee
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
2

قَالَ الحَسَنُ البَصرِيّ - رَحِمَه اللهُ:

اﻟﺘّﻮﺑَﺔ اﻟﻨّﺼُﻮﺡ: ﺃﻥ ﺗﺒﻐُﺾ اﻟﺬّﻧﺐ ﻛﻤَﺎ ﺃﺣَﺒﺒﺘَﻪ، ﻭَﺗﺴﺘﻐﻔِﺮ ﻣِﻨﻪ ﺇﺫِا ﺫَﻛﺮتَه"!.

- [ تَفسيرُ ابنُ كَثيرٍ ١٦٩/٨ ].. 🕊🖤
2
اللَّـهُـم حَالهم. 🕊🖤
3
غدًا صِيام .. #الإثنين !

۔ جدّد النية. 🕊🖤
2
-
أَحدِث توبةً بعد كل ذنب، وَعُد لبابه ولو أذنبت ألف مرَّة، وذلِّل لسانك بالاستغفار فإنه يقول: (وعزتي وجلالي، لا أزال أغفر لهم ما استغفروني).🖤🕊
3
كنت أعجب من أثر 'الحمدلله' على القلب
‏حتى قرأت قوله ﷺ:
‏الحمد لله تملأ الميزان!
‏وسبحان الله والحمدلله تملآن ما بين السماءِ والأرض🖤🕊
3
🕊 أطياف عابِرة 🕊
كنت أعجب من أثر 'الحمدلله' على القلب ‏حتى قرأت قوله ﷺ: ‏الحمد لله تملأ الميزان! ‏وسبحان الله والحمدلله تملآن ما بين السماءِ والأرض🖤🕊
الحمدلله حبًا، الحمدلله شكرًا، الحمدلله يومًا وشهرًا وعمرًا، الحمدُلله في السراء والضراء، الحمدلله دائمًا وأبدًا 🖤🕊
3
Forwarded from بَنفُسجٍي - ᵖᵘʳᵖˡᵉ🦩💜. (أබȷɹ̤ᓄ)
اجعل لك حظًا ونصيبًا من صلاة الأوابين

‏-صلاة الضحى
😍😍😍
2
للهِ سلَّمتُ أمرًا لستُ أعلَمهُ
مَالي على حِملهِ لكن سَأرضاهُ
ربّاهُ لولاكَ لاَ سَندٌ و لا أحدٌ
فأنتَ حَسبي و حَسبِي أنّكَ الله ُ"🖤🕊
3
صدقني في بعض الوقت مفروض تضرب روحك بسبب العاطفة اللي خلاتـك هكي.🖤🕊
2
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
3
*انتبهي مناظر البنات فى الشارع تنسيكِ الكلمتين هاذي؟!!*
(("صَنْفان مِن أهل النارِ لا يدخلن الجنّه ولا يَشمُ ريحها ومنهم نساءُ كاسيات عارياتِ مائلاتِ مُمِيلاتِ"))🖤🕊
3
الصالح لا يُصَافح ،
والتَّقيّة لا تمد اليد ! 🖤🕊
3
‏نحنُ مسلمات..

لا نصافح الرجال ولو بالقفازات ..🖤🕊
3👍2
‏"الخلوات هي الوجه الحقيقي لشخصيتك!".

- الحويني. 🖤🕊
3
لا شيء يُسكّن القلبَ،
ويُخفِّف عن الرُّوحِ ثِقَلَها سِوىٰ القُرءان🖤🕊.
4
- حافظي على سلامة قلبكِ.

= كيف؟

- لا تعَلّقيه إلا بالله.🖤🕊
4
- ‏ثُم يعوضكي الله بِما يليقُ بِقلبك ويستحقُه ي حوريتي 🖤🕊.
3
لدي شخصٌ كلما هزمتني الحياة أذهبُ إليه
أسأله هل أستحقُ هذا !
فـ يُخبرني أني أستحقُ أفضلَ شيءٍ بل أن الأفضلَ قليل عليّ
و أن الحياةَ تنعمُ بـ وجودي فيها
كل مرة أذهبُ مُحمَّلةً بالخيباتِ فـ أعودُ حاملةً النجومَ فـ يديّ
نستحقُ شخصاً واحداً على الأقلُ يرفعُنا لنلمسَ السماءَ
في الوقتِ الذي يُقسمُ فيه البقيّةُ أننا لا نستحقُ السيرَ على الأرضِ ..
🖤🕊
2
أن تفعل شيئًا لأجل أحدهم وهو لا يعرف ولن يعرف ، أنت فعلًا إنسان...!🖤🕊
2