🕊 أطياف عابِرة 🕊
13.8K subscribers
4.85K photos
838 videos
32 files
209 links
‏"العائلة أولاً، ثمّ الأقربون قلباً لا دماً .. ثمّ أصدقاء المواقف لا سنين المعرفة."

عابِرون ويبقى الأثر👌

هويتي المصغرة 👈 https://t.me/mnmntee
Download Telegram
" ولا تَبتليني في مَطلَبي يارب "


🕊🖤
7🥰2❤‍🔥1🔥1🍓1
‏أن نهدأ..
‏وتسودُ الطمأنينةُ ‏كلّ مناطق القلق
في أرواحنا ؛ اللهم  آمينْ..



🕊🖤
7🔥2👍1
ولستُ أرىٰ خيرًا يُضيِعُهُ الفتىٰ
‏كَمَا ضَاعَ مِن أسحَارِ لَيلَتِهِ الوتر..
🤍
😍53👍2❤‍🔥1🔥1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
وعليك بقيام الليل ..!
👍53❤‍🔥2🔥1😍1
كان الأثر الذي أريد أن يبقى لي في قلب كل شخص قابلته ، أن يبتسم حين يتذكر حديث دار بيننا، ألا أقول كلمةً تترك ندوباً في قلب أحدهم، ألا يقال عني كانت الأشطر والأجمل بقدر ما يقال كان

وجودها لطيفاً هيناً ...🤍



🕊🖤
7🔥2🍓2❤‍🔥1👍1🥰1😍1
-اللهُم الإتزان عند عشوائيه الشعُور ، اللهم الراحه🖤
-


🕊🖤
5🥰2🕊2👍1🔥1😍1🍓1
Forwarded from صَخَبٌ نَاْعِمٌ ♥️🥀 (Mona Althobhani)
وقد يغيّر الله كُل شيء بدعَاء صادق.🤍




الوتر ودعوة مجابة باذن الله🥹❤️.
4❤‍🔥2😍2🍓2
لن ينسانا اللّٰه ، سيُؤتينا من الغيب أحـلاه..❤️


🕊🖤
6😍2👍1🥰1😢1
-رغبـات قلبي, بـيد اللَّـه🖤
-🕊🖤
5🥰2👍1🔥1
‏يحدث أن تقرأ شيئًا ثم تتوقف في منتصفه وتتحسس صدرك كأنك تخشى أن ينكأ جرحٌ ما💔..

🕊🖤
8🔥2👍1
اللهم اجبر خواطرنا وقلوبنا جبرآ يليق بعضمتك
جبرآ لا ينكسر


جبرآ يتعجب منه اهل السموات والارض ياكريم ياعظيم


🕊🖤
6🥰2👍1🔥1
_كَه / كِه = اسمَح لي .
_اكَّه / هكَّه = هكذا .
_مصلو = ما أصله ؟
_ فيساع = هي في الحقيقة
اختصار لـ جملة  "في ساعة" .
لكنَّ معناها " بسرعة فائقة "
مثلا : ارجع فيساع .
_ لَحِمَّا = عندما .
_احَّا = احَد .
_ماو = ماذا ؟
_لَمُو = لماذا ؟
_لوما = لها معنيين قد
تستخدَم بمعنى :
١-  عندما
مثلًا : ماتذكرش لوما قلتلك ؟
٢- وقد تأتي بمعنى إذا لم تفعل :
مثلًا :  لوما سرحتاش شلجبك .
_قـ = اختصارا لـ "لقد" أو " قد "
مثلًا :
١- ققلتولك : لقد قلتُ لك.
٢- قاهي .
٣- قكنتُ شاقول .
_ معَـ = اختصارا لـ لم اعد .
مثلا : معاقدرش = لم اعد اتحمل .
_ إشا = اريدُ
- إتشا ؟ = أتريدُ؟
_ خَينا  = أعتقد .
_ سعّك  = مثلك .
_شـ = بدلا من سـ ، وسوف
مثلًا :
شاقولك = سأقولُ لك .
ماو اشتعملي = ماذا ستفعلين ؟ 
_ كمه = انتبه .
_ بو = يوجد .
_ اونَه = هنا .
_ملِه :
لم اجد لها تفسيرًا ثابتًا لأنها تمتلك 
عدة معاني تستخدم حسَب سياق
الجُملة، مثلا :
١- قد نستخدمها للاستفزاز واللامبالاة
بمعنى =
#طز أو #عادي :
مثلا تقول لطفل :
-  امك شتضربك .
بيقولك :
-  مله .
٢- وأحيانا نستخدمها بمعنى :
 
#نفاذ_الصبر ، او #للتذمر
مثل لوما تقول : مله هيا فيساع .
٣- واحيانا تأتي أن هذا
#الأمر_خارج_ارداتي ، أو #للتوكيد:
احبَّك مله🤍.


#هدرة_تعزية

🕊🖤
4🥰2😁2🤗2👍1
صلاة الضحى 🕊🖤
7🍓3👍2❤‍🔥1😍1