(أن تجعلَ القرآن رَبِيع قلبي)
"هذه الكلمات تتوسَّط دعاء نبوي؛ شُرع قراءته عند إصابة الهمِّ والحزن، إفادة بأن أولىٰ سُبل السَّعادة والرضا الموصلة لحياة القلب وطمأنينته هي: مُلازمة القرآن الكريم."
"هذه الكلمات تتوسَّط دعاء نبوي؛ شُرع قراءته عند إصابة الهمِّ والحزن، إفادة بأن أولىٰ سُبل السَّعادة والرضا الموصلة لحياة القلب وطمأنينته هي: مُلازمة القرآن الكريم."
❤3
🕊 أطياف عابِرة 🕊
ماذا لو قلت للجميع أترك رسالة لفسطين هنا في التعليق🥹 دعاء صورة نص او اي مشاركة
الله ينصرهم ويثبتهم يارب 🥺
اسامة🌹
اسامة🌹
❤2
🕊 أطياف عابِرة 🕊
ماذا لو قلت للجميع أترك رسالة لفسطين هنا في التعليق🥹 دعاء صورة نص او اي مشاركة
اللهم انصر اخواننا في فلسطين وثبت أقدامهم وسدد رميهم اللهم انصرهم نصرا مبيناً يااارب العالمين 🤲🏻🥺
ام الرميضاء🌹
ام الرميضاء🌹
❤3
🕊 أطياف عابِرة 🕊
ماذا لو قلت للجميع أترك رسالة لفسطين هنا في التعليق🥹 دعاء صورة نص او اي مشاركة
ماذا بعد؟!
آهٍ يا فلسطين لو تُسامحينا، وتغفري لنا قلة الحيلة!
يا فلسطين مبتورةٌ أيدينا خذِلتِ وما أكثر المتخادلين!
يا فلسطين، لم أكن أدري بأن طعم الذُّل أعجبهم وكان مستساغًا جميلًا!
لم أكن أدري أنَّ حُكامنا تجرعوه منذ سنينَ، وأنَّ بني الإسلام اشترُوا الدنيا وباعوا الدينَ!
يا فلسطين جُرحك غائرٌ ويا ليتنا المكفكِفون، غَزة العِزَّة بالأمس اِحتضَرت قُتِلَت ودُمِّرت ونحنُ جالسونَ، ننظر بقلبٍ مكسور حزين، نحاول أن نكون من المجاهدين.
سخرنا أقلامنا ويا ليتها صواريخٌ تُفجِّر الإسرائليينَ، كتبنا عن الشهداء والجرحى حتى أنَّ كِتَابَاتَنا تفوح منها رائحة الدماء، وتقطِّر من سطورها الغرَّاء، تغسُلُها الدَّمعات وتملؤُها الآهات والأنَّات.
فكم من يتيمٍ صرختهُ كُتِبت وكَأنَ الحروف نطَقت وسُمِعَت، وكم من أمٍ أنَّت وتوجَّعت بقتل ابنها مرتَّين قُتلت، أم على الأحياءِ الذين فَقَدوا، فقدوا أحبابهم وفلذات أكبادهم، دثَّرناهم بدعائنا في الليل والصبح والضُحى، بكينا يا فلسطين كثيرًا، وما يُجدي البُكاء؟!
نتسائل فمتى تأتينا الإجابات!
ماذا بعد الخضوع والذُل والهوان؟
ماذا بعد الخوف من أمريكا وبطشها؟!
ماذا بعد؟
ألم يحن الوقت؟
ألم يحن الوقت لنكتُب عن اتِّحاد أمة الإسلام وخروجها لتدمير الطغيان وتحريرِ وتطهير القدس من العدوان؟
ألم يحن الوقت لنكتُب، انتفض المسلمون انتفاضةَ رجلٍ واحد غاروا على انتهاك حرمة المسلمين في فلسطين، وعَزُّوا الإسلام والمسلمين، ورفعوا راية الحق المستبين، حتى تراءَت للعالمين؟!
ألم يحن الوقت لنكتب عن أمَّهاتٍ يجهزن أبناءهن للجهاد في ليبيا ومصر في المغرب والجزائر في السعودية والسودان في قطر وحتى تشاد؟
ألم يحن الوقت ليملأ الفخر أقلامنا بأبنائنا؟!
ألم يحن الوقت لنُسطر بطولاتٍ ومعارك لنملأ الصفحات، قائلين ذاك رفع الراية وذاك استُشهد وحقق الغاية؟
ألم يحن الوقت لنقول أن حُكَّامنا نزعوا رداء الذُل وارتدوا رداء العِزة فحرروا غزة، وفي القدس أحدثوا هزَّة؟!
ألم يحن الوقت لأن نقول فلسطين حررها أبناؤها أبناء الإسلام؟!
ألم يحن الوقتُ بعد؟!
_ رُقية بِنت سُلطان.
ام الزبير🌹
آهٍ يا فلسطين لو تُسامحينا، وتغفري لنا قلة الحيلة!
يا فلسطين مبتورةٌ أيدينا خذِلتِ وما أكثر المتخادلين!
يا فلسطين، لم أكن أدري بأن طعم الذُّل أعجبهم وكان مستساغًا جميلًا!
لم أكن أدري أنَّ حُكامنا تجرعوه منذ سنينَ، وأنَّ بني الإسلام اشترُوا الدنيا وباعوا الدينَ!
يا فلسطين جُرحك غائرٌ ويا ليتنا المكفكِفون، غَزة العِزَّة بالأمس اِحتضَرت قُتِلَت ودُمِّرت ونحنُ جالسونَ، ننظر بقلبٍ مكسور حزين، نحاول أن نكون من المجاهدين.
سخرنا أقلامنا ويا ليتها صواريخٌ تُفجِّر الإسرائليينَ، كتبنا عن الشهداء والجرحى حتى أنَّ كِتَابَاتَنا تفوح منها رائحة الدماء، وتقطِّر من سطورها الغرَّاء، تغسُلُها الدَّمعات وتملؤُها الآهات والأنَّات.
فكم من يتيمٍ صرختهُ كُتِبت وكَأنَ الحروف نطَقت وسُمِعَت، وكم من أمٍ أنَّت وتوجَّعت بقتل ابنها مرتَّين قُتلت، أم على الأحياءِ الذين فَقَدوا، فقدوا أحبابهم وفلذات أكبادهم، دثَّرناهم بدعائنا في الليل والصبح والضُحى، بكينا يا فلسطين كثيرًا، وما يُجدي البُكاء؟!
نتسائل فمتى تأتينا الإجابات!
ماذا بعد الخضوع والذُل والهوان؟
ماذا بعد الخوف من أمريكا وبطشها؟!
ماذا بعد؟
ألم يحن الوقت؟
ألم يحن الوقت لنكتُب عن اتِّحاد أمة الإسلام وخروجها لتدمير الطغيان وتحريرِ وتطهير القدس من العدوان؟
ألم يحن الوقت لنكتُب، انتفض المسلمون انتفاضةَ رجلٍ واحد غاروا على انتهاك حرمة المسلمين في فلسطين، وعَزُّوا الإسلام والمسلمين، ورفعوا راية الحق المستبين، حتى تراءَت للعالمين؟!
ألم يحن الوقت لنكتب عن أمَّهاتٍ يجهزن أبناءهن للجهاد في ليبيا ومصر في المغرب والجزائر في السعودية والسودان في قطر وحتى تشاد؟
ألم يحن الوقت ليملأ الفخر أقلامنا بأبنائنا؟!
ألم يحن الوقت لنُسطر بطولاتٍ ومعارك لنملأ الصفحات، قائلين ذاك رفع الراية وذاك استُشهد وحقق الغاية؟
ألم يحن الوقت لنقول أن حُكَّامنا نزعوا رداء الذُل وارتدوا رداء العِزة فحرروا غزة، وفي القدس أحدثوا هزَّة؟!
ألم يحن الوقت لأن نقول فلسطين حررها أبناؤها أبناء الإسلام؟!
ألم يحن الوقتُ بعد؟!
_ رُقية بِنت سُلطان.
ام الزبير🌹
Telegram
حَورائيّات
❞ أَثرُ الفراشَةِ لا يُرَىٰ، أَثرُ الفرَاشةِ لا يَزولُ! ❝
على أجنِحتنَا نُقشت أحلامٌ تضيعُ في تعَاريجِها
الخَيباتُ.
على أجنِحتنَا نُقشت أحلامٌ تضيعُ في تعَاريجِها
الخَيباتُ.
😢2👍1
والله ثمّ والله إن العيش مع القرآن تدبرًا وعملًا ،يورث في القلب نعيمًا لايُضاهيهِ أي نعيم .🖤
❤3
اللهُم إن كنتُ قد أذنبت ذنبًا مَسك عني رزقي وتوفيقي فإني أستغفرك ربي حتى تغفر لي .🖤
❤4
اللهم بقوة تدبيرك وعظيم عفوك وسعة حلمك وفيض كرمك؛ اسألك أن تدبرني بأحسن التدابير وتلطف بي وتنجيني مما يخيفني ويهمني.🖤
❤4👍1