أحنّ نداء يبكي العين والله :
يا عبادي ! إنّكم تخطئون بالليل والنهار وأنا أغفر الذنوب جميعًا ولا أُبالي فاستغفروني أغفر لكم، يا عبادي ! لو أنّ أوّلكم وآخرَكم وجِنَّكم وإِنسَكم اجتمعوا وكانوا على أفجرِ قلبِ رجلٍ منكم لم يُنقِصْ ذلك من مُلكي مثقالَ ذرة !
- يا الله . .
يا عبادي ! إنّكم تخطئون بالليل والنهار وأنا أغفر الذنوب جميعًا ولا أُبالي فاستغفروني أغفر لكم، يا عبادي ! لو أنّ أوّلكم وآخرَكم وجِنَّكم وإِنسَكم اجتمعوا وكانوا على أفجرِ قلبِ رجلٍ منكم لم يُنقِصْ ذلك من مُلكي مثقالَ ذرة !
- يا الله . .
❤1
مهما كانت قوتك وذكاؤك وتفكيرك
ستمر عليك أيام تغلبك وتبكيك
لذا اكثر من دعاء :
اللهم أسألك العفو والعافيه
لا تحمّل نفسكَ تكاليف الصداقة ولا عِبء المشاعر ولا ضريبة العلاقات فكل ذلك سيتلاشى وستبقى لك أسرتك ملاذاً آمناً مهما كانت التغيرات مؤلمه
ستمر عليك أيام تغلبك وتبكيك
لذا اكثر من دعاء :
اللهم أسألك العفو والعافيه
لا تحمّل نفسكَ تكاليف الصداقة ولا عِبء المشاعر ولا ضريبة العلاقات فكل ذلك سيتلاشى وستبقى لك أسرتك ملاذاً آمناً مهما كانت التغيرات مؤلمه
المرأة الشجاعة هي "إمرأة" وليست الف رجل. فالرجل ليس معيار للشجاعة.
A courageous woman is a “woman” not a thousand men. The man is not a criterion for courage.
A courageous woman is a “woman” not a thousand men. The man is not a criterion for courage.
لن تشعر بفاجعة الموت وقتها....💔
حتى البكاء الذي ينتابك من هول الصدمة لن يشعرك به..
ستشعر بهم عندما تجد أماكنهم الفارغه ماثلةً أمامكَ دون وجودهم فيها....
عندما تفتقد حضور وجوههم ، وروائحهم ، وحديثهم..
عندما تفتقد دفء أياديهم فلا تجده ، وصوت ضحكاتهم فلا تسمعه....
عندما تصبح أقصى أحلامك عناق صغير تضمهم به لعله يروي ضمأ فراقهم ، فلا يحدث....
سيضل جزء منّا مبتور حتى نلقاهم في جنات النعيم ..
حتى البكاء الذي ينتابك من هول الصدمة لن يشعرك به..
ستشعر بهم عندما تجد أماكنهم الفارغه ماثلةً أمامكَ دون وجودهم فيها....
عندما تفتقد حضور وجوههم ، وروائحهم ، وحديثهم..
عندما تفتقد دفء أياديهم فلا تجده ، وصوت ضحكاتهم فلا تسمعه....
عندما تصبح أقصى أحلامك عناق صغير تضمهم به لعله يروي ضمأ فراقهم ، فلا يحدث....
سيضل جزء منّا مبتور حتى نلقاهم في جنات النعيم ..
*عن أسامة بن زيد رضي الله تعالى عنه قال: يا رسولَ اللَّهِ ! إنَّكَ تَصومُ حتّى لا تَكادَ تُفطرُ، وتُفطرُ حتّى لا تَكادَ أن تَصومَ ! إلّا يَومَينِ إن دَخلا في صيامِكَ وإلّا صُمتَهُما، قالَ: أيُّ يومينِ؟ قُلتُ: يومَ الاثنينِ ويومَ الخَميسِ، قالَ: ذانِكَ يومانِ تُعرَضُ فيهما الأَعمالُ على ربِّ العالمينَ، فأحبُّ أن يُعرَضَ عمَلي وأَنا صائمٌ*
الألباني (ت ١٤٢٠)، صحيح النسائي ٢٣٥٧ • حسن صحيح • أخرجه النسائي (٢٣٥٨) واللفظ له، وأحمد (٢١٧٥٣).
الألباني (ت ١٤٢٠)، صحيح النسائي ٢٣٥٧ • حسن صحيح • أخرجه النسائي (٢٣٥٨) واللفظ له، وأحمد (٢١٧٥٣).
صيااام الخميس👀🤎🪴
ولا يزال عبدى يتقرب إلىّ بالنوافل حتى أُحِبَه🥺🤎
وعليكم بالصوم فإنه لا عِدل لَه🌱
فمن صام يومًا فى سبيل الله باعد اللّٰه بينه وبين النار سبعين خريفا🤎
ولا يزال عبدى يتقرب إلىّ بالنوافل حتى أُحِبَه🥺🤎
وعليكم بالصوم فإنه لا عِدل لَه🌱
فمن صام يومًا فى سبيل الله باعد اللّٰه بينه وبين النار سبعين خريفا🤎
❤1
اللهم اجعل هذا الصباح صباح خير لا يضيق لنا فيه صدر ولا يخيب لنا فيه أمر، واجعل لنا بكل خطوة توفيق وتيسير وأجر.🌹☕️
#صباح_الخير🌤
#صباح_الخير🌤
👍1
" خلق السماوات بغير عمد تَرَوْنَهَا ۖ وألقى فِي الأرض رواسي أن تميد بِكُمْ وبث فيهاً من كل دَابَّةٍ ۚ وأنزلنا من السماء ماءً فَأَنْبَتْنَا فيها من كل زوج كريم "
ربّ خلق هذا أليس بقادر ع أزاله همك وغمك وكل ألم أستقر بجسدك
بلى وربي!
فقط ألجاء اليه بيقين وسترى العجب.
#صلاة_الضحى
ربّ خلق هذا أليس بقادر ع أزاله همك وغمك وكل ألم أستقر بجسدك
بلى وربي!
فقط ألجاء اليه بيقين وسترى العجب.
#صلاة_الضحى
•
نصيحةٌ للطلاب والطالبات أينمَا كنتُم:
الدرجات والأوراق والشهادات والرُّتب ستطوىٰ وتنتهي وتضمحِل، ويبقىٰ العمل؛ لا شيء يساوي براءة الرّسُولِ ﷺ منك؛ ( من غشَّ فليسَ منِّي ).
هذا موضِعُ فتنة وفِرار: قل معاذ اللهُ واحذر خُطوّاتِ الشيطان، يرحمك اللهُ.
لصاحبه.
-
نصيحةٌ للطلاب والطالبات أينمَا كنتُم:
الدرجات والأوراق والشهادات والرُّتب ستطوىٰ وتنتهي وتضمحِل، ويبقىٰ العمل؛ لا شيء يساوي براءة الرّسُولِ ﷺ منك؛ ( من غشَّ فليسَ منِّي ).
هذا موضِعُ فتنة وفِرار: قل معاذ اللهُ واحذر خُطوّاتِ الشيطان، يرحمك اللهُ.
لصاحبه.
-
❤2
🌞 أذكار الـصباح 🌞
(الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولانوم له مافي السموات ومافي الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم مابين أيديهم وماخلفهم ولايحيطون بشيئ من علمه إلا بماشاء وسع كرسيه السموات والأرض ولايؤوده حفظهما وهو العلي العظيم)
(قل هو الله أحد* الله الصمد* لم يلد ولم يولد*ولم يكن له كفوآ أحد)(3مرات)
(قل أعوذ برب الفلق* من شر ماخلق* ومن شر غاسق إذا وقب* ومن شر النفاثات في العقد* ومن شر حاسد إذا حسد)(3مرات)
(قل أعوذ برب الناس*ملك الناس*إله الناس*من شر الوسواس الخناس*الذي يوسوس في صدور الناس* من الجنة والناس)(3مرات)
أََصبحـنا وَأَصبح المـلكُ لله وَالحَمدُ لله ، لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحدَهُ لا شَريكَ لهُ، لهُ المُـلكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كلّ شَيءٍ قدير ، رَبِّ أسْـأَلُـكَ خَـيرَ ما في هـذا اليومِ وَخَـيرَ ما بَعْـدَهـ ، وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ هـذا اليوم وَشَرِّ ما بَعْـدَهـ ، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكَسَـلِ وَسـوءِ الْكِـبَر ، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنْ عَـذابٍ في النّـارِ وَعَـذابٍ في القَـبْر .
اللّهُـمَّ بِكَ أَصبحنا، وَبِكَ أََمسيْنا، وَبِكَ نَحْـيا، وَبِكَ نَمـوتُ وَإِلَـيْكَ النشور .
اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت ، أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ .
اللّهُـمَّ إِنِّـي أَصبحتُ أَُشْـهِدُك ، وَأُشْـهِدُ حَمَلَـةَ عَـرْشِـك ، وَمَلائِكَتِك ، وَجَمـيعَ خَلْـقِك ، أَنَّـكَ أَنْـتَ اللهُ لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ وَحْـدَكَ لا شَريكَ لَـك ، وَأَنَّ ُ مُحَمّـداً عَبْـدُكَ وَرَسـولُـك .(أربع مرات)
اللّهُـمَّ ما أَصبح بي مِـنْ نِعْـمَةٍ أَو بِأَحَـدٍ مِـنْ خَلْـقِك ، فَمِـنْكَ وَحْـدَكَ لا شريكَ لَـك ، فَلَـكَ الْحَمْـدُ وَلَـكَ الشُّكْـر .
اصبحنا على فطرة الاسلام و على كلمة الاخلاص و على دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم و على ملة ابينا ابراهيم حنيفا مسلما و ما كان من المشركين
اللّهُـمَّ عافِـني في بَدَنـي ، اللّهُـمَّ عافِـني في سَمْـعي ، اللّهُـمَّ عافِـني في بَصَـري ، لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ .
اللّهُـمَّ إِنّـي أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكُـفر ، وَالفَـقْر ، وَأَعـوذُبِكَ مِنْ عَذابِ القَـبْر ، لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ . (ثلاثاً)
حَسْبِـيَ اللّهُ لا إلهَ إلاّ هُوَ عَلَـيهِ تَوَكَّـلتُ وَهُوَ رَبُّ العَرْشِ العَظـيم . ( سبع مَرّات حينَ يصْبِح وَيمسي)
اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ العَـفْوَ وَالعـافِـيةَ في الدُّنْـيا وَالآخِـرَة ، اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ العَـفْوَ وَالعـافِـيةَ في ديني وَدُنْـيايَ وَأهْـلي وَمالـي ، اللّهُـمَّ اسْتُـرْ عـوْراتي وَآمِـنْ رَوْعاتـي ، اللّهُـمَّ احْفَظْـني مِن بَـينِ يَدَيَّ وَمِن خَلْفـي وَعَن يَمـيني وَعَن شِمـالي ، وَمِن فَوْقـي ، وَأَعـوذُ بِعَظَمَـتِكَ أَن أُغْـتالَ مِن تَحْتـي.
اللّهُـمَّ عالِـمَ الغَـيْبِ وَالشّـهادَةِ فاطِـرَ السّماواتِ وَالأرْضِ رَبَّ كـلِّ شَـيءٍ وَمَليـكَه ، أَشْهَـدُ أَنْ لا إِلـهَ إِلاّ أَنْت ، أَعـوذُ بِكَ مِن شَـرِّ نَفْسـي وَمِن شَـرِّ الشَّيْـطانِ وَشِـرْكِه ، وَأَنْ أَقْتَـرِفَ عَلـى نَفْسـي سوءاً أَوْ أَجُـرَّهُ إِلـى مُسْـلِم.
بِسـمِ اللهِ الذي لا يَضُـرُّ مَعَ اسمِـهِ شَيءٌ في الأرْضِ وَلا في السّمـاءِ وَهـوَ السّمـيعُ العَلـيم . (ثلاثاً)
☀أعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق (ثلاثاً)
رَضيـتُ بِاللهِ رَبَّـاً وَبِالإسْلامِ ديـناً وَبِمُحَـمَّدٍ صلى الله عليه وسلم نَبِيّـاً . (ثلاثاً)
سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ عَدَدَ خَلْـقِه ، وَرِضـا نَفْسِـه ، وَزِنَـةَ عَـرْشِـه ، وَمِـدادَ كَلِمـاتِـه . (ثلاثاً)
سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ . (مائة مرة)
الصلاة على النبي عشر مرات صباح ومساء
يا حَـيُّ يا قَيّـومُ بِـرَحْمَـتِكِ أَسْتَـغـيث ، أَصْلِـحْ لي شَـأْنـي كُلَّـه ، وَلا تَكِلـني إِلى نَفْـسي طَـرْفَةَ عَـين .
لا إلهَ إلاّ الله . وحْـدَهُ لا شَـريكَ لهُ، لهُ المُـلْكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كُلّ شَيءٍ قَدير . (مائة مرة)
أَصبحْـنا وَأَصبح المُـلكُ للهِ رَبِّ العـالَمـين ، اللّهُـمَّ إِنِّـي أسألك خَـيْرَ هـذا اليوم ، فَـتْحَهُ ، وَنَصْـرَهُ ، وَنـورَهُ وَبَـرَكَتَـهُ ، وَهُـداهُ ، وَأَعـوذُ بِـكَ مِـنْ شَـرِّ ما فـيهِ وَشَـرِّ ما بَعْـدَه
🌼اسعد الله صباحكم بكل خير🌼
(الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولانوم له مافي السموات ومافي الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم مابين أيديهم وماخلفهم ولايحيطون بشيئ من علمه إلا بماشاء وسع كرسيه السموات والأرض ولايؤوده حفظهما وهو العلي العظيم)
(قل هو الله أحد* الله الصمد* لم يلد ولم يولد*ولم يكن له كفوآ أحد)(3مرات)
(قل أعوذ برب الفلق* من شر ماخلق* ومن شر غاسق إذا وقب* ومن شر النفاثات في العقد* ومن شر حاسد إذا حسد)(3مرات)
(قل أعوذ برب الناس*ملك الناس*إله الناس*من شر الوسواس الخناس*الذي يوسوس في صدور الناس* من الجنة والناس)(3مرات)
أََصبحـنا وَأَصبح المـلكُ لله وَالحَمدُ لله ، لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحدَهُ لا شَريكَ لهُ، لهُ المُـلكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كلّ شَيءٍ قدير ، رَبِّ أسْـأَلُـكَ خَـيرَ ما في هـذا اليومِ وَخَـيرَ ما بَعْـدَهـ ، وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ هـذا اليوم وَشَرِّ ما بَعْـدَهـ ، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكَسَـلِ وَسـوءِ الْكِـبَر ، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنْ عَـذابٍ في النّـارِ وَعَـذابٍ في القَـبْر .
اللّهُـمَّ بِكَ أَصبحنا، وَبِكَ أََمسيْنا، وَبِكَ نَحْـيا، وَبِكَ نَمـوتُ وَإِلَـيْكَ النشور .
اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت ، أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ .
اللّهُـمَّ إِنِّـي أَصبحتُ أَُشْـهِدُك ، وَأُشْـهِدُ حَمَلَـةَ عَـرْشِـك ، وَمَلائِكَتِك ، وَجَمـيعَ خَلْـقِك ، أَنَّـكَ أَنْـتَ اللهُ لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ وَحْـدَكَ لا شَريكَ لَـك ، وَأَنَّ ُ مُحَمّـداً عَبْـدُكَ وَرَسـولُـك .(أربع مرات)
اللّهُـمَّ ما أَصبح بي مِـنْ نِعْـمَةٍ أَو بِأَحَـدٍ مِـنْ خَلْـقِك ، فَمِـنْكَ وَحْـدَكَ لا شريكَ لَـك ، فَلَـكَ الْحَمْـدُ وَلَـكَ الشُّكْـر .
اصبحنا على فطرة الاسلام و على كلمة الاخلاص و على دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم و على ملة ابينا ابراهيم حنيفا مسلما و ما كان من المشركين
اللّهُـمَّ عافِـني في بَدَنـي ، اللّهُـمَّ عافِـني في سَمْـعي ، اللّهُـمَّ عافِـني في بَصَـري ، لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ .
اللّهُـمَّ إِنّـي أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكُـفر ، وَالفَـقْر ، وَأَعـوذُبِكَ مِنْ عَذابِ القَـبْر ، لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ . (ثلاثاً)
حَسْبِـيَ اللّهُ لا إلهَ إلاّ هُوَ عَلَـيهِ تَوَكَّـلتُ وَهُوَ رَبُّ العَرْشِ العَظـيم . ( سبع مَرّات حينَ يصْبِح وَيمسي)
اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ العَـفْوَ وَالعـافِـيةَ في الدُّنْـيا وَالآخِـرَة ، اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ العَـفْوَ وَالعـافِـيةَ في ديني وَدُنْـيايَ وَأهْـلي وَمالـي ، اللّهُـمَّ اسْتُـرْ عـوْراتي وَآمِـنْ رَوْعاتـي ، اللّهُـمَّ احْفَظْـني مِن بَـينِ يَدَيَّ وَمِن خَلْفـي وَعَن يَمـيني وَعَن شِمـالي ، وَمِن فَوْقـي ، وَأَعـوذُ بِعَظَمَـتِكَ أَن أُغْـتالَ مِن تَحْتـي.
اللّهُـمَّ عالِـمَ الغَـيْبِ وَالشّـهادَةِ فاطِـرَ السّماواتِ وَالأرْضِ رَبَّ كـلِّ شَـيءٍ وَمَليـكَه ، أَشْهَـدُ أَنْ لا إِلـهَ إِلاّ أَنْت ، أَعـوذُ بِكَ مِن شَـرِّ نَفْسـي وَمِن شَـرِّ الشَّيْـطانِ وَشِـرْكِه ، وَأَنْ أَقْتَـرِفَ عَلـى نَفْسـي سوءاً أَوْ أَجُـرَّهُ إِلـى مُسْـلِم.
بِسـمِ اللهِ الذي لا يَضُـرُّ مَعَ اسمِـهِ شَيءٌ في الأرْضِ وَلا في السّمـاءِ وَهـوَ السّمـيعُ العَلـيم . (ثلاثاً)
☀أعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق (ثلاثاً)
رَضيـتُ بِاللهِ رَبَّـاً وَبِالإسْلامِ ديـناً وَبِمُحَـمَّدٍ صلى الله عليه وسلم نَبِيّـاً . (ثلاثاً)
سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ عَدَدَ خَلْـقِه ، وَرِضـا نَفْسِـه ، وَزِنَـةَ عَـرْشِـه ، وَمِـدادَ كَلِمـاتِـه . (ثلاثاً)
سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ . (مائة مرة)
الصلاة على النبي عشر مرات صباح ومساء
يا حَـيُّ يا قَيّـومُ بِـرَحْمَـتِكِ أَسْتَـغـيث ، أَصْلِـحْ لي شَـأْنـي كُلَّـه ، وَلا تَكِلـني إِلى نَفْـسي طَـرْفَةَ عَـين .
لا إلهَ إلاّ الله . وحْـدَهُ لا شَـريكَ لهُ، لهُ المُـلْكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كُلّ شَيءٍ قَدير . (مائة مرة)
أَصبحْـنا وَأَصبح المُـلكُ للهِ رَبِّ العـالَمـين ، اللّهُـمَّ إِنِّـي أسألك خَـيْرَ هـذا اليوم ، فَـتْحَهُ ، وَنَصْـرَهُ ، وَنـورَهُ وَبَـرَكَتَـهُ ، وَهُـداهُ ، وَأَعـوذُ بِـكَ مِـنْ شَـرِّ ما فـيهِ وَشَـرِّ ما بَعْـدَه
🌼اسعد الله صباحكم بكل خير🌼
❤2
.
﴿ إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ ﴾
مخاوفك ، أحزانك ، وكل متاعبك هي بقدر، لذا لن تطول ، إملأ قلبك يقين
وإمضِ مطمئن ، فكل أقدار الله خير .. ياا رب .
من أعظم نعم الله :ان تصبح وتمسي وانت معافى فهي نعمة لا يدركها الا من يفتقدها ،
الحمد لله عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.
🖤
﴿ إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ ﴾
مخاوفك ، أحزانك ، وكل متاعبك هي بقدر، لذا لن تطول ، إملأ قلبك يقين
وإمضِ مطمئن ، فكل أقدار الله خير .. ياا رب .
من أعظم نعم الله :ان تصبح وتمسي وانت معافى فهي نعمة لا يدركها الا من يفتقدها ،
الحمد لله عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.
🖤
❤1
Forwarded from ₐᵢₜₘᵢₙₐₙ🌧️اِطْمِئْنان 𓂆
كان ﷺ رقيقُ القلب، حسنُ العِشرة، يترفّق بأصحابِه، يألف النَّاس ويألفونه، لا ينطق بفُحشٍ ولا يعيبُ على أحدٍ، ولا يعيب حتى طعامًا، ليّن الجانب، لا يرُدّ سائلًا، وليس بفظٍ ولا غليظ ..
صلوا عليه وسلموا تسليمًا.💚
صلوا عليه وسلموا تسليمًا.💚
❤1
اللهم فرحة تبكيني، وتبعثر كلماتي، ثم تهوي بي ساجده لك من شدة الفرح لا أدري ما أقول 🤲🏼🥺
يارب يارب ياكريم
يارب يارب ياكريم
❤2
السعادة هيَ ؛ أن يُقال اسمك في دعاء أحدهم كُل يوم و أنت لا تشعُر ."
يارب سخِّر لنا من عبادك من يدعون لنا بِالخير🌱🌱🕊🦋
يارب سخِّر لنا من عبادك من يدعون لنا بِالخير🌱🌱🕊🦋
❤3
_
"أعظمُ الأرزاقِ دعوةٌ رُفِعَت باسمك في ظهرِ الغيب، لا أنتَ طَلبتها، ولا حتى تَعلَمها."🤍
"أعظمُ الأرزاقِ دعوةٌ رُفِعَت باسمك في ظهرِ الغيب، لا أنتَ طَلبتها، ولا حتى تَعلَمها."🤍
❤2