من كان مع القرآن كان القرآن له صاحبًا في الغربة، وثباتًا عند الفتنة، وسلوة عند الشدة، وشفاء من العلة، ومؤنسا في الوحشة، ودليلاً إلى الجنة.
❤2
ما زلنا نضحك على أنفسنا عندما نُهمل القُرآن بحُجة عدم إتِساع الوقت ونحن الذين نُهدر ساعات من وقتنا نتجوَّل بين وسائل التواصل؟ تَفطَّن لنفسك فالأوقات شاهِدة.
❤2
"وَطرقتُ أبوابَ السَّعادَة كُلها
وَبَحَثتُ عَن أُنسِي عَن اطمِئْنانِي
واللَّهِ لَم ألقَ لقَلبي بهجَةً
كَقراءتِي وِردًا مِنَ القُرآن"
وَبَحَثتُ عَن أُنسِي عَن اطمِئْنانِي
واللَّهِ لَم ألقَ لقَلبي بهجَةً
كَقراءتِي وِردًا مِنَ القُرآن"
❤1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
حدِّثوني عن النِعم: أُحدِّثكم عن القلب الذي يتقلّب في رياض القرآن، الذي لم تُلطّخه الشهوات والشبهات، الذي يلجأ للقرآن كل يوم لجوء المُحبّ له، المُتعطش الذي يريد الارتواء، الباحث عن النور والطمأنينة وسط عتمة الفتن، وسط دهاليز الظروف .. فيجد بهذا القرآن أجمل العوض وأجلّ العطايا.
❤1
"يمتصُّ القرآنُ الحزنَ من القلبِ كالإسفنجَة، إذا قرأت القرآن حزينًا كان كالضَّماد، وإذا قرأته سعيدًا ضاعف تلكَ السَّعادة، إنَّه دواءُ القلب، فلا تهجروهُ."
❤2
توكّل عليه وهو سيصلح بحكمته حياتك
ويُطفئ بلطفه قلقك، ويجبرُ برحمته كسرك .🖤
ويُطفئ بلطفه قلقك، ويجبرُ برحمته كسرك .🖤
❤1
الحياة قصة قصيرة ..
من تراب ، على تراب ، إلى تراب !
ثم حساب ، فثواب ، أو عقاب
فعش حياتك لله
تكن أسعد خلق الله .🖤
من تراب ، على تراب ، إلى تراب !
ثم حساب ، فثواب ، أو عقاب
فعش حياتك لله
تكن أسعد خلق الله .🖤
❤1
اللهم اجعلنا من الأشخاص الخيرين،
لا نترك في الناس إلا اثراً طيباً
ولا ينالنا إلا دعاء جميل .🖤
لا نترك في الناس إلا اثراً طيباً
ولا ينالنا إلا دعاء جميل .🖤
❤1
فكرة الخلود في الجنة فكرة مُريحة
لدرجة أنها تملؤك رضا تجاه ما تُعانيه هذه اللحظة.🖤
لدرجة أنها تملؤك رضا تجاه ما تُعانيه هذه اللحظة.🖤
❤2