🕊 أطياف عابِرة 🕊
13.8K subscribers
4.85K photos
838 videos
32 files
210 links
‏"العائلة أولاً، ثمّ الأقربون قلباً لا دماً .. ثمّ أصدقاء المواقف لا سنين المعرفة."

عابِرون ويبقى الأثر👌

هويتي المصغرة 👈 https://t.me/mnmntee
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ْ🖇️ ؏ـاهد الله فى يومك أن تجبر تقصير الأمس ..

♦️ إن قصرت فى وردك أمس فأتمهہ اليوم ، وإن قصرت فى ذكر الله ، فزد فى ذكرهہ اليوم ..

🖇️ وإن أسرعت فى الصلاهہ فأتمها اليوم بخشو؏ ..

📌 كل يوم تستيقظ فيهہ هو فرصهہ جديدهہ لتُصلح ما بينك وبين الله فاغتنم العمر قبل أن يفنى🤝💔.'
1
جزى الله كل من علمنا ولو حرفاً خير الجزاء
احلا صباح لاحلى متابعين


اللهم يفرفشكم فرفشه تنسيكم طفش السنين الي مضت🙃🙂

قلوا امين🌚
|🍃".

استوقفني قول أحمد السيد : ياقبح الانسان إذا نسي انه عبد الله !

وعشان تعالج هذا النسيان القبيح ارجع عرف نفسك أنت مين؟ انسان مخلوق ضعيف ولك خالق ورب يملكك وأنت مخلوق لإجله ؛ مو عشان مناصب دينويه أو متاع دنيوي تنسى تعريفك لنفسك

#منقول
1
‏"ومن قال أنها لن تُستجاب
وقد ألهمك بها كلما سجدت" .
1
‏- "ولو يعلمُ الإنسان كيف كُتبت لهُ المنح بين جنبات الحرمان، لأنفقَ عمرهُ كلهُ ساجدًا لله" 💙.
1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
^^



اللهم نشكوا إليك ضعفنا وقلة حيلتنا

فأغثنا وارحمنا واغفرلنا ولا تكل امرنا لمن لايخافك ولا يرحمنا

ولا تؤخذنا بما فعل السفهاء منا

🥀
1
*"واجعلني يا الله فتاة تقية نقية ، إذا رآها النبي ﷺ تبسم ونظر إلى حبيبة قلبه وقال :* *هذه حفيدتك يا عائشة!"🥺♥️🖇!!))*
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🥺••
إذا عصفت بك الحياة زاحمها بالقرآن حتى تسكن "🤎..
1
‏"العلاقات أخلاق
‏وإن انتهتْ"
أنتَ الذي لو مسَّنا ما مسَّنا
‏تبقى الرَّحيم
‏وتجبرُ ما انكسَر..!

حبيبي الله
ومن كثرة الحوارات الداخلية مع نفسي ستكون نهايتي إما طبيب نفسي بدون شهادة أو مجنون راقي في جنونه.
‏اللهمَّ آتِ هذا القلب ثباته..!!
فعلا ان كيدهن عظيم 😂
---واحده كاتبه ع صفحتهــا---:
شفت جوزي بيراسل واحدة ع الماسنجر ، قمت حظرتها من حسابه وعملت حساب باسمها وبقيت بأراسله كل يوم واتونس بيه واتكلم معاه كل يوم بالساعات 🤣🤣 بس اكتشفت ياالهوووي انه طلع مش متجوز وبيفتش على تؤام روحه ياعيني .
قلت له : ولسه مالقيتهاش
قال لي : لسه بس انتي بقيتي كل دنيتي ومعايا في الحلم وفي الواقع
قلت له : وانا كمان نفس المشاعر والله بحبك اوووي ، راجلي يانااااس احبه زي ما انا عايزة
مع مرور الوقت طلبت منه نتجوز بس اعتذر وقالي مش حاقدر دلوقت ، في اللحظه دي روحت مزعقة فيه قلت له : انا عارفه انك متجوز وعندك ولد اسمه ياسين.
قال لي : 😳 عرفتي ازاااي!!!!
قلت له : انا ساحره وبعرف كل حاجه عنك حتى اهلك ولو ماحولتليش مبلغ مليون جنيه حاعمل سحر ليك ولمراتك واخليها تنشل فورا وبعدها انت تنشل كمان ، راح قافل الخط على طول ..
بعد لما رجع من الشغل لقاني نايمة ع الكنبة وبشتكيله الحقني ياحبيبي مش قادره احرك رجلي ولا اقف على طولي انا شكلي انشليت 😟😭
بقى يصوت ويقول حسبي الله ونعم الوكيل ويقرأ قرآن و مسح الفيس والماسنجر و غير ارقامه وباع التليفون و جاب واحد صغير مكالمات بس و بقى يمشي على الصراط المستقيم.*
جوزي بقى ومن حقي احافظ عليه 🤣🤣🤣🤣🤣


# منقول🌚
- ثُلث الليلِ الأخير موصُول بربِّ السَّماء
‏فارحلوا عن ضجيج الحياة بِـ صلاة الوتر .🍃🕊🤍
1
"تشاجرت، مع إخوتي، مئات المرات، ولأسباب، وعلى أشياء، قد لا تساوي رمش الواحد منا.

لكننا أبدًا، لم نحمل ذرة كراهية لبعضنا البعض، رغم أننا، في كل مشاجرة، نُقسم بأننا لن نتحدث بعد الآن، وأننا لا نريد رؤية بعضنا البعض، وسنتخاصم خصامًا أبديًا.

ثم نتصالح، بعد ساعة أو أقل، بنظرة عين حائرة، كان كل واحد منا يسترقها، ليختبر ردة فعل أخيه، وليتأكد من أن الآخر يريد المصالحة، ثم نبتسم، وينتهي كل شئ، كأننا لم نتشاجر أبدًا.

أريد أن أجد هذا الحب، لدى كل البشر، كحبي لإخوتي وحب إخوتي لي، لكن، للأسف الشديد، لا أحد يمكنه أن يتحملني مثلهم، ولا أحد سيتقبلهم مثلي."🤎

اللهم اخوتي احفظهم لي بعينك التي لا تنام
ولا تفرق شملنا يالله
1
‏المحروم هو الذي :
‏- يعلم أن وقت الضحى يقارب ( 6 ) ساعات ولايستطع أن يصلي فيها ركعتي الضحى وهي لاتستغرق ( 5 ) دقائق وهي صدقة عن ( 360 ) عضواً في جسده .

المحروم هو الذي :
‏_ يعلم أن صلاة الفجر خير من الدنيا ومافيها وأنه سيكون في ذمة الله وينام عليها .

المحروم هو الذي :
‏_ يعلم أن الليل مايقارب ( 11 ) ساعة وهو لا يستطيع أن يصلي الوتر ركعة واحدة ربما لا تستغرق ( 3 ) دقائق تقريباً .

المحروم هو الذي :
‏_ يعلم أن اليوم والليلة ( 24 ) ساعة ولا يستطيع أن يقرأ حزبين من القرآن وهو لايستغرق ( 30 ) دقيقة تقريباً .

‏المحروم حقا هو الذي :
‏- يعلم أن له لسان لايتعب وهو لا يذكر الله في يومه أبداً .

وهكذا تمر الحياة ..
‏ونحن في غفلة من أمرنا وتضييع وهدر للاوقات في تفاهات لا قيمة لها بين لهو وضحك .

😔