سلام يالي تتابع فضفضتي الي قد لي منه خيرات🌚
يا جماعة مش عيب البساطه والعفويه والتصرف بصدق ليش احنا نتصرف عادة خلف رغباتنا ليش نكبت اشياء حلوه فينا...عشان خاطر بيقولوا عني .....بياخذوا نظره عني.....يمكن يشوفوا حالهم......
عجبتك حاجه عبر....
مشتاق عبر.....
ضايق عبر.....
ما تعرف عن شي مش عيب قل ما اعرف .....
سلام لمن يتصرف بكل بساطة وعفوية.🙂🤍
يا جماعة مش عيب البساطه والعفويه والتصرف بصدق ليش احنا نتصرف عادة خلف رغباتنا ليش نكبت اشياء حلوه فينا...عشان خاطر بيقولوا عني .....بياخذوا نظره عني.....يمكن يشوفوا حالهم......
عجبتك حاجه عبر....
مشتاق عبر.....
ضايق عبر.....
ما تعرف عن شي مش عيب قل ما اعرف .....
سلام لمن يتصرف بكل بساطة وعفوية.🙂🤍
🕊 أطياف عابِرة 🕊
سلام يالي تتابع فضفضتي الي قد لي منه خيرات🌚 يا جماعة مش عيب البساطه والعفويه والتصرف بصدق ليش احنا نتصرف عادة خلف رغباتنا ليش نكبت اشياء حلوه فينا...عشان خاطر بيقولوا عني .....بياخذوا نظره عني.....يمكن يشوفوا حالهم...... عجبتك حاجه عبر.... مشتاق عبر.....…
"لا تحبس حديثاً جميلاً في صدرك، لا تصمت عن كلمة صالحة مهما بدت صغيرة وبسيطه، لن تتخيل كيف تضيء كلماتك في أحدهم، وترحل أنت وتظل هي ."
*ما فيش جهيش*
*
قالوا : جهيش
قلنا الجهيش مافيش
طير الصراب هذي السنة بلا ريش
ولو في جهيش
على الحبيب ماشيغليش
مِنْ ذا الذي لــ مهجته ماشنديش !!
بالتعزي الحلى نتحدث🌚😊
*
قالوا : جهيش
قلنا الجهيش مافيش
طير الصراب هذي السنة بلا ريش
ولو في جهيش
على الحبيب ماشيغليش
مِنْ ذا الذي لــ مهجته ماشنديش !!
بالتعزي الحلى نتحدث🌚😊
❤2
"الحمدُ لله حُباً .. الحمدُ لله شُكراً .. الحمدُ لله يوماً و شهراً و عُمرا ً.. الحمدُ لله فِي السراء و الضرّاء .. الحمدُ لله دائماً و أبدا "
تصبحون ع نعم الله ولها حامدون😍❤
تصبحون ع نعم الله ولها حامدون😍❤
ْ🖇️ ؏ـاهد الله فى يومك أن تجبر تقصير الأمس ..
♦️ إن قصرت فى وردك أمس فأتمهہ اليوم ، وإن قصرت فى ذكر الله ، فزد فى ذكرهہ اليوم ..
🖇️ وإن أسرعت فى الصلاهہ فأتمها اليوم بخشو؏ ..
📌 كل يوم تستيقظ فيهہ هو فرصهہ جديدهہ لتُصلح ما بينك وبين الله فاغتنم العمر قبل أن يفنى🤝💔.'
♦️ إن قصرت فى وردك أمس فأتمهہ اليوم ، وإن قصرت فى ذكر الله ، فزد فى ذكرهہ اليوم ..
🖇️ وإن أسرعت فى الصلاهہ فأتمها اليوم بخشو؏ ..
📌 كل يوم تستيقظ فيهہ هو فرصهہ جديدهہ لتُصلح ما بينك وبين الله فاغتنم العمر قبل أن يفنى🤝💔.'
❤1
احلا صباح لاحلى متابعين❤
اللهم يفرفشكم فرفشه تنسيكم طفش السنين الي مضت🙃🙂
قلوا امين🌚
اللهم يفرفشكم فرفشه تنسيكم طفش السنين الي مضت🙃🙂
قلوا امين🌚
|🍃".
استوقفني قول أحمد السيد : ياقبح الانسان إذا نسي انه عبد الله !
وعشان تعالج هذا النسيان القبيح ارجع عرف نفسك أنت مين؟ انسان مخلوق ضعيف ولك خالق ورب يملكك وأنت مخلوق لإجله ؛ مو عشان مناصب دينويه أو متاع دنيوي تنسى تعريفك لنفسك
#منقول
استوقفني قول أحمد السيد : ياقبح الانسان إذا نسي انه عبد الله !
وعشان تعالج هذا النسيان القبيح ارجع عرف نفسك أنت مين؟ انسان مخلوق ضعيف ولك خالق ورب يملكك وأنت مخلوق لإجله ؛ مو عشان مناصب دينويه أو متاع دنيوي تنسى تعريفك لنفسك
#منقول
❤1
- "ولو يعلمُ الإنسان كيف كُتبت لهُ المنح بين جنبات الحرمان، لأنفقَ عمرهُ كلهُ ساجدًا لله" 💙.
❤1
^^
اللهم نشكوا إليك ضعفنا وقلة حيلتنا
فأغثنا وارحمنا واغفرلنا ولا تكل امرنا لمن لايخافك ولا يرحمنا
ولا تؤخذنا بما فعل السفهاء منا
🥀
اللهم نشكوا إليك ضعفنا وقلة حيلتنا
فأغثنا وارحمنا واغفرلنا ولا تكل امرنا لمن لايخافك ولا يرحمنا
ولا تؤخذنا بما فعل السفهاء منا
🥀
❤1
*"واجعلني يا الله فتاة تقية نقية ، إذا رآها النبي ﷺ تبسم ونظر إلى حبيبة قلبه وقال :* *هذه حفيدتك يا عائشة!"🥺♥️🖇!!))*
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🥺••
إذا عصفت بك الحياة زاحمها بالقرآن حتى تسكن "🤎..
إذا عصفت بك الحياة زاحمها بالقرآن حتى تسكن "🤎..
❤1
أنتَ الذي لو مسَّنا ما مسَّنا
تبقى الرَّحيم
وتجبرُ ما انكسَر..!
حبيبي الله❤
تبقى الرَّحيم
وتجبرُ ما انكسَر..!
حبيبي الله❤
ومن كثرة الحوارات الداخلية مع نفسي ستكون نهايتي إما طبيب نفسي بدون شهادة أو مجنون راقي في جنونه.