╮※••••┈٠٠•❆🦋❆•٠٠┈••••※╭
أتـدرى متـى تبــــــكـى على
نفسكــ 😔💔🍃
عندما تهدر وقتك فيما لا ينفع
وأنت تعلم أنك محاسب
فتغفل
╮※•••┈┈┈•❆♚❆•┈┈┈•••※╭
أتـدرى متـى تبــــــكـى على
نفسكــ 😔💔🍃
عندما تهدر وقتك فيما لا ينفع
وأنت تعلم أنك محاسب
فتغفل
╮※•••┈┈┈•❆♚❆•┈┈┈•••※╭
❤2👍1
╮※••••┈٠٠•❆🦋❆•٠٠┈••••※╭
أتـدرى متـى تبــــــكـى على
نفسكــ 😔💔🍃
عندما تتحول صلاتك من
عبادة إلى عادة
ومن ساعة راحة إلى شقاء
╮※•••┈┈┈•❆♚❆•┈┈┈•••※╭
أتـدرى متـى تبــــــكـى على
نفسكــ 😔💔🍃
عندما تتحول صلاتك من
عبادة إلى عادة
ومن ساعة راحة إلى شقاء
╮※•••┈┈┈•❆♚❆•┈┈┈•••※╭
❤1
أنتو داريين ما هو أحسن شعور!
لما يكون قدك تاعب قوي وَ معك عمل وَالا دراسة وألف شغلة وَ شغلة و يجيك مرض وتتوجع أكثر وَ مابش أحد جنبك و لا به من يوبه لك بس انت واثق ان الباري ما عيسخاش عليك ولا عيفلتك
وَ تقل يا رب وحدك سندي وَ اللي تعينني في كل مرة بدون ما أحتاج لحد اشفيني و عافيني وان كان منك ابتلاء عسب تغفر لي ما شقولش غير لك الحمد و قد بين اقولها لك الحمد ما حرمتني ولو بذرة من الذي اديت لي ولك الحمد ملان السموات و الأرض وَ تقم تشل العلاج وَ تفعله و بدون ما تحس تغفى شوية و تقم و قدك بخير ساع الريال تبسر وتتحسس الأماكن اللي كانت بتوجعك إن سارت، يووه شكلي قد بخرت وانك قد بخرت صدق وان ربي نزل رحمته عليك بوقت أقل مما كنت تتوقع و تحمد الله ان به غيرك بيعاني أعظم اللي يعاني مرض واللي يعاني فقر واللي محروم من أهله و اللي يعاني قلة وعي واللي يعاني من حاجات ماعيسعناش نعددها كلها وقتها يجي بخاطرك تقل يا رب ما استاهلش رحمتك لهذه الدرجة! عينني يا رب أكون لك أحسن مما انا عليه..
و الحمدلله 🥺💜
لما يكون قدك تاعب قوي وَ معك عمل وَالا دراسة وألف شغلة وَ شغلة و يجيك مرض وتتوجع أكثر وَ مابش أحد جنبك و لا به من يوبه لك بس انت واثق ان الباري ما عيسخاش عليك ولا عيفلتك
وَ تقل يا رب وحدك سندي وَ اللي تعينني في كل مرة بدون ما أحتاج لحد اشفيني و عافيني وان كان منك ابتلاء عسب تغفر لي ما شقولش غير لك الحمد و قد بين اقولها لك الحمد ما حرمتني ولو بذرة من الذي اديت لي ولك الحمد ملان السموات و الأرض وَ تقم تشل العلاج وَ تفعله و بدون ما تحس تغفى شوية و تقم و قدك بخير ساع الريال تبسر وتتحسس الأماكن اللي كانت بتوجعك إن سارت، يووه شكلي قد بخرت وانك قد بخرت صدق وان ربي نزل رحمته عليك بوقت أقل مما كنت تتوقع و تحمد الله ان به غيرك بيعاني أعظم اللي يعاني مرض واللي يعاني فقر واللي محروم من أهله و اللي يعاني قلة وعي واللي يعاني من حاجات ماعيسعناش نعددها كلها وقتها يجي بخاطرك تقل يا رب ما استاهلش رحمتك لهذه الدرجة! عينني يا رب أكون لك أحسن مما انا عليه..
و الحمدلله 🥺💜
❤1
✧-تحمل هم دراستك، خيبتك من إمتحانك، ضغوط حياتك، حتى شعورك المدفون في أعماقك هون على قلبك لا تحزن أنت بعين ربك، لن يضيع أجر مقاومتك وجهدك وصبرك، حاول ولا تستسلم لإحباطك، تعثرك في إمتحان أو مرحلة ليس معناها نهايتك، افخر بصمودك،لا تقلل من قدراتك، أنت عظيم لا تغفل عن مميزاتك♥️‟
سلام يالي تتابع فضفضتي الي قد لي منه خيرات🌚
يا جماعة مش عيب البساطه والعفويه والتصرف بصدق ليش احنا نتصرف عادة خلف رغباتنا ليش نكبت اشياء حلوه فينا...عشان خاطر بيقولوا عني .....بياخذوا نظره عني.....يمكن يشوفوا حالهم......
عجبتك حاجه عبر....
مشتاق عبر.....
ضايق عبر.....
ما تعرف عن شي مش عيب قل ما اعرف .....
سلام لمن يتصرف بكل بساطة وعفوية.🙂🤍
يا جماعة مش عيب البساطه والعفويه والتصرف بصدق ليش احنا نتصرف عادة خلف رغباتنا ليش نكبت اشياء حلوه فينا...عشان خاطر بيقولوا عني .....بياخذوا نظره عني.....يمكن يشوفوا حالهم......
عجبتك حاجه عبر....
مشتاق عبر.....
ضايق عبر.....
ما تعرف عن شي مش عيب قل ما اعرف .....
سلام لمن يتصرف بكل بساطة وعفوية.🙂🤍
🕊 أطياف عابِرة 🕊
سلام يالي تتابع فضفضتي الي قد لي منه خيرات🌚 يا جماعة مش عيب البساطه والعفويه والتصرف بصدق ليش احنا نتصرف عادة خلف رغباتنا ليش نكبت اشياء حلوه فينا...عشان خاطر بيقولوا عني .....بياخذوا نظره عني.....يمكن يشوفوا حالهم...... عجبتك حاجه عبر.... مشتاق عبر.....…
"لا تحبس حديثاً جميلاً في صدرك، لا تصمت عن كلمة صالحة مهما بدت صغيرة وبسيطه، لن تتخيل كيف تضيء كلماتك في أحدهم، وترحل أنت وتظل هي ."
*ما فيش جهيش*
*
قالوا : جهيش
قلنا الجهيش مافيش
طير الصراب هذي السنة بلا ريش
ولو في جهيش
على الحبيب ماشيغليش
مِنْ ذا الذي لــ مهجته ماشنديش !!
بالتعزي الحلى نتحدث🌚😊
*
قالوا : جهيش
قلنا الجهيش مافيش
طير الصراب هذي السنة بلا ريش
ولو في جهيش
على الحبيب ماشيغليش
مِنْ ذا الذي لــ مهجته ماشنديش !!
بالتعزي الحلى نتحدث🌚😊
❤2
"الحمدُ لله حُباً .. الحمدُ لله شُكراً .. الحمدُ لله يوماً و شهراً و عُمرا ً.. الحمدُ لله فِي السراء و الضرّاء .. الحمدُ لله دائماً و أبدا "
تصبحون ع نعم الله ولها حامدون😍❤
تصبحون ع نعم الله ولها حامدون😍❤
ْ🖇️ ؏ـاهد الله فى يومك أن تجبر تقصير الأمس ..
♦️ إن قصرت فى وردك أمس فأتمهہ اليوم ، وإن قصرت فى ذكر الله ، فزد فى ذكرهہ اليوم ..
🖇️ وإن أسرعت فى الصلاهہ فأتمها اليوم بخشو؏ ..
📌 كل يوم تستيقظ فيهہ هو فرصهہ جديدهہ لتُصلح ما بينك وبين الله فاغتنم العمر قبل أن يفنى🤝💔.'
♦️ إن قصرت فى وردك أمس فأتمهہ اليوم ، وإن قصرت فى ذكر الله ، فزد فى ذكرهہ اليوم ..
🖇️ وإن أسرعت فى الصلاهہ فأتمها اليوم بخشو؏ ..
📌 كل يوم تستيقظ فيهہ هو فرصهہ جديدهہ لتُصلح ما بينك وبين الله فاغتنم العمر قبل أن يفنى🤝💔.'
❤1
احلا صباح لاحلى متابعين❤
اللهم يفرفشكم فرفشه تنسيكم طفش السنين الي مضت🙃🙂
قلوا امين🌚
اللهم يفرفشكم فرفشه تنسيكم طفش السنين الي مضت🙃🙂
قلوا امين🌚
|🍃".
استوقفني قول أحمد السيد : ياقبح الانسان إذا نسي انه عبد الله !
وعشان تعالج هذا النسيان القبيح ارجع عرف نفسك أنت مين؟ انسان مخلوق ضعيف ولك خالق ورب يملكك وأنت مخلوق لإجله ؛ مو عشان مناصب دينويه أو متاع دنيوي تنسى تعريفك لنفسك
#منقول
استوقفني قول أحمد السيد : ياقبح الانسان إذا نسي انه عبد الله !
وعشان تعالج هذا النسيان القبيح ارجع عرف نفسك أنت مين؟ انسان مخلوق ضعيف ولك خالق ورب يملكك وأنت مخلوق لإجله ؛ مو عشان مناصب دينويه أو متاع دنيوي تنسى تعريفك لنفسك
#منقول
❤1
- "ولو يعلمُ الإنسان كيف كُتبت لهُ المنح بين جنبات الحرمان، لأنفقَ عمرهُ كلهُ ساجدًا لله" 💙.
❤1
^^
اللهم نشكوا إليك ضعفنا وقلة حيلتنا
فأغثنا وارحمنا واغفرلنا ولا تكل امرنا لمن لايخافك ولا يرحمنا
ولا تؤخذنا بما فعل السفهاء منا
🥀
اللهم نشكوا إليك ضعفنا وقلة حيلتنا
فأغثنا وارحمنا واغفرلنا ولا تكل امرنا لمن لايخافك ولا يرحمنا
ولا تؤخذنا بما فعل السفهاء منا
🥀
❤1
*"واجعلني يا الله فتاة تقية نقية ، إذا رآها النبي ﷺ تبسم ونظر إلى حبيبة قلبه وقال :* *هذه حفيدتك يا عائشة!"🥺♥️🖇!!))*
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🥺••
إذا عصفت بك الحياة زاحمها بالقرآن حتى تسكن "🤎..
إذا عصفت بك الحياة زاحمها بالقرآن حتى تسكن "🤎..
❤1