🕊 أطياف عابِرة 🕊
13.8K subscribers
4.85K photos
838 videos
32 files
209 links
‏"العائلة أولاً، ثمّ الأقربون قلباً لا دماً .. ثمّ أصدقاء المواقف لا سنين المعرفة."

عابِرون ويبقى الأثر👌

هويتي المصغرة 👈 https://t.me/mnmntee
Download Telegram
.

مافي أسوأ من إنك ما تقدر تعمل الطاعات اللي اعتدت عليها بسبب ذنوبك،

‏صاحي بالليل بس مو قادر تقوم تقيم الليل أو انت فاضي ومو قادر تقرأ صفحة قرآن أو متثاقل حتى تقول الأذكار وكل هذا بسبب إنك تهاونت مع الذنوب بحجة انه ذنب صغير مو من "الكبائر " والنتيجه انك مو قادر تسوي العبادات.

قال صلى الله عليه وسلم "إيَّاكُم ومحقَّراتِ الذُّنوبِ"

‏فـ أكثروا من الاستغفار والدعاء ،
‏«لا تنظر إلى صغر الخطيئة، ولكن انظر إلى عَظَمة من عصيت»
1
‏"يا الله
‏لم يمل القلبُ من الدُّعاء
‏ولكنه يتلهّف لدهشة الإجابة"






❤️
2
​╮※••••┈٠٠•❆🦋❆•٠٠┈‏​••••※╭​

​أتـدرى متـى تبــــــكـى على​
​نفسكــ 😔💔🍃

​عندما تمتلأ بالهموم وتغرق​
​بالأحزان​

​وأنت تملك الثلث الأخير من​
​الليل​

​╮※•••┈┈┈•❆♚❆•┈┈┈‏​•••※╭​
1
"لا تُخبر نفسك أن وقتَك ضيق، ولكن ادعُ اللهَ بالبركة، لا تُخبر نفسك بأنك لا تستطيع وأن الأمرَ أكبرُ من قدرتك ولكن ادعُ الله أن يمدَك بعونِه وقوته، ولا تَتكدر من سوءِ الأيام والتجارب ولكن ادعُ الله أن يلهمَك الصبرَ والرضا، وأن ينيرَ بصيرتَك برؤيةِ الحكمةِ فيها، اجعلِ اللهَ في قلبِك وسيجعلُ الحياةَ في يدِك"
1
​╮※••••┈٠٠•❆🦋❆•٠٠┈‏​••••※╭​

​أتـدرى متـى تبــــــكـى على​
​نفسكــ 😔💔🍃

​عندما تبدأ بالركض خلف​
​دنيازائلة​

​بينما لم تنافس أحدا على​
​طاعة الله​

​╮※•••┈┈┈•❆♚❆•┈┈┈‏​•••※╭​
2
​╮※••••┈٠٠•❆🦋❆•٠٠┈‏​••••※╭​

​أتـدرى متـى تبــــــكـى على​
​نفسكــ 😔💔🍃

​عندما تهدر وقتك فيما لا ينفع​
​وأنت تعلم أنك محاسب​
​فتغفل​

​╮※•••┈┈┈•❆♚❆•┈┈┈‏​•••※╭​
2👍1
​╮※••••┈٠٠•❆🦋❆•٠٠┈‏​••••※╭​

​أتـدرى متـى تبــــــكـى على​
​نفسكــ 😔💔🍃

​عندما تتحول صلاتك من​
​عبادة إلى عادة​

​ومن ساعة راحة إلى شقاء​

​╮※•••┈┈┈•❆♚❆•┈┈┈‏​•••※╭​
1
أنتو داريين ما هو أحسن شعور!
لما يكون قدك تاعب قوي  وَ معك عمل وَالا دراسة وألف شغلة وَ شغلة و يجيك مرض وتتوجع أكثر وَ مابش أحد جنبك و لا به من يوبه لك بس انت واثق ان الباري ما عيسخاش عليك ولا عيفلتك
وَ تقل يا رب وحدك سندي وَ اللي تعينني في كل مرة بدون ما أحتاج لحد  اشفيني و عافيني وان كان منك ابتلاء عسب تغفر لي ما شقولش غير لك الحمد و قد بين اقولها لك الحمد ما حرمتني ولو بذرة من الذي اديت لي  ولك الحمد ملان السموات و الأرض وَ تقم تشل العلاج وَ تفعله و بدون ما تحس تغفى شوية و تقم و قدك بخير ساع الريال تبسر وتتحسس الأماكن اللي كانت بتوجعك إن سارت، يووه شكلي قد بخرت وانك قد بخرت صدق وان ربي نزل رحمته عليك بوقت أقل مما كنت تتوقع و تحمد الله ان به غيرك بيعاني أعظم اللي يعاني مرض واللي يعاني فقر واللي محروم من أهله و اللي يعاني قلة وعي واللي يعاني من حاجات ماعيسعناش نعددها كلها  وقتها يجي بخاطرك تقل يا رب ما استاهلش رحمتك لهذه الدرجة!  عينني يا رب أكون لك أحسن مما انا عليه..

و الحمدلله 🥺💜
1
✧-تحمل هم دراستك، خيبتك من إمتحانك، ضغوط حياتك، حتى شعورك المدفون في أعماقك هون على قلبك لا تحزن أنت بعين ربك، لن يضيع أجر مقاومتك وجهدك وصبرك، حاول ولا تستسلم لإحباطك، تعثرك في إمتحان أو مرحلة ليس معناها نهايتك، افخر بصمودك،لا تقلل من قدراتك، أنت عظيم لا تغفل عن مميزاتك♥️
سلام يالي تتابع فضفضتي الي قد لي منه خيرات🌚

يا جماعة مش عيب البساطه والعفويه والتصرف بصدق ليش احنا نتصرف عادة خلف رغباتنا ليش نكبت اشياء حلوه فينا...عشان خاطر بيقولوا عني .....بياخذوا نظره عني.....يمكن يشوفوا حالهم......
عجبتك حاجه عبر....
مشتاق عبر.....
ضايق عبر.....
ما تعرف عن شي مش عيب قل ما اعرف .....

سلام لمن يتصرف بكل بساطة وعفوية.🙂🤍
وا رب محسن تعز 🥹😍
🥰1
*ما فيش جهيش*
*
قالوا : جهيش
قلنا الجهيش مافيش
طير الصراب هذي السنة بلا ريش
ولو في جهيش
على الحبيب ماشيغليش
مِنْ ذا الذي لــ مهجته ماشنديش !!

بالتعزي الحلى نتحدث🌚😊
2
"الحمدُ لله حُباً .. الحمدُ لله شُكراً .. الحمدُ لله يوماً و شهراً و عُمرا ً.. الحمدُ لله فِي السراء و الضرّاء .. الحمدُ لله دائماً و أبدا "

تصبحون ع نعم الله ولها حامدون😍
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ْ🖇️ ؏ـاهد الله فى يومك أن تجبر تقصير الأمس ..

♦️ إن قصرت فى وردك أمس فأتمهہ اليوم ، وإن قصرت فى ذكر الله ، فزد فى ذكرهہ اليوم ..

🖇️ وإن أسرعت فى الصلاهہ فأتمها اليوم بخشو؏ ..

📌 كل يوم تستيقظ فيهہ هو فرصهہ جديدهہ لتُصلح ما بينك وبين الله فاغتنم العمر قبل أن يفنى🤝💔.'
1
جزى الله كل من علمنا ولو حرفاً خير الجزاء
احلا صباح لاحلى متابعين


اللهم يفرفشكم فرفشه تنسيكم طفش السنين الي مضت🙃🙂

قلوا امين🌚
|🍃".

استوقفني قول أحمد السيد : ياقبح الانسان إذا نسي انه عبد الله !

وعشان تعالج هذا النسيان القبيح ارجع عرف نفسك أنت مين؟ انسان مخلوق ضعيف ولك خالق ورب يملكك وأنت مخلوق لإجله ؛ مو عشان مناصب دينويه أو متاع دنيوي تنسى تعريفك لنفسك

#منقول
1
‏"ومن قال أنها لن تُستجاب
وقد ألهمك بها كلما سجدت" .
1