" وَجَّهتُ وَجهِي نَحوَ بَابِكَ رَاجِيًا
وَالحَالُ لَا يَخفَى وَأنتَ عَلِيمُ🤍! "
- صلاة الضحى ي امه محمد 🥺🕊
وَالحَالُ لَا يَخفَى وَأنتَ عَلِيمُ🤍! "
- صلاة الضحى ي امه محمد 🥺🕊
°°
مَا زِلتُ أَمضِي وَالفُؤَادُ مرَدِّدٌ، لَبَّيكَ إنَّ العَيشَ عَيشُ الآخِرَة .|
مَا زِلتُ أَمضِي وَالفُؤَادُ مرَدِّدٌ، لَبَّيكَ إنَّ العَيشَ عَيشُ الآخِرَة .|
الجهاز جهازك
والرسائل رسائلك
والنشر نشرك
والقبر قبرك
والصحيفة صحيفة أعمالك
.. فاختر لنفسك ما تريد:
خيرٌ جارٍ لك
أو ذنبٌ جارٍ عليك
فليس بعد الموت توبة؛
وما نشرته سينزل في قبرك كالثلج أو كالجمر . .
{لها ما كسبت و عليها ما اكتسبت}
والرسائل رسائلك
والنشر نشرك
والقبر قبرك
والصحيفة صحيفة أعمالك
.. فاختر لنفسك ما تريد:
خيرٌ جارٍ لك
أو ذنبٌ جارٍ عليك
فليس بعد الموت توبة؛
وما نشرته سينزل في قبرك كالثلج أو كالجمر . .
{لها ما كسبت و عليها ما اكتسبت}
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
- هما طريقان...
- الطريق الأول : " فاذكروني أذكركمْ :🤍🌿 .
- الطريق الثاني : " ومن اعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا " 🤍🌿.
- فأختاروا أي طريقٍ تسلكون 🚶♀️🤍.
والسلام.
- الطريق الأول : " فاذكروني أذكركمْ :🤍🌿 .
- الطريق الثاني : " ومن اعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا " 🤍🌿.
- فأختاروا أي طريقٍ تسلكون 🚶♀️🤍.
والسلام.
غداً الاثنين
ياعاشقا لتلك الجنان
ومتمنيا ورود الريان
أبشر بروح وريحان
صم و ذڪر وأرتجى المنان
اذا لم تستطيع صيامه فلا يفوتك اجره بتذكير غيرك
ياعاشقا لتلك الجنان
ومتمنيا ورود الريان
أبشر بروح وريحان
صم و ذڪر وأرتجى المنان
اذا لم تستطيع صيامه فلا يفوتك اجره بتذكير غيرك
❤2
لن نبرح سنظلُ على رابيةِ الرَّجاء نؤمن بالقدَر، والعوض الجميل🌸
صباح الامل☺️
صباح الامل☺️
°°
"كيفَ حَالكِ..؟
عابِرةٌ مُهاجِرة إلَىٰ اللِه، أُجَاهِدُ نُفسِي، و إنۡ أبَتْ زَحفتُ بِهَا إلَيهِ زحفًا..|•🤍
"كيفَ حَالكِ..؟
عابِرةٌ مُهاجِرة إلَىٰ اللِه، أُجَاهِدُ نُفسِي، و إنۡ أبَتْ زَحفتُ بِهَا إلَيهِ زحفًا..|•🤍
❤1
°°
تَفقّدُوا قُلوبَكُم دَومًا ؛ لِتَعرِفُوا كَمْ فِيهَا لله وَكَم فِيهَا للدُّنيَا..|•🤍
تَفقّدُوا قُلوبَكُم دَومًا ؛ لِتَعرِفُوا كَمْ فِيهَا لله وَكَم فِيهَا للدُّنيَا..|•🤍
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك 🥺♥
❤3
نبحث عن السعادة ، وهي موجوده على رف مهجور ، في كتاب نزل من سابع سماء هو شفاء ورحمه "آفلآ يتدبرون"
.•°``°•.¸.•°``°•.
( ❤ )
•.¸ َّ ¸.•
°•.¸¸.•°
.•°``°•.¸.•°``°•.
( ❤ )
•.¸ َّ ¸.•
°•.¸¸.•°
❤4
.
مافي أسوأ من إنك ما تقدر تعمل الطاعات اللي اعتدت عليها بسبب ذنوبك،
صاحي بالليل بس مو قادر تقوم تقيم الليل أو انت فاضي ومو قادر تقرأ صفحة قرآن أو متثاقل حتى تقول الأذكار وكل هذا بسبب إنك تهاونت مع الذنوب بحجة انه ذنب صغير مو من "الكبائر " والنتيجه انك مو قادر تسوي العبادات.
قال صلى الله عليه وسلم "إيَّاكُم ومحقَّراتِ الذُّنوبِ"
فـ أكثروا من الاستغفار والدعاء ،
«لا تنظر إلى صغر الخطيئة، ولكن انظر إلى عَظَمة من عصيت»
مافي أسوأ من إنك ما تقدر تعمل الطاعات اللي اعتدت عليها بسبب ذنوبك،
صاحي بالليل بس مو قادر تقوم تقيم الليل أو انت فاضي ومو قادر تقرأ صفحة قرآن أو متثاقل حتى تقول الأذكار وكل هذا بسبب إنك تهاونت مع الذنوب بحجة انه ذنب صغير مو من "الكبائر " والنتيجه انك مو قادر تسوي العبادات.
قال صلى الله عليه وسلم "إيَّاكُم ومحقَّراتِ الذُّنوبِ"
فـ أكثروا من الاستغفار والدعاء ،
«لا تنظر إلى صغر الخطيئة، ولكن انظر إلى عَظَمة من عصيت»
❤1
╮※••••┈٠٠•❆🦋❆•٠٠┈••••※╭
أتـدرى متـى تبــــــكـى على
نفسكــ 😔💔🍃
عندما تمتلأ بالهموم وتغرق
بالأحزان
وأنت تملك الثلث الأخير من
الليل
╮※•••┈┈┈•❆♚❆•┈┈┈•••※╭
أتـدرى متـى تبــــــكـى على
نفسكــ 😔💔🍃
عندما تمتلأ بالهموم وتغرق
بالأحزان
وأنت تملك الثلث الأخير من
الليل
╮※•••┈┈┈•❆♚❆•┈┈┈•••※╭
❤1