🕊 أطياف عابِرة 🕊
13.8K subscribers
4.85K photos
838 videos
32 files
209 links
‏"العائلة أولاً، ثمّ الأقربون قلباً لا دماً .. ثمّ أصدقاء المواقف لا سنين المعرفة."

عابِرون ويبقى الأثر👌

هويتي المصغرة 👈 https://t.me/mnmntee
Download Telegram
لااله الانت سبحانك اني كنت من الظالمين🌹
‏إلى السَّلام
إلى الصّراط السويّ 
إلى الطمأنينة التّامة  يارب..!


صباح الطمائنينة🤍
‏ ثُم إني تركت لك يا الله كُل ما يتلهف لهہ قلبي ..



وأنت خير من يأتيني بهہ 🕊️.
-
إن كانَ لكَ نصيبٌ في شيءٍ ما..
حتّى ولو كانت كلّ الطّرق لهُ مستحيلَة ،
اللّه بِـ لطفهِ سَـ يرتبُ لكَ كلّ الأسباب حتّى يصبحُ بين يديكَ..
فَــ اطمئن..🥺"
2
﴿ ولا تيأسُوا من روح اللَّه ﴾ 📌.

فيا ربِّ كُن لي مُؤنسًا يوم وحشتي .
1
يا رب اجعلني مِن عبادِكَ الذين تُحِبُّ أن تُلاقِيهم وتُحِبّ إقبالهُم إليكَ يا الله .❤️
🔥1🥰1
‏"واختر لقلبكَ مايليقُ بحُسنِه ،
فالقلبُ مأخوذٌ بكل جميلِ ."
2
‏مَن أعتَّاد الصَمت، يَرتجِف أثناء الكَلام ..
2
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
..
*🍃🌹( غـداً الخمـيـــس )🌹🍃*


*🍃 الأجور المضاعفة فى الميزان🍃*

*👈 صيام يوم واحد*
* ثوابه يبعد عنك النار سبعين خريفا*

*🌸حــــــ نـــبـــوي ــــــديث🌸*

🌴 قَالَ رَسُولُ اللَّهِ ﷺ :
*"من صام يومًا في سبيلِ اللهِ ، باعدَ اللهُ وجهَهُ عن النَّارِ سبعينَ خريفًا"*.
📚 صحيح مسلم .

🌴 قَالَ رَسُولُ اللَّهِ ﷺ :
*(( تُعرَضُ الأعمالُ يومَ الاثنينِ والخميسِ، فأُحِبُّ أنْ يُعرَضَ عَمَلِي وأنا صائِمٌ))*.
📚 صححه الألباني .

*🌹غدا الخميس فكن مع قوافل الصائمين*.

*💡مـَـن أحـَـب الا يَنقَطِع عَمَلُه بَعدَ مَوتِه فَليَنشُر العِلم [ابن الجوزى]*.


🍃🕊🤍
‏"أعظم ما تحصل به محبة الله من النوافل:

تلاوة القرآن، ‏وخصوصا مع التدبر "

-‏ابن رجب|
1
لقد رَبحَ القوم وأنت نائم، وخِبْتَ ورجعوا بالغنائم، أنت بالليل راقدٌ وبالنهار هائم..

التبصرة لابن الجوزي (٣٠٧/١)
لا يزال عبدي يتقرب اليه بالنوافل حتى احبه

صلاة الوتر 🤍
- ماذا عَن قلبٍ أهلكتهُ المعاصي؟

= توبة تُحييه وربٌ رحيمٌ يقبلهُ ويَهديه.

ففروا الى الله 🥺
1
وهمومُ قلبِكَ بالسجودِ زوالُها، والذنبُ يُغفرُ والمواجعُ تنجلِي .!

صلاة الوتر 🤍🤍🕊🍃
# *فتاة خريجة جامعيه تلعب دور اللبوة في حديقة حيوانات والنهاية الصادمة لها*

تخرجت فتاة من الجامعة سنة 2007 من قسم الأداب إلا أنها لم تجد عملاً، فكلما طرقت باب رزق أغلق في وجهها.
وبعد مرور 5 سنوات بدون عمل سمع بقصتها مدير حديقة الحيوانات فاقترح عليها أن تلعب دور اللبوة ( أنثى الأسد) لأن اللبؤة ماتت وأصبح الأسد يعيش وحده في الحديقة،
كما ان عدد الزائرين قل...
وافقت وقالت لا يهم المهم أن أعمل وأسترزق ...
بدأت في العمل حيث لبست جلد اللبؤة ودخلت القفص بمعدل 8 ساعات يوميا".
وكانت هذه الفتاة في قفص والاسد أمامها في قفص آخر
ومرت الأيام وهي على هذه الحال تتجول في القفص ويتجول والزوار مندهشون من هذه اللبؤة الغريبة نوعاً ما ...
وفي يوم من الأيام نسي الحارس باب الأسد مفتوح. فخرج الأسد نحو الفتاة ببطء فخافت وبقيت تنتظر نهايتها!!!
تصور ماذا فعل لها الأسد؟؟،
أقترب منها وقال لها :
لا تخافي أنا "محمود "

بكالوريوس كيمياء دفعة 2005
🤣1