من مهاراتي 🌚💔
اسرق الرصيد من تلفون أمي واجلس اني وهي ندعي على الشركة😱 😂😂😂💔
🕊🖤
اسرق الرصيد من تلفون أمي واجلس اني وهي ندعي على الشركة😱 😂😂😂💔
🕊🖤
🥰1
تذكير ؛ غدًا صيام الخميس ..
هنيئًا لمن سيُرفع عمله غدًا وهو صائم ، عملٌ يسير؛ وأجرٌ عظيم..
قال صلى الله عليه وسلم:
(مَن صامَ يَوْمًا في سَبيلِ اللَّهِ، بَعَّدَ اللَّهُ وجْهَهُ عَنِ النَّارِ سَبْعِينَ خَرِيفًا).
- البخاري
إن لم تكن صائمًا.. فـ كُن لغيرك مُذكّرًا..
🕊🖤
هنيئًا لمن سيُرفع عمله غدًا وهو صائم ، عملٌ يسير؛ وأجرٌ عظيم..
قال صلى الله عليه وسلم:
(مَن صامَ يَوْمًا في سَبيلِ اللَّهِ، بَعَّدَ اللَّهُ وجْهَهُ عَنِ النَّارِ سَبْعِينَ خَرِيفًا).
- البخاري
إن لم تكن صائمًا.. فـ كُن لغيرك مُذكّرًا..
🕊🖤
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
- الوتر | قم لله بقلبك 🤍.
القارئ : عبدالرحمن مسعد
🕊🖤
القارئ : عبدالرحمن مسعد
🕊🖤
"في كل مرّة يضعف مسيرك تجاه القرآن، في كل مرّة يقل جهدك وينثني عزمك ذكّر نفسك؛ أنّ هذا الكتاب هو الذي سيؤنس وحشتك في القبر، هو الذي سيشفع لك ويرفعُك، هو الذي سترتقي به في الجنة؛ منزلة تلو منزلة؛ هو الوحيد الذي سيكون معك في لحظات عصيبة؛ سيتخلى فيها عنك أقرب الأقربين وأعزّ المُحبين".
🕊🖤
🕊🖤
ركعتين الضحى التي تستثقلُها الآن لا تدري
كم سيكُون قدر فرحتك بها في المحشر
🕊🖤
كم سيكُون قدر فرحتك بها في المحشر
🕊🖤
عجبًـا للمرء، يقول في أذكار الصباح والمساء
"اللّٰهم عافني في سمْعي"
ثمّ يستمع للموسيقى!
🕊🖤
"اللّٰهم عافني في سمْعي"
ثمّ يستمع للموسيقى!
🕊🖤
إن كانت "لك حاجة" وليس "لك قدرة"
فإن لك «رباً» له "قدرة" وليس "له حاجة"
{أنتم الفقراء إلى الله والله هو الغني الحميد}
من استقام مع الله استقامت له الحياة
واطمأنّت نفسُه وارتاح ضميرُه وسعد في الدنيا والآخرة.
{إن الّذين قالوا ربُّنا الله ثم استقاموا
فلا خوف عليهم ولا هم يحزنون }
🕊🖤
فإن لك «رباً» له "قدرة" وليس "له حاجة"
{أنتم الفقراء إلى الله والله هو الغني الحميد}
من استقام مع الله استقامت له الحياة
واطمأنّت نفسُه وارتاح ضميرُه وسعد في الدنيا والآخرة.
{إن الّذين قالوا ربُّنا الله ثم استقاموا
فلا خوف عليهم ولا هم يحزنون }
🕊🖤
▪الذي خسرته كله 《كان ملك لله》. والشخص الذي جرحك وأوجع قلبك هو 《عبد لله》. والرزق الذي تتمناه هو في 《خزائن الله》.
▪والهم الذي تحمله على عاتقك هو 《من عند الله》. والمستقبل الذي تخاف منه هو 《بيد الله》. والذي أبكى قلبك رحيله وموته 《قد رحل لله》.
▪نحن من الله وإلى الله.. وجميع ما فينا. وما لدينا. وما خسرنا. وما كسبنا. وما نريد. وما نتمنى. وما نشعر به.《هو مُلْكُ لله》.
▪فـهل تظن أن الله ﷻ سيتركك لوحدك وأنت منه وإليه ؟ لا والله.. لأنه وببساطة.
《إنا لله وإنا اليه راجعون》.
🕊🖤
▪والهم الذي تحمله على عاتقك هو 《من عند الله》. والمستقبل الذي تخاف منه هو 《بيد الله》. والذي أبكى قلبك رحيله وموته 《قد رحل لله》.
▪نحن من الله وإلى الله.. وجميع ما فينا. وما لدينا. وما خسرنا. وما كسبنا. وما نريد. وما نتمنى. وما نشعر به.《هو مُلْكُ لله》.
▪فـهل تظن أن الله ﷻ سيتركك لوحدك وأنت منه وإليه ؟ لا والله.. لأنه وببساطة.
《إنا لله وإنا اليه راجعون》.
🕊🖤
المعذب الحقيقي هو القلب المعلق بالشهوات 😔
في شتات و حيرة وقلق
لا الطمأنينة أدرك ولا من الشهوات اكتفى
فهو مثل شارب الماء المالح كلما شرب ازداد ظمأه وعطشه
تعلق بالسراب وأصبح عبد للشهوات حجيم قبل الجحيم وعذاب قبل العذاب الأكبر
ومن تعلق بشيء غير الله عذب به ووكل إليه فما أجمل التعلق بالله وبطاعته ومرضاته .
فلا تهمل نفسك فتندم 😔
🕊🖤
في شتات و حيرة وقلق
لا الطمأنينة أدرك ولا من الشهوات اكتفى
فهو مثل شارب الماء المالح كلما شرب ازداد ظمأه وعطشه
تعلق بالسراب وأصبح عبد للشهوات حجيم قبل الجحيم وعذاب قبل العذاب الأكبر
ومن تعلق بشيء غير الله عذب به ووكل إليه فما أجمل التعلق بالله وبطاعته ومرضاته .
فلا تهمل نفسك فتندم 😔
🕊🖤