حيا
حيا
حيا بالمشتركين الجداد😍
شرفتوا ونورتوا 🥰
واكيد اكيد المشتركين الأوليّن أنتم أساس النور 🤍
عائلتي المتواضعة دمتم بخير وسلام❤️
حيا
حيا بالمشتركين الجداد😍
شرفتوا ونورتوا 🥰
واكيد اكيد المشتركين الأوليّن أنتم أساس النور 🤍
عائلتي المتواضعة دمتم بخير وسلام❤️
🥰3❤1
"ضعفي عزيز عليّ، حين أعطيك ضعفي ولا يلين قلبك، فأنا بعدها لا أعرف كيف أمنع كبريائي من الوقوف سدًّا بيني وبينك"
اذكروني بدعوه فلا تحرموني صدق الدعوات بظهر الغيب ولن يضيع لكم اجر فهناك ملك يقول ولك بالمثل،اسعد الله قلبآ ضمني بدعائه✨.
.🤍🍃🕊.
.🤍🍃🕊.
❤1
Forwarded from 🕊 أطياف عابِرة 🕊
استودعتك يالله نفسي من تغيرات تحدث بحياتي فأجعلها خيراً لي ولقلبي ومصدر سعادتي ولا تجعل من أيامي كسرا لقلبي وطريقا لذل الحياة.
🥺
🥺
تقلّبات هذه النفس عجيبةٌ وغريبةٌ ولا تثبت على حالٍ ، تجدها يومًا لو قِيل لها ما يُدك الجبال دكًا ويجعلها قاعًا صفصفًا ما اهتزت ولا تضعضعت ، بينما في أوقات تكاد تنهار انهيار قصور الرمل من أيّ كلمة..
الحرمان هو: أن تستيقظ صباحًا لأجل رزقك ولا تستيقظ فجرًا لأجل رازقك!!
🥹
🥹
❤1
● قال #ابن_تيمية رحمه الله :
" فالإنسان لا يأتيه الخير إلا من ربه وإحسانه وجوده ، ولا يأتيه الشر إلا من نفسه، فما أصابه من حسنة فمـن الله ، وما أصابه من سيئـة فمـن نفسـه ".
📘 مجموع الفتاوى ٢٧٣/١٤🌱)"..
" فالإنسان لا يأتيه الخير إلا من ربه وإحسانه وجوده ، ولا يأتيه الشر إلا من نفسه، فما أصابه من حسنة فمـن الله ، وما أصابه من سيئـة فمـن نفسـه ".
📘 مجموع الفتاوى ٢٧٣/١٤🌱)"..
❤1
📌 الإخوة والأخوات يلي بيعجزوا أو يتجاهلوا قراءت أسطر قليلة فيها بحر من فوائد ...
لا تنسوا أن أول أمر لهذه الأمة هو { اِقْرَأْ }🌱
لا تنسوا أن أول أمر لهذه الأمة هو { اِقْرَأْ }🌱
﴿ وَأَن تَصُومُوا خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ ﴾
-صيام الاثنين 🤍.
ذكروا غيركم 🌿
-صيام الاثنين 🤍.
ذكروا غيركم 🌿
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
أمروا بالمعروف وأنهو عن المنكر.. 🤎🤎🍃
"أمَّا خِلُّكَ فَهو ظِلُّكَ ومُسْتَظَلُّكَ
وهو كُلُّكَ إن كَان صالحًا" 🖤
وهو كُلُّكَ إن كَان صالحًا" 🖤
Forwarded from 🕊 أطياف عابِرة 🕊
📌 ان سألوك يوماً لِمَ أنتَ حزين ؟
👈 فكُن شجاعًا وأجِب بصدق ..
قل لهم ...
- كثيرُ الغفلهہ
- قليلُ الإستغفار
- هاجرُ القرآن
* وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهہ مَعِيشَهہ ضَنكًا *
👈 فكُن شجاعًا وأجِب بصدق ..
قل لهم ...
- كثيرُ الغفلهہ
- قليلُ الإستغفار
- هاجرُ القرآن
* وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهہ مَعِيشَهہ ضَنكًا *