🕊 أطياف عابِرة 🕊
13.8K subscribers
4.85K photos
838 videos
32 files
209 links
‏"العائلة أولاً، ثمّ الأقربون قلباً لا دماً .. ثمّ أصدقاء المواقف لا سنين المعرفة."

عابِرون ويبقى الأثر👌

هويتي المصغرة 👈 https://t.me/mnmntee
Download Telegram
الى الله نمضي بكل ما فينا بقوة بضعف بفرح بسعاده بجبر بكسر ومن سواه يقبلنا🥺




حبيبي الله🤍
العلاقات خلقت للراحة
‏أنا شخص بسيط أؤمن أن العلاقات خُلقت للراحه،
للود والتفاهم واللين في التعامل بيننا،
لم تُخلق للدفاع عن أنفسنا لتجميلها،
وللفوز في معارك المناقشات،
كلمه لطيفه كفيله بإنهاء أي خلاف لمجرد أنني أحبك..
أعظم جمله لاتمل مهما قراتها ووجدتها باي مكان....راحة 🥺




‏" لا تَحْمِلُوا الدُّنيا فوق رؤُوسِكُم
‏وقد جعلها اللهُ تحت أرجلكم !"🥺
وفي النهاية أيقنت أن الكتابه والتعبير عن المشاعر ليس تعري وضعف وإنما هو نوع من التخفيف عما يجثم في صدورنا المتعبه💔







ولكن دائما يبقى في القلب شي لا يقال ولا يوصف🥺
اراح الله قلوبكم بما تتمنوا من خير🤍
خفيفة اللفظ ، ثقيلة الأجر :
"سبحَان الله وبحمِده ، سُبحان الله العَظيم🤍.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
تقول إحدى الحافظات :
وردي اليومي عشرة أجزاء - أي أنها كل ثلاث أيام تختم القرآن -
ولديَّ أشغال كثيرة في البيت ، لكنها تنتهي بسرعة وبلا ضيقٍ في الوقت..
حتى أني أقول لأمي: "واللّٰه يا أمي كأنه أحد يعمل معي"!

"مازاحم القـــرآن شيئًا إلا باركــــه"

لا تنسَ وردك🌹📖
1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
فضل سورة البقرة. 🥺🌸
قسموها حتى تسهل عليكم مع كل فرض ومع صلاة الوتر والضحى.
من القصص/

كنت إنسانة بعيدة عن ربي و ابتلاني بوحشة النفس والوحدة لمدة سنتين وزيادة دعيت برمضان كثير ان ربي يقربني له اكثر واستمريت على الوتر وصلاة الضحى والحمدلله ربي دلّني على سورة البقرة وتغيرت حياتي تسخير من كل النواحي واستجابة دعوات واهم من هذا كله صرت قريبة من ربي.


#منقول
1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
السلام عليكم
لَا تَكُونِــــى "مِثلهُّنَّ"

بَل كُونِــى " مَثلاً لَهنّ "💛
1
‏إن النساء إذا استقمن على الهُدى.. يبنينَ صرح المجدِ للأجيال... 🌸❤️
..
"مُجاهَدتك على ترك ما تُحب لأجلِ ما يُحب اللَّه، ثقيلة على قلبك، وثقيلة في ميزانك أيضًا❤️"
2
لا تحزن على شيء ضاع منك ، فربما لو أخذته لضِعت أنت
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
أعجبني رد دكتور أسامة زيدان فـ مُحاضرة علىٰ واحدة سألته "إزاي أربي بنتي تربية صالحة وتكون طائعة؟"

فـ كان رد الدكتور حقيقي كافي ووافي بشكل عظيم لما أجابها بـ فعل الصحابي الجليل الذي كان يُقيم الليل ويقول :
"من أجلك يا بُنَّـي .

=رُوي أن الصحابي الجليل عبدالله بن مسعود - رضي الله عنه - عندما كان يصلي من الليل، وابنه الصغير نائم، فينظر إليه قائلاً: من أجلك يا بني !

ويتلو وهو يبكي قوله - تعالى -:
"وَكَانَ أَبُوهُمَا صَالِحًا فَأَرَادَ رَبُّكَ أَنْ يَبْلُغَا أَشُدَّهُمَا وَيَسْتَخْرِجَا كَنْزَهُمَا"

أصلحوا أنفسكم أولا🤍..))
2
✧-فأطيب ما في الدنيا معرفة ﷲ
وَ أطيب ما في الآخرة النظر إليه سبحانه.

ابن تيمية، رحمه الله♥️