•
إنقضاء رمضان لا يعني الانفلات، والانغماس في الذنوب، فلا نهاية للعمل الصالح إلا بالموت.
قال تعالى: (واعبد ربك حتى يأتيك اليقين)
قيل لبشر الحافي: أن قومًا يتعبدون في رمضان فإذا انسلخ تركوا. قال:
بئس القوم قوم لا يعرفون الله إلا في رمضان.
🖤🕊
إنقضاء رمضان لا يعني الانفلات، والانغماس في الذنوب، فلا نهاية للعمل الصالح إلا بالموت.
قال تعالى: (واعبد ربك حتى يأتيك اليقين)
قيل لبشر الحافي: أن قومًا يتعبدون في رمضان فإذا انسلخ تركوا. قال:
بئس القوم قوم لا يعرفون الله إلا في رمضان.
🖤🕊
وأعني يارب على معاملة الناس بالحسنى لأجلك حتى إذا وجدت منهم ما تكرهه نفسي وغيرت الأيام فيهم تذكرت أنك الباقي ولم أتبدل عن الإحسان
🖤🕊
🖤🕊
يقول الحسن البصري :
ابحثوا عن الحلاوة في ثلاثة أشياء :
في الصلاة
والذكر
وقراءة القرآن.
فإن وجدتم وإلا فاعلموا أن الباب مغلق !
اللهم لا تغلق علينا أبواب رحمتك .
🖤🕊
ابحثوا عن الحلاوة في ثلاثة أشياء :
في الصلاة
والذكر
وقراءة القرآن.
فإن وجدتم وإلا فاعلموا أن الباب مغلق !
اللهم لا تغلق علينا أبواب رحمتك .
🖤🕊
كبّروا ليبلغ تكبيركم عنان السماء كبّروا فـإن الله عظيم يستحق الثناء
الله اكبر الله اكبر الله اكبر لا إله الا الله الله اكبر الله اكبر ولله الحمد 🤍🍃✨
.🖤🕊
الله اكبر الله اكبر الله اكبر لا إله الا الله الله اكبر الله اكبر ولله الحمد 🤍🍃✨
.🖤🕊
ڪل عام وانتم بخير
ڪل عام وانتم إلى الله اقرب وعلى طاعته أدوم
ڪبروا وهللوا فادخال الفرح والسرور على انفسنا وأهلينا ومن نحب عبادة
إظهار البهجة والسرور في العيد سنتنا أهل الاسلام.♥️
🕊🖤
ڪل عام وانتم إلى الله اقرب وعلى طاعته أدوم
ڪبروا وهللوا فادخال الفرح والسرور على انفسنا وأهلينا ومن نحب عبادة
إظهار البهجة والسرور في العيد سنتنا أهل الاسلام.♥️
🕊🖤
كل عام وانتم بخير
اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات يا رب
عيدكم مبارك .
🕊🖤
اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات يا رب
عيدكم مبارك .
🕊🖤
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ي إخوان ممكن تدعوا لصديقتي بالشفاء في عندها مرض بالقلب وحالتها صعبه 😥
ادعو لها الله يحفظكم من كل شر يارب
ي إخوان ممكن تدعوا لصديقتي بالشفاء في عندها مرض بالقلب وحالتها صعبه 😥
ادعو لها الله يحفظكم من كل شر يارب
👍3🔥1
وبتهنئة تعزية🌚
كل سنه وانتم طيبين ومِلاح☺️ ومساتير مجابير
والكل بصحة وعافية
والعزبان عِرسان😁
والمزوجين مسبعين🙊
والعجاوز والكل حجاج☺️
المهم.. أن شاء الله أني ما نسيت احد😌
جبر الله قلوبكم جميعا عائلتي الالكترونية😄
وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.
🕊🖤
كل سنه وانتم طيبين ومِلاح☺️ ومساتير مجابير
والكل بصحة وعافية
والعزبان عِرسان😁
والمزوجين مسبعين🙊
والعجاوز والكل حجاج☺️
المهم.. أن شاء الله أني ما نسيت احد😌
جبر الله قلوبكم جميعا عائلتي الالكترونية😄
وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.
🕊🖤
🥰3❤2👍1😁1
كيف هي أجواء العيد عندكم🌚؟
شاركونا بنص
بصورة
بمقطع
اي شي منكم جميل☺️
أرسلوا هنا في التعليق👇
شاركونا بنص
بصورة
بمقطع
اي شي منكم جميل☺️
أرسلوا هنا في التعليق👇
👍6🥰5🤯1