#ساعه_استجابه :
مسَاء الجُمعة في آخر ساعة من عصر هذا اليوم يوم الجمعة ساعة أماني وهي ساعة الاستجابة فاسألوا الله ماشئتم ، وأخرجوا مافي خواطركم وثقوا بالإجابة﴿ وَمَا كَانَ رَبُّكَ نَسِيًّا ﴾
|أذكروني بدعوة🤍.
🖤🕊
.
مسَاء الجُمعة في آخر ساعة من عصر هذا اليوم يوم الجمعة ساعة أماني وهي ساعة الاستجابة فاسألوا الله ماشئتم ، وأخرجوا مافي خواطركم وثقوا بالإجابة﴿ وَمَا كَانَ رَبُّكَ نَسِيًّا ﴾
|أذكروني بدعوة🤍.
🖤🕊
.
اللهم ارحم فقيدي واغفر لهُ و اضئ قبرهُ بنور الجنة، واجعل لقبره وملامحه نورًا إلى يوم يبعثون، ربي اجعله الطيّب في عليّين ومنازل من نور وحدائق مما يشتهي وتطيب بها نفسه، اللهم وسّع قبره وآنسه بقربك وبلطفك يا كريم.
#اللهم ارحم جميع موتا المسلمين🥺.
🕊🖤
#اللهم ارحم جميع موتا المسلمين🥺.
🕊🖤
👍1
اسأل الله لك يامن تقرأ:
راحة تملأ نفسك، و رضايغمر قلبك، و عملاً يرضي ربك، وذكراً يشغل وقتك، وعفواً يغسل ذنبك، وإيماناً يشرح صدرك،أسأل الله لك حسنات تتكاثر،وذنوب تتناثر،و هموم تتطاير، وأن يجعل بسمتك سعادة و صمتك عبادة، و خاتمتك شهادة،ورزقك في زيادة
راحة تملأ نفسك، و رضايغمر قلبك، و عملاً يرضي ربك، وذكراً يشغل وقتك، وعفواً يغسل ذنبك، وإيماناً يشرح صدرك،أسأل الله لك حسنات تتكاثر،وذنوب تتناثر،و هموم تتطاير، وأن يجعل بسمتك سعادة و صمتك عبادة، و خاتمتك شهادة،ورزقك في زيادة
❤6👍1
🕊 أطياف عابِرة 🕊
يخلع رداءه ويُجلس عليه نسوة ويقول لمن حوله: "إنهن صويحبات خديجة!“ - تأتيه امرأة فيكرمها، ويبرر حفاوته بها قائلًا: "كانت تأتينا زمن خديجة” - يذبحُ شاةً ويقول: "أعطُوا منها صويحبات خديجة" كل هذا حصل بعد وفاتها بما يقرب عشرين عامًا! الحب الصادق لا يموت حتى…
عندما نزلَ عليه الوحيُّ وأصابه الخوفُ والبَرد
كان عنده قبيلةٌ كبيرة ...
وأقرباءُ كثيرون ...
وأصدقاءُ مخلصون ...
لكنه ذهب إلى زوجته
احتمى من خوفه بخديجة
وتدفأ من برده بحضنها
كان كأنما يقولُ لها : أنتِ قبيلتي ❤
.
🕊🖤
كان عنده قبيلةٌ كبيرة ...
وأقرباءُ كثيرون ...
وأصدقاءُ مخلصون ...
لكنه ذهب إلى زوجته
احتمى من خوفه بخديجة
وتدفأ من برده بحضنها
كان كأنما يقولُ لها : أنتِ قبيلتي ❤
.
🕊🖤
❤2
-"أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الْعَظِيمَ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ، وَأَتُوبُ إِلَيْهِ"
-"لَا إلَهَ إلَّا اللَّهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلكُ ولَهُ الحمدُ يُحيِي ويُميتُ وهو علَى كلِّ شيءٍ قديرٌ".
-"اللهمَّ صلِ على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما صليتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، إنَّك حميد مجيد. اللهمَّ بارِك على محمَّد وعلى آل محمد، كما باركتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، إنَّك حميدٌ مجيد".
-"أَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ وَأَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا عَبْدُهُ وَرَسُولُهُ".
-"لَا حوْل ولَا قُوَّةَ إِلَّا باللَّهِ الْعَزِيزُ الْحكِيمُ".
-"لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ".
-"اللهُمّ إنكَ عفو تُحبّ العفو فاعفُ عنا".
🕊🖤
-"لَا إلَهَ إلَّا اللَّهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلكُ ولَهُ الحمدُ يُحيِي ويُميتُ وهو علَى كلِّ شيءٍ قديرٌ".
-"اللهمَّ صلِ على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما صليتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، إنَّك حميد مجيد. اللهمَّ بارِك على محمَّد وعلى آل محمد، كما باركتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، إنَّك حميدٌ مجيد".
-"أَشْهَدُ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ وَأَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا عَبْدُهُ وَرَسُولُهُ".
-"لَا حوْل ولَا قُوَّةَ إِلَّا باللَّهِ الْعَزِيزُ الْحكِيمُ".
-"لا إِلَهَ إِلا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ".
-"اللهُمّ إنكَ عفو تُحبّ العفو فاعفُ عنا".
🕊🖤
👍1
واحدة بتحكي :
" امبارح بالليل صلّيت ركعتين ودعيت ربنا يعوِّضني بشُغل جديد بدل اللي فقدته من شهر ..
صحيت الصُّبح على مُكالمة هاتفيَّة ، حابّة أقولكم إنّه بُكرا أوّل يوم ليّا في شُغلي الجديد ..
الحمدُلله حمداً كثيراً طيِّباً مُباركاً فيه "
كان في مقولة لأحد الصّالحين عن قيام الليل :
" نحنُ قومٌ ندعوا في ركعتيّ الليل ؛ لنستقيظ نجد ما كُنّا ندعي إليه "😊🦋
#قيام_الليل_يا_كرام 🌾
" امبارح بالليل صلّيت ركعتين ودعيت ربنا يعوِّضني بشُغل جديد بدل اللي فقدته من شهر ..
صحيت الصُّبح على مُكالمة هاتفيَّة ، حابّة أقولكم إنّه بُكرا أوّل يوم ليّا في شُغلي الجديد ..
الحمدُلله حمداً كثيراً طيِّباً مُباركاً فيه "
كان في مقولة لأحد الصّالحين عن قيام الليل :
" نحنُ قومٌ ندعوا في ركعتيّ الليل ؛ لنستقيظ نجد ما كُنّا ندعي إليه "😊🦋
#قيام_الليل_يا_كرام 🌾
👍7
-
ويُحكى إنّ حلماً معطلاً تعجلّ بالإستغفار😍
(استغفر الله العظيم رب العرش العظيم واتوب اليه)
🕊🖤
ويُحكى إنّ حلماً معطلاً تعجلّ بالإستغفار😍
(استغفر الله العظيم رب العرش العظيم واتوب اليه)
🕊🖤
لحياة أجمل.....
كن سبباً في بسط الفرح في أرواح الآخرين ومساهماً في أحياء الأشياء الجميلة في نفوسهم وستنعم بمشاعر جميلة لا وصف لها🌸
🌸آسعد الله صباحكم بكل خير 🌸
🖤🕊
كن سبباً في بسط الفرح في أرواح الآخرين ومساهماً في أحياء الأشياء الجميلة في نفوسهم وستنعم بمشاعر جميلة لا وصف لها🌸
🌸آسعد الله صباحكم بكل خير 🌸
🖤🕊
نار جهنم قاسية.. غير أن الندم أقسى!
ندم أن كانت هناك فرصة كي تكون في الجانب الآخر لكنك ضيعتها.
لا لا .. كانت هناك فرص بعدد أنفاسك لكنك أحمق، اشتريت جحيم أبدي، بحياة كلانا يدري أن خط نهايتها كان قريب جداً.
هذا الشعور "الندم".. هو أعظم انتقام يمكنك أن تلقيه على رأس من خان، وخدع، وفجر.. من باع ثمين إخلاصنا بخسة أصله وعوج ضميره.
لا سوط يوجع مثل سوط الندم، ولا جلاد يقسو على ضحاياه كالأيام، وبعض الليالي - صدقني - أطول من بعضها!
ستقول لي "إنهم لا يشعرون بالخسارة، وعليه لا يقلقهم وخز الضمير" وسأخبرك أن هذه مصيبة أخرى، وبلية لا عزاء فيها، فمن يذق طعم الإخلاص والود ثم يلفظه غير آبه فدعه لنفسه، إنهم لا يدركون أن الذهب يباع بالجرام، فأي مصيبة تلك التي تغرقهم؟!
ولا يزعجنك انفراجة ثغرهم، فابتسامة الأبلة لا تكبرها ابتسامة.
يا صاحبي، حدثتك من قبل عن العفو، فقلت لي وأين حق نفسي، ومن يطفئ نار روحي التي أشعلتها أصابع الخسة.
حسناً، ها أنا أخبرك عما يمكنك فعله، دعهم يندمون إذ ينظرون إليك وأنت في عل، كن فاضلاً، نظيفاً، حقيقياً.
كن النسخة الأفضل، واترك لهم الأيام تصفي حساباتها معهم.
أنظر في صفحة الغد، ولا تعطهم من بقاياك شيء، لا تكرههم، فالكراهية مرتبة في القلب، هم لا يستحقونها.
الأفضل من هذا أن تضعهم في جانب "اللامبالاة" لا شيء يذبح كالامبالاة، ولا مرتبة أرخص من مرتبة الإهمال.
#كريم_الشاذلي.
🕊🖤
ندم أن كانت هناك فرصة كي تكون في الجانب الآخر لكنك ضيعتها.
لا لا .. كانت هناك فرص بعدد أنفاسك لكنك أحمق، اشتريت جحيم أبدي، بحياة كلانا يدري أن خط نهايتها كان قريب جداً.
هذا الشعور "الندم".. هو أعظم انتقام يمكنك أن تلقيه على رأس من خان، وخدع، وفجر.. من باع ثمين إخلاصنا بخسة أصله وعوج ضميره.
لا سوط يوجع مثل سوط الندم، ولا جلاد يقسو على ضحاياه كالأيام، وبعض الليالي - صدقني - أطول من بعضها!
ستقول لي "إنهم لا يشعرون بالخسارة، وعليه لا يقلقهم وخز الضمير" وسأخبرك أن هذه مصيبة أخرى، وبلية لا عزاء فيها، فمن يذق طعم الإخلاص والود ثم يلفظه غير آبه فدعه لنفسه، إنهم لا يدركون أن الذهب يباع بالجرام، فأي مصيبة تلك التي تغرقهم؟!
ولا يزعجنك انفراجة ثغرهم، فابتسامة الأبلة لا تكبرها ابتسامة.
يا صاحبي، حدثتك من قبل عن العفو، فقلت لي وأين حق نفسي، ومن يطفئ نار روحي التي أشعلتها أصابع الخسة.
حسناً، ها أنا أخبرك عما يمكنك فعله، دعهم يندمون إذ ينظرون إليك وأنت في عل، كن فاضلاً، نظيفاً، حقيقياً.
كن النسخة الأفضل، واترك لهم الأيام تصفي حساباتها معهم.
أنظر في صفحة الغد، ولا تعطهم من بقاياك شيء، لا تكرههم، فالكراهية مرتبة في القلب، هم لا يستحقونها.
الأفضل من هذا أن تضعهم في جانب "اللامبالاة" لا شيء يذبح كالامبالاة، ولا مرتبة أرخص من مرتبة الإهمال.
#كريم_الشاذلي.
🕊🖤
❤2👍1
أستغفرالله لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات
والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات.
.
والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات.
.
👍3