.
أ؏ــجبتـــــــــــــني فنقلتها لكم
”عشرون عاماً و اُمي تقول لي: "الحبّ يا ابنتي لآ يطعم الخُبز"، لگنّني عصيتُ الدرس، وقفتُ بوجه الجميع وقبِلتُ الزواج منه، عليَّ أن أعترفَ أنَّ أوّل عام في زواجنا كان بمثابة أفضل تجسيد لمقولة أمي.. اثنا عشر كيلوغرامًا ودعتني خِلال هذا العام ، اختفَت وجنتيّ المرفوعتان، وشحب لوني، إعتدت على البرد رغم أنني لم أشعر بطعم الشتاء قبلًا في منزل والدي... كلّ هذا كنت أكابده لوحدي، لمن أشتكي؟ لم أكن أقوى على أن أسمع من أمي جملتها التي تتحرق شوقًا لقولها: قلتُ لك وما سمعتي! أيام قليلة مرّت، اكتشفت فيها حملي.. إنهرت حينها حين فكرت ماذا سيحلّ بطفلي القادم، كيف سنطعمه؟ كيف سنلبسه؟ كيف وزوجي إلى الآن لم يجد وظيفة بدوام ومرتب ثابت؟ قررت أن أذهب ﻷمي.. لتساعدني في الإجهاض وربما الطلاق! فأنا تعبت، أتعبني الفقر، الحب لا يشتري شيئًا!
هرعت لمنزل والدتي فتحت لي الخادمة، منذ دخولي سمعت أصوات بكاء تأتي من غرفة الجلوس.. أنصتّ قليلًا ﻷعرف أن هذا صوت أختي، بكاء أختي الصغيرة حبيبتي! متى عادت من السفر ؟! كنت سأدخل ﻷعانقها؟
إلّا أنّ جملتها استوقفتني
حين صرخت: المال لا يشتري السعادة، لا أحبّه.. لا يحبني..تعبت يا أمي تعبت أريد
الطلاق.. لا يمكنني الإستمرار.
حينها خرجت مسرعة وعدت لمنزلي، لزوجي الذي استقبلني بحفاوة ، أذكر لقاءنا كأنّه
الآن، كلانا دامع العينين يقول لديّ ما أخبرك به.. قل أولًا لا أنتِ..
ثم خرجت من أفواهنا معًا :
- أنا حامل
- حصلت على عمل“♡
🕊🖤
أ؏ــجبتـــــــــــــني فنقلتها لكم
”عشرون عاماً و اُمي تقول لي: "الحبّ يا ابنتي لآ يطعم الخُبز"، لگنّني عصيتُ الدرس، وقفتُ بوجه الجميع وقبِلتُ الزواج منه، عليَّ أن أعترفَ أنَّ أوّل عام في زواجنا كان بمثابة أفضل تجسيد لمقولة أمي.. اثنا عشر كيلوغرامًا ودعتني خِلال هذا العام ، اختفَت وجنتيّ المرفوعتان، وشحب لوني، إعتدت على البرد رغم أنني لم أشعر بطعم الشتاء قبلًا في منزل والدي... كلّ هذا كنت أكابده لوحدي، لمن أشتكي؟ لم أكن أقوى على أن أسمع من أمي جملتها التي تتحرق شوقًا لقولها: قلتُ لك وما سمعتي! أيام قليلة مرّت، اكتشفت فيها حملي.. إنهرت حينها حين فكرت ماذا سيحلّ بطفلي القادم، كيف سنطعمه؟ كيف سنلبسه؟ كيف وزوجي إلى الآن لم يجد وظيفة بدوام ومرتب ثابت؟ قررت أن أذهب ﻷمي.. لتساعدني في الإجهاض وربما الطلاق! فأنا تعبت، أتعبني الفقر، الحب لا يشتري شيئًا!
هرعت لمنزل والدتي فتحت لي الخادمة، منذ دخولي سمعت أصوات بكاء تأتي من غرفة الجلوس.. أنصتّ قليلًا ﻷعرف أن هذا صوت أختي، بكاء أختي الصغيرة حبيبتي! متى عادت من السفر ؟! كنت سأدخل ﻷعانقها؟
إلّا أنّ جملتها استوقفتني
حين صرخت: المال لا يشتري السعادة، لا أحبّه.. لا يحبني..تعبت يا أمي تعبت أريد
الطلاق.. لا يمكنني الإستمرار.
حينها خرجت مسرعة وعدت لمنزلي، لزوجي الذي استقبلني بحفاوة ، أذكر لقاءنا كأنّه
الآن، كلانا دامع العينين يقول لديّ ما أخبرك به.. قل أولًا لا أنتِ..
ثم خرجت من أفواهنا معًا :
- أنا حامل
- حصلت على عمل“♡
🕊🖤
❤348😭136🥰39👍37💔18🍓14🕊10🤣6❤🔥5🔥3😢2
🦋
يا أهل صلاة الفجر اطمئنوا فأنتم في رعاية الله وحفظه مؤيَّدون بتوفيقٍ منه وبركة .. بشر المشائين في الظلم للمساجد بالنور التام يوم القيامة..
*مَن ضيّع [ حَي على الصَلاة ]*
*حُرم من [ حَي على الفَلاح ]*
و ميزان الله أعدَل ...
الصلاة خير من النوم
🖤🕊
يا أهل صلاة الفجر اطمئنوا فأنتم في رعاية الله وحفظه مؤيَّدون بتوفيقٍ منه وبركة .. بشر المشائين في الظلم للمساجد بالنور التام يوم القيامة..
*مَن ضيّع [ حَي على الصَلاة ]*
*حُرم من [ حَي على الفَلاح ]*
و ميزان الله أعدَل ...
الصلاة خير من النوم
🖤🕊
❤61👍10😍4
تذكير يومي💛.!
-استغفر اللّٰه 💛.!
- سُبحان اللّٰه 💛.!
- الحمدللّٰه 💛.!
- لا إله إلا اللّٰه 💛.!
- اللّٰهُ أكبر 💛.!
- سُبحان اللّٰه و بحمدهِ 💛.!
- سُبحان اللّٰه العَظيم 💛.!
- استغفر اللّٰه و أتوبُ إليهِ 💛.!
- لا حول و لا قوة إلا باللّٰه 💛.!
- اللهُمَّ صلِ علىٰ نبينا محمد 💛 !
- لا اله الا انتَ سُبحانك اني كُنت من الظالمينَ 💛.!
- حسبي اللّٰه لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم 💛.!
-اللهُمَّ ارزقني من حيث لا أحتسب 💛.!
-اللهُمَّ ثبتّ قَلبي علىٰ دينك 💛.!
- يارب رضاك والجَنه 💛.!
-اللهُمَّ احسن خاتمتي 💛.!
-اللهُمَّ احشرني مع نبيك 💛.!
-اللهُمَّ آجرني مِن عذاب النار 💛.!
- اللهُمَّ قِني عذابك يوم تُبعث عبادك 💛.!
-استغفر اللّٰه 💛.!
- سُبحان اللّٰه 💛.!
- الحمدللّٰه 💛.!
- لا إله إلا اللّٰه 💛.!
- اللّٰهُ أكبر 💛.!
- سُبحان اللّٰه و بحمدهِ 💛.!
- سُبحان اللّٰه العَظيم 💛.!
- استغفر اللّٰه و أتوبُ إليهِ 💛.!
- لا حول و لا قوة إلا باللّٰه 💛.!
- اللهُمَّ صلِ علىٰ نبينا محمد 💛 !
- لا اله الا انتَ سُبحانك اني كُنت من الظالمينَ 💛.!
- حسبي اللّٰه لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم 💛.!
-اللهُمَّ ارزقني من حيث لا أحتسب 💛.!
-اللهُمَّ ثبتّ قَلبي علىٰ دينك 💛.!
- يارب رضاك والجَنه 💛.!
-اللهُمَّ احسن خاتمتي 💛.!
-اللهُمَّ احشرني مع نبيك 💛.!
-اللهُمَّ آجرني مِن عذاب النار 💛.!
- اللهُمَّ قِني عذابك يوم تُبعث عبادك 💛.!
❤35❤🔥6👍4
أن تَموتَ وأنتَ تُجاهِد نَفسك لِتستَقيم
خيرٌ لكَ مِن أن تمُوت مُستَسلمًا لِشيطَانك وهَواك !
جَاهِد واسأل الله الثبات ؛ لعلَّك تَستقيمُ يَومًا.🤍🖇
خيرٌ لكَ مِن أن تمُوت مُستَسلمًا لِشيطَانك وهَواك !
جَاهِد واسأل الله الثبات ؛ لعلَّك تَستقيمُ يَومًا.🤍🖇
❤43🥰9👍4🕊4
الحياة : قد تتعثر ولكنها لا تتوقف..
والأمل : قد يقل ولكن لا يموت أبداً..
والفرص : قد تضيع ولكنها لا تنتهي..
.
والأمل : قد يقل ولكن لا يموت أبداً..
والفرص : قد تضيع ولكنها لا تنتهي..
.
❤13🥰6
" يا الله :
إني أجاهدُ كي لا أتلوَّثَ
وأحاولُ أن أكونَ في صُفُوفِ الصَّالحين
فأعنِّي 🤍!"
.
إني أجاهدُ كي لا أتلوَّثَ
وأحاولُ أن أكونَ في صُفُوفِ الصَّالحين
فأعنِّي 🤍!"
.
🥰16❤11👍4
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
أرح سمعك 🥀
القارئ: محمد اللحيدان 🍃
القارئ: محمد اللحيدان 🍃
❤15👍3
"فإنّ المحرّمات في شعبان تُثقل الروح، حتى إذا وَفدت على رمضان وَفدت كليلةً ضعيفة."
.
.
❤10
"ومِن أشد الخذلان أن تخذلك صُحبتك بعدَ المَوت
فلا صديق يدعُ، ولا رفيق يتصَدق
ولا أخ لا يتوانَى عن رفع منزلتك في الجنة.
إن لم تفعلوا !
فواللـهِ بئـسَ الصُحبـة، وقد أضَعنـا أوقاتَنـا هُنـا. "
لو أتاكم خبري لا تنسوني:'')
فلا صديق يدعُ، ولا رفيق يتصَدق
ولا أخ لا يتوانَى عن رفع منزلتك في الجنة.
إن لم تفعلوا !
فواللـهِ بئـسَ الصُحبـة، وقد أضَعنـا أوقاتَنـا هُنـا. "
لو أتاكم خبري لا تنسوني:'')
❤16💔4🥰1
مُرعب كيف أن الإنسان يدخل في دوامة برامج التواصل الاجتماعي، ويعيش في عشوائية المعلومات ومقاطع الفيديو القصيرة، ويقضي ساعات وساعات من يومه وحياته في عشوائيات ليس لها معنى ولا تضيف له أي شيء يُذكر، أكثر شيء نحتاجه وبشدة في وقتنا الحالي الإدراك والانتقائية، ننتقي لحياتنا الأفضل فقط.
🕊🖤
🕊🖤
❤12👍2
🌝 أذكار الـمساء 🌝
✨(الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولانوم له مافي السموات ومافي الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم مابين أيديهم وماخلفهم ولايحيطون بشيئ من علمه إلا بماشاء وسع كرسيه السموات والأرض ولايؤوده حفظهما وهو العلي العظيم)
✨(قل هو الله أحد* الله الصمد* لم يلد ولم يولد*ولم يكن له كفوآ أحد)(3مرات)
✨(قل أعوذ برب الفلق* من شر ماخلق* ومن شر غاسق إذا وقب* ومن شر النفاثات في العقد* ومن شر حاسد إذا حسد)(3مرات)
✨(قل أعوذ برب الناس*ملك الناس*إله الناس*من شر الوسواس الخناس*الذي يوسوس في صدور الناس* من الجنة والناس)(3مرات)
✨أََمسيـنا وَأَمسى المـلكُ لله وَالحَمدُ لله ، لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحدَهُ لا شَريكَ لهُ، لهُ المُـلكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كلّ شَيءٍ قدير ، رَبِّ أسْـأَلُـكَ خَـيرَ ما في هـذا اليومِ وَخَـيرَ ما بَعْـدَهـ ، وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ هـذا اليوم وَشَرِّ ما بَعْـدَهـ ، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكَسَـلِ وَسـوءِ الْكِـبَر ، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنْ عَـذابٍ في النّـارِ وَعَـذابٍ في القَـبْر .
✨اللّهُـمَّ بِكَ أَمسينا، وَبِكَ أََصبحنا، وَبِكَ نَحْـيا، وَبِكَ نَمـوتُ وَإِلَـيْكَ المصير .
✨اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت ، أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ .
✨اللّهُـمَّ إِنِّـي أَمسيتُ أَُشْـهِدُك ، وَأُشْـهِدُ حَمَلَـةَ عَـرْشِـك ، وَمَلائِكَتِك ، وَجَمـيعَ خَلْـقِك ، أَنَّـكَ أَنْـتَ اللهُ لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ وَحْـدَكَ لا شَريكَ لَـك ، وَأَنَّ ُ مُحَمّـداً عَبْـدُكَ وَرَسـولُـك .(أربع مرات)
✨اللّهُـمَّ ما أَمسى بي مِـنْ نِعْـمَةٍ أَو بِأَحَـدٍ مِـنْ خَلْـقِك ، فَمِـنْكَ وَحْـدَكَ لا شريكَ لَـك ، فَلَـكَ الْحَمْـدُ وَلَـكَ الشُّكْـر .
✨امسينا على فطرة الاسلام و على كلمة الاخلاص و على دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم و على ملة ابينا ابراهيم حنيفا مسلما و ما كان من المشركين
✨اللّهُـمَّ عافِـني في بَدَنـي ، اللّهُـمَّ عافِـني في سَمْـعي ، اللّهُـمَّ عافِـني في بَصَـري ، لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ .
✨اللّهُـمَّ إِنّـي أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكُـفر ، وَالفَـقْر ، وَأَعـوذُبِكَ مِنْ عَذابِ القَـبْر ، لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ . (ثلاثاً)
✨حَسْبِـيَ اللّهُ لا إلهَ إلاّ هُوَ عَلَـيهِ تَوَكَّـلتُ وَهُوَ رَبُّ العَرْشِ العَظـيم . ( سبع مَرّات حينَ يصْبِح وَيمسي)
✨اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ العَـفْوَ وَالعـافِـيةَ في الدُّنْـيا وَالآخِـرَة ، اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ العَـفْوَ وَالعـافِـيةَ في ديني وَدُنْـيايَ وَأهْـلي وَمالـي ، اللّهُـمَّ اسْتُـرْ عـوْراتي وَآمِـنْ رَوْعاتـي ، اللّهُـمَّ احْفَظْـني مِن بَـينِ يَدَيَّ وَمِن خَلْفـي وَعَن يَمـيني وَعَن شِمـالي ، وَمِن فَوْقـي ، وَأَعـوذُ بِعَظَمَـتِكَ أَن أُغْـتالَ مِن تَحْتـي.
✨اللّهُـمَّ عالِـمَ الغَـيْبِ وَالشّـهادَةِ فاطِـرَ السّماواتِ وَالأرْضِ رَبَّ كـلِّ شَـيءٍ وَمَليـكَه ، أَشْهَـدُ أَنْ لا إِلـهَ إِلاّ أَنْت ، أَعـوذُ بِكَ مِن شَـرِّ نَفْسـي وَمِن شَـرِّ الشَّيْـطانِ وَشِـرْكِه ، وَأَنْ أَقْتَـرِفَ عَلـى نَفْسـي سوءاً أَوْ أَجُـرَّهُ إِلـى مُسْـلِم.
✨بِسـمِ اللهِ الذي لا يَضُـرُّ مَعَ اسمِـهِ شَيءٌ في الأرْضِ وَلا في السّمـاءِ وَهـوَ السّمـيعُ العَلـيم . (ثلاثاً)
✨أعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق (ثلاثاً)
✨رَضيـتُ بِاللهِ رَبَّـاً وَبِالإسْلامِ ديـناً وَبِمُحَـمَّدٍ صلى الله عليه وسلم نَبِيّـاً . (ثلاثاً)
✨سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ عَدَدَ خَلْـقِه ، وَرِضـا نَفْسِـه ، وَزِنَـةَ عَـرْشِـه ، وَمِـدادَ كَلِمـاتِـه . (ثلاثاً)
✨سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ . (مائة مرة)
✨الصلاة على النبي عشر مرات صباح ومساء
✨يا حَـيُّ يا قَيّـومُ بِـرَحْمَـتِكِ أَسْتَـغـيث ، أَصْلِـحْ لي شَـأْنـي كُلَّـه ، وَلا تَكِلـني إِلى نَفْـسي طَـرْفَةَ عَـين .
✨لا إلهَ إلاّ الله . وحْـدَهُ لا شَـريكَ لهُ، لهُ المُـلْكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كُلّ شَيءٍ قَدير . (مائة مرة)
✨أَمسينا وَأمسى المُـلكُ للهِ رَبِّ العـالَمـين ، اللّهُـمَّ إِنِّـي أسألك خَـيْرَ هـذا اليوم ، فَـتْحَهُ ، وَنَصْـرَهُ ، وَنـورَهُ وَبَـرَكَتَـهُ ، وَهُـداهُ ، وَأَعـوذُ بِـكَ مِـنْ شَـرِّ ما فـيهِ وَشَـرِّ ما بَعْـدَه
🌸اسعد الله مساءكم بكل خير🌸
✨(الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولانوم له مافي السموات ومافي الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم مابين أيديهم وماخلفهم ولايحيطون بشيئ من علمه إلا بماشاء وسع كرسيه السموات والأرض ولايؤوده حفظهما وهو العلي العظيم)
✨(قل هو الله أحد* الله الصمد* لم يلد ولم يولد*ولم يكن له كفوآ أحد)(3مرات)
✨(قل أعوذ برب الفلق* من شر ماخلق* ومن شر غاسق إذا وقب* ومن شر النفاثات في العقد* ومن شر حاسد إذا حسد)(3مرات)
✨(قل أعوذ برب الناس*ملك الناس*إله الناس*من شر الوسواس الخناس*الذي يوسوس في صدور الناس* من الجنة والناس)(3مرات)
✨أََمسيـنا وَأَمسى المـلكُ لله وَالحَمدُ لله ، لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحدَهُ لا شَريكَ لهُ، لهُ المُـلكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كلّ شَيءٍ قدير ، رَبِّ أسْـأَلُـكَ خَـيرَ ما في هـذا اليومِ وَخَـيرَ ما بَعْـدَهـ ، وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ هـذا اليوم وَشَرِّ ما بَعْـدَهـ ، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكَسَـلِ وَسـوءِ الْكِـبَر ، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنْ عَـذابٍ في النّـارِ وَعَـذابٍ في القَـبْر .
✨اللّهُـمَّ بِكَ أَمسينا، وَبِكَ أََصبحنا، وَبِكَ نَحْـيا، وَبِكَ نَمـوتُ وَإِلَـيْكَ المصير .
✨اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت ، أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ .
✨اللّهُـمَّ إِنِّـي أَمسيتُ أَُشْـهِدُك ، وَأُشْـهِدُ حَمَلَـةَ عَـرْشِـك ، وَمَلائِكَتِك ، وَجَمـيعَ خَلْـقِك ، أَنَّـكَ أَنْـتَ اللهُ لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ وَحْـدَكَ لا شَريكَ لَـك ، وَأَنَّ ُ مُحَمّـداً عَبْـدُكَ وَرَسـولُـك .(أربع مرات)
✨اللّهُـمَّ ما أَمسى بي مِـنْ نِعْـمَةٍ أَو بِأَحَـدٍ مِـنْ خَلْـقِك ، فَمِـنْكَ وَحْـدَكَ لا شريكَ لَـك ، فَلَـكَ الْحَمْـدُ وَلَـكَ الشُّكْـر .
✨امسينا على فطرة الاسلام و على كلمة الاخلاص و على دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم و على ملة ابينا ابراهيم حنيفا مسلما و ما كان من المشركين
✨اللّهُـمَّ عافِـني في بَدَنـي ، اللّهُـمَّ عافِـني في سَمْـعي ، اللّهُـمَّ عافِـني في بَصَـري ، لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ .
✨اللّهُـمَّ إِنّـي أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكُـفر ، وَالفَـقْر ، وَأَعـوذُبِكَ مِنْ عَذابِ القَـبْر ، لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ . (ثلاثاً)
✨حَسْبِـيَ اللّهُ لا إلهَ إلاّ هُوَ عَلَـيهِ تَوَكَّـلتُ وَهُوَ رَبُّ العَرْشِ العَظـيم . ( سبع مَرّات حينَ يصْبِح وَيمسي)
✨اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ العَـفْوَ وَالعـافِـيةَ في الدُّنْـيا وَالآخِـرَة ، اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ العَـفْوَ وَالعـافِـيةَ في ديني وَدُنْـيايَ وَأهْـلي وَمالـي ، اللّهُـمَّ اسْتُـرْ عـوْراتي وَآمِـنْ رَوْعاتـي ، اللّهُـمَّ احْفَظْـني مِن بَـينِ يَدَيَّ وَمِن خَلْفـي وَعَن يَمـيني وَعَن شِمـالي ، وَمِن فَوْقـي ، وَأَعـوذُ بِعَظَمَـتِكَ أَن أُغْـتالَ مِن تَحْتـي.
✨اللّهُـمَّ عالِـمَ الغَـيْبِ وَالشّـهادَةِ فاطِـرَ السّماواتِ وَالأرْضِ رَبَّ كـلِّ شَـيءٍ وَمَليـكَه ، أَشْهَـدُ أَنْ لا إِلـهَ إِلاّ أَنْت ، أَعـوذُ بِكَ مِن شَـرِّ نَفْسـي وَمِن شَـرِّ الشَّيْـطانِ وَشِـرْكِه ، وَأَنْ أَقْتَـرِفَ عَلـى نَفْسـي سوءاً أَوْ أَجُـرَّهُ إِلـى مُسْـلِم.
✨بِسـمِ اللهِ الذي لا يَضُـرُّ مَعَ اسمِـهِ شَيءٌ في الأرْضِ وَلا في السّمـاءِ وَهـوَ السّمـيعُ العَلـيم . (ثلاثاً)
✨أعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق (ثلاثاً)
✨رَضيـتُ بِاللهِ رَبَّـاً وَبِالإسْلامِ ديـناً وَبِمُحَـمَّدٍ صلى الله عليه وسلم نَبِيّـاً . (ثلاثاً)
✨سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ عَدَدَ خَلْـقِه ، وَرِضـا نَفْسِـه ، وَزِنَـةَ عَـرْشِـه ، وَمِـدادَ كَلِمـاتِـه . (ثلاثاً)
✨سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ . (مائة مرة)
✨الصلاة على النبي عشر مرات صباح ومساء
✨يا حَـيُّ يا قَيّـومُ بِـرَحْمَـتِكِ أَسْتَـغـيث ، أَصْلِـحْ لي شَـأْنـي كُلَّـه ، وَلا تَكِلـني إِلى نَفْـسي طَـرْفَةَ عَـين .
✨لا إلهَ إلاّ الله . وحْـدَهُ لا شَـريكَ لهُ، لهُ المُـلْكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كُلّ شَيءٍ قَدير . (مائة مرة)
✨أَمسينا وَأمسى المُـلكُ للهِ رَبِّ العـالَمـين ، اللّهُـمَّ إِنِّـي أسألك خَـيْرَ هـذا اليوم ، فَـتْحَهُ ، وَنَصْـرَهُ ، وَنـورَهُ وَبَـرَكَتَـهُ ، وَهُـداهُ ، وَأَعـوذُ بِـكَ مِـنْ شَـرِّ ما فـيهِ وَشَـرِّ ما بَعْـدَه
🌸اسعد الله مساءكم بكل خير🌸
👍7
Forwarded from 🌸 ڪِيمِيآاء السَعــَـآاډَﮪ 🌸
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
إني ذكرتك | أحمد النفيس / عبدالعزيز آل تويم .. 🌿🤎
❤8👍2🍓2
🌸 ڪِيمِيآاء السَعــَـآاډَﮪ 🌸
إني ذكرتك | أحمد النفيس / عبدالعزيز آل تويم .. 🌿🤎
هوُ َمحُمَّدٌ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ،
ابْنُ عَبْدِ اللهِ بْنِ عَبْدِ المُطَّلِبِ بْنِ هَاشِمِ بْنِ عَبْدِ مَنَافِ بْنِ قُصَيِّ بْنِ كِلَابِ بْنِ مُرَّةَ بْنِ كَعْبِ بْنِ لُؤَيِّ بْنِ غَالِبِ بْنِ فِهْرِ بْنِ مَالِكِ بْنِ النَّضْرِ بْنِ كِنَانَةَ بْنِ خُزَيْمَةَ بْنِ مُدْرِكَةَ بْنِ إِلْيَاسَ بْنِ مُضَرَ بْنِ نِزَارَ بْنِ مَعَدَّ بْنِ عَدْنَانَ.
صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ 🌸
🕊🖤
ابْنُ عَبْدِ اللهِ بْنِ عَبْدِ المُطَّلِبِ بْنِ هَاشِمِ بْنِ عَبْدِ مَنَافِ بْنِ قُصَيِّ بْنِ كِلَابِ بْنِ مُرَّةَ بْنِ كَعْبِ بْنِ لُؤَيِّ بْنِ غَالِبِ بْنِ فِهْرِ بْنِ مَالِكِ بْنِ النَّضْرِ بْنِ كِنَانَةَ بْنِ خُزَيْمَةَ بْنِ مُدْرِكَةَ بْنِ إِلْيَاسَ بْنِ مُضَرَ بْنِ نِزَارَ بْنِ مَعَدَّ بْنِ عَدْنَانَ.
صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ 🌸
🕊🖤
❤5🍓3
*📌من عليه قضاء من رمضان الماضي*
▪️فليُعجِّل بالقضاء
▪️فإنَّه دَيْن ..
▪️ودين الله أحق أن يقضى
▪️الأيام تجري بسرعة والوقت يضيق
▪️والأجواء لا زالت معتدله والنهار قصير والتعب فيه يسير
*انشر لعلك تذكِّر ناسياً أو غافلاً ...*
▪️فليُعجِّل بالقضاء
▪️فإنَّه دَيْن ..
▪️ودين الله أحق أن يقضى
▪️الأيام تجري بسرعة والوقت يضيق
▪️والأجواء لا زالت معتدله والنهار قصير والتعب فيه يسير
*انشر لعلك تذكِّر ناسياً أو غافلاً ...*
🥰2