ماهي السورة التي استمع لها الجن وقالو سمعنا قرانا عجبا…؟؟
Anonymous Quiz
4%
الناس
78%
الجن
18%
الرحمن
🕊 أطياف عابِرة 🕊
*نقوم لحاجتنا الدنيوية ولحق المخلوق ولا نقوم لحق الله !!* *النوم عن صلاة الفجر بلية عظيمة ومنكر عظيم وقع فيه كثير من المسلمين العياذ بالله ...*
اللهم أيقضنا في أحب الاوقات كي نذكرك🤍
❤2🔥1
Forwarded from 🕊 أطياف عابِرة 🕊
على مدار 1300 عام!
لم يكن ھناك منبھات,ۆ كانت الٱمة كلها
تستيقظ لصلاة الفجر,توقظها قلوبها بما فيها من طاعةلله عز وجل
* فلما ماتت القلوب,نام المصلون,ۆلم تنفعهم المنبهات ۆلا مكبرات
الصوت,
مهما علا صوتها!
كثر موت آلغفلة فَ حافظو على
صلآوآتكم’♥
لم يكن ھناك منبھات,ۆ كانت الٱمة كلها
تستيقظ لصلاة الفجر,توقظها قلوبها بما فيها من طاعةلله عز وجل
* فلما ماتت القلوب,نام المصلون,ۆلم تنفعهم المنبهات ۆلا مكبرات
الصوت,
مهما علا صوتها!
كثر موت آلغفلة فَ حافظو على
صلآوآتكم’♥
❤3
خلف هذه الشاشة الزجاجية ..
نلتقي بأشخاص لا نعلم من يكونون .. نحدثهم نشكوا لهم نضحك و نبتسم معهم ..
نرى الأوفياء .. نرى الصادقون .. نرى الكاذبون ..
نرى المزيفون .. و الحاسدون .. و الناس الطيبين ..
نجد أناسا غريبون و أناسا رائعون و أناسا بنا يتشبهون ..
نجد هنا أشخاصا نفتقدهم شوقا و محبة ..
خلف هذه الشاشة الزجاجية عالم لا نهاية له ..
ف للذين نحملهم دائما في قلوبنا .. للذين يبقون هنا قريبين من أرواحنا ..
رغما عن كل مسافة أو ظروف تحول بيننا ..
يسمونكم "افتراضيين" لكني أراكم بروحي ..
جعل الله أيامكم سعادة لاتنتهي و سلام عليكم اينما كنتم ..
💚✨
نلتقي بأشخاص لا نعلم من يكونون .. نحدثهم نشكوا لهم نضحك و نبتسم معهم ..
نرى الأوفياء .. نرى الصادقون .. نرى الكاذبون ..
نرى المزيفون .. و الحاسدون .. و الناس الطيبين ..
نجد أناسا غريبون و أناسا رائعون و أناسا بنا يتشبهون ..
نجد هنا أشخاصا نفتقدهم شوقا و محبة ..
خلف هذه الشاشة الزجاجية عالم لا نهاية له ..
ف للذين نحملهم دائما في قلوبنا .. للذين يبقون هنا قريبين من أرواحنا ..
رغما عن كل مسافة أو ظروف تحول بيننا ..
يسمونكم "افتراضيين" لكني أراكم بروحي ..
جعل الله أيامكم سعادة لاتنتهي و سلام عليكم اينما كنتم ..
💚✨
❤1
لا تحرجوا كبار السن ولا تختبروهم في ذاكرتهم
" عرفتني ؟ أنا من أو ولد من ؟ "، سلِّم عليهم وقل اسمك وعرف بنفسك، ترى حتى النسيان مؤلم
" إذا خانتهم الذاكرة فلا يخونك الأدب ".👌
" عرفتني ؟ أنا من أو ولد من ؟ "، سلِّم عليهم وقل اسمك وعرف بنفسك، ترى حتى النسيان مؤلم
" إذا خانتهم الذاكرة فلا يخونك الأدب ".👌
👍2🔥1
Forwarded from ₐᵢₜₘᵢₙₐₙ🌧️اِطْمِئْنان 𓂆
" طول الوقت بتمني اني مبقاش شخص مؤذي في عين حد, ميبقاش في حد مش عارف ينام من كتر ما انا وجعته بكلمة أو موقف, وبتمني كمان اني مكونش خليت حد يحس انه مش مرغوب فيه ولا انه في حاجه غلط ويقعد يسأل نفسه "هو أنا سيئ للدرجة هذه ؟" وبحاول فعلا لما حد يحتاجلى أكون موجود حتي لو وجودى مش هيأثر أو يغير حاجة بس ميحسش انه احتاج حد ولقي نفسه لوحده . Because I know how it feels.
👍3
الي يحبنا نحبه والي ما يحبنا برضه نحبه القلب كبير والنية صافيه والحمد لله.🤍
❤3
اي وحده تتفشخر بالاجازه وتقول!
انا مسافره وبقفل جوالي..
اعرفوا انها رايحه االقريه.
ومافيها شبكة
المهم وانتي راجعه جيبي لنا سمن 😂😂😂😂💔💔.
انا مسافره وبقفل جوالي..
اعرفوا انها رايحه االقريه.
ومافيها شبكة
المهم وانتي راجعه جيبي لنا سمن 😂😂😂😂💔💔.
😁4
Forwarded from كفاح حتى النجاح 👍 (همسة رووح)
*نفحات*
إماطة الأذى عن مشاعر وقلوب الناس لا يقل درجة عن إماطة الأذى عن طريقهم ، أجبروا الخواطر ، وراعوا المشاعر ، وانتقوا كلماتكم ، وتلطفوا بأفعالكم ، ولا تؤلموا أحدا وقولوا للناس حسنا ، وعيشوا أنقياء أصفياء فذلك نهج الأنبياء .
* لا شيء يخترق القلوب كلطف العبارة ، وبذل الإبتسامة ، ولين الكلام ، وسلامة القصد ، ونقاء القلب وغض الطرف عن الزلات .
* سنرحل ويبقى الأثر مهما طال العمر ، سترحل أجسادنا يوما وتبقى رائحة ذكرانا ، فاجمعوا رحيق ورودكم وأعماركم أزهارا جميلة .
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .
إماطة الأذى عن مشاعر وقلوب الناس لا يقل درجة عن إماطة الأذى عن طريقهم ، أجبروا الخواطر ، وراعوا المشاعر ، وانتقوا كلماتكم ، وتلطفوا بأفعالكم ، ولا تؤلموا أحدا وقولوا للناس حسنا ، وعيشوا أنقياء أصفياء فذلك نهج الأنبياء .
* لا شيء يخترق القلوب كلطف العبارة ، وبذل الإبتسامة ، ولين الكلام ، وسلامة القصد ، ونقاء القلب وغض الطرف عن الزلات .
* سنرحل ويبقى الأثر مهما طال العمر ، سترحل أجسادنا يوما وتبقى رائحة ذكرانا ، فاجمعوا رحيق ورودكم وأعماركم أزهارا جميلة .
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .
❤3
يـا ابـنَ آدمَ!
لـو بلـغـت ذنـوبـڪ عنـان السَّـماء، ثـمَّ استغفــرتَنـي = غفـرتُ لك ولا أبـالـي🍂"
إســتــغـفـࢪ الله العظيم واتوب اليه🥺🥺
لـو بلـغـت ذنـوبـڪ عنـان السَّـماء، ثـمَّ استغفــرتَنـي = غفـرتُ لك ولا أبـالـي🍂"
إســتــغـفـࢪ الله العظيم واتوب اليه🥺🥺
❤3👎1