🕊 أطياف عابِرة 🕊
13.8K subscribers
4.85K photos
838 videos
32 files
210 links
‏"العائلة أولاً، ثمّ الأقربون قلباً لا دماً .. ثمّ أصدقاء المواقف لا سنين المعرفة."

عابِرون ويبقى الأثر👌

هويتي المصغرة 👈 https://t.me/mnmntee
Download Telegram
م̷ـــِْن شخصيتك ؟
Anonymous Poll
70%
تكتم
30%
تفضفض
5
تشوف نفسك مرتاح وأكثر جرائة بالمحادثة؟
Anonymous Poll
72%
الكتابية
20%
وجهاً لوجه
9%
مكالمة
6
قال ابن تيمية :
إذا ناجى العبد ربه في السحر واستغاث به وقال : يا حي يا قيوم لا إله إلا أنت
برحمتك أستغيث .. أعطاه الله من التمكين ما لا يعلمه إلا الله.
8
آلّلهً لّطيِفُ بعبآه..🤍
7
استر ذنوبك ما استطعت ألى ذلك سبيلًا ، فإن أقرب الناس إلى الإنابة والتوبة أخفاهم لذنوبه ، وأبعدهم عنها أكثرهم مجاهرة بذنبه ، والشيطان يؤز إلى المجاهرة بالمعصية ؛ فيستسهل المرء ذنبه أولاً ، ثم يُضعف ضميره ثانياً ، وليقتدي به غيره ثالثاً، حتى إذا ما طاف يوماً واعظ الإيمان على قلبه منعته هذه الثلاثة الحُجب .
7
-
الخجل الإيجابي هو أن تستحي وتبتعد
عن فعل تصرفات لا يحبها الله".
8👍1🥰1
النفسية محتاجة شخص تفضفض له كل الي في قلبك وفي الاخير تقتله🌚😁
😁82
انا بيجيني احساس بالنوم بكل الأوقات إلا وقت النوم...🌚💔
😁62👍1
حتى وانا متضايقه اضحك مدري هو انا صبوره ولا مافيني عقل🌚💔.






.
4😁2😱2
الاولاد وقت السواقه عندهم نظر ثلاثي الأبعاد

- عين على الجوال
- عين على السيارة اللي قدامه
- عين على السيارة اللي وراه

و تشتيه ما يشوف غيرك تستهبلي انتي 😂😂😂
😁7👏1
العازب :
في الليل يفكر
ويقول ( لو أنا متزوج كانت مرتي الآن عتصلح لي عشاء)
العازبه :
في الليل تفكر
وتقول ( لو أني متزوجه كان زوجي الآن خرجني نتعشاء خارج)
المتزوجين :
راقدين بدون عشاء مابش غاز .
وميتين من الجوع كل واحد زعلان من الثاني
🤞🏻😅😂🤙🏻
😁20🤣9
مساء الأبتسامة🌚😁
7
اذا شفتني طولت بالكتابة لا تتحمس ترا جالس ادور فيس...🌚💔
😁8
سأرحل و ستندمون😞























،بس اخاف ارحل و ما تندمون عشان كذا قاعد على قلوبكم *ھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھهٰہ*˼‏˹‏ ┊ ͢⁽😂💔₎↫㋡☻ (¬‿¬)
😁13
للي يتابع ويبتسم 😀😁







-جعله الله أيامك مليئاً بالأحداث التي تُبهج القلب و تَسرُّ الخاطر 🤤😍.
13
أحب كل ما لا يلتفت له الآخرون.🤍🖤
7
المستقبل الذي يقلقك
و الغد اللي تخاف قدومه
ربما انت لست فيه اصلا
6
_ شيخي! ماذا أفعل وفي داخلي ذئبان يتصارعان، أحدهما يدعوني للطاعة و الآخر يدعونى للمعصية؟ 🥺



= يابني سينتصر الذي تطعمه وتغذيه
7
„أعلم أنّك تُسامحني أكثر مما أستغفر، وتحرسني أكثر ممّا ألجَأ، وتحميني أكثر ممّا أحذر، وتحبّني أكثر مما أطيع، أعلم أنّني بئس العبد، وأنكَ نعم الرب“🤲🥺🥺
4
#فضفضة❤️

مستحيل أقتنع بجملة (أنا زي أختك) لانة مفيش في الدنياء زي اخواتي، مفيش حد بيستحملني بعد مليون صياح ومليون مزاج ونرجع نتكلم ونضحك ولا كأن حاجة حصلت زي أختي ......

مفيش حد بيخاف عليا ويحس فيني زي أختي ....مفيش حد ممكن أبكي وارجع له في أي وقت ويهون عليا بكل صبر وحنية غير أختي ....

مفيش حد ممكن أخذ من ثيابة واقلب الشنط وأطلب منه كل حاجة من غير كسوف غير أختي ...

مفيش حد بيتمني كل الخير اللي في الدنياء يجيلي وضحكتي طول الوقت تفضل منورة وقلبي يضل مرتاح غير أختي ...

وكل ما تكبر بتدرك معنى الجملة اللي بتقول:"Family always comes first"
4
‏خالطتُ من الناس الكثير لكني لم أجد ارتياحًا وأمانًا إلا مع الأشخاص الذين يتّقون الله،رأيت العلاقات معهم مختلفة، آمنة، مُريحة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، لا تخشى منهم الظلم والعدوان ، تشعر بقمة الارتياح والطمأنينة معهم ، فالأرواح تحسّ وتألف بعضها، والقلب يشم رائحة القلب♥️
5