صاحب مقولة من خرب نومه خرب يومه، هذا اكثر انسان حكيم وفاهم الدنيا صح...🌚💔.
😁6
جاذبية الروح لا تشترى
فهي منحة من الله لمن يستحقها
وعلى قدر رٌقي روحك يبعث الله لك من يفقهون سموها ..
فالارواح النقيه لاتحتاج الى مقدمات. ل دخول القلوب ..
ثم ان الراحة ليست ان تتحدث.. مع من يسمعك ..
ولكن الراحة ان تتحدث مع من يفهمك..
فهي منحة من الله لمن يستحقها
وعلى قدر رٌقي روحك يبعث الله لك من يفقهون سموها ..
فالارواح النقيه لاتحتاج الى مقدمات. ل دخول القلوب ..
ثم ان الراحة ليست ان تتحدث.. مع من يسمعك ..
ولكن الراحة ان تتحدث مع من يفهمك..
❤5
اللهم اني استغفرك مِن كل ذنب : خطوت اليه برجلي أو مددت اليه يدي أو تأملته ببصري أو أصغيت إليه بأذني أو نطق به لساني
استغفر الله العظيم
استغفر الله العظيم
❤6
❤6
قال ابن تيمية :
إذا ناجى العبد ربه في السحر واستغاث به وقال : يا حي يا قيوم لا إله إلا أنت
برحمتك أستغيث .. أعطاه الله من التمكين ما لا يعلمه إلا الله.
إذا ناجى العبد ربه في السحر واستغاث به وقال : يا حي يا قيوم لا إله إلا أنت
برحمتك أستغيث .. أعطاه الله من التمكين ما لا يعلمه إلا الله.
❤8
استر ذنوبك ما استطعت ألى ذلك سبيلًا ، فإن أقرب الناس إلى الإنابة والتوبة أخفاهم لذنوبه ، وأبعدهم عنها أكثرهم مجاهرة بذنبه ، والشيطان يؤز إلى المجاهرة بالمعصية ؛ فيستسهل المرء ذنبه أولاً ، ثم يُضعف ضميره ثانياً ، وليقتدي به غيره ثالثاً، حتى إذا ما طاف يوماً واعظ الإيمان على قلبه منعته هذه الثلاثة الحُجب .
❤7
الاولاد وقت السواقه عندهم نظر ثلاثي الأبعاد
- عين على الجوال
- عين على السيارة اللي قدامه
- عين على السيارة اللي وراه
و تشتيه ما يشوف غيرك تستهبلي انتي 😂😂😂
- عين على الجوال
- عين على السيارة اللي قدامه
- عين على السيارة اللي وراه
و تشتيه ما يشوف غيرك تستهبلي انتي 😂😂😂
😁7👏1
العازب :
في الليل يفكر
ويقول ( لو أنا متزوج كانت مرتي الآن عتصلح لي عشاء)
العازبه :
في الليل تفكر
وتقول ( لو أني متزوجه كان زوجي الآن خرجني نتعشاء خارج)
المتزوجين :
راقدين بدون عشاء مابش غاز .
وميتين من الجوع كل واحد زعلان من الثاني
🤞🏻😅😂🤙🏻
في الليل يفكر
ويقول ( لو أنا متزوج كانت مرتي الآن عتصلح لي عشاء)
العازبه :
في الليل تفكر
وتقول ( لو أني متزوجه كان زوجي الآن خرجني نتعشاء خارج)
المتزوجين :
راقدين بدون عشاء مابش غاز .
وميتين من الجوع كل واحد زعلان من الثاني
🤞🏻😅😂🤙🏻
😁20🤣9
سأرحل و ستندمون😞
،بس اخاف ارحل و ما تندمون عشان كذا قاعد على قلوبكم *ھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھهٰہ*˼˹ ┊ ͢⁽😂💔₎↫㋡☻ (¬‿¬)
،بس اخاف ارحل و ما تندمون عشان كذا قاعد على قلوبكم *ھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھھهٰہ*˼˹ ┊ ͢⁽😂💔₎↫㋡☻ (¬‿¬)
😁13
للي يتابع ويبتسم 😀😁
-جعله الله أيامك مليئاً بالأحداث التي تُبهج القلب و تَسرُّ الخاطر 🤤😍.
-جعله الله أيامك مليئاً بالأحداث التي تُبهج القلب و تَسرُّ الخاطر 🤤😍.
❤13