اصبحنا لله حامدين و عابدين و شاكرين
و ذاكرين
اللهم اجعلنا ممن عفوت عنهم ورضيت عنهم وغفرت لهم وكتبت لهم الجنه وحرمتهم من النار
و ذاكرين
اللهم اجعلنا ممن عفوت عنهم ورضيت عنهم وغفرت لهم وكتبت لهم الجنه وحرمتهم من النار
❤5
صلّو على من يتبآهى بِأمته يومَ تحشرون
اللهم صل وسلم على نبينا محمد ﷺ.
اللهم صل وسلم على نبينا محمد ﷺ.
❤4
بقيت واقف في النص ما بين " انا مش محتاج حد " و " انا تعبت عشان لوحدي "
........🥀
........🥀
❤4
✨
" وعند موتي فامسحوا بالفاتحة سبعاً على قلب أمي وابي،وأخوتي فوالله لن يفتقدني أحد سواهم"
" وعند موتي فامسحوا بالفاتحة سبعاً على قلب أمي وابي،وأخوتي فوالله لن يفتقدني أحد سواهم"
❤4
اي قاف تحتاجها الان؟:
Anonymous Poll
20%
1_ قسمه ونصيب مع شخص تحبه
13%
2_ قراءه رساله من احدهم
23%
3_ قعده مع شخص تحبه
13%
4_ قهوة
33%
5_ قلق تتمنى يفارقك
20%
6_ قارب يحملك لمكان منعزل ✨
❤3
أحترم كل انسان يسألني
أثناء نقاشي معه:
ماذا تقصد؟
لأنه لا يرغب في
تفسير كلامي كما يشاء
بل يريد أن يفهم كلامي قدر المستطاع..
أثناء نقاشي معه:
ماذا تقصد؟
لأنه لا يرغب في
تفسير كلامي كما يشاء
بل يريد أن يفهم كلامي قدر المستطاع..
❤4
أيقبلُني ؟ .. يقبلُك
وذنبي ؟ .. يغفره
ونفسي ؟ .. يهديها
وهمي ؟ .. يُزيله
" لأنه الله " 🤍 .
وذنبي ؟ .. يغفره
ونفسي ؟ .. يهديها
وهمي ؟ .. يُزيله
" لأنه الله " 🤍 .
❤5
#رساله_لك♥️،
اهدأ لا تفكر كثيرًا ،أرهقت نفسك بالقلق والتفكير والتعب، ولما كل هذا من أجل وظيفة.. رزق.. مصير.. هذه الأمور بيد الله
فلا تكثر على نفسك اللوم و التشتت ،هون عليها وثق بالله.. وقريبًا ستفرج وستبتهج وستفرح..
فقط أبتسم فجمال أبتسامتك لم تخلق عبثًا.
اهدأ لا تفكر كثيرًا ،أرهقت نفسك بالقلق والتفكير والتعب، ولما كل هذا من أجل وظيفة.. رزق.. مصير.. هذه الأمور بيد الله
فلا تكثر على نفسك اللوم و التشتت ،هون عليها وثق بالله.. وقريبًا ستفرج وستبتهج وستفرح..
فقط أبتسم فجمال أبتسامتك لم تخلق عبثًا.
❤5
🕊 أطياف عابِرة 🕊
#رساله_لك♥️، اهدأ لا تفكر كثيرًا ،أرهقت نفسك بالقلق والتفكير والتعب، ولما كل هذا من أجل وظيفة.. رزق.. مصير.. هذه الأمور بيد الله فلا تكثر على نفسك اللوم و التشتت ،هون عليها وثق بالله.. وقريبًا ستفرج وستبتهج وستفرح.. فقط أبتسم فجمال أبتسامتك لم تخلق عبثًا.
من أشد الرسائل التي نحتاج اليها
❤4
ﺳ : كيف أحفظ ؟
ﺟ : بالتكرار
ﺳ : كيف أثبت ؟
ﺟ : بالتكرار
ﺳ : كيف أتقن ؟
ﺟ : بالتكرار
ﺳ : وكيف لا أنسى ؟!
ﺟ : بالتكرار
✅تعددت الأسئلة والإجابة واحده
اللهم أكرمنا تلاوته آناء الليل وأطراف النهار
ﺟ : بالتكرار
ﺳ : كيف أثبت ؟
ﺟ : بالتكرار
ﺳ : كيف أتقن ؟
ﺟ : بالتكرار
ﺳ : وكيف لا أنسى ؟!
ﺟ : بالتكرار
✅تعددت الأسئلة والإجابة واحده
اللهم أكرمنا تلاوته آناء الليل وأطراف النهار
❤6
الإنسان ثرثارٌ مع من يرتاح له ،
يتكلّم بشكلٍ عشوائي وطريقة مُفرطة،
يُخرِج كلّ ما في داخله بالطريقة التي تتوفر على لسانه دون ترتيبٍ مُسبق،
كأنّه يَقتنص اللّحظة حتى يُعوّض الصمتَ الطويل مع من لا يستلطف..
يتكلّم بشكلٍ عشوائي وطريقة مُفرطة،
يُخرِج كلّ ما في داخله بالطريقة التي تتوفر على لسانه دون ترتيبٍ مُسبق،
كأنّه يَقتنص اللّحظة حتى يُعوّض الصمتَ الطويل مع من لا يستلطف..
❤6
🕊 أطياف عابِرة 🕊
<unknown> – جواب سؤال الخشوع في الصلاة
السؤال :
عندي مشكلة عدم الخشوع في الصلاة، تعبت منها، و دائما ما أختم صلاتي و قلبي يعتصر حرقة على عدم تمكني من الحضور فيها،
و سابقا كان عندي وسواس في الصلاة و الوضوء..
سابقا لكن بدأت محاربته منذ مدة ليست باليسرة، مرات أغلبه و مرات يغلبني، لدرجة أنني أصبحت أكره اقتراب وقت الصلاة في بعض الأحيان
(أقول في نفسي سنرى كيف سيكون الوضع في هذه الصلاة ...)
أتعذب نفسيا يا شيخ و الله،
و طالما دعوت ربي أن يشفيني من هذا، و انقطعت عن سماع الأغاني و متابعة المسلسلات بفضل الله كي يجتمع قلبي على الله عز و جل،
و أصلي بما أحفظه كي أركز اكثر؛ و أثبته في ذهني؛
لكن من دون جدوى، كل مرة يقع لي وسواس في ركن ما، هل أقمت الصلاة؛
و هل قرأت الفاتحة أم لا ...و هل سجدت سجدتين أم واحدة؛ تعبت و الله،
قلبي يؤلمني من حالي هذا؛ و تغلبني دمعتي حينما أتم الصلاة و أنا غير خاشعة؛
انصحوني بارك الله فيكم
لا أنكر أني أحضر في بعض الصلوات لكن تكاد تعد على رؤوس الأصابع
الجواب : 👆
عندي مشكلة عدم الخشوع في الصلاة، تعبت منها، و دائما ما أختم صلاتي و قلبي يعتصر حرقة على عدم تمكني من الحضور فيها،
و سابقا كان عندي وسواس في الصلاة و الوضوء..
سابقا لكن بدأت محاربته منذ مدة ليست باليسرة، مرات أغلبه و مرات يغلبني، لدرجة أنني أصبحت أكره اقتراب وقت الصلاة في بعض الأحيان
(أقول في نفسي سنرى كيف سيكون الوضع في هذه الصلاة ...)
أتعذب نفسيا يا شيخ و الله،
و طالما دعوت ربي أن يشفيني من هذا، و انقطعت عن سماع الأغاني و متابعة المسلسلات بفضل الله كي يجتمع قلبي على الله عز و جل،
و أصلي بما أحفظه كي أركز اكثر؛ و أثبته في ذهني؛
لكن من دون جدوى، كل مرة يقع لي وسواس في ركن ما، هل أقمت الصلاة؛
و هل قرأت الفاتحة أم لا ...و هل سجدت سجدتين أم واحدة؛ تعبت و الله،
قلبي يؤلمني من حالي هذا؛ و تغلبني دمعتي حينما أتم الصلاة و أنا غير خاشعة؛
انصحوني بارك الله فيكم
لا أنكر أني أحضر في بعض الصلوات لكن تكاد تعد على رؤوس الأصابع
الجواب : 👆
❤6
" فقلت اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا "
❤6