🕊 أطياف عابِرة 🕊
Photo
يارب جبر لكل موجوع ولايستطيع البوح ولا التحمل ....💔
من احزن ما قرت اليوم..💔
من احزن ما قرت اليوم..💔
❤5
*لكُـم جَميعـاً ..*
*حَـققَ اللّٰه مُرادكُـم وآتاكُـم من كلِّ مَاسَألتُمُــوه .|🤎✨*
*حَـققَ اللّٰه مُرادكُـم وآتاكُـم من كلِّ مَاسَألتُمُــوه .|🤎✨*
❤2
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
اللهـُم أروي ظمـأنا مـن حـوض نبيـك ، وأرزقنـا ظـل عرشـك وآتِـنا مـن واسـع فضلـك 🥺
يارحيم يارحيم يارحيم..❤️
يارحيم يارحيم يارحيم..❤️
❤2👍1
اللهم أكرم موتانا بروضةٍ من رياض الجنة لا يشعرون فيها بغربة ولا وحشة اللهم أجعل لهم في قبورهم نورًا وسعةً يارب يا كريم
لاتنسوا احبتكم من الدعاء .....💔
لاتنسوا احبتكم من الدعاء .....💔
❤3
ﻭ مُحَّمدُ نورٌ ﺇﺫﺍ ﺣَﻞَّ ﻓﻲ ظُلمَة ﻗﻠﺐ أضاَءَهَا صلَّوا عليه وسلِّموا تسليماً ﷺ 🤍🌼
❤2
ﻷﻭﻟﺌﻚ ﺍﻟﺬﻳﻦ يشعرون بنا دوماً من ﻛﻠﻤﺎﺗﻨﺎ ، و ﻳﻘﻔﻮﻥ ﻭﺭﺍﺀﻧﺎ ﻟﻴﻜﻮﻧﻮﺍ ﺳﻨﺪاً لنا ﺩﻭﻥ ﺃﻥ ﻧﻠﺤﻈﻬﻢ ... ﻟﻠﺬﻳﻦ ﺗﻔﻴﺾ ﺃﻋﻴﻨﻬﻢ بالود ﻭ ﺍﻟﻤﺤﺒﺔ ﻋﻨﺪ ﺭﺅﻳﺔ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺎﺗﻨﺎ ... ﻟﻠﺬﻳﻦ ﻟﻢ ﻳﻨﺘﻈﺮﻭﺍ ﻣﻨﺎ ﺭﺩ ﺟﻤﻴﻞ أﻭ ﺍﻫﺘﻤﺎﻡ ﺃﻭ ﺩﻋﺎﺀ ... ﺃﻭﻟﺌﻚ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻛﺎﻥ ﻭﺟﻮﺩﻧﺎ ﻛﺎﻓﻴﺎً ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻬﻢ ، ﻭﺇﻥ ﻟﻢ ﻳﻜﻦ ﻫﺬﺍ
ﺍﻟﻮﺟﻮﺩ ﺑﻘﺮﺑﻬﻢ ... ﻳﺤﻔﻈﻮﻥ ﺗﻔﺎﺻﻴﻠﻨﺎ ﺍﻟﺘﻲ لم ﻧﻠﻖ ﻟﻬﺎ ﺑﺎﻻً ، و يشعرون بنا من همساتنا ... يباﺩﺭﻭﻥ ﺑﺎﻟﺴﻼﻡ ﻭﺍﻟﻠﻄﻒ ﻛﻠﻤﺎ
ﺍﺟﺘﻤﻌﻨﺎ ﺑﻬﻢ ﺻﺪﻓﺔ ..
كم ﺃﻧﺘﻢ ﺭائعون 💓🌸
ﺍﻟﻮﺟﻮﺩ ﺑﻘﺮﺑﻬﻢ ... ﻳﺤﻔﻈﻮﻥ ﺗﻔﺎﺻﻴﻠﻨﺎ ﺍﻟﺘﻲ لم ﻧﻠﻖ ﻟﻬﺎ ﺑﺎﻻً ، و يشعرون بنا من همساتنا ... يباﺩﺭﻭﻥ ﺑﺎﻟﺴﻼﻡ ﻭﺍﻟﻠﻄﻒ ﻛﻠﻤﺎ
ﺍﺟﺘﻤﻌﻨﺎ ﺑﻬﻢ ﺻﺪﻓﺔ ..
كم ﺃﻧﺘﻢ ﺭائعون 💓🌸
❤2
إظهار الفرحة بالعيد عبادة، حتى ولو كانت الهموم تتساقط على روحك
تذكّروا قول الله سُبحانه وتعالى:
"ومن يُعظّم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب".
"الفرحُ بالعيدِ عبادة وسنةٌ واقتداء، افرحوا بتمام النعمة
وكبروا الله على ماهداكم وكونوا لفضله من الشاكرين".
كل عام وجميع الأصدقاء والأحبة بخير ، دمتم سالمين
عيدكم مُبارك♥️
تذكّروا قول الله سُبحانه وتعالى:
"ومن يُعظّم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب".
"الفرحُ بالعيدِ عبادة وسنةٌ واقتداء، افرحوا بتمام النعمة
وكبروا الله على ماهداكم وكونوا لفضله من الشاكرين".
كل عام وجميع الأصدقاء والأحبة بخير ، دمتم سالمين
عيدكم مُبارك♥️
❤2
**ـ ليخلق الله فينا أعياداً مدى الدهر، برؤية من نحب بخير، كل عام و أنتم في فرحة لا تنقطع💐💕 .*
❤2
-رَحِمَ الله فَتاة لَزمتْ حُدود حَيائهَا
لأنهَا أدْرَكـت أن مـثلها لاَ يـَستحِق إلاَّ أن يُـصَان . . ✿
لأنهَا أدْرَكـت أن مـثلها لاَ يـَستحِق إلاَّ أن يُـصَان . . ✿
👍3
قـال رسـول االله صلى الله عليه وسلم:
« مــن قــرأ آيــة الكــرسي دُبــر كل صــلاة مكتوبــة لم يمنعــه مــن دخــول الجنــة إلا أن يمــوت»
« مــن قــرأ آيــة الكــرسي دُبــر كل صــلاة مكتوبــة لم يمنعــه مــن دخــول الجنــة إلا أن يمــوت»
❤2
"كلُّ شيءٍ إذا تطلَّبته فظفرتَ به، فترَتْ نهمتُك إليه وزهدت في الاستزادة منه، إلا العلم، فإنَّ الراغبَ فيه لا يقنعْ، والطالبَ له لا يشبعْ.
(وقل ربِّ زدني علمًا)."
(وقل ربِّ زدني علمًا)."
❤2
اللهم وفق كل طالب علم .....
اللهم وفق من سهر الليالي لتحقيق حلمه.....من ارهقه القلق لنيل مبتغاه من التوفيق والنجاح....
ابشروا😍.....فإن الله لايضيع أجر من أحسن عملا..🤍
اللهم وفق من سهر الليالي لتحقيق حلمه.....من ارهقه القلق لنيل مبتغاه من التوفيق والنجاح....
ابشروا😍.....فإن الله لايضيع أجر من أحسن عملا..🤍
❤4
#فضفضة
أسمع... أسمع ..يا حزين يامظلوم يالي حاسس أن الدنياء كلها عليك يالي الناس خانتك وغدرت فيك يالي...ويالي...ويالي...💔
بالمختصر يالي وأخذ دور الضحية في هذي الحياة......😞
فووووووق لنفسك وأتخلص من هذا الدور لأنه بالنهاية بيغرقك ....💔
مافي أحد في هذي الدنياء مافيه هموم بس الفرق بينك وبين غيرك أنك تعاملت مع همومك بطريقة تغرقك فيها بدال ما تخلصك منها.....💔
ولو أفترضنا أن همومك أكبر من غيرك ..خلي بالك أن الله ما يبتلي عبد الا على قدر أستطاعته ...يعني أنت تسطيع تتجاوز وتجبر نفسك ...تفائل🤍 ...أرحم نفسك ودللها ولاتعش دور الضحية👌
تذكر دائما"لا يكلف الله نفساً إلا وسعها"
أسمع... أسمع ..يا حزين يامظلوم يالي حاسس أن الدنياء كلها عليك يالي الناس خانتك وغدرت فيك يالي...ويالي...ويالي...💔
بالمختصر يالي وأخذ دور الضحية في هذي الحياة......😞
فووووووق لنفسك وأتخلص من هذا الدور لأنه بالنهاية بيغرقك ....💔
مافي أحد في هذي الدنياء مافيه هموم بس الفرق بينك وبين غيرك أنك تعاملت مع همومك بطريقة تغرقك فيها بدال ما تخلصك منها.....💔
ولو أفترضنا أن همومك أكبر من غيرك ..خلي بالك أن الله ما يبتلي عبد الا على قدر أستطاعته ...يعني أنت تسطيع تتجاوز وتجبر نفسك ...تفائل🤍 ...أرحم نفسك ودللها ولاتعش دور الضحية👌
تذكر دائما"لا يكلف الله نفساً إلا وسعها"
❤2
بالإستغفار ، تـُرزَقون ، تـُنعمون ، تـُسعَدون ،!
أستغفر الله العظيم واتوب اليه...🤍
أستغفر الله العظيم واتوب اليه...🤍
❤3👍1
إن أردت أن تستيقظ سعيداً في الصباح
فاعرف مع من تتحدث ليلاً
- محمود درويش 📗
فاعرف مع من تتحدث ليلاً
- محمود درويش 📗
👍2
- من يتعامل مع الحياة بقلبه، تخدشه التفاصيل الصغيرة، الصغيرة جداً.
- دوستويفسكي 📚
- دوستويفسكي 📚
👍3