🕊 أطياف عابِرة 🕊
13.8K subscribers
4.85K photos
838 videos
32 files
209 links
‏"العائلة أولاً، ثمّ الأقربون قلباً لا دماً .. ثمّ أصدقاء المواقف لا سنين المعرفة."

عابِرون ويبقى الأثر👌

هويتي المصغرة 👈 https://t.me/mnmntee
Download Telegram
🕊 أطياف عابِرة 🕊
Photo
يارب جبر لكل موجوع ولايستطيع البوح ولا التحمل ....💔

من احزن ما قرت اليوم..💔
5
*لكُـم جَميعـاً ..*

*حَـققَ اللّٰه مُرادكُـم وآتاكُـم من كلِّ مَاسَألتُمُــوه .|🤎*
2
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
اللهـُم أروي ظمـأنا مـن حـوض نبيـك ، وأرزقنـا ظـل عرشـك وآتِـنا مـن واسـع فضلـك 🥺



يارحيم يارحيم يارحيم..❤️
2👍1
اللهم أكرم موتانا بروضةٍ من رياض الجنة لا يشعرون فيها بغربة ولا وحشة اللهم أجعل لهم في قبورهم نورًا وسعةً يارب يا كريم


لاتنسوا احبتكم من الدعاء .....💔
3
‏ﻭ مُحَّمدُ نورٌ ﺇﺫﺍ ﺣَﻞَّ ﻓﻲ ظُلمَة ﻗﻠﺐ أضاَءَهَا صلَّوا عليه وسلِّموا تسليماً ﷺ 🤍🌼
2
ﻷﻭﻟﺌﻚ ﺍﻟﺬﻳﻦ يشعرون بنا دوماً من ﻛﻠﻤﺎﺗﻨﺎ ، و ﻳﻘﻔﻮﻥ ﻭﺭﺍﺀﻧﺎ ﻟﻴﻜﻮﻧﻮﺍ ﺳﻨﺪاً لنا ﺩﻭﻥ ﺃﻥ ﻧﻠﺤﻈﻬﻢ ... ﻟﻠﺬﻳﻦ ﺗﻔﻴﺾ ﺃﻋﻴﻨﻬﻢ بالود ﻭ ﺍﻟﻤﺤﺒﺔ ﻋﻨﺪ ﺭﺅﻳﺔ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺎﺗﻨﺎ ... ﻟﻠﺬﻳﻦ ﻟﻢ ﻳﻨﺘﻈﺮﻭﺍ ﻣﻨﺎ ﺭﺩ ﺟﻤﻴﻞ أﻭ ﺍﻫﺘﻤﺎﻡ ﺃﻭ ﺩﻋﺎﺀ ... ﺃﻭﻟﺌﻚ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻛﺎﻥ ﻭﺟﻮﺩﻧﺎ ﻛﺎﻓﻴﺎً ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻬﻢ ، ﻭﺇﻥ ﻟﻢ ﻳﻜﻦ ﻫﺬﺍ
ﺍﻟﻮﺟﻮﺩ ﺑﻘﺮﺑﻬﻢ ... ﻳﺤﻔﻈﻮﻥ ﺗﻔﺎﺻﻴﻠﻨﺎ ﺍﻟﺘﻲ لم ﻧﻠﻖ ﻟﻬﺎ ﺑﺎﻻً ، و يشعرون بنا من همساتنا ... يباﺩﺭﻭﻥ ﺑﺎﻟﺴﻼﻡ ﻭﺍﻟﻠﻄﻒ ﻛﻠﻤﺎ
ﺍﺟﺘﻤﻌﻨﺎ ﺑﻬﻢ ﺻﺪﻓﺔ ..



كم ﺃﻧﺘﻢ ﺭائعون 💓🌸
2
إظهار الفرحة بالعيد عبادة، حتى ولو كانت الهموم تتساقط على روحك

تذكّروا قول الله سُبحانه وتعالى:
"ومن يُعظّم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب".
‏"الفرحُ بالعيدِ عبادة وسنةٌ واقتداء، افرحوا بتمام النعمة
وكبروا الله على ماهداكم وكونوا لفضله من الشاكرين".

كل عام وجميع الأصدقاء والأحبة بخير ، دمتم سالمين
عيدكم مُبارك♥️
2
**ـ ليخلق الله فينا أعياداً مدى الدهر، برؤية من نحب بخير، كل عام و أنتم في فرحة لا تنقطع💐💕 .*
2
-رَحِمَ الله فَتاة لَزمتْ حُدود حَيائهَا
لأنهَا أدْرَكـت أن مـثلها لاَ يـَستحِق إلاَّ أن يُـصَان . . ✿
👍3
🥺😂💔
😁3
أن يدوم لنا الاهل ومن نود في كل عيد..🤍




بحجم انفاس هذا العالم لك الحمد يالله.......🤍
2
قـال رسـول االله صلى الله عليه وسلم:
« مــن قــرأ آيــة الكــرسي دُبــر كل صــلاة مكتوبــة لم يمنعــه مــن دخــول الجنــة إلا أن يمــوت»
2
... مقامك حيث أقمت نفسك ،لا حيث أقامك الناس،فالناس لاتعدل ولاتزن...!!
2
"‏كلُّ شيءٍ إذا تطلَّبته فظفرتَ به، فترَتْ نهمتُك إليه وزهدت في الاستزادة منه، إلا العلم، فإنَّ الراغبَ فيه لا يقنعْ، والطالبَ له لا يشبعْ.
(وقل ربِّ زدني علمًا)."
2
اللهم وفق كل طالب علم .....
اللهم وفق من سهر الليالي لتحقيق حلمه.....من ارهقه القلق لنيل مبتغاه من التوفيق والنجاح....


ابشروا😍.....فإن الله لايضيع أجر من أحسن عملا..🤍
4
#فضفضة

أسمع... أسمع ..يا حزين يامظلوم يالي حاسس أن الدنياء كلها عليك يالي الناس خانتك وغدرت فيك يالي...ويالي...ويالي...💔

بالمختصر يالي وأخذ دور الضحية في هذي الحياة......😞
فووووووق لنفسك وأتخلص من هذا الدور لأنه بالنهاية بيغرقك ....💔

مافي أحد في هذي الدنياء مافيه هموم بس الفرق بينك وبين غيرك أنك تعاملت مع همومك بطريقة تغرقك فيها بدال ما تخلصك منها.....💔
ولو أفترضنا أن همومك أكبر من غيرك ..خلي بالك أن الله ما يبتلي عبد الا على قدر أستطاعته ...يعني أنت تسطيع تتجاوز وتجبر نفسك ...تفائل🤍 ...أرحم نفسك ودللها ولاتعش دور الضحية👌


تذكر دائما"لا يكلف الله نفساً إلا وسعها"
2
👌
👍4😁1
بالإستغفار ، تـُرزَقون ، تـُنعمون ، تـُسعَدون ،!


أستغفر الله العظيم واتوب اليه...🤍
3👍1
إن أردت أن تستيقظ سعيداً في الصباح
فاعرف مع من تتحدث ليلاً

- محمود درويش 📗
👍2
- من يتعامل مع الحياة بقلبه، تخدشه التفاصيل الصغيرة، الصغيرة جداً.

- دوستويفسكي 📚
👍3