🕊 أطياف عابِرة 🕊
13.8K subscribers
4.85K photos
838 videos
32 files
210 links
‏"العائلة أولاً، ثمّ الأقربون قلباً لا دماً .. ثمّ أصدقاء المواقف لا سنين المعرفة."

عابِرون ويبقى الأثر👌

هويتي المصغرة 👈 https://t.me/mnmntee
Download Telegram
إذا كان للحجاج الهدي فلنا الاضحيه..😍
وإذا كان لهم الوقوف بعرفه فلنا صيامه ..😍
وإذا كان لهم التلبية فلنا التكبير ..😍


فضل الله كبير وما اكثر الغنائم.
2
*-لَبَّيْكَ اللّهم لبَّيْك"، أنا مِنك وبِك ولَك وإليْك🕋🤍'..*
2
« خيرُ الدعاءِ دعاءُ يومِ عرفةَ, وخيرُ ما قلتُ أنا والنَّبِيُّونَ من قَبْلِي : لا إله إلا اللهُ, وَحْدَهُ لا شَرِيكَ له, له المُلْكُ, وله الحَمْدُ, وهو على كلِّ شيءٍ قديرٌ »




⛱️
2
*_~‏كررها دائماً :~_*

*اللهُم أجعل لي نصيب من يوم عرفة في كل شئ أحببته 🖤🖤.*
3
- بَعد وفاة ساعَي البريد
وجدوا رسالة فَي جيبهُ ڪَتب فيها :
بَعد ڪُل هَذا الرڪض المستمُر وتوصيَل الرسائل الى هنِا وهنِاك وأرى مَنْ بعُيد فرحة أولئِك الناسُ بتلكَ الرسائل ،ڪَم تمنِيت أن يرسِل لي رسالة واعيَش هذا الشِيء لمرة ،ألم استِحق واحدة ؟!
🕊 أطياف عابِرة 🕊
Photo
يارب جبر لكل موجوع ولايستطيع البوح ولا التحمل ....💔

من احزن ما قرت اليوم..💔
5
*لكُـم جَميعـاً ..*

*حَـققَ اللّٰه مُرادكُـم وآتاكُـم من كلِّ مَاسَألتُمُــوه .|🤎*
2
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
اللهـُم أروي ظمـأنا مـن حـوض نبيـك ، وأرزقنـا ظـل عرشـك وآتِـنا مـن واسـع فضلـك 🥺



يارحيم يارحيم يارحيم..❤️
2👍1
اللهم أكرم موتانا بروضةٍ من رياض الجنة لا يشعرون فيها بغربة ولا وحشة اللهم أجعل لهم في قبورهم نورًا وسعةً يارب يا كريم


لاتنسوا احبتكم من الدعاء .....💔
3
‏ﻭ مُحَّمدُ نورٌ ﺇﺫﺍ ﺣَﻞَّ ﻓﻲ ظُلمَة ﻗﻠﺐ أضاَءَهَا صلَّوا عليه وسلِّموا تسليماً ﷺ 🤍🌼
2
ﻷﻭﻟﺌﻚ ﺍﻟﺬﻳﻦ يشعرون بنا دوماً من ﻛﻠﻤﺎﺗﻨﺎ ، و ﻳﻘﻔﻮﻥ ﻭﺭﺍﺀﻧﺎ ﻟﻴﻜﻮﻧﻮﺍ ﺳﻨﺪاً لنا ﺩﻭﻥ ﺃﻥ ﻧﻠﺤﻈﻬﻢ ... ﻟﻠﺬﻳﻦ ﺗﻔﻴﺾ ﺃﻋﻴﻨﻬﻢ بالود ﻭ ﺍﻟﻤﺤﺒﺔ ﻋﻨﺪ ﺭﺅﻳﺔ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺎﺗﻨﺎ ... ﻟﻠﺬﻳﻦ ﻟﻢ ﻳﻨﺘﻈﺮﻭﺍ ﻣﻨﺎ ﺭﺩ ﺟﻤﻴﻞ أﻭ ﺍﻫﺘﻤﺎﻡ ﺃﻭ ﺩﻋﺎﺀ ... ﺃﻭﻟﺌﻚ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻛﺎﻥ ﻭﺟﻮﺩﻧﺎ ﻛﺎﻓﻴﺎً ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﻟﻬﻢ ، ﻭﺇﻥ ﻟﻢ ﻳﻜﻦ ﻫﺬﺍ
ﺍﻟﻮﺟﻮﺩ ﺑﻘﺮﺑﻬﻢ ... ﻳﺤﻔﻈﻮﻥ ﺗﻔﺎﺻﻴﻠﻨﺎ ﺍﻟﺘﻲ لم ﻧﻠﻖ ﻟﻬﺎ ﺑﺎﻻً ، و يشعرون بنا من همساتنا ... يباﺩﺭﻭﻥ ﺑﺎﻟﺴﻼﻡ ﻭﺍﻟﻠﻄﻒ ﻛﻠﻤﺎ
ﺍﺟﺘﻤﻌﻨﺎ ﺑﻬﻢ ﺻﺪﻓﺔ ..



كم ﺃﻧﺘﻢ ﺭائعون 💓🌸
2
إظهار الفرحة بالعيد عبادة، حتى ولو كانت الهموم تتساقط على روحك

تذكّروا قول الله سُبحانه وتعالى:
"ومن يُعظّم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب".
‏"الفرحُ بالعيدِ عبادة وسنةٌ واقتداء، افرحوا بتمام النعمة
وكبروا الله على ماهداكم وكونوا لفضله من الشاكرين".

كل عام وجميع الأصدقاء والأحبة بخير ، دمتم سالمين
عيدكم مُبارك♥️
2
**ـ ليخلق الله فينا أعياداً مدى الدهر، برؤية من نحب بخير، كل عام و أنتم في فرحة لا تنقطع💐💕 .*
2
-رَحِمَ الله فَتاة لَزمتْ حُدود حَيائهَا
لأنهَا أدْرَكـت أن مـثلها لاَ يـَستحِق إلاَّ أن يُـصَان . . ✿
👍3
🥺😂💔
😁3
أن يدوم لنا الاهل ومن نود في كل عيد..🤍




بحجم انفاس هذا العالم لك الحمد يالله.......🤍
2
قـال رسـول االله صلى الله عليه وسلم:
« مــن قــرأ آيــة الكــرسي دُبــر كل صــلاة مكتوبــة لم يمنعــه مــن دخــول الجنــة إلا أن يمــوت»
2
... مقامك حيث أقمت نفسك ،لا حيث أقامك الناس،فالناس لاتعدل ولاتزن...!!
2
"‏كلُّ شيءٍ إذا تطلَّبته فظفرتَ به، فترَتْ نهمتُك إليه وزهدت في الاستزادة منه، إلا العلم، فإنَّ الراغبَ فيه لا يقنعْ، والطالبَ له لا يشبعْ.
(وقل ربِّ زدني علمًا)."
2
اللهم وفق كل طالب علم .....
اللهم وفق من سهر الليالي لتحقيق حلمه.....من ارهقه القلق لنيل مبتغاه من التوفيق والنجاح....


ابشروا😍.....فإن الله لايضيع أجر من أحسن عملا..🤍
4