🕊 أطياف عابِرة 🕊
13.8K subscribers
4.85K photos
838 videos
32 files
209 links
‏"العائلة أولاً، ثمّ الأقربون قلباً لا دماً .. ثمّ أصدقاء المواقف لا سنين المعرفة."

عابِرون ويبقى الأثر👌

هويتي المصغرة 👈 https://t.me/mnmntee
Download Telegram
اللَّهُمَّ مَسْلَكِ الصَّالِحِينْ وَثَبَاتُ
الصَّالِحِينْ وَخَاتِمَةَ الصَّالِحِينْ.
🕊🖤
••

‏﴿ إِنَّا لَا نُضِيعُ أَجْرَ مَنْ أَحْسَنَ عَمَلًا ﴾
‏المعروف يبقى ، و الوفاء لا يضيع ، و صنائع الخير ترجع لأصحابها
و إن طال الزمن و عند الله لا يضيع مثقال ذرة ♥️
🖤🕊
👍2
‏الذى يَحتَفِلُ بِعِيدِ مِيلادِه
يحتَفِل بِماذا ؟
بِنُقصانِ عُمُرِه، أم بدُنُـوِّ أجَلِه!
أم لا يَعلم أنَّها بِدعَة ؟!!🙂

🖤🕊
👍3
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
حتى وإن دنّسْتَ خلواتك بما لا يرضيه، فلا تنسَ أن تخلو به ثانيةً فتسترضيه، وزاحم السيئة بالحسنة لتقضي على ما فات، فإن الحسنات يذهبن السيئات.

من استغفر ربه في آخر الليل ولو لمرة كُتب عند الله من المستغفرين في الاسحار " استغفر الله العظيم وأتوب إليه لي ولوالدي وللمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والاموات"..

"سَبِّح الله كثيرًا، فَالذِكر يُحيي مَافِي نَفسك مِن خَير."

#وتركم.
🕊🖤
3
فإياك ثم إياك🌿😊
1
-
هل تعرف متى نفشل؟..

نفشل عندما: نقدر الغرباء أكثر من أولئك الذين يعيشون في منزلنا.
نفشل عندما: نكتب نصوص تكريم عظيمة ، أو نخطط لحفلة للأصدقاء أو القليل من المعارف ، وننسى تكريم عائلتنا كل يوم......
نفشل عندما نتذكر أعياد ميلاد الأخرين ونحضر لهم هدايا وننسى تعب  الزوج والزوجة....
نفشل عندما: الكأس الجميلة للزوار ، ولكن لمن في المنزل ، الكأس المكسور....
نفشل عندما: نحاول جاهدين إرضاء الآخرين ، لكن تقديم خدمة لأمي يعد عبئًا....
نفشل عندما: في دوائر الأصدقاء أو على وسائل التواصل الاجتماعي ، نظهر حباً غير مشروط لعائلتنا ، لكن في المنزل نرفض إحضار كوب من الماء لهم.....
الأسرة هي أعظم ثروة للبشر.  دعنا نعتني بها ..!🍃🦋
👍31
- غداً صِيامُ  يوم الخميس
  قال ﷺ | من صام يومًا في سبيلِ اللهِ ،
  باعدَ اللهُ وجهَهُ عن النَّارِ سبعينَ خريفًا.
  - رواه مسلَّم .
  إن لم تكن صائمًا.. فـ كُن لغيرك مُذكّرًا.
🕊🖤
3
"يُحيِي العِظام وهي رميم فكيف بقلبك؟"♥️

🖤🕊
5
سيأتيكَ الذي ترجوهُ يومًـا فلا تعجَل عليهِ وإن تأخَّر.♥️

🖤🕊
7
"سنُجزى بحُلو الصّبر أقدارًا ستُرضِينا"♥️.

🖤🕊
4
اللهُم عافية تروي عروق المُتعبين وفرحاً يغمر قلوب البائسين وجبراً يلامس خواطر المنكسرين🤍 .

🕊🖤
‏مازلنا بخيرك الدائم،
ولُطفكَ الخفيّ،
نظنّ بك الظنّ الجميل، فتولّنا
..🖤🕊
: يارب النجاة مِن كُل شعور لم نقوى على تجاوزُه.
🖤🕊
••
صباح الخيّر : ثُم بسم الله على قُلوبنا و أحلامُنا ، بسم اللّه على أعمارنا و شغفنا المُضيء
🖤🕊
لا تَجلِس فارِغًا ^^
اسْتَغفِر، سَبّح، هَلّل، كَبّر، حَوقِل..
لاتَغفَل.

[ حرّك لسانك ].

استغفروا..💙💙صلاة الضحى.
🕊🖤
يا ربّ ؛ ساعدنا على مُقاومة الدُنيا ، ساعدنا على أنفسنا ، وأجبرنا كثيرًا ، حتى باب الجَنة ♡︎ .🕊🖤
👍1