"ما يرعبني حقًا هو الموت، فكرة أن يرحل أحدهم بشكلٍ مفاجئ دون وداعٍ أخير أو التفاتة، ويبقى اسمه ملتصقًا بلساني حتى إذا سرحتُ قليلًا نطقته سهوًا فيتجدّد ألف جرحٍ بداخلي ظننتُ أنه التأم، كل أشكال الفراق تتساقط أمام هيبة الموت، جميعها تتقزم أمامه، جُل ألوان الرحيل تموت في حضرته."
😢3
🕊 أطياف عابِرة 🕊
"ما يرعبني حقًا هو الموت، فكرة أن يرحل أحدهم بشكلٍ مفاجئ دون وداعٍ أخير أو التفاتة، ويبقى اسمه ملتصقًا بلساني حتى إذا سرحتُ قليلًا نطقته سهوًا فيتجدّد ألف جرحٍ بداخلي ظننتُ أنه التأم، كل أشكال الفراق تتساقط أمام هيبة الموت، جميعها تتقزم أمامه، جُل ألوان الرحيل…
اللهم رحمة....اللهم برد وسلام على من سبقونا اليك.....💔
😢2
قيلَ لأبِي سَعيد وهُو مَهمُوم: ما هٰذا الَّذي أثَّر فيكَ؟! قالَ: دُنيا لا تُؤاتِي، وآخرةٌ لا يُعملُ لهَا
وأجلٌ يَنقضِي، وذُنوبٌ لا تُحصىٰ.!
وأجلٌ يَنقضِي، وذُنوبٌ لا تُحصىٰ.!
❤2
لا تَستهين بِلحظةِ استغفار ولو لثانيتين .. فلا تدري كم من الخير سترزق وكم مِن بلاء سوف يُرفع عنك🤍.
❤2
عندما تعطي الصلاة المكانة الأولى، كل الأمور الباقية تأخذ مكانها الصحيح ..!
❤3
في جميع الليالي يتم اغلاق الأبواب لكن باب الغفران والرحمة مفتوح لك دائما فلا تقصر بالتوجه إليه."
❤3
اسَتغفرُ الله حتى تُروى الأرض مطراً .. و يفيض القلب فرحاً ، وتهدي النفس أمناً و تُملأ الصحف أجراً .
🌹
🌹
❤3
السلام على من بقي او غادر ..
فهذه الأرض لن تبقى او تزول بوجود أحد فكلنا سنموت ولن نأخذ شيئاً غير أعمالنا ، فأفعل خيراً لنفسك ولمن تحبه وابتعد عن من يكرهك بكل هدوء."
عابرررررررررون ويبقى الأثر.....👌
فهذه الأرض لن تبقى او تزول بوجود أحد فكلنا سنموت ولن نأخذ شيئاً غير أعمالنا ، فأفعل خيراً لنفسك ولمن تحبه وابتعد عن من يكرهك بكل هدوء."
عابرررررررررون ويبقى الأثر.....👌
👍3👏1
َ
"وما يُدريك..
فالقُلوب متقَلِّبة، والأهواء تَجُرُّ الضُعَفاء، الأزمنَةُ تَختلف لكنَّ الهَوانَ واحِد، والذُلُّ مُتَشابه، وغايَاتِ المُنقَلبين فَارِغة، أيَبيعونَ الدَّينَ لأجلِ غايةٍ لا تُدرَك؟
مَن هانَ عليهِ دينُ اللهِ ما عَرَفَ الله! ولَو عَرَفَ ما اقتَرَف.!"
ْ
"وما يُدريك..
فالقُلوب متقَلِّبة، والأهواء تَجُرُّ الضُعَفاء، الأزمنَةُ تَختلف لكنَّ الهَوانَ واحِد، والذُلُّ مُتَشابه، وغايَاتِ المُنقَلبين فَارِغة، أيَبيعونَ الدَّينَ لأجلِ غايةٍ لا تُدرَك؟
مَن هانَ عليهِ دينُ اللهِ ما عَرَفَ الله! ولَو عَرَفَ ما اقتَرَف.!"
ْ
❤4
تذكر دائماً.....✨
*إن مشقة الطاعة تذهب ويبقى ثوابها.. وإن لذة المعاصي تذهب ويبقى عقابها.. ...👌
*إن مشقة الطاعة تذهب ويبقى ثوابها.. وإن لذة المعاصي تذهب ويبقى عقابها.. ...👌
❤6
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
لا اله الا الله
الله اكبر الله اكبر الله اكبر ولله الحمد🤍
لا اله الا الله
الله اكبر الله اكبر الله اكبر ولله الحمد🤍
❤3
*رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً ۚ إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ🧡".*
❤2