-
صباح الخير ثُم :
سلِّموا للّٰه اموركم وثقوا وأيقنوا باللّٰه ولن يضيع اللّٰه أحدا وأعلموا أن اللّٰه يعلم ولا نعلم ويقدر ولا نقدر وأن اللّٰه إذا أراد شيئـًا يقول له كـن فـيكون
🖤🕊
-
صباح الخير ثُم :
سلِّموا للّٰه اموركم وثقوا وأيقنوا باللّٰه ولن يضيع اللّٰه أحدا وأعلموا أن اللّٰه يعلم ولا نعلم ويقدر ولا نقدر وأن اللّٰه إذا أراد شيئـًا يقول له كـن فـيكون
🖤🕊
-
❤1
بس تكون شبعان وتاكل مع ابوك عشان ما يحس بالوحدّة، لمّا تقعد مع أمك آخر الليل عشان ما تحس انه أولادها بعيدين عنها، لمّا تشيل المخدة اللي واقعة على الأرض في الصالة، لمّا تغطّي أخوك بالليل خوف منك عليه يبرد ..
تفاصيل الخير هاي اللي بتعملها بيومك وما حدا بلاحظها غيرك، هي نفسها ثمرة دفىء قلبك الحقيقي، أنت أستثناء وربنا رح يعوضك خير ويراضيك.. ما تقلق. ♥️
#رقت لي وبقوة.
🕊🖤
تفاصيل الخير هاي اللي بتعملها بيومك وما حدا بلاحظها غيرك، هي نفسها ثمرة دفىء قلبك الحقيقي، أنت أستثناء وربنا رح يعوضك خير ويراضيك.. ما تقلق. ♥️
#رقت لي وبقوة.
🕊🖤
❤8
اجبروا الخواطر، وراعوا المشاعر، وانتقوا كلماتكم، وتلطفوا بأفعالكم، وتذكروا العشرة، ولا تؤلموا أحداً، وقولوا للناس حُسْناً، وعيشوا أنقياء أصفياء؛ فهذا نهج الأنبياء، وأخلاق النبلاء..
🖤🕊
🖤🕊
-
"فَلَا فِي وَصْلِهِمْ لَاقَيْتُ سَعْدًا
وَلَا فِي هَجْرهِمُ ذَهَبَ المُصَابُ."!
🖤🕊
"فَلَا فِي وَصْلِهِمْ لَاقَيْتُ سَعْدًا
وَلَا فِي هَجْرهِمُ ذَهَبَ المُصَابُ."!
🖤🕊
القرآن يا أصدقاء يرمّم قلوبنا في كل مرّة نرتله فيها ، يُظللنا كجنَّة ، يمطرنا كغيمة بل أكثر🌿.
عيشوا مع القُرآن لتسعَدوا، فو الله ما سكن الضيق والهم، في قلبٍ تعلَّق بالله وعاش مع كتابه🍃.
-
- لا أجد قلبي!
= اجعل بوصلتك نحو القِبلة، ودربك السجود، ورفيقك القُرآن، وزادك الذِكر... ستجده ولابُد.
- لا أجد قلبي!
= اجعل بوصلتك نحو القِبلة، ودربك السجود، ورفيقك القُرآن، وزادك الذِكر... ستجده ولابُد.
Forwarded from الآنسة الصغيرة...🙂
أصبحتُ أميل فقط لِـصحبة أولئك الذين
يسمحون لي
أن أكون من أنا . .
بكل ما أحمل من غرابة ، سطحية
وتعقيد . .
من يمنحوني مساحات آمنة أكون فيها ذاتي
بلا تكلُّف أو مبالغة أو تزييف . .
من ينصحون برفقٍ إن أخطأتُ دون
أن يعتلوا منصة الحكم
على أفعالي..🍃🦋
يسمحون لي
أن أكون من أنا . .
بكل ما أحمل من غرابة ، سطحية
وتعقيد . .
من يمنحوني مساحات آمنة أكون فيها ذاتي
بلا تكلُّف أو مبالغة أو تزييف . .
من ينصحون برفقٍ إن أخطأتُ دون
أن يعتلوا منصة الحكم
على أفعالي..🍃🦋
❤4👏1
{أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَحِيمٌ}
#أستغفر الله العظيم واتوب إليه.
🕊🖤
#أستغفر الله العظيم واتوب إليه.
🕊🖤
❤2