•┈••✦🔞قصص ~ جنسية🔞✦••┈•
▣━━━━┉─⊹⊰⌾⊱⊹─┉━━━━━▣
#ادمن_النشر
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#قصص⇐يمنيه🔞
⇐لنشر قصتك او اعترافك بكل سريه واامان
⇐ رابط القناة
⬇️⬇️⬇️
https://t.me/alfysll_e3trafat89
لكسب الأرباح عن طريق النت بدون أي مشاكل أو خسائر ما عليك سوى دخول هذا ✅الرابط
🔗 https://t.me/Butkonebot?start=09846739850
#قصه_جديده
انا يحيى 23 عام من اليمن قصتي مع اختي من الرضاعه واسمها نوال 23 عام عندمأ كان عمري سنتين وستة شهور تشاجر خالي وزوجته فذهبت زوجة خالي الى عند اهلهأ وقد منعهأ خالي أن تاخذ ابنتها معاها الى بيت اهلهأ وقتها كان أبي مسافر فطلب خالي من أمي أن تسكن في بيته لكي تخدمه وترضع وترعأ ابنته نول الذي هي في مثل عمرأختي أمل حيث وان جدتي اي أم خالي كبيره في العمر وغير مرضعه راحت امي بيت خالي وكانت ترضع أختي وترضع بنت خالي لفتره تجاوزت اسبوع كامل حتى اصتلح خالي وزوجته ورجعت أمي بيتنا أستمرت الحياه وانأ اكبر واكبر سنة بعد سنة ، حتى اصبح عمر اختي نوال 20 سنة بعدها تقدم وخطب اختي نول شاب من نفس اسرت خالي وتزوجها فكنت انا ازورها في منزل زوجها وهي كانت تزورنا انا وامها -الذي هي أمي ، مضى على زواجها سنة ! ... لقد. كانت أختي سعيدة معأ زوجها وكانت تذكر لي حب زوجها لها وحبها له ولأ تشكو سوأ من غيابه احيانآ حيث وأن عمله يفرض عليه الغياب عن المنزل أحيانا كثيرة ... وكم تشتاق إليه عندما يكون غائبا ... إنها تبقاء وحيدة ،في غيابه فكنت انا دائمآ اكلمها بالهاتف واسئلها عن اي حاجه تحتاجها اومساعده تبيها لئني انا بصراحه احبها واحترمها اكثر من أخواتي الذي من ابي وامي لئنها بصراحه حنونة وطيبه جدآ وتحترمني لابعد الحدود وفي يوم رحت لاعندها زياره فكان زوجها مسافر وبعد الغدأ طلبت مني أن نروح انا وهي السوق لتشتري لها ملابس وبعض اغرض البيت ودخلت غرفت نومها لتلبس وانا منتضرها في المجلس بعدها عادت وخرجنا واغلقت البيت ومشينا حتى وصلنا موقق الباصات وركبنا في المقعده الأخيره في الباص ثم طلعت ثنتان بنات وقعدننه جنب اختي وفسحت لهن اختي وزاحت جنبي حتى التصق فخذها بفخذي وساق رجلها بساق رجلي وكتفها بكتفي اي يعني شديد الأزتحام وشديد الألتصاق عندها حسيت بشعور غريبه ومثيره بعض الشي حسيت بلحم فخذها الرطب وكتفها الناعم ومأ ان وضعت يدها فوق فخذي وبسبب المطبات أللي بلخط وانا كنت اتعمد الألتصاق اكثر واكثر وهي تمسك وتضغط بيدها على فخذي بسبب المطبات فثارت شعوري وأثارتي وتزايد توتري ومأارتحت إلأ بعد ماوصلنأ السوق ونزلنأ من الباص وكنت احس بذنب ألإثارته بهذه الطريقة. اشترينا أغرض المطبخ ثم رحنأ محلات الملابس وقالت اريد طقم بلوزه على ذوقك فقلت لها انا هاذي فقالت أسف ذوقك مش كويس هذا البلوزه تبع العجايز واختك مش عجوز يايحيى فقلت لها طيب أختاري انتي فجلست تبحث حتى وجدت طقم بلوزه لون وردي وشفافه مره وصغيرت الحجم وقالت اريد هاذي فشترينها ثم خرجنا وركبنا الباص وكان في هذا المره ركبو جنبي رجال وأنا الذي التصقت بها وحطيت يدي فوق فخذها وحسيت برطوبة فخدها الحلوه فنتصب زبي من الإثارة التي اجتاحت جسدي من اعلى رأسي إلى أخمص قدمي بعدها وصلنا البيت فراحت اختي الحمام استحمت ولبست البلوزه ورجعت وعندما رأتها انذهلت من جمال اختي وجمال البلوزه ، فقالت لي ايش رأيك حلوه فقلت لها ايش تعني حلوه انتي او البلوزه ، فقالت أيش رأيك في اختك وفي البلوزه فقلت لها اوه البلوزه حلوله وانتي احلى واحلى وكنت ابصبص على ساقيها محاولآ رؤية ما تـُحت البلوزة. فقالت حلوه هاذي المجامله منك يايحي وقالت انا بروح المطبخ اعمل لنا شاهي وبعد أن احضرت الشاهي تمددت فوق الكنبه الذي في اتجاهي وتركت عن قصد البلوزه تتراجع وترتفع فوق لتكشف عن ساقها وفخذها ، فكنت انظر ألى ساقيها وفخذيها نظرة اعجاب بحلوتها ولأكن بعد دقايق تحولت نضرتي نضرت اثاره وشهوة. فلاحضت اختي نوال نضرتي المفترسه لساقها وفخذها فحوّلت نظرها إلى النافذة ، وباعدة فخذيها عن بعضهما البعض وتاركه لي المجال كي اتمتع بنضرت فخذهأ وأنا عيني لان تتحول عن فخذيها. بعدها قالت لي أحب انام قليلآ كي ارتاح وانت لاترحل وخذ راحتل البيت بيتك يا أخي ، واستدارت وخلت وجهها نحو الداخل وطيزها وظهرها نحوي واثنا استدارتها رفعت البلوزه اكثر وكئنها بدون قصد اوتعمد وهنا، أصبح فخذاها الآن مكشوفين بالكامل، فكنت انضر انا نضرت شهوه جامحه وأثنا النضر كنت ألوم نفسي على هذا التصرف الذي قمت به كيف لي أن افعل هاذأ معأ اختي واختي واثقه فيني وأمنه ولاكن كنت افكر واقول - لماذا هي فعلت كل هذا ؟ وهي لم تفعل كذا من قبل ، هل شافت زبي عندمأ انتصب واحنا في الباص اوحست بيدي وانا اضغط على فخدهأ اولاحضت نضراتي واعجابي ،بجسدها وتحب تتسلى بإثارتي فقط ....و لماذا استمريت في إثارتي وتعلم بأن ذلك سوف يدفعني إلى الجنون ...
▣━━━━┉─⊹⊰⌾⊱⊹─┉━━━━━▣
#ادمن_النشر
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#قصص⇐يمنيه🔞
⇐لنشر قصتك او اعترافك بكل سريه واامان
⇐ رابط القناة
⬇️⬇️⬇️
https://t.me/alfysll_e3trafat89
لكسب الأرباح عن طريق النت بدون أي مشاكل أو خسائر ما عليك سوى دخول هذا ✅الرابط
🔗 https://t.me/Butkonebot?start=09846739850
#قصه_جديده
انا يحيى 23 عام من اليمن قصتي مع اختي من الرضاعه واسمها نوال 23 عام عندمأ كان عمري سنتين وستة شهور تشاجر خالي وزوجته فذهبت زوجة خالي الى عند اهلهأ وقد منعهأ خالي أن تاخذ ابنتها معاها الى بيت اهلهأ وقتها كان أبي مسافر فطلب خالي من أمي أن تسكن في بيته لكي تخدمه وترضع وترعأ ابنته نول الذي هي في مثل عمرأختي أمل حيث وان جدتي اي أم خالي كبيره في العمر وغير مرضعه راحت امي بيت خالي وكانت ترضع أختي وترضع بنت خالي لفتره تجاوزت اسبوع كامل حتى اصتلح خالي وزوجته ورجعت أمي بيتنا أستمرت الحياه وانأ اكبر واكبر سنة بعد سنة ، حتى اصبح عمر اختي نوال 20 سنة بعدها تقدم وخطب اختي نول شاب من نفس اسرت خالي وتزوجها فكنت انا ازورها في منزل زوجها وهي كانت تزورنا انا وامها -الذي هي أمي ، مضى على زواجها سنة ! ... لقد. كانت أختي سعيدة معأ زوجها وكانت تذكر لي حب زوجها لها وحبها له ولأ تشكو سوأ من غيابه احيانآ حيث وأن عمله يفرض عليه الغياب عن المنزل أحيانا كثيرة ... وكم تشتاق إليه عندما يكون غائبا ... إنها تبقاء وحيدة ،في غيابه فكنت انا دائمآ اكلمها بالهاتف واسئلها عن اي حاجه تحتاجها اومساعده تبيها لئني انا بصراحه احبها واحترمها اكثر من أخواتي الذي من ابي وامي لئنها بصراحه حنونة وطيبه جدآ وتحترمني لابعد الحدود وفي يوم رحت لاعندها زياره فكان زوجها مسافر وبعد الغدأ طلبت مني أن نروح انا وهي السوق لتشتري لها ملابس وبعض اغرض البيت ودخلت غرفت نومها لتلبس وانا منتضرها في المجلس بعدها عادت وخرجنا واغلقت البيت ومشينا حتى وصلنا موقق الباصات وركبنا في المقعده الأخيره في الباص ثم طلعت ثنتان بنات وقعدننه جنب اختي وفسحت لهن اختي وزاحت جنبي حتى التصق فخذها بفخذي وساق رجلها بساق رجلي وكتفها بكتفي اي يعني شديد الأزتحام وشديد الألتصاق عندها حسيت بشعور غريبه ومثيره بعض الشي حسيت بلحم فخذها الرطب وكتفها الناعم ومأ ان وضعت يدها فوق فخذي وبسبب المطبات أللي بلخط وانا كنت اتعمد الألتصاق اكثر واكثر وهي تمسك وتضغط بيدها على فخذي بسبب المطبات فثارت شعوري وأثارتي وتزايد توتري ومأارتحت إلأ بعد ماوصلنأ السوق ونزلنأ من الباص وكنت احس بذنب ألإثارته بهذه الطريقة. اشترينا أغرض المطبخ ثم رحنأ محلات الملابس وقالت اريد طقم بلوزه على ذوقك فقلت لها انا هاذي فقالت أسف ذوقك مش كويس هذا البلوزه تبع العجايز واختك مش عجوز يايحيى فقلت لها طيب أختاري انتي فجلست تبحث حتى وجدت طقم بلوزه لون وردي وشفافه مره وصغيرت الحجم وقالت اريد هاذي فشترينها ثم خرجنا وركبنا الباص وكان في هذا المره ركبو جنبي رجال وأنا الذي التصقت بها وحطيت يدي فوق فخذها وحسيت برطوبة فخدها الحلوه فنتصب زبي من الإثارة التي اجتاحت جسدي من اعلى رأسي إلى أخمص قدمي بعدها وصلنا البيت فراحت اختي الحمام استحمت ولبست البلوزه ورجعت وعندما رأتها انذهلت من جمال اختي وجمال البلوزه ، فقالت لي ايش رأيك حلوه فقلت لها ايش تعني حلوه انتي او البلوزه ، فقالت أيش رأيك في اختك وفي البلوزه فقلت لها اوه البلوزه حلوله وانتي احلى واحلى وكنت ابصبص على ساقيها محاولآ رؤية ما تـُحت البلوزة. فقالت حلوه هاذي المجامله منك يايحي وقالت انا بروح المطبخ اعمل لنا شاهي وبعد أن احضرت الشاهي تمددت فوق الكنبه الذي في اتجاهي وتركت عن قصد البلوزه تتراجع وترتفع فوق لتكشف عن ساقها وفخذها ، فكنت انظر ألى ساقيها وفخذيها نظرة اعجاب بحلوتها ولأكن بعد دقايق تحولت نضرتي نضرت اثاره وشهوة. فلاحضت اختي نوال نضرتي المفترسه لساقها وفخذها فحوّلت نظرها إلى النافذة ، وباعدة فخذيها عن بعضهما البعض وتاركه لي المجال كي اتمتع بنضرت فخذهأ وأنا عيني لان تتحول عن فخذيها. بعدها قالت لي أحب انام قليلآ كي ارتاح وانت لاترحل وخذ راحتل البيت بيتك يا أخي ، واستدارت وخلت وجهها نحو الداخل وطيزها وظهرها نحوي واثنا استدارتها رفعت البلوزه اكثر وكئنها بدون قصد اوتعمد وهنا، أصبح فخذاها الآن مكشوفين بالكامل، فكنت انضر انا نضرت شهوه جامحه وأثنا النضر كنت ألوم نفسي على هذا التصرف الذي قمت به كيف لي أن افعل هاذأ معأ اختي واختي واثقه فيني وأمنه ولاكن كنت افكر واقول - لماذا هي فعلت كل هذا ؟ وهي لم تفعل كذا من قبل ، هل شافت زبي عندمأ انتصب واحنا في الباص اوحست بيدي وانا اضغط على فخدهأ اولاحضت نضراتي واعجابي ،بجسدها وتحب تتسلى بإثارتي فقط ....و لماذا استمريت في إثارتي وتعلم بأن ذلك سوف يدفعني إلى الجنون ...
Telegram
دولارات 💸
بوت مجاني يمكنك من خلالة كسب أموال 💰
حتى ولو هيأ اختي بعد كل حركاتها الإثارية التي قامت بها في وهي تدعي انها نايمه وانا عارف انهأ لازالت صاحيه اجتاحتني الرغبة أن اقوم وانيكها ؟؟ بعدها تنهدت بحراره ورحت الحمام اجلخ واجلخ وانا.
•┈••✦🔞قصص ~ جنسية🔞✦••┈•
▣━━━━┉─⊹⊰⌾⊱⊹─┉━━━━━▣
#ادمن_النشر
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#قصص⇐يمنيه🔞
⇐لنشر قصتك او اعترافك بكل سريه واامان
⇐ رابط القناة
⬇️⬇️⬇️
https://t.me/alfysll_e3trafat89
لكسب الأرباح عن طريق النت بدون أي مشاكل أو خسائر ما عليك سوى دخول هذا ✅الرابط
🔗 https://t.me/Butkonebot?start=09846739850
•┈••✦🔞قصص ~ جنسية🔞✦••┈•
▣━━━━┉─⊹⊰⌾⊱⊹─┉━━━━━▣
#ادمن_النشر
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#قصص⇐يمنيه🔞
⇐لنشر قصتك او اعترافك بكل سريه واامان
⇐ رابط القناة
⬇️⬇️⬇️
https://t.me/alfysll_e3trafat89
لكسب الأرباح عن طريق النت بدون أي مشاكل أو خسائر ما عليك سوى دخول هذا ✅الرابط
🔗 https://t.me/Butkonebot?start=09846739850
Telegram
دولارات 💸
بوت مجاني يمكنك من خلالة كسب أموال 💰
•┈••✦🔞قصص ~ جنسية🔞✦••┈•
▣━━━━┉─⊹⊰⌾⊱⊹─┉━━━━━▣
#ادمن_النشر
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#قصص⇐يمنيه🔞
⇐لنشر قصتك او اعترافك بكل سريه واامان
⇐ رابط القناة
⬇️⬇️⬇️
https://t.me/alfysll_e3trafat89
لكسب الأرباح عن طريق النت بدون أي مشاكل أو خسائر ما عليك سوى دخول هذا ✅الرابط
🔗 https://t.me/Butkonebot?start=09846739850
أمير ٣٠ سنه شاب رياضي ليا صاحب اسمه بودي كان سليف نفسه أمه تتناك مني أمه اسمها ناديه ٤٥ سنة جسمها فرنساوي صدرها مليان وطيزها كبيره حاجه جامده اوي كان كل يوم يبعتلي فيديو ليها وهيا بتتمشي ف الصاله أو وهيا رايحه السوق كانت شرموطه اوي ف نفسها اتفقنا ف يوم اننا نتقابل ونفكر هنعمل ايه معاها خليته ينزل على رجلي يبوس ويلحس فيها ويطلع على زوبري يمصه ويبلعه لغاية ماجيبتهم ف بوقه وعلى وشه وجيبت حبه ف الارض على رجلي لحسهم كلهم ومص صوابع رجلي وقام لقينا فكره اني اديله منوم يحطه لأمه ف العصير وانيكها ادامه وهوا يستمتع بالتعريص ويفتحلي رجلها حددنا يوم كانت طالعه الشقه عنده تشوف وصل فين ف التشطيب علشان فرحه كان قريب حطلها قرص المنوم ف عصير برتقال وبعد ساعه بالظبط حست انها تعبانه وعاوز تنام قالها نامي هنا انتي لسه هتنزلي دخلها اوضه نومه وخلاها تنام واستني ١٠ دقايق لغايه اما راحت ف النوم وفتحنا فيديو على برنامج ايمو وقالي هتشوف المتناكه دلوقتي وهوريك لحمها الرخيص تدوس عليه قرب جنبها وقلعها الجلبيه لغايه فوق بزازها السنتيان كان هينفجر من كتر ما بزازها جامده قلعها السنتيان وقعد يقولي بزاز امي تحت زوبرك يا سيدي ويدعك فيهم جامد ويقرص فيهم وهيا نايمه بس بتتأوه وتتمحن قعد يدعك ف صدرها ويقرص فيهم وبعدين نزل على كسها كان غرقان على آخره علشان العرص ابوه مكنش بيقرب منها لأنه كبر ف السن الاندر وهوا بينزله كان مليان عسل طلبت منه يطلعش جنبها ع السرير ويفتح كسها ويدخل صباعه وينيكها بصباعه لغايه اما جابت عسل تاني اكتر وخليته ياخد العسل ده كله يحطه ف طيزه ويلبسها ويجيلي البيت بعد ما لبسها وظبط هدومها نزل وجالي بسرعه وطيزه غرقانه من عسل أمه نزلت قعدت الحس ف طيزه وعسل أمه لغاية ما زوبري وقف ومبقتش قادر خليته يطلع يقعد عليه ويقولي نيك كس امي يا سيدي نيك شرف ابويا العرص اللي مش مكيفها وانا ببص للفيديو اللي كان باعتهولي لأمه وتخيلت اني بنيكها هيا وطلبت منه اني لازم انيكها ف شقتهم على سرير ابوه بس ميكونش موجود وفعلا بعد اسبوعين ابوه كان مسافر يخلص ورق مع اخو بودي وهيتأخرو لبليل مشيو الساعه ٦ الصبح وانا كنت جنب البيت على قهوة مستني مكالمه بودي كان حط المنوم لناديه ف اللبن بس المره دي حط قرصين مش واحد اتصل بيا بعد ساعه طلعت وقلعت حزامي وعملت زي طوق كلب ولبستهوله و دخلني الاوضه وكان راشش معطر ومنور نور ازرق من اباجوره ف شقته جابها علشان انيكها ف الجو ده قالي أدى امي تحت رجلك يا سيدي قولتله اطلع يا عرص قلع امك طلع وقلعها هدومها كلها وخليته ييجي يقلعني انا كمان طلعت علي السرير ورحت ناحيه شفايف أمه قعدت ابوس فيهم وانزل على صدرها امص واعض فيهم وسمعت صوت تنهيده من أمه بسبب اللي بعمله معاها بقيت ازود المص والعض ف صدرها لغايه ما صوت التنهيده على اوي نزلت على كسها وقعدت الحس كل العسل اللي نازل منها وشفطت زنبورها طلعته بره وعضيته بشفايفي لقيتها كانت هتصوت من كتر المحن قولتله ارفعلي رجل امك يا معرص جه جنبنا ورفعلى رجل أمه ومسك زوبري ودخله ف كس أمه وقعد يصور وانا بنيك أمه وعمال يقولي نيك الشرموطه يا سيدي نيك اللبوه الهايجه اللي مش عاجبها جوزها وماشيه تهز ببزازها وطيزها ف السوق جت فكره ف دماغي اني اجيبهم على كسها من بره واسيبهم كده لغايه ما تفوق واشوف هتعمل ايه عملت كده ولبستها الاندر ودخلت صباعي ف خرم طيزها بلبني قعدت ادعك فيه بس كانت ضيقه جدا وانا كنت لسه هايج خليت العرص ابنها ينام على بطنه جنبها ويقولها سيدي ناكك وبينيكني انا كمان يا ماما سيدي عشرك وبيعشرني انا كمان لو انتي عاوزاه قولي اي حاجه او اتحركي خليه يكمل متعه معانا قومي يا شرموطه قليله نيكني بيقولها كده وهوا بيقرص فبزازها بأيده وبيعض البز التانيه بشفايفه قربت اجيبهم قولتله انا هجيب يا معرص قالي عاوز اعمل حاجه مجنونه اوي قولتله ايه هيا قالي هاتهم ف بوقي جيبت لبنى كله ف بوقه راح على بوق أمه وفتحه وتف شويه منهم ف بوقها وبلعهم وقالها يلا يا شرموطه اديني شربتك كمان لبن من زوبر سيدي علشان يبقا طيزك ومعدتك فيهم من لبنة اللي مش هتنسيه ابدا بس المرة الجاية هتكوني صاحيه وتقوليلي يا معرص خلي سيدك ييجي ينيكني كسي هيجان اوي
▣━━━━┉─⊹⊰⌾⊱⊹─┉━━━━━▣
#ادمن_النشر
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#قصص⇐يمنيه🔞
⇐لنشر قصتك او اعترافك بكل سريه واامان
⇐ رابط القناة
⬇️⬇️⬇️
https://t.me/alfysll_e3trafat89
لكسب الأرباح عن طريق النت بدون أي مشاكل أو خسائر ما عليك سوى دخول هذا ✅الرابط
🔗 https://t.me/Butkonebot?start=09846739850
أمير ٣٠ سنه شاب رياضي ليا صاحب اسمه بودي كان سليف نفسه أمه تتناك مني أمه اسمها ناديه ٤٥ سنة جسمها فرنساوي صدرها مليان وطيزها كبيره حاجه جامده اوي كان كل يوم يبعتلي فيديو ليها وهيا بتتمشي ف الصاله أو وهيا رايحه السوق كانت شرموطه اوي ف نفسها اتفقنا ف يوم اننا نتقابل ونفكر هنعمل ايه معاها خليته ينزل على رجلي يبوس ويلحس فيها ويطلع على زوبري يمصه ويبلعه لغاية ماجيبتهم ف بوقه وعلى وشه وجيبت حبه ف الارض على رجلي لحسهم كلهم ومص صوابع رجلي وقام لقينا فكره اني اديله منوم يحطه لأمه ف العصير وانيكها ادامه وهوا يستمتع بالتعريص ويفتحلي رجلها حددنا يوم كانت طالعه الشقه عنده تشوف وصل فين ف التشطيب علشان فرحه كان قريب حطلها قرص المنوم ف عصير برتقال وبعد ساعه بالظبط حست انها تعبانه وعاوز تنام قالها نامي هنا انتي لسه هتنزلي دخلها اوضه نومه وخلاها تنام واستني ١٠ دقايق لغايه اما راحت ف النوم وفتحنا فيديو على برنامج ايمو وقالي هتشوف المتناكه دلوقتي وهوريك لحمها الرخيص تدوس عليه قرب جنبها وقلعها الجلبيه لغايه فوق بزازها السنتيان كان هينفجر من كتر ما بزازها جامده قلعها السنتيان وقعد يقولي بزاز امي تحت زوبرك يا سيدي ويدعك فيهم جامد ويقرص فيهم وهيا نايمه بس بتتأوه وتتمحن قعد يدعك ف صدرها ويقرص فيهم وبعدين نزل على كسها كان غرقان على آخره علشان العرص ابوه مكنش بيقرب منها لأنه كبر ف السن الاندر وهوا بينزله كان مليان عسل طلبت منه يطلعش جنبها ع السرير ويفتح كسها ويدخل صباعه وينيكها بصباعه لغايه اما جابت عسل تاني اكتر وخليته ياخد العسل ده كله يحطه ف طيزه ويلبسها ويجيلي البيت بعد ما لبسها وظبط هدومها نزل وجالي بسرعه وطيزه غرقانه من عسل أمه نزلت قعدت الحس ف طيزه وعسل أمه لغاية ما زوبري وقف ومبقتش قادر خليته يطلع يقعد عليه ويقولي نيك كس امي يا سيدي نيك شرف ابويا العرص اللي مش مكيفها وانا ببص للفيديو اللي كان باعتهولي لأمه وتخيلت اني بنيكها هيا وطلبت منه اني لازم انيكها ف شقتهم على سرير ابوه بس ميكونش موجود وفعلا بعد اسبوعين ابوه كان مسافر يخلص ورق مع اخو بودي وهيتأخرو لبليل مشيو الساعه ٦ الصبح وانا كنت جنب البيت على قهوة مستني مكالمه بودي كان حط المنوم لناديه ف اللبن بس المره دي حط قرصين مش واحد اتصل بيا بعد ساعه طلعت وقلعت حزامي وعملت زي طوق كلب ولبستهوله و دخلني الاوضه وكان راشش معطر ومنور نور ازرق من اباجوره ف شقته جابها علشان انيكها ف الجو ده قالي أدى امي تحت رجلك يا سيدي قولتله اطلع يا عرص قلع امك طلع وقلعها هدومها كلها وخليته ييجي يقلعني انا كمان طلعت علي السرير ورحت ناحيه شفايف أمه قعدت ابوس فيهم وانزل على صدرها امص واعض فيهم وسمعت صوت تنهيده من أمه بسبب اللي بعمله معاها بقيت ازود المص والعض ف صدرها لغايه ما صوت التنهيده على اوي نزلت على كسها وقعدت الحس كل العسل اللي نازل منها وشفطت زنبورها طلعته بره وعضيته بشفايفي لقيتها كانت هتصوت من كتر المحن قولتله ارفعلي رجل امك يا معرص جه جنبنا ورفعلى رجل أمه ومسك زوبري ودخله ف كس أمه وقعد يصور وانا بنيك أمه وعمال يقولي نيك الشرموطه يا سيدي نيك اللبوه الهايجه اللي مش عاجبها جوزها وماشيه تهز ببزازها وطيزها ف السوق جت فكره ف دماغي اني اجيبهم على كسها من بره واسيبهم كده لغايه ما تفوق واشوف هتعمل ايه عملت كده ولبستها الاندر ودخلت صباعي ف خرم طيزها بلبني قعدت ادعك فيه بس كانت ضيقه جدا وانا كنت لسه هايج خليت العرص ابنها ينام على بطنه جنبها ويقولها سيدي ناكك وبينيكني انا كمان يا ماما سيدي عشرك وبيعشرني انا كمان لو انتي عاوزاه قولي اي حاجه او اتحركي خليه يكمل متعه معانا قومي يا شرموطه قليله نيكني بيقولها كده وهوا بيقرص فبزازها بأيده وبيعض البز التانيه بشفايفه قربت اجيبهم قولتله انا هجيب يا معرص قالي عاوز اعمل حاجه مجنونه اوي قولتله ايه هيا قالي هاتهم ف بوقي جيبت لبنى كله ف بوقه راح على بوق أمه وفتحه وتف شويه منهم ف بوقها وبلعهم وقالها يلا يا شرموطه اديني شربتك كمان لبن من زوبر سيدي علشان يبقا طيزك ومعدتك فيهم من لبنة اللي مش هتنسيه ابدا بس المرة الجاية هتكوني صاحيه وتقوليلي يا معرص خلي سيدك ييجي ينيكني كسي هيجان اوي
Telegram
دولارات 💸
بوت مجاني يمكنك من خلالة كسب أموال 💰
خلصت وانا نازل دخلت الحمام لقيت الاندر بتاعها اللي كان بودي مصورة ف الفيديو مرمى ف الغسيل هيجت اوي اخدته معايا واخدت موبايلي اللي كان بيصورنا منه بودي ورحت البيت بودي لبسها هدومها على لبنى وروحت البيت بعدها اللبوه فاقت وبودي كان حاطط موبايله ف الحمام بيصور بقاله كتير لغاية ما أمه دخلت وخرجت بودي دخل بعدها جاب الفيديو وقعد يتفرج عليه وشاف أمه بتقلع الاندر وتستعجب وتشوف فيه وجابت لبنى اللي فوق كسها تشم فيه وتستطعمه مصت صباعها وشكلها هاجت اوي قعدت تدعك ف نفسها وهيا قاعده ورافعه رجلها ع البانيو لغايه اما جابتهم واخدت دش جامد وخرجت بودي بعتلي الفيديو ده كمان وقالي شكلها المره الجايه هتطلب انها تتناك منك يا سيدي
اتمنى يكون الجزء عجبكم بودي هنا على فكره وعاوز يشوف كومنتاتكم
النهايه ...
•┈••✦🔞قصص ~ جنسية🔞✦••┈•
▣━━━━┉─⊹⊰⌾⊱⊹─┉━━━━━▣
#ادمن_النشر
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#قصص⇐يمنيه🔞
⇐لنشر قصتك او اعترافك بكل سريه واامان
⇐ رابط القناة
⬇️⬇️⬇️
https://t.me/alfysll_e3trafat89
لكسب الأرباح عن طريق النت بدون أي مشاكل أو خسائر ما عليك سوى دخول هذا ✅الرابط
🔗 https://t.me/Butkonebot?start=09846739850
اتمنى يكون الجزء عجبكم بودي هنا على فكره وعاوز يشوف كومنتاتكم
النهايه ...
•┈••✦🔞قصص ~ جنسية🔞✦••┈•
▣━━━━┉─⊹⊰⌾⊱⊹─┉━━━━━▣
#ادمن_النشر
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#قصص⇐يمنيه🔞
⇐لنشر قصتك او اعترافك بكل سريه واامان
⇐ رابط القناة
⬇️⬇️⬇️
https://t.me/alfysll_e3trafat89
لكسب الأرباح عن طريق النت بدون أي مشاكل أو خسائر ما عليك سوى دخول هذا ✅الرابط
🔗 https://t.me/Butkonebot?start=09846739850
Telegram
دولارات 💸
بوت مجاني يمكنك من خلالة كسب أموال 💰
#قناة_قصص_جنسيه_عربيه_روعه
#عمى_بينيكنى
انا منذ صغرى وانا امارس العاده السريه . فانا وحيده, فلقد كنت ادخل غرفة نومى واخلع ملابسى ,ثم انام على بطنى واضع المخده بين فخذى واحرك فخذى لكى اشبع رغبتى .ثم اخرج من الغرفه ولم يحس احد بما افعل. حتى كبرت وكبرت معى هذه الفعله. فقد كنت اقف امام المرأه عاريه واعبث بجسدى كله.وعندما كبرت واصبحت فى الثانوية العامه,.اخذ عمى بالتردد كثيرا على بيتنا.وقد كان ينفرد بى فى غرفتى بحجة انه بيزاكرلى . ففى اول مره دخل فيها علي قفل باب الغرفه ثم اخذ يتنهد , فقلت له ما بك ياعمى فرد على لا شى .وبعد لحظات اوقفنى ثم اخذ يحضننى بقوه, فقلت له ما بك ,فرد على هذا تعبير عن حبى لك لم يكن يعرف اننى اعرف ماذا يفعل بى .فقد كان يفرك جسده بى بقوه ,حتى ايقنت انه يريد ان ينيكنى فاستسلمت له ليفعل بى ما يشاء .فأخذ بتقبيلى من شفتى واخذ بفركهما بقوه .فلقد كان يمصهما وكان يخل لسانه فى فمى حتى عبث بلسانى, ثم رحل وقال لى اراك الأسبوع القادم.فأخذت افكر بما فعله بى طوال اليل. حتى جاء الأسبوع القادم ولم يكن ابى وامى فى المنزل ,فقد ذهبا لزيارة خالتى المريضه وقال بانهما سيتأخران. ثم دخل على عمى وبدانا الشغف لملاقاة بعضنا البعض .فقد حملنى بين زراعيه واخلنى غرفتى ثم خلع ملابسه ووقف امامى عاريا وكنت اول مره ارى فيها رجلا عاريا. ثم بدابتجريدى من ملابسى كلها واصبحت عاريه. وبدأهو بوضع يده الساخنه ليتحسس كل منطقه فى جسدى. وقد كنت احش بعشة شديده فى جسدى . ثم بدا بتقبيلى واخذ يمص شفتى حتى احسست انهم سيتمزقا . وبعدين قعد يبوسنى فى رقبتى وصدرى .ونزل على بزازى قعد يبوهم ويمص فيهم كأنه بيرضع ويعض فى صدرى وانا حسه بمتعه رهيبه. وبعدين قعد يلحس فى سرتى لحد ما نزل الى كسى وقعد يلحس فيه بلسانه ويشد بظرى بشفتيه. وانا فى غاية الأستمتاع.ثم طلب منى ان امصله بزه وعلمنى ازاى وفعلا سمعت كلامه وعملتله كل اللى طلبه منى . وبعدين نام فوقى وغرس قضيبه الضخم فى كسى. احسست بالم رهيب لم استطع ان اطلب منه اخراجه لأنى كنت مستمتعه اوى رغم الألم.وبعد ما خلص نيمنى عللا بطنى ودخل قضيبه الكبير فى طيزى ودخله كله. وبعد لما خلص دخلنل الحمام ونكنى فى البانيو تحت الدش وبعدين مشى وقررنا ان نتقابل فيما بعد .وحددنا ميعاد فى شقة صحبه علشان ينيكنى براحته وبأساليب .
•┈••✦🔞قصص ~ جنسية🔞✦••┈•
▣━━━━┉─⊹⊰⌾⊱⊹─┉━━━━━▣
#ادمن_النشر
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#قصص⇐يمنيه🔞
⇐لنشر قصتك او اعترافك بكل سريه واامان
⇐ رابط القناة
⬇️⬇️⬇️
https://t.me/alfysll_e3trafat89
#سوي_اعادة_توجيه_لكل_الي_عندك.
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#الفيصل_للقصص_اليمنيه_العربيه
@alfysll
#عمى_بينيكنى
انا منذ صغرى وانا امارس العاده السريه . فانا وحيده, فلقد كنت ادخل غرفة نومى واخلع ملابسى ,ثم انام على بطنى واضع المخده بين فخذى واحرك فخذى لكى اشبع رغبتى .ثم اخرج من الغرفه ولم يحس احد بما افعل. حتى كبرت وكبرت معى هذه الفعله. فقد كنت اقف امام المرأه عاريه واعبث بجسدى كله.وعندما كبرت واصبحت فى الثانوية العامه,.اخذ عمى بالتردد كثيرا على بيتنا.وقد كان ينفرد بى فى غرفتى بحجة انه بيزاكرلى . ففى اول مره دخل فيها علي قفل باب الغرفه ثم اخذ يتنهد , فقلت له ما بك ياعمى فرد على لا شى .وبعد لحظات اوقفنى ثم اخذ يحضننى بقوه, فقلت له ما بك ,فرد على هذا تعبير عن حبى لك لم يكن يعرف اننى اعرف ماذا يفعل بى .فقد كان يفرك جسده بى بقوه ,حتى ايقنت انه يريد ان ينيكنى فاستسلمت له ليفعل بى ما يشاء .فأخذ بتقبيلى من شفتى واخذ بفركهما بقوه .فلقد كان يمصهما وكان يخل لسانه فى فمى حتى عبث بلسانى, ثم رحل وقال لى اراك الأسبوع القادم.فأخذت افكر بما فعله بى طوال اليل. حتى جاء الأسبوع القادم ولم يكن ابى وامى فى المنزل ,فقد ذهبا لزيارة خالتى المريضه وقال بانهما سيتأخران. ثم دخل على عمى وبدانا الشغف لملاقاة بعضنا البعض .فقد حملنى بين زراعيه واخلنى غرفتى ثم خلع ملابسه ووقف امامى عاريا وكنت اول مره ارى فيها رجلا عاريا. ثم بدابتجريدى من ملابسى كلها واصبحت عاريه. وبدأهو بوضع يده الساخنه ليتحسس كل منطقه فى جسدى. وقد كنت احش بعشة شديده فى جسدى . ثم بدا بتقبيلى واخذ يمص شفتى حتى احسست انهم سيتمزقا . وبعدين قعد يبوسنى فى رقبتى وصدرى .ونزل على بزازى قعد يبوهم ويمص فيهم كأنه بيرضع ويعض فى صدرى وانا حسه بمتعه رهيبه. وبعدين قعد يلحس فى سرتى لحد ما نزل الى كسى وقعد يلحس فيه بلسانه ويشد بظرى بشفتيه. وانا فى غاية الأستمتاع.ثم طلب منى ان امصله بزه وعلمنى ازاى وفعلا سمعت كلامه وعملتله كل اللى طلبه منى . وبعدين نام فوقى وغرس قضيبه الضخم فى كسى. احسست بالم رهيب لم استطع ان اطلب منه اخراجه لأنى كنت مستمتعه اوى رغم الألم.وبعد ما خلص نيمنى عللا بطنى ودخل قضيبه الكبير فى طيزى ودخله كله. وبعد لما خلص دخلنل الحمام ونكنى فى البانيو تحت الدش وبعدين مشى وقررنا ان نتقابل فيما بعد .وحددنا ميعاد فى شقة صحبه علشان ينيكنى براحته وبأساليب .
•┈••✦🔞قصص ~ جنسية🔞✦••┈•
▣━━━━┉─⊹⊰⌾⊱⊹─┉━━━━━▣
#ادمن_النشر
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#قصص⇐يمنيه🔞
⇐لنشر قصتك او اعترافك بكل سريه واامان
⇐ رابط القناة
⬇️⬇️⬇️
https://t.me/alfysll_e3trafat89
#سوي_اعادة_توجيه_لكل_الي_عندك.
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#الفيصل_للقصص_اليمنيه_العربيه
@alfysll
•┈••✦🔞قصص ~ جنسية🔞✦••┈•
▣━━━━┉─⊹⊰⌾⊱⊹─┉━━━━━▣
#ادمن_النشر
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#قصص⇐يمنيه🔞
⇐لنشر قصتك او اعترافك بكل سريه واامان
⇐ رابط القناة
⬇️⬇️⬇️
https://t.me/alfysll_e3trafat89
#سوي_اعادة_توجيه_لكل_الي_عندك.
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#الفيصل_للقصص_اليمنيه_العربيه
@alfysll
#قناة_قصص_جنسيه_عربيه_روعه
والد صاحبتي أبو زب كبير
يغتصبني و يفقدني عذريتي في غياب صاحبتي
هذه قصتي مع والد صاحبتي أبو زب كبير يغتصبني و يفقدني عذريتي في غياب صاحبتي ولكن أعرفكم بنفسي أولاً . أنا نايرة فتاة سمراء ممتلئة 18 عام جسمي كما يقولون فائر ناضج بصدر شامخ نافر و بمؤخرة بارزة للخلف ممتلئة وقوام رشيق رغم بضاضته. لي صاحبة تدعى ليلى أعز صديقاتي كنت أقضي معظم أوقاتي معها وذلك لأني وحيدة أمي بعد أن طلقها أبي وهي امرأة عاملة فكان الوقت يطول بي ولأني كنت ادرس في الثانوية التجارية فلم أكن اهتم بالمذاكرة بل بالخروج وخاصة زيارة صاحبتي وقضاء معظم اليوم معها. كذلك حزنت لأجلها جدا لما طلق أبوها أمها. تبدأ قصتي ذات ليلة بعد أن قررت المبيت معها وقد طلبتها إحدى خالاتها في أمر ضروري فتركتني وقالت لي أن البيت بيتي و أنها ستأتينا صباحاً في الغد. لما تأخر علي الليل قلت ابيت واتصلت بأمي التي وافقت بدورها. كان بيت ليلى مكون من طابقين ارضي و اول و في نصفه سلم. كانت غرفة نوم صاحبتي في الطابق الأول. الواقع أن أبو صاحبتي كان لطيفا يعاملني كابنته بالضبط ولم يكن منه خوف فبت أسمع الموسيقى والعب في الكمبيوتر خاصتها حتى نمت وصبح بي الصبح لأجد الساعة 12 ظهراً!
فزعت و اتصلت بصاحبتي فقالت أنها ستتاخر قليلاً. وجدت نفسش عطشانة فنزلت السلم لأشرب ونظرت من الباب الأمامي لأرى والد صاحبتي عارياً تماما في غرفته ويده تمسك بزبه الكبير! هالني الموقف وعلى الفور وجدت كسي ينزل مياهه وخفت من ذلك. لم اكد أتراجع للخلف وأهرب حتى لمحني والد صاحبتي فنادى علي و تجمدت في مطرحي! لم أكن اعرف ما سيجري لي على يديه فأحسست بالدنيا تدور بي وهو ينهض ويمشي إلي ويحدق بعيني! كان زبه منتصبا كبيرا فأمسك يدي وسحبني من أول سلمة كنت قد صعدتها و انزلني. حط بيدي فوق زبه الدافئ دون أن ينطق. كانت يدي صغيرة فوضع يدي الأخرى وأمسكني زبه ثم همس لي:” أدعكيه…” لم أقاوم ورحت أدعكه وهو يشد على شعري الطويل الناعم وبدأ يقبل عنقي ويعضضها مما هيجني. ضغط على رأسي الصغير بيده الكبيرة فركعت على ركبتي دون كلمة! ثم انه أمال رأسي ناحية زبه وهمس بنبرة قوية:” مصيه…” لم أتمالك من الخوف و الشهوة نفسي ففتحت شفتي و التقمته. أخذت أمصه ما رأيت في أفلام البورنو من قبل فجعلته يتأوه ملتذاً. أخذت ألعق وأعضض برقة زبه الكبير محاولة أن أدسه في فمي. كان وحشاً كبيراً فكنت مرعوبة. بدأ يدفع بزبه في فمي ويمارس علي ما يعرف بالجنس الفموي حتى اختنقت وأنا أقدر كل ثانية تمر علي وهو داخلي. حلماتي وقفت منتصبة حتى برزت من قميصي القطني. انبجست دفعات منيه في فمي بقوة وأنا أبتلع. ثم سحبني من يدي بعنف رقيق داخل غرفته على كنبة بزراعين و مساند. قعد عليها وخلعني قميصي وشورتي القصير لأقف هكذا عارية تماما أمام والد صاحبتي أبو زب كبير فبدأ يهجم وينقض على بزازي ويمسك بين شفتيه حلمتي بالتناوب فيمص و يرضع وأنا لم أتمالك جسدي فأحسست بتخدر يسري في أطرافي ودفعت راسي للوراء من اللذة. حينها راح والد صاحبتي أبو زب كبير يغتصبني و يفقدني عذريتي في غياب صاحبتي وهو يدس إصبعه في كسي ويلعب فجأة توقف لانه أدرك اني ما زلت عذراء وأن غشائي لم يفتح بعد فابتسم ابتسامة ماكرة خبيثة وأخرج أصبعه الأوسط ثم راح يدس فمه في كسي الضيق وبدأ يرضع زنبوري.
انتابني إحساس لم أحسه من قبل في حياتي فبدأ يغمرني ويسيطر على جسدي فاحسست بساقي تخور ولا تقوى على الوقوف. ثم بلغتني فجأة النشوة الكبرى كم لم تبلغني من قبل. بعد ذلك سحبني والد صاحبتي قريبا منه و وضعني على حجره الكبير فهو رجل ضخم الجثة. أقعدني فوق زبه المنتصب. راح يقعدني و ينزلني و كسي يتمزق غشائه. كان إحساسي بالألم كبيرا وبدأ والد صاحبتي يدرك ذلك لذا فألقاني على الكنبة على ظهري فسدحني وفرق ما بين ساقي. ثم انقض على يبوسني بقوة من وجهي و من شفتي ليثيرني ويجعلني أريد المزيد. ثم راح والد صاحبتي أبو زب كبير يغتصبني و يفقدني عذريتي في غياب صاحبتي ففيما كان يبوسني ويشعلني أمسك بزبه الصلب ودسه بين شفتي كسي فغاص. غيبه في كسي فمزقني. أحسست أنه كان سيشطرني شطرتين من فرط الألم! صرخت وجثم والد صاحبتي بصدره فوقي واستحال الألم بعد هنيهة إلى متعة و لذة. توقف ثم سحبني فوق حجره مجددا. أقعدني فوقه مجدداً و جعلني أتقافز فوق زبه هبوطا و صعودا وهو يمسك ببحلمتي بين أسنانه و يعضض و يأكل و يسخنني. شعرت بشعور رائع من اللذة حتى حصلت شهوتي وأتيت مائي. أحسست بان أنفاسي تغيب فلا ترجع أحسست أنس أشهق شهقة ما لها من زفرة.
▣━━━━┉─⊹⊰⌾⊱⊹─┉━━━━━▣
#ادمن_النشر
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#قصص⇐يمنيه🔞
⇐لنشر قصتك او اعترافك بكل سريه واامان
⇐ رابط القناة
⬇️⬇️⬇️
https://t.me/alfysll_e3trafat89
#سوي_اعادة_توجيه_لكل_الي_عندك.
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#الفيصل_للقصص_اليمنيه_العربيه
@alfysll
#قناة_قصص_جنسيه_عربيه_روعه
والد صاحبتي أبو زب كبير
يغتصبني و يفقدني عذريتي في غياب صاحبتي
هذه قصتي مع والد صاحبتي أبو زب كبير يغتصبني و يفقدني عذريتي في غياب صاحبتي ولكن أعرفكم بنفسي أولاً . أنا نايرة فتاة سمراء ممتلئة 18 عام جسمي كما يقولون فائر ناضج بصدر شامخ نافر و بمؤخرة بارزة للخلف ممتلئة وقوام رشيق رغم بضاضته. لي صاحبة تدعى ليلى أعز صديقاتي كنت أقضي معظم أوقاتي معها وذلك لأني وحيدة أمي بعد أن طلقها أبي وهي امرأة عاملة فكان الوقت يطول بي ولأني كنت ادرس في الثانوية التجارية فلم أكن اهتم بالمذاكرة بل بالخروج وخاصة زيارة صاحبتي وقضاء معظم اليوم معها. كذلك حزنت لأجلها جدا لما طلق أبوها أمها. تبدأ قصتي ذات ليلة بعد أن قررت المبيت معها وقد طلبتها إحدى خالاتها في أمر ضروري فتركتني وقالت لي أن البيت بيتي و أنها ستأتينا صباحاً في الغد. لما تأخر علي الليل قلت ابيت واتصلت بأمي التي وافقت بدورها. كان بيت ليلى مكون من طابقين ارضي و اول و في نصفه سلم. كانت غرفة نوم صاحبتي في الطابق الأول. الواقع أن أبو صاحبتي كان لطيفا يعاملني كابنته بالضبط ولم يكن منه خوف فبت أسمع الموسيقى والعب في الكمبيوتر خاصتها حتى نمت وصبح بي الصبح لأجد الساعة 12 ظهراً!
فزعت و اتصلت بصاحبتي فقالت أنها ستتاخر قليلاً. وجدت نفسش عطشانة فنزلت السلم لأشرب ونظرت من الباب الأمامي لأرى والد صاحبتي عارياً تماما في غرفته ويده تمسك بزبه الكبير! هالني الموقف وعلى الفور وجدت كسي ينزل مياهه وخفت من ذلك. لم اكد أتراجع للخلف وأهرب حتى لمحني والد صاحبتي فنادى علي و تجمدت في مطرحي! لم أكن اعرف ما سيجري لي على يديه فأحسست بالدنيا تدور بي وهو ينهض ويمشي إلي ويحدق بعيني! كان زبه منتصبا كبيرا فأمسك يدي وسحبني من أول سلمة كنت قد صعدتها و انزلني. حط بيدي فوق زبه الدافئ دون أن ينطق. كانت يدي صغيرة فوضع يدي الأخرى وأمسكني زبه ثم همس لي:” أدعكيه…” لم أقاوم ورحت أدعكه وهو يشد على شعري الطويل الناعم وبدأ يقبل عنقي ويعضضها مما هيجني. ضغط على رأسي الصغير بيده الكبيرة فركعت على ركبتي دون كلمة! ثم انه أمال رأسي ناحية زبه وهمس بنبرة قوية:” مصيه…” لم أتمالك من الخوف و الشهوة نفسي ففتحت شفتي و التقمته. أخذت أمصه ما رأيت في أفلام البورنو من قبل فجعلته يتأوه ملتذاً. أخذت ألعق وأعضض برقة زبه الكبير محاولة أن أدسه في فمي. كان وحشاً كبيراً فكنت مرعوبة. بدأ يدفع بزبه في فمي ويمارس علي ما يعرف بالجنس الفموي حتى اختنقت وأنا أقدر كل ثانية تمر علي وهو داخلي. حلماتي وقفت منتصبة حتى برزت من قميصي القطني. انبجست دفعات منيه في فمي بقوة وأنا أبتلع. ثم سحبني من يدي بعنف رقيق داخل غرفته على كنبة بزراعين و مساند. قعد عليها وخلعني قميصي وشورتي القصير لأقف هكذا عارية تماما أمام والد صاحبتي أبو زب كبير فبدأ يهجم وينقض على بزازي ويمسك بين شفتيه حلمتي بالتناوب فيمص و يرضع وأنا لم أتمالك جسدي فأحسست بتخدر يسري في أطرافي ودفعت راسي للوراء من اللذة. حينها راح والد صاحبتي أبو زب كبير يغتصبني و يفقدني عذريتي في غياب صاحبتي وهو يدس إصبعه في كسي ويلعب فجأة توقف لانه أدرك اني ما زلت عذراء وأن غشائي لم يفتح بعد فابتسم ابتسامة ماكرة خبيثة وأخرج أصبعه الأوسط ثم راح يدس فمه في كسي الضيق وبدأ يرضع زنبوري.
انتابني إحساس لم أحسه من قبل في حياتي فبدأ يغمرني ويسيطر على جسدي فاحسست بساقي تخور ولا تقوى على الوقوف. ثم بلغتني فجأة النشوة الكبرى كم لم تبلغني من قبل. بعد ذلك سحبني والد صاحبتي قريبا منه و وضعني على حجره الكبير فهو رجل ضخم الجثة. أقعدني فوق زبه المنتصب. راح يقعدني و ينزلني و كسي يتمزق غشائه. كان إحساسي بالألم كبيرا وبدأ والد صاحبتي يدرك ذلك لذا فألقاني على الكنبة على ظهري فسدحني وفرق ما بين ساقي. ثم انقض على يبوسني بقوة من وجهي و من شفتي ليثيرني ويجعلني أريد المزيد. ثم راح والد صاحبتي أبو زب كبير يغتصبني و يفقدني عذريتي في غياب صاحبتي ففيما كان يبوسني ويشعلني أمسك بزبه الصلب ودسه بين شفتي كسي فغاص. غيبه في كسي فمزقني. أحسست أنه كان سيشطرني شطرتين من فرط الألم! صرخت وجثم والد صاحبتي بصدره فوقي واستحال الألم بعد هنيهة إلى متعة و لذة. توقف ثم سحبني فوق حجره مجددا. أقعدني فوقه مجدداً و جعلني أتقافز فوق زبه هبوطا و صعودا وهو يمسك ببحلمتي بين أسنانه و يعضض و يأكل و يسخنني. شعرت بشعور رائع من اللذة حتى حصلت شهوتي وأتيت مائي. أحسست بان أنفاسي تغيب فلا ترجع أحسست أنس أشهق شهقة ما لها من زفرة.
#يتبع
لما أمتعني بقوة وعرف أنه امتعني راح يقبلني بسخونة قبلات مشبوبة ثم تحرك إلى جانبي وانطرح. يبدو أنه كان مخمورا من نظرات عينيه! نظر في عيني مباشرة وقبل جبهتي. نهض وببطء صعد السلالم ليتركني مكومة مهتوكة العذرية ملطخة بمنيه و بقليل من دمائي. كنت مصدومةمما جرى لي و كيف أني لم أقاوم وسيطر على الخوف والشهوة.
كنت له عبدا وقد قذف بداخلى
هذه القصة حقيقية وليست من رسم خيالى ابتدات منذ حوالى اربع سنوات كنت ادرس بالسنة الثالثة ثانوى لم اكن متطلعا لما فى هذه الحياة كانت حياتى فقط للدراسة وهواياتى المفظلة لدى ولكن فى يوم بالمعهد جاء اعلان ان مدرسا جديدا سوف يحل مكان استاذ وصل الى التقاعدلم اكن مهتما كثيرا للامر وفى اليوم التالى بدات معه الحصة وكانت ممتعة خاصة انه صغيرا فى السن ومضحكا وله نكات جميلة تنسيك حالات الاكتاب والستراس من الدراسة ولكنى لا حظت انه يرمقنى بنظرات لم تكن عادية بمعنى المعروف مع ابتسامة عريضة تشرح القلب الشىء الذى جعلنى افكر دائما بتلك النظرات ومحاولة فهم معناها ولكن بدون جدوى حتى تجرات وفتحت معه الموضوع بسر اهتمامه بى خاصة قال لى انه غريب عن المدينة ويبحث عن احد يؤنسه غربته وطلب منى ان ازوره بمنزله المستاجر حى يراجعنى فى بعض الدروس لمساعدتى اجبته لطلبه وبقيت اتردد عليه فطرة ليست طويلة وفى اليوم الذى لم ولن انساه اتصل بى على الهاتف يريدنى فى امر عاجل وبعد وصولى دخلت غرفة الجلوس جلسنا نتبادل الحديث ثم قال لى انه سوف يرينى فلما ارسله له صديقا من الخارج سررت ويالهول ما رايت فلم كان فيه شابان يتعانقان ويتبادلان القبل واشياء اخرى استحيت بادىء الامر ولكن فى داخلى كان هناك احساس غريب ولم اشعر به من قبل تمنيت لو كنت مكانهما فى اى صفة لا يهم وفجاة مد يده لى وقال لى ما رايك بما شاهدت قلت حقيقة لا اعرف كان امرا غريب عليا قال لى اتريد ان تجرب لم اعرف كيف اجبت بسرعة غير متوقعة بنعم طلب منى نزع ثيابى كلها وفعل هو بدوره ثم بدا يعانقنى ويقبلنى من شفتى ثم عينى وكامل وجهى و جسدى وهو يقول لمن تخبا هذا الجمال كله حتى وصل الى زبى وهو يتلاعب به ويمصه حتى انه ادخل بويضاتى فى فمه حتى ظننت انه سياكلهما كنت سعيدا وخائف فى نفس الوقت من هذه التجربة العير متوقعة لكن اللذة والنشوة غلبت على كل خوف بداخلى ثم القى بى على الكنبة على بطنى وجعل يدعك مؤخرتى ويقبلها بجنون ويفعصها وبعد ذالك جعل يدخل لسانه ولعابه فى حفرة مؤخرتى و يعضها احيانا كان مؤلما حينا و رائع عامة وانا انين من وقع الالم والنشوة وهو يدخل اصابعه حتى اوصلهم الثلاثة ثم قال لى انه عليا ان امص زبه ليستطيع ادخاله فى مؤخرتى بسهولة ويسر لم امانع مع الاحساس الذى احس به لو طلب منى الموت لفعلت ثم بعد ذالك ادخله يييييياه ماهذا بحق الجحيم ييييييييياه ادخل عشان خاطرى كمان ارجوك افعل انى احس ان الموت قادم احضنى اكتر حقا كان شعورى انذاك بداية لم ولن انساها ابداولم احس الا بشىء وقد قذف بداخلى كانه بركان ممتع ثم انبطح بجانبى وطلب منى لحس زبه ففعلت بدون تردد وانا اطلب منه ان يعيد الكرة معى مرة اخرى ومرات و الى اليوم لا استطيع ان اعيش بدونه حتى وهو يسىء معاملتى واحيانا يضربنى فلا يرضينى الا ان ينيكنى و امص زبه
•┈••✦🔞قصص ~ جنسية🔞✦••┈•
▣━━━━┉─⊹⊰⌾⊱⊹─┉━━━━━▣
#ادمن_النشر
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#قصص⇐يمنيه🔞
⇐لنشر قصتك او اعترافك بكل سريه واامان
⇐ رابط القناة
⬇️⬇️⬇️
https://t.me/alfysll_e3trafat89
#سوي_اعادة_توجيه_لكل_الي_عندك.
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#الفيصل_للقصص_اليمنيه_العربيه
@alfysll
لما أمتعني بقوة وعرف أنه امتعني راح يقبلني بسخونة قبلات مشبوبة ثم تحرك إلى جانبي وانطرح. يبدو أنه كان مخمورا من نظرات عينيه! نظر في عيني مباشرة وقبل جبهتي. نهض وببطء صعد السلالم ليتركني مكومة مهتوكة العذرية ملطخة بمنيه و بقليل من دمائي. كنت مصدومةمما جرى لي و كيف أني لم أقاوم وسيطر على الخوف والشهوة.
كنت له عبدا وقد قذف بداخلى
هذه القصة حقيقية وليست من رسم خيالى ابتدات منذ حوالى اربع سنوات كنت ادرس بالسنة الثالثة ثانوى لم اكن متطلعا لما فى هذه الحياة كانت حياتى فقط للدراسة وهواياتى المفظلة لدى ولكن فى يوم بالمعهد جاء اعلان ان مدرسا جديدا سوف يحل مكان استاذ وصل الى التقاعدلم اكن مهتما كثيرا للامر وفى اليوم التالى بدات معه الحصة وكانت ممتعة خاصة انه صغيرا فى السن ومضحكا وله نكات جميلة تنسيك حالات الاكتاب والستراس من الدراسة ولكنى لا حظت انه يرمقنى بنظرات لم تكن عادية بمعنى المعروف مع ابتسامة عريضة تشرح القلب الشىء الذى جعلنى افكر دائما بتلك النظرات ومحاولة فهم معناها ولكن بدون جدوى حتى تجرات وفتحت معه الموضوع بسر اهتمامه بى خاصة قال لى انه غريب عن المدينة ويبحث عن احد يؤنسه غربته وطلب منى ان ازوره بمنزله المستاجر حى يراجعنى فى بعض الدروس لمساعدتى اجبته لطلبه وبقيت اتردد عليه فطرة ليست طويلة وفى اليوم الذى لم ولن انساه اتصل بى على الهاتف يريدنى فى امر عاجل وبعد وصولى دخلت غرفة الجلوس جلسنا نتبادل الحديث ثم قال لى انه سوف يرينى فلما ارسله له صديقا من الخارج سررت ويالهول ما رايت فلم كان فيه شابان يتعانقان ويتبادلان القبل واشياء اخرى استحيت بادىء الامر ولكن فى داخلى كان هناك احساس غريب ولم اشعر به من قبل تمنيت لو كنت مكانهما فى اى صفة لا يهم وفجاة مد يده لى وقال لى ما رايك بما شاهدت قلت حقيقة لا اعرف كان امرا غريب عليا قال لى اتريد ان تجرب لم اعرف كيف اجبت بسرعة غير متوقعة بنعم طلب منى نزع ثيابى كلها وفعل هو بدوره ثم بدا يعانقنى ويقبلنى من شفتى ثم عينى وكامل وجهى و جسدى وهو يقول لمن تخبا هذا الجمال كله حتى وصل الى زبى وهو يتلاعب به ويمصه حتى انه ادخل بويضاتى فى فمه حتى ظننت انه سياكلهما كنت سعيدا وخائف فى نفس الوقت من هذه التجربة العير متوقعة لكن اللذة والنشوة غلبت على كل خوف بداخلى ثم القى بى على الكنبة على بطنى وجعل يدعك مؤخرتى ويقبلها بجنون ويفعصها وبعد ذالك جعل يدخل لسانه ولعابه فى حفرة مؤخرتى و يعضها احيانا كان مؤلما حينا و رائع عامة وانا انين من وقع الالم والنشوة وهو يدخل اصابعه حتى اوصلهم الثلاثة ثم قال لى انه عليا ان امص زبه ليستطيع ادخاله فى مؤخرتى بسهولة ويسر لم امانع مع الاحساس الذى احس به لو طلب منى الموت لفعلت ثم بعد ذالك ادخله يييييياه ماهذا بحق الجحيم ييييييييياه ادخل عشان خاطرى كمان ارجوك افعل انى احس ان الموت قادم احضنى اكتر حقا كان شعورى انذاك بداية لم ولن انساها ابداولم احس الا بشىء وقد قذف بداخلى كانه بركان ممتع ثم انبطح بجانبى وطلب منى لحس زبه ففعلت بدون تردد وانا اطلب منه ان يعيد الكرة معى مرة اخرى ومرات و الى اليوم لا استطيع ان اعيش بدونه حتى وهو يسىء معاملتى واحيانا يضربنى فلا يرضينى الا ان ينيكنى و امص زبه
•┈••✦🔞قصص ~ جنسية🔞✦••┈•
▣━━━━┉─⊹⊰⌾⊱⊹─┉━━━━━▣
#ادمن_النشر
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#قصص⇐يمنيه🔞
⇐لنشر قصتك او اعترافك بكل سريه واامان
⇐ رابط القناة
⬇️⬇️⬇️
https://t.me/alfysll_e3trafat89
#سوي_اعادة_توجيه_لكل_الي_عندك.
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#الفيصل_للقصص_اليمنيه_العربيه
@alfysll
•┈••✦🔞قصص ~ جنسية🔞✦••┈•
▣━━━━┉─⊹⊰⌾⊱⊹─┉━━━━━▣
#ادمن_النشر
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#قصص⇐يمنيه🔞
⇐لنشر قصتك او اعترافك بكل سريه واامان
⇐ رابط القناة
⬇️⬇️⬇️
https://t.me/alfysll_e3trafat89
#سوي_اعادة_توجيه_لكل_الي_عندك.
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#الفيصل_للقصص_اليمنيه_العربيه
@alfysll
▣━━━━┉─⊹⊰⌾⊱⊹─┉━━━━━▣
#ادمن_النشر
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#قصص⇐يمنيه🔞
⇐لنشر قصتك او اعترافك بكل سريه واامان
⇐ رابط القناة
⬇️⬇️⬇️
https://t.me/alfysll_e3trafat89
#سوي_اعادة_توجيه_لكل_الي_عندك.
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#الفيصل_للقصص_اليمنيه_العربيه
@alfysll
•┈••✦🔞قصص ~ جنسية🔞✦••┈•
▣━━━━┉─⊹⊰⌾⊱⊹─┉━━━━━▣
#ادمن_النشر
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#قصص⇐يمنيه🔞
⇐لنشر قصتك او اعترافك بكل سريه واامان
⇐ رابط القناة
⬇️⬇️⬇️
https://t.me/alfysll_e3trafat89
#سوي_اعادة_توجيه_لكل_الي_عندك.
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#الفيصل_للقصص_اليمنيه_العربيه
@alfysll
قصة_حصرية_يمنية
(1)
انا عدنان. 25سنه من صنعاء . اشتغل عامل في محل العاب اطفال. سياكل ودرجات اطفال. عرائس. وسيارات.
ليوم من الايام . الساعه 10 الصباح جت زبونه متشيكه. وانيقه. مع بنتها عمرها اربع سنوات رحبت بها. وطلبت سيكل لبنتها. وريتها. قسم السياكل. وشم العطر بيدخل لنخري. ويداتها بيض ومصبغه اضافرها. وكانت بنتها تحب تجرب تطلع فوق السيكل تسوقها. وامها توطي تمسك بنتها لا تدرب. وكانت تبتس. واشوف طيزها. من فوق البالطه ويضهر شكل كلسونها من فوق البالطه. خصرها نحيف. وطيزها. مورم. اححححححح والطيز معاها. كنت اشوفها واريد احضنها من جمالها بس كنت استحي لاني بالعمل.
اشترت السيكل. وراحت للصندوق. تحاسب. وطلبت مني اساعدها اخذ السيكل لفوق السياره. اخذت السيكل. ومشيت وراها. كنت اتوقع سياره عاديه قلت وين السياره قالت هذه. وكانت سياره بورش. سودى من الغاليات. وفتحت السياره بالرموت وفتحت الخانه ودخلت السيكل. وجابت لي خمسه الف قلت حق ايش هذه قالت حق مساعدتك. قلت لا لا عادي حلفت اني اخذها. اخذتها. وانا فارح. وطاير من الفرحه.
للضهر ورحت اشتري قات. وانا مرتاح جيبي دافي زياده على المصروف اليومي. رجعت اشتغل ونفسيتي فل.
المهم بعد اسبوع. رجعت وانا عرفتها. سبقت احد العمال عشان اباشر طلبها. ورحبت بها. وكانت تريد. دميه عروسه لبنتها. وريتها. قسم الدمى والعرائس. وانا فارح لانها يمكن بتجيب زلط مثل المره الاوله. وريتها جميع دمى العرائس. الدمى الي تمشي. والي تغني. جميع انواع العرائس والدمى. وكنت اتامل لصدرها. وطيزها. اذا هي مقفيه. او تكلم بنتها. بعدها كانت جنبي. وفجئه قالت مافيش عرائس ودماء للكبار. وغمزت بعينها. انا صفرت خضرت حمرت. ما توقعت. منها. وعارف ايش تقصد. بس قلت ايش قالت دمى للكبار. وتغمز مره ثانيه. وانا اسوي نفسي اهبل و مش عارف ايش ارد عليها. قلت سعم اني غبي ومش فاهم طلبك مثل ايش عروسه او ايش قالت ايوه دميه بس للكبار. قلت يعني دميه عروسه كبيره بالحجم قالت لا لا ما فهمت قلت ايوه ما فهمت. قالت دمى من السيلكون. دمى جنسيه قلت اول مره اسمع بهن. قالت الا موجود جيب رقمك ارسلك الصوره. وانت ابحث اءا حصلتها بشتريها مهما كان سعرها. وبجيب لك شقاك. مليتها رقمي. وفتحت الوتس. وهي رسلت صوره لعبه جنسيه. دميه من السيلكون. بشكل ولد زوبه مقوووم. وكانها حقيقه مش دميه.
شفتها زوبي ارتكز. وقووم. وقلت لها هولا ممنوع في اليمن. ما اعتقد انها موجوده. قالت الا فيه. ابحث. عليها راح تحصل. وكلمني بكم وبرسلك الفلوس. قلت تمام ببحث .
قلت لها شفت الصوره وزبي قوووم وبنتها تشوف العب ومسكت زبي اوريها وهي ضحكت هههههه وقلت انا ذاحين من يرقده. لو تشتي زب حقيقي انا موجود. ضحكت ههههه وقالت الدميه. ميزتها. ما تتعب وطول الوقت تمتع بها الزب الحقيقي. يتعب. وكنت انا وهي بطرف المحل. قربت لعندها. وقلت لها امسكيه. وشوفي وكانت مستحيه. مسكت يدها. وطرحتها فوق زبي.وبنتها تشوف الالعاب وشفت مافي زبائن والعمال الباقين ما بيشوفنا
بدات امسح ظهرها من فوق لتحت فوق فنيجها من فوق البالطه. وطيزها رطب. اااااه ااااه والطيز. والتفت يمين يسار لحد يشوفنا ومافي حد. ومسك ابزازاها.
قالت بس يا مجنون. لحد يشوفنا شوف الدميه وبجيب لك الي تشتي.
واخذت اكبر عروسه واغلى عروسه لبنتها وحملت العروسه. معها لعند الصندوق وحاسبت الصندوق وحملت العروسه للسياره ودخلتها وجابت لي 100$ قالت هذه شقاك ومصاريف تبحث لي على الدميه. عطفت الميه الدولار جيبي. وانا طاير من الفرح .
للعصر وانا مخزن مع عمي صاحب المحل. وهو دايما يسافر الصين ويستورد الالعاب. وبيني وبينه مزح. قلت له. ليش ما تورد لنا العاب جنسيه فيها ارباح خياليه. قال. ايوه ارباحها خياليه. في الصين اشكال والاوان. محلات كبار. ويعرضوهن. قلت موجود في اليمن قال. بعضهم بيدخلوهن تهريب. قلت وانت جيب منهن. قال خايف اخسر رزقي ويغلقو المحل. لانهن ممنوعات. قلت له من بيجيبهن. قال اشك في فلان. الفلاني. وفلان . وطبعا هم موردين وانا اعرفهم. واتعامل معاهم احيانا اروح اجيب العاب منهم.
كتمت الموضوع في نفسي. واليل اراسلها وما كانت ترد.
اليوم الثاني رحت لعند الي كلمني عمي الي بنشتغل معه. والي بيشك فيهم. اسئلهم. ورحت. بايعتهم وبيني بينهم معرفه لان احيانا عمي الي بشتغل معه يرسلني اجيب العاب . ومزح وقلت له بندور العاب دميه جنسيه. معي زبون عيدفع لو تكلفتها وجاب لي قطع. قال موجود. بس جيب المشتري. قلت موجود معك صدق قال ايوه بس ما نخرجهن الا لناس واثقين منه.
▣━━━━┉─⊹⊰⌾⊱⊹─┉━━━━━▣
#ادمن_النشر
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#قصص⇐يمنيه🔞
⇐لنشر قصتك او اعترافك بكل سريه واامان
⇐ رابط القناة
⬇️⬇️⬇️
https://t.me/alfysll_e3trafat89
#سوي_اعادة_توجيه_لكل_الي_عندك.
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#الفيصل_للقصص_اليمنيه_العربيه
@alfysll
قصة_حصرية_يمنية
(1)
انا عدنان. 25سنه من صنعاء . اشتغل عامل في محل العاب اطفال. سياكل ودرجات اطفال. عرائس. وسيارات.
ليوم من الايام . الساعه 10 الصباح جت زبونه متشيكه. وانيقه. مع بنتها عمرها اربع سنوات رحبت بها. وطلبت سيكل لبنتها. وريتها. قسم السياكل. وشم العطر بيدخل لنخري. ويداتها بيض ومصبغه اضافرها. وكانت بنتها تحب تجرب تطلع فوق السيكل تسوقها. وامها توطي تمسك بنتها لا تدرب. وكانت تبتس. واشوف طيزها. من فوق البالطه ويضهر شكل كلسونها من فوق البالطه. خصرها نحيف. وطيزها. مورم. اححححححح والطيز معاها. كنت اشوفها واريد احضنها من جمالها بس كنت استحي لاني بالعمل.
اشترت السيكل. وراحت للصندوق. تحاسب. وطلبت مني اساعدها اخذ السيكل لفوق السياره. اخذت السيكل. ومشيت وراها. كنت اتوقع سياره عاديه قلت وين السياره قالت هذه. وكانت سياره بورش. سودى من الغاليات. وفتحت السياره بالرموت وفتحت الخانه ودخلت السيكل. وجابت لي خمسه الف قلت حق ايش هذه قالت حق مساعدتك. قلت لا لا عادي حلفت اني اخذها. اخذتها. وانا فارح. وطاير من الفرحه.
للضهر ورحت اشتري قات. وانا مرتاح جيبي دافي زياده على المصروف اليومي. رجعت اشتغل ونفسيتي فل.
المهم بعد اسبوع. رجعت وانا عرفتها. سبقت احد العمال عشان اباشر طلبها. ورحبت بها. وكانت تريد. دميه عروسه لبنتها. وريتها. قسم الدمى والعرائس. وانا فارح لانها يمكن بتجيب زلط مثل المره الاوله. وريتها جميع دمى العرائس. الدمى الي تمشي. والي تغني. جميع انواع العرائس والدمى. وكنت اتامل لصدرها. وطيزها. اذا هي مقفيه. او تكلم بنتها. بعدها كانت جنبي. وفجئه قالت مافيش عرائس ودماء للكبار. وغمزت بعينها. انا صفرت خضرت حمرت. ما توقعت. منها. وعارف ايش تقصد. بس قلت ايش قالت دمى للكبار. وتغمز مره ثانيه. وانا اسوي نفسي اهبل و مش عارف ايش ارد عليها. قلت سعم اني غبي ومش فاهم طلبك مثل ايش عروسه او ايش قالت ايوه دميه بس للكبار. قلت يعني دميه عروسه كبيره بالحجم قالت لا لا ما فهمت قلت ايوه ما فهمت. قالت دمى من السيلكون. دمى جنسيه قلت اول مره اسمع بهن. قالت الا موجود جيب رقمك ارسلك الصوره. وانت ابحث اءا حصلتها بشتريها مهما كان سعرها. وبجيب لك شقاك. مليتها رقمي. وفتحت الوتس. وهي رسلت صوره لعبه جنسيه. دميه من السيلكون. بشكل ولد زوبه مقوووم. وكانها حقيقه مش دميه.
شفتها زوبي ارتكز. وقووم. وقلت لها هولا ممنوع في اليمن. ما اعتقد انها موجوده. قالت الا فيه. ابحث. عليها راح تحصل. وكلمني بكم وبرسلك الفلوس. قلت تمام ببحث .
قلت لها شفت الصوره وزبي قوووم وبنتها تشوف العب ومسكت زبي اوريها وهي ضحكت هههههه وقلت انا ذاحين من يرقده. لو تشتي زب حقيقي انا موجود. ضحكت ههههه وقالت الدميه. ميزتها. ما تتعب وطول الوقت تمتع بها الزب الحقيقي. يتعب. وكنت انا وهي بطرف المحل. قربت لعندها. وقلت لها امسكيه. وشوفي وكانت مستحيه. مسكت يدها. وطرحتها فوق زبي.وبنتها تشوف الالعاب وشفت مافي زبائن والعمال الباقين ما بيشوفنا
بدات امسح ظهرها من فوق لتحت فوق فنيجها من فوق البالطه. وطيزها رطب. اااااه ااااه والطيز. والتفت يمين يسار لحد يشوفنا ومافي حد. ومسك ابزازاها.
قالت بس يا مجنون. لحد يشوفنا شوف الدميه وبجيب لك الي تشتي.
واخذت اكبر عروسه واغلى عروسه لبنتها وحملت العروسه. معها لعند الصندوق وحاسبت الصندوق وحملت العروسه للسياره ودخلتها وجابت لي 100$ قالت هذه شقاك ومصاريف تبحث لي على الدميه. عطفت الميه الدولار جيبي. وانا طاير من الفرح .
للعصر وانا مخزن مع عمي صاحب المحل. وهو دايما يسافر الصين ويستورد الالعاب. وبيني وبينه مزح. قلت له. ليش ما تورد لنا العاب جنسيه فيها ارباح خياليه. قال. ايوه ارباحها خياليه. في الصين اشكال والاوان. محلات كبار. ويعرضوهن. قلت موجود في اليمن قال. بعضهم بيدخلوهن تهريب. قلت وانت جيب منهن. قال خايف اخسر رزقي ويغلقو المحل. لانهن ممنوعات. قلت له من بيجيبهن. قال اشك في فلان. الفلاني. وفلان . وطبعا هم موردين وانا اعرفهم. واتعامل معاهم احيانا اروح اجيب العاب منهم.
كتمت الموضوع في نفسي. واليل اراسلها وما كانت ترد.
اليوم الثاني رحت لعند الي كلمني عمي الي بنشتغل معه. والي بيشك فيهم. اسئلهم. ورحت. بايعتهم وبيني بينهم معرفه لان احيانا عمي الي بشتغل معه يرسلني اجيب العاب . ومزح وقلت له بندور العاب دميه جنسيه. معي زبون عيدفع لو تكلفتها وجاب لي قطع. قال موجود. بس جيب المشتري. قلت موجود معك صدق قال ايوه بس ما نخرجهن الا لناس واثقين منه.
#الجزء_الثاني
ومن خلال مانا اتعشى دخلت احد الغرف وغيرت ملابسها بسرعة واذا بها تلبس شلحة قصيره ولابسة كلوات صغيره فقط ومن ركبتها وتحت عريان وكذالك لم تحط ع راسها اي حجاب شعرها منفوش الى اسفل ظهرها
انا بصراحة هيجتني وحسيت برغبة فيها لم اشعر بها من قبل
كان كل كلامها رقيق وضحك
وكمان انا شكيت انها عملت شي بين العصير مما جعلني مبسوط وهايج بصراحة ولا اريد اخرج من عندها ع العكس من بداية دخولي الشقة بتاعتها
فتوجهت لها بسؤال اين زوجك
فقالت هو موظف بشركة النفظ ويغيب ستة اشهر
والان لة شهرين من ذهابة
فطلبت منها استاذن للخروج وشكرتها ع طيبتها
فقاطعتني ارجوك اجلس نخزن ونسمر شوي انت وحيد وانا وحيده خذ القات واعطتني نصف ربطه قات قفلة مثل النار
انا بصراحة تشجعت قلت تمام بس انا خايف اسبب لك احراج او احد يشوفنا يشكون بنا
قالت لاتخاف عمري ماحد يشوفني او ياتي عندي والعماره سكانها كلا بعد حالة مااعرف احد منهم
ثم فرشت لي واحضرت ماء من الثلاجة وشراب مركز في صحة اخرى وجلست وهي جلست مقابلة لي وقريبه مني ومن ثم خزنا واذا بي ارى كل افخاذها وكلسونها الصغير وكسها ضاهر من خلفة وبعد ان انزلت الستائر
ثم انا بصراحة هجت وبقيت مولع فقالت الجو حر صح خذ راحتك انزع الشميز والبنطلون ترتاح انا خجلت قلت لا عادي مش حر قوي قالت لا حر لاتخجل شوف انا لابس خفيف وحاسسة بجسمي حار واتجهت نحوي وخلعت شميزي وفكت حزام بنطلوني وانا ولا كلمة سوى اساعدها حتى خلعت ملابسي وبقيت بفنيلة علاقي وسروال صغير نكس مغطي جزء من عورتي
انا بالبداية خجلت ولاكني تشجعت وخاصة مفعول القات والشراب وقبلة العصير كان له مفعول كبير وخاصة عندما كان الطلب منها بخلع ملابسي قلت اوافقها حتى النهاية مهما كانت تريد
انا فهمت انها جنسية وهايجة من خلال كلامها وملابسها واعطائي كل شي لعلي البي رغبتها فقررت في نفسي تلبية طلبها كوني انا الاخر حسيت برغبة كبيره وهيجان لم اعرفة من قبل
ثم عدنا للتخزينة وهي تتكلم بغنج وضحك وتفلخ ارجلها حتى احياناا كان يبن كسها من طرف كيلواتها
ثم انها تدرجت وصارحتني انها من شهر وهي تتابعني وتتمنا توصلني ان اتي اليها شقتها فكانت الاسطوانة هي من ساعدتها لطلبي اليها وحيث وانها خرجت لشراء القات العال ومشروبات الطاقة المركزه التي تشرب مع القات لكي نرتاح بسهرتنا
فانا بصراحة زبي قام ع الاخر وبما انه لايوجد فوقه البسه سوى شورت صغير فقد كان واضح ومنتفخ مما زاد هيجانها واذا بها تتقرب حتى اصبحت بجانبي وهي تزيد اثارتي ثم اتجهت ومسكت زبي من فوق السروال وقالت هيجتوك وتضحك كلنا سوى فضحكت وقلت والله صدق هيجتيني قالت انا مثلك بس لاتخاف نطفيهن الان اخلع الشرت وانا اخلع متلك وخلعت الشلحة والكيلوات انا بصراحة حسيت بجنون وانبهرت من حلاوت جسمها وكذالك جمال كسها الاحمر الوردي المنتوف خلعت سروالي الصغير واذا بها تشوف زبي وتبتسم احلا ابتسامة ونحن لازلنا مخزنين فمسكت زبي بيدها فحستة كالحديد فقالت احلا زب عرفتة بهذه الصلابة والطول والعرض وهو احمر مملي يدها وراسه ثخين
قالت محمد قلت حببتي واول مره اقولها حببتي
قالت مابقدر اصبر خليني اجلس بحضنك وادخلة كسي قلت يفديك اعملي ماتريدي
فاقتربت وجلست بحضني ومسكت زبي وادخلتة كسها فدخل بسرعة لانها كانت قد افرزت سوائل مغرق كسها فحسيت بنار بداخل رحمها تلتهم زبي وهي تتحرك علية وتحتضني بكل قواها وتتحرك اكثر واكثر وانا ماسك على صدرها وبنهودها ومن ثم زادت اعصابي قوه وتشنج فكنت ماسكها وقلبتها ارض وزبي لايزال بداخلها وانا شادد لها بكل قوتي ورافع ارجلها وعاطفهن الى عند راسها واستمريت بالنيك بكل قوه وهي تحاول تهديني ولاكني فقت الصيدره واستمريت حتى قذفت منيي بداخلها وحسيتها مرتخية كانها فاقده اعصابها تحتي وفمها لازال ممتلى بالقات وانا كذالك
ثم استرحنا شوي ونحن نواصل التخزينة ونحن عراه
وماهي الا دقايق حتى هجنا من جديد وذالك عندما كنت اراها وهي جالسة وكسها الاحمر امامي فقلت شوفي قام زبي قالت وانا اشوفة واشتي اكلة اكل خليني اتمتع شوي فية ولا تتعصب فوقي وتكسرني مثل اول وافقت
اتت وجلست علية وهي تاخذ الاغصان القات وتاكلني وتسقيني شراب وهي من خصرها ونزل تتحرك ع زبي وهو بداخلها حتى زاد هياجنا فدفتني للخلف واستمرت بالنيك وهي تضغط ع زبي حتى حسيت خروج سائل منها حار جدا ولاكني لم اتركها فمسكتها ونكتها حوالي عشر دقائق حتى قذفت بداخلها وثم ارتفعت مني وكسها يخرج منة شلال من المني المختلط
وهي تقبلني وتقول اشكرك ماكنت اضنك انك اتنيكني بهذه القوه
ولم اكن اظن ان لديك هذا الزب الكبير والله
استرحنا ثم ذبلنا القات وقالت الليلة ماتخرجش من عندي الا الصبح ارجوك
ومن خلال مانا اتعشى دخلت احد الغرف وغيرت ملابسها بسرعة واذا بها تلبس شلحة قصيره ولابسة كلوات صغيره فقط ومن ركبتها وتحت عريان وكذالك لم تحط ع راسها اي حجاب شعرها منفوش الى اسفل ظهرها
انا بصراحة هيجتني وحسيت برغبة فيها لم اشعر بها من قبل
كان كل كلامها رقيق وضحك
وكمان انا شكيت انها عملت شي بين العصير مما جعلني مبسوط وهايج بصراحة ولا اريد اخرج من عندها ع العكس من بداية دخولي الشقة بتاعتها
فتوجهت لها بسؤال اين زوجك
فقالت هو موظف بشركة النفظ ويغيب ستة اشهر
والان لة شهرين من ذهابة
فطلبت منها استاذن للخروج وشكرتها ع طيبتها
فقاطعتني ارجوك اجلس نخزن ونسمر شوي انت وحيد وانا وحيده خذ القات واعطتني نصف ربطه قات قفلة مثل النار
انا بصراحة تشجعت قلت تمام بس انا خايف اسبب لك احراج او احد يشوفنا يشكون بنا
قالت لاتخاف عمري ماحد يشوفني او ياتي عندي والعماره سكانها كلا بعد حالة مااعرف احد منهم
ثم فرشت لي واحضرت ماء من الثلاجة وشراب مركز في صحة اخرى وجلست وهي جلست مقابلة لي وقريبه مني ومن ثم خزنا واذا بي ارى كل افخاذها وكلسونها الصغير وكسها ضاهر من خلفة وبعد ان انزلت الستائر
ثم انا بصراحة هجت وبقيت مولع فقالت الجو حر صح خذ راحتك انزع الشميز والبنطلون ترتاح انا خجلت قلت لا عادي مش حر قوي قالت لا حر لاتخجل شوف انا لابس خفيف وحاسسة بجسمي حار واتجهت نحوي وخلعت شميزي وفكت حزام بنطلوني وانا ولا كلمة سوى اساعدها حتى خلعت ملابسي وبقيت بفنيلة علاقي وسروال صغير نكس مغطي جزء من عورتي
انا بالبداية خجلت ولاكني تشجعت وخاصة مفعول القات والشراب وقبلة العصير كان له مفعول كبير وخاصة عندما كان الطلب منها بخلع ملابسي قلت اوافقها حتى النهاية مهما كانت تريد
انا فهمت انها جنسية وهايجة من خلال كلامها وملابسها واعطائي كل شي لعلي البي رغبتها فقررت في نفسي تلبية طلبها كوني انا الاخر حسيت برغبة كبيره وهيجان لم اعرفة من قبل
ثم عدنا للتخزينة وهي تتكلم بغنج وضحك وتفلخ ارجلها حتى احياناا كان يبن كسها من طرف كيلواتها
ثم انها تدرجت وصارحتني انها من شهر وهي تتابعني وتتمنا توصلني ان اتي اليها شقتها فكانت الاسطوانة هي من ساعدتها لطلبي اليها وحيث وانها خرجت لشراء القات العال ومشروبات الطاقة المركزه التي تشرب مع القات لكي نرتاح بسهرتنا
فانا بصراحة زبي قام ع الاخر وبما انه لايوجد فوقه البسه سوى شورت صغير فقد كان واضح ومنتفخ مما زاد هيجانها واذا بها تتقرب حتى اصبحت بجانبي وهي تزيد اثارتي ثم اتجهت ومسكت زبي من فوق السروال وقالت هيجتوك وتضحك كلنا سوى فضحكت وقلت والله صدق هيجتيني قالت انا مثلك بس لاتخاف نطفيهن الان اخلع الشرت وانا اخلع متلك وخلعت الشلحة والكيلوات انا بصراحة حسيت بجنون وانبهرت من حلاوت جسمها وكذالك جمال كسها الاحمر الوردي المنتوف خلعت سروالي الصغير واذا بها تشوف زبي وتبتسم احلا ابتسامة ونحن لازلنا مخزنين فمسكت زبي بيدها فحستة كالحديد فقالت احلا زب عرفتة بهذه الصلابة والطول والعرض وهو احمر مملي يدها وراسه ثخين
قالت محمد قلت حببتي واول مره اقولها حببتي
قالت مابقدر اصبر خليني اجلس بحضنك وادخلة كسي قلت يفديك اعملي ماتريدي
فاقتربت وجلست بحضني ومسكت زبي وادخلتة كسها فدخل بسرعة لانها كانت قد افرزت سوائل مغرق كسها فحسيت بنار بداخل رحمها تلتهم زبي وهي تتحرك علية وتحتضني بكل قواها وتتحرك اكثر واكثر وانا ماسك على صدرها وبنهودها ومن ثم زادت اعصابي قوه وتشنج فكنت ماسكها وقلبتها ارض وزبي لايزال بداخلها وانا شادد لها بكل قوتي ورافع ارجلها وعاطفهن الى عند راسها واستمريت بالنيك بكل قوه وهي تحاول تهديني ولاكني فقت الصيدره واستمريت حتى قذفت منيي بداخلها وحسيتها مرتخية كانها فاقده اعصابها تحتي وفمها لازال ممتلى بالقات وانا كذالك
ثم استرحنا شوي ونحن نواصل التخزينة ونحن عراه
وماهي الا دقايق حتى هجنا من جديد وذالك عندما كنت اراها وهي جالسة وكسها الاحمر امامي فقلت شوفي قام زبي قالت وانا اشوفة واشتي اكلة اكل خليني اتمتع شوي فية ولا تتعصب فوقي وتكسرني مثل اول وافقت
اتت وجلست علية وهي تاخذ الاغصان القات وتاكلني وتسقيني شراب وهي من خصرها ونزل تتحرك ع زبي وهو بداخلها حتى زاد هياجنا فدفتني للخلف واستمرت بالنيك وهي تضغط ع زبي حتى حسيت خروج سائل منها حار جدا ولاكني لم اتركها فمسكتها ونكتها حوالي عشر دقائق حتى قذفت بداخلها وثم ارتفعت مني وكسها يخرج منة شلال من المني المختلط
وهي تقبلني وتقول اشكرك ماكنت اضنك انك اتنيكني بهذه القوه
ولم اكن اظن ان لديك هذا الزب الكبير والله
استرحنا ثم ذبلنا القات وقالت الليلة ماتخرجش من عندي الا الصبح ارجوك
#الجزء_الثالث_الاخير
قلت حاضر
ثم اغتسلنا بالحمام وعدنا نشرب العصير واحضرت العشاء واكلنا وهي تاكلني بيدها وتقول انت من اليوم زوجي وانا مستعد اعطيك كل صرفياتك ومتطلباتك انا عندي فلوس خاصة بي وذهب ومن غير فلوس زوجي الذي يعطينا ولن نستغرقها
فاعتذرت لها انه انا اخاف ينكشف سرنا او احد من سكان العماره يشوفنا وتصبح فضيحة لنا الاثنين
فقالت انا اسهلك الطرق حتى تدخل شقتي دون ان يشوفك احد انت ماعليك الا توافق
فقلت نفكر وبعدين نقرر
فخلعت فنيلتي العلاقي التي فقط ماازال لابسها وخذتني بعد ان عدلت غرفت النوم بتاعتها ورشت العطر عليها ثم ع اجسامنا وارتمينا وغرقنا بالقبل والمصمصة وايدينا تبعبص بعض يدي بكسها ونهودها وهي ماسكة لزبي
ثم نامت على بطنها ورفت طيزها لفوق وقالت اركبني نيكني وانا كذا
انا لن اتردد ادخلت زبي ودفعتة للاخر واذا بها تصيح اففففف وتنبطح وتقول حسيت انك شقيتني نصفين خف بالراحة فوافقتها ونكتها اكثر من ربع ساعة واقتلبت ع ضهرها ورفت ارجلها ونكتها حتى انهارت اعصابها
واذا بها تقول لنفسها انا السبب زد عملت لك منشط استاهل
وتتحرك اكثر تحتي كي اقذف مائي ولاكني مستمر حتى اني رئيت كسها كانة يدمي احمر خالص فففضيت بداخلها للمره الثالثة
واسترحنا جنب بعض وهي تشكرني وتعترف انها لم تنتاك مثل هكذا منذ ان تزوجت
واستمرينا بالضحك واكل الحلويات ونكتوها المره الرابعة وكانت الساعة 3 فجرا وبصراحة نكتها بكل قوه وعصبية بمختلف الاوضاع حتى حسيت بها ترتخي وتفلت كل اعصابها تحتي فارخيت لها شوي فهربت من تحتي ونزلت من السرير وقالت اقرب وانا اساعدك باخراج مائك انا ماستحملت نيكك احس بكسي مجروح من الداخل
فكانت تدعك زبي بيدها وبين نهودها ومن ثم كانت تفحسة بطيزها وهي ماسكة بة وتقول اوبه اخاف تدخلة بطيزي امانة لاموت فقلت لا تخافي
واستمرت حتى قذفت عليها واستحميت ولبست ملابسي واستاذنتها وقامت اخذت فلوس من دولابها وادخلتها جيبي وانا كنت رافض لاكنها حلفت اني اخذها وطلبت مني ان اكون اتي اليها متى مااحب وهي تكون تدعيني وهي سوف تعطيني كل مصاريفي
وانا اضهرت لها بالموافقة
ومن ذالك اليوم ترسل اولادها باحلا الاكل والقات
والتقيت بها مرتان بعد تلك الليلة بطلب منها
ثم تركوني زملائي واضطريت استاجر عند زملاء اخرين بحي بعيد عن ذالك
وهذه قصتي التي حصلت معي حقيقية وليس خيال
اتمنا السعاده والغفران للجميع..
•┈••✦🔞قصص↑ جنسية🔞✦••┈•
▣━━━━┉─⊹⊰⌾⊱⊹─┉━━━━━▣
#ادمن_النشر
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#قصص⇐يمنيه🔞
⇐لنشر قصتك او اعترافك بكل سريه واامان
⇐ رابط القناة
⬇️⬇️⬇️
https://t.me/alfysll_e3trafat89
#سوي_اعادة_توجيه_لكل_الي_عندك.
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#الفيصل_للقصص_اليمنيه_العربيه
@alfysll
قلت حاضر
ثم اغتسلنا بالحمام وعدنا نشرب العصير واحضرت العشاء واكلنا وهي تاكلني بيدها وتقول انت من اليوم زوجي وانا مستعد اعطيك كل صرفياتك ومتطلباتك انا عندي فلوس خاصة بي وذهب ومن غير فلوس زوجي الذي يعطينا ولن نستغرقها
فاعتذرت لها انه انا اخاف ينكشف سرنا او احد من سكان العماره يشوفنا وتصبح فضيحة لنا الاثنين
فقالت انا اسهلك الطرق حتى تدخل شقتي دون ان يشوفك احد انت ماعليك الا توافق
فقلت نفكر وبعدين نقرر
فخلعت فنيلتي العلاقي التي فقط ماازال لابسها وخذتني بعد ان عدلت غرفت النوم بتاعتها ورشت العطر عليها ثم ع اجسامنا وارتمينا وغرقنا بالقبل والمصمصة وايدينا تبعبص بعض يدي بكسها ونهودها وهي ماسكة لزبي
ثم نامت على بطنها ورفت طيزها لفوق وقالت اركبني نيكني وانا كذا
انا لن اتردد ادخلت زبي ودفعتة للاخر واذا بها تصيح اففففف وتنبطح وتقول حسيت انك شقيتني نصفين خف بالراحة فوافقتها ونكتها اكثر من ربع ساعة واقتلبت ع ضهرها ورفت ارجلها ونكتها حتى انهارت اعصابها
واذا بها تقول لنفسها انا السبب زد عملت لك منشط استاهل
وتتحرك اكثر تحتي كي اقذف مائي ولاكني مستمر حتى اني رئيت كسها كانة يدمي احمر خالص فففضيت بداخلها للمره الثالثة
واسترحنا جنب بعض وهي تشكرني وتعترف انها لم تنتاك مثل هكذا منذ ان تزوجت
واستمرينا بالضحك واكل الحلويات ونكتوها المره الرابعة وكانت الساعة 3 فجرا وبصراحة نكتها بكل قوه وعصبية بمختلف الاوضاع حتى حسيت بها ترتخي وتفلت كل اعصابها تحتي فارخيت لها شوي فهربت من تحتي ونزلت من السرير وقالت اقرب وانا اساعدك باخراج مائك انا ماستحملت نيكك احس بكسي مجروح من الداخل
فكانت تدعك زبي بيدها وبين نهودها ومن ثم كانت تفحسة بطيزها وهي ماسكة بة وتقول اوبه اخاف تدخلة بطيزي امانة لاموت فقلت لا تخافي
واستمرت حتى قذفت عليها واستحميت ولبست ملابسي واستاذنتها وقامت اخذت فلوس من دولابها وادخلتها جيبي وانا كنت رافض لاكنها حلفت اني اخذها وطلبت مني ان اكون اتي اليها متى مااحب وهي تكون تدعيني وهي سوف تعطيني كل مصاريفي
وانا اضهرت لها بالموافقة
ومن ذالك اليوم ترسل اولادها باحلا الاكل والقات
والتقيت بها مرتان بعد تلك الليلة بطلب منها
ثم تركوني زملائي واضطريت استاجر عند زملاء اخرين بحي بعيد عن ذالك
وهذه قصتي التي حصلت معي حقيقية وليس خيال
اتمنا السعاده والغفران للجميع..
•┈••✦🔞قصص↑ جنسية🔞✦••┈•
▣━━━━┉─⊹⊰⌾⊱⊹─┉━━━━━▣
#ادمن_النشر
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#قصص⇐يمنيه🔞
⇐لنشر قصتك او اعترافك بكل سريه واامان
⇐ رابط القناة
⬇️⬇️⬇️
https://t.me/alfysll_e3trafat89
#سوي_اعادة_توجيه_لكل_الي_عندك.
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#الفيصل_للقصص_اليمنيه_العربيه
@alfysll
•┈••✦🔞قصص ~ جنسية🔞✦••┈•
▣━━━━┉─⊹⊰⌾⊱⊹─┉━━━━━▣
#ادمن_النشر
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#قصص⇐يمنيه🔞
⇐لنشر قصتك او اعترافك بكل سريه واامان
⇐ رابط القناة
⬇️⬇️⬇️
https://t.me/alfysll_e3trafat89
#سوي_اعادة_توجيه_لكل_الي_عندك.
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#الفيصل_للقصص_اليمنيه_العربيه
@alfysll
#قصة_يمنية_جديدة
#خالتي_رهف_وجسمها_الفاتن
انا عصام شاب في 19 سنة مفتول العضلات وسيم حبووب
كنت دائما اقضي اغلب ايامي ببيت خالي الذي يبعد عن قريتنا عشرات الكيلو حيث وكنت احب المكوث عندهم وكذالك بيت خالي كانون مستحبين بي جداا وذالك لاني كنت اساعدهم في اغلب الاعمال
كما اني درست بمدرستهم لقربها من منزل خالي
كان توجد لي خاله وهي اصغر خالاتي تبلغ من العمر 24 اسمها رهف
تزوجت قبل عام ونص من شاب من نفس القرية كانت تحبة جدااا ويحبها
وكان يلبي كل طلباتها وخاصه برغبتها الجنسية
ولاكن توفي اثر حادث بسياره وحزنت علية خالتي رهف حزن شديد دام عده اشهر
انا كنت احب الجلوس مع خالتي واهزر ونضحك ببيتهم حتى انها تعودت عليا وكانت تمنعني من الغياب عنها اذا ذهبت الى اسرتي
كنا نسهر اليالي وخاصه بعد وفات زوجها بحجة لا اتركها لوحدها لانها تتحسس عند تذكرها زوجها
انا كنت لها مطيع وخاصه انها في البيت لوحدها وامها الكبيره بالسن وابوها كبير في السن ويعمل حارس باحد المرافق الصحية بقريتهم
واثين اخوتها متزوجين وساكنين في المدينه بحجة عملهم هناك
انا كان يعتبروني مسئول بيتهم بكل شي وخاصه المصاريف وشراء مايتطلبوه حيث كان خالي يعطيني كل فلوسه من اجل النفقه
كنت اغلب اليالي بعد انا ينامون وتنام خالتي رهف افتح النت وجرتني الايام ان اتعود وادمن ع دخول مواقع جنسية عربية واجنبية
فبدات اشعر برغبة جنسية والتجي للعاده السرية لاطفاء شهوتي
حفظت بجوالي عشرات المقاطع والصور والقصص الجنسية المثيره
في يوم بدات افكر بخالتي رهف وبجمالها وافكر بحبها لي وسهرتها معي اغلب الليالي
فقررت اتدرج اليها اشوف احساسها نحوي لانني اصبحت شاب ناضج وجسم وزبي ثخين وطويل فقررت اعمل حركات معها
فهي كانت اغلب الايام تاخذ جوالي للاتصال باخوتها واخواتها وكذالك كانت تاخذه بحجة تسمع اغاني ومقاطع رومنسية
اما المقاطع الجنسية فكنت اغلقهن برمز
فقررت اتركلها تلفوني والرمز فاتح وذهبت للحمام بحجة استحم وارجع كان الوقت متاخر من الليل يقارب من الساعة 12 منتصف الليل
ذهبت الحمام وتركت تلفوني معها هي دخلت تشوف ايش الجديد معي لاني كنت اذهب كل يوم للسوق واحمل كل جديد اريده
فتحت وطلع امامها ملف المقاطع الجنسية فتحتهن وشاهدت البعض بعجالة قبل ان اعود من الحمام
رجعت اليها وانا عريان لافف ع وسطي المنشفة فقط
مجرد ان شافتني قالت تعال اجلس قلت اريد اخش غرفتي ارتدي ملابسي انا عريان ضحكت قالت احب تجلس معي هكذا
جلست وانا متاكد انهر شافت المقاطع وحسيت بها ممحونة من كلامها وغنجها
جلست امامها وانا لم ارتدي شي سوى المنشفة ملتويه ع وسطي وكنت امشط شعري واكلمها واضحك وارجع للوراء وانا منفلخ بارجلي لكي يضهر عليها زبي الذي شبة منتصب
حسيت بنضراتها نحو زبي وعض شفايفها وضحكتها الشهوانية
قلت هاتي تلفوني قالت لا الليلة اريده يبقى معي اسمع الاغاني والمقاطع الذي فية لانني حاسة مافينيش نوم
قلت لا انا هو ونيسي بالليل اسهر معة
قالت الليلة فقط وبكره اعطيك فلوس واشتري لي تلفون مثلة
قلت مستحيل قالت وانا والله ماانام الابه
قلت خلاص معي فكره ننام بغرفة واحده ونسمع ونشاهد سوئ
ضحكت وقامت باستني وقالت احلا حل تعال عندي سريري واسع
قلت موافق حتى لو انام ع الارض قالت لا حبيبي واول مره تقول حبيبي ماننام الا جنب بعض
دخلنا غرفتها وقلت اه نسيت اذهب البس ملابسي قالت عادي خليك هكذا لاتخاف مني وتضحك قلت لا
امتدينا ع السرير جنب بعض ولا انسئ انها خلعت ملابسها امامي بعد ان اطفئت نور الغرفة ولبست شلحة لفوق الركبة شفافة وامتدت بجانبي وتلفوني بيدها قلت هاتي وانا اسمعك ماتحبي قالت لا انا افتح الذي اريد
فتحت مقطعين اغاني خليجية ثم مقطع فديو رقص عراقي ثم قالت اريد اشوف كل شي ماشفتة
دخلت الملف الذي به مقاطع الجنس وفتحت اول مقطع انا قلت لا خالتي لاتدخلي هنا
ضحكت وقالت ليش خلنا نشوف هذا احلا شي بس انت لو قد عملت مثلهم ماتترك شي
قلت ليش وايش يحسون هل كنتي تعملي مع زوجك هكذا
ضحكت وقالت ايش ياعصوومي انا حاسس انك فاهم كل شي وعارف كل الطرق بس تريد تدعي عدم المعرفة
لوكنت مش عارف ماكان معك هذه المقاطع
بصدق حبيبي من متى معك هذول المقاطع
قلت بصراحة من اكتر من شهرين
قالت وكنت تشاهدهن كلهن
قلت نعم
قالت بايش كنت تحس
قلت احس بشي بجسمي ويشعل حرارتي وشعور غريب
قالت وايش تكلم احب اسمعك
قلت واحس بزبي يوقف ع الاخر
قالت وايش كنت تعمل بزبك
قلت احلبة حتى انزل حليبي وانام
قالت هل كنت تتخيل انك تنيك مراءه معروفة
قلت نعم
قالت ومن هي تكلم لاتخجل
▣━━━━┉─⊹⊰⌾⊱⊹─┉━━━━━▣
#ادمن_النشر
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#قصص⇐يمنيه🔞
⇐لنشر قصتك او اعترافك بكل سريه واامان
⇐ رابط القناة
⬇️⬇️⬇️
https://t.me/alfysll_e3trafat89
#سوي_اعادة_توجيه_لكل_الي_عندك.
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#الفيصل_للقصص_اليمنيه_العربيه
@alfysll
#قصة_يمنية_جديدة
#خالتي_رهف_وجسمها_الفاتن
انا عصام شاب في 19 سنة مفتول العضلات وسيم حبووب
كنت دائما اقضي اغلب ايامي ببيت خالي الذي يبعد عن قريتنا عشرات الكيلو حيث وكنت احب المكوث عندهم وكذالك بيت خالي كانون مستحبين بي جداا وذالك لاني كنت اساعدهم في اغلب الاعمال
كما اني درست بمدرستهم لقربها من منزل خالي
كان توجد لي خاله وهي اصغر خالاتي تبلغ من العمر 24 اسمها رهف
تزوجت قبل عام ونص من شاب من نفس القرية كانت تحبة جدااا ويحبها
وكان يلبي كل طلباتها وخاصه برغبتها الجنسية
ولاكن توفي اثر حادث بسياره وحزنت علية خالتي رهف حزن شديد دام عده اشهر
انا كنت احب الجلوس مع خالتي واهزر ونضحك ببيتهم حتى انها تعودت عليا وكانت تمنعني من الغياب عنها اذا ذهبت الى اسرتي
كنا نسهر اليالي وخاصه بعد وفات زوجها بحجة لا اتركها لوحدها لانها تتحسس عند تذكرها زوجها
انا كنت لها مطيع وخاصه انها في البيت لوحدها وامها الكبيره بالسن وابوها كبير في السن ويعمل حارس باحد المرافق الصحية بقريتهم
واثين اخوتها متزوجين وساكنين في المدينه بحجة عملهم هناك
انا كان يعتبروني مسئول بيتهم بكل شي وخاصه المصاريف وشراء مايتطلبوه حيث كان خالي يعطيني كل فلوسه من اجل النفقه
كنت اغلب اليالي بعد انا ينامون وتنام خالتي رهف افتح النت وجرتني الايام ان اتعود وادمن ع دخول مواقع جنسية عربية واجنبية
فبدات اشعر برغبة جنسية والتجي للعاده السرية لاطفاء شهوتي
حفظت بجوالي عشرات المقاطع والصور والقصص الجنسية المثيره
في يوم بدات افكر بخالتي رهف وبجمالها وافكر بحبها لي وسهرتها معي اغلب الليالي
فقررت اتدرج اليها اشوف احساسها نحوي لانني اصبحت شاب ناضج وجسم وزبي ثخين وطويل فقررت اعمل حركات معها
فهي كانت اغلب الايام تاخذ جوالي للاتصال باخوتها واخواتها وكذالك كانت تاخذه بحجة تسمع اغاني ومقاطع رومنسية
اما المقاطع الجنسية فكنت اغلقهن برمز
فقررت اتركلها تلفوني والرمز فاتح وذهبت للحمام بحجة استحم وارجع كان الوقت متاخر من الليل يقارب من الساعة 12 منتصف الليل
ذهبت الحمام وتركت تلفوني معها هي دخلت تشوف ايش الجديد معي لاني كنت اذهب كل يوم للسوق واحمل كل جديد اريده
فتحت وطلع امامها ملف المقاطع الجنسية فتحتهن وشاهدت البعض بعجالة قبل ان اعود من الحمام
رجعت اليها وانا عريان لافف ع وسطي المنشفة فقط
مجرد ان شافتني قالت تعال اجلس قلت اريد اخش غرفتي ارتدي ملابسي انا عريان ضحكت قالت احب تجلس معي هكذا
جلست وانا متاكد انهر شافت المقاطع وحسيت بها ممحونة من كلامها وغنجها
جلست امامها وانا لم ارتدي شي سوى المنشفة ملتويه ع وسطي وكنت امشط شعري واكلمها واضحك وارجع للوراء وانا منفلخ بارجلي لكي يضهر عليها زبي الذي شبة منتصب
حسيت بنضراتها نحو زبي وعض شفايفها وضحكتها الشهوانية
قلت هاتي تلفوني قالت لا الليلة اريده يبقى معي اسمع الاغاني والمقاطع الذي فية لانني حاسة مافينيش نوم
قلت لا انا هو ونيسي بالليل اسهر معة
قالت الليلة فقط وبكره اعطيك فلوس واشتري لي تلفون مثلة
قلت مستحيل قالت وانا والله ماانام الابه
قلت خلاص معي فكره ننام بغرفة واحده ونسمع ونشاهد سوئ
ضحكت وقامت باستني وقالت احلا حل تعال عندي سريري واسع
قلت موافق حتى لو انام ع الارض قالت لا حبيبي واول مره تقول حبيبي ماننام الا جنب بعض
دخلنا غرفتها وقلت اه نسيت اذهب البس ملابسي قالت عادي خليك هكذا لاتخاف مني وتضحك قلت لا
امتدينا ع السرير جنب بعض ولا انسئ انها خلعت ملابسها امامي بعد ان اطفئت نور الغرفة ولبست شلحة لفوق الركبة شفافة وامتدت بجانبي وتلفوني بيدها قلت هاتي وانا اسمعك ماتحبي قالت لا انا افتح الذي اريد
فتحت مقطعين اغاني خليجية ثم مقطع فديو رقص عراقي ثم قالت اريد اشوف كل شي ماشفتة
دخلت الملف الذي به مقاطع الجنس وفتحت اول مقطع انا قلت لا خالتي لاتدخلي هنا
ضحكت وقالت ليش خلنا نشوف هذا احلا شي بس انت لو قد عملت مثلهم ماتترك شي
قلت ليش وايش يحسون هل كنتي تعملي مع زوجك هكذا
ضحكت وقالت ايش ياعصوومي انا حاسس انك فاهم كل شي وعارف كل الطرق بس تريد تدعي عدم المعرفة
لوكنت مش عارف ماكان معك هذه المقاطع
بصدق حبيبي من متى معك هذول المقاطع
قلت بصراحة من اكتر من شهرين
قالت وكنت تشاهدهن كلهن
قلت نعم
قالت بايش كنت تحس
قلت احس بشي بجسمي ويشعل حرارتي وشعور غريب
قالت وايش تكلم احب اسمعك
قلت واحس بزبي يوقف ع الاخر
قالت وايش كنت تعمل بزبك
قلت احلبة حتى انزل حليبي وانام
قالت هل كنت تتخيل انك تنيك مراءه معروفة
قلت نعم
قالت ومن هي تكلم لاتخجل
#يتبع
قلت ماباكلمكش عنها
قالت بزعل منك تكلم حتي لو تكون انا
قلت بصراحة كنت اتخيلك خالة
ضحكت وضمتني اليها وباستني بوسة ع شفايفي طويلة
قالت شو كان تتخيل انك بتعمل معي
قلت كنت اتخيل انني اعمل معك مثل مايعملون في الفديوهات التي اشاهدهن
قالت ياقلبي خلاص لاتتعب حالك ع الخيال
شو رئيك ويكون ماكنت تتخيلة حقيقة
قلت اتمنا بس كنت خايف
قالت خلاص من اليوم ننام مع بعض ونشاهد السكس ونعمل مثلهم
قلت ماتزعلي
قالت انا شهوانية اكتر منك لانني جربت الجنس ومارستة والان محرومة حبيبي
قلت وانا كلي فداااك
قامت متل المجنونة انارت الغرفة وخلعت ماتبقئ من ملابسها ورجعت مدت يدها وسحبت المنشفة من وسطي وشافت زبي وهو منتصب وكبير ضربت وجهها بيديها وقالت يوووو ياعصووومي كل هذا زبك يوووه والحلا فية
ومسكتة بيدها وباستة
وانا شاهتها عريانة وكسها الجميل زاد هياجي للاخر
لم اتصابر قمت اخذتها ورميتها ع السرير وارتميت فوقها بوس وجغصصه بنهودها كما تعلمت من المقاطع
ونزلت حتى كسها وفتحت شفايفة بيدي وادخلت لساني امصمصة والحسة وهي تتلوي وتوحوح اف اف اح اححححححح
حتئ نزلت سوايلها بفمي
وقالت حبيبي انت اكتر من خبير جنسي ارحمني
قلت ايش تشتي قالت نيكني اريد احس بزبك الحلوو بداخل رحمي ارجوك
قلت اخاف تحبلي قالت لا انا لي اكتر من اسبوع من الدوره نيك لاتخاف
ادخلت زبي بكسها دفعة واحده شهقت من المحنة والذه وانا حسيت انني ادخلت زبي بفرن وليس كس امراءه ثم نكتها اكتر من ربع ساعة ونزلت حليبي بكسها وارتحنا شوي قالت وينك حبيبي عصوومي من زمان كنا تمتعنا وريحنا بعض وسكبت كل حليبك فيني احلا من انك كنت تنزلة بالحمام
قلت كيف نيكي مريحك قالت احلا نيك عرفته منك حبيبي من اليوم انا ملكك وتحت امرك وكسي الك افشخني نيكني كيف ماتحب حبيبي
قلت هل جربتي نيك الطيز مع زوجك قالت مره فقط ورفض ينكني من طيزي قال حرام
قلت انا سمعت ان نيك الطيز لذه واحساس احلا من الكس شو رئيك نجرب
قالت موافقه بس براحة لاتعورني
قلت انا ادهن لك واوسعك باصبعي الاول قالت يالله جرب دهنت طيزها وبعبصتوه وكنت ادخل اصباعي فيه حتى حسيتة توسع ثم دهنته زياده ودهنت زبي وبدات احك خرمها براس زبي وهي شادد بيدها اردافها
ثم كنت اضغط شوي شوي حتئ دخل راسة وهي تان وتقول براحة زبك كبير حبيبي قلت استحمل لاتخافين خليك مرتخي
ثم استمريت حتى دخل النص ثم ادخلته كامل وهي تصيح مكتومة ثم نكتها ببط حتئ تعود خرمها ونكتها نيكة حلوه طويلة احلا من الاولى
وارتحنا شوي وشربنا عصير وكيكة ثم نكتها مرتين مره بكسها ومره بظيزها واستحمينا ونما عريانين بحضن بعض حتى الساعة العاشره صباحا
وهكذا بدات حياتي الجنسية مع خالتي رهف بمنزلهم دون اي احراج
واعطيتها حبوب منع الحمل وكنت اشتري لها شوكلاتة منشطة جنسيااا للنساا وكنا نخزن احلاقات مع مشروبات الطاقة ونسهر حتى تنام امها ثم ندخل غرفت حببتي رهف او غرفتي ونتنايك احلا نيك وبكل الاوضاع وكنا ننزل مقاطع جنسية ونطبقها كما نشاهدها تماما
وحتى الان انا اعتبر نفسي متزوج بخالتي رهف حيث ولنا اكتر من سنتين ونصف وانا انيكها ولم اذهب الئ بيتنا ازور امي وابي واخوتي الا يوم راس الشهر او اكتر واعتذر بحجة انني المسئول عن بيت خالي
وهذه قصتي مع خالتي رهف
اتمنا تعجبكم..
•┈••✦🔞قصص ~ جنسية🔞✦••┈•
▣━━━━┉─⊹⊰⌾⊱⊹─┉━━━━━▣
#ادمن_النشر
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#قصص⇐يمنيه🔞
⇐لنشر قصتك او اعترافك بكل سريه واامان
⇐ رابط القناة
⬇️⬇️⬇️
https://t.me/alfysll_e3trafat89
#سوي_اعادة_توجيه_لكل_الي_عندك.
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#الفيصل_للقصص_اليمنيه_العربيه
@alfysll
قلت ماباكلمكش عنها
قالت بزعل منك تكلم حتي لو تكون انا
قلت بصراحة كنت اتخيلك خالة
ضحكت وضمتني اليها وباستني بوسة ع شفايفي طويلة
قالت شو كان تتخيل انك بتعمل معي
قلت كنت اتخيل انني اعمل معك مثل مايعملون في الفديوهات التي اشاهدهن
قالت ياقلبي خلاص لاتتعب حالك ع الخيال
شو رئيك ويكون ماكنت تتخيلة حقيقة
قلت اتمنا بس كنت خايف
قالت خلاص من اليوم ننام مع بعض ونشاهد السكس ونعمل مثلهم
قلت ماتزعلي
قالت انا شهوانية اكتر منك لانني جربت الجنس ومارستة والان محرومة حبيبي
قلت وانا كلي فداااك
قامت متل المجنونة انارت الغرفة وخلعت ماتبقئ من ملابسها ورجعت مدت يدها وسحبت المنشفة من وسطي وشافت زبي وهو منتصب وكبير ضربت وجهها بيديها وقالت يوووو ياعصووومي كل هذا زبك يوووه والحلا فية
ومسكتة بيدها وباستة
وانا شاهتها عريانة وكسها الجميل زاد هياجي للاخر
لم اتصابر قمت اخذتها ورميتها ع السرير وارتميت فوقها بوس وجغصصه بنهودها كما تعلمت من المقاطع
ونزلت حتى كسها وفتحت شفايفة بيدي وادخلت لساني امصمصة والحسة وهي تتلوي وتوحوح اف اف اح اححححححح
حتئ نزلت سوايلها بفمي
وقالت حبيبي انت اكتر من خبير جنسي ارحمني
قلت ايش تشتي قالت نيكني اريد احس بزبك الحلوو بداخل رحمي ارجوك
قلت اخاف تحبلي قالت لا انا لي اكتر من اسبوع من الدوره نيك لاتخاف
ادخلت زبي بكسها دفعة واحده شهقت من المحنة والذه وانا حسيت انني ادخلت زبي بفرن وليس كس امراءه ثم نكتها اكتر من ربع ساعة ونزلت حليبي بكسها وارتحنا شوي قالت وينك حبيبي عصوومي من زمان كنا تمتعنا وريحنا بعض وسكبت كل حليبك فيني احلا من انك كنت تنزلة بالحمام
قلت كيف نيكي مريحك قالت احلا نيك عرفته منك حبيبي من اليوم انا ملكك وتحت امرك وكسي الك افشخني نيكني كيف ماتحب حبيبي
قلت هل جربتي نيك الطيز مع زوجك قالت مره فقط ورفض ينكني من طيزي قال حرام
قلت انا سمعت ان نيك الطيز لذه واحساس احلا من الكس شو رئيك نجرب
قالت موافقه بس براحة لاتعورني
قلت انا ادهن لك واوسعك باصبعي الاول قالت يالله جرب دهنت طيزها وبعبصتوه وكنت ادخل اصباعي فيه حتى حسيتة توسع ثم دهنته زياده ودهنت زبي وبدات احك خرمها براس زبي وهي شادد بيدها اردافها
ثم كنت اضغط شوي شوي حتئ دخل راسة وهي تان وتقول براحة زبك كبير حبيبي قلت استحمل لاتخافين خليك مرتخي
ثم استمريت حتى دخل النص ثم ادخلته كامل وهي تصيح مكتومة ثم نكتها ببط حتئ تعود خرمها ونكتها نيكة حلوه طويلة احلا من الاولى
وارتحنا شوي وشربنا عصير وكيكة ثم نكتها مرتين مره بكسها ومره بظيزها واستحمينا ونما عريانين بحضن بعض حتى الساعة العاشره صباحا
وهكذا بدات حياتي الجنسية مع خالتي رهف بمنزلهم دون اي احراج
واعطيتها حبوب منع الحمل وكنت اشتري لها شوكلاتة منشطة جنسيااا للنساا وكنا نخزن احلاقات مع مشروبات الطاقة ونسهر حتى تنام امها ثم ندخل غرفت حببتي رهف او غرفتي ونتنايك احلا نيك وبكل الاوضاع وكنا ننزل مقاطع جنسية ونطبقها كما نشاهدها تماما
وحتى الان انا اعتبر نفسي متزوج بخالتي رهف حيث ولنا اكتر من سنتين ونصف وانا انيكها ولم اذهب الئ بيتنا ازور امي وابي واخوتي الا يوم راس الشهر او اكتر واعتذر بحجة انني المسئول عن بيت خالي
وهذه قصتي مع خالتي رهف
اتمنا تعجبكم..
•┈••✦🔞قصص ~ جنسية🔞✦••┈•
▣━━━━┉─⊹⊰⌾⊱⊹─┉━━━━━▣
#ادمن_النشر
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#قصص⇐يمنيه🔞
⇐لنشر قصتك او اعترافك بكل سريه واامان
⇐ رابط القناة
⬇️⬇️⬇️
https://t.me/alfysll_e3trafat89
#سوي_اعادة_توجيه_لكل_الي_عندك.
#الفيصل_للقصص_وللأعترافات
#الفيصل_للقصص_اليمنيه_العربيه
@alfysll