عالم القصص والروايات 📚
16.9K subscribers
377 photos
48 videos
162 files
1.94K links
لعـشآق آلقـصص والروايات

القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈

📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈

📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈

📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈

📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈
Download Telegram
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
اضي لها الـمذله
كفايه دسنا عليها كثير
بوثامر عصب؛ ذا قدرها وفـواز واضح عليه الخير
طلال بعصبيه تكلم ووجهـا طلع آحمر وعروق رقبتـه برزت وعروق وجها بشكل واضح وآنفاسه متسارعـه ؛ ماشاءالله من متى وانتِ تعرف وش في قلوب الناس آوكيـه آتفق معك ماقصر وآنقذ آختي وماقصر بس بنتنا آحنا نهتم فيهـا
بتصارخ يوم يومين بس راح تفهم بعدين يبـه لاتتزوج فـواز يبيها يجي ياخذها من بيت ابوها ومن الباب وبعد ماتتعالج هذا آذآ فكر فيـه كل الموضوع مـشفق عليــها لاآكـٰثر ولا آقــل
دخـل فـواز وضرب الـبـاب وخلفه رجـال
وبهدوء ؛ نسمي بالله
طلال لف عليه بوجه غاضب ويحاول يهدي نـفسه وتكلم بصوت عـالي جهوري ؛ آنـا مـو موآفق على ذا الـزوآج والعنود بتجي مـعنا ماله داعي كل ذي المرجله
فـواز رفع حجبـه بحده وتكـلم بتحـدي صارم ؛ وآناماني تارگ العنود لكم دآمها خايفه ذا الكثر منكم وش بتسوي
بوثامر وقف وبحده
؛ طلال ولاكلمـه الرجال ماقصر والله يبيض وجهه ورآيتـه بيضاء تفضلو عشان نـبداء وآقطع صوتك ياطلال
طـلال بعصبيـه ؛ آختي ماهي مشروع تجاري او بضائعه يوقع وياخذها ويمشي اذا هو يبيها بعد ماتتعالج يجي ويآخذها بنرحب فيه بس غير هذي الـظروف
فـوآز آبتسم بسخريه وحـط عيونـه بتحدي بـعيون طـلال ؛ تكرم الـعنود قدرها عـالي ومـهر وراح ندفع مـهر مااتوقع في بنت تنوخذ بدون مـهر كم تـبي الرقم الي تطلبه انا حاظر لــه مـهمـه كـان
طـلال مسح على وجها بيدينـه؛ تزوجها بغير هذي الظروف تزوجها لاكانت بعقلها
فـوآز ببرود ؛ والله ماآتركها لكم وهي ماتبيكم
طلال بعصبيه ؛ آختي مايحق لگ تفرض سلطتگ علينـا
فواز بهدوء؛ محشوم ياطلال آختگ روح وخذها كانگ قدرت كانك تبيها تكرهك وتحقد عليگ مافي شيء آسمه بالقوة والـغصب ماضنتي هذا آسلوب رجال متعلم وفاهم وعارف
طلال جلس ورمى جسده بالكنبه بكل نوبت قهر تغلي بصدرهـ،
بـوثامــر آشر لرجال يجلسون
وجلسو الرجـال وبداء المملگ في الاجرآت الروتنـيه ووقع فـواز
ووقف معه رايحن للـعنود الي كان وجها مخطوف من خوفها
وسآلها عن رغبته اذا هي موافقه ولالا
وردت في الـموآفقـه
وفـواز مد لها الـكتاب والعنود مسكت القلم ويدها ترجف ووقعت وطاح الـقلم من يدينها وقلبها يضرب وغـرقت في آبتسامـة فــواز الهاديه الدافيـه الي تحمل مـعاني
كـثيرة وكلام كبير يـهدي ضجيج قلبها الـمرعوب
ونزلت عـيونها بخجل ممزوج برتباگ وخـوف من حياتها
معه حياة مجهوله شخص مجهول
خايفه تتعشم فيه وتنكسر بعدين نفس طلال تعشمت فيه ثم صار الي صار مع جورج حست براحه مـعه ماهـي طبيعيه آبتسامته لحالها تجيب السكينه والهدوء للـقلب
فـواز تقدم لـها ولـف يدينـه حـول خصرهآ ؛ شيء وآحد آبيگ تفهمينـه كويس بعقلگ الجميل
والله لو شفتگ بظروف غير هذي الظروف راح آجيگ ركـض وآسحبگ لـعندي كونـي وآثقـه من ذا شيء ونـقدر نـقول لگ مـبورگ عليگ آنــا يانتفتي
الـعنود رفعت عيونـها لـه وغـرقت بعيونـه بشدة نـبضات قـلبها الـصغير
عمق فى عينيك يجذبنى إلى الغرق ..
مازلت أبحر على شاطئها فيأخدنى به العـمـق فيها خيال الفارس المغوار ..
تسقط العبرة على استحياء و تضحك بنورها الوضاء 
تبحث عن حلمها قبل الفناء ..
قتلقاه على ثغرى البسام أحببت بريقها كحبات ماس ..
و أشبعنى موجها فاض عن الحواس 
كلما رأتنى جادت فى غرامى و إن تذهب عنى أبصرت بحالى مالى أدور فى فلكها و الكون خالى..
ألم يكن فى محرابها ابتهالى ؟!
فــوآز ضحگ لاشعورين وهو يطالع عيونها الي تنـاضر لـه بندماج فضيع ؛ آدري آنــي حـلو وجميل وشزيني آهــبل ماآلومگ لاغرقت عيونگ فيني ومن تـآمـلي ومستحيل تشبع وماراح تشبع من تآملها
العنود عضت شفايفها على شرودهـا
و حمرت خدودها بآحـرآج شديد
وحطت يدها عـلى صدره ودفته بيدينها
من صدره تبي تتحـرر منـه
بس فـوآز مـآسكها بآحكام شديد ؛ على ويـن ان شاءلله بس خليني عـايش بشعوري مـعگ ياطماعه ناويـه تحرمني منـه ماعمري قربت من بنت هل كثر كنتي ومازلتـي اولـى آنثــى تدخـل بحياتـي ماتوقعت آبد بتكونين فتنه علي لـذي الدرجــه شكثره حركاتگ طفولـيه وتـجذب
عاد طحتي عند شايـب يحب الاطفال وتزوج طلفه شيصبر قلـبه الحين
العنود اخدودها اشتعلت بخجـلها وتبي تبعد تحس بيغماء عليـه من خجلهـا منـه
فـواز نزل مستوآها وقرب شفايـفه من خـدها المحمر وباسـه بعمـق شديد
العنود آرتفعت حـرارت جسمـها من حركتــه تحس نفسها من صغرها ومن ضخم جسمه راح تغوص فيــه وتختفي
فـوآز بشكل تدريجي تركـها وآبعد وهو يرآقب خجلها صح طريقة زواجهم كانت مره لاذعه بنسبه للعنود بس فـواز ابد ماحس بندم ولاتحـسف من ذي الـحظه جذبته بتصرفاتها البريئه والناعمه آنــوثــه بكل ماتعنـيه كلمة آنثـى ؛غلب عليگ الحياء وذا طبـع كـل جمـيل
العنود نزلت رآسها وحست رقبتها راح تنكسر من كثر ماهي منزله رآسها
فواز آبتسم ولـف وطلع فــواز
وكان طلال ماسگ رآسـه ومنزله ويناظر للارض وجالس وبوثامر ماكان مـوجود تقدم لـه فـواز
وجلس م
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
قابل لـه ؛ طـلال
طـلال غطى وجـه بيدينــه بـحسره
جمد فـواز من شافـه يمسح دمعه طاحـت مـن عيونــه
ووقف وجلس جنـبه وحط يده على كتفه وشده ؛ تعوذ من الشيطان ياطـلال كل شيء راح يتحسن
طـلال لـف له وعيونـه مجمـره حــيل وضرب قلبـه ؛ آحترق عليها مـن طاحت ويوم صحت فرحتي لاتوصف ضنيت ان مصيبتي آنتهت وبرجع وانااعلن للكل بكل فخر ان اختي حيـه انها موجوده انها تتنفس
همـس فواز ؛ وماصار الي تبيه
طلال بآلم لاذع لقلبه ؛ للآسف مـيعاد توآمـها تدري اني كذا مره جريتها من المقابرتبكي على قبر شخص غريب عنها #آنتهى
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
{روايــــة حسبي على الي حال بيني وبينك يامشغلن بالي عن الناس وينك}
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚
..💜
*. #البارت_الثاني_والخمسون*
.
|💓🎶_____
تدري اني كذا مره جريتها من المقابــر تبكي على قبر شخص غريب عنها على آساس العنود مـوظلم لها طاحت في المستشفى كذا مـره من آنهيارها مو حرام الي يصير تتعذب قدام عيني وماني قادر آسوي شيء راحت قلبها بين طرف لساني بس مقدرت والحين آبد مقدر
مافني اقتلها مـرتــين يافــواز تتـعذب قدآم عـيوني ولسانـي ينـشـل عن الكلام آموت في الـيوم الــف مـرة يافـوآز بين ناريـــن
قلبي يحترق تعرف وش بين نـارين آنا بكل الحالتين بكرن خسرآن
وبخسر خـوآتي بيتولد بقلوبهم الـحقد علي آعرفهم
صعب عليهم يسامحون بــذآت مــيعاد
وش بسوي بحياتي آتعب بتعبهم آحـترق بنـار ومحد حاس فيني
فـوآز آوجعه قلبـه من شكل طـلال الي كان يعرفه بقوتـه كيف يصدق عقله ان ذاگ الرجال القوي الي مثل الجبل في شموخـه وقوتـه وجبروتـه منهار عنده مـثل الاطفال ؛ بسآعدگ ماراح تعرف شيء عن جورج وعـد رآح آزينگ بعيونـه بس آبي منگ تصبر ياطلال مو تنهار
صعب موقفگ آدري بس لازم تتحمـل نتايج قـرارگ
طلال بقـهر ؛ ماكان قـراري كل شيء من وراء آبـوي هو الي خطط هو الي نـفذ آنا طحت عليه بالصدفه كشفتـه عقب مافات الـفوت عقب ما آثبت موتـها للكل بعد مادفن جثه مـو لها عقب ماقال
ذا البنت مالها عزاء والسبب آنـها كانت ضحيـة لـقذآرت تــ....
وسكت وهو يعض لسـآنــه
كيف يقول لشخص غريب عن موضوع حساس يخص آختـه
وغطى وجهآ وهو كاتم كل شيء جوآتـه
فـواز بكل تركيز ؛ قذارت آيش كمـل ياطلال فجآة آنبلع لسانگ وآختگ ميتـه عند آهلگ وماحطيتو لها عزاء وماآعلنتو عن موتها لـيش
شيء مايستوعبـه العقل وعندي فضول وابي اعرف وش هو هذا السبب القوي الـي وصل العنود لهذي الـنقطة آنطق ياطلال
طلال وقف وهو يمسح وجها بكفوفـه ؛ ماعندي رد شيء ماينقال يافـواز
فـواز ماحب يضغط عليـه ؛ براحتگ
طلال وقف وهـو يترنح بمشيتـه بضعف : بمشي الـحين بس العنود هي آغلى من روحي هي آفديها بقلبي وعيوني يافـواز
فـواز بهدوء؛ في الحفض والصون تطمن آوعـدگ آنها بتكون بـخير
وراح تتعالــج عند آفضل دكتور نـفسي بالرياض
طلال ؛ بنكون على توآصل بشكل يومـي
فـواز : ان شاءالله عـلى خير كلها آسبوع ونرجع الرياض
يعني وجودگ هنا ماله داعـي تجلس لحالگ تتخبـط
طلال؛في قضية جورج تخلص وبرجع آن شاءالله
ووقف وقف معه فـواز ووصله للباب تنهد طلال وهو يناظر العنود الي كانت تطل من الغرفه ومن تصاقعت عيونها بعيون طلال رجعت للخلف بخوف
طلال بآلــم عض شفايفـه من صدها ومن خوفها من هروبها منـه
ولف طالع لبـراء يتصارع مع مشاعـرة
وصار يمشي بشكل غير متزن مـن غبنتـه
وفواز سكر الـباب ولف لخلفـه؛ طــلع تــعالـي
العنود طلت براسها وهي تتفـحص المكان بـعيونـها الوسيعه
ومـشت لـفوآز وهي مرتبكـه؛ خفت تروح وتتـركنـي
فواز رفع حجبه وتكلم بصيغه تناسب طريقة كلامها الطفوليه؛ آفـا آفـا عليگ آنا آروح وآخليگ
العنود مشت لين وصلت لعند فـوآز ؛ مـدري آصلن انا كل شيء آخاف منـه
فواز وقف ومسك وجها بكفوفـه ؛ دآمگ صرتي شيء آملگه وشيء يخصني ودآمگ دخلتي لعالمي آنسي شيء آسمـه خوف وهذا آول درس راح نتعلمـه مـع بعض مافي شيء آسمـه خوف
العنود حطت يدها على يدينه الي ماسكه وجهاا؛ خـايـفه من كل شيء غصب عني كل شيء يخوف حتى الناس آخاف منهم
فـوآز تنهـد وآبعد يدينه عنها ومسگها من يدها الصغيرة ؛ عندي لگ مـفجآءة بيحبها قلبگ
الـعنود رسمت آبتسامـه طفوليه على وجها وتكلمت بحماس : صدق وشهي تحمست
فواز بعيون حنونه؛ قبل كل شيء لازم تفهمين انگ لاكنتي معي
ماتخافين حتى لو قلت لگ طبي بنار ماتخافين عشاني بكون معگ
العنود كشرت وكشت منه ؛ بتتركني آطب بنار عشان آحترق وآموت
فواز ماقدر يتمالگ نفسه وآنفجــر يضحك ؛ هههههههههههههههههههههههههه ياخبله ذا تشبيـه
اقصد من كثر اني بكون آمان لگ ماابيك تخافين من ولاشيء ممكن
الـعنود كشرت ؛ لاتضحك روعتني تقول طبي بنار ذا تشبيه يبث على الامان الحين
فواز يبتسم؛ ياقلبتس يختي والله الطفله حقتي ماتتحمل الاشيء الوحشيه نبطل كلام يفوق مستواك
العنود تكتفت ؛ ماني بزر ذا اول شيء شوف شكلي
فواز يضحگ ؛ تحتاجين مصاصـه قبل لاتبكين علينــا ولايهمگ نوفرها لگ
العنود كشرت : لاتضحگ
فواز سحب جكيته ومسك يدها وسحبها معه لبراء الجناح؛ خلاص ماني مضحك عليگ ياكبيرة
العنود بوزت؛ لاتطقطق
فواز وهو يمشي ويشوف ملامح وجها ضحك؛ هههههههههههههههه خلاص آسفين وثرگ زعـول ماتحبين احد يمزح معگ
العنود تبتسم وماردت عليه .
.
|🎶_____
بعد ماخلصت من لبس البالـطو حقها و عدلت حجابهـا وهي تستر نفسها ووقفت جت بتتعطر بس رجعت العطر مكآنه وهي تتذكر آنها راح تكون زآنيـه ‎فإن محظورات تطيب المرأة ثلاثه ‎أولها : حضور صلاة الجماعة في المسجد وهي متطيبة
‎ثانيها : خروجها من بيتها يفوح منها رائحة ا
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
لعطر
‎ثالثها : التبرج وقصد استدعاء شهوة الرجال.
وآئل واقف عند الباب ويناظرها ؛ ميعاد منتي مجبورة تلبسي حجباگ
مـيعاد رفعت عيونها له بصدمـه ؛ نـعممممم وآئل انهبلت
وآئل استغرب ردت فعله ؛ وش فيگ صدق إذا مضايقيك لاتلبسينـه
وقفت ميعاد وهي تتكتف ؛ وليش ان شاءلله بالسعوديه ربي غير وهنا غير يعني هناك حرام وهنا حلال وشذا التفكير والعقول يكون بعلمك لو ماكان ممنوع الغطى هنا كان لبست عباتي ونقابـي
وماعلي من آحد متوقع اني منافقه في ديني وعادتي وتقاليدي
وآئل انحرج منها؛ موقصدي والله
ميعاد مشت وهي تآخذ نظراتها الشمسيه ولبستـها ؛ تقدر تقول ان النظارة تقدر تستر شيء من وجهي النار حاره ياوآئل والانسان يخاف ربه في كل مكان وزمـان
وآنا زوجتك المفروض آنك تهتم بستري وتغار علي من ناحيت دينگ
مو نقول والله بنطلع بـراء خلاص بنصير فـري
وآئل وجها انخطف لونـه؛ صدمني تفكيرگ كل يوم آكتشف فيك شيء جميل وتكبرين بعيني آكثر عن قبل
ميعاد تبتسم : يلا نطلع
وآئل مـد يده وميعاد تقدمت خطوة ومسكت يده وطلـعو
من كوخـهم الريفي
ميعاد وهي متحمسه وتحس بطاقه جميله ؛ اليوم وش الوضع وين بنروح له
وآئل وهم يمشون ؛ مسويه نفسگ ماتدرين تراني صايدگ وانتِ تشوفين برنامج الرحله
ميعاد عضت شفايفه ؛ سوري ماقدرت آصبر فيني فضول يذبح اعرف وين بنروح له من آمس وانت تحمسني وتحرق دمي
وآئل ؛وريحتي فضولگ وحماسك
ميعادضحكة وتطلع لسانها وهي تغمز له وتضم ذرآعـه ؛ شـكرآ شكرررآ شكرآ البرنامج يـجننننننننن الـف
وفتح باب السيارة الي تنتظرهم وركبوووو وميعاد عيونها على نافذة تتآمـل الـجو
وآئل يبتسم و جاء بيركب السيارة بس طاحت عيونـه على رجال من آمس وهو يشوفـه حولهم كـثير في المطار وبالطيارة والـحين بنفس مكانهم معقوله صـدفـه وقد شافـه في المـستشفى قبل يومين يسآل عنـه
ووآضح عليه سعودي من انتبه الرجال على وائل الي يطالعـه صد عنـه وهو يرفع جوالـه ويكلم
ميعاد تناضـر وآئل الي ماركب ويطالع ذاك الشخص؛ شعندگ اركب لفحني البـرد صاير شيء
وآئل ركب : لا ولاشيء وحركو
من حركة سيارتهم
ذاك الشخـص وقف سيارة تكسي ولـحقهم ويكلم ؛ شـگ فيني الدكتور وذا مو من صالحنـا آبد وش آسوي
: .......؛ آختفي عن عـيونـه ليومين آترگ العريس يوسع صدره يومين ثانيـه
الرجال ؛ بس خايف يـصير بينهم شيء
: .....: ههههههههه مستحيـل آعرف مـيعاد كـويس ماهي حوله ولايمـه حــتى تضيع وقت من عمرها على الفاضـي وبـس تحتاج وقت طويل على ماتعطي وآئـل حقوقـه لاتشيل هـم فكرة فيـها وان صار شيء وحمـلت الحل موجود عندنا صح ولالآ
الرجال ؛ ماعليه كلها يومين ونقطع جذورهم ببـعض مثل ماقلت نعطيهم جوهم الـعرسآ مضطر آسكر الـحين
سلام ،
وآئــل يطالع للخلف وينظر يمنيه وشماله
مـيعاد حست عليه وشافت الارتباك واضح على تعبير وجها وعيونـه ؛ وآئل
وآئل رفع عيونـه لها ؛ سمـي
ميعاد ؛ عدم راحتك هذي تـٰخوفني صاير شيء وانت ماقلت لي عنـه
وآئل حس على نـفسه ؛ لا بس آطـالـع الـجو اول مره آطب رومـا
ميعاد ؛ شايف قدامگ طفله عشان تقنعني بكم كلمتين كثير طلال قال لـي انو عندها مؤتمرات بروما وانت كنت تحظر مـعه في آجتماعاته
انت مو مرتاح شفت شايف سرق منگ راحتگ وذا شيء قام يوترني ممكن تقول لي وش صايـر
وآئل تنهد ؛ والله مافي شيء والله آرتاحـي هذي آوهامگ والا تخافين من المكان الي بنروح لـه وقمتي تحطين العذر فيني وين شجاعتك وحماسك
ميعاد رفعت حجبها بعدم تصديق ؛ مازالت مـوجودة تـطمن بختار آصدقيك من حلف بالله فصدقـوه
وآئل آبتسم وسكـت وسرح لـبعيد ،
العنوددد مغمضـه عيونـها ورجولها ثقلت وهي تمشي وتسمع ضجيج الاصوات وتداخلها ببعض والحركات الكثيرة الي حولها ؛
فواز تكفى لا خايفـه فواز لا لا تكفى خايفه
فـوآز مغطي عيونهآ وهو يدخلها لذاگ المكان الشاسع والكبير ؛ وصلنـا اصلن قلت لگ معاك مايحتاج الخوف بندخل هنا نوسع صدورنا اوكيـه
وشال يده عن عيونها
العنود تعلقت بذراعه وهي تشوف الناس والالعاب الـعاليه والـكبيرة والناس تضحگ
ووتخبي وجهاا بجكيته وتسكر آذنها وهي خايفـه ؛ تكفى ماابي ذا المكان خايفــه فـوآز تـكفى كثيرة الــنــاس
جاء بيتكلم بسسسس طاحــت عيونـــه
عــلى ذيگ البنت الي دخلت لمدينـة الملاهـي مـع زوجـها ومسكين يدين بعض وكانت مـــيعاد ماسكة يدوآئل وتسـحبــه وهي تسارع في خطوآته وتضحگ
وووكانت نــسخـه من الــعنوددد دد كربون بكـل شيء
جمدت رجوله وهو منصدم وهو يشوفهم جين لـهم
الــعنودددد تخفف قبضتها لذرآعــه وتـرفع رآســـهاو؟
.
.
|🐧🍃__
بتحديد بالرياض بعد ماآنتشار خـبر سلمـان
وطيحتـه وضعه في العنايـه المشددة وصـل الـخبر لعائلتـه
وكلهم مجتمعين حـوله .
ودآد كانت آكثر آنسانـه منـهاره وجالسه بالارض وتبكي وضامـه نفسها ؛ كله منـي آنا السبب انا السبب في كل شيء صار لـه طلع وهو زعلان منـي انا السبب آه ياحسرتي عليـگ ياخـوي
سلمـان جعلگ بالجنـة آصحى والله تعبك يقتلني ويذبحني وانا حيه راضيه بك
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ل شيء منگ بس عيونك وحسك لايغيب
روابي نزلت مستوهآ تبي تقومها عن الارض ؛ وداد الارض بارده قومي كل الناس تناظـر لگ تكفين خلاص وقفي لاتوجعين قلوبنا لاتحرقينها على كثر ماهـي محروقـه خافي الله فينـا
وداد بنهيار وتبكي بنحيب عالي ؛ ردي لـي آخـوي متى بيصحى متى بسمع صوته آشتقت لـه وحشني وحشني كل شيء فيـه مااتحمل آشوفه تحت فراش الموت
معاذ واقف جنبهاومخفي دموعه وغبنته لايبكي بس ارتجاف صوتـه فاضحـه ؛ سلمان قوي مايروح ويتركنـا مايروح ويتركنـاااا هو آبونا هو سندنا هو عزوتنـا مايتركنـا جالس يعطينا درس انااعرفـه يبي يختبر حبنا لـه
وداد تغطي وجها وتجهش في البكاء بنهيار شديد
معاذ نزل مستواها هو على يمينها وروابي على يسارها وضمينها
وهي ميتـه بكاء

دخـل للممـر الـي هـم فيـه وصوتها يميزه من بين الف بنت ووصل لهم
ونطق بصوته الجهوري ؛ ودآد
ودآد رفعت رآسـها وتصاقعت عيونها البكايـه الدمـعه بعيونـه الحاده وآرتعش قلبها من نظرآت عـيونـه وقفت لـه بس سبقها
معاذ ووقف بكل عصبيـة ووودفـه من صدره حتى رجع خطوتين للـخلف : وش جابگ هنـــاااااا وش تبي وش تبي بآي وجـه تجي هنــا
رآئد عصب من معاذ ونـطق بحده : مالي كلام مـعاگ
والله لاكنت بعقلگ ذيك الساعه جيت كلمتـك ريحتگ فايحـه من سمومگ روح تنظف ثم تعال وكلمني مثل الرجال يا آشباه الـرجـ........
ماكمــل كلامـه من الـكف الي وصله من عمتـــه ؛ تخسى يا الردي تــخسى يارآئد ياابو لسان وصخ مافيك ذرت آنسانيه عشان تحشم الناس الموجوده هـنا وتقدر الحاله الي احنا فيهااااا
رآئــد حط عيونـه الحاده بعيون روابي ؛ ماعليـه ياعمتي مقدرين ظروفگ النفسيـه
معاذ بغضب هجممممم عليه وانقض عليه من عنـقه بكــل قوتـــــه حتى قلب وجه رآئد للبنفسجـي : فارررررق وش جايبكككك هنـٰا ياالخسيس الـحقيررررررر
ياالنذل موتگ بين يدينـي بقتلگ بـــقتلگ يا الـواطـــي
الـ************
وداد شهقت بخوف ووقفت وهي وروابي ويحاولون يبعدون معاذ عن رآئــد لايخنــقه
وداد بكت بنهيارررر وصرخت ؛ معاذذذذذ فكــه فكههههه تبي تذبحه وترملنـي وتيتم ضنـاي مـعاذذذ فكـه لاتذبح آبو ولــدي فككك زوجي معاذذذذذذ
رآئددددد عيونـه
صارت تطالع لـفوق ووووشفايفه طلعت زرقاء
وداد صرختتتتتت: فـكــه عشاني لاتذبحه كيف تسمح لنفسك تذبح قلبي عليه فكككككــه هو ماله دخل انا الغلطانه انا ظالمتـه فكــه
معاذ خفف قبضتــه وووترگ رآئـــددد ورجع للخلف
بوجها المحمر وبعروق رقبته البارزه ويده صارت تـرجف
ورآئددد نزل للارض بشكل تدريجي ووداد وروابي مسكـوه وجلسوه على اقرب كرسي
وداد دموعها تـنذرف بجنون ؛ رآئد آنت بخيرررر
رآئددد يتنفسسس بشكل متسارع حتى آنتظمت آنفاسـه
وداد مسكت وجها بخوف ؛ رآئـد
رآئد حط عيونٰه بعيونـها ؛ بـخيـر
وشال يدينها عنــه بجفاء
وداد بـلعت غصتها بـعنقـها ونزلت عيونها للآرض
معاذ بغضب؛ جهنم ان شاءالله آنـقلع من هنا ولاتسبب لنا توتر
رآئد رفع عيونـه الحاده لمعاذذ بغضب شديد ؛ ماني متحرگ بدون زوجتي عندگ آعتراض تعال لي اعلمك شغل المرجله ياالبزقـه والا اسهل طريقه تجي الشرطه تتلگ من ملابسك
وداد وقفت بخوف ورعب من رآئد ؛ بجي معك والله بجي بس تكفى مانبي فضايح
رآئد ماطالع فيها ولف طالع من المكان
مشـت وداد خـلفه
معاذ ركض وسحبها من يدها بعصبيه ؛ منتي رايحه مـعه وسلمـان
وقف رآئد بدون لايلتفت لهممم وينـاظر لقدام بكل ثقــه
وداد بآلم يحرق قلبها ؛
آنتظاري هنا بيتعبني من امس وانا مانمت وتعبانـه تكفى لاتزودها علي يامعاذ صدقني من آتضايق بتصل عليگ تجي تآخذني
سكت معاذ وهو يصد ؛ روحي له وآنذلي لـه ثم تعالي آبكي عندي
وداد بهمس؛ ماانخلق الي يذلني ودام روسكم ياآخوانـي تشم الـهواء
تنهدددد معاذ وداد باست راسه ومشت
لرآئد
رآئـد يوم حس بخطواتها القريبـه منـه مشى وداد خــلفـه ووصلو لسيارة وركب وداد ركبت جنبه وضجيج قلبها مو رآضي يهداء وملامح رآئـد ماتبشر بالخــير
آبـد
ودآد برتباگ تكلمت تبي تقلل من التوتر الي بينهم ؛رآئـد والله قهرتنـي والله ماقدرت آتحمـ...
رآئــد بصوت جهوري صارم قاســـي ؛ آقطعي صوتگ ماابي آسمعه حتى ماآنقرف منگ زود محد طلب منگ تبررين محد طلب منگ تشرحين محد طلب منگ تتكلمين صوتگ هذا ماآبي آسمعـه آبـد
وداد آختنقت بعبرآتها الي صارت تبلعها بشكل متكررر عشان ماتبين آنهيارها له عشان ماتبين ضعفها بس رجفت جسمها فضحتها حـيل
رآئـــد مارمش له جـفن ولافكر يلف لها والتزم بصمت مع حـدت مـلامـحه ومشى بطريقـه لمكان غـريب على وداد وتجهله كـل الجـهل
ودآد خافت يوم حست ان الـطريق طال وغير عـن طريق البيت { آكيد بيقتلني آكــيدددد}
رآئد زآد من سرعتــه وزاد غضبه مـعه وتبرز عروق جسمــه ويحتر جسمــه ووصار يسقط بين السيارة وداعس على البنزين
بكل قوتـه
وداد شهقت وبكت بنهيار مكتوممممم يوم حست بجديت غضبه منها ؛ رآئــدددد آنتبـههه رآئــ.....
صرخ بعصبيه ؛ صوتك ماابي آسمعه. لسانگ القذر لا تنطقين آسمـ
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ي فيـــه
وداد سكرت فمهااااا بنحيب بكائها المكتوب وتضم جسمها وهي مرعوبــه من سرعتــه وكيف يزورق بين السيارة
وماكان مهتم لابشرطه ولا في ساهــرررررر
مافي الا شيء واحد مسيطر عليه غـضبه والآهانــه الي تعرض لها مـن وداد مستحيل ينساها مستحيل يسامحااااا
كيف تهين رجولته كيف تنقص منـه
وداد ضمت جسدها بالكامل بخوف شديد وتردد بصوت واطي: آسـفه اسفه آسفه لاتعقبني كذا لاتعرض حياتنا للخطرررر بجنونك
صرخت ؛ آحبك والله آحبكك بس انت جرحتني خنتنـــــي ذبحت روحي خنتني خننتني قلت بذوقيك من نفس طعم الكاس الي ذقته حس بشعوري لو شوي
سحب فرامـل سيارتـه ووووقفت السياره ووداد صقع جنبها في باب السيارة بقوة
رآئـد بعصبيه؛ والي يحب يهين حبيبيه والي يحب يطعن ويعض الانسان من نقطه حساسه تهينه تنزل من قدره تركت كل شيء عشانگ حلفت آعووضگ حلفت آكون لگ الي تبينـه بديت آشوفك شيء ماعمري شفتــــه انتِ الي هدمتي بيتك بنـفسگ
وداد مسكت يدها بالم وبكت؛ آعتذرررر نبداء من جديد مافي شيء فات لاتترگ الشيطان يوسو لگ ندمانـه ندمانـه والله
رآئددد فتح باب السيارة ونزل ومشى لباب وداد وفتحه بقوة
وسحبها مع يدهـا بـقوة وهي نزلت بستسلام لـه وهي تتآلم وتجاريـه
بخطواتها ؛ لگ الي تبيـه بس ارضى عـني
رآئـد يجرها بغضب ومارد عليــه
وداد رفعت عيونها تناظـر المكان وشهقت بصدمــه وآنهارت زوددد وتـثقل رجولهاااااا وماتبي تمشي معه : رآئدددد لا لا رآئـد تكفى اتركنـي رآئددددد
رآئد مطنشها ويسحبها بقوة حتى تمشي مـعه غصب عنهاااااا
وداد تبكي منهاره : ردني عند آمـٰي قلعتك وعمرگ مارضيت
فتح رآئد باب الـشقـه ودفها
والتوت رجولها ببعض حـتى طاحت في الارض بكامل جسدهاااا على جنبها الي يوجعها
رآئــد يناظرها بغضب :متى ماطفى غضبي منگ فكرت اطلعك من ذا المكان متى ماروقت طلعتگ موتي بقهرك هنا محد حولگ واخوگ بتكونين اخر الناس الي بتعرف عنـه
والله لااحرق قلبگ مـثل ماحرقتي قـلبي
وداد بآلم وقفت : لا مايحق لگ تحبسني هنا مجنون انهبلت والله اهلي مو ساكتين لگ
والله لااقول لهمممممممم يذبحونگ
رآئد سحب شنطتهااا وقلبها بحيث ان كل شيء فيها طاح في الارض والقزاز تكسر من عطور ومن ارواج
وجوالها انكسرت شاشتـه
شهقت ؛ مكياجيييييي جوالي حسبي الله
رآئد ببرود نزل للارض وسحب جوالـهــا ووقف وطلع الشريحـه وكسرها وهو يحط عيونـه بعيونها
واخذ الجوالها ورماه بالجدار بكل قوتـه حتى تفتت قدام عيونهاااااااا
وداس على اغراضها بكل قهر يحمله قلبــه
وداد بتعب نزلت على الارض وتغطي وجهااا؛ اقتلني اقتلي عشان ترتاح آقـتــلني وريح قلبگ
رآئد نزل مستوآهـا ووقفها وحوط خصرها بيدينــه
ونحنى وقبل دموعها الي تذرف من عيونـه وهمـس: آنتِ آجبرتني آعامـلگ بذا الاسلوب شيء مهم في الحياة لازم تتعلميه آسرارگ وعلاقتگ الزوجيه مع زوجگ تبقا بينكم وماتطلع حـق احـد وانتِ ايش سويتي آنطقي آيش سويتـي فضحتي نفسگ عند اهلي
وكشفتي عن وضعي معاگ عند آخوگ في حرمـه ناضجه تسوي سواتگ
تكشف آسرار بيتها حـق الكل كـيف بتحطين عيونك بعيونهمممم
وداد حست بكف صاررررررم انصفقت فيه يوم آستوعبت حجم الشيء الـي سوتـــه وعضت لسانها بقوة حــتى حست بطعم الدم يسيل فيــه
وبضعف حطت راسها على صدره ونهارت تبكي وتشهق بصوت عـالي وتغرز آظافرها بصدرهـ العريـض ، : قلبي آحترق منگ ماقدرت آسيطر على غضبي غـرت مت من الغيرة كـيف تخونــي لهدرجه آنارخيصه عندگ مالي خاطر بقلبگ
رآئـد آنقهر منها وهي دافع عن نفسها و دفها عنـه بقسوة حتى ارتطم جسدها بالجدار المقابل ؛
آبكي للجدرآن ان شاءلله تواسيگ وتخفف عنگ
وجعگ
ولف بيطلع
وداد شهقت آكثـرررر وركضت مستك ذارعـه بس نفض نفسـه من يدينه منـها وسكر الباب عليها وقفله
وصارت تضرب الباب بقوووووووة بيدينـها الاثنين
وتصاررر ر رخ
؛ لاتتتتركني هنا لحالي والله آخاااااااااااف رآئــد تكفى لا لالالالالا
وصارت تصارخ وتناديـه بس محد رد عليها وجلست على الارض وسندت ظهرها على الباب وتشاهق بقووووووة
وتنادي رآئددددد
رآئددددددددددددددد
،
رآئد صدره قام يرقى وينزل برتباگ و
كان مـتسند على الباب ومغمض
عيونـه بضيقـه وهو يسمع صوتها وهـي تبكي وتناديه : لازم تتآدبين وتتعلمين من آغلاطـگ وسواتك
والله مـاهـي هينــه آبـد ياودآد خنجرگ مازال مغروز بصدري والله مابراء جرحگ وماضنتي راح يبرى من يضمد لي جرحي
من يضمدهـ لــي .
.
|🍃💓__
فـواز وعيونـه مصوبـه على ميعاد بكل تركيـــززززززز
والعنوددد خفت رجفت جسمها من بداء فواز يمسح على ظهرها بهدوء رفعت عيونها وتناظر فواز الي كان يناظر لبعيددد
بصوت خايف ومرتبگ تكلمـت وهي تفرگ يدينها ببعض ؛ وش تناظــر
فـوآز نزل عيونـه للعنود ولف وجها لجهت ميعادوآشر عليها ؛ هذيگ البنت شوفيها كويـس وركـزي في مـلامحـها زيـن
العنود ورفعت عيونهاوحطتهم في آختها وتناظـر مـيعاد
البعيدة عنـها مسافات طويلـــــه وتمت دقايق وهي معلقه عيونها بذيگ البنت الي تمشي بكل ح
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ماس وتضحگ وواضح فرحها
ورجعت تناظـر فواز بهدوء
فــوآز منزل عيونـه للعنود ؛
مـو تشبهگ مــره مـوو كآنها آنتِ طلال ماقد وراگ شيء يخصها ماتذكرين شيء بخصوصها
العنودددد جمدت آطرافهااوارتجف فكهاوهـي تذكــر الصور الي شافتها وتذكـر كلام طلال بـكل تفاصيله : ممكن توآمـــي ميعــاد
مـو
فـوآز بهدوء ؛ يعني مصدقه كلام طلال
العنود نزلت رآسها بتهـرب من آسم طلال ؛ مآآعرف من آصدق ومن آكـذب بس شيء الوحيد الي آعرفه آني مرتاحـه مـعاگ
طلال تركنـي لحالي
وآنت لاتتركنـي لـهم جد آخاف آبقاء بالدنيا وانا اجهل نـفسي
فـوآز بهدوء ؛ تبين تتـعرفين على آختگ ماراح آمنـعگ
العنود رفعت عيونها بجمود فـضيـع لـفوآز وارتجف فكهاااا ؛ تكفى خذني من هنا ماآبي آحــد الـحين وقت ثانـي جد تعبانــه يافواز
فواز ببتسامـه هاديـه :آعطني وعد آول مايحق لگ تحرمين آختگ منـگ
العنود وهي تناظر ميعاد البعيدة عنهـا مسافات طويلــه : مبسوطه وعايشه حياتها ولافكرة فيني حـتى
فواز بهدوء؛ وش قلنـا
العنود بعدم اهتمام ؛ وعــد بس مو الحين طلبتگ ماابي اشوف آحددد معرف احد ومحد يهمني والله
لـف فواز وهو ماسگ ايد العنود معطين ميعاد ظهورهم الي ماانتبهت لـهم آبد
مـيعاد وهي تمشيء داخـل مدينـة الـملاهــي ومعها وآئل وتآشر على لعبه معينـه
وآئـل بلع ريقـه مرتبگ : ميعاد مو كآنها خطيره لو تشوفين شيء آهداء منها يكون آفضل
ميعاد مااهتمت له : بكيفك اذا خايف بركب لحالي كل شويء انصدم منگ
بشيء بشخصيتگ خايفه تصدمني في اشيء ثانيـه
وآئل : يختي مو خوف بس انا مااحب هذي الاشيء ماتوقعتك جريئه كذآ وتحبين هذي الاشيء
ميعاد ضحكة بسخريه : هههههههههههههه وانا ماتوقعتك تخاف كنت خايفه تركبني آكثر لعبه ترعب بس صار العكس
وآئـل تنهد : ماآخـاف يقلع ابو الهيبه الي راحـت يمـك
قدري رجولتي شـوي وانتِ جامعه كل شيء فيگ
ميعاد مشت بتدخـل العبـه وخلفها وآئــل ؛ يارب صبرگ عناد ذا البنت
ميعاد رفعت كتوفها بعفويـه
وركبو جنب بعض بعد ماسكرو عليهم السياج حق الامان
ميعاد حست بوغز خـفيف بقلبها وحست بعيون ترآقبها { شفتي شعور الي تكونين جالسه في مكانك بس تحسين آحد يناظرگ بس انك تسوين نفسك مو مهتمـه او مو منتبه بس انتِ حاسه ان في شخص يناظـرگ ومتعمق فيك حتى }
لـفت وجها لوراء تدور ذيگ العيون بس ماتشوف الاغير تجمع حشد كبير من النـاس
وآئـل حط يده على آيد ميعاد وشهق : نار نـار يدگ ميعاد علينا خايفه بس راكبع ذي العبه هياط بنفسگ
مـيعاد مو حولـه وتحس بنفضه تسير بجسدها بشكـل هـادي
ورجعت لوآئل وهي تحاول تركـٰز مـعه ؛ ماني خايفه والله ركبت العاب اخطر منها وقفت على هذي الـحين
وآئل شال يده منهـا وتمسك في الحديده الي حولـه
مـيعاد آخذت نـفس عـمـيق وتحركت الـعبه بشكـل هادي وحماسي وعــيونها تدور في المكان الي قدآمــها
ووجمدت عــــيونـــــهاااااااا على عيون تشبه لعيونــهاااااا ماعاد صارت تشوف شيء غير عيونــــها تصلب كل شيء فيها تخدرت جميـع حوآســـها
بشكل يمثل جمود الصدمـٰه المهولـه ماهي قادره تسمع شيء ولاتحس الا بآلم قلبـها الي يوغزها ويضرب لدرجه حاسه انه راح يوقف من قوة ضربـه
تبي تحرك عيونها عن عيونها تبي تتآمــل باقي وجـها تتآكد من الي تشوفه عيونها بسسسس انشلت حركتهاااااااا الــهواء صاررر قليل حـٰيل بنسبه لهاااا
خايفـه ايه خـٰايفه آشوف وجه هذي الانسانه وآنصدمممم
واندفعت اللعبـة بشكــل قوي وخربت خليط نظراتهم الذابحـه
ميعاددد
صارررر كل جسمهـا ينتفض رغم الاشيء الي حولها الي مصلبه جسدها الا ان نفضتها كانــت جنونــيـه
وآئل ماآنتبـه لها موقادر من خوفه يلف عليها بس مسك يدها حــس وكان موجـه كهربائيه جالسـه تنفض يده بشكــل مو طبيعي آبــد هذي الرجفه الي فيها ماهــي خوف مــستحيل تــكون رجفت خــوف
رجفت تشنـــج جنونـــــي
وآئل وهو يضغط على يدها بس من قـوة نفضت يدها تركها وماقدر يمسكهاااااا وصار يصارررخ : ميعااااددددد تسمعيني مـيعاددددد
ميعااااااااااااااااااااادددد
وصرخ برعب وهو يتكلم الانقلزيـه ؛ زوجتي تتشنج آوقفو هذه العـبه
ومحددددد حوله آو بالاصح مــحد يسمعـــه
وآئل بالقوة لـف وجها لها رغم ان ذا شيء فيه خطوره على عضلات رقبته
وانصدمممممممم
من شكل ميعاد المــزرق وشفايفها صايــــرة بنفسجيــه
جن جنون وآئـــل وصرخ بآعــلى صوتــــه
حتى استوعب احد من الي يتحكمون بالعبـــه ووقفهاااا بشكل تدريجـــي
حتى محد يتضرر
وووآبعدو آشيء الامن الي حول الركــاب
ووآئل خلص نـفسـه ووومشى لميعاد وكانت مـزرقه والشيء الي يــصدم حرارت جسمها مرتفعه بشكل مو طبيعي آبددددد
وجت سيارة الاسعاف وووتدخلو المسعفين بنقــل مـيعادددد
ووآئــل متجمد ومرعوب بشكل
مو طبيعي وكآنه يشوف الموت قدآمــه بمنـظر ميــعاد ،
،
لف لها وشافها محدقـه في ميعاد آكلتها بنظراتــها ؛ لو العيون تتكلم كان تكلمت عيونـك بكثيررررر كلام
العنود ارتبكت ولفت صاده وهي تـهرب من نغـزآت قلبها ؛ نـمشي ماح
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
بيت ذا الـمكـان
تنهـد فـوآز ؛ لازم تجسرين نـفسگ ياعنودي ذا نظام مايمشي مـعي آبـد
العنود جت بتتكـلم بس صوت سيارة الاسعاف اجبرها تسكت وتحط يدينها على آذونها وتنكمــش حول نفسهاااااال حتى جلسة في الارض وتبكي من كثر ماهي خايفه من الصوت الــقوي
وكلها يرتــجف
فواز نزل مستوآهـا وحوط كتوفهااااا: بسم الله عليك قومي من الارض مافي شيء يخوووف آنا معگ العنود ناظريني اكلمك انا
العنود آسنانها صارت تتصاقع ببعض من قوة رجفتهاااا ويدها ترجــف بشكل مو طبيعي
فواز رفع عيونـه لجهت الاسعاف وتوسعت حـدقت عيونـه من شاف من شالت الاسعاف
ووقف قبال العنود عـشان ماتشوف شــيء
وهي آصلن وضعها مايسمح لها تـشوف شيء ابدددد
ووقومها بشكـل تدريجي وسحبها وطلعهامن المكان بـكبره ،
.
وحاطـه يدها على يده وكانت مـثل الثـلـج وتقرآء عليه من الآيات الـقرآنيـه الكريمـه وتنوح وتشكلي لربـها يفرج مـصيبتهـا ويرجع لها فلذت كبدها لها
روابي واقفه ومتسنده على الباب وتناظره مـن بعـيدد
حتى صرخت بصدمــه ؛ رمــشش والله رمششش قسم بالله شفتـه يرمــش والله
ام سلمـان وقف وهي تضغط على يده وبكت؛ سلمـان يمـه تسمعني حبيبي تسمعني ياروح آمــگ
ســلمـان بتعـب شديد فتـح عيونـه بشكل بطيئ
ويناظـر قدآمــه وحرگ يدينـه ورفعها بشكل بطيئ وهو يناظرهممم
روابي ركضت له ومسكت يده وووقربت وباست جبينـه
وراسها وخشمه وخدوده وشهقت ؛ الحمدالله
سلمان تسلمعني
سـلمان رفع عيونـه لها ونطـق بصوت مبحوح ؛ مـ...ـويـ..
روابي؛ تبي مويه ابشر افديتك بعيوني ياالشيخ
سلمان آكتفى يناظرها مافيه قدره حتى على الابتسامـه

وجابت له مويه وقربت المزاز لشفايفـه
وبداء يرتوي بعطش شديد للمويـــه
وروابي ماخلته يرتـوي وشالت عنـه المويـه
سلمـان آعطها نظره
وروابي حركت كتوفها بعفويه؛ ههههههههه خفت والله بس مااقدر آخليگ ترتوي مـره آسمع كلام الدكتورة روآبـي
سلمـان بصوت مبحوح من التعب ؛ عطشان خوفي الله فينـي
روآبي ؛ سوري قلبي
ام سلمان تبوس يدين سلمـان ؛ يبوي اسمع كلام عمتگ الحمدالله على سلامتك حبيبي
سلمـان طاحت عيونـه على معاذ الي دخل بشهقـه قويـه : صـحيت
سلمان آبتسم بسخريه : للآسف
روابي وام سلمان بوقت واحـد صرخو عليه : آستغفر بغت قلوبنا توقف عليگ
سلمـان آبتسم حتى بينت صفت اسنانـه العليا : الحمدالله وثري غالـي عندكم
معاذ قرب منه وباس رآسـه : الله لايبين غلاتـك ياخـوي
سلمـان يناظـر معاذ : وياك يـاخوي الا وين ودآد
روابي ومعاذ جلسو ينـاظرون بـعض
ام سلمان وهي معصبة : جاء رآئـد وآخذها بالقـوة
روابي تخزها بعيونها ؛ لطيفــه لوسمحتي
سلمان تغيرت تعبير وجها : وين جوالــي ودآد ماتجلس مـع رآئـد في مكان وآحدد
#انتهى
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
{روايــــة حسبي على الي حال بيني وبينك يامشغلن بالي عن الناس وينك}
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚
..💜
*. #البارت_الثالث_والخمسون*
.
|🍂__
وين جوالــي ودآد ماتجلس مـع رآئـد في مكان وآحد
معاذ معصب: قلت لها لاتروحين معه مايستاهلگ مايستاهـل ترجعين مـعه ذا الـواطـي الـ....
سلمـان بحده : ودآد هي المخطيـه بـحق رآئــد وياخـوفي يصير شيء مايسرنـا
روابي بسرعه اتصلي على رآئـد
روابي ركضت لجوالـها وتتصل على جوال رآئــد
مرت كم دقيقه ورفعت عيونها لهم ؛ مــغلـق
سلمـان حاول يجلس علـى حـيلـه
ام سلمـان ركضت له بعصبيه ؛ يايمـه لاتتحرگ مهبول انت جرحك للحين مـابـراء قلعتها هـي وزوجهااا
قر في مكانگ الزم ماعلي صحتگ
سلمـان مـعصب : وعشان آكون بخير جيبو لـي آختــي قبل لايسوي لها رآئد شيء مايعجبنا كلنــا
كلنا نعرف انـه مجنون ولحد ضره يضرها آضعاف وآضعااااف عشان يبرددد حرتـه حتى لوكان ذا شخص غالي عليه وعـزيز
مجنون وخايف على اختي منٰٰه والله يضرها بدون لايرمش له رمـش
اتصلو على وداد نعرف وينها فيٰه
ومعاذ طــررر لبيتهم وجب وداد منـه لعندي بالقوة تفهمم تحرگ
معاذا آنخـرش وركض طالــع
روابي تنزل الجوال ؛ وداد جوالـها مــغلق
سلمـان مسگ رآســه بغبنـه وهو اكثر شخص يعرف جنون رآئد لاعصب ولا آنجن : يالله آنـگ تحفظ آختي يالله آنگ تحفظها وتكفيها شــره وتحيطها بخـيره
ام سلمـان وهي مشتطه ؛سلمـان اختك وش مسويـه لزوجها
سلمـان؛ يايمـه شيء ماينقال والله ماينقال والله مقدر اقوله لساني يعصاني ياميمتي لاتضغطين علي
روابي آرتبكت وصارت تروح وتجـي وهـــي تـــمـشي
والـجو كان مافيه اي راحـه كل شخص فيهم مرتبگ ومرت نص ساعـه
وروابي رفعت عيونها لجوالها وركضت له وسحبته من فوق الطاولة وترد على معاذذ ؛ هـاه طمن قلبي ،
معاذ كان مـعصب لآبعد درجــه ويصارخ ؛ من يومين ماطب بيتهمممم وماشوفــه محد يدري عنهممم والله العظيم لو يلمس شعره من وداد قسم بالله ذي المره لاآذبحـه
الخسيس الحقير
روابي وهي مرتبك ؛ قول لاإله الا الله ومافيهم الاكل خير ان شاءلله
مـعاذ ؛ الـف من ذكره بس والله مااخليه ابن الكلب
روابي ؛ وتسب اخـوي بعد يامعـاذ وخوي وش دخله في هبال رآئـد
معاذ بعصبيه ويصارخ بغضب شديد ؛ عشان آخوك كلب نـفس ولده هذاالكلب من هذا الكلب
روابي سكرت الخط في وجها الكلام معـه ضايع
سلمـان يناظـر روابي وتكلم ؛ كنت متوقع ذا شيء مو في البيت
روابي نزلت عيونها للارض
ام سلمـان بضيقة صدر : ياحسرتي على عيالي واحد من كم يوم كان منتحر وبفضل الله لحقنا عليه والثاني شخص مجهول متهجم عليه في مقر عمله
وبنتـي ماندري وينها ومع رجل مايخاف الله
وشذا الي صابني وش الي سويتـه عشان يتحسر قلبي على عيال واحد وراء الثانيه
سلمـان جلس على حيله وتكلم بصوت منبح فيـه. : يمـه لااعتراض على قضاء الله وقدره قولي ان الله وان إليه راجعون لا تعترضين يايمـه الحمدالله على كل حـال
وبنتك بجيبها لگ لاتشلين هم ورآئد مااتوقع يضرها يعرف وش بيصير له لو بس خدش شيء صغير فيـه تطمني
ام سلمان غطت وجها وتبكـي مـتحسرة
سلمان ؛ روابي جوالي هاتيـه
روابي مشت تعطيه جوالــه ورفع جواله يتصل على آبو عبد العزير
وملامحـه كانت محتده بغضب يكتمٰه بصدره .
.
|🍂🎶_
بعد مااسعفوهابشكل مستعجـل وسحبو منها دم يـحللونـها من وصلت لهم وهي حاطه يدها على قلبها بشكل مروع ووآضح ان السبب منـه بشكل كـبيـر وعـت على نـفسها وتنـاظـر بفراغ كــبيـر
وآئـل ماسك وجها وهو للحين قلبه يـرجف من خوفه عليـها ؛ ميعاد بسم الله عليك وش صار لك فجاءة قولي لـي آنطقي ريحين يرحم لي والديك
مـيعاد ماردت عليه ومازالت تنـاظر في الفراغ الي قدامـها بصـمت شديدد ضعف ماهي معهوده فـيه ومازالت يدينها تضغط على مكان قلبها
دموع تتجمع بعيونها بس ماتنزل ماتنـزل تسبب حـريق كبير داخل عيونها وترفض تنقذها من هذا الحـريق الاذع لقلبـه مصممه تـحرقه بحرقة آلمها
وآئـل مسك يدهـا ؛ مـيعاد يابوي في شيء يوجعك تكلمي تكفين
مـيعاد بوجـه كان جدآ معبر حطت يدها على قلبـها
زودد
وآئـل ارتبك ؛ شكثر يوجعگ اول مره يوجعك كذا ولا دايم يوجعك
ميعاد ماردت عليه ورجعت تنـاظر في الفراغ الي قدآمـها بتحديق طاغـي ورفعت يدينها تناظرهم ورجعت تناظر في الفراغ
وبعد ساعتين تـقريبن قطع شرود ميعاددد دخول الدكتور ومعه تـقريرها
وائل وقف لـه ويناظره ينتظره يتكلم
والدكتور وتكلم في الانقلزيـه؛ لديها مـشكله في عضلات الـقلب تحتاج الى آجراء تخطيط الـقلب بشكل شامـل حتى نحدد المشكلة التي تعاني منها ويبدو ان مشكلتها مازالـت حـديثه لكن تشنج هذه الفتاة مـررع ستنام هذه الفتاة هذه اليله لدينا حتى تنتهي الاجرات الكامـله
وحتى نصل لنتيجـه سريعـه
وآئــل هز رآسه في الموافقه مسح وجه بكفوفـه ضايقه بـه الدنيـا وينـاظر ميعاد بقلة حـيله
وهو يذكر كيف تشنجت بيوم الملكــة بس اليوم تشنجها كان غـيررر
الله يستر ويحفظها من القلب وآ
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
مراضه
مـيعاد وقفت وهي تهمس؛ماابي اجلس عندهم انـا بخـير
وآئـل مشى لها ومسكها من كتوفها ؛كان لي خاطر عندك بتسمعين الـكلام وتبقين هنا حتى اتطمن عليگ
ميعاد نفخت خدودها بـضجر شديد وتصددد عـنـه
وآئـل جاء بيتكلم بس دخلت عليه ممرضـه وقالت ميده انها تبي تفحصه وعلى قولتها آجرآت عاديـه استغرب وآئل طلبها بس ماددقق على طلبها كـثير ومشى مـعها وهو باله مشغول بميعاد
بعد ماخلصت منـه
طلع من عندها بعد نص ساعه وراح لمكان ميعاد ومازالت على نفس وضعها سرحانــه بشكل عمـيق وائل استاحش من وضعها
حـيل البنت ماهـي طبيعيه آبدددد بدقايق تـغيرت
١٨٠ درجـــه كانت طبيعيه الصباح وش صار وش تـغير فيها فجاءة وكآنها شافت كابوس مــرعب ،
في مكان قريب منهـم
رافــع جوالـه ويكلم بصوت
قريب للهمس وينـاظر يمين ويسار ؛ تستهبل جتني الفرصه لعندي وآضيعها مستحـيل خلاص ماعليـك كل شيء تمام اليلـه بيكون التقرير بيدينـه وينصدم صدمة حياتــه
لاماعليگ حسبت حسب ذي الممرضـه سكتها بمبلغ دسـم
وتكملت المبلغ بعد مايتم شغله بشكل نـظيف
طـيب وآنت شف بنتگ تجيب من عند ذاگ الـخاين الاوراق عشان يكون شغلنـا نظيف مانبي تخبيص آنتبـه
تكلم بثقل صوتـه الـكريـه ؛ قالت عطني آسبوع واحد وانت تعرف صعب وخطير الي بتسويـه لازم تدبر وترسم خطه مدروسـه عشان تقدر توصل لـها ماعليك معي ضمانت مستقبلها كـله مافي مجال تغلط غلطـة صغيره الشخص الثانـي ؛ زيـن آنتظر مني خبر آجـل عن دكتورنـا الجميـل
ضحك بثقل ؛ هههه انتظرگ اتمنى ينتهي موضوعهم طال بزيادة تعرف مو هم شغلتي عندي روس كبار لازم اركز عليهم
الشخص الثانـي تكلم بخبث شديد : قريب آن شاءالله
ورفع عيونـه على رجعت وآئل عند ميعاد
؛ مضطر بسكر منگ
رجع عـريس الـغفلـه : آجل سلام
واغلق جواله
ورجع يفتح عيونـه بمكر شديد ويـرآقب عـن بعــد ،
مـيعاد وقفت وهـي تناظر النافذه وتحط يدينها على قلبـها
وتتنفس بعمـق شديدد
وآئـل يارآقبها بصمت شديد ويحاول يفسر حركاتـها الغريبــه
مـيعاد لفت عليـه وتكلمت بضعف وهـي ترمش بشكل متكرر وتحاول تخفي دموعهـا بين آهدابها : تـعبانـه آبي آرجع من هنا تعبت من ذا المكان مكتومــه منـه يخنقني يكتمني ماابي اجلس هنـا آبي الرجع الرياض وآئـل صدق آسفه بس والله تعبانـه من جيت هنا وانا آنكتم وقلبي ينغزنـي
واليوم زاد علي حسيت بالموت وآنت شفت وش صار آبد ذا المكان مايفيدنـي
وائـل توسعت عيونـه بصدمه : مالنا الا يومين جين رومـا ميعاد وش تقولين آنتِ مو من حادث صار تقلبين كل ابو شهر عسلنـا
مـيعاد نزلت عيونها للارض وسكتت
وآئـل تنهد بضيق : مدري وش صار لگ فجآءة
ميعاد : خلاص آنسى براحتك سو الي تـبيـه
وآئـل قرب منها ومسگ يدينها : ميعاد يابابا كل شيء بيصير عشان وناستگ ماجبتك هنا آضيق عليگ وآكدر خاطرگ
ميعاد امتلت محاجرها وماردت عليـه
وائل تنهد بضيق شديد وجلس على الكرسي الموجود
ومسك جوالها الا فيه ٢٢ رسـاله من طـلال
وفتحهم : الووووو وآئــل وينك فيـه في اي مـستشفى رد علي وآئـل
ميعاد شفيها وآئــل ووووآئـل
الووو لـخ .. وآئـل انصدم وارسل له مكان المستشفى ؛ وش عـرفك من قال لگ
طلال قراء رسالته ومارد عـليه
وآئـل رفع حجبه مستغرب : الاخو وآخته الا حلفين اليوم يهبلون فيني غـربيـن .
.
|💓🎶_
بعد ماسكر مـن طلال رجع لها وكانت تتآمـل السمـاء بكـل تفكيـر
وجلس جـنبها : ويـن وصلتـي لــه
العنود لفت لـه وهي تعقد حواجبها : آنـت قلت لي ان اهـلي ماتـو كلهم بحــادث وطلال يقول لي ان آهلي ينتظرون رجعتي لرياض كلهم
واليوم آشوف مــيعاد
وكان طلال يقول انها تعبانه عشانها فاقدتنـي واليوم ماشفت فيها الا كل خير ومافي آسعد منها وبعدين كيف آنادخلت غيبوبه لثـلاث شهور
مـن آصدق فيكم الـحين بضبط واحد فيكم يكذب عــلي او كلكم كذآبيـن والاكلكم تستغلون وضعي وحـالتـي
فواز تنهـد وتكلم بنفسه { يارب صبرگ باديـه تستوعــب
هـي بس لوتعرف وش سواء فيها طلال ومن كان مزوجها راح تقوم الدنيا عـليه ومستحيل راح تثق فيه غمض عيونـه وهو ياذكر كلام طلال وكيف آنجبر يوافق على زواجها من جورج } : كنت مضطر آكذب عليگ ماكانت آعرف عنگ شيء الايوم شفت آخوگ
العنود رفعت عيونـها لـه بتوجـس
فواز كمٰل كلامـه : الي عرفتـه آنك قبل ثلاث شهور كنتي تتنقشين مع آبوگ نقاش حـاد جدآ وكان بيضربگ وآنتِ رجعتي للخلف وطحتـي على الـوجار وكانت الـضربـه قويـه على رآسـگ
مماسببت لگ غيبوبــه تمت ثالث شهور
والنتيجه الثانـيه فقتي ذاكرتگ
العنود وعيونـها بعيون فـواز وشفتـه ترجـف : وآمــي وينـها ليش ماهي جنبي ليش ماهي حولي وين آهـلي ليش تاركني لحالـي
فـواز وهو يحترق بنظرات عيونها الي تدور الـحقيقه
والي تدور ماضيها نظرآت آشعلت بقلبه مائـة حـريق
وقف وهو يتنهد تنهيده طويلــه؛ مانـي كاذب عليگ بـشيء
بس قبل كل شيء آبيگ تعطني وعد تكونين قـويه وتقوين قلبگ على الاشيء الي راح تسمعينها والكلام الي بقولـه والله قوي وماراح يتحمله قلبگ الج
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ميـل
العنود وقفت برتجاف جسمها متشوقه تعرف ماضيها وبنفس الوقت الخوف يقتلها منـه
؛ بكون قـويه آوعدگ والله آوعــدگ بس قــل لي آبي آتذكر آوجعني راسي من كثر التفكير حط نفسگ مكانـي وحس بشعوري لو شوي صدقني تنتحر من كثر مااشعور يقتـل بختنـق يافواز آفكر كثير والنتيجه صفر تعبت والله تعبت مستعده آسمع كل شيء وبتحمل بس مااكون كذا بدون ماضي فـراغ يذبحني ليش آنا واصله لذي المرحله مخنوقه يافـواز تعبت والله تعبت
فـواز تنهددد ورجع حط عيونـه بعيونها وحوط كتوفها بيدينـه ؛
طيب آسمعني بعقلگ اول قبل قـلبگ
بتكلم لگ عن آهلگ
آمــگ وخواتگ الي هم ميعاد وتمـاضـر وآخــوآنــگ مصعب وثامـر
يعتقدون آنـــگ مـيـ...
وسكت وهو يـحس بثقل الكلمـة على لسانــه وهو يشوف عيونها البريئة كيف تتحمـل هذي الحقيقـة القاتـله راح تدمــر
البنت راح تجيها جلطه دماغيـه الكلام حيل قاســي يوجع قلب الغريب عنه من شعور كيف لصاحبة الشعور الحقيقي انها تتحمـل ورفع عيونه لسماء
العنود رفعت عـيونها لـه بترجــي بتوســل ؛ وهمـست :كمـــل تكفى كمل شفيـهم قول لــي وش فيه آبوي فـواز قل لــي
فـواز ماقدر يحط عيونـه بعيونـها وصار يناظر الناحيه الثانيه وتكلم : يعتقدون آنـگ مـيتـه
العنود حست بصيخ حارق يندلع في طلبت آذنـها وهي تسمع هذي الكلمـه وتكررت لمسامعها بصدمـه قاتله لها :ميتــه
مـيتـه
ميتـه
فـواز كمـل كلامـه بحقد وكره عــظيم آتجاه آبوها ؛ كنت آعرف من زمـان شيء واحد عنـه آنه ظالم بس ماتوقعت ابد يظلمكم حتى آنتم قلت عياله مايضرهم مايظلمهم
آبوگ آثبت لـهم بآنـگ ميتــه ودفنك تحت تراب بشكـل شكـلي لـهم حتى يصدقون حقيقية موتـگ
الكاذب مدري وش قلبه مدري كيف طاوعـه قلبــه ينفيگ بذاگ الشكـل القذر
هو ماذبح روحگ وبس ذبح ارواح كثيره ومن ظمنهم آهلگ حرق قلوبهم عليـگ دمرهم
وميعاد توآمگ حسب الي سمعتـه آن كانو يحصلونها عند قبرگ او عند القبر الي تعتقد آنـه قبرگ منهاره ماهي متحمله
فكرة انك ميتــه كثير تنومت بسبب آنهيارها عليگ
وآبتسم بحزن عليهم ؛ تدرين آنها تحس فيگ قلبها يحس فيگ يوم صحيتي من غيبوبتگ حست فيگ يالعنود
واليوم يوم اجتمعتو بنفس المكان حـست فيگ وتشنجت ونقلوها للمستشفى والله اعلم بحالها لاتحكمين عليها من بـراء
لاتظلمينها يا العنود ماهي ذايقه طعم الـراحه من بعد غيابگ عنها
ومحد ظالمگ وظالم آهـلك الا آبوگ
هو السبب في حالگ هــذآ هو سبب في يتم بنتگ بنتگ رينــاد طفلـه جميـله تشبهگ جميـله كجمالگ عيونها تشبهگ
تعتقد ان ميعاد آمها وماتعرف ولاشيء عنـگ
وتوآمگ تقدم لها الآمومــه
العنود متجمده من الروايه الي يرويـها فـواز عقلها مو قادر يستوعب
الي قاعد يقولــه تجمدت آطرافها وجسمها قام يرجف بجنون مو طبيعي وتناظر فواز بعيونها الي قامـت تبكـي بنهيار
نفسي وجسدي
وتهمس بصدمـه قويـه لعقلهـا : وشذا القلب الي عـليه كيف يسوي فيني كـــذآ كيف يذبحني وانا حـــيه
صرخــت وهي باسطه يدينـــهاوتنتفض بصدمـه ؛ انا منهــيه من حياتــهم الــحين ميتــه بالنسبه لهمممم منفيــه يافـواز مايدرون عـني يافـواز
فواز مـسكها يوم حس انها بتطيح على الارض بنهياررر
؛ والله آنگ حـيه بقلوبهم يحبونك وغاليه عندهم بس ابوگ هو المذنب الوحيد في كل شيء صار لگ هم مظلومين نـــفسگ
بس ظلمگ آنتِ آكــبرر
العنود تعض شفايفـها حتى حست بطعم الدم يسيل بالسانـها وتشهق بصدمـه من ذا الشخــص الي ينقال عـنه ابو هـذا عـدو مـو آبــو
وبـشكل تدريجي فقدت وعيــها وفـواز حملها بين يدينــه
وطاح حجبها بالارض وبداء شعرها يتطـايــر بالهـوآء الطلـق فواز سحب السكارف الي على رقبتــه وحاول يغطي شعرهـــا
حتى وقف تكسي وركبها وركب جنبها وسحبها حتى سندها على صدره وحوط كتوفها بذراعــه
وسكر الباب وطلب منـه يوصلهم لعند شقتهــم
تنهددد فواز براحــه وهو ينـاظر العنود الي فاقده وعيهـــا { والله ماآخبي عنك حقارت آبوگ يالعنود لازم تعرفين من هو ظالمگ ومن هو قاتلگ وتآخذين بحقيك وبحق آبو سلمـان وبحق كثير ناس كان هو ظالمهم يــده طويلـه ولازم نوقفه عند حـده مو معناتـه ذات منصب وفلوس نسكت له ونسكت له على طغيانـه
محد بياخذ بحقيك الا آنـا وسلمــان ماراح اسمح انك تكونين ضحيه لـه آكثر من كذآ } ،
.
|🍂🎶_
بعد مرور يومـين بالضبط من وصوله لرياض
كان يمشي وخـلفـه البودي قارد حـقينـه والشموخ والتكبر والتعجرف مبين عـليه من مشيتـه ومن طاقم الحرس الي خلفه
وكان بين يدينـه هديـة وباقـة ورد كبيرة
ووصل عند باب غرفتـه وفتحو له الباب رجـاله ودخـل عليه وهو يبتسم لـه
سـلمان كان وآقف ويمشي بالغرفـه عشان يطلق رجوله وعشان يستعيد صحته بآسرع وقـت
ولف على فتحت الباب وجمد وجها من طاحت عيونـه بعيون
بـوثامـر
ومازال الجمود مرسوم على وجـها
بوثامر تقدم له حتى وصل له وهو يتحمد له : سلامتگ يارجـال توني آعرف عن طيحتگ وجيت لگ يابوگ ماتـشوف شـر والله الي متهجم عليگ هذا ماراح يحصل خير منـي
تبيني آبحث عن
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ه واجيبه مثل الكلب تحت رجولگ
سلمان يصافحـه وتكلم بسخريه مخفيه : لا الله يسلمگ وياعسى عمرگ طويل مـاتقصر الشرطه تراقب وتبحث الله لايضيع لهم تعب تفضل
بوثامر حط الهديـه وباقت الورد على الطاوله وجلس
وسلمان مشى وجلس في الكرسي الي مقابله وهو يتصنع الابتسامـه وبداخـله حـقد جنونـي وكره عـظيم والود وده يقتله في آبشع الــطرق وآخبثهـا وآحقرها
^ شعور جنوني وانت تمثل الهدوء والسكنيه آمام الشخص الي تعرف كل المعرفـه ان قاتـل آبوگ والقهر آنك تحبس وتخفي كل كرهك وتظهر المحبه والمودهـ لـه والتقدير والاحترام ^ : والله آنك تعبت نفسگ بجيتك مافي شيء يستاهل عنوتك مدري كيف بقدم لگ شكري وآحترامــي
بوثامر ضحگ بشكل جهوري: ههههههه ياولدي لاتستحي مني وآعتبرني نفس آبوگ وان شاءالله آكون قد المقام
سلمان بسخريه : لـي الشرف والله قده وزيادة ان شاءالله
بوثامر سحب العلبة الصغيره وقدمها لسلمـان : تفضل هذي هديـة بسيطه مني لگ على سلامتگ يابوگ
سلمـان آخذها منـه وفتحهـا ورفع عيونـه له وهو يطلع منه مفتاح سيارة : لاكذا كثير ياعــم ماآقدر آقبلها منـگ
بوثامـر وقف وهو يناظر الساعه : والله هـي لگ هديه ماهي في مقامگ ولاتنسى ترانـي مانسيت عرض الاسود ياكبتن سلمـان
سلمـان آبتسم بمكـر ؛ ان شاءالله بعد شهرين بعد ماتبراء جروحـي
بوثامر : ان شاءالله بترخص منگ الـحين يابوگ
سلمان آبتسم بهدوء يـظهره ومن طلع سلمـان آخذ الورد ورماه في الارض ودعس عليــه بكل حـقد بقلبـه من بو ثامـــر ويضغط على آسنانه بغضب
الا على فتحت الـباب وشهقت من الي تشوفٰه ؛ حرام عليگ كذا تدوس نعمة ربك برجولگ يايمـه
سلمان مشى حتى وصل سريرة وآستلقى عليـه وهو كاتم غيضه بصعوبـه شديدة وغمض عيونه بقهر شديد وزاد عليه قهره ضياع ميعاد منـه
والي بيموتـه من القهر آنـه فعلن يحبها وحب مافي امل له يكون كاذب .
.
|🌼🍃___
في روما في نفس المستشفى بعد يومين طلع نتائج الـتحليل
ومـيعاد واقفه بـراء وتنظر مع وآئـل
ميعاد تضحگ : هههههههههههههههههه وآئل والله يضحك شوف تكفى
وآئـل كان مرتبك اكثر منها من نتائج التحاليل ويناظرها : ميعاد وش جوك بالله
ميعاد تلف وجها غصب عنه وتضحگ : شوف شوف كيف تآكـل
وآئل آبتسم
ميعاد زاد ضحكها : هههههههههههههههههه تذكرني في بعض الناس لا حـس بالجوع والله تشبه لگ يالمشفوح شف طلع لگ كرش من كثر الآكـل
وآئل قرب منها وهو يبتسم على صوت ضحكها وباس خدودها
بعمق شديد وميعاد حوطت رقبتــه وضمته
ووآئـٰل نزل يدينه وحوط خصرهــا وضمهٰا بقوة وميعاد دفنت وجها بكتفه : والله ياوآئـل آنگ نعمـة نزلت علي من ربي
رغم ان الوضع يربك في مكان مثل هذا المكان الا آني مرتاحه في وجودگ جنبي وماني حاسه ولابذرت خوف
وقلبي الجميل جنبي ليش آخاف
وآئـل جمد من كلامها وينـاظر عيونها بحب شديد وتقدم لقدام حتى سند ظهرها بالجدار ومازال رافعها
وميعاد تبتسم لــه
وآئل ؛ لارد على كلام جميل يشبـهگ
ميعاد وهي تحط مقدمت آنفها على آنـفه وتكلمت بهدوءوهي تبتسم؛ صدقني ياوآئــل راح آتحمل كل شيء بس عشانگ وعشان رضاگ علي وانت آبيگ توعدنـي ماتفرط بحبگ لي والله آحس آني بضيع من دونگ
وآئـل آبتسم برضاء من كلامـها ونزل رآسـه وقبلــها
الاعلى جيت الممرضه ومعها التقارير ‏ : oh my god
وآئـل نزل ميعاد ولـفو لها
وميعاد حست انحرجت
الممرضه : excuse
وآئـل يناظر التقرير الـي في يدهـا وآرتبگ
وميعاد تضغط على يده وتبتسم بهدوء عشان تطمنـه وتبين له ان الوضع عـادي
تكلمة الممرضه في الانقلزيـه؛ تـفضلو الى غرفـة الدكتور
ومشى وائل وهو ماسك يد ميعاد ويضغط عليهاحتى وصلو غرفة الدكتور
وطلب منهم يجلسون وجلسو وآعصابهم مـشدوده
الدكتور تكلم بهدوء باللغة الانقلزيـه ؛ مريضتي تـعانـي من مـرض حديث بالقلب
مـيعاد جمدت آطرآفها وتكلمت : ماذا يشكو منه قلبي يادكتور
الدكتور وهو يشوف التقرير ويرجع يتكلم لها : انسجت القلب آصبحت ضيقه على القلب والشرايين
كما يشير مرض القلب والأوعية الدموية عموما إلى الظروف التي تنطوي على تضييق أو انسداد الأوعية الدموية ،مما يمكن أن يؤدي إلى أزمة قلبية وآلام في الصدر (الذبحة الصدرية) أو سكتة دماغية.
وهناك أمراض قلب أخرى مثل تلك التي تؤثر على العضلات، وصمامات القلب الخاص بالفرد أو الإيقاع الخاص بالنبضات ، حيث تعتبر جميعها من أشكال أمراض القلب.
ومع اختيار نمط حياة وظروفها والواجب عليكي ان تراعـي صحتك النفسيه والجسديـه آيضآ حتى لاتحدث لگ إزمات
قلبيـه خطيرة
وآئـل تنهد وهو يشوف شحوب لون مـيعاد ووقف ووصل لها وجلس على ركبـه ؛ قولـي ان لله وإن إليه راجعون وقدر الله وماشاء فعل
الدكتور يكتب في ورقه طبيه ؛ سيتم صرف لگي حبوب للقلب يجب ومن الضروري ان تستمري عليها ياصغيرتي
مـيعاد وضعهاوحالتها لاتوصف رغم قوة الشيء الي فيها رسمت آبتسامـه هاديـه ؛ مكتوب ومقدر لااعتراض لااعتراض الحمدالله على كل حـال
وبعد مااخذو اسم الادويه طلعو
ووآئـل يضغط على يدها وميعاد
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
مازالت تبتسم ؛ لاتتضيق والله آني بخير والله بس بتعب لاشفتك زعلان عشانـي
وآئل جلسها بالكراسي: انتظري هنا بجيب هذولي لك وآجـي
مـيعاد : طيب
وجلسـة وهي مهمومـه فيها القلب الـقلب يارب رحمتك وعطفگ ،
وآئـل يمشي حق الصيدليـه وجت له الممرضه وتمد له التقرير حقه : هذه نتآئج تحليگ ياسيدي
وآئـل آخذها منهاوجاء بيفتحها بس مااهتم فيها ودخلها لجيبـه
ومشى لصيدليه وصرف حبوب ميعاد وكانت عبارة عن ٤ وكل وحده لها وقت ويوم معين وخطير جدآ عليها تهملها
تنهـددددد بضيق وخذاهم
ومـشى حتى وصل لها وقطع عليها سرحانـها
ومسگ يدها : آمشي نرجع للكوخ تعبنـا اليوم وانا فيني النوم
ميعاد تبتسم برضاء؛ يـلا مثل ماتـبي
وطلعو من المستشفى بكبره وكلها ربع ساعـه ووصلو لكوخهم
ميعاد طلعت تاخذ لها شور
وآئل نزل الادويه حقتها
وتذكر تقرير تحليله الي مايعرف وش وضعه وطلعـه بعدم اهتمــام
ومشى لثلاجه وآخذ لـه مويــه وبداء يشرب منها يبلل ريـقه وفـتح التقرير
وبداء يقراء فيــه وبشكل تدريجه بدت حدقت عيونـه تتوسع آكثر وآكثر وآكـٰــثر حتى طاح كاس القزاز من يدينــه
وتنـاثـر الزجاج على رخم الارض
وعيونــه تنــاظــٰر بصدمــه وماكانت بآي صدمــــه كانت حقيقـة مرعبــه
ومــسگ التقرير وبداء يسترجع قرايته مره ثانـيه وثالثـه ورابـعه وخامــسه
والسادســه جلس على الارض بصدمــه ونـزلت دمـعة قهـر من عيونـــه وهو يشوف وش فيــه وفعلن آنصدم صدمــة حـياتــٰـــه كـــلها ومسگ رآسه بغبنـــــه لاذعـــه مرهقه مــتعبه جـدآ لقلبــه
كـيف يكون فيه كـذذذذذذذااااا لايارب لآ الا ذا شيء لآ
وسند ظهره على الجدارررر
بغبنــٰـــة حياتــه كلها ويدينـه صارت تــــرجف ،
طلعـة من دورة المياه وهـي تجفف شعرها ومشت لصاله وكان المطبخ مفتوح على الصالـه
وتوسعت عيونهـــا بصدمـــه من شكـل وآئل وركـضـت لـــه وجلست على ركبها ومسكت وجها وقلبها زادت نبضاتـه برعب من شكلٰه؛ وآئـــل ووووووآئـل وش فيكككك وآئـــل رد علي
وآئــل نزل رآسـه صاد عنــهااااا وآبعد مـيعاد عنــه ووقف هو ينفض ملابسه؛ ولاشيء ولا شيء ولاشيء ولاشيءلاتسآلين يامـيعاد لاتسآلين
ومشى حتى وصل غرفة النوم ورمى نفسه بكل تحطيم كبير لسرير والكلام مـحفور براســٰه بشكل جنونــي بشكل يـرهق خلايا المخ
البشري
مـيعاد آرتبكت ومشت حتى وصلت لـه وتشد على الروب على جسدها الضعيف
وآئٰل حس بدخولها الغرفـه وتكلم بصوت غريب عليه ؛ ميعاد آتركيني لـحـالي لو سمحتي
ميعاد وقفت فوق رآسه وتكلمت مرتبكه : مااقدر آتركك وهذي حالتگ وش صار لگ فجاءة لاتخوفني عليگ طلبتگ
وآئل ووجها حمر وصرخ بعصبيـه : آتـــركيني لحـــالي ماتفهمين آنتِ الكلام قلت اتركيني يعني آتـــركينـي ماله دآعــي آكرر كلامـي ميعاد
خنقتها العبرة اول مره يصرخ علــيها وسكتت ومشت عـنـه وتركت له المكان بكبرة
وآئــل دفن وجـــها في الخداديــه ومسح دمعه نزلت بغبنه
|🎶__
بعد يومين بالضبط من حبسها بذاگ المكان البعيد كل البعد عن المنطقه الي يسكنونها آهلها نرجع ونقول كيف قضتهم لوحدهـا
بعد ماتركها آو حبسها بالمعنى الصحيح
بكت وصرخت وضربـت الباب لثلاث ساعات متواصله تسكت وترجع تبكي مره ثاني حتى نامنت في مكانــها امام الباب بشكل مـهمــل جدآ وخطير على ظهرها ورقبتـها
الساعـة 2 بالليـل بالضبط بعد ماتركها لحالها منهار ١٢ ساعــه بالضبط
فتـح الــباب بهدوء وجاء بيدف الباب بس حس بحمل ثقيل يمنعه من فتحه وطل بـراسـه الا وتطيح عيونـه على وداد النـايمـه ومتسنده على الباب
ودفع الباب بــحذر شديـــد ودخـل لجواء الــشقـــه ونزل مستوها وشالهـا بين ذراعــه
وعلقت عيونـــه على دموعها الي متعلقه بين آطراف رموشهـا وخدوها المحمره مع آنفها
ابتسم بهدوء وهو شايلها ويمــشي فيــها وحط شفيافـه على رقبتـها وبداء يقبلـــه
حتى وصل لمكان الـــغرفـه ونزلــهـا على السريـر وعدل مخدتها
وغطهــا في البطانـيه
وبداء يفكك آزرير ثــــوبـــه وخلعـــه ومع فنيلتـه حتى بقاء بصدره العاري
وطفى الــنور ومشى وآندس جنــبها ودفن وجها بشعرها المتناثــر حول نــحرهــا وغمض عيونـــه بتعب شديد وهو يضمها لــصدرهـ، بكــل تمــلگ .،
في اليوم الثانــي فتحت عيونها بشكـل تدريجـي
ورفعت وجها حتى احتگ بشعر دقنــه ووقامت مفزوعــــه
ومصدومـٰه وتناظر رآئد النايم جنبها وكيف حضنها بعدت يدينـــه عنها بغضب وجت بتوقف بس سحبها حتى طاحت بحضنها وضغط عليها بقوة ؛ وين آن شاءالله تونـــي آحس الحين آني تزوجت
وداد توسعت عيونها بصدمـه وصرخت : تحرشــت فيٰـنــي ياقـذر
وآئـل كتم ضحكتـه : الله آعلم
وداد رفسته تبي تبتعد عنـه بس هو ضاغط عليهـا : بس الموضوع مايجذب تحرش وانتِ نايمـه بيكون بارد ومافـي تفاعــل يجذب
وداد عضت ذراعــه حتى تركـها وصرخت بغبنه وعصبيه ؛ منحرف قــذر
رآئـد جلس على حيلــه ورفع حجبـه : والله ماينعرف لگ مو آنتِ تبين آثبت رجولتي لگ
وداد جمدت مكانــها
رآئد تكلم بسخريـه شديدة : هذآنـي يازوجت
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ي آدعيگ لسريري آوريك كمـالــــي وخليگ حرمـه وتعالـــي قبل لاتلعنگ الملائكــة
ودآد قامت ترتجف وتبتعد عنه مسافـــه وهي خايفه منه ومن آسلوبه
رآئـد وقف وهو يتكي على الكمدينــة وينــاظرهــا من فوق لــتحت وتكلم بحده وصرخ عليـــه حتى شاف نفضت جسمها بالكامــل ؛ تـعالي آعطيني حقوقي بالطيب لااجي آخذها منگ بالــقوة
هذاني آحقق لگ ماتمنيتي يازوجتي
وداد شهقت وبكت وهي تعتذر : تكفى خلآص لاترعبني منگ آسفه والله آسـفه
رآئد مشى لها
وداد رجعلت للخلف #آنتهى
{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
{روايــــة حسبي على الي حال بيني وبينك يامشغلن بالي عن الناس وينك}
💜🍃💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖 @ahgeel 🍃📚
..💜
*. #البارت_الرابع_والخمسون*
.
|🎶_
رآئد مشى لــها
وداد رجعلت للخلف حتى صقع ظهرها بالدولاب بقوة صرخت بآلم منــه
ماوعـت الا في آنفاس رآئـــد الحاره تحوطهــا من كل مـــكان
وآحرقتها بحرقت غـــضبـــه
وشدها من ذراعها بـــقوة
وحط عيونـــه الحاده والغاضبه منـها بجنون وبداء يشوف ضعفها وعدم مقاومتها وآستجابتها وآنخضعها لـه
ضحگ بســـخريـــه شديدة ؛
ودفها بقوة حتى طاحت في الارض
ويناظرها وهو واقف بكل آحتقار ؛ للآسف يازوجتي منتي من النوع الي آفضله ويجذبنــي ماآبي آطيح بقذارتگ
والطخ يديني النظيفه بخبثگ رخيصه وراح تبقين رخــــُيصه بعيونــــي ونفسي ماتطيق الرخــص
وداد غمضت عيونها بقوة
وكآن آحـــد جاب سكاكين وقام يطعنهـــا بقلبـــهآ بشكل متوحش ورفعت عيونــه وتمنت الموت وولاتشوفه يهينــــها بذي الطريقه ووقفت وهي تغطي ماطلع من جسدها وماتبي تبكــــي تبين ضعفها ومـشت ودخلت دورة المــياة
وقفلت على نـــفسها
ومن دخلت انسابت دموعها على خدها وصدرها صار يصعد ويهبط بشكل مـهول ومشت لدش وفتحتـه ورمت بنفسها تحت المويه البارده كود انها تطفي من الحريق المندلعه بصدرهـــا
رآئد بعصبيــه رفس كل شيء قدآمه
ومشى وآخذ مفاتيـحـه وهو كاره نــفسه ماكانت نيته كذا كان ناوي ينـسى بس من شافها وطاحت عيونه بعيونها ماقدر يمنع نفسه وماقدر يمنع ذلها وإهانتها الا قهر وغضب رآئد لا يغـتفر مستحيل يسامح بعد مايخذ حقه بإي طريقه المهم ترضيـــه هـــو
غمضت عيونه وهي تسمــع
صوت الباب يتسكر وشهقت بالحمام اكرمكم الله
تركها بذا المكان لحالها ناوي يحبسها يوم ثاني متى بيفرج عنها معقوله يحبسني هنا آكثر من شهر
وطلعت من المويه وسحبت الروب ولفته على جسمها وطلعت بحمرت عيونها ومشت لبراء تبحث عنـه والصدمه كتالي تركها
لحالها في مكان تجهله .
.
| 🕊_
وقف وهو يسكر آزرير ثـٰوبه ويعدل شماغــه الا على دخلت معاذ الغاضب : بيتم يومين وماحصلنا شيء عنهم
سلمـان تنهـد ومــشى وهو يطلع من غرفته وقابل بوعبد العزيز وخلفه معاذ ؛ بشرني كيف الاوضاع وش صار بغيابـــي
بوعبدالعزيز ينـاظر معاذ ورجع ينـاظـر سلمــان
سلمـان تذكر وجود معـاذ : حصلت شيء عن رآئد
بوعبدالعزيز : الرجال للحين ماحصلو شيء
سـلمـان : معاذ آسبقني لسيارة
معاذ رفع حجبـه : تصريفـه حلوه صراحـه
سلمان ماله مزاج يضحگ او يبتسم حتى : بينا موضوع خاص ممكن معاذ
معـاذ : طيب بتركم
ومشى عنهم
سلمـان لـف وجها لـبو عبدالعزيز وتكلم بهدوء : كيف الاوضاع وفواز شعلومـه قدر يوصل لنتيجـه وهـي تعرف عنها شيء وينها غريبه ماهـي حولي
بوعبدالعزيز تنهد : فواز يراقب المنظمه الي في رومـا بس مافي نتيجـه
وبنسبه لميعاد سافرة مع وائـل لشهر العـسل لي آيطاليـا ومالگ علاقه في بنت متزوجـه صح يابوگ
سلمان صد وكمـل طريقـه وهو يحس بغضب شديد من الكل
وبذآت ميعاد غــيرة تفور مـن صدرهـ، مو متخيل ميعاد مع وآئـل هو وين مكانه ويـن راح لـه بس مايحق له يعصب منـها مايحق له من هو لـهـا ؛ اصلن آنتهت قصتنا قبل لا تـبدآء مافي شيء صدقني آهي من زمـان مختاره دربهـا
ومحتني بطريقـه جـدآ جميلـه كثر الله خـيرهـا بنت آبوهـا بوعبدالعزيز بمشي للبيت آشوفك على العشاء في المكتب لاتعارضني لاني راح اجي اشوف وش صايـر بالدنيا هناك
بوعبدالعزيز سكت ومارد عليـه

وسلمـان مشى تاركـه وطلع جوالـه وبداء يشوف وش كان اخر مابينهم
وماقدر يمنـع نفسه وبداء يكتب لــهــا وجلس في كرسي من الـكرآسي وآندمج وهو يكتب كلام شطوله لـها وهو يحس بضيق بصـدره يكتمه حقده على آبوها مامنعه عنها نيتـه فيها كانت خبيثـه بس تغير كل شيء فجآءة صارت ماخذه كل تفكيرها وماخذه قلبـه منــه وصارت آكثر شيء يبيـه رغم من تكون بنتـه ،
،
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
في مكـان ثـــانــي جالس في مكانـه والسيجارة بين آصابعه ويتكلم بتعجرف وحقاره مالها حدوذ ؛ خـلـو عيونكم على سلمان تقرير كامل عنـه وين راح وين جـاء من راح له آيش اكل ومتى نـام باقي الرساله وصلوها لــه بـكرة اتوقع طيحته هذي آعطتـه درس كافي آنـه يحسب الف حساب لمجهولـه
لعزرآئـيله ويتعلم انـه مايتعداء حدوده ومايطير للآشيء الي آكبر منــه
موضوع وآئــل عجلوه لــــي بآسرع وقـــت يا شباب
الشخص الثاني : عـلى آمـرگ
وسكر الخط واتصل على بنتــه
بعد كم دقيقه وصله صوتـها : نـعم
آبوهـا بحده : نعامـه ترفسگ آحترمي نفسگ يابنت
عفاف وهـي تمش لغرفتها وقفلت الباب عـليها : خلصني وش تبي قلت اكلمك بعد آسبوع والله ماني قادره اتحمل حتى صوتك
ابوهـا بحده : وجع ان شاءالله صدق ماعرفـت اربيك زين
عفاف بقهر يغلي بصدرها وماسكه دموعها : فهذي صدقت ربيتني على الحقاره والـخبث وكل شيء وصخ بذي الحياة تحمل نتائج تربيتگ ياآبوي الـعزيز
ابوهـا بـسخريه : طيب لاتعدلين آسـلوبك مـعي يابنتي الجميله ونشوف وش بيصير لگ بعدين لاعرف زوجگ الجميل بحقيقتگ الجميله
عفاف تضغط على آسنـانـها بغيض ؛ وش تـبي طيب تحت آمرگ آنـا
ابتسم بخبث وهو ينفذ من دخـانـه : خـطة بسيطـة جدآ بس لازم تتركين هـذي الخطه مقنعـه عشان تضبط مـعنـا يابوگ لازم تكون الصوره واضحه ومستحيل آحد ينكرها
عفاف بتركيـز ؛ في مين اذا كانت في ثـامـر احـلم ومستحيل آسوي شيء يضرهـ
ابوهـا ضحگ بخبث ؛ مــيعاد زوجك الغالي ماراح نقرب منـه عشان ماتنهارين مـيعاد آبيگ تمسحين آرضها من بيت آبوها
عفاف عقدت حواجبها : متزوجه ومسافره هـي كيف امسح آرضها وهي شبعدها عـــني
آبوها : كلها اربع آيام آو آقـل وتكون عندگ وقدام عــيونگ وهنا يبدآء دورگ
عفاف : والمطلوب
ابوها وقف وهو مازال يشرب من سيجارتـه وبدآء يشرح لها خطتـه بكل خبث العالم كــله بدون لاذمـه ولاضمـير وكيف بيكون له ذمه و ضمير لقلب غاب عنـه رب العباد غابت عنه الاخرة وهمه بس الدنيا : آسمـعـي الـــخ..................؟!
عـفاف توسعت عيونـها بصدمــه وآرتجف فكها بخوف : لا لا لا آخـاف لاتكفى يبه والله آخـاف يصير لهاشيء وآبتلش فيــها حرام عليگ ماتخاف ربگ آنت حرآم عليگ كفايه خبث كفايه
ابوهـابحده ؛ مصيري جهنم ماراح آوقف بمكانــي مالي تــوبـة
ماراح يصير الا الشيء الي ابيـه انا وبس وخوفك آرمـيه على جنـب فاهمــه
وبكره تعالي على الموقع الي ارسلته لگ عشان تاخذين الي مـعي وتنفذين كلامـي وخطتي على اكمل وجـه رآح تمــشي فاهمـه ماابي ولا غلطه فكري فيها وادرسيها كويس حتى ترجع من آيطاليا فاهمـه قدآمگ وقـت
وإذا على اهل البيت خليهم عــلي انا بتصرف لاتخافين آنا مـعگ
عـفاف حمرت عيونها من كثر ماتجمعت الدموع فيـه
وهمست بحرقه : طـ...ـيـب
وسكرت منـــه
ومـشت لدورة المياه وهـي تبكي بنهيار وغسلت وجها وهي ترتجـف كيف هي صايره طعم فعال لحقارة آبوهـا
ذبحها قتلها قتـل كل شعور جميل فيـها سارق كل مشاعرها بفرض سلطته عليها بتهديدهـا لـهـا
ماكانت كـذا مو هذي شخصيتهـا هـي ماكانت بيوم كذا
بس هي مثل الرصاصه الي موضوعه في سلاح آبـوها المجرم الي مايعترف لافي حـق ولا في باطل هي مجرد عبده لـه تنفذ حقارتـه مجبوره
مايفكر الا بنفسـه وبــس ومحد هامـه حتى بنتـه الوحيده بنتـه الي جت بعد علاج منه هو وزوجته لسنوات طويله الي ماتت وهي تولــد عفاف
ماقدر هذي النعمة الي بين يدينـه ورفسها بكل
حقاره بكل آنانيه لحب نفسه وذآتـه كان اكثر انسان يتمنى من زوجته تحمل وتنجب بس بعد ماتحقق الحلم ومن بعد موت زوجته
كره وجود عـفاف بذي الدنيا لـدرجـه ماتهمـه ولايعتبرها انها بنته الوحيده حتى رمها في دور الـرعـايـه ولاكآنها
بنته الي جـت بعد تعب وشقى منهم وحطه هي السبب الرئيسي في موت زوجته ومازال يلومها ونسى ان كل شيء قضاء وقدر
ومازال معترض وحاط السبب عـفاف الي كانت طفله كبر الكف مالها حول ولاقــوة تحتاج حنان تحتاج احد يلمـها يئويها
لكن رميت في دور رعايه وهي عندها ابوها الي مااعترف انه ابوها الا لما آحتاجها وكون منها شخصيه سيئة جدآ
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
عفاف حمرت عـيونـه بألم جنونـي وهي تناظر كيف قصتها تشبه قصة عبير تحسدها حـــسد جنوني على حب ابوها لها
بعد ماماتت زوجتـه وهي تولد عبير ماكره عـبير بالعكس هي آغلى ماعنده ومن العالم كـله يفديها بروحـه ولا آحد يخدش شعره منها على
عكسها هــي الغيرة بتآكـل قلبها
من كثر ماهي عاشت حياة ذليلـه حياة رذيلــه بين يتم بين حرمـان بين مالطخت يدينها بحقارات آبوها كون منها انسانه سيئة عكس الانسانه الي جوآتها
بنت بريئة بنت تحب كل الحب الخير لـنـاس بنت طيبه بنت تضحي عشان الـغير من تعرفة على آبوها وهـي ماهي بخـير
كون منها شخصيه حاقده غيوره
طلعت من دورة المياه وهي تمسح وجها وتمسح دموعها بعنف
شديد وطلعت لصاله وهي ماشيه للمطبخ ولمحت ثامـر جالس وعبير بحضنـه ويضحكون وكيف العلاقه بينهم قـويه
لدرجه جنونـيه
خذت كآس مويه وجلسة قدامهم وهـي تناظرهم
وتهمس بنفسه { حب بنتك مـثل ماتبي بس ذوقني لو شوي من هذا الحـب علمني كيف هو الشعور راضيه لو بشيء قليل }
آرتجفت شفايفها مع عبرتها وحست بتنهار من مشاعرها المتكدسه ماهي متحمله تشوف عبير مبسوطه في طفولته وهـي الي كانت محرومه من نفس شعورها الٰحين
ثامـر ماعمره فكر يعرف عني شيء يخصني ماعمره فكر يلمني يعاملني بحنيـه بعطف آعتبرني عبير لو ساعـه ياثامـر
والله رآضيه ذوقني من حبك لبنتك نفسي آكون بنتك
بس آبي اعرف وش هو حـب الاب وشهو حنانـه وش هو الامان في وجودة
ساعه ياثامــر بغير الادوار بينا آبي آطفي من هذي الغيره والحسد
عشان ارجع لطبيعتي وعفاف قبل عشر سنوآت
نزلت عيونها للآرض ماتبي تكمل وهي تشوفهم مندمجين مع بعض
ماهي متحمله وبسرعه مسحت دموعها مع رجفت جسمها
بالكامل
والعبره خنقتها وشفايفها صارت ترتجـف ماوعت الا واقفين جنبها كلهم ثامر وعهود وعبير كانت واقفه بعيد عنهم
ثامـر عقد حوآجبها : عـفاف
ماردت عليه
ومسكها من كتوفها بيدينـه ووقفها ومازالت ترجف
عفاف رفعت عيونـها الباكيـه لــه تدور حنيتـه تدور عطفه
تدور الآمان تدور شويت محبه عـنده ماحصلت الا الرحمه والشفقه فقط وتبعد يدينه عنـها وهي تمشي بشكل غير متزن
وتهمس: مافيني شيء بردآنـه
عهود خافت على امها ولحقتها
جاء ثامـر بيلحقها بس عبير تكلمـت : بابا قصتي متى بتقولها لـي
ثامـرمستغرب من وضع عفاف : مافي قصـه اليوم بشوف آمگ وبجي
عبير بقهر : ماعندي الا ام وحده وامي ماتت وماهي آمي
ومالي آم غــيرهآ ٍثامـر مارد عليها ومشى لعفاف ودخـل الغرفـٰه
وكانت ضامه عهود وتبكي بـنهيار اول مره يشوفها بذي الـحاله ؛ بسم الله عليگ وش فيگ وش صايرلگ
وسحب عهود من حضن عفاف وطلعها بـراء الغرفـٰه
وقفل الباب
ومشى لـها وجلس جنبها ولفها لـه ومسك وجها وهو يناظرهـاوعاقد حواجبـه : وش فيگ
عفاف وعيونها العاشقه عــليه الميته بحبـه :ليتني بنتگ مو زوجتگ
تدري هذا حلم جنوني وابيه يتحقق بس شيء مـستحيل ليتني بنتـٰگ كان ماكنت كـذآ كان حميتني من نـفسي ومن كل شخص يضرنـي
ثامـٰر عقد حوآجبه مستغرب تفكيرهـا : وش راح يتغير
عفاف وقفت وهي تمسح دموعها بعنف شديد : آشيء كثيرة آشيء كـثيرة
كافي اني بكون مو آنــا آكـره نـفسي ودي آمـوت عشان آرتاح
ثامـر : صاير شيء ومنتي عارفه تفضين الي فيك ولا وش فيك
عفاف بـقهر : ماعمري حسيت اني حرمـه متزوجه ومااحسك زوجي الا في كرت العائله هو يثبت ذا شيء
ثامـر وقف يتهرب منها
عفاف بقهـر : فهمت ليش آبي آكون بنتگ ممكن آحس بوجودك حولي لـو شــوي
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ثامــر مسح وجه برتباگ منها : عارفه كيف كانت طريقة زواجنـا مايحتاج آعيد وآزيد ياعفاف ماني قادر آعطيك شيء فوق طاقتــي
عفاف ضربت التـسريحـه بشكل قوي حتى طاحت منها العطوور وتكسرت على الارض
وصرخت بنهيار عجيب ؛ مابي الي تفكر فيه والله مآبي والله كل الي آبيه منگ حنـان عطف لاتعتبرني زوجتك ولاتفرض ذا شيء عليگ آعتبرني مثل عبير وعهود آعتبرني بنتگ
محتاجه آهتمام محتاجـه لگ حسسني بقيمتي تعبت صبرت كثير وبكل مره آقول راح يتغير اوكيه تحترمني رافع من قدري عند آهلگ مقدره بسسسس آهتم فيني
مو مهمشه بذا الـبيت آتضايق وانخنق من ضيقتي ومحد يحس فيني ومحد فيكم يعرف وش فيني ماعمرك فكرة تسآل عن حياتي السابقه ولاعن طفولتي ولا عن اكلي المفضل ولا عن هواياتي
بختصار شيء مايهمك آنـا
مثل ماعند بناتك مشاعر وآحاسيس وانت تهتم لمشاعرهم انا عندي والله ماني حجر قدر حب قلبي لگ
ثامــر تنهد بضيق وتقدم لها ومسكـها من كتوفها
بس عفاف دفته من صدره بغضب : خلاص لاتتكلم آدري راح تجرحني بكلامك مثل كل مـره اصلن الاهتمام مايـطلب ماابيه يجي من غير نـفس
آعتبر اني مخنوقه وانفجرت
عليگ
ومشت وراحت لـسرير ونسدحـٰت وتغطي نـفسها وهي تمسح دموعهآ
ثـامــر تنهدد بضيق وجلس جنبها : ظالمگ آدري ياعفاف ومثل ماقلتي الآهتمام مايطلب وآنتِ منتي مرتاحه مـعي ولا آنا مرتاح مافي الا حـل وآحد ياعفاف كذآ ماينفع آبد جالس آقتلگ وآنا مو قصدي
عفاف تدف البطنيـه عنها بصدمــه وارتجف فكها : تبي تــطلقنــي صــح
ثامــر يناظـر عيونـها الباكـيه : يرضيك هــجري لگ ماني رآضيها لگ والله
عفاف بضيق ضيقت عيونها : آيه صح نسيت ان لـي آهل آروح لـهم وآجلس عندهم نسيت آعذرنـي كاني خنقتگ بوجودي
خـلآص موآفقــه طلقني بس عهود تبقى عندگ مانـي قادره آهدم حياتها وهي مرتاحه مابينكم غيابي ماراح يضرهـاكثير
صح كبرت بنتي ماهي بحاجتــي مثل قبل
ثامــر بهدوء كمل كلآمـه وهو يحط يده على يدها ويضغط عليها : وهذآ البيت بيتگ ياعفاف وآمي هـي آمگ ماراح يتغير شيء ومـحد بيروح
وراح تبقين مع بنتنا بس راح نطلع من حياة بعضنا اريح لي ولگ
عفاف توسعت عيونـه بغبنه : هو دخلنا لحياة بعضنا عشان نطلع منها
ثامر وقف بهدوء : فـكري وردي لــي بــقرآرگ
عفاف نزلت عيونها للآرض : يعني مالي آمـــل في قربانگ مهما سويت ومهما صبرت
ثامر تنهدبـعمـق شديد وتكلم وهو يناظر عيونها المحمره : مــستحيل آخونها مع آقرب صديقه لها تفهمين كـيف مستحيـل شيء ماني متقبله ممكن لو كنتي منتي آقرب ناسها كان ممكن ياعفاف آعيش معك مثل ماتبين
بس آنتِ آقرب صديقتها لها وانا آعرف ذا شيء من كلامها عـنگ عــفاف حمرت عـيونها بحقد وغــيرة
من نـفس طاهرة مغطيـه تحت الـثراء : حتى وهي ميتـه ماهي مريحتني في حياتي
ثامـر آرتفع صوته بغضب : آنتبهي لكـلآمـگ
عفاف تصد عـنه بـقهر يتكدس بـقلبها
ثامـر طلع من الغرفه وتركـها وسكر الباب وكانت عهود قدام عيونـه وآقفه
وآبتسم ثامر بحنيه لها وقبل رآسها وسحبها لصدره ؛ مااحب الخوف الي بعيونگ يابابا متضايقه تبين نسوالف يابوگ
عهود رفعت عيونها لـه بهدوء ؛ خفت على ماما
ثامر ؛ تعبانه شوي تنام وترتاح وبتكون آحسن شرايك ننزل تحت عند آمي
عهود ؛ طيب
ومسك يدها وسحبها معه لتحت عند آمــه وجلسو تحت معها
وكان فيه ثامر ومصعب وتمـاضر
وطاقينها سوالــف وضحگ مـع بعض
.
.
|🍂🎶____
جالسـه بالكوخ لحالها بيتم يوم كامـل من طلعته وللحين مارجــع
والقلق واصل آلف عندها
وجواله مغلق من طلع من عندها وهو مو بـــخير
وخايفه تطلع لحالها وهـي ماتعرف شيء هنا
وآنضرب باب الـكوخ وفـزت مـيعاد ومشت ركض عشان تفتح وتنـاظـر من الي ضرب الباب وتنصدم بطلال
وتفتح الباب
وصرخـت منصدمه وبنفس الـوقت فرحـانـه فيه
وركضت وضمته بــقوة وهو ضمها بقوة ورفعها عن الارض
وشدها لـــــصدره بــقوة
وميعاد بكت بفرحـه بجيتــه : صدمــه من متى وآنت هنا
وحشتنـي من زمان ماشفتك
طلال مازال حضنها بـقوة وميعاد تعلقت فــيه بفرحه بحظوره
ونزلها ومسك وجها وقبل راسها وجبينها وخدودها ويدينها
وسحبها لصدره مره ثانيـه وهمس: آشتقـت لك
ميعاد تضحك بعفويه : الله الله كل ذا شوق ياملح شوقيك لـي ياخوي
طلال ضمها من كتوفها وسكر الباب ومشو لجوء ؛ بشريني عنگ وعلميني كيف نفسيتك بعد الي صار لگ
ميعاد عقدت حواجبها : وش صار لـي مافيني الا كل خـير
طلال يناظر وجها المصفر وجفافه : القلب ياميعاد تتوقعيني ماآعرف عنك شيء
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
ميعاد عضت شفايفها بـقهر : وآئــل قال لگ ياربيه منك ياوآئـل والله مكبر علي الموضوع مافيني الا كل خير صدقني ماله داعي خوفكم آنا بمشي على كلام الطبيب
ماله دآعـي الخوف وآنا آختگ قلبي مات من زمـان الحين ذا القلب التعبان بيآثر علي مستحيل
والحمدالله مبسوطه بحياتي مـع وآئـل وحبه لي يكفيني
طلال تغيرت ملآمح وجـها بضيق
ميعآد تناظره : فيگ شيء
طـلال بهدوء : جيت عشان آخذگ من هنـا رحلتنا لسعوديه بكره
ميعاد وقفت بصدمـه وخوف : ليش ووآئــل وينه تعرف عنه شيء من آمس ورجال مدري وش فيـه واليوم طلع من الصباح وماتكلم معي ولا بكلمة حـتى
والله جالسه على آعصابي آنتظره
طلال بهدوء : بخير هو توني شايفه طلع عنده شـغل مهم في لندن وراح يروح له وممكن يطول هنـاگ وآنا جيت آخذگ
من هنا
مـيعاد ماآقتنعت بكلام طلال ووقفت معصبه : وشهر عسلنا طيب صار الشغل آهم مني الحيـن
طلال :ميعاد قبل لاتتزوجين وآئـل وانتِ تعرفين وشهي مهنتـه صح ولالا
مـيعاد وقفت وهي متنرفزه ؛ حتى ولـو هو مقدم آجازه مالهم حق ينادونـه في وقت آجازتـٰه شيء مايدخل العقل يـاطـلال
طلال مسگ كتوفها وهو مرهـق حـيل : ميعاد وربي تعبان لاتعارضين كـلآمي وآمشي جهزي آغراضك بكره بنمشي مـن هنا ووآئـل تفاهمي معه لا رجـع طيب
مـيعاد تناظر له بـشگ : في شيء تحت لسانگ وآنت مو رآضي تقوله لــي
طلال : ميعاد طلبتگ لاتسآلين نفذي كلآمي وبـس
ميعاد بعناد ؛ آعذرنـي طلال ماني مسويــه شيء آبد يجي زوجي ويقول ذا الكلام بوجهي كآنـه يقدر
طلال رفع عيونـه لــسقف : آستغفر الله لگ يارب
ميعاد عقدت حوآجبها وهي تناظر رقبته وشهقت : طلال فيك كدمات من مسوي فيگ كذآ
طلال نزل رآسه وصد عنـٰه
ومشى وطلع من الكوخ وهو معصب ميعاد سحبت حجبها ولبسته بسرعه وركضت لـحقتــه لــبرآء
وآنصدمٰـت فيهم واقفين قبال بـعض ونظراتهم ينخاف منـها
ومن شافت وجـه وآئـــل شهقت بصدمـه كله كدمات عنيفه جـدآ وشفته جروحــه
وركــضت لـه وتعدت طلال الي صد بقهر عـنهم وضمــت وآئــل بخوف
وتصارخ : من سـواء فيگ كــذآ وينك من اليوم وين كنت فيـــه
يا تبن خوفتني عليگ وتبعد عنه وتضربه بصدره بعصبيه : ليش مالك زوجه تفكر فيه يوم تطلع وتتركنـي هنا لحالي آفكر فيگ خوفتني
تـعال نعالج جروحك وراح تبرر لــي
ياوآئـل مو ميعاد الي تنترگ بدون تتبرير متوقع بسكت على حركتك آمس ومسكت يــده وتسحبه بس هو ماتحرگ مـن مكانــه ومايناظرهـا ووجها شاحب لونــه
ميعاد لفت لـه ورفعت حجبها : تبين آجي وآشيلگ وادخلك جواء يابابا آعذرني يابابا قوتي ماتكفي جسمك ووزنگ
مارد عليها وآئـل
ميعاد تركت يده وتكتفت ببرآءة : وش فيك لايكون قطعو لسانگ
طلال وهو معصب من وآئـل : صراحـه ماكفاني الـوقت آني آقطع لسانــه
ميعاد توسعت حدقت عينها وهي تنـاظر طلال بصدمـه : آنت الـي ....؟؟؟ طيب ليشششششش وش فيكم آنتم
وش فيكم لاتتركوني كذآ بدون جوآب ذا منبلع لسانه وذا مصفقه حتى شوه وجها
شسالـفه
وآئــل نطق بدون لايناظر لـها : تجهزي بكره رحلتگ مع آخوگ مو قلتي تبين ترجعي لرياض هذآني آنفذ طلبگ
ميعاد توسعت عيونها بصدمــه ومشت حتى صارت قبالــه
وحطت عيونها بعيونــه : قلت لگ هونت وبمشي على كلامك ورضاگ وآئـل قسم بالله آنك صاير تخوفني
وآئـل حط عيونـه بعيونـه وهمـس وهو يمسگ وجـها بيدينــه وعيونــه جمــرت بــحرقه :آســف ياحبيبتي آسف ياطفلتي آسف يامن كانت اول زوجـة لــي وآخر زوجة يا آمراة مابعدها آمراة آنــا ماآقدر آكمل مـعاگ وربي كنتي شيء جميل حصل لـي ياميعاد ذي الايام الي قضيتها معگ صدقيني كانت آجمل آيام حياتـي ومستحيل آمحيگ من ذاكرتـٰي ياآجمل آقداري ورآح آعلن طلآقي منگ آبقي ورده مثل ماخذيتگ
آبقي قـويـه مثل ماعرفتـگ ابتسامتك لاتمحينها من ثغرگ
وربي من يشوف طيبت قلبك ينسى الكون ومافيـه
ياجمال قلبي الـكبير
مـيعاد شالت يدينــه عـن وجها بصـدمــه لاتصدق وضحكة بصدمـه وهي تناظــر وآئــــل : ياثقـــل دمگ وياشين مزحگ الــثقيل
ولفت لـطلال ومسكت يدينـه وتناظر عيونـه بهستريا : يكذب صٰــح طلال تــكلم قل آنــه يكـذب
طلال مارد
ميعاد صرخت بصوت عــُالي : طـــــــــــــــلال رد عــلي تكلم قل شيء فهمني وش قاعد يقول صديقگ ماني قادره آفهم عليـه الاستيعاب عندي صـــعب
طلال مسكها بيضمها بس ميعاد دفتــه بعصبيـــه وصرخـت وهي تنحني
وتحط يدينها على ركبها : تـٰـــــــــــكلممم لاتسكت رد عــلي
ولــفت على وآئـــل ومشت لـه وضربته من صدره بــقوة وصرخت عــليه حتى آنبح صـــوتهـــا : ويــن الي يحبني وينــــه وين الرجال الي آقسم يسعدني ويــــنــه رد عــــلـــي وينــه وين زوجــي وينــه وين وآئــل حقي وينــه لايكون نفذ طاقتك ومنت قادر تتحملني يوم عرفت آني مــريضه
ماحبيتك آعترف بس آنت صرت شيء كبير بنسبه لي تعلقت فيك ليششششششش
عشانـي آعرف آنك تحبني كانت وآثقه في حـــبگ
سبب وآحــد لــيش لايكون قلبي هو السبب
عالم القصص والروايات 📚
🌺💜🌺💜🌺💜ـ 💜🌺💜🌺ـ 🌺💜ـ 💜ـ رواية "حسبي على الي حال بيني وبينك .. يامشغلن بالي عن الناس وينك" *🌺 الـــكــ🖌ـاتـبـــة : هيون* *🌺نــوع الروايـ📚ــة : #ظلم #حزينة #ﺣﺐ #اثارة #تضحية #دراما #مرح #تشويق .. *🌺اللهجـــــة: #خليجية 💙* *🌺رقـــــــم الروايـــة : ⓪⑥②📖*…
وآئــل هز رآسه في لآ مارد عـليها وصد
ميعاد بغضب ونهيار رفعت رجولها له ولفت بوجها بقوة لها بيدينها الثنتين وصرخت عليـٰه بحده : رد عـــلي خلگ رجــال ورد علي عطني سبب وآحد حـط عينگ بعيني
حطهم بعيوني وآئــل
رد عـلي قصرت معگ بشيء طلبتني وشيء ورديتگ
ياوآئـل
يكون بعلمك اني آجبر نفسي على كل شيء تبيه عشان آرضيگ وهذآ ردك علي كذا ترد الجميل
وآئـل شال يدينها عن وجـها ونزل عيونـه للآرض
ميعاد ماقدرت تحبس دموعها آكثر وصرخت عليه : كانك ماتبيني الله لا يبيگ الحين آروح آجمع آغراضي وآمشي مع آخوي
كان ماعندك رد وبدون سبب تتركني في منتصف الطريق
صدقني ماني متمسكه فيك
تمسكت فيگ وخذلتنـــــي آه من حسره بـقلبي
وآئــل نـظرآته كانت مـعبره بس الكلام يــخونــه : ميعاد ماآقدر آقول لك شيء آفضل يكون كـذا لاتتضايقين طلبتگ
ميعاد ارتجفت شفتها بعبره وهمست بصوت انخنق : آبشر على آمرك ماراح آتضايق آبد تطمن تــطمن ماني متضايقـه
عليگ
يـ....
وماكملت كلامـها وهي تـحس اختنقت وآنقبض فضيع ومسكت قلبها وهــي تنزل للارض بشكل تـدريجي
ركض لها طلال ووآئــل بخوف عليها
ووصل لها طلال ومسكها ووآئل جاء بيمسكها
بس هي حطت يدها تمنعه : لاتقرب خـلگ بعيد لاتخاف لاتخاف ومايحق لگ تـخاف عـلي وآنت السبب
طلال ماسكها ويناظر وجها الي بدآء يحمر ؛ ميعاد خلاص لاتتكلمين
ميعاد تحس رجولها نملت ولسانها ثـقل
طلال حس فيها من تعبير وجها وشالها بين يدينــه
وركض فيــها لــجوآء كوخـــهم
وهو يحس فيها تنتفض بين يدينــه وضاغطه على قلبــٰها وتبكي
ووسدحها على الكنبه ؛ ميعاد بسم الله عليك لاتوجعين قلبي عليك خذي شفيق وزفير حركي آصابع رجلك من نفسگ
مـيعا غمضت عيونها وطاحت دموعها وتنفذ كلام طلال
طلال سحب علاجتها
وطلع شيء من حبوبها وراح جاب لها مويـه واعطها حبته وشربت مويتها
وتركها تجلس على حيله
ومسح على شعرها : هاه في انقبض ولا راح ولا مازال يضغط عليگ
ميعادتتنفس بهدوء وعيونها مغرقه دموع ؛ رآح بس هو ليش يسوي فيني كـذآ حرام عليـه
طلال : لاتتضايقين والله ماراح آسمحه على حركتـه هذي وراح يندم الشد الندم انه نزل دمعه وحده من دموعگ
وآئـل كان واقف عند الباب ويسمع لـه وتكلم بهدوء صـوتــه : رآح تسمحني ياخوي رآح تسامحني والآيام بينــا
ولـف طالع وتاركــهم
ميعاد صدت ومن راح بكت ورمت نفسها بـحضن طلال
طلال آخذ نـفس عــميق ومــسح على شعرها
ورن جواله ورفع عـيونـه للآسم وكان فـواز
ورد بـهدوء صوتــه : هـلا فـوآز آخبارك طمني عنكم آخباركم
ميعاد كانت حاطه راسها على صدر طلال وتبكي ودموعها تسيل على خــدهـا وشبه تقدر تـسمــع
بس الصدمـٰه الكبر انها سمعت صوت مستحيل ثم مليون مــستحيل يغيب عن بآلها دقيقٰــــه
بشكل تدريجي توسعت حدقت عيونها وطلال آبعدها عـن صدره ووقــف وهـو مرتبگ وهو ينـاظر ملامح وجــه ميعاد وحس برعب مو طبيعـي
مـيعاد وقفت وهـٰي تناظــر له بعمق شديد ويدها ترتجف وهي تآشر وضحكة بغبنــه هستريا : صـٰ.......ـوتــ....ــهـ.....ـــا ماآتخــ....ـــيل والله والله والله
مستحــيل آتوهــــ.....ــم قبل آمس قلت وهم الي شافته عيوني عيون تشبهني بس صـٰوتها مستحيب آغـلط فـٰيه
طلال آرتبگ وماعرف يتكلم مـع فـواز وطاح جــوال طلال مـن ارتباكــــه
وميعاد تحس بنــغز قـوي بقلبــــها وسبقتـه بحركتها و خذتـــه بسرعه وحطتـه على السبيكـــر وتـسمع
وتوسعت حدقت عيونهــا وهي تسمع تردد صوتها وهي تسمع سوالفهاااااا تتكلم مع شخص ثانــي
ضحكتهـــا محال يكـون توهم آو خيال مـعقوله آنجنيت وصرت اشوفها بالناس وآسمع صوتها فيهم
وفواز كان يتكلم بجديـه صارمـه : آسمـعني طلال آختگ الــعنود باديـه لـي غريبه من آمس وهي تشوف كوابيـس ماقدرت آفسر وش حلمت بـه
وقامت وهـي خايفه مـعرقه مـرعوبـه حتى انا خافت مني وقامت تضربي وتصارخ علي ماكانت في وعيها خوفها مو من خطفها خايفه من شيء ثانـي
بداء لـي مـثل الـتحرش طلال في شيء ناقص ماقلتـه
لـي آبي آشوف له طبيب نـفسي بالرياض بعد ماارجع من آيطاليـا بعد آسبوع وراح نستقر في بيت آهـلي
العنود جت لفواز وهي تضحگ : هههههههههه فــوآز تـعال شــوف وش يصير بـرآء تكفى تـعال
طلال عض شفايفه وغــمض عـــيونــه بـــقوة { لا مو كذا مابيها تعرف عن العنود بهذي الطريقه}
فـواز : لـحظه العنود شوي وجايگ الـو طلال طلال مــعي
مــيعاد يدها صارت ترجف وتراقص الجوال بين كفوفها ومن سمعت كلمـة اختگ العنود يا طلال رمـت الجوال بـٰرعــب حـتى طاح وتحطمت شاشتــــه
وفاتحه فمها وحدقت عيونها مـــتوسعه على الآخــر مصدومـــه
ويا هـــول صدمتــها ياهـــولها يـاعالـــم
#آنتهى
توقعاتــــكمممممم 😳🙄

#مكمليــن_معاكم_غــدا ..

{ #رواية_حسبي_على_الي_حال_بيني_وبينك_يامشغلن_بالي_وينك }
*💜ـــــ #يتبــع👇ــــــ💜*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜