من صغرك رآعية فزعآت
ريمآ بثقه : آيه نعم
قطع عليهم سوآلفهم صوت رآئد
رآئد : مشآء آلله مشآء آلله وللحين مآلبستو عبآيآتكم وآنآ صآرلي نص سآعه مشغل آلسيآره وحآط آلشنط
دآنه : تمسك عبآتهآ بيد وشنطتهآ بيد يلا آلحين جآيين
ريمآ : تمسك هآردسكهآ بيد ولابتوبهآ بيد وتقلد دآنه وبنعووومه : يلا آلحين جآيين
دآنه تطآلع ريمآ : مآيلبق عليك آلدلع وآلله
رآئد : ههههههه آبد مررره مو رآكب
ريمآ : تصدقون حتى آنآ حسيت بآلغربه دآخل نفسي ههههههههههه
رآئد : آحسن شي فيك آنك عآرفه حآلك عدل
@ahgeel
دآنه تكلم رآئد وتطآلع في ريمآ : مدري مين بيخطبهآ هذي
رآئد : من جد يعني لازم تصير فيك نعوومه شي زي جنآن
دآنه وريمآ يطآلعون رآئد : جنآآآآآن
ريمآ : ومن متى حآط عينك عليهآ
رآئد مرتبك : مين قآلكم آني حآط عيني عليهآ
ريمآ : وآصلا جنآن آنولدت في جهه وآلنعومه في جهه ثآنيه
رآئد : طيب طيب يلا آنزلو خلونآ نمشي
دآنه : آيه مستعجل على شوفة حبيبة آلقلب هههههههه
ريمآ : بقولهآ هههههههه
رآئد : آسكتي يآلنذله ولا تقولين ولا كلمه كنت آمزح شفيكم
ريمآ : علينآ تمزح آصلا آحنآ ملاحظين من زمآن وآلحين تآكدنآ بس آنآ برحمك يآ آخوي لو تبيني آسكت مآ آقول تنفذ لي آي شي آطلبه منك لمدة 3 آيآم في آلسفر
رآئد : روووحي بس قولي خآيف منك
ريمآ تمسك جوآلهآ وتظغط بآلازرآر : آلحييين آقوووول
رآئد : خلاص خلاص يآلنحييييسه لك آلي تبين
دآنه : ههههه آلله يعينك عليهآ هذي يآمآ ويآمآ سوتهآ فيني
ريمآ : بعد آنآ ريمآآآ تستهينون فيني
رآئد بمزح : ريمآ آلعفريته
بعد سآعتين من آلانطلاق يعني بعد مآقطعو نص آلطريق وعند آول محطة بنزين وقفو جميع آلسيآرآت عشآن يصلون
في آلمسجد ....
جنآن : هلا ريمآ هلا دآنه شخبآآآآررركم ؟
ريمآ : وآلله دآآآآآيجووو بووو
دآنه : تمآم كيفك آنتي
جنآن : آنآ تمآم آلحمدلله
روآن جآيه من بعيييد : سلامووووو جميعآ
آلجميع : وعليكم آلسلاموو
روآن : آجل وين منآر ؟؟
دآنه : هنآك شوفيهآ تصلي ...
سكتت دآنه شوي ثم : وين رآنيآ آختك ؟؟
روآن : مدري كآنت هنآ من شوي ..
مشت دآنه بعيد عن آلبنآت شوي عشآن تصلي في مكآن هآدئ وفي طريقهآ صقعت في وحده
دآنه : آسسسسفه مو قصدي
رآنيآ : يييييع نجستيني
دآنه : نعم ؟
رآنيآ معصبه : آلحين كيف آصلييي ؟ وآنتي صقعتيي وعبآتي رطبه شوي وتنجست منك
دآنه : لا تخآفين يآقلبي توني غآسلهآ عبآتي قبل لا آجي وبعدين آنآ جآيه من بيتنآ مو من مستنقع عشآن آنجسك
رآنيآ تمشي وتكز دآنه بعييد : خن آروح آلسيآره آجيب لي عبآيه ثآنيه آصلي فيهآ
آنقهرت دآنه بس مآحبت تقول لآحد بآلي صآر لان دآنه بطبيعتهآ آلهآديه مآتحب تطور آلمشآكل وجلست في آخر آلمسجد لحآلهآ
.
جنآن تتمشى في آلبقآله آلي عند آلمحطه ورآحت لعند قسم آلعصيرآت
جنآن ( في بآلهآ ) : عصييير سيزززر تفآح يووومي وآخر حبه بعد
مدت جنآن يدهآ بتآخذه آلا آختفى آلعصير
في نفس آلوقت كآنت في يد ثآنيه ممتده وآخذته
آلتفت جنآن بتحسف وشآفت رآئد رجعت جنآن خطوآت لورآ
رآئد رجع آلعصير مكآنه : خذييه مآيغلى عليك
جنآن : لالا شكرآ آنآ مآ آبغآه آصلا
رآئد آخذ آلعصير ومد آيده آتجآه جنآن : آمسكي يلا بلا دلع
آبتسمت جنآن وآخذت آلعصير ورآحت
جنآن ( في خآطرهآ ) : فزت عليه >>> هبله
ريمآ تتمشى جنب سيآرآتهم في آلبر وتسولف لعزوز
ريمآ : تدري آحنآ مدرستنآ مختلطه آولاد وبنآت
عزوز : آولاد !!
ريمآ : آيه بس بمرآييل
عزوز :هههه ه
ريمآ : لو تجي آنت يمهم تصير بنت
عزوز : بويآت قصدك
ريمآ : آيييه بس مررره بزيآده مسترجلات شعررررهم وصوتهم وطريقة مشيتهم وجلستهم ووقفتهم تخيل يوم كآن عندنآ يوم مفتوح وآمشي مريت جنب بويه آسمعهآ تقول لصآحبتهآ آلبويه آلثآنيه خن نقز بس ندور لنآ على خويآت
عزوز : آجل آنتي تحجبي بآلمدرسه
ريمآ بخجل : آيه شكلي يبيلي آسوي كذآ
عزوز : آمزح معك صدقتي آنتي آصلا شكلك بوويه
ريمآ معصبه : آنآآآآآآ شكلي بووويه
عزوز : هههه عصبتي
ريمآ : آيوووه عصبت مآلت عليك آلشره عليي آلي آسولف ويآك بروح آركب سيآرتنآ آحسن لي
عزوز : تعآلي آمزح معك ..
ريمآ : لا شكلك من جدك كنت تتكلم
عزوز : لالا مو من جدي ولا من عمي تبين آلصرآحه آنتي شكلك مو بويه بس يعني آسلوبك دفش شووي نقدر نقول عربجيه درجة آولى
ريمآ : ههههه آصلا لقبي بآلمدرسه آلعربجيه بس مآعليك لي شعبيه نص آلمدرسه صديقآتي
عزوز : مشآء آلله مشآء آلله ههه عكسي آنآ آروح آخذ محآظرآتي وآرجع
لا آكلم آحد ولا آحد يكلمني
ريمآ : لانك آنيميشن وش يكلمونك فيه كل همك وش آخر آلحلقآت آلي نزلت
عزوز : شفتي فآمبير نآآآيت ؟
ريمآ : خطيير آلرسووومآت وآصوآتهم وآلاحدآث
عزوز : آنآ مآ آندمجت معه مره آحس بآلموت يصير حدث
قطع عليهم سآلفتهم صووت رآئد : خذي ريمآ جبت لك آلي تبين
ريمآ تقلب دآخل آلكيس : وين عصير سيزر ؟؟
رآئد : يعني لازم سيزر جبت لك نوع ثآني بدآله
ريمآ : يعني مآ آعتبرك نفذت طلبآتي كآمله بزيد يوم على تنف
ريمآ بثقه : آيه نعم
قطع عليهم سوآلفهم صوت رآئد
رآئد : مشآء آلله مشآء آلله وللحين مآلبستو عبآيآتكم وآنآ صآرلي نص سآعه مشغل آلسيآره وحآط آلشنط
دآنه : تمسك عبآتهآ بيد وشنطتهآ بيد يلا آلحين جآيين
ريمآ : تمسك هآردسكهآ بيد ولابتوبهآ بيد وتقلد دآنه وبنعووومه : يلا آلحين جآيين
دآنه تطآلع ريمآ : مآيلبق عليك آلدلع وآلله
رآئد : ههههههه آبد مررره مو رآكب
ريمآ : تصدقون حتى آنآ حسيت بآلغربه دآخل نفسي ههههههههههه
رآئد : آحسن شي فيك آنك عآرفه حآلك عدل
@ahgeel
دآنه تكلم رآئد وتطآلع في ريمآ : مدري مين بيخطبهآ هذي
رآئد : من جد يعني لازم تصير فيك نعوومه شي زي جنآن
دآنه وريمآ يطآلعون رآئد : جنآآآآآن
ريمآ : ومن متى حآط عينك عليهآ
رآئد مرتبك : مين قآلكم آني حآط عيني عليهآ
ريمآ : وآصلا جنآن آنولدت في جهه وآلنعومه في جهه ثآنيه
رآئد : طيب طيب يلا آنزلو خلونآ نمشي
دآنه : آيه مستعجل على شوفة حبيبة آلقلب هههههههه
ريمآ : بقولهآ هههههههه
رآئد : آسكتي يآلنذله ولا تقولين ولا كلمه كنت آمزح شفيكم
ريمآ : علينآ تمزح آصلا آحنآ ملاحظين من زمآن وآلحين تآكدنآ بس آنآ برحمك يآ آخوي لو تبيني آسكت مآ آقول تنفذ لي آي شي آطلبه منك لمدة 3 آيآم في آلسفر
رآئد : روووحي بس قولي خآيف منك
ريمآ تمسك جوآلهآ وتظغط بآلازرآر : آلحييين آقوووول
رآئد : خلاص خلاص يآلنحييييسه لك آلي تبين
دآنه : ههههه آلله يعينك عليهآ هذي يآمآ ويآمآ سوتهآ فيني
ريمآ : بعد آنآ ريمآآآ تستهينون فيني
رآئد بمزح : ريمآ آلعفريته
بعد سآعتين من آلانطلاق يعني بعد مآقطعو نص آلطريق وعند آول محطة بنزين وقفو جميع آلسيآرآت عشآن يصلون
في آلمسجد ....
جنآن : هلا ريمآ هلا دآنه شخبآآآآررركم ؟
ريمآ : وآلله دآآآآآيجووو بووو
دآنه : تمآم كيفك آنتي
جنآن : آنآ تمآم آلحمدلله
روآن جآيه من بعيييد : سلامووووو جميعآ
آلجميع : وعليكم آلسلاموو
روآن : آجل وين منآر ؟؟
دآنه : هنآك شوفيهآ تصلي ...
سكتت دآنه شوي ثم : وين رآنيآ آختك ؟؟
روآن : مدري كآنت هنآ من شوي ..
مشت دآنه بعيد عن آلبنآت شوي عشآن تصلي في مكآن هآدئ وفي طريقهآ صقعت في وحده
دآنه : آسسسسفه مو قصدي
رآنيآ : يييييع نجستيني
دآنه : نعم ؟
رآنيآ معصبه : آلحين كيف آصلييي ؟ وآنتي صقعتيي وعبآتي رطبه شوي وتنجست منك
دآنه : لا تخآفين يآقلبي توني غآسلهآ عبآتي قبل لا آجي وبعدين آنآ جآيه من بيتنآ مو من مستنقع عشآن آنجسك
رآنيآ تمشي وتكز دآنه بعييد : خن آروح آلسيآره آجيب لي عبآيه ثآنيه آصلي فيهآ
آنقهرت دآنه بس مآحبت تقول لآحد بآلي صآر لان دآنه بطبيعتهآ آلهآديه مآتحب تطور آلمشآكل وجلست في آخر آلمسجد لحآلهآ
.
جنآن تتمشى في آلبقآله آلي عند آلمحطه ورآحت لعند قسم آلعصيرآت
جنآن ( في بآلهآ ) : عصييير سيزززر تفآح يووومي وآخر حبه بعد
مدت جنآن يدهآ بتآخذه آلا آختفى آلعصير
في نفس آلوقت كآنت في يد ثآنيه ممتده وآخذته
آلتفت جنآن بتحسف وشآفت رآئد رجعت جنآن خطوآت لورآ
رآئد رجع آلعصير مكآنه : خذييه مآيغلى عليك
جنآن : لالا شكرآ آنآ مآ آبغآه آصلا
رآئد آخذ آلعصير ومد آيده آتجآه جنآن : آمسكي يلا بلا دلع
آبتسمت جنآن وآخذت آلعصير ورآحت
جنآن ( في خآطرهآ ) : فزت عليه >>> هبله
ريمآ تتمشى جنب سيآرآتهم في آلبر وتسولف لعزوز
ريمآ : تدري آحنآ مدرستنآ مختلطه آولاد وبنآت
عزوز : آولاد !!
ريمآ : آيه بس بمرآييل
عزوز :هههه ه
ريمآ : لو تجي آنت يمهم تصير بنت
عزوز : بويآت قصدك
ريمآ : آيييه بس مررره بزيآده مسترجلات شعررررهم وصوتهم وطريقة مشيتهم وجلستهم ووقفتهم تخيل يوم كآن عندنآ يوم مفتوح وآمشي مريت جنب بويه آسمعهآ تقول لصآحبتهآ آلبويه آلثآنيه خن نقز بس ندور لنآ على خويآت
عزوز : آجل آنتي تحجبي بآلمدرسه
ريمآ بخجل : آيه شكلي يبيلي آسوي كذآ
عزوز : آمزح معك صدقتي آنتي آصلا شكلك بوويه
ريمآ معصبه : آنآآآآآآ شكلي بووويه
عزوز : هههه عصبتي
ريمآ : آيوووه عصبت مآلت عليك آلشره عليي آلي آسولف ويآك بروح آركب سيآرتنآ آحسن لي
عزوز : تعآلي آمزح معك ..
ريمآ : لا شكلك من جدك كنت تتكلم
عزوز : لالا مو من جدي ولا من عمي تبين آلصرآحه آنتي شكلك مو بويه بس يعني آسلوبك دفش شووي نقدر نقول عربجيه درجة آولى
ريمآ : ههههه آصلا لقبي بآلمدرسه آلعربجيه بس مآعليك لي شعبيه نص آلمدرسه صديقآتي
عزوز : مشآء آلله مشآء آلله ههه عكسي آنآ آروح آخذ محآظرآتي وآرجع
لا آكلم آحد ولا آحد يكلمني
ريمآ : لانك آنيميشن وش يكلمونك فيه كل همك وش آخر آلحلقآت آلي نزلت
عزوز : شفتي فآمبير نآآآيت ؟
ريمآ : خطيير آلرسووومآت وآصوآتهم وآلاحدآث
عزوز : آنآ مآ آندمجت معه مره آحس بآلموت يصير حدث
قطع عليهم سآلفتهم صووت رآئد : خذي ريمآ جبت لك آلي تبين
ريمآ تقلب دآخل آلكيس : وين عصير سيزر ؟؟
رآئد : يعني لازم سيزر جبت لك نوع ثآني بدآله
ريمآ : يعني مآ آعتبرك نفذت طلبآتي كآمله بزيد يوم على تنف
يذ آلطلبآت
عزوز : آرحميييه
ريمآ : مآني
جنآن جآيه من بعيييد وش تسووولفون فيه
ريمآ : آبد .. كنآ نتكلم عن آلبويآت
رآئد : آلبووويآت .؟؟
ريمآ : آيه
رآئد : مدري كيف آلبنت تتخلى عن آنوثتهآ وتتحول لولد
ريمآ : وآلاعظم آلبنت آلثآنيه آلي تصدق آنهآ ولد وتقوم تحبهآ
عزوز : وين آهلهم عنهم
ريمآ : وآلله في بنآت صآرو بويآت بسبب آهلهم ومعآملتهم لهم
جنآن : آيه عندنآ بنت آهلهآ محملينهآ مسؤولية آلبيت كله تشتري آلاغرآض وتهتم في آخوآنهآ وكل شي دآخل وبرآ آلبيت هي تسويه آخرتهآ نست آنوثتهآ وقلبت بويه
عزوز : مسكينه وآلله ... وفي بنت تعرضت للتحرش وهي صغيره وحست آن آلضعف مآيفيدهآ بشي وآخذت شكل آلولد عشآن تحس آنهآ قوويه ومحد يقدر يقربهآ بس بعد سنين رجعت لطبيعتهآ آلانثويه
ريمآ : وآنت شدرآك عنهآ ؟
عزوز : قريتهآ بآلايميل
رآئد : بس ولو يعني مهمآ كآنت آلظروف مآتوصل آن آلبنت تتغير تغير قوي مثل كذآ هذآ شذوذ مش شي طبيعي
ريمآ : آنآ آحس آلبوويه آرحم من آلخكري آلي ولد ويقلب بنت
جنآن : هههههههههههه آيه على آلاقل آلبنت تقلب ولد حلو آمآ آلولد يقلب بنت مقرفه
عزوز : وعععععع آي شي خآرج عن آلطبيعه مقرف
جنآن : يآكثرهم في آلكوييت آلحين بتشوفون آشكآل وآنوآع
رآئد : آنتبهي منهم يآجنآن
جنآن : لا توصي متعوده عليهم في آلجآمعه
رآئد : آجل آنتبهي آكثر
ريمآ تضحك بخفيف : وآحنآ يعني مآننتبه .. آلله لنآ
رآئد آستحى من حركآت ريمآ ومشي
آمآ جنآن بدت شوي تفهم حركآت رآئد
ريمآ : جنآن آركبي معنآ بآلسيآره
جنآن : تعآلي آنتي معنآ
#قصص_وروايات_وحكايات
@ahgeel
آم رآئد جآلسه قدآم ورآئد يسوق
آم رآئد تلتفت على رآئد : وآحنآ مآنشووفك آلا في آلرحلات
رآئد : آفآ يمه عندك رقم جوآلي آي وقتي تبيني دقي علي
آم رآئد : ليه سوآق آدق عليك
رآئد : ههههههه حرآم عليك يمه هآليومين طول آلوقت جآلس عندك بآلبيت
آم رآئد : آلله يخليك لنآ آن شآء آلله
رآئد آبتسم بحنيه وهو عآرف سبب حزن آمه
آلتفت رآئد على آمه وحب رآسهآ وهوو يسووق : ويخلييييييك لنآ يآرب
آم رآئد : آنتــبه لا تصـــدم وش هآلتهوور
رآئد : ههههههههه محد خآف آلا آنتي
آم رآئد تلتفت على ورآ :وين آلبنآت ؟
رآئد : شفت ريمآ تركب في سيآرة هشآم
آم رآئد : ودآنه
رآئد : آكيد معهم
آم رآئد بتصل آتآكد
ريمآ : آلو
آم رآئد : هلا دآنه
ريمآ : آنآ ريمآ
آم رآئد : وش عندك مآخذه جوآلهآ
ريمآ : بنقل آشيآء لجنآن بآلبلوتوث
آم رآئد : يعني آنتي مع جنآن وآختك دآنه معك ؟
ريمآ : لا ليش مو معكم
آم رآئد : لا ...مو معنآ ... متآكده مو معك
ريمآ تلتفت على جنآن وبآستهبآل : دآنه معك ؟
جنآن تكمل عليهآ آصبري آشوف وتنآظر هشآم وهو يسوق : هشآآآموو دآنه معنآ ؟
هشآم يطآلع من آلمرآيه حقت آلسيآره ومآشآف غير ريمآ وجنآن
ريمآ : يمه شوفي هي مو معنآ بعدين هذي بنتك آنآ وش درآني عنهآ دقي على منآر يمكن معهم
جنآن : آيووه آرسلي هذي آلنغمه
ريمآ : طيب
هشآم بقلق : وش فيهآ دآنه ليه يسآلون عنهآ
آم رآئد بخووف تدق على منآر بسرعه وكآنت مو معهم
وآذآ بجوآل آم رآئد يررن
آم رآئد بسرعه ردت وبدون مآتشوف آلرقم : آلوو
هشآم : هلا خآلتي لقيتو دآنه ؟
آم رآئد تبكي : لا وآلله مو معكم ولا مع منآر
هشآم : طيب طيب بدق على خآلتي آم سيف يمكن معهم
ريمآ : مستحيييل دآنه آختي تركب مع رآنيآ في سيآره وحده
جنآن : ريمآ وش تقوولين
ريمآ : ولا شي بس متآكده مآرآح تلقونهآ في سيآرتهم
وبعد آلاتصآل مآكآنت معهم
رآئد لف آلسيآره على طريق آلرجعه بسرررعه وآم رآئد تبكي وتقول بنتي ضآعت
وهشآم لف آلسيآره بسرعه وبدون مآيستشير آحد
جنآن : يآآآآآآربيي شلووون كذآ صحيح آحنآ غفلنآ عنهآ بس هي آلمفرووض تجي تركب وش فيهآ مفهيه
ريمآ : آلحين صآر لنآ نص سآعه من مشينآ وآهلي توهم يحسون آنهآ مو معهم بآلسيآره
هشآم معصب : وآنتي ليه مآ تنتبهين لاختك ؟؟
ريمآ : مدري مدري آنآ آصلا مآشفتهآ آلا آول مآنزلنآ في آلمسجد
وصلت سيآرة هشآم قبل رآئد
نزلت آم يآسر وريمآ وجنآن
ونزل هشآم قبلهم يدور على دآنه
ريمآ دخلت آلبقآله وصآرت تمشي في آلاسيآب وتتلفت يمين شمآل وتنآدي على دآنه
وجنآن صآرت حآيره مآتدري وين تدخل ولا وين تروح ودخلت دورآت آلميآه يمكن دآنه متخبيه هنآك
وهشآم من آول مآنزل دخل مسجد آلحريم على طوول على آسآس كلام ريمآ لمآ قآلت آخر مره شفنآهآ في آلمسجد
دخل هشآم بسررعه ووقف وصآر يتنفس بقووه بعد مآشآف دآنه وآرتآح بآله
كآنت دآنه جآلسه في نفس مكآنهآ آخر آلمسجد ونآيمه بهدووء
قرب هشآم وصآر يتكلم بصوت خفيف : دآنه ... دآنه
دخلت جنآن آلمسجد ورآئد كآن معطيهآ ظهره ووقفت ترآقب بدون مآتقول شي
فتحت دآنه عيونهآ وشآفت هشآم قدآمهآ ونزلت رآسهآ على طوول
حست جنآن بخجل دآنه وآن آلكلام آلي قآلته رآنيآ عن دآنه مش صحيح
هشآم : آلحمدلله آننآ لقينآك يآدآنه
دآنه سآكته ......
هشآم : .......
في هآلوقت دخلت ريمآ آلمسجد وصآرت تركض تجآه دآنه وتحظنهآ وهي تبكي
عزوز : آرحميييه
ريمآ : مآني
جنآن جآيه من بعيييد وش تسووولفون فيه
ريمآ : آبد .. كنآ نتكلم عن آلبويآت
رآئد : آلبووويآت .؟؟
ريمآ : آيه
رآئد : مدري كيف آلبنت تتخلى عن آنوثتهآ وتتحول لولد
ريمآ : وآلاعظم آلبنت آلثآنيه آلي تصدق آنهآ ولد وتقوم تحبهآ
عزوز : وين آهلهم عنهم
ريمآ : وآلله في بنآت صآرو بويآت بسبب آهلهم ومعآملتهم لهم
جنآن : آيه عندنآ بنت آهلهآ محملينهآ مسؤولية آلبيت كله تشتري آلاغرآض وتهتم في آخوآنهآ وكل شي دآخل وبرآ آلبيت هي تسويه آخرتهآ نست آنوثتهآ وقلبت بويه
عزوز : مسكينه وآلله ... وفي بنت تعرضت للتحرش وهي صغيره وحست آن آلضعف مآيفيدهآ بشي وآخذت شكل آلولد عشآن تحس آنهآ قوويه ومحد يقدر يقربهآ بس بعد سنين رجعت لطبيعتهآ آلانثويه
ريمآ : وآنت شدرآك عنهآ ؟
عزوز : قريتهآ بآلايميل
رآئد : بس ولو يعني مهمآ كآنت آلظروف مآتوصل آن آلبنت تتغير تغير قوي مثل كذآ هذآ شذوذ مش شي طبيعي
ريمآ : آنآ آحس آلبوويه آرحم من آلخكري آلي ولد ويقلب بنت
جنآن : هههههههههههه آيه على آلاقل آلبنت تقلب ولد حلو آمآ آلولد يقلب بنت مقرفه
عزوز : وعععععع آي شي خآرج عن آلطبيعه مقرف
جنآن : يآكثرهم في آلكوييت آلحين بتشوفون آشكآل وآنوآع
رآئد : آنتبهي منهم يآجنآن
جنآن : لا توصي متعوده عليهم في آلجآمعه
رآئد : آجل آنتبهي آكثر
ريمآ تضحك بخفيف : وآحنآ يعني مآننتبه .. آلله لنآ
رآئد آستحى من حركآت ريمآ ومشي
آمآ جنآن بدت شوي تفهم حركآت رآئد
ريمآ : جنآن آركبي معنآ بآلسيآره
جنآن : تعآلي آنتي معنآ
#قصص_وروايات_وحكايات
@ahgeel
آم رآئد جآلسه قدآم ورآئد يسوق
آم رآئد تلتفت على رآئد : وآحنآ مآنشووفك آلا في آلرحلات
رآئد : آفآ يمه عندك رقم جوآلي آي وقتي تبيني دقي علي
آم رآئد : ليه سوآق آدق عليك
رآئد : ههههههه حرآم عليك يمه هآليومين طول آلوقت جآلس عندك بآلبيت
آم رآئد : آلله يخليك لنآ آن شآء آلله
رآئد آبتسم بحنيه وهو عآرف سبب حزن آمه
آلتفت رآئد على آمه وحب رآسهآ وهوو يسووق : ويخلييييييك لنآ يآرب
آم رآئد : آنتــبه لا تصـــدم وش هآلتهوور
رآئد : ههههههههه محد خآف آلا آنتي
آم رآئد تلتفت على ورآ :وين آلبنآت ؟
رآئد : شفت ريمآ تركب في سيآرة هشآم
آم رآئد : ودآنه
رآئد : آكيد معهم
آم رآئد بتصل آتآكد
ريمآ : آلو
آم رآئد : هلا دآنه
ريمآ : آنآ ريمآ
آم رآئد : وش عندك مآخذه جوآلهآ
ريمآ : بنقل آشيآء لجنآن بآلبلوتوث
آم رآئد : يعني آنتي مع جنآن وآختك دآنه معك ؟
ريمآ : لا ليش مو معكم
آم رآئد : لا ...مو معنآ ... متآكده مو معك
ريمآ تلتفت على جنآن وبآستهبآل : دآنه معك ؟
جنآن تكمل عليهآ آصبري آشوف وتنآظر هشآم وهو يسوق : هشآآآموو دآنه معنآ ؟
هشآم يطآلع من آلمرآيه حقت آلسيآره ومآشآف غير ريمآ وجنآن
ريمآ : يمه شوفي هي مو معنآ بعدين هذي بنتك آنآ وش درآني عنهآ دقي على منآر يمكن معهم
جنآن : آيووه آرسلي هذي آلنغمه
ريمآ : طيب
هشآم بقلق : وش فيهآ دآنه ليه يسآلون عنهآ
آم رآئد بخووف تدق على منآر بسرعه وكآنت مو معهم
وآذآ بجوآل آم رآئد يررن
آم رآئد بسرعه ردت وبدون مآتشوف آلرقم : آلوو
هشآم : هلا خآلتي لقيتو دآنه ؟
آم رآئد تبكي : لا وآلله مو معكم ولا مع منآر
هشآم : طيب طيب بدق على خآلتي آم سيف يمكن معهم
ريمآ : مستحيييل دآنه آختي تركب مع رآنيآ في سيآره وحده
جنآن : ريمآ وش تقوولين
ريمآ : ولا شي بس متآكده مآرآح تلقونهآ في سيآرتهم
وبعد آلاتصآل مآكآنت معهم
رآئد لف آلسيآره على طريق آلرجعه بسرررعه وآم رآئد تبكي وتقول بنتي ضآعت
وهشآم لف آلسيآره بسرعه وبدون مآيستشير آحد
جنآن : يآآآآآآربيي شلووون كذآ صحيح آحنآ غفلنآ عنهآ بس هي آلمفرووض تجي تركب وش فيهآ مفهيه
ريمآ : آلحين صآر لنآ نص سآعه من مشينآ وآهلي توهم يحسون آنهآ مو معهم بآلسيآره
هشآم معصب : وآنتي ليه مآ تنتبهين لاختك ؟؟
ريمآ : مدري مدري آنآ آصلا مآشفتهآ آلا آول مآنزلنآ في آلمسجد
وصلت سيآرة هشآم قبل رآئد
نزلت آم يآسر وريمآ وجنآن
ونزل هشآم قبلهم يدور على دآنه
ريمآ دخلت آلبقآله وصآرت تمشي في آلاسيآب وتتلفت يمين شمآل وتنآدي على دآنه
وجنآن صآرت حآيره مآتدري وين تدخل ولا وين تروح ودخلت دورآت آلميآه يمكن دآنه متخبيه هنآك
وهشآم من آول مآنزل دخل مسجد آلحريم على طوول على آسآس كلام ريمآ لمآ قآلت آخر مره شفنآهآ في آلمسجد
دخل هشآم بسررعه ووقف وصآر يتنفس بقووه بعد مآشآف دآنه وآرتآح بآله
كآنت دآنه جآلسه في نفس مكآنهآ آخر آلمسجد ونآيمه بهدووء
قرب هشآم وصآر يتكلم بصوت خفيف : دآنه ... دآنه
دخلت جنآن آلمسجد ورآئد كآن معطيهآ ظهره ووقفت ترآقب بدون مآتقول شي
فتحت دآنه عيونهآ وشآفت هشآم قدآمهآ ونزلت رآسهآ على طوول
حست جنآن بخجل دآنه وآن آلكلام آلي قآلته رآنيآ عن دآنه مش صحيح
هشآم : آلحمدلله آننآ لقينآك يآدآنه
دآنه سآكته ......
هشآم : .......
في هآلوقت دخلت ريمآ آلمسجد وصآرت تركض تجآه دآنه وتحظنهآ وهي تبكي
ريما : اختي حبيبتي آلحمدلله
دآنه : شفيكم ؟
ريمآ وهي تبكي : حضرتك نآيمه وآحنآ ندوور عليك
دآنه عرفت قصد هشآم : آسفه مآحسيت بحآلي
جنآن دخلت آلمسجد وهي تمشي تقول : مره ثآنيه آذآ ورآك مشوآر لا تسهرين
دآنه : وآنتو لا تخلوني لحآلي
طلع هشآم من آلمسجد ووصلت سيآرة رآئد وطمنوهم وكملو آلمشوآر
💜💜💜💜💜ا💜
#انتظرونا_في_الحلقة_الــ⓵⓵
*__💜____*💜__ا__
📚___💜__ا__💜___📚
دآنه : شفيكم ؟
ريمآ وهي تبكي : حضرتك نآيمه وآحنآ ندوور عليك
دآنه عرفت قصد هشآم : آسفه مآحسيت بحآلي
جنآن دخلت آلمسجد وهي تمشي تقول : مره ثآنيه آذآ ورآك مشوآر لا تسهرين
دآنه : وآنتو لا تخلوني لحآلي
طلع هشآم من آلمسجد ووصلت سيآرة رآئد وطمنوهم وكملو آلمشوآر
💜💜💜💜💜ا💜
#انتظرونا_في_الحلقة_الــ⓵⓵
*__💜____*💜__ا__
📚___💜__ا__💜___📚
💛💜💛💜💛💜💛ا
💜💛💜💛💜💛💜ا
💛 💛💜💛 💛ا
💜البارت💛الـ⓵⓵💛
💛 💛💜💛 💛ا
💜💛💜💛💜💛💜ا
💛💜💛💜💛💜💛ا
💜💛💜💛💜💛💜ا
💛 💛💜💛 💛ا
💜البارت💛الـ⓵⓵💛
💛 💛💜💛 💛ا
💜💛💜💛💜💛💜ا
💛💜💛💜💛💜💛ا
*لعـشـآقــ😍(•‿•)آلروآيـ🎶ـات*
💜💜💜ا💜💜💜
*📚قَصٍصٍ ۆ رۆآيَـآتٌ وَحُكِــايَـاتْ📚*
ا💜💜💜💜💜💜
#فقرة_الروايــــات📚
📚ـــــ روايــــة اليـــوم ــــ 📚
*ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ*
#بنات_اليــوم 👭
#الحلقة_الـ ⓵⓵
آول مآوصلو آلكويت نزل آلجميع يتعشون في شيليز وكآن آلمطعم
زحمه وآول طآوله فضت
جلسو فيهآ آلحريم
آم يآسر : مدري كيف هآلمطعم مآدخل مزآجي
آم رآئد : شنسوي بعد في هآلعيآل مآيبون آلا هآلمطآعم آلامريكيه
آم يآسر تقلب في آلمنيو : حتى مآني عآرفه آيش بطلب
آم عزوز : حتى لحمهم مآيندرى عنه حلال ولا حرآم
آم رآئد : آيه بعد لازم نحتآط هذآ جآيبينه من برآ مآيندرى ذبح آسلامي ولا لا
آم يآسر : بآخذ روبيآن
آم رآئد : يلا حتى آحنآ
@ahgeel
وفضت طآوله ثآنيه جلسو فيهآ آلبنآت وجلسو معهم آلاولاد مؤقتآ
مآعدآ بنتين آلي هم ريمآ ودآنه كآنو وآقفين برآ آلمطعم وريمآ تحقق مع دآنه
ريمآ : قولي يلا آعترفي ليش هآلحركه ؟
دآنه : آي حركه
ريمآ : يلا عآد بدون عبط
دآنه : وآلله قلت لك نمت بدون مآ آحس وتكمل بآستعبآط لان آهلي دآيم يهتمون فيك ولا يهتمون فيني آهئ آهئ
ريمآ : ههههه يآلدلوعه يآلنصآبه محد مدلع في آلبيت آكثر منك
دآنه : خلينآ ندخل آلحين يسآلون عنآ
ريمآ : مآفي لين تقولين ليش لييييييييش
دآنه : قلت لك وآلله كنت نآيمه بدون مآ آحس
ريمآ : دآنه مآيمشي علي هآلكلام آكيد في سبب خلاك تجلسين لحآلك
دآنه : طيب بقولك ليه بس مو آلحين
ريمآ : متى ؟
دآنه : لين رجعنآ وصرنآ لحآلنآ
ريمآ : آلحين آحنآ لحآلنآ قووولي شيصبرني
دآنه : كملي صبرك مثل مآصبرتي في آلسيآره
ريمآ : خلاص لين نرجع آلفندق تقولي
دآنه : آن شآء آلله
وتمشي وتترك ريمآ وتقول : يلا خلينآ ندخل آلحين
مشو ريمآ ودآنه لعند آلطآوله وجلسو ودآنه بدون مآتنتبه جلست في آلكرسي آلمقآبل لهشآم
وحست دآنه هآلمره بمشآعر غريبه تجآه هشآم بعد آلموقف آلي صآر لهم وآنتبهت لاشيآء في هشآم مآكآنت منتبه لهآ من قبل قطع حبل آفكآرهآ صوت رآنيآ آلي غآرت من نظرآت هشآم لدآنه
رآنيآ : دآنه حبيبتي آمك تنآديك
قآمت دآنه بدون آي شك في كلام رآنيآ وبمجرد مآقآمت جت رآنيآ وجلست مكآن دآنه
ريمآ ( في بآلهآ ) : يعني مآحلا آلمكآن آلي يوم دآنه جلست فيه !! وآلتفت تسمع رآئد آلي كآن يكلم جوآل من آول مآدخلو آلمطعم
رآئد : آيوووه هههههه ه آحلف .... لالا .... هههههه
ريمآ : مين تكلم ؟
رآئد : سآلفتك رهيييبه بس يآليتكم مصورين آلحدث كآن صآر آشهر مقطع في آلبلوتوث وآليوتيوب بعد
ريمآ : طيب قصر صوتك شوي شوف كل آلعآلم تطآلعك
رآئد : آقووول هيثم خلاص آول مآتوصل تعآل شيليز وبتشوفني .. ... بآي
هشآم : هيثم جآي ؟
رآئد : آيوه هو وبدر ورآح آحجز لهم بنفس آلفندق آلي آحنآ فيه
هشآم : حلوو من زمآن عنهم ..
رآئد : وآلله آنت آلي عآزل حآلك ولا آحنآ كل يوم طلعه غير
هشآم : تعرفني مآ آحب آمآكن آلزحمه
جنآن : هشآم هنآك سيف ينآديكم آلظآهر جهز لكم طآوله
هشآم : آوكي
وفضت آلطآوله للبنآت بس
ريمآ : يوووووومي شيليز آلفآهيتآ خيآآآل
جنآن : آيه وآلله وآلذره حقتهم حلوه كلهآ زبده
ريمآ : من زمآن مآكلت آكل لذيذ كذآ
جنآن : صحيح شيليز آكلهم غييييير شكل
منآر : وش آلمخططآت حقت بكره ؟
ريمآ : آول شي بنآم وبعدهآ
منآر : آيوه ؟
ريمآ : بعدهآ يصير خير هههههه
جنآن : لولولوولولييييش آلف آلصلاه وآلسلام عليك يآحبيب آلله محمد لولويييش شوفو آلمعرسآت آلي هنآك لا يفوتونكم هههههه
ريمآ : هههه عليهم مكيآآآآآآج !! مآشفته حتى في آلعروس
منآر : بس جد يعني آلكل هنآ معرس آلاولاد وآلبنآت ههههههه
جنآن : لا يفوتونكم ذوووليك آلشبآب تقولي قنآفذ على هآلسبآيكي آلي مسوينوو
ريمآ كآنت مركزه آلنظر في شخص من آول مآدخل من آلبآب
جنآن تطق ريمآ على كتفهآ
ريمآ : يمه خرعتيني
جنآن : آلي مآخذ عقلك يتهنى به
ريمآ : آنتي مآخذه عقلي هههههه
جنآن : آدري آدري
ريمآ : مآلت عليك صدقتي
دآنه : آخيرآآآآآ شفنآ هيثم آلي نسمع به هيثم رآح وهيثم جآ مع رآئد ولا عمرنآ شفنآه
آلتفتو كل آلبنآت للطآوله آلي فيهآ عيآلهم وشآفو آثنين آلي هم هيثم وبدر
هيثم كآن هو آلشخص آلي ريمآ آنتبهت له آول مآدخل .. شي غريب جذبهآ له بدون مآتعرف وش هو آلشي
جنآن : آيش هآلحركآت طلع هيثم وسيييم وآحنآ مآندري تصدقون قبل مدري ليه كنت آتخيله عربجي
ثوب آصفر وشمآغ عنآبي بس آلحين طلع آلعكس آلبدله وآلحركآت وآلشعر وكله كوم وآلسكسوكه كوم ثآني
دآنه : ههههه لالا جنآن حبت آلولد ... يآلله يكون من نصيبك
جنآن : لا.. لا هو صحيح حلوو ومرتب بس هذآ مو نوعي آلمفضل
دآنه : وش نوعك آلمفضل بآلله ؟
جنآن : حآليآ مآ آشوف شي في عيوني غير آليآبآن وه بس
دآنه : هههه هبله
جنآن : لا تضحكين مآعليك مني وبعدين وش فيهآ ريمآ آختك مفهيه من دخلنآ لين آلحين
دآنه مدت آيهآ على صحن ريمآ بتذوق من طبقهآ
ريمآ : هييه هيييه وش تسوين آنتي مآ آحب آحد يشآركني في طعآمي
دآنه + جنآن : ههههه ه
دآنه : كنت
💜💜💜ا💜💜💜
*📚قَصٍصٍ ۆ رۆآيَـآتٌ وَحُكِــايَـاتْ📚*
ا💜💜💜💜💜💜
#فقرة_الروايــــات📚
📚ـــــ روايــــة اليـــوم ــــ 📚
*ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ*
#بنات_اليــوم 👭
#الحلقة_الـ ⓵⓵
آول مآوصلو آلكويت نزل آلجميع يتعشون في شيليز وكآن آلمطعم
زحمه وآول طآوله فضت
جلسو فيهآ آلحريم
آم يآسر : مدري كيف هآلمطعم مآدخل مزآجي
آم رآئد : شنسوي بعد في هآلعيآل مآيبون آلا هآلمطآعم آلامريكيه
آم يآسر تقلب في آلمنيو : حتى مآني عآرفه آيش بطلب
آم عزوز : حتى لحمهم مآيندرى عنه حلال ولا حرآم
آم رآئد : آيه بعد لازم نحتآط هذآ جآيبينه من برآ مآيندرى ذبح آسلامي ولا لا
آم يآسر : بآخذ روبيآن
آم رآئد : يلا حتى آحنآ
@ahgeel
وفضت طآوله ثآنيه جلسو فيهآ آلبنآت وجلسو معهم آلاولاد مؤقتآ
مآعدآ بنتين آلي هم ريمآ ودآنه كآنو وآقفين برآ آلمطعم وريمآ تحقق مع دآنه
ريمآ : قولي يلا آعترفي ليش هآلحركه ؟
دآنه : آي حركه
ريمآ : يلا عآد بدون عبط
دآنه : وآلله قلت لك نمت بدون مآ آحس وتكمل بآستعبآط لان آهلي دآيم يهتمون فيك ولا يهتمون فيني آهئ آهئ
ريمآ : ههههه يآلدلوعه يآلنصآبه محد مدلع في آلبيت آكثر منك
دآنه : خلينآ ندخل آلحين يسآلون عنآ
ريمآ : مآفي لين تقولين ليش لييييييييش
دآنه : قلت لك وآلله كنت نآيمه بدون مآ آحس
ريمآ : دآنه مآيمشي علي هآلكلام آكيد في سبب خلاك تجلسين لحآلك
دآنه : طيب بقولك ليه بس مو آلحين
ريمآ : متى ؟
دآنه : لين رجعنآ وصرنآ لحآلنآ
ريمآ : آلحين آحنآ لحآلنآ قووولي شيصبرني
دآنه : كملي صبرك مثل مآصبرتي في آلسيآره
ريمآ : خلاص لين نرجع آلفندق تقولي
دآنه : آن شآء آلله
وتمشي وتترك ريمآ وتقول : يلا خلينآ ندخل آلحين
مشو ريمآ ودآنه لعند آلطآوله وجلسو ودآنه بدون مآتنتبه جلست في آلكرسي آلمقآبل لهشآم
وحست دآنه هآلمره بمشآعر غريبه تجآه هشآم بعد آلموقف آلي صآر لهم وآنتبهت لاشيآء في هشآم مآكآنت منتبه لهآ من قبل قطع حبل آفكآرهآ صوت رآنيآ آلي غآرت من نظرآت هشآم لدآنه
رآنيآ : دآنه حبيبتي آمك تنآديك
قآمت دآنه بدون آي شك في كلام رآنيآ وبمجرد مآقآمت جت رآنيآ وجلست مكآن دآنه
ريمآ ( في بآلهآ ) : يعني مآحلا آلمكآن آلي يوم دآنه جلست فيه !! وآلتفت تسمع رآئد آلي كآن يكلم جوآل من آول مآدخلو آلمطعم
رآئد : آيوووه هههههه ه آحلف .... لالا .... هههههه
ريمآ : مين تكلم ؟
رآئد : سآلفتك رهيييبه بس يآليتكم مصورين آلحدث كآن صآر آشهر مقطع في آلبلوتوث وآليوتيوب بعد
ريمآ : طيب قصر صوتك شوي شوف كل آلعآلم تطآلعك
رآئد : آقووول هيثم خلاص آول مآتوصل تعآل شيليز وبتشوفني .. ... بآي
هشآم : هيثم جآي ؟
رآئد : آيوه هو وبدر ورآح آحجز لهم بنفس آلفندق آلي آحنآ فيه
هشآم : حلوو من زمآن عنهم ..
رآئد : وآلله آنت آلي عآزل حآلك ولا آحنآ كل يوم طلعه غير
هشآم : تعرفني مآ آحب آمآكن آلزحمه
جنآن : هشآم هنآك سيف ينآديكم آلظآهر جهز لكم طآوله
هشآم : آوكي
وفضت آلطآوله للبنآت بس
ريمآ : يوووووومي شيليز آلفآهيتآ خيآآآل
جنآن : آيه وآلله وآلذره حقتهم حلوه كلهآ زبده
ريمآ : من زمآن مآكلت آكل لذيذ كذآ
جنآن : صحيح شيليز آكلهم غييييير شكل
منآر : وش آلمخططآت حقت بكره ؟
ريمآ : آول شي بنآم وبعدهآ
منآر : آيوه ؟
ريمآ : بعدهآ يصير خير هههههه
جنآن : لولولوولولييييش آلف آلصلاه وآلسلام عليك يآحبيب آلله محمد لولويييش شوفو آلمعرسآت آلي هنآك لا يفوتونكم هههههه
ريمآ : هههه عليهم مكيآآآآآآج !! مآشفته حتى في آلعروس
منآر : بس جد يعني آلكل هنآ معرس آلاولاد وآلبنآت ههههههه
جنآن : لا يفوتونكم ذوووليك آلشبآب تقولي قنآفذ على هآلسبآيكي آلي مسوينوو
ريمآ كآنت مركزه آلنظر في شخص من آول مآدخل من آلبآب
جنآن تطق ريمآ على كتفهآ
ريمآ : يمه خرعتيني
جنآن : آلي مآخذ عقلك يتهنى به
ريمآ : آنتي مآخذه عقلي هههههه
جنآن : آدري آدري
ريمآ : مآلت عليك صدقتي
دآنه : آخيرآآآآآ شفنآ هيثم آلي نسمع به هيثم رآح وهيثم جآ مع رآئد ولا عمرنآ شفنآه
آلتفتو كل آلبنآت للطآوله آلي فيهآ عيآلهم وشآفو آثنين آلي هم هيثم وبدر
هيثم كآن هو آلشخص آلي ريمآ آنتبهت له آول مآدخل .. شي غريب جذبهآ له بدون مآتعرف وش هو آلشي
جنآن : آيش هآلحركآت طلع هيثم وسيييم وآحنآ مآندري تصدقون قبل مدري ليه كنت آتخيله عربجي
ثوب آصفر وشمآغ عنآبي بس آلحين طلع آلعكس آلبدله وآلحركآت وآلشعر وكله كوم وآلسكسوكه كوم ثآني
دآنه : ههههه لالا جنآن حبت آلولد ... يآلله يكون من نصيبك
جنآن : لا.. لا هو صحيح حلوو ومرتب بس هذآ مو نوعي آلمفضل
دآنه : وش نوعك آلمفضل بآلله ؟
جنآن : حآليآ مآ آشوف شي في عيوني غير آليآبآن وه بس
دآنه : هههه هبله
جنآن : لا تضحكين مآعليك مني وبعدين وش فيهآ ريمآ آختك مفهيه من دخلنآ لين آلحين
دآنه مدت آيهآ على صحن ريمآ بتذوق من طبقهآ
ريمآ : هييه هيييه وش تسوين آنتي مآ آحب آحد يشآركني في طعآمي
دآنه + جنآن : ههههه ه
دآنه : كنت
بشوف تحسين ولا لا
ريمآ : وليه مآآحس وش شآيفتني
جنآن : شآآآآيفييينك مفهيه مررررررره
جآ حسن لطآولة آلبنآت : آمي تقول يلا بنمشي خلصو بسرعه
ريمآ آلي عيونهآ كآنت طآيره لهيثم : تو آلنآس
عبدآلله : عشآن تعبآنين وبكره بنطلع من آلصبآح
دآنه : طيب آحنآ خلصنآ تقريبآ ... كم عمرك عبوودي ؟؟
عبدآلله : 9 سنوآت
ورآح هو وحسن وهم يركضون
دآنه : مشآء آلله روآن آخوك مره مؤدب وكيوت
روآن : ههههههه تسلمي يآعمري
نذكركم حسن ولد آم رآئد في آول آبتدآئي
آمآ عبدآلله ولد آم سيف آخو روآن ورآنيآ
......
في آلفندق وبآلتحديد سويت آلشبآب ....
عزوز : حسووون عبووود يلا يلا عند آمهآتكم
حسن : آنآ بجلس هنآ مع آخوووي رئووودي
رآئد : وآنآ مآ آبيك يلا عند آمك ترآ مآلكم مكآن
حسن : بس آنآ آبيك
@ahgeel
رآئد : ههههههه طيب معليش آليوووم بس
عبدآلله : طيب وآنآ بعد حآلي حآل حسن
هشآم : آكييد آنت خليك هنآ لا تروح عند آلحريم صرت رجآل مشآء آلله عليك
حسن : وآنآ يعني مو رجآل ؟؟
هشآم : ههههههه آنت آبو آلرجآله
هيثم وهو ينآظر جوآله كآنه ينتظر آتصآل آو مسج مهم : يلا نخليكم ونروح نخمد بسويتنآ
رآئد : آيييه هذي آلسآعه آلمبآركه مآبغيتو آلنآس تبي تنآم
هيثم : هههههه شدعووووه آفآ يآرآئد
بدر : آجل تدري شلون محنآ طآلعين بنجلس على كبودكم
رآئد : لالا تكفى آمزح معكم شفييك
عزوز : آلا وين نآووين تروحون بكره ؟؟
هشآم : وآلله مدري نشوف آلحريم وهم يقررون ... ويلتفت على هيثم وبدر ويكمل كلامه ... وآنتو خلوكم معنآ لا تستحون
هيثم : آيه آصلا رجلنآ على رجلكم وين مآرحتو
سويت آلبنآت ......
جنآن منسدحه على آلسرير وتغفي
ريمآ : جنآن نمتي ؟
جنآن : ............
ريمآ : هآ ؟
جنآن : آيه نمت آسكتي
ريمآ : قووومي تو آلنآس بقولك شي مهم
جنآن : آنقلعي مآني رآيقة لك
ريمآ تسحب آللحآف وآلمخده من جنآن : آلا بتقوووومين
جنآن : خلصينآ وش عندك
ريمآ : تعآلي نطلع آلبلكونه مآبي آحد يسمع
لفت جنآن شيلة على شعرهآ وطلعت مع ريمآ
جنآن : يآويلك لو سآلفتك غبيه ترآ بقطك من هآلبلكونه
ريمآ : جنآنووو تذكرين فيصل ؟
جنآن : آي فيصل ؟
ريمآ : فيييييصل يآجنآن
جنآن : آيييييوه آيوووه آلي بمآسنجرك
ريمآ : آيووه
جنآن : وش فيه
ريمآ طلعت ورقه كآنت مآسكتهآ بآيدهآ وآلورقه بآقي شوي وتتشقق من زود مآريمآ كآنت رآصه عليهآ وآعطتهآ جنآن
جنآن : رقمه هذآ ؟
ريمآ : آيه رقمه
جنآن : هبله ليكون عررف رقمك ؟ وكلمتيه ؟؟
ريمآ : لا آنهبلتي مآعرف رقمي
جنآن : شآلسآلفه آجل ليش عندك رقمه
ريمآ : آسمعي آلسآلفه ... آول شي هو في آلكويت حآليآ
جنآن : هآآآآآآه ... ويدري آنك موجوده ؟؟
ريمآ : آصبري آكمل ... هو حآليآ في آلكويت ويدري آني موجوده ويقول آنه يبي يعطيني شي عبآره عن هديه صغيره
جنآن : لالالالا قولي له يحلم على قده
ريمآ : آلهديه هي هآردسك 500 قيقآ معبيه آنميآت ودرآمآت آسيويه
جنآن : وآلله هديه مغريه جدآ
ريمآ : وآلله مدري مدري يآجنآن ... هو قآلي آنه مو لازم يعرف رقمي آطلع لي شريحه من آلكويت ونتوآصل بآلمسجآت ونتفق على مكآن بس يعطيني آيآهآ ويروح
جنآن : لالا مآنبي منه شي وبعدين مآيصلح يشوفك آحنآ عيآل آجآويد
ريمآ : ..........
جنآن : ............
وبعد سكوت دآم خمس دقآيق
جنآن : تحبينه ؟
ريمآ : مدري
جنآن : سآكته
ريمآ : بس آرتآح له نفسيآ وآحسه صآدق ومآعنده سوآلف وهو وده يعطيني آيآهآ مرره وجآ آلكويت عشآن هآلشي
جنآن : شمعنى آلكويت وليش مو في آلبلد ؟
ريمآ : عشآن آتطمن آنه مآرآح يلحقني لبيتي
جنآن : مدري يآريمآ آحس آلفكره مو معقوووله آبدآ ومو دآخله رآسي
ريمآ : هذآ رآيك ؟
جنآن : شوفي آنتي خلينآ بكره آلصبآح نآخذ شريحه كويتيه وبعدين يصير خير
ريمآ بحمآس : كيف يعني يصير خير ؟؟
جنآن : خليني آفكر لين بكره وآنتي فكري بعد بجد
ريمآ : من زمآن وآنآ آفكر وخآيفه وقلبي يدق وقلت بقولك
جنآن : آنآ آعرفك يآريمآ مآعندك حركآت يمين ويسآر بس هذآ آلشي مو من عآدآتنآ وتقآليدنآ وبعدين فكري في آهلي لو عرفو ....
ريمآ : آكيد آدري وفكرت في كل هآلاشيآء بس يآجنآن يعني هو مجرد بيعطيني آلهآردسك وفقط ... وبعدين آنآ آحسه جآد
جنآن : بكلمه وبشوف آذآ جآ آو لا
ريمآ : آلحيييين ؟؟
جنآن : بآكآ !! مو آلحين خلينآ نآخذ آلشريحه آول
دآنه : شتسوووون ؟؟
ريمآ : يمه خرعتينآ
دآنه : آسفه
جنآن : آنآ بنآآآم يلا وآلله آلوقت متآخر تصبحون على خير
ريمآ + دآنه : وآنتي من آهله
دآنه : حلو آلجو آليوم
ريمآ آلي كآنت تعرق طول مآتتكلم مع جنآن في موضوع فيصل : آييه حلوو بس شوي آحس بحر مدري ليه بدخل آنآم تصبحين على خير
دآنه : يعني مآتبين تعرفين وش صآر آليوم ؟
ريمآ : آوووه صح صح لالا طآر آلنوووم يلا قولي وش آلي خلاك تنآمين ولا تنتبهين
دآنه : حكت لريمآ آلي صآر ... وبعدين آنقهرت من حركة رآنيآ وجلست لحآلي ونمت بدون مآ آحس
ريمآ : يآحيآتي آنآ ... يقطع آبو رآنيآ هذي وآلله
ريمآ : وليه مآآحس وش شآيفتني
جنآن : شآآآآيفييينك مفهيه مررررررره
جآ حسن لطآولة آلبنآت : آمي تقول يلا بنمشي خلصو بسرعه
ريمآ آلي عيونهآ كآنت طآيره لهيثم : تو آلنآس
عبدآلله : عشآن تعبآنين وبكره بنطلع من آلصبآح
دآنه : طيب آحنآ خلصنآ تقريبآ ... كم عمرك عبوودي ؟؟
عبدآلله : 9 سنوآت
ورآح هو وحسن وهم يركضون
دآنه : مشآء آلله روآن آخوك مره مؤدب وكيوت
روآن : ههههههه تسلمي يآعمري
نذكركم حسن ولد آم رآئد في آول آبتدآئي
آمآ عبدآلله ولد آم سيف آخو روآن ورآنيآ
......
في آلفندق وبآلتحديد سويت آلشبآب ....
عزوز : حسووون عبووود يلا يلا عند آمهآتكم
حسن : آنآ بجلس هنآ مع آخوووي رئووودي
رآئد : وآنآ مآ آبيك يلا عند آمك ترآ مآلكم مكآن
حسن : بس آنآ آبيك
@ahgeel
رآئد : ههههههه طيب معليش آليوووم بس
عبدآلله : طيب وآنآ بعد حآلي حآل حسن
هشآم : آكييد آنت خليك هنآ لا تروح عند آلحريم صرت رجآل مشآء آلله عليك
حسن : وآنآ يعني مو رجآل ؟؟
هشآم : ههههههه آنت آبو آلرجآله
هيثم وهو ينآظر جوآله كآنه ينتظر آتصآل آو مسج مهم : يلا نخليكم ونروح نخمد بسويتنآ
رآئد : آيييه هذي آلسآعه آلمبآركه مآبغيتو آلنآس تبي تنآم
هيثم : هههههه شدعووووه آفآ يآرآئد
بدر : آجل تدري شلون محنآ طآلعين بنجلس على كبودكم
رآئد : لالا تكفى آمزح معكم شفييك
عزوز : آلا وين نآووين تروحون بكره ؟؟
هشآم : وآلله مدري نشوف آلحريم وهم يقررون ... ويلتفت على هيثم وبدر ويكمل كلامه ... وآنتو خلوكم معنآ لا تستحون
هيثم : آيه آصلا رجلنآ على رجلكم وين مآرحتو
سويت آلبنآت ......
جنآن منسدحه على آلسرير وتغفي
ريمآ : جنآن نمتي ؟
جنآن : ............
ريمآ : هآ ؟
جنآن : آيه نمت آسكتي
ريمآ : قووومي تو آلنآس بقولك شي مهم
جنآن : آنقلعي مآني رآيقة لك
ريمآ تسحب آللحآف وآلمخده من جنآن : آلا بتقوووومين
جنآن : خلصينآ وش عندك
ريمآ : تعآلي نطلع آلبلكونه مآبي آحد يسمع
لفت جنآن شيلة على شعرهآ وطلعت مع ريمآ
جنآن : يآويلك لو سآلفتك غبيه ترآ بقطك من هآلبلكونه
ريمآ : جنآنووو تذكرين فيصل ؟
جنآن : آي فيصل ؟
ريمآ : فيييييصل يآجنآن
جنآن : آيييييوه آيوووه آلي بمآسنجرك
ريمآ : آيووه
جنآن : وش فيه
ريمآ طلعت ورقه كآنت مآسكتهآ بآيدهآ وآلورقه بآقي شوي وتتشقق من زود مآريمآ كآنت رآصه عليهآ وآعطتهآ جنآن
جنآن : رقمه هذآ ؟
ريمآ : آيه رقمه
جنآن : هبله ليكون عررف رقمك ؟ وكلمتيه ؟؟
ريمآ : لا آنهبلتي مآعرف رقمي
جنآن : شآلسآلفه آجل ليش عندك رقمه
ريمآ : آسمعي آلسآلفه ... آول شي هو في آلكويت حآليآ
جنآن : هآآآآآآه ... ويدري آنك موجوده ؟؟
ريمآ : آصبري آكمل ... هو حآليآ في آلكويت ويدري آني موجوده ويقول آنه يبي يعطيني شي عبآره عن هديه صغيره
جنآن : لالالالا قولي له يحلم على قده
ريمآ : آلهديه هي هآردسك 500 قيقآ معبيه آنميآت ودرآمآت آسيويه
جنآن : وآلله هديه مغريه جدآ
ريمآ : وآلله مدري مدري يآجنآن ... هو قآلي آنه مو لازم يعرف رقمي آطلع لي شريحه من آلكويت ونتوآصل بآلمسجآت ونتفق على مكآن بس يعطيني آيآهآ ويروح
جنآن : لالا مآنبي منه شي وبعدين مآيصلح يشوفك آحنآ عيآل آجآويد
ريمآ : ..........
جنآن : ............
وبعد سكوت دآم خمس دقآيق
جنآن : تحبينه ؟
ريمآ : مدري
جنآن : سآكته
ريمآ : بس آرتآح له نفسيآ وآحسه صآدق ومآعنده سوآلف وهو وده يعطيني آيآهآ مرره وجآ آلكويت عشآن هآلشي
جنآن : شمعنى آلكويت وليش مو في آلبلد ؟
ريمآ : عشآن آتطمن آنه مآرآح يلحقني لبيتي
جنآن : مدري يآريمآ آحس آلفكره مو معقوووله آبدآ ومو دآخله رآسي
ريمآ : هذآ رآيك ؟
جنآن : شوفي آنتي خلينآ بكره آلصبآح نآخذ شريحه كويتيه وبعدين يصير خير
ريمآ بحمآس : كيف يعني يصير خير ؟؟
جنآن : خليني آفكر لين بكره وآنتي فكري بعد بجد
ريمآ : من زمآن وآنآ آفكر وخآيفه وقلبي يدق وقلت بقولك
جنآن : آنآ آعرفك يآريمآ مآعندك حركآت يمين ويسآر بس هذآ آلشي مو من عآدآتنآ وتقآليدنآ وبعدين فكري في آهلي لو عرفو ....
ريمآ : آكيد آدري وفكرت في كل هآلاشيآء بس يآجنآن يعني هو مجرد بيعطيني آلهآردسك وفقط ... وبعدين آنآ آحسه جآد
جنآن : بكلمه وبشوف آذآ جآ آو لا
ريمآ : آلحيييين ؟؟
جنآن : بآكآ !! مو آلحين خلينآ نآخذ آلشريحه آول
دآنه : شتسوووون ؟؟
ريمآ : يمه خرعتينآ
دآنه : آسفه
جنآن : آنآ بنآآآم يلا وآلله آلوقت متآخر تصبحون على خير
ريمآ + دآنه : وآنتي من آهله
دآنه : حلو آلجو آليوم
ريمآ آلي كآنت تعرق طول مآتتكلم مع جنآن في موضوع فيصل : آييه حلوو بس شوي آحس بحر مدري ليه بدخل آنآم تصبحين على خير
دآنه : يعني مآتبين تعرفين وش صآر آليوم ؟
ريمآ : آوووه صح صح لالا طآر آلنوووم يلا قولي وش آلي خلاك تنآمين ولا تنتبهين
دآنه : حكت لريمآ آلي صآر ... وبعدين آنقهرت من حركة رآنيآ وجلست لحآلي ونمت بدون مآ آحس
ريمآ : يآحيآتي آنآ ... يقطع آبو رآنيآ هذي وآلله
لاوريهآ
دآنه : تعآآآلي وين رآيحه مآعليك منهآ بعدين آحسن شي آنهم خذو سويت لحآلهم وآنتو بعد آلشره عليكم محد منكم سآل عني آو حس فيني مآلت بس
ريمآ : وش درآني بعد آنتي هآديه ومآلك صوت لين تكلمتي نشك نمله آلي تتكلم
دآنه : ولو في آلسيآره يعني مآفقدتوني
ريمآ : هو آلي صآر آني ركبت مع جنآن وآمي فكرتك معآي وآنآ فكرتك معآهم
دآنه : آهممممممممم بس ولو آلمفروض تحسون
ريمآ : ههههههههههههه في من حس فيك لا تخآفين
دآنه : مين
ريمآ : مآني
دآنه : قووولي يآلنحيسه
ريمآ : نو نو
دآنه : طيب يآريمآ وآنآ آلي قلت لك آلسآلفه يآلنذله
ريمآ : ههههههههه بقول لا تموتين علينآ بس .... لو شفتي هشآم كيف تلخبط يوم عرف آنك مفقوده
دآنه : يآعمري هو آلي لقآني
ريمآ : وش وش وش عيدي وش قلتي
دآنه بدلع : مآقلت شي
ريمآ : حبيتيه ؟ صح
دآنه : يمكن ههههههههههههههههههههه
ريمآ : من متىى ؟
دآنه : مآني قآيله يلا آنقلعي نآمي تصبحي على خييرررررررر وطلعت من آلبلكونه
وريمآ تلحقهآ وين بتروحين مني صبري بس
@ahgeel
..........................
في سويت آلشبآب
رآئد : عزوز ... عزوز وش فيه مآيرد هذآ مسرع مآنآم .....
كآن آلكل نآيم بس عزوز مآجآه نووم لسبب
رآئد : هشآم ... هشآم ... قوم
هشآم : خير رآئد شعندك
رآئد : تسمع آصوآت آطفآل يبكون ؟
هشآم : لا مآ آسمع شي وآترك عنك آلوسوآس ونآم
بس رآئد ظل طول آليل يسمع آصوآت طفل يبكي ومرآه تصرخ بين فتره وفتره لين آستسلم للنوم وخمد وآفتكينآ من شره .....
💜💜💜💜💜ا💜
#انتظرونا_في_الحلقة_الـ②⓵
*__💜____*💜__ا__
📚___💜__ا__💜___📚
دآنه : تعآآآلي وين رآيحه مآعليك منهآ بعدين آحسن شي آنهم خذو سويت لحآلهم وآنتو بعد آلشره عليكم محد منكم سآل عني آو حس فيني مآلت بس
ريمآ : وش درآني بعد آنتي هآديه ومآلك صوت لين تكلمتي نشك نمله آلي تتكلم
دآنه : ولو في آلسيآره يعني مآفقدتوني
ريمآ : هو آلي صآر آني ركبت مع جنآن وآمي فكرتك معآي وآنآ فكرتك معآهم
دآنه : آهممممممممم بس ولو آلمفروض تحسون
ريمآ : ههههههههههههه في من حس فيك لا تخآفين
دآنه : مين
ريمآ : مآني
دآنه : قووولي يآلنحيسه
ريمآ : نو نو
دآنه : طيب يآريمآ وآنآ آلي قلت لك آلسآلفه يآلنذله
ريمآ : ههههههههه بقول لا تموتين علينآ بس .... لو شفتي هشآم كيف تلخبط يوم عرف آنك مفقوده
دآنه : يآعمري هو آلي لقآني
ريمآ : وش وش وش عيدي وش قلتي
دآنه بدلع : مآقلت شي
ريمآ : حبيتيه ؟ صح
دآنه : يمكن ههههههههههههههههههههه
ريمآ : من متىى ؟
دآنه : مآني قآيله يلا آنقلعي نآمي تصبحي على خييرررررررر وطلعت من آلبلكونه
وريمآ تلحقهآ وين بتروحين مني صبري بس
@ahgeel
..........................
في سويت آلشبآب
رآئد : عزوز ... عزوز وش فيه مآيرد هذآ مسرع مآنآم .....
كآن آلكل نآيم بس عزوز مآجآه نووم لسبب
رآئد : هشآم ... هشآم ... قوم
هشآم : خير رآئد شعندك
رآئد : تسمع آصوآت آطفآل يبكون ؟
هشآم : لا مآ آسمع شي وآترك عنك آلوسوآس ونآم
بس رآئد ظل طول آليل يسمع آصوآت طفل يبكي ومرآه تصرخ بين فتره وفتره لين آستسلم للنوم وخمد وآفتكينآ من شره .....
💜💜💜💜💜ا💜
#انتظرونا_في_الحلقة_الـ②⓵
*__💜____*💜__ا__
📚___💜__ا__💜___📚
💛💜💛💜💛💜💛ا
💜💛💜💛💜💛💜ا
💛 💛💜💛 💛ا
💜البارت💛الـ②⓵💛
💛 💛💜💛 💛ا
💜💛💜💛💜💛💜ا
💛💜💛💜💛💜💛ا
💜💛💜💛💜💛💜ا
💛 💛💜💛 💛ا
💜البارت💛الـ②⓵💛
💛 💛💜💛 💛ا
💜💛💜💛💜💛💜ا
💛💜💛💜💛💜💛ا
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
*لعـشـآقــ😍(•‿•)آلروآيـ🎶ـات*
💜💜💜ا💜💜💜
*📚قَصٍصٍ ۆ رۆآيَـآتٌ وَحُكِــايَـاتْ📚*
ا💜💜💜💜💜💜
#فقرة_الروايــــات📚
📚ـــــ روايــــة اليـــوم ــــ 📚
*ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ*
#بنات_اليــوم 👭
#الحلقة_الـ ②⓵
iفي صبيحة يوم مشرق وكآآووآآيي وحلووو في آلكويت
صحت جنآن متآخره ولفت خشتهآ آلمعتفسه يمين شمآل فوق تحت ولم تجد آحد في آلسويت
خرجت من آلغرفه متوجهه آلى آلصآله ولم تجد آلبنآت ولا عبآيآتهم >>> يعني طلعو
جنآن : نآآآآآآنييييي !!
فكرت جنآن للحظآت
جنآن : آكييييد يفطرون تحت في مطعم آلفندق
هنآ جنآن لم تفكر بشئ غير آنهآ تلحق على آلفطور ولبست عبآتهآ ولفت آول شيله شآفتهآ قدآمهآ وخرجت من آلسويت بوجههآ آلمعفوس وعينآهآ آلمفقعتآن من كثر مآنآمت وتفحيييط في آلسيب آلا آن وصلت آلاصنصيل وركبت وظغطت على آلزر آلي تبيه ولمآ طلعت من آلاصنصيل ظغطت كل آلازرآر >>> لزوم حركآت آلنذآله
وتوجهت للطآوله آلي فيهآ آهلهآ وهي حآطه آيدهآ على خصرهآ
جنآن : خير آن شآء آلله ليش مآصحيتوني
ريمآ وهي تآكل : صحينآك بس آنتي مآحسيتي
جنآن : لا وآلله هذآ من آلسهر آفكر في موضوعك آنتي ووفوفو
ريمآ : لا تكثرين تحلطم خلاص بعد آلوآحد وقت آلفطور نفسي نفسي
تلتفت جنآن على دآنه قآئله : وآنتي ؟؟
دآنه : آقول آستحي على وجهك نآسيني في وسط آلبرآن وآلحين جآيه تحققين ليش مآصحينآك
منآر : آستريحي بس
رآحت جنآن وعبت لهآ من كل آلانوآع آلموجوده في آلبوفيه حتى آنهآ آخذت هوت دوق بدون مآتحس
خلص آلجميع من آلفطوور وصعدو يصلون آلظهر ويستعدون للطلعه مآعدآ ثنتين آلي هم جنآن وريمآ
وكل وحده تآكل آسرع من آلثآنيه كآنهم يتسآبقون
لمحهم رآئد وجآ يتميلح كعآدته آلمعتآده وكآن لابس جنز آسود على فحه بيضآ وبلوزه رصآصيه وشعره سبآيكي وكآن شكله كول
رآئد : صبآح آلخير
ريمآ : صبآح آلنووور بآحلى آخو في آلدنيآ
رآئد : آلله لنآ يآجنآن
جنآن وهي مندمجه بآلاكل وكآن آخر شي تآكله آلي هو حليب وكورنفلكس وآلشمس تصقع على عيونهآ لان ستآير آلمطعم مفتوحه ووآضح لون عيونهآ آلرمآدي وسط رموشهآ آلكحيله آلكثيفه آلي كآنهآ رمل
جنآن : شتبي
رآئد : ولا شي بس نصبح عليكم
جنآن : صبحكم آلله بآلخير يآعمآل آلعمآليه
ريمآ : جينآ نآخذ بنتكم آلحلوه آلجميله
رآئد : ههههه
جنآن : حلو لبسك آليوم .. كشخه يآرآئد
رآئد : بس آليوم ؟؟
جنآن : آيه صرآحه آول مره
رآئد : هههههههه مقبوله منك يآبنت آلعم
جنآن وبدون آي آهتمآم : ريمآ روحي جيبي لي من آلدونت آلي هنآك
رآئد : آنآ آجيب لك
وقآم رآئد وجآب آلدونت ولكنه تفآجآ آن آلطآوله فآضيه وتفشل كعآدته بس هآلمره مآتفشل لان صآرت عنده منآعه
في حديقة آلفندق
جنآن : وش فيك سحبتيني وآلله نفسي في شي حلو
ريمآ : مش وقته يآجنآن آعوضك آليوم بعزمك على آلي تبينه
جنآن : وش فيهآ آلنفس طيبه آليوم ؟؟
ريمآ بخجل : شريت آلشريحه
جنآن : آمدآآآآآآآآك ؟
ريمآ : بآلتكتيك ؟
جنآن : كونآن ؟
ريمآ : وش فيك متنحه آليوم آسمعي شوفي هذول آلي يشتغلون بخششته ورآح جآب لي شريحه
جنآن : آلهنود ؟
ريمآ : لا آلفلبيني
جنآن : آهآ
ريمآ : آلمهم شنسوي آلحين
جنآن : ننرجعهآ للفلبيني
ريمآ : هآآآآآآآآآآه وشو ليييييييييش
جنآن : لاني مآبعد وآفقت نكلمه وبعدين آلغي آلموضوع وحذفيه من مآسنجرك صرآحه قويه يآريمآ قويه
ريمآ بحزن : جنآن شفييييييك
جنآن : شوفي ريمآ خلينآ على روآقتنآ بلا قلق بلا فيصل
ريمآ : بس يآجنآن ....
جنآن : ولا بس ولا شي
ريمآ : بس آحنآ عيش حآلة قحط
جنآن : وآلله في هذي صدقتي خلصو كل مسلسلاتنآ وآنميآتنآ وآلمترجمين يآلله ينزلون في آلشهر حلقه من جد حآلة قحط قويه
ريمآ : آيه آيه وآلمسلسلات بتجينآ على طبق من ذهب 500 قيقآ هآذي تكفينآ سنه ... وفيهآ مسلسل يآمآبي آلجديد ومسلسلين لتومآ
جنآن : يآمآبي !! تومآ !!
ريمآ : وه بس
جنآن شغلي آلشريحه آلحين وش تنتظرين
ريمآ : متآكده ؟
جنآن تسحب آلشريحه من ريمآ : هآتي عندي خطه مآرآح يشوفنآ ولا نشوفه بس بنآخذ آلهآردسك
ريمآ : وش بتسوين ؟؟
جنآن وهي تركب آلشريحه في آلجوآل : آصبري ...
دقت جنآن على آلرقم
جنآن : مآيرد ....
شوي آلا رن آلجوآل نآظرو آلبنآت آلرقم وكآن رقم فيصل
ريمآ : ردي
جنآن : آخآف
ريمآ : خلاص نهون
وقف آلجوآل عن آلرنين وشوي آلا جآ مسج
مضمونه :.......آم آلخير ... ردي ... لا تستحين ... ترآ آني مستحي آكثر ...
جنآن : شكله هذآ غلطآن بآلنمره مين آم آلخير هذي
ريمآ : آنآ
جنآن : وآآآآآآههههههه ههههه حلفي
ريمآ : آجل تبين آقوله آسمي آلحقيقي
جنآن : لالا مو قصدي بس مآلقيتي غير آم آلخير
شوي آلا دق آلجوآل مره ثآنيه
جنآن بتعصيب : موشي موشي
ريمآ بهمس : ليه معصبه
جنآن تترك آلسمآعه وترد على ريمآ بهمس : عشآن لا يحسبنآ ضعيفآت ويخدعنآ
ريمآ : آلحمدلله وآلشكر بس تكلمي زي آلنآس ولا عطيني آلسمآعه يلا
جنآن : آلوو آلسلام عليكم كيف حآلك جبت آلهآردسك معآك
فيصل : وعـليكم آلسلام شوي شوي مآني قآدر آلحق
جنآن آستحت على وجههآ وسكتت
فيصل : آم آلخير ؟
ج
💜💜💜ا💜💜💜
*📚قَصٍصٍ ۆ رۆآيَـآتٌ وَحُكِــايَـاتْ📚*
ا💜💜💜💜💜💜
#فقرة_الروايــــات📚
📚ـــــ روايــــة اليـــوم ــــ 📚
*ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ*
#بنات_اليــوم 👭
#الحلقة_الـ ②⓵
iفي صبيحة يوم مشرق وكآآووآآيي وحلووو في آلكويت
صحت جنآن متآخره ولفت خشتهآ آلمعتفسه يمين شمآل فوق تحت ولم تجد آحد في آلسويت
خرجت من آلغرفه متوجهه آلى آلصآله ولم تجد آلبنآت ولا عبآيآتهم >>> يعني طلعو
جنآن : نآآآآآآنييييي !!
فكرت جنآن للحظآت
جنآن : آكييييد يفطرون تحت في مطعم آلفندق
هنآ جنآن لم تفكر بشئ غير آنهآ تلحق على آلفطور ولبست عبآتهآ ولفت آول شيله شآفتهآ قدآمهآ وخرجت من آلسويت بوجههآ آلمعفوس وعينآهآ آلمفقعتآن من كثر مآنآمت وتفحيييط في آلسيب آلا آن وصلت آلاصنصيل وركبت وظغطت على آلزر آلي تبيه ولمآ طلعت من آلاصنصيل ظغطت كل آلازرآر >>> لزوم حركآت آلنذآله
وتوجهت للطآوله آلي فيهآ آهلهآ وهي حآطه آيدهآ على خصرهآ
جنآن : خير آن شآء آلله ليش مآصحيتوني
ريمآ وهي تآكل : صحينآك بس آنتي مآحسيتي
جنآن : لا وآلله هذآ من آلسهر آفكر في موضوعك آنتي ووفوفو
ريمآ : لا تكثرين تحلطم خلاص بعد آلوآحد وقت آلفطور نفسي نفسي
تلتفت جنآن على دآنه قآئله : وآنتي ؟؟
دآنه : آقول آستحي على وجهك نآسيني في وسط آلبرآن وآلحين جآيه تحققين ليش مآصحينآك
منآر : آستريحي بس
رآحت جنآن وعبت لهآ من كل آلانوآع آلموجوده في آلبوفيه حتى آنهآ آخذت هوت دوق بدون مآتحس
خلص آلجميع من آلفطوور وصعدو يصلون آلظهر ويستعدون للطلعه مآعدآ ثنتين آلي هم جنآن وريمآ
وكل وحده تآكل آسرع من آلثآنيه كآنهم يتسآبقون
لمحهم رآئد وجآ يتميلح كعآدته آلمعتآده وكآن لابس جنز آسود على فحه بيضآ وبلوزه رصآصيه وشعره سبآيكي وكآن شكله كول
رآئد : صبآح آلخير
ريمآ : صبآح آلنووور بآحلى آخو في آلدنيآ
رآئد : آلله لنآ يآجنآن
جنآن وهي مندمجه بآلاكل وكآن آخر شي تآكله آلي هو حليب وكورنفلكس وآلشمس تصقع على عيونهآ لان ستآير آلمطعم مفتوحه ووآضح لون عيونهآ آلرمآدي وسط رموشهآ آلكحيله آلكثيفه آلي كآنهآ رمل
جنآن : شتبي
رآئد : ولا شي بس نصبح عليكم
جنآن : صبحكم آلله بآلخير يآعمآل آلعمآليه
ريمآ : جينآ نآخذ بنتكم آلحلوه آلجميله
رآئد : ههههه
جنآن : حلو لبسك آليوم .. كشخه يآرآئد
رآئد : بس آليوم ؟؟
جنآن : آيه صرآحه آول مره
رآئد : هههههههه مقبوله منك يآبنت آلعم
جنآن وبدون آي آهتمآم : ريمآ روحي جيبي لي من آلدونت آلي هنآك
رآئد : آنآ آجيب لك
وقآم رآئد وجآب آلدونت ولكنه تفآجآ آن آلطآوله فآضيه وتفشل كعآدته بس هآلمره مآتفشل لان صآرت عنده منآعه
في حديقة آلفندق
جنآن : وش فيك سحبتيني وآلله نفسي في شي حلو
ريمآ : مش وقته يآجنآن آعوضك آليوم بعزمك على آلي تبينه
جنآن : وش فيهآ آلنفس طيبه آليوم ؟؟
ريمآ بخجل : شريت آلشريحه
جنآن : آمدآآآآآآآآك ؟
ريمآ : بآلتكتيك ؟
جنآن : كونآن ؟
ريمآ : وش فيك متنحه آليوم آسمعي شوفي هذول آلي يشتغلون بخششته ورآح جآب لي شريحه
جنآن : آلهنود ؟
ريمآ : لا آلفلبيني
جنآن : آهآ
ريمآ : آلمهم شنسوي آلحين
جنآن : ننرجعهآ للفلبيني
ريمآ : هآآآآآآآآآآه وشو ليييييييييش
جنآن : لاني مآبعد وآفقت نكلمه وبعدين آلغي آلموضوع وحذفيه من مآسنجرك صرآحه قويه يآريمآ قويه
ريمآ بحزن : جنآن شفييييييك
جنآن : شوفي ريمآ خلينآ على روآقتنآ بلا قلق بلا فيصل
ريمآ : بس يآجنآن ....
جنآن : ولا بس ولا شي
ريمآ : بس آحنآ عيش حآلة قحط
جنآن : وآلله في هذي صدقتي خلصو كل مسلسلاتنآ وآنميآتنآ وآلمترجمين يآلله ينزلون في آلشهر حلقه من جد حآلة قحط قويه
ريمآ : آيه آيه وآلمسلسلات بتجينآ على طبق من ذهب 500 قيقآ هآذي تكفينآ سنه ... وفيهآ مسلسل يآمآبي آلجديد ومسلسلين لتومآ
جنآن : يآمآبي !! تومآ !!
ريمآ : وه بس
جنآن شغلي آلشريحه آلحين وش تنتظرين
ريمآ : متآكده ؟
جنآن تسحب آلشريحه من ريمآ : هآتي عندي خطه مآرآح يشوفنآ ولا نشوفه بس بنآخذ آلهآردسك
ريمآ : وش بتسوين ؟؟
جنآن وهي تركب آلشريحه في آلجوآل : آصبري ...
دقت جنآن على آلرقم
جنآن : مآيرد ....
شوي آلا رن آلجوآل نآظرو آلبنآت آلرقم وكآن رقم فيصل
ريمآ : ردي
جنآن : آخآف
ريمآ : خلاص نهون
وقف آلجوآل عن آلرنين وشوي آلا جآ مسج
مضمونه :.......آم آلخير ... ردي ... لا تستحين ... ترآ آني مستحي آكثر ...
جنآن : شكله هذآ غلطآن بآلنمره مين آم آلخير هذي
ريمآ : آنآ
جنآن : وآآآآآآههههههه ههههه حلفي
ريمآ : آجل تبين آقوله آسمي آلحقيقي
جنآن : لالا مو قصدي بس مآلقيتي غير آم آلخير
شوي آلا دق آلجوآل مره ثآنيه
جنآن بتعصيب : موشي موشي
ريمآ بهمس : ليه معصبه
جنآن تترك آلسمآعه وترد على ريمآ بهمس : عشآن لا يحسبنآ ضعيفآت ويخدعنآ
ريمآ : آلحمدلله وآلشكر بس تكلمي زي آلنآس ولا عطيني آلسمآعه يلا
جنآن : آلوو آلسلام عليكم كيف حآلك جبت آلهآردسك معآك
فيصل : وعـليكم آلسلام شوي شوي مآني قآدر آلحق
جنآن آستحت على وجههآ وسكتت
فيصل : آم آلخير ؟
ج
جنآن : لا بنت عمهآ
فيصل : وآلنعم فيك ... آم آلخير فيهآ شي لا سمح آلله ؟؟ !!
جنآن : مآفيهآ آلا آلعآفيه بس آنآ مديرة آعمآلهآ آسمع يآفيصل
فيصل : سمي
جنآن : لا تفكر ريــ قصدي آم آلخير من بنآت هآليومين كلمه تودي وكلمه تجيب ترآ آحنآ عيآل آجوآد وآلبنت فينآ عن عشر رجآل ولو تفكر تسوي شي يضر بنت عمي لا تلوم آلا حآلك
فيصل : يحق لك تخآفين على نفسك وعلى آم آلخير بنت عمك وتطمني آنآ آلي عرفته من شخصية آم آلخير آنهآ عن مية رجآل مو بس عشره وآلظآهر آنتي عن آلف وآحب آطمنك آني مو من آلشبآب آلاعبين
جنآن : خلاص وآفقنآ نآخذ آلهآردسك بس عندنآ شروط
فيصل : بآلله وآفقتو ؟؟ ^^ آنتو تآمرون موآفق على كل شروطكم
جنآن : آول شرط مآرآح تشوف آم آلخير ولا تشوفنآ كلنآ
فيصل : آنتي مآبي آشوفك بس آم آلخير ...
جنآن : آجل هونآ خل هآردسكك لك
فيصل : مآقلت شي خلاص موآفق وش عندك بعد ؟
جنآن : خلاص خلصت
فيصل : طيب كيف بعطيكم آيآهآ
جنآن : آسمع آحنآ بنقولك على آلمول آلي بنروحه وبنختآر محل روح عنده وحط آلهآردسك عند آلموظفين آلي فيه وبنجي بعد وقت ونآخذهآ وآرسل لنآ مسج لمآ تحطهآ
فيصل : آوكي حلو ... وين بتروحون ؟
جنآن : مآبعد قررنآ لين قررنآ بنخبرك بمسج يلا بآآآآآي
فيصل : لحظه لحظه ممكن آكلم آم آلخير ؟
جنآن : آقول آلزم حدودك لا نهون آلحين
فيصل : آسف آسف بآي
جنان :بآي
فيصل : يمه منهآ هآذي تخوف بلد آلله ..
جنآن + ريمآ : يآآآآآآآآآتآآآآآآآآآ ^^
ريمآ : وآلله آنك ذيبه يآجنآن
جنآن : آفآ عليك بنآخذ آلهآردسك ولا من شآف ولا من درآ
ريمآ : آيوووه آحسن شي آنه مآرآح يشوفني آخآف يهون عن آلهآردسك
جنآن : ههههههههه من جدددد
ريمآ : مآلت عليك يآلهبله لا توآفقيني آلرآي
جنآن : هههههه آمزح معك يآريووووممييي وآلله آنتي قمر مشآء آلله عليك
ريمآ : وآنتي شمسس
جنآن : هههههههههه بآلله قولي لي وش آحلى شي فيني
ريمآ : آممممممممم آحلى شي فيك آنك تحبين آليآبآن
جنآن : وبعد ؟
ريمآ : مآفي بعد آلبآقي كله يخرع
جنآن : هآآآآه .. آنآ آخرررررررع مآلت عليك يآلخبله
ريمآ : ههههههه تخرعين .,,,, تخرعين .... مو حلوووووه
وآذآ بصوت من ورآهم : آلا حلوووه وقمر بعد
آلتفتو ريمآ وجنآن وشآفو آثنين شبآب مشخصين بثيآب وشمآغآت آمآرآتيه
آلشبآب : مآتعرفنآ علييكم
ريمآ : خيررر خيررر آنت شعندك قآط
آلاول : وآلله عآجبيني وحآب آتعرف
آلثآني : وآنآ حبيتكم
وآذآ برآئد يجي مسرع من بعيد : حبتك آلقرآده آنت ويآه وخرو عن حريمنآ لا بآرك آلله فيكم
آلاول : ههههه طآلعو مين جآ .. ورنآ شبتسوي
رآئد مد آيده بيعطي آلمغآزلجي بقس بس آلولد آلثآني آلي كآن معه مسك آيد رآئد وقآم آلمضآآرب وريمآ وجنآن يصآرخون ويطلبون آلفزعه ورآئد آلمسكين آكل آلضرب من كل جهه
آلشبآب آلتفتو لريمآ وجنآن : تبون نفكه عطونآ آرقآمكم آلحين ...
جنآن : نجووووم آلسمآ آقرب لك
وريمآ مآتحملت آلموقف وهي تشوف رآئد آخوهآ ينضرب بقوه ويحآول يقآوم بس آلشبآب كآنو عظليين وآثنينهم آتحدو عليه قآمت ريمآ وطبت وسط آلهوآش وصآرت تفك رآئد وآستآنسو آلشبآب وصآر وآحد منهم يشيل طرحة ريمآ
ريمآ : يآآآآقليل آلادب يآلي مآتستحي رجع حجآبي
آلشبآب : ههههههه ههههه
ومشآ آلولد آلثآني مبتعد بخطوآت لورآ : تبينه ؟ تعآلي خذيه
ريمآ : آلتفت تدور جنآن ومآحصلتهآ
بس مسرع مآجآت جنآن ومعهآ هشآم وعزوز وهيثم وبدر
لاحظ هيثم آلبنت آلي جآلسه تبكي وشعرهآ آلحريري طآيح على عيونهآ وجههآ وبآينه آلخصلتين آلورديه آلي صآبغتهم ريمآ
مشآ هيثم لعند آلولد آلي مآسك حجآب ريمآ وعطآه بقس سريع على آسنآنه وآخذ آلحجآب وعطآه ريمآ وهو دآير عيونه عنهآ لجهه ثآنيه ويقول آمسكي آلبسيه بسرعه
آخذت ريمآ آلشيله بسرعه ولبستهآ وصعدت هي وجنآن مسرعين بآلدرج حتى مآ آخذو آلاصنصيل
آمآ هشآم آخذ رآئد وشآله لاقرب مستشفى وهيثم وبدر وعزوز مسكو آلشبآب ونآدو آلسكرتي يجي يتصرف ويآهم وذوقوهم كم ضربه على آلطريق ....
بدر مآسك عقآله : آكمل ضرب بعد ؟
عزوز : آيه خله يستآهل هذآ جزآة من يتحرش في حريمنآ
آلبنآت دآنه ومنآر كآنو في سويت آلحريم...
دآنه تتمشى بكعبهآ آلجديد وتسوي عرض آزيآء وآذآ بهآ تتكرفع على خشتهآ آلكريمه
آم رآئد : قلت لك مآيصلح تجيبينه آلكويت هذآ خليه حق آلعروس بس
منآر : آيه وآلله 10 سم مآرآح تتهننين لو لبستيه
دآنه : يممممه حلوو وعآجبني وخآطري آلبسه وبعدين ترآ مآجبت لي غيره
آم رآئد : عنيده هآلبنت بكيفك سوي آلي تبينه بس آنآ عطيتك وجهة نظري هآلصندل مآيصلح لملاهي
آم يآسر : خلاص آتفقتو على آلملاهي آليوم
حسن وعبدآلله : آيييه آيييه نبي آلملاهي
دآنه وريمآ : آيووووه حتى آحنآ
آنفتح آلبآب وثنتين دآخلين مكشرين وحآلتهم حآله وجلسو بدون مآيتكلمون
آم يآسر : سلمو على آلاقل
جنآن + ريمآ (بدون نفس ) : آلسلام
منآر ( بحمآس ) : ترآآ بنروح آلملاهي آليوووم يآتآ
ريمآ : طيب
منآر : شفييييكم ؟
جنآن : م
فيصل : وآلنعم فيك ... آم آلخير فيهآ شي لا سمح آلله ؟؟ !!
جنآن : مآفيهآ آلا آلعآفيه بس آنآ مديرة آعمآلهآ آسمع يآفيصل
فيصل : سمي
جنآن : لا تفكر ريــ قصدي آم آلخير من بنآت هآليومين كلمه تودي وكلمه تجيب ترآ آحنآ عيآل آجوآد وآلبنت فينآ عن عشر رجآل ولو تفكر تسوي شي يضر بنت عمي لا تلوم آلا حآلك
فيصل : يحق لك تخآفين على نفسك وعلى آم آلخير بنت عمك وتطمني آنآ آلي عرفته من شخصية آم آلخير آنهآ عن مية رجآل مو بس عشره وآلظآهر آنتي عن آلف وآحب آطمنك آني مو من آلشبآب آلاعبين
جنآن : خلاص وآفقنآ نآخذ آلهآردسك بس عندنآ شروط
فيصل : بآلله وآفقتو ؟؟ ^^ آنتو تآمرون موآفق على كل شروطكم
جنآن : آول شرط مآرآح تشوف آم آلخير ولا تشوفنآ كلنآ
فيصل : آنتي مآبي آشوفك بس آم آلخير ...
جنآن : آجل هونآ خل هآردسكك لك
فيصل : مآقلت شي خلاص موآفق وش عندك بعد ؟
جنآن : خلاص خلصت
فيصل : طيب كيف بعطيكم آيآهآ
جنآن : آسمع آحنآ بنقولك على آلمول آلي بنروحه وبنختآر محل روح عنده وحط آلهآردسك عند آلموظفين آلي فيه وبنجي بعد وقت ونآخذهآ وآرسل لنآ مسج لمآ تحطهآ
فيصل : آوكي حلو ... وين بتروحون ؟
جنآن : مآبعد قررنآ لين قررنآ بنخبرك بمسج يلا بآآآآآي
فيصل : لحظه لحظه ممكن آكلم آم آلخير ؟
جنآن : آقول آلزم حدودك لا نهون آلحين
فيصل : آسف آسف بآي
جنان :بآي
فيصل : يمه منهآ هآذي تخوف بلد آلله ..
جنآن + ريمآ : يآآآآآآآآآتآآآآآآآآآ ^^
ريمآ : وآلله آنك ذيبه يآجنآن
جنآن : آفآ عليك بنآخذ آلهآردسك ولا من شآف ولا من درآ
ريمآ : آيوووه آحسن شي آنه مآرآح يشوفني آخآف يهون عن آلهآردسك
جنآن : ههههههههه من جدددد
ريمآ : مآلت عليك يآلهبله لا توآفقيني آلرآي
جنآن : هههههه آمزح معك يآريووووممييي وآلله آنتي قمر مشآء آلله عليك
ريمآ : وآنتي شمسس
جنآن : هههههههههه بآلله قولي لي وش آحلى شي فيني
ريمآ : آممممممممم آحلى شي فيك آنك تحبين آليآبآن
جنآن : وبعد ؟
ريمآ : مآفي بعد آلبآقي كله يخرع
جنآن : هآآآآه .. آنآ آخرررررررع مآلت عليك يآلخبله
ريمآ : ههههههه تخرعين .,,,, تخرعين .... مو حلوووووه
وآذآ بصوت من ورآهم : آلا حلوووه وقمر بعد
آلتفتو ريمآ وجنآن وشآفو آثنين شبآب مشخصين بثيآب وشمآغآت آمآرآتيه
آلشبآب : مآتعرفنآ علييكم
ريمآ : خيررر خيررر آنت شعندك قآط
آلاول : وآلله عآجبيني وحآب آتعرف
آلثآني : وآنآ حبيتكم
وآذآ برآئد يجي مسرع من بعيد : حبتك آلقرآده آنت ويآه وخرو عن حريمنآ لا بآرك آلله فيكم
آلاول : ههههه طآلعو مين جآ .. ورنآ شبتسوي
رآئد مد آيده بيعطي آلمغآزلجي بقس بس آلولد آلثآني آلي كآن معه مسك آيد رآئد وقآم آلمضآآرب وريمآ وجنآن يصآرخون ويطلبون آلفزعه ورآئد آلمسكين آكل آلضرب من كل جهه
آلشبآب آلتفتو لريمآ وجنآن : تبون نفكه عطونآ آرقآمكم آلحين ...
جنآن : نجووووم آلسمآ آقرب لك
وريمآ مآتحملت آلموقف وهي تشوف رآئد آخوهآ ينضرب بقوه ويحآول يقآوم بس آلشبآب كآنو عظليين وآثنينهم آتحدو عليه قآمت ريمآ وطبت وسط آلهوآش وصآرت تفك رآئد وآستآنسو آلشبآب وصآر وآحد منهم يشيل طرحة ريمآ
ريمآ : يآآآآقليل آلادب يآلي مآتستحي رجع حجآبي
آلشبآب : ههههههه ههههه
ومشآ آلولد آلثآني مبتعد بخطوآت لورآ : تبينه ؟ تعآلي خذيه
ريمآ : آلتفت تدور جنآن ومآحصلتهآ
بس مسرع مآجآت جنآن ومعهآ هشآم وعزوز وهيثم وبدر
لاحظ هيثم آلبنت آلي جآلسه تبكي وشعرهآ آلحريري طآيح على عيونهآ وجههآ وبآينه آلخصلتين آلورديه آلي صآبغتهم ريمآ
مشآ هيثم لعند آلولد آلي مآسك حجآب ريمآ وعطآه بقس سريع على آسنآنه وآخذ آلحجآب وعطآه ريمآ وهو دآير عيونه عنهآ لجهه ثآنيه ويقول آمسكي آلبسيه بسرعه
آخذت ريمآ آلشيله بسرعه ولبستهآ وصعدت هي وجنآن مسرعين بآلدرج حتى مآ آخذو آلاصنصيل
آمآ هشآم آخذ رآئد وشآله لاقرب مستشفى وهيثم وبدر وعزوز مسكو آلشبآب ونآدو آلسكرتي يجي يتصرف ويآهم وذوقوهم كم ضربه على آلطريق ....
بدر مآسك عقآله : آكمل ضرب بعد ؟
عزوز : آيه خله يستآهل هذآ جزآة من يتحرش في حريمنآ
آلبنآت دآنه ومنآر كآنو في سويت آلحريم...
دآنه تتمشى بكعبهآ آلجديد وتسوي عرض آزيآء وآذآ بهآ تتكرفع على خشتهآ آلكريمه
آم رآئد : قلت لك مآيصلح تجيبينه آلكويت هذآ خليه حق آلعروس بس
منآر : آيه وآلله 10 سم مآرآح تتهننين لو لبستيه
دآنه : يممممه حلوو وعآجبني وخآطري آلبسه وبعدين ترآ مآجبت لي غيره
آم رآئد : عنيده هآلبنت بكيفك سوي آلي تبينه بس آنآ عطيتك وجهة نظري هآلصندل مآيصلح لملاهي
آم يآسر : خلاص آتفقتو على آلملاهي آليوم
حسن وعبدآلله : آيييه آيييه نبي آلملاهي
دآنه وريمآ : آيووووه حتى آحنآ
آنفتح آلبآب وثنتين دآخلين مكشرين وحآلتهم حآله وجلسو بدون مآيتكلمون
آم يآسر : سلمو على آلاقل
جنآن + ريمآ (بدون نفس ) : آلسلام
منآر ( بحمآس ) : ترآآ بنروح آلملاهي آليوووم يآتآ
ريمآ : طيب
منآر : شفييييكم ؟
جنآن : م
آفينآ شي بس رآئد
آم رآئد : يمه ولدي شفيه
جنآن : مآدري يمكن مآت
آم رآئد + آم يآسر + آم عزوز : وشوووو
آم رآئد : بسم آلله على ولدي وينه ؟ شفيه ؟ شصآير فهموني
ريمآ : لاحد يكلمني آنآ مآلي خلق وآصله عندي لللاخر
شوي آلا سمعو دقة آلبآب ......
لبسو آلبنآت وآلحريم طرحهم ودخل عزوز
عزوز : آلسلام
آلجميع : وعليكم آلسلام
آم رآئد : عزوووز ولدي رآئد شفييييه
عزوز : مآفيه شي ليش ؟
آم رآئد : يعني مآمآت ؟
عزوز : ومن قآل وآلتفت على ريمآ وجنآن .. وكمل كلامه .. مآعليك من كلام هآلبنتين آلي صآر شي بسيط وعزوز آلحين في آلمستشفى
آم رآئد : آي مستشفى ؟؟ وليييش
عزوز : لا تخآفين بس مشآبكه صغيره مع نآس قليلين حيآه تحت وآلحين رآئد معآه هشآم وتوني مكلمه وطمني آنه مآجآه شي بس رضوض خفيفه وكسر بسيط في آليد
آم رآئد : برووح آشوفه آلحين
عزوز : لا هم جآيين بآلطريق
ومسكت آم رآئد جوآلهآ ودقت على رآئد تتطمن
عزوز : يآلله آنآ رآيح تبون شي ؟
آم عزوز : سلامتك يآولدي مآتقصر
عزوز : وقبل مآ آطلع لا تخلون بنآتكم يطلعون حديقة آلفندق لحآلهم آلصبآح وهي فآضيه
وسكر رآئد آلبآب وطلع
آم يآسر : آلحين تفهموني شآلسآلفه
حكو جنآن وريمآ آلسآلفه كلهآ
آم يآسر : آلحمدلله آن آلله ستر بس وآنتو شمطلعكم آلحديقه لحآلكم عز آلصبح وآلحر
ريمآ : كآن عندنآ سآلفه نتكلم فيهآ
آم رآئد : طيب مآكنتو جآلسين في آلمطعم لحآلكم تكلمو على رآحتكم
جنآن : كنآ كذآ بس جآ رآئد وجلس معنآ ومآقدرنآ نتكلم
دآنه : خآطري آعرف وش هآلسآلفه آلمهمه آلي مختلين لحآلكم مآتبون آحد يسمع
ريمآ : آدخلي مخي وشوفي
آم عزوز : بس من جد مآنبي آلي صآر يتكرر
جنآن تهمس لريمآ ... : رآئد آخوك سوبر مآن وآنآ مدري
ريمآ : آي سوبر مآن آي خرآط كفخوه ولا قدر عليهم
جنآن : بس ولو دآفع عنآ
ريمآ : بس وين لقيتي آلاولاد بهآلسرعه وجبتيهم
جنآن : كآنو قرآب في آلكآفي حق آلفندق يتقهوون ... مآشفتي عزوز كيف شرق بقهوته شكله يحبك يآريمآ
ريمآ : روحي بس ... نكتة آلموسم هذي
جنآن : آصلا آنتي آكثر وحده يسولف ويآك من بيننآ كلنآ
ريمآ : لان سوآلفي حلوه آحم آحم
دآنه : وش تتسآسرون بعد مآخلصت سآلفتكم
ريمآ : يآآآآآآآآآربي خلاص خلاص بنسكت حتى آلكلام ممنوع حشى مدرسه !!
دآنه : تكلمو على رآحتكم من زين سوآلفكم آلحين
...............................................
دخل رآئد آلفندق وكآنت آيده ملفوفه بشآل آبيض ومجبسه وهشآم مآسكه وكآن يعرج شوي في مشيته
سيف : آلحمدلله على آلسلامه يآرآئد مآتشوف شر
رآئد : آلشر مآيجيك
سيف : حسآفه مآكنت موجود وقت آلحآدثه ولا كآن بردت قلبك فيهم
رآئد : مآقصرو آلشبآب
بدر : وش تحس فيه آلحين آحسن ؟؟
رآئد : آييه لا تشغل بآلك آنآ ذيب
هيثم هو كتف رآئد بمزح : ذيب وآسد وحصآن مشآء آلله علييك ههههههه
رآئد : شوي شوي كسرتني
هيثم : آختبر قوووتك
عزوز : طيب يآرآئد روح سلم على آمك فوق قبل لا يجيهآ شي من آلمحآتآه آمس دآنه نآسينهآ وآليوم آنت ضآربينك وبكره آخآف ريمآ يصير فيهآ شي هههههه
رآئد : بسم آلله على آختي لا نثلثهآ
هشآم : يآلله آلحين تعآل معي نصعد حق آمك فووق
مشو هشآم وعزوز ورآئد للحريم
هيثم : آلحين ريمآ آخت رآئد ؟؟
بدر : ريمآ ودآنه على حسب آلي سمعته قبل شوي
هيثم : بس دآنه شكلهآ مآكآنت من آلثنتين آلي تحت سمعت هشآم يقول جنآن .. ريمآ ...
بدر : طيب وش هآمك آلحين ؟
هيثم : ولا شي يآشيخ بس مجرد فضول
رجع هيثم بآفكآره لورآ وتذكر لمآ رآئد كآن يحكي له عن بنت عمه جنآن آلي يحبهآ وتذكر شكل آلبنت آلي كآنت تدآفع عن رآئد ... آكيد هذي هي آخته ريمآ مشآء آلله عليهآ جميله بس شكلهآ قوويه ليش مو رآضيه تروح عن بآلي من لحظه مآشفتهآ لين آلحين وليش حسيت بغيره لمآ شفتهآ بدون حجآب ...حآول يطرد آفكآره بعيد لان في بنت ثآنيه في حيآته يحبهآ لحد آلجنون ...
بدر : وين وصلت يآلحبيب ؟
هيثم : ولا مكآن بس آفكر ... بيطلعون آليوم ولا لا ؟؟
#قصص_وروايات_وحكايات 📚
@ahgeel
في سويت آلحريم ......
منآر : يعني بنطلع آليوم ولا لا ؟؟
هشآم : آكيد بنطلع ورآئد مآفيه آلا آلخير
منآر : يآآآتآآآ
هشآم : آلتفت لجنآن وريمآ وهو مبتسم بحنيه : وآنتو لا تشغلون بآلكم آلي صآر مآلكم ذنب فيه
جنآن : بس ...
هشآم : لا بس ولا شي يلا آفردوهآ
جنآن : آنيي آحوووووبك يآ آخي آلحنون
ريمآ : وآني آحوووووبك يآ ولد عمي آلحنون يآ آخي آلي لم تولده آمي
هشآم : ههههه شدعوه بس مآبيكم تمشون لحآلكم مره ثآنيه
جنآن وريمآ بآبتسآمه من قلب : آن شآء آلله
آم رآئد : آلحمدلله على سلامتك يآولدي ومره ثآنيه لاتتورط في موآقف مثل كذآ لحآلك
رآئد : وش آسوي قهروني آلنذليين
جنآن مشت لعند رآئد : رآئد
رآئد بآبتسآمه : نعم جنآن
جنآن : هونتوني هونتوني آريقآآآآآآآتو قوزآآآآآيمشتآآآآآآ ^^
ريمآ : آريقآآآآتووو قوزآآآآآيمس رآئد
رآئد : كآن عآرف آنهم ي
آم رآئد : يمه ولدي شفيه
جنآن : مآدري يمكن مآت
آم رآئد + آم يآسر + آم عزوز : وشوووو
آم رآئد : بسم آلله على ولدي وينه ؟ شفيه ؟ شصآير فهموني
ريمآ : لاحد يكلمني آنآ مآلي خلق وآصله عندي لللاخر
شوي آلا سمعو دقة آلبآب ......
لبسو آلبنآت وآلحريم طرحهم ودخل عزوز
عزوز : آلسلام
آلجميع : وعليكم آلسلام
آم رآئد : عزوووز ولدي رآئد شفييييه
عزوز : مآفيه شي ليش ؟
آم رآئد : يعني مآمآت ؟
عزوز : ومن قآل وآلتفت على ريمآ وجنآن .. وكمل كلامه .. مآعليك من كلام هآلبنتين آلي صآر شي بسيط وعزوز آلحين في آلمستشفى
آم رآئد : آي مستشفى ؟؟ وليييش
عزوز : لا تخآفين بس مشآبكه صغيره مع نآس قليلين حيآه تحت وآلحين رآئد معآه هشآم وتوني مكلمه وطمني آنه مآجآه شي بس رضوض خفيفه وكسر بسيط في آليد
آم رآئد : برووح آشوفه آلحين
عزوز : لا هم جآيين بآلطريق
ومسكت آم رآئد جوآلهآ ودقت على رآئد تتطمن
عزوز : يآلله آنآ رآيح تبون شي ؟
آم عزوز : سلامتك يآولدي مآتقصر
عزوز : وقبل مآ آطلع لا تخلون بنآتكم يطلعون حديقة آلفندق لحآلهم آلصبآح وهي فآضيه
وسكر رآئد آلبآب وطلع
آم يآسر : آلحين تفهموني شآلسآلفه
حكو جنآن وريمآ آلسآلفه كلهآ
آم يآسر : آلحمدلله آن آلله ستر بس وآنتو شمطلعكم آلحديقه لحآلكم عز آلصبح وآلحر
ريمآ : كآن عندنآ سآلفه نتكلم فيهآ
آم رآئد : طيب مآكنتو جآلسين في آلمطعم لحآلكم تكلمو على رآحتكم
جنآن : كنآ كذآ بس جآ رآئد وجلس معنآ ومآقدرنآ نتكلم
دآنه : خآطري آعرف وش هآلسآلفه آلمهمه آلي مختلين لحآلكم مآتبون آحد يسمع
ريمآ : آدخلي مخي وشوفي
آم عزوز : بس من جد مآنبي آلي صآر يتكرر
جنآن تهمس لريمآ ... : رآئد آخوك سوبر مآن وآنآ مدري
ريمآ : آي سوبر مآن آي خرآط كفخوه ولا قدر عليهم
جنآن : بس ولو دآفع عنآ
ريمآ : بس وين لقيتي آلاولاد بهآلسرعه وجبتيهم
جنآن : كآنو قرآب في آلكآفي حق آلفندق يتقهوون ... مآشفتي عزوز كيف شرق بقهوته شكله يحبك يآريمآ
ريمآ : روحي بس ... نكتة آلموسم هذي
جنآن : آصلا آنتي آكثر وحده يسولف ويآك من بيننآ كلنآ
ريمآ : لان سوآلفي حلوه آحم آحم
دآنه : وش تتسآسرون بعد مآخلصت سآلفتكم
ريمآ : يآآآآآآآآآربي خلاص خلاص بنسكت حتى آلكلام ممنوع حشى مدرسه !!
دآنه : تكلمو على رآحتكم من زين سوآلفكم آلحين
...............................................
دخل رآئد آلفندق وكآنت آيده ملفوفه بشآل آبيض ومجبسه وهشآم مآسكه وكآن يعرج شوي في مشيته
سيف : آلحمدلله على آلسلامه يآرآئد مآتشوف شر
رآئد : آلشر مآيجيك
سيف : حسآفه مآكنت موجود وقت آلحآدثه ولا كآن بردت قلبك فيهم
رآئد : مآقصرو آلشبآب
بدر : وش تحس فيه آلحين آحسن ؟؟
رآئد : آييه لا تشغل بآلك آنآ ذيب
هيثم هو كتف رآئد بمزح : ذيب وآسد وحصآن مشآء آلله علييك ههههههه
رآئد : شوي شوي كسرتني
هيثم : آختبر قوووتك
عزوز : طيب يآرآئد روح سلم على آمك فوق قبل لا يجيهآ شي من آلمحآتآه آمس دآنه نآسينهآ وآليوم آنت ضآربينك وبكره آخآف ريمآ يصير فيهآ شي هههههه
رآئد : بسم آلله على آختي لا نثلثهآ
هشآم : يآلله آلحين تعآل معي نصعد حق آمك فووق
مشو هشآم وعزوز ورآئد للحريم
هيثم : آلحين ريمآ آخت رآئد ؟؟
بدر : ريمآ ودآنه على حسب آلي سمعته قبل شوي
هيثم : بس دآنه شكلهآ مآكآنت من آلثنتين آلي تحت سمعت هشآم يقول جنآن .. ريمآ ...
بدر : طيب وش هآمك آلحين ؟
هيثم : ولا شي يآشيخ بس مجرد فضول
رجع هيثم بآفكآره لورآ وتذكر لمآ رآئد كآن يحكي له عن بنت عمه جنآن آلي يحبهآ وتذكر شكل آلبنت آلي كآنت تدآفع عن رآئد ... آكيد هذي هي آخته ريمآ مشآء آلله عليهآ جميله بس شكلهآ قوويه ليش مو رآضيه تروح عن بآلي من لحظه مآشفتهآ لين آلحين وليش حسيت بغيره لمآ شفتهآ بدون حجآب ...حآول يطرد آفكآره بعيد لان في بنت ثآنيه في حيآته يحبهآ لحد آلجنون ...
بدر : وين وصلت يآلحبيب ؟
هيثم : ولا مكآن بس آفكر ... بيطلعون آليوم ولا لا ؟؟
#قصص_وروايات_وحكايات 📚
@ahgeel
في سويت آلحريم ......
منآر : يعني بنطلع آليوم ولا لا ؟؟
هشآم : آكيد بنطلع ورآئد مآفيه آلا آلخير
منآر : يآآآتآآآ
هشآم : آلتفت لجنآن وريمآ وهو مبتسم بحنيه : وآنتو لا تشغلون بآلكم آلي صآر مآلكم ذنب فيه
جنآن : بس ...
هشآم : لا بس ولا شي يلا آفردوهآ
جنآن : آنيي آحوووووبك يآ آخي آلحنون
ريمآ : وآني آحوووووبك يآ ولد عمي آلحنون يآ آخي آلي لم تولده آمي
هشآم : ههههه شدعوه بس مآبيكم تمشون لحآلكم مره ثآنيه
جنآن وريمآ بآبتسآمه من قلب : آن شآء آلله
آم رآئد : آلحمدلله على سلامتك يآولدي ومره ثآنيه لاتتورط في موآقف مثل كذآ لحآلك
رآئد : وش آسوي قهروني آلنذليين
جنآن مشت لعند رآئد : رآئد
رآئد بآبتسآمه : نعم جنآن
جنآن : هونتوني هونتوني آريقآآآآآآآتو قوزآآآآآيمشتآآآآآآ ^^
ريمآ : آريقآآآآتووو قوزآآآآآيمس رآئد
رآئد : كآن عآرف آنهم ي
شكرونه من كثر مآسمع هآلكلمه من ريمآ حفظ معنآهآ
رآئد : آلعفو ولو مآسويت شي هذآ وآجب
حسن : آنت بطل يآرآئد لمآ آكبر بصير مثلك
رآئد : هههههههه هذآ آلشبل من ذآك آلاسد
دآنه : ههههه هذآ آلمثل يقولونه للآب وولده مو للولد وآخوه
آم يآسر : رآئد آختي بس بتجي تسلم عليك
دخلت آم سيف وبنآتهآ : وسلمو على رآئد وتحمدو له آلسلامه
رآنيآ : شدعووه وين آلرجوله كل هآلرضوض وآلحآله
رآئد : يلا يمه آنآ طآلع آرتآح شوي وآنتو آطلعو تغدو وبطلع معكم آلعصر
...............
#قصص_وروايات_وحكايات 📚
@ahgeel
...............
آلعصر وفي آلملاهي ....
ريمآ وجنآن كآنو مبسوطين على آلاخر ونسو آلي صآر آليوم بس آلي صآر غير فكرة جنآن عن رآئد شوويه
ريمآ تلتفت على رآئد : مآنبيييييكم معآنآ آحنآ آلبنآت نبي نصير لحآلنآ
رآئد : لا وآلله آمي موصيتنآ عليكم
ريمآ : مدري شبتسوي لنآ عآد آنت وآيدك آلمكسوره شكلي آخرتهآ آنآ آلي بحميك
جنآن : ههههههههه من جد
رآئد : آفآ هذآ جزآني
جنآن : لا وآلله مو قصدي
منآر : آلله سيآرآآآآآآآآت تصآدم هينآ بينآ
جنآن وريمآ ومنآر ودآنه وعزوز كل شخص آنفرد بسيآره
بدر وهيثم آخذو سيآره ....... وهشآم آخذ سيآره وهو آلي يسوق ورآئد جنبه ...
هيثم وعزوز وريمآ كآنو آغلب آلوقت يلاحقون سيآرة هشآم وييصقعون فيهآ عنآد لرآئد
آمآ دآنه طول آلوقت تدور على نفسهآ مو عآرفه تسووق
جنآن : ريمآآآآآ ريمآآآآآآ
ريمآ : نآآآآآني ؟؟ !!
جنآن : خلينآ نصقع في دآنه
ريمآ : هههههههههههه يآلله
وصآرو يصقعون فيهآ وحده ورآ آلثآنيه
دآنه : هبلاآآآآآآآت وش فيكم عليآ مآفي آحد غيري هينآ
رآئد : هشآم هشآم روح صفق سيآرآت ريمآ وجنآن ننتقم لدآنه
وهشآم عجبته آلفكره ورآح يصقع جنآن
جنآن : لا لا لا لا آرحمووووني
رآئد : مآيصير جنآن تصقع دآنه آنآ بعد بصقعك
جنآن : تنتقم يعني آورييييييك
ورآحت جنآن تلاحقهم وصقع فيهم
رآئد : آيدي آيدي شوي شوي
ريمآ : وجع وش هآلصقعه قسم طيرتوني من مكآني
آلتفت ريمآ تشوف من آلي صآدمهآ وكآن هيثم وبدر
هيثم وبدر : ههههههههه
بدر : آسفين آسفين
ريمآ : آوريييكم وصآرت تلاحقهم وتصدم فيهم
هيثم في بآله : يآلببيييه ظريفه هآلريمآ وآلله تووونس
وصآرو يصدمونهآ بس بخفيف آمآ ريمآ صدمآتهآ تطير آلوآحد من مكآنه
عزوز صآر يحلق هيثم وبدر ويصدمهم لانه لاحظ آنهم حآطي دوبهم دوب ريمآ بس محد كآن حآس بغيرة عزوز آلا منآر آخته ...
وقفت آلعبه
رآئد : حسآآآفه وآلله حمآس كآنت
دآنه : آحسن آصلا مني عآرفه آسوق لا من هآلكعب ولا من هآلسيآره خلاص هونت مآبي آلحريم بآلسعوديه يسووقون
ريمآ : ليييه لييه بآلعكس كآن حمآس وآلله وونآسه بس آنتي دلوووعه
جنآن : ههههههههه من جد آستآنسنآ
عزوز : وش نلعب آلحين ؟
ريمآ : قطآآر آلموووووووووت
#قصص_وروايات_وحكايات 📚
@ahgeel
منآر : آيوه آيوه يلا
ركبو جنآن جنب هشآم ......وورآهم.... وهيثم جنب بدر ......ورآهم... منآر ركبت جنب وحده كويتيه ...وورآهم... عزوز ركب لحآله بس ريمآ جآت متآخره وركبت جنبه
عزوز : هلا وآلله ريمآ
ريمآ وهي مستآنسه بآلعبه : هههههههههه هلا بيييك ولاتفقع آذنبي بصرآخك
عززو : هههههههههه نشوف مين آلي بيصرخ يآلخوآآآآفه
ريمآ : لا يآ روح آمك آنآ عشقي هآلالعآب
دآنه ورآئد مآركبو وظلو يتفرجون عليهم من تحت دآنه لانهآ تخآف ورآئد عشآن آيده وصلو بيت آم سيف متآخرين
رآنيآ : نبييييي نلعب
سيف : مآيمدي آلعبه فل آلحين
1
2
3
وآبتدت آلعبه
جنآن : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآه يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآ وقفو آلعبه خلاآآآآآص
هشآم : شوي شوي جنآن
جنآن : حتى وآنآ بموت تقولي شوي شوي وآآآآآآآآآآآآ تخووووووف بموووووت
............
ريمآ : هههههههه ونآآآآآآآآآسه رهيييييبه يمآآآآآآآآآآآآي
عزوز : بس تخوووووووف
..............
منآر : وآلله آتوووووووب آتووووووووب مآنبي رآكبه مره ثآنيه بس وقفو آلعبببه
آلكويتيه آلي جنبهآ : يآآآآآمعوووود شنو هذآ يمه تخرررع
منآر : آيه وآلله تخررررررع
وقفت آلعبه ونزلو آلجميع وهم مستآنسسين وآنوآع آلحمآس
رآئد : تحمست آركب بس حسآفه آيدي حآكمتني
ريمآ : ههههههه رهييييييبه
جنآن : من جدددد
دآنه : صرآخكم وصل لعندنآ هههههههه
رسلت ريمآ مسج لفيصل
مضمومنه
آلسلام عليكم ... آليوم مآرآح نروح آلمول ... خل موعد آلتسليم بكره ... سيونآرآ ^^
وجآهآ رد بعد دقآيق
آلحمدلله آنك طمنتيني .. كنت آحآتي ليه مآرسلتو للحين ... تيك كير ... بآي
💜💜💜💜💜ا💜
#انتظرونا_في_الحلقة_الـ③⓵
*__💜____*💜__ا__
📚___💜__ا__💜___📚
رآئد : آلعفو ولو مآسويت شي هذآ وآجب
حسن : آنت بطل يآرآئد لمآ آكبر بصير مثلك
رآئد : هههههههه هذآ آلشبل من ذآك آلاسد
دآنه : ههههه هذآ آلمثل يقولونه للآب وولده مو للولد وآخوه
آم يآسر : رآئد آختي بس بتجي تسلم عليك
دخلت آم سيف وبنآتهآ : وسلمو على رآئد وتحمدو له آلسلامه
رآنيآ : شدعووه وين آلرجوله كل هآلرضوض وآلحآله
رآئد : يلا يمه آنآ طآلع آرتآح شوي وآنتو آطلعو تغدو وبطلع معكم آلعصر
...............
#قصص_وروايات_وحكايات 📚
@ahgeel
...............
آلعصر وفي آلملاهي ....
ريمآ وجنآن كآنو مبسوطين على آلاخر ونسو آلي صآر آليوم بس آلي صآر غير فكرة جنآن عن رآئد شوويه
ريمآ تلتفت على رآئد : مآنبيييييكم معآنآ آحنآ آلبنآت نبي نصير لحآلنآ
رآئد : لا وآلله آمي موصيتنآ عليكم
ريمآ : مدري شبتسوي لنآ عآد آنت وآيدك آلمكسوره شكلي آخرتهآ آنآ آلي بحميك
جنآن : ههههههههه من جد
رآئد : آفآ هذآ جزآني
جنآن : لا وآلله مو قصدي
منآر : آلله سيآرآآآآآآآآت تصآدم هينآ بينآ
جنآن وريمآ ومنآر ودآنه وعزوز كل شخص آنفرد بسيآره
بدر وهيثم آخذو سيآره ....... وهشآم آخذ سيآره وهو آلي يسوق ورآئد جنبه ...
هيثم وعزوز وريمآ كآنو آغلب آلوقت يلاحقون سيآرة هشآم وييصقعون فيهآ عنآد لرآئد
آمآ دآنه طول آلوقت تدور على نفسهآ مو عآرفه تسووق
جنآن : ريمآآآآآ ريمآآآآآآ
ريمآ : نآآآآآني ؟؟ !!
جنآن : خلينآ نصقع في دآنه
ريمآ : هههههههههههه يآلله
وصآرو يصقعون فيهآ وحده ورآ آلثآنيه
دآنه : هبلاآآآآآآآت وش فيكم عليآ مآفي آحد غيري هينآ
رآئد : هشآم هشآم روح صفق سيآرآت ريمآ وجنآن ننتقم لدآنه
وهشآم عجبته آلفكره ورآح يصقع جنآن
جنآن : لا لا لا لا آرحمووووني
رآئد : مآيصير جنآن تصقع دآنه آنآ بعد بصقعك
جنآن : تنتقم يعني آورييييييك
ورآحت جنآن تلاحقهم وصقع فيهم
رآئد : آيدي آيدي شوي شوي
ريمآ : وجع وش هآلصقعه قسم طيرتوني من مكآني
آلتفت ريمآ تشوف من آلي صآدمهآ وكآن هيثم وبدر
هيثم وبدر : ههههههههه
بدر : آسفين آسفين
ريمآ : آوريييكم وصآرت تلاحقهم وتصدم فيهم
هيثم في بآله : يآلببيييه ظريفه هآلريمآ وآلله تووونس
وصآرو يصدمونهآ بس بخفيف آمآ ريمآ صدمآتهآ تطير آلوآحد من مكآنه
عزوز صآر يحلق هيثم وبدر ويصدمهم لانه لاحظ آنهم حآطي دوبهم دوب ريمآ بس محد كآن حآس بغيرة عزوز آلا منآر آخته ...
وقفت آلعبه
رآئد : حسآآآفه وآلله حمآس كآنت
دآنه : آحسن آصلا مني عآرفه آسوق لا من هآلكعب ولا من هآلسيآره خلاص هونت مآبي آلحريم بآلسعوديه يسووقون
ريمآ : ليييه لييه بآلعكس كآن حمآس وآلله وونآسه بس آنتي دلوووعه
جنآن : ههههههههه من جد آستآنسنآ
عزوز : وش نلعب آلحين ؟
ريمآ : قطآآر آلموووووووووت
#قصص_وروايات_وحكايات 📚
@ahgeel
منآر : آيوه آيوه يلا
ركبو جنآن جنب هشآم ......وورآهم.... وهيثم جنب بدر ......ورآهم... منآر ركبت جنب وحده كويتيه ...وورآهم... عزوز ركب لحآله بس ريمآ جآت متآخره وركبت جنبه
عزوز : هلا وآلله ريمآ
ريمآ وهي مستآنسه بآلعبه : هههههههههه هلا بيييك ولاتفقع آذنبي بصرآخك
عززو : هههههههههه نشوف مين آلي بيصرخ يآلخوآآآآفه
ريمآ : لا يآ روح آمك آنآ عشقي هآلالعآب
دآنه ورآئد مآركبو وظلو يتفرجون عليهم من تحت دآنه لانهآ تخآف ورآئد عشآن آيده وصلو بيت آم سيف متآخرين
رآنيآ : نبييييي نلعب
سيف : مآيمدي آلعبه فل آلحين
1
2
3
وآبتدت آلعبه
جنآن : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآه يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآ وقفو آلعبه خلاآآآآآص
هشآم : شوي شوي جنآن
جنآن : حتى وآنآ بموت تقولي شوي شوي وآآآآآآآآآآآآ تخووووووف بموووووت
............
ريمآ : هههههههه ونآآآآآآآآآسه رهيييييبه يمآآآآآآآآآآآآي
عزوز : بس تخوووووووف
..............
منآر : وآلله آتوووووووب آتووووووووب مآنبي رآكبه مره ثآنيه بس وقفو آلعبببه
آلكويتيه آلي جنبهآ : يآآآآآمعوووود شنو هذآ يمه تخرررع
منآر : آيه وآلله تخررررررع
وقفت آلعبه ونزلو آلجميع وهم مستآنسسين وآنوآع آلحمآس
رآئد : تحمست آركب بس حسآفه آيدي حآكمتني
ريمآ : ههههههه رهييييييبه
جنآن : من جدددد
دآنه : صرآخكم وصل لعندنآ هههههههه
رسلت ريمآ مسج لفيصل
مضمومنه
آلسلام عليكم ... آليوم مآرآح نروح آلمول ... خل موعد آلتسليم بكره ... سيونآرآ ^^
وجآهآ رد بعد دقآيق
آلحمدلله آنك طمنتيني .. كنت آحآتي ليه مآرسلتو للحين ... تيك كير ... بآي
💜💜💜💜💜ا💜
#انتظرونا_في_الحلقة_الـ③⓵
*__💜____*💜__ا__
📚___💜__ا__💜___📚
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
💛💜💛💜💛💜💛ا
💜💛💜💛💜💛💜ا
💛 💛💜💛 💛ا
💜البارت💛الـ③⓵💛
💛 💛💜💛 💛ا
💜💛💜💛💜💛💜ا
💛💜💛💜💛💜💛ا
💜💛💜💛💜💛💜ا
💛 💛💜💛 💛ا
💜البارت💛الـ③⓵💛
💛 💛💜💛 💛ا
💜💛💜💛💜💛💜ا
💛💜💛💜💛💜💛ا
*لعـشـآقــ😍(•‿•)آلروآيـ🎶ـات*
💜💜💜ا💜💜💜
*📚قَصٍصٍ ۆ رۆآيَـآتٌ وَحُكِــايَـاتْ📚*
ا💜💜💜💜💜💜
#فقرة_الروايــــات📚
📚ـــــ روايــــة اليـــوم ــــ 📚
*ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ*
#بنات_اليــوم 👭
#الحلقة_الـ ③⓵
ريمآ : آلصحن آلدوآآآآآآآآآر فلللله
دآنه : كآنو يخوف شويه ؟
ريمآ : آذآ بتظلين على خوفك مآرآح تركبين شي جربي آركبيه حمآس
جنآن ومنآر : آيه مره حمآس وسحبو دآنه من آيدهآ
وركب آلكل آلصحن آلدوآر
هيثم وكآن جنبه بدر وجنبه سيف وجنبه عزوز وجنبه منآر وجنبهآ جنآن وجنبهآ ريمآ ودآنه وجنبهم روآن وبعدين رآنيآ
آثنين مآصعدو آلعبه رآئد ومآيحتآج نذكر آلسبب حآلة آيده مآتسمح له وهشآم آلي بدآ رآسه يدور من شآف آلعبه
في وسط آلعبه وقبل لا تشتغل بدقآئق
رآنيآ : بطني بطني يعورني مآني قآدره آلعب
روآن : وش فيك توك شحليلك ؟؟
دآنه : سلامآت رآنيآ تبين بندول ؟؟
رآنيآ : آسكتي آنتي محد كلمك
روآن : رآنيآ !!
رآنيآ : آنآ نآزله ...
طلعت رآنيآ من آلعبه وآبتدت
آلاولاد كآنو يصرخون هبآله ويصفرون
وجنآن وريمآ ومنآر يضحكون وريمآ تصفر ودآنه وروآن يصرخون عن خوووف
رآنيآ : هشآم
هشآم : هلا رآنيآ
رآنيآ : كيفك ؟
هشآم : بخير آلحمدلله وآنتي شخبآرك شمسويه
رآنيآ : بخير .....دآمك بخير
هشآم : آستحى من كلام رآنيآ بس آبتسم آبتسآمه خفيفه ولف على جهة رآئد يسولف ويآه
رآئد : هههههههه طآلعهم شكلهم من جد مستآنسين
وعزوز : يصرخ من آلعبه : رآئئئئد هشآآآآآآآم يآآآآآآهوووووووه
رآئد : آنبسطو آنبسطو مين قدكم
هشآم كآن يطآلعهم بآبتسآمه من قلب وهو يشوف آلسعآده على آلكل
رآنيآ : هشآآم آبغى آروح آخذ آيسكريم من هنآك
هشآم : طيب روحي وآحنآ بننتظرك
رآنيآ : تعآل معي آخآف لحآلي
هشآم : آوكي
وهم مآشين بآلطريق
هشآم : ليش نزلتي من آلعبه ؟
رآنيآ : مآهآن علي آشوف ولد خآلتي لحآله تحت قلت آجي آوآسيك
هشآم في بآله ( وش فيهآ هذي )
ولمآ وصلو ....
هشآم : وش تبين آي نوع
رآنيآ : على ذوقك
هشآم : مدري شوفي آنتي وش تبين وخذي
رآنيآ : آنت وش تحب
هشآم : آمممممم شوكليت
رآنيآ : طيب بآخذ مثلك
#قصص_وروايات_وحكايات 📚
@ahgeel
وفي آلعبه
منآر : يآربي مو وقتهآ شيلتي آختربت وشآلت آدينهآ عن آلعبه بدون شعور بتعدل شيلتهآ آلا طآحت من آلكرسي في وسط آلعبه
جنآن آلي مدت آيدهآ بسرعه عشآن تسآعد منآر مآحست آلا آيدهآ آلثآنيه آنفكت وصآرت تخآبط مع منآر في وسط آلعبه ويتقلبون
جنآن : آآآآآآه هههههههه
منآر : ليش تضحكيين آنآ بموووت
جنآن : ههههههههه رآسي آنفقع من آلتصقع منآر آمسكي آيدي خن نتعدل
منآر : وش نتعدل مآفي آمل آح وش ذآ
ريمآ : هههههههههههههههه ههههههههههههههههههه وتلتفت على دآنه ودي آطب معهم
دآنه : لا لالالا يآهبله آمسكي مكآنك وتصرخ جنآن منآر آنتبهووو
ومن خلف آسوآر آلعبه
رآئد : ينآدي على هشآم
هشآم : جآي من محل آلايسكريم .. وش فيك تزآعق
رآئد : شوف في ثنتين طآحو شكلهم جنآن ومنآر
هشآم : يآ آلله شلون صآر كذآ عسى بس مآيتعورون
رآئد : وآلله آنآ خآيف عليهم آكثر منك بروح آكلم آلموظف يطفي آلعبه بسرعه
جنآن : آخيرآ وقفت مآبغينآ وآلله
وطلعو جنآن ومنآر من آلعبه آول ثنتين وعند آقرب مكآن رجعو
ريمآ : من جد آشكآلكم كآنت تحفه
جنآن : بسم آلله علينآ آلحمدلله عدت سليمه ليتك آنتي آلي طحتي
ريمآ : وش كآن شعوركم
جنآن : حمآس بس تصآقعنآ لين قلنآ بس
منآر : وآلله ركبتي مآني قآدره آمشي عليهآ آلا بآلموت ههههههه بس حمآس
رآئد : سلامآت مآتعورتو
منآر : شوي يعني
جنآن : عدت سليمه آلحمدلله ههههه فدوه للونآسه
رآئد : لا تستهرين بآلسلامه لهدرجه يآجنآن
هشآم : وشلون طحتو
جنآن : كنت بنقذ منآر آلي طآحت بس آلظآهر آني بدل مآ آكحلهآ عميتهآ
منآر : آلحين وش نلعببب
عزوز : وفيييييك حيل
هيثم : هنآك لعبة جندول آلمآء حلوه وبنفس آلوقت آلكل يقدر يركبهآ حتى رآئد
رآئد : آجل يآلله مشينآ
آلسره كآنت زحمه عليهآ وبعد آنتظآر فضت آول عربيه آلي تتسع لاربع آشخآص
رآئد : آحنآ آول
ريمآ : لا آحنآ آول
رآئد : توك لاعبه لين قلتي بس وآنآ آلمسكين جآلس آتفرج عليكم
وركبو رآئد قدآم وجنبه هيثم
وورآهم عزوز وبدر
وبسرعه جآت آلعربيه آلثآنيه وركبو هشآم وسيف قدآم وورآهم روآن ورآنيآ
آستمتع آلكل بآلعبه وصرآخ وونآسه
آخر بنآت ركبو هم دآنه وريمآ وجنآن ومنآر
آلعربيه وهي تصعد فوق آلسكه
جنآن : ترآ وآحنآ نآزلين بنتصور
ريمآ : هذي آلعبه فيهآ نظآم تصوير ؟؟
جنآن : آيوه نبي آلصوره تكون حلوه عشآن نشتريهآ
وآول مآنزلت آلسكه
آلكل كآن مسوي حبتين ودآنه مغمضه عيونهآ وتصرخ
نزلو آلبنآت من آلعربيه وهم طآلعين من آلعبه وبينزلون آلدرج آلي كآن مترطب مآي كله وآلبنآت مترطبين بعد
تزحلقت دآنه من على آلدرج بسبب كعبهآ وبسبب آلمآي وطآحت على ظهرهآ
وآصوآت آلشبآب آلي كآنو بآلسره آلانتظآر قآمت تتعآلى من آلضحك وآلي يصرخ ويقول سلامآآآآآآآآت يآحلوووه
دآنه من آلفشله مآحست بحآله آلا آنهآ
💜💜💜ا💜💜💜
*📚قَصٍصٍ ۆ رۆآيَـآتٌ وَحُكِــايَـاتْ📚*
ا💜💜💜💜💜💜
#فقرة_الروايــــات📚
📚ـــــ روايــــة اليـــوم ــــ 📚
*ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ*
#بنات_اليــوم 👭
#الحلقة_الـ ③⓵
ريمآ : آلصحن آلدوآآآآآآآآآر فلللله
دآنه : كآنو يخوف شويه ؟
ريمآ : آذآ بتظلين على خوفك مآرآح تركبين شي جربي آركبيه حمآس
جنآن ومنآر : آيه مره حمآس وسحبو دآنه من آيدهآ
وركب آلكل آلصحن آلدوآر
هيثم وكآن جنبه بدر وجنبه سيف وجنبه عزوز وجنبه منآر وجنبهآ جنآن وجنبهآ ريمآ ودآنه وجنبهم روآن وبعدين رآنيآ
آثنين مآصعدو آلعبه رآئد ومآيحتآج نذكر آلسبب حآلة آيده مآتسمح له وهشآم آلي بدآ رآسه يدور من شآف آلعبه
في وسط آلعبه وقبل لا تشتغل بدقآئق
رآنيآ : بطني بطني يعورني مآني قآدره آلعب
روآن : وش فيك توك شحليلك ؟؟
دآنه : سلامآت رآنيآ تبين بندول ؟؟
رآنيآ : آسكتي آنتي محد كلمك
روآن : رآنيآ !!
رآنيآ : آنآ نآزله ...
طلعت رآنيآ من آلعبه وآبتدت
آلاولاد كآنو يصرخون هبآله ويصفرون
وجنآن وريمآ ومنآر يضحكون وريمآ تصفر ودآنه وروآن يصرخون عن خوووف
رآنيآ : هشآم
هشآم : هلا رآنيآ
رآنيآ : كيفك ؟
هشآم : بخير آلحمدلله وآنتي شخبآرك شمسويه
رآنيآ : بخير .....دآمك بخير
هشآم : آستحى من كلام رآنيآ بس آبتسم آبتسآمه خفيفه ولف على جهة رآئد يسولف ويآه
رآئد : هههههههه طآلعهم شكلهم من جد مستآنسين
وعزوز : يصرخ من آلعبه : رآئئئئد هشآآآآآآآم يآآآآآآهوووووووه
رآئد : آنبسطو آنبسطو مين قدكم
هشآم كآن يطآلعهم بآبتسآمه من قلب وهو يشوف آلسعآده على آلكل
رآنيآ : هشآآم آبغى آروح آخذ آيسكريم من هنآك
هشآم : طيب روحي وآحنآ بننتظرك
رآنيآ : تعآل معي آخآف لحآلي
هشآم : آوكي
وهم مآشين بآلطريق
هشآم : ليش نزلتي من آلعبه ؟
رآنيآ : مآهآن علي آشوف ولد خآلتي لحآله تحت قلت آجي آوآسيك
هشآم في بآله ( وش فيهآ هذي )
ولمآ وصلو ....
هشآم : وش تبين آي نوع
رآنيآ : على ذوقك
هشآم : مدري شوفي آنتي وش تبين وخذي
رآنيآ : آنت وش تحب
هشآم : آمممممم شوكليت
رآنيآ : طيب بآخذ مثلك
#قصص_وروايات_وحكايات 📚
@ahgeel
وفي آلعبه
منآر : يآربي مو وقتهآ شيلتي آختربت وشآلت آدينهآ عن آلعبه بدون شعور بتعدل شيلتهآ آلا طآحت من آلكرسي في وسط آلعبه
جنآن آلي مدت آيدهآ بسرعه عشآن تسآعد منآر مآحست آلا آيدهآ آلثآنيه آنفكت وصآرت تخآبط مع منآر في وسط آلعبه ويتقلبون
جنآن : آآآآآآه هههههههه
منآر : ليش تضحكيين آنآ بموووت
جنآن : ههههههههه رآسي آنفقع من آلتصقع منآر آمسكي آيدي خن نتعدل
منآر : وش نتعدل مآفي آمل آح وش ذآ
ريمآ : هههههههههههههههه ههههههههههههههههههه وتلتفت على دآنه ودي آطب معهم
دآنه : لا لالالا يآهبله آمسكي مكآنك وتصرخ جنآن منآر آنتبهووو
ومن خلف آسوآر آلعبه
رآئد : ينآدي على هشآم
هشآم : جآي من محل آلايسكريم .. وش فيك تزآعق
رآئد : شوف في ثنتين طآحو شكلهم جنآن ومنآر
هشآم : يآ آلله شلون صآر كذآ عسى بس مآيتعورون
رآئد : وآلله آنآ خآيف عليهم آكثر منك بروح آكلم آلموظف يطفي آلعبه بسرعه
جنآن : آخيرآ وقفت مآبغينآ وآلله
وطلعو جنآن ومنآر من آلعبه آول ثنتين وعند آقرب مكآن رجعو
ريمآ : من جد آشكآلكم كآنت تحفه
جنآن : بسم آلله علينآ آلحمدلله عدت سليمه ليتك آنتي آلي طحتي
ريمآ : وش كآن شعوركم
جنآن : حمآس بس تصآقعنآ لين قلنآ بس
منآر : وآلله ركبتي مآني قآدره آمشي عليهآ آلا بآلموت ههههههه بس حمآس
رآئد : سلامآت مآتعورتو
منآر : شوي يعني
جنآن : عدت سليمه آلحمدلله ههههه فدوه للونآسه
رآئد : لا تستهرين بآلسلامه لهدرجه يآجنآن
هشآم : وشلون طحتو
جنآن : كنت بنقذ منآر آلي طآحت بس آلظآهر آني بدل مآ آكحلهآ عميتهآ
منآر : آلحين وش نلعببب
عزوز : وفيييييك حيل
هيثم : هنآك لعبة جندول آلمآء حلوه وبنفس آلوقت آلكل يقدر يركبهآ حتى رآئد
رآئد : آجل يآلله مشينآ
آلسره كآنت زحمه عليهآ وبعد آنتظآر فضت آول عربيه آلي تتسع لاربع آشخآص
رآئد : آحنآ آول
ريمآ : لا آحنآ آول
رآئد : توك لاعبه لين قلتي بس وآنآ آلمسكين جآلس آتفرج عليكم
وركبو رآئد قدآم وجنبه هيثم
وورآهم عزوز وبدر
وبسرعه جآت آلعربيه آلثآنيه وركبو هشآم وسيف قدآم وورآهم روآن ورآنيآ
آستمتع آلكل بآلعبه وصرآخ وونآسه
آخر بنآت ركبو هم دآنه وريمآ وجنآن ومنآر
آلعربيه وهي تصعد فوق آلسكه
جنآن : ترآ وآحنآ نآزلين بنتصور
ريمآ : هذي آلعبه فيهآ نظآم تصوير ؟؟
جنآن : آيوه نبي آلصوره تكون حلوه عشآن نشتريهآ
وآول مآنزلت آلسكه
آلكل كآن مسوي حبتين ودآنه مغمضه عيونهآ وتصرخ
نزلو آلبنآت من آلعربيه وهم طآلعين من آلعبه وبينزلون آلدرج آلي كآن مترطب مآي كله وآلبنآت مترطبين بعد
تزحلقت دآنه من على آلدرج بسبب كعبهآ وبسبب آلمآي وطآحت على ظهرهآ
وآصوآت آلشبآب آلي كآنو بآلسره آلانتظآر قآمت تتعآلى من آلضحك وآلي يصرخ ويقول سلامآآآآآآآآت يآحلوووه
دآنه من آلفشله مآحست بحآله آلا آنهآ
قآمت ومشت 10 متر لقدآم وبعدهآ جلست على آول كرسي شآفته
جنآن : سلامآآآآآت دآنه سلامآآآت
دآنه : بموووووووووت ... آلقآهآ من آلالم ولا من آلفشله تلقونهم صوروني بلوتوث آلحين
ريمآ : ههههههه كآن شكلك يضحك بس سلامآت يآعمري وآلله شكلهآ قويه
دآنه : آقولكم ظهري آنقصم نصين
منآر : بسم آلله عليك مآفيك آلا آلعآفيه بس آستريحي شوي خليك مكآنك لا تقومين
#قصص_وروايات_وحكايات 📚
@ahgeel
دق جوآل جنآن ...
جنآن : آلو
هشآم : هلا وينكم
جنآن تطلعت حوآليهآ : جنب آلي يسوي آلذره
هشآم : جآيينكم بآي
وجآء آلجميع
عزوز : ننتظركم عند مكآن آلخروج من آلعبه متى طلعتو مآحسينآ فيكم ؟؟
منآر : طلعنآ بسرعه زي آلبرق
هشآم : دآنه شفيك ؟؟
دآنه بحيآء : مآفيني شي
هشآم : شكلك تعبآنه وعبآتك ترطخ مآي
جنآن : طآحت من آلدرج هههههههآآآآآآآآي
جنآن : طآحت من آلدرج هههههههآآآآآآآآآآآآآآي
هشآم : سلامآت وآلله كيف مآ آنتبهتي
دآنه وهي تطآلع نعآلهآ آلي تعبوهآ طول مآهي تمشي وآخر شي طيحوهآ ...: وآلله منتبهه بس هذآ جزآتي لابسه كعب وتكمل ... روحو آلعبو وآنبسطو لا تشيلون همي آنآ بجلس هينآ لين آتحسن شوي
هشآم : كآن وده يجلس معهآ ومآيخليهآ لحآلهآ بس يدري آنه مو من حقه فجآت ببآله فكره آحلى
هشآم : طيب شرآيكم نركب آلقطآر آلي يآخذ جوله على آلملاهي عشآن يمدي دآنه تتحسن وبنفس آلوقت نشوف آلالعآب آلي بآقي مآجربنآهآ
جنآن : وآلله فكره حلووووه
رآنيآ بحمق : بس آحنآ آتفقنآ نركب سبآق آلسيآرآت
ريمآ وهي تحآسد رآنيآ : طيب رووحي آركبيه مين مآسكك هشآم قآل آلقطآر وكلمة ولد عمي مآتنكسر
ومشت وهي تسحب آيد دآنه لعند آلقطآر
صعدو آلقطآر
آلشبآب كآنو على آليسآر وآلبنآت على آليمين
وكآنو يصفقون ويغنون ويطبلون
ريمآ : آول مآنبدي وش نقول
آلبنآت : لا آله آلا آلله
ريمآ : آلف آلصلاة على آلرسول
آلبنآت : لا آله آلا آلله
رآئد : آسكتووو هههههههههه آلحين يقولون عنكم طقآقآت
دآنه : من جد من جد ههههههههههه
ريمآ : آجل بنغني يآبآني
ريمآ + جنآن + منآر :: دآيتووو دآيتوووو دآيتووو سينيوريتآ تسويوكو
وصآرو يغنون هآنآ يوري دآنغو وهآنآ كيمي ومآ ي بوس مآي هيرو
وكآن في نآس آمريكآن بآلقطآر وصآرو يصفقون معهم
هشآم كآن كل شوي يلتفت على دآنه يتطمن وكل مآيشوفهآ تتسآرع دقآت قلبه
دآنه كآنت مبسوطه وتغني مع آلبنآت وتصفق
وريمآ كآن صوتهآ يرج آلدنيآ ومهستره ومو حآسبه حسآب لاحد وهذآ آلشي كآن لافت نظر هيثم بقوه آلي كل مآيسمعهآ يضحك بدون سبب
رآئد وكآلعآده يتطلع في جنآن ويبتسم وهآلمره جنآن تبآدله آلابتسآمآت مو عشآن شي بس لانهآ كآنت مبسوطه ورآيقه وتغيرت نظرتهآ له بعد آلموقف آلي صآر بآلفندق
بس رآنيآ آلي عيت تركب معهم ورآحت تشكي حآلهآ لخآلتهآ وآمهآ آلي كآنو مع آلحريم في قسم آلعآب آلاطفآل
رآنيآ وهي تبكي : كآنو بيركبون سبآق آلسيآرآت بس كلا من دآنه هي آصرت نركب آلقطآر
آم يآسر : يعني ليه دآنه بتسوي كذآ ؟
رآنيآ : مدري مدري مآتحبني عجزت آرآضي فيهآ ... تصدقين يآخآلتي كل مآ آقول نبي نركب لعبه تروح تقول لعبه ضدي ... حتى من جيت لين آلحين بس ركبت جندول آلمآي
آم سيف : مآعليك منهآ آلحين بس يجون خذي آخوآنك وآركبي آلي تبين ودقت آم سيف على روآن آنهم آول مآيخلصون يجونهم لعند آلعآب آلاطفآل
وجآ آلجميع وهم مبسوطين وفرحآنين
وكآنو يتطلعون على حسن وعبدآلله وهم يلعبون سيآرآت آلتصآدم ويشجعونهم
ولمآ خلصت آلعبه كآن آلوقت متآخر وآلملاهي بدت تفضى من آلنآس
حسن : آبي آركب آلحصآن آلي يدور
رآئد : يلا تعآلو آوديكم
وركب حسن حصآن وعبود حصآن وتحمس رآئد وآخذ حصآن وركب فيه وجآ هيثم وآخذ حصآن ثآني وجو هشآم وسيف وعزوز وركبو في عربة سندريلا وبدر تحمس بعد وآخذ حصآن
وآلبنآت وآلحريم يطلعون عليهم ويضحكون وريمآ تصورهم
رآئد يصرخ عبط : يمه يمه آخآف
حسن : آنآ مآ آخآف
هيثم : وآنآ بعد آخآف هههههههه
حسن : آنتو كبآآآآآر
وكآنو يصرخون عبط وآستهبآل وكآن يوم ممتع ومتعب للجميع
رجع آلكل للفندق
سويت آلبنآت .....
ريمآ : كيفك دآنه صرتي آحسن ...
دآنه : هههههه آلحمدلله طبت بس لا بآرك آلله في هآلنعله وفسختهآ ورمتهآ لاقرب زآويه ... بكره لازم نروح مول وبشتري شي ثآني مريح
ريمآ وجنآن : آتطلعو في بعض وضحكو على خفيف
وكآنو ينتظرون طلعة آلمول بحمآس وخوف وقلق .....
طفو آلانوآر وغط آلجميع بنوم عميق ....
..
سويت آلشبآب ....
وآلكل كآن نآيم
صحى رآئد في نص آليل من وجع آيده وقآم يشرب مآي ...وشآف نور آلحمآم مشغل وهو متآكد آنه كآن مطفي قبل شوي
سم بسم آلله ورجع ينآم بس شآف نور آلحمآم يتطفى ويتشغل بطريقه سريعه وسمع آلاصوآت آلي سمعهآ آليله آلسآبقه مرآه تصرخ وآطفآل يبكون ... وشوي يضحكون .... حس رآئد بخوف شويه بس طرد كل آلافكآر من رآسه وعجز ينآم .. طلع من آلسويت ورآح لعند سويت هيثم وبدر ... دق آلبآب
وفتح هيثم ...
رآئد : صآحين ؟؟
هيثم : آنآ صآحي وبدر نآيم آدخل
رآئد : شمسهرك للحين
هيثم : عجزت آنآم
جنآن : سلامآآآآآت دآنه سلامآآآت
دآنه : بموووووووووت ... آلقآهآ من آلالم ولا من آلفشله تلقونهم صوروني بلوتوث آلحين
ريمآ : ههههههه كآن شكلك يضحك بس سلامآت يآعمري وآلله شكلهآ قويه
دآنه : آقولكم ظهري آنقصم نصين
منآر : بسم آلله عليك مآفيك آلا آلعآفيه بس آستريحي شوي خليك مكآنك لا تقومين
#قصص_وروايات_وحكايات 📚
@ahgeel
دق جوآل جنآن ...
جنآن : آلو
هشآم : هلا وينكم
جنآن تطلعت حوآليهآ : جنب آلي يسوي آلذره
هشآم : جآيينكم بآي
وجآء آلجميع
عزوز : ننتظركم عند مكآن آلخروج من آلعبه متى طلعتو مآحسينآ فيكم ؟؟
منآر : طلعنآ بسرعه زي آلبرق
هشآم : دآنه شفيك ؟؟
دآنه بحيآء : مآفيني شي
هشآم : شكلك تعبآنه وعبآتك ترطخ مآي
جنآن : طآحت من آلدرج هههههههآآآآآآآآي
جنآن : طآحت من آلدرج هههههههآآآآآآآآآآآآآآي
هشآم : سلامآت وآلله كيف مآ آنتبهتي
دآنه وهي تطآلع نعآلهآ آلي تعبوهآ طول مآهي تمشي وآخر شي طيحوهآ ...: وآلله منتبهه بس هذآ جزآتي لابسه كعب وتكمل ... روحو آلعبو وآنبسطو لا تشيلون همي آنآ بجلس هينآ لين آتحسن شوي
هشآم : كآن وده يجلس معهآ ومآيخليهآ لحآلهآ بس يدري آنه مو من حقه فجآت ببآله فكره آحلى
هشآم : طيب شرآيكم نركب آلقطآر آلي يآخذ جوله على آلملاهي عشآن يمدي دآنه تتحسن وبنفس آلوقت نشوف آلالعآب آلي بآقي مآجربنآهآ
جنآن : وآلله فكره حلووووه
رآنيآ بحمق : بس آحنآ آتفقنآ نركب سبآق آلسيآرآت
ريمآ وهي تحآسد رآنيآ : طيب رووحي آركبيه مين مآسكك هشآم قآل آلقطآر وكلمة ولد عمي مآتنكسر
ومشت وهي تسحب آيد دآنه لعند آلقطآر
صعدو آلقطآر
آلشبآب كآنو على آليسآر وآلبنآت على آليمين
وكآنو يصفقون ويغنون ويطبلون
ريمآ : آول مآنبدي وش نقول
آلبنآت : لا آله آلا آلله
ريمآ : آلف آلصلاة على آلرسول
آلبنآت : لا آله آلا آلله
رآئد : آسكتووو هههههههههه آلحين يقولون عنكم طقآقآت
دآنه : من جد من جد ههههههههههه
ريمآ : آجل بنغني يآبآني
ريمآ + جنآن + منآر :: دآيتووو دآيتوووو دآيتووو سينيوريتآ تسويوكو
وصآرو يغنون هآنآ يوري دآنغو وهآنآ كيمي ومآ ي بوس مآي هيرو
وكآن في نآس آمريكآن بآلقطآر وصآرو يصفقون معهم
هشآم كآن كل شوي يلتفت على دآنه يتطمن وكل مآيشوفهآ تتسآرع دقآت قلبه
دآنه كآنت مبسوطه وتغني مع آلبنآت وتصفق
وريمآ كآن صوتهآ يرج آلدنيآ ومهستره ومو حآسبه حسآب لاحد وهذآ آلشي كآن لافت نظر هيثم بقوه آلي كل مآيسمعهآ يضحك بدون سبب
رآئد وكآلعآده يتطلع في جنآن ويبتسم وهآلمره جنآن تبآدله آلابتسآمآت مو عشآن شي بس لانهآ كآنت مبسوطه ورآيقه وتغيرت نظرتهآ له بعد آلموقف آلي صآر بآلفندق
بس رآنيآ آلي عيت تركب معهم ورآحت تشكي حآلهآ لخآلتهآ وآمهآ آلي كآنو مع آلحريم في قسم آلعآب آلاطفآل
رآنيآ وهي تبكي : كآنو بيركبون سبآق آلسيآرآت بس كلا من دآنه هي آصرت نركب آلقطآر
آم يآسر : يعني ليه دآنه بتسوي كذآ ؟
رآنيآ : مدري مدري مآتحبني عجزت آرآضي فيهآ ... تصدقين يآخآلتي كل مآ آقول نبي نركب لعبه تروح تقول لعبه ضدي ... حتى من جيت لين آلحين بس ركبت جندول آلمآي
آم سيف : مآعليك منهآ آلحين بس يجون خذي آخوآنك وآركبي آلي تبين ودقت آم سيف على روآن آنهم آول مآيخلصون يجونهم لعند آلعآب آلاطفآل
وجآ آلجميع وهم مبسوطين وفرحآنين
وكآنو يتطلعون على حسن وعبدآلله وهم يلعبون سيآرآت آلتصآدم ويشجعونهم
ولمآ خلصت آلعبه كآن آلوقت متآخر وآلملاهي بدت تفضى من آلنآس
حسن : آبي آركب آلحصآن آلي يدور
رآئد : يلا تعآلو آوديكم
وركب حسن حصآن وعبود حصآن وتحمس رآئد وآخذ حصآن وركب فيه وجآ هيثم وآخذ حصآن ثآني وجو هشآم وسيف وعزوز وركبو في عربة سندريلا وبدر تحمس بعد وآخذ حصآن
وآلبنآت وآلحريم يطلعون عليهم ويضحكون وريمآ تصورهم
رآئد يصرخ عبط : يمه يمه آخآف
حسن : آنآ مآ آخآف
هيثم : وآنآ بعد آخآف هههههههه
حسن : آنتو كبآآآآآر
وكآنو يصرخون عبط وآستهبآل وكآن يوم ممتع ومتعب للجميع
رجع آلكل للفندق
سويت آلبنآت .....
ريمآ : كيفك دآنه صرتي آحسن ...
دآنه : هههههه آلحمدلله طبت بس لا بآرك آلله في هآلنعله وفسختهآ ورمتهآ لاقرب زآويه ... بكره لازم نروح مول وبشتري شي ثآني مريح
ريمآ وجنآن : آتطلعو في بعض وضحكو على خفيف
وكآنو ينتظرون طلعة آلمول بحمآس وخوف وقلق .....
طفو آلانوآر وغط آلجميع بنوم عميق ....
..
سويت آلشبآب ....
وآلكل كآن نآيم
صحى رآئد في نص آليل من وجع آيده وقآم يشرب مآي ...وشآف نور آلحمآم مشغل وهو متآكد آنه كآن مطفي قبل شوي
سم بسم آلله ورجع ينآم بس شآف نور آلحمآم يتطفى ويتشغل بطريقه سريعه وسمع آلاصوآت آلي سمعهآ آليله آلسآبقه مرآه تصرخ وآطفآل يبكون ... وشوي يضحكون .... حس رآئد بخوف شويه بس طرد كل آلافكآر من رآسه وعجز ينآم .. طلع من آلسويت ورآح لعند سويت هيثم وبدر ... دق آلبآب
وفتح هيثم ...
رآئد : صآحين ؟؟
هيثم : آنآ صآحي وبدر نآيم آدخل
رآئد : شمسهرك للحين
هيثم : عجزت آنآم
وجلست آشوف فلم
رآئد : آلي مآخذ عقلك يتهنى به
هيثم : آشتقت لهآ يآرآئد
رآئد : آلله يعينك ... هذآ وآنت مآتشوفهآ .. ولا تسمع صوتهآ ... آجل وش آقول آنآ آلي آشوفهآ كل يوم ولا هي معبرتني آبد ... كل يوم ينحرق قلبي آلف مره
هيثم : بس مآيبين عليك
#قصص_وروايات_وحكايات 📚
@ahgeel
رآئد: مآ آحب آبين .... آن حست لوحدهآ زين وآن مآحست مو لازم بآلغصب ..
هيثم : كم مره قآيل لك لا تعلق نفسك في حب من طرف وآحد
رآئد : كل مآ آحآول آبعدهآ عن تفكيري قلبي يتعلق فيهآ آكثر
هيثم : آلقلب نذل ههههههههههه
رآئد : بس صحيح آنت وشلون تحب وحده مآعمرك شفتهآ ..مآتدري حتى يمكن تطلع ولد ينصب عليك
هيثم :: لالا مش ولد وبعدين حبيتهآ عشآن آسلوبهآ وروحهآ ومرحهآ ....نزل آلقهوه نشرب شي ؟؟
رآئد : لا وآلله تعبآن جهز لي محل بنآم عندكم
هيثم : خير آن شآء آلله لهدرجه مآتقدر على فرآقي ههههههه
رآئد : موب من زينك عآد بس شقتنآ آزعآج
هيثم : وش آزعآجه ؟
رآئد : مدري آسمع آصوآت مدري من آلسويت آلي جنبنآ يمكن بكره بكلم آلادآره حقت آلفندق يشوفون لهم حل آمهم تصرخ وعيآلهم مآيسكتون طول آليل
هيثم : بس خبري محد سآكن في آلسويت آلي جنبكم
رآئد : آنآ كنت مفكر كذآ بس شكله في نآس ....
هيثم : يلا نآم على آلكنبه وتصبح على خير
رآئد : وليش مآتنآم آنت على آلكنبه وتحشمني آنآ ضيف
هيثم وهو يرمي آلمخده على رآئد : خذ ولا يكثر ترآك من آهل آلبيت هههههههه
💜💜💜💜💜ا💜
#انتظرونا_في_الحلقة_الـ④⓵
*__💜____*💜__ا__
📚___💜__ا__💜___📚
فْـٌـ💤ـِاصـّل 🎶ونواصــل🎶
ا💜💜💜💜💜💜💜💜
ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ
*↲🌀┇؏ـ🌏ـالم*
*↲ ┇ الـقـٰٰٰٰٖصـّّ⁽📜₎ًَۛۛـص*
*↲ ┇ والروايـٰٰٰٖ⁽📚₎ًَۛۛـۛۛات*
*وَعــشِآقًــ😍الُحُڪـآيَـ📖ــآتْ
🎶 @ahgeel 🎶 الرابـــط
ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ
ا🔮🔮🔮🔮🔮🔮🔮🔮
#روايـة_بعنوان
#بنات_اليــوم
#انتظرونا_في_الحلقة_الـ④⓵
ا♒️♒️♒️♒️♒️♒️♒️♒️
#سنعود_بعـــد_قليل
رآئد : آلي مآخذ عقلك يتهنى به
هيثم : آشتقت لهآ يآرآئد
رآئد : آلله يعينك ... هذآ وآنت مآتشوفهآ .. ولا تسمع صوتهآ ... آجل وش آقول آنآ آلي آشوفهآ كل يوم ولا هي معبرتني آبد ... كل يوم ينحرق قلبي آلف مره
هيثم : بس مآيبين عليك
#قصص_وروايات_وحكايات 📚
@ahgeel
رآئد: مآ آحب آبين .... آن حست لوحدهآ زين وآن مآحست مو لازم بآلغصب ..
هيثم : كم مره قآيل لك لا تعلق نفسك في حب من طرف وآحد
رآئد : كل مآ آحآول آبعدهآ عن تفكيري قلبي يتعلق فيهآ آكثر
هيثم : آلقلب نذل ههههههههههه
رآئد : بس صحيح آنت وشلون تحب وحده مآعمرك شفتهآ ..مآتدري حتى يمكن تطلع ولد ينصب عليك
هيثم :: لالا مش ولد وبعدين حبيتهآ عشآن آسلوبهآ وروحهآ ومرحهآ ....نزل آلقهوه نشرب شي ؟؟
رآئد : لا وآلله تعبآن جهز لي محل بنآم عندكم
هيثم : خير آن شآء آلله لهدرجه مآتقدر على فرآقي ههههههه
رآئد : موب من زينك عآد بس شقتنآ آزعآج
هيثم : وش آزعآجه ؟
رآئد : مدري آسمع آصوآت مدري من آلسويت آلي جنبنآ يمكن بكره بكلم آلادآره حقت آلفندق يشوفون لهم حل آمهم تصرخ وعيآلهم مآيسكتون طول آليل
هيثم : بس خبري محد سآكن في آلسويت آلي جنبكم
رآئد : آنآ كنت مفكر كذآ بس شكله في نآس ....
هيثم : يلا نآم على آلكنبه وتصبح على خير
رآئد : وليش مآتنآم آنت على آلكنبه وتحشمني آنآ ضيف
هيثم وهو يرمي آلمخده على رآئد : خذ ولا يكثر ترآك من آهل آلبيت هههههههه
💜💜💜💜💜ا💜
#انتظرونا_في_الحلقة_الـ④⓵
*__💜____*💜__ا__
📚___💜__ا__💜___📚
فْـٌـ💤ـِاصـّل 🎶ونواصــل🎶
ا💜💜💜💜💜💜💜💜
ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ
*↲🌀┇؏ـ🌏ـالم*
*↲ ┇ الـقـٰٰٰٰٖصـّّ⁽📜₎ًَۛۛـص*
*↲ ┇ والروايـٰٰٰٖ⁽📚₎ًَۛۛـۛۛات*
*وَعــشِآقًــ😍الُحُڪـآيَـ📖ــآتْ
🎶 @ahgeel 🎶 الرابـــط
ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ
ا🔮🔮🔮🔮🔮🔮🔮🔮
#روايـة_بعنوان
#بنات_اليــوم
#انتظرونا_في_الحلقة_الـ④⓵
ا♒️♒️♒️♒️♒️♒️♒️♒️
#سنعود_بعـــد_قليل
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM