#قصص1وروايات1وحكايات.
*الخفافيش 🦇*
الجزء الثامن والأخير
مرام : ليث متأكد انو هيك صح ؟
ليث : اي اكيد ما تخافي .. روحي بسرعه قبل ما يوصلو .. ان شاء الله ما يشكو بشي
وقفت و نزلت راسي بالأرض .. ما عرفت ازا لازم روح او ضل ... خبرت هيفاء بمكاني وقلتلها انو كل الأدلة موجوده معي وتجي تاخدهن وتعطيني محمد .. و ليث اتصل برفيقو المحامي مشان يخبر الشرطة
ليث : مرام خلص روحي امشي من هون
مرام : انت شو دخلك لتضل هون وانا روح .. خايفه عليك
ليث : يا بنت الحلال ما وقت العواطف هلأ .. ما رح يصيرلي شي الشرطة رح تكون هون ما تخافي .. قلتيلتها انو انا رح اخود محمد ؟
مرام : قلتلها بتسلمو محمد لليث وبعدين بتفوتو على المكتبة بتلاقوني جوا وبتاخدو كل الأغراض مني وازا بدكن بتاخدوني
ليث : روحي بسرعه
دفشني بايدو وصار يتطلع حواليه و انفاسو تتسارع .. تطلعت فيه مره أخيره وتزكرت اول مره شفتو على الدرج .. كانت صدفه سريعه .. أبشعه حادثه بحياتي جمعتني فيه .. من اول لحظة لفت انتباهي مو اعجاب ولا حب
بس فيه شي مميز ..
مرام : دير بالك على حالك
ليث : ولا يهمك .. تخبي منيح ولا تطلعي شو ما صار
هزيت براسي و فتلت ضهري ومشيت شوي بعدين رجعت تطلعت فيه
مرام :ليث
ليث : ايه ؟
مرام : بس نخلص منروح من هون على المحكمة متل ما اتفقنا مو بتغير رأيك
ابتسم وغمزني : بصراحه بدك تعطيني وقت فكر
مرام : غليظ
فتلت وشي وركضت بسرعه لآخر الشارع وصلت لعند حاوية الزبالة الكبيرة و قعدت على ركبتي تخبيت وراها .. و ليث رجع فات على المكتبة و سكر وراه
مرقت دقايق .. هدوء فظيع ما في ولا نفس حتى قطط ما في بالشوارع .. شوي وسمعت صوت سيارات مرقت بسرعه البرق بالشارع .. تكورت على حالي وخبيت راسي
خفت كتير .. احساس ما بينوصف ... حطيت ايدي على تمي لاكتم صوتي ..
مرقو السيارات ورا بعض كانو كتار ولونهن اسود .. و رجع فضي الشارع ..
شديت الشنته لحضني الي فيها الأثباتات .. للحظة فكرت يا ترى بيستاهلو هالأوراق خاطر بحياتي ؟ .. بيستاهلو خاطر بمحمد وليث ؟
مديت راسي اتطلعت منيح .. الشوارع فاضيه .. اكيد هن الي مرقو بس وين راحو هلأ !
بهي اللحظات حتى خايفه ارمش .. ما بعرف شو رح يصير .. الشي الوحيد الحلو انو ممكن التقي باختي ريهام عن قريب ههه
حسيت بشي غريب .. كان في صوت حركة خفيفه كتير ..
رجعت مديت راسي .. شفت تلات رجال جايين من بعيد عم يمشو بعرض الشارع .. وصلو لعند المكتبة و وقفو قدامها .. وبعدين اجو سيارتين ماشين عالهدا ..
وقفت مع انو رجلي ما عادو حامليني كأني مو حاسه فيهن ..
دق واحد من الشباب على الغلق بنقرات خفيفه ..
و بعد شوي هن فتحو الغلق وطلعلهن ليث .. مسكوه من ايديه التنتين و اخدوه قدام وحده من السيارات ... طلعت موبايلي بسرعه و اتصلت على رقم هيفاء
مرام : ألو .. اعطو الولد لليث وفوتو لعندي لجوا لاعطيكون الي بدكن ياه
هيفاء : مرام ... مرام اخدو محمد مني .. اخدوه مني .. نجاح ... نجاح هي ورا كل شي .. بدهن يقتلوكي اهربي .. بدهن يقتلوكي
مرام : شو يعني ؟
صارت تبكي و ما عاد ردت علي كنت بس اسمع صوتها هي وعم تبكي ..
نزلت الجوال ورجعت اتطلع عليهن
فتح باب السيارتين ..
نزل منها واحد و حامل محمد بايدو كان عم يبكي صوتو واصل لعندي
و اربع رجال نزلو من السيارة التانيه و حاوطو الي ماسك محمد
كانو عم يحكو وما قدرت اسمع شي بس كنت عم فكر اطلع واركض لعندهن ونموت نحنا التلاته سوا .. كنت خايفه يموتو قدامي وبعدا انو موت وهيك بتكون موتي ابشع موته بين الكل
قرب الرجال لعند ليث واعطاه محمد .. مسكو محمد وشدو لصدرو بعدين اشرلهن على المحل .. فاتو كل شي رجال لجوا سوا هن وعم يركضو وبقي هداك لحالو برا هو و ليث ومحمد بايدو ..
صرت اهمس لحالي (( يلا ليث اهرب .. اهرب .. اهرب ليث اهرب .. ))
بنفس الوقت سمعت صوت سيارات جايه من الجهة التانيه الي انا واقفه فيها .. تطلعت بخوف لوراي .. كانو سيارات شرطة بس مطفين الصوت والأضوية .. ومع هيك العصابة لاحظت اصوات السيارات ..
وصارو يصرخو لبعضهن بصوت عالي كتير (( كمين كمين ... خدو المعلم .. كميييييييين يا شباب ))
فاتت الأمور ببعضها و وصلت سيارات الشرطة ورا بعض وصارو ينزلو الشرطة ويصرخو كمان (( ما تتحركو من مطرحكن ))
عيوني كانت على ليث الي ركض بسرعه وكان جاي باتجاهي بس بعدين صار صوت ضرب عيارات ناريه و صراخ الشرطة و العصابه قعدت بالارض وحطيت ايدي على راسي و صرت اصرخ انا كمان وابكي
___
الشرطة : هاد كل شي معك ؟
هزيت براسي و شديت محمد لصدري بقوة : هاد كل شي
الشرطة : في حدا تاني بتتهميه ؟
مرام : ن .. نجاح ... و .. و هيفاء .. و وليد شريك معهن و هاد شوفير التكسي و هاد الناطور ... بعرفهن كمان ..
الشرطي : هيفاء كانت تحت التهديد وهي حالياً موجوده عندنا و امها بالمستشفى لانها متعرضة لضربة على راسها ..
مسحت دموعي وتطلعت بالشرطي : ليش خليتو المعلم تب
عهن يروح ؟
تلبك الشرطي و طلع اللاسلكي تبعو : يا مصطفى كيف حالة الض
*الخفافيش 🦇*
الجزء الثامن والأخير
مرام : ليث متأكد انو هيك صح ؟
ليث : اي اكيد ما تخافي .. روحي بسرعه قبل ما يوصلو .. ان شاء الله ما يشكو بشي
وقفت و نزلت راسي بالأرض .. ما عرفت ازا لازم روح او ضل ... خبرت هيفاء بمكاني وقلتلها انو كل الأدلة موجوده معي وتجي تاخدهن وتعطيني محمد .. و ليث اتصل برفيقو المحامي مشان يخبر الشرطة
ليث : مرام خلص روحي امشي من هون
مرام : انت شو دخلك لتضل هون وانا روح .. خايفه عليك
ليث : يا بنت الحلال ما وقت العواطف هلأ .. ما رح يصيرلي شي الشرطة رح تكون هون ما تخافي .. قلتيلتها انو انا رح اخود محمد ؟
مرام : قلتلها بتسلمو محمد لليث وبعدين بتفوتو على المكتبة بتلاقوني جوا وبتاخدو كل الأغراض مني وازا بدكن بتاخدوني
ليث : روحي بسرعه
دفشني بايدو وصار يتطلع حواليه و انفاسو تتسارع .. تطلعت فيه مره أخيره وتزكرت اول مره شفتو على الدرج .. كانت صدفه سريعه .. أبشعه حادثه بحياتي جمعتني فيه .. من اول لحظة لفت انتباهي مو اعجاب ولا حب
بس فيه شي مميز ..
مرام : دير بالك على حالك
ليث : ولا يهمك .. تخبي منيح ولا تطلعي شو ما صار
هزيت براسي و فتلت ضهري ومشيت شوي بعدين رجعت تطلعت فيه
مرام :ليث
ليث : ايه ؟
مرام : بس نخلص منروح من هون على المحكمة متل ما اتفقنا مو بتغير رأيك
ابتسم وغمزني : بصراحه بدك تعطيني وقت فكر
مرام : غليظ
فتلت وشي وركضت بسرعه لآخر الشارع وصلت لعند حاوية الزبالة الكبيرة و قعدت على ركبتي تخبيت وراها .. و ليث رجع فات على المكتبة و سكر وراه
مرقت دقايق .. هدوء فظيع ما في ولا نفس حتى قطط ما في بالشوارع .. شوي وسمعت صوت سيارات مرقت بسرعه البرق بالشارع .. تكورت على حالي وخبيت راسي
خفت كتير .. احساس ما بينوصف ... حطيت ايدي على تمي لاكتم صوتي ..
مرقو السيارات ورا بعض كانو كتار ولونهن اسود .. و رجع فضي الشارع ..
شديت الشنته لحضني الي فيها الأثباتات .. للحظة فكرت يا ترى بيستاهلو هالأوراق خاطر بحياتي ؟ .. بيستاهلو خاطر بمحمد وليث ؟
مديت راسي اتطلعت منيح .. الشوارع فاضيه .. اكيد هن الي مرقو بس وين راحو هلأ !
بهي اللحظات حتى خايفه ارمش .. ما بعرف شو رح يصير .. الشي الوحيد الحلو انو ممكن التقي باختي ريهام عن قريب ههه
حسيت بشي غريب .. كان في صوت حركة خفيفه كتير ..
رجعت مديت راسي .. شفت تلات رجال جايين من بعيد عم يمشو بعرض الشارع .. وصلو لعند المكتبة و وقفو قدامها .. وبعدين اجو سيارتين ماشين عالهدا ..
وقفت مع انو رجلي ما عادو حامليني كأني مو حاسه فيهن ..
دق واحد من الشباب على الغلق بنقرات خفيفه ..
و بعد شوي هن فتحو الغلق وطلعلهن ليث .. مسكوه من ايديه التنتين و اخدوه قدام وحده من السيارات ... طلعت موبايلي بسرعه و اتصلت على رقم هيفاء
مرام : ألو .. اعطو الولد لليث وفوتو لعندي لجوا لاعطيكون الي بدكن ياه
هيفاء : مرام ... مرام اخدو محمد مني .. اخدوه مني .. نجاح ... نجاح هي ورا كل شي .. بدهن يقتلوكي اهربي .. بدهن يقتلوكي
مرام : شو يعني ؟
صارت تبكي و ما عاد ردت علي كنت بس اسمع صوتها هي وعم تبكي ..
نزلت الجوال ورجعت اتطلع عليهن
فتح باب السيارتين ..
نزل منها واحد و حامل محمد بايدو كان عم يبكي صوتو واصل لعندي
و اربع رجال نزلو من السيارة التانيه و حاوطو الي ماسك محمد
كانو عم يحكو وما قدرت اسمع شي بس كنت عم فكر اطلع واركض لعندهن ونموت نحنا التلاته سوا .. كنت خايفه يموتو قدامي وبعدا انو موت وهيك بتكون موتي ابشع موته بين الكل
قرب الرجال لعند ليث واعطاه محمد .. مسكو محمد وشدو لصدرو بعدين اشرلهن على المحل .. فاتو كل شي رجال لجوا سوا هن وعم يركضو وبقي هداك لحالو برا هو و ليث ومحمد بايدو ..
صرت اهمس لحالي (( يلا ليث اهرب .. اهرب .. اهرب ليث اهرب .. ))
بنفس الوقت سمعت صوت سيارات جايه من الجهة التانيه الي انا واقفه فيها .. تطلعت بخوف لوراي .. كانو سيارات شرطة بس مطفين الصوت والأضوية .. ومع هيك العصابة لاحظت اصوات السيارات ..
وصارو يصرخو لبعضهن بصوت عالي كتير (( كمين كمين ... خدو المعلم .. كميييييييين يا شباب ))
فاتت الأمور ببعضها و وصلت سيارات الشرطة ورا بعض وصارو ينزلو الشرطة ويصرخو كمان (( ما تتحركو من مطرحكن ))
عيوني كانت على ليث الي ركض بسرعه وكان جاي باتجاهي بس بعدين صار صوت ضرب عيارات ناريه و صراخ الشرطة و العصابه قعدت بالارض وحطيت ايدي على راسي و صرت اصرخ انا كمان وابكي
___
الشرطة : هاد كل شي معك ؟
هزيت براسي و شديت محمد لصدري بقوة : هاد كل شي
الشرطة : في حدا تاني بتتهميه ؟
مرام : ن .. نجاح ... و .. و هيفاء .. و وليد شريك معهن و هاد شوفير التكسي و هاد الناطور ... بعرفهن كمان ..
الشرطي : هيفاء كانت تحت التهديد وهي حالياً موجوده عندنا و امها بالمستشفى لانها متعرضة لضربة على راسها ..
مسحت دموعي وتطلعت بالشرطي : ليش خليتو المعلم تب
عهن يروح ؟
تلبك الشرطي و طلع اللاسلكي تبعو : يا مصطفى كيف حالة الض
حية ؟
مشي بعيد عني وما سمعت شو جاوبو ... لما صار الاشتباك تصاوب ليث بطلقات بضهرو و ضل حاضن محمد لخلص كل شي والشرطة مسكت العصابة .. اخدو ليث على المستشفى وكان غايب عن الوعي ما حكالي اي شي اخدت محمد من بين ايديه
وبصعوبة لقدرت اخدو لان ليث حتى وهو فاقد الوعي كان ماسك محمد بقوة ، تأملت ملامح ليث كتير منيح ... وشو فيه كمية براءة مو طبيعية .. الطفل الي كان بين ايديه ابوه تركو ومشي بسبب خوفو
وليث الي ما الو اي صلة فينا تصرف بكل رجولة ... ولآخر لحظة ما تراجع ولا خاف ...
طلعونا كلنا بسيارات الشرطة وفوتوني على مكتب الملازم ... رغم اني ما كنت قدرانه احكي بس حاولت قول كل شي صار معي من البداية وقلي انو كلهن صارو بالسجن ورح يتحاكمو
مرام : ايه بس المسؤول الي اسمو بكل المستندات الشرطة خلوه يروح
الملازم : نحنا ما عندنا صلاحية نعتقلو ... اساسا ما دخلو بأي شي العصابة مكونة من نجاح و شوية زعران كانو معها .. والمعلم وصل بنص الأزمة وشاف انو في زعران معهن سلاح
ونزل رجالو ليشوفو شو القصه ..
مرام : نعم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انت شو عم تخبص ؟ والمستندات الي انا سلمتكن ياها ؟ كل شي موثق بالصوت والصورة !!
الملازم : اي مستندات يا بنتي ؟ انتي بحالة صدمة نفسيه وما عم تعرفي شو عم تخبصي
وقفت و صرت اضرب بايدي على المكتب : لك المستندات الي سلمتكن ياهن وين رحتو فيهن !!!!!!!!!!
اعطاني ضهرو وحط ايديه بجيابو : ما بعرف شو المستندات الي عم تحكي عنهن .. بتقدري حالياً ترتاحي و ممنوع تتواصلي مع أي حدا إلا المحامي تبعك عم ينتظرك برا
وقفت وصرت اضحك : لا انت عم تمزح ... انت ... انت معهن صح ؟ انتو كلكن عصابه ... انتو كلكن خفافيش ...
انسحب من المكتب كأنو عم يهرب .. وفات المحامي رفيق ليث الي قلي عنو .. حاول يهديني ويحكي معي بس كانت كل ذرة بجسمي عم تصرخ وما عم سدء انو الي قتل اختي ينفد بريشو !
مرام : ليك .. انا سلمتهن الأوراق وما معي نسخه وهلأ عم يقلي ما في اي دليل .. ليث حكالك كل شي صح ؟ قلك كل شي انت فهمان علي ؟
المحامي : مرام ... اهدي .. انا من شوي حكيت مع الرائد .. نجاح اعترفت بكل شي و قالت انها كانت عم تبتزك مشان تدفعيلها فدية لهيك اخدت الولد من هيفاء غصب عنها وكانت ماخده كم ازعر معها
مرام : و الخفافيش ؟ ... و ليث ؟ ... لك و وريهام ؟
حط ايدو على كتفي وقرب من ادني وحكالي بهمس : انسي كل هاد الحكي ... مو مشانك مشان الطفل الصغير الي مسؤوليتو برقبتك .. انتي هلأ لازم تكوني قوية كتير وما تفكري بشي الا كيف تنفدي بحالك و بابن اختك فهمتي علي ؟
تطلعت فيه وبلعت ريقي : ليث ما رح يسكوت
المحامي : ليث ما عاد موجود !! ... ما في حدا هلأ يحميكي مرام ... ما ضل حدا يحارب معك ... كل شي انتهى ...
(( ليث : انا جنبك .. بعرف انو ما بعنيلك شي وما بقدر عوضك عن شي .. بس بوعدك ما اتركك ليصير كل شي منيح ))
(( ليث : اوعديني تضلك قوية دايماً... اوعديني توثقي فيني
اوعديني تبقي دايماً شجاعه و روحك صافيه ))
(( ليث : هلأ ليكي .. هو ما كان حزام اسود .. يمكن كان حزام اخضر او اصفر بس ما تخافي بقدر احميكي ))
__________
بالمحكمة اعترفت نجاح ولبست حالها كل التهم ، اعترفت بقتل ريهام بالاتفاق مع واليد مشان مبلغ مالي نزل برصيدهم بعد موت ريهام بيومين ، قالت انها سرقت المصاري من مكتبها وتقاسمتهن مع وليد بالإتفاق
حكت كيف قتلت ريهام بالتفصيل ... خلتها هي ترمي حالها تحت التهديد بانو تقتل ابنها ... بس ريهام ما قدرت تزت حالها لهيك نجاح دفشتها وطلعت لتتخبى بالشقه المقابلة لشقه ريهام
الي كانت فاضيه وعم يدورلها على مستأجر و وليد اخد مفتاحها على اساس بدو يورجيها لرفيقو مشان يستأجرها ..
تعمم اسم وليد على المطارات مشان يتم القبض عليه اول ما يفوت البلد ، بس بعد ما انتشر خبر انو نجاح اعترفت بجريمة القتل وجريمة اختطاف محمد و جريمة استأجار زعران ليساعدوها بهاد الموضوع
و واحد منهن حمل قضية قتل ليث ... وتسكر المحضر .. بكل بساطة ... وبدون اي شوشرة .. وبدون اي ذكر لاسم المسؤول بالقضيه كاملة ..
((بعد مرور شهر واحد))
مشيت بالشوارع .. بكل زاوية وبكل مطرح ... تأملت كل حجر .. قطفت ورده من كل طريق مرقت فيه وجمعتهن لصارو باقه كبيرة ..
رجعت على بيتي و حطيتهن بمزهرية بالمطبخ و اخدت كم وردة معي ..
فتت على غرفتي حملت الشنته الي جهزتها من يومين ..
اخدت تكسي ورحت زرت المقبره حطيت الورد على قبر ليث و ودعتو
ورجعت لعند هيفاء اخدت محمد من عندها
هيفاء : خلص رح تسافري ؟
مرام : ما بعرف ازا في مكان رح يوسعني .. بس بدي روح لبعيد
هيفاء : خليكي ما تروحي انا كتير بحبك
مرام : ما فيني ضل
هيفاء : انتي اكيد مسامحتيني ؟
مرام : مسامحتك يا البي ... ما كان في شي بتقدري تعمليلي ياه كمان انتي كا
ن من حقك تخافي على اهلك و ع حالك بس يمكن لو قدرتي تنبهيني بشي طريقه كان تغير الوضع ... عموماً شكرا على كل شي ..
هيفاء :انا اسفه... خليني بوس محمد آ
مشي بعيد عني وما سمعت شو جاوبو ... لما صار الاشتباك تصاوب ليث بطلقات بضهرو و ضل حاضن محمد لخلص كل شي والشرطة مسكت العصابة .. اخدو ليث على المستشفى وكان غايب عن الوعي ما حكالي اي شي اخدت محمد من بين ايديه
وبصعوبة لقدرت اخدو لان ليث حتى وهو فاقد الوعي كان ماسك محمد بقوة ، تأملت ملامح ليث كتير منيح ... وشو فيه كمية براءة مو طبيعية .. الطفل الي كان بين ايديه ابوه تركو ومشي بسبب خوفو
وليث الي ما الو اي صلة فينا تصرف بكل رجولة ... ولآخر لحظة ما تراجع ولا خاف ...
طلعونا كلنا بسيارات الشرطة وفوتوني على مكتب الملازم ... رغم اني ما كنت قدرانه احكي بس حاولت قول كل شي صار معي من البداية وقلي انو كلهن صارو بالسجن ورح يتحاكمو
مرام : ايه بس المسؤول الي اسمو بكل المستندات الشرطة خلوه يروح
الملازم : نحنا ما عندنا صلاحية نعتقلو ... اساسا ما دخلو بأي شي العصابة مكونة من نجاح و شوية زعران كانو معها .. والمعلم وصل بنص الأزمة وشاف انو في زعران معهن سلاح
ونزل رجالو ليشوفو شو القصه ..
مرام : نعم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انت شو عم تخبص ؟ والمستندات الي انا سلمتكن ياها ؟ كل شي موثق بالصوت والصورة !!
الملازم : اي مستندات يا بنتي ؟ انتي بحالة صدمة نفسيه وما عم تعرفي شو عم تخبصي
وقفت و صرت اضرب بايدي على المكتب : لك المستندات الي سلمتكن ياهن وين رحتو فيهن !!!!!!!!!!
اعطاني ضهرو وحط ايديه بجيابو : ما بعرف شو المستندات الي عم تحكي عنهن .. بتقدري حالياً ترتاحي و ممنوع تتواصلي مع أي حدا إلا المحامي تبعك عم ينتظرك برا
وقفت وصرت اضحك : لا انت عم تمزح ... انت ... انت معهن صح ؟ انتو كلكن عصابه ... انتو كلكن خفافيش ...
انسحب من المكتب كأنو عم يهرب .. وفات المحامي رفيق ليث الي قلي عنو .. حاول يهديني ويحكي معي بس كانت كل ذرة بجسمي عم تصرخ وما عم سدء انو الي قتل اختي ينفد بريشو !
مرام : ليك .. انا سلمتهن الأوراق وما معي نسخه وهلأ عم يقلي ما في اي دليل .. ليث حكالك كل شي صح ؟ قلك كل شي انت فهمان علي ؟
المحامي : مرام ... اهدي .. انا من شوي حكيت مع الرائد .. نجاح اعترفت بكل شي و قالت انها كانت عم تبتزك مشان تدفعيلها فدية لهيك اخدت الولد من هيفاء غصب عنها وكانت ماخده كم ازعر معها
مرام : و الخفافيش ؟ ... و ليث ؟ ... لك و وريهام ؟
حط ايدو على كتفي وقرب من ادني وحكالي بهمس : انسي كل هاد الحكي ... مو مشانك مشان الطفل الصغير الي مسؤوليتو برقبتك .. انتي هلأ لازم تكوني قوية كتير وما تفكري بشي الا كيف تنفدي بحالك و بابن اختك فهمتي علي ؟
تطلعت فيه وبلعت ريقي : ليث ما رح يسكوت
المحامي : ليث ما عاد موجود !! ... ما في حدا هلأ يحميكي مرام ... ما ضل حدا يحارب معك ... كل شي انتهى ...
(( ليث : انا جنبك .. بعرف انو ما بعنيلك شي وما بقدر عوضك عن شي .. بس بوعدك ما اتركك ليصير كل شي منيح ))
(( ليث : اوعديني تضلك قوية دايماً... اوعديني توثقي فيني
اوعديني تبقي دايماً شجاعه و روحك صافيه ))
(( ليث : هلأ ليكي .. هو ما كان حزام اسود .. يمكن كان حزام اخضر او اصفر بس ما تخافي بقدر احميكي ))
__________
بالمحكمة اعترفت نجاح ولبست حالها كل التهم ، اعترفت بقتل ريهام بالاتفاق مع واليد مشان مبلغ مالي نزل برصيدهم بعد موت ريهام بيومين ، قالت انها سرقت المصاري من مكتبها وتقاسمتهن مع وليد بالإتفاق
حكت كيف قتلت ريهام بالتفصيل ... خلتها هي ترمي حالها تحت التهديد بانو تقتل ابنها ... بس ريهام ما قدرت تزت حالها لهيك نجاح دفشتها وطلعت لتتخبى بالشقه المقابلة لشقه ريهام
الي كانت فاضيه وعم يدورلها على مستأجر و وليد اخد مفتاحها على اساس بدو يورجيها لرفيقو مشان يستأجرها ..
تعمم اسم وليد على المطارات مشان يتم القبض عليه اول ما يفوت البلد ، بس بعد ما انتشر خبر انو نجاح اعترفت بجريمة القتل وجريمة اختطاف محمد و جريمة استأجار زعران ليساعدوها بهاد الموضوع
و واحد منهن حمل قضية قتل ليث ... وتسكر المحضر .. بكل بساطة ... وبدون اي شوشرة .. وبدون اي ذكر لاسم المسؤول بالقضيه كاملة ..
((بعد مرور شهر واحد))
مشيت بالشوارع .. بكل زاوية وبكل مطرح ... تأملت كل حجر .. قطفت ورده من كل طريق مرقت فيه وجمعتهن لصارو باقه كبيرة ..
رجعت على بيتي و حطيتهن بمزهرية بالمطبخ و اخدت كم وردة معي ..
فتت على غرفتي حملت الشنته الي جهزتها من يومين ..
اخدت تكسي ورحت زرت المقبره حطيت الورد على قبر ليث و ودعتو
ورجعت لعند هيفاء اخدت محمد من عندها
هيفاء : خلص رح تسافري ؟
مرام : ما بعرف ازا في مكان رح يوسعني .. بس بدي روح لبعيد
هيفاء : خليكي ما تروحي انا كتير بحبك
مرام : ما فيني ضل
هيفاء : انتي اكيد مسامحتيني ؟
مرام : مسامحتك يا البي ... ما كان في شي بتقدري تعمليلي ياه كمان انتي كا
ن من حقك تخافي على اهلك و ع حالك بس يمكن لو قدرتي تنبهيني بشي طريقه كان تغير الوضع ... عموماً شكرا على كل شي ..
هيفاء :انا اسفه... خليني بوس محمد آ
خر مره
نزلت و رحت على المطار .. طفيت الموبايل و طلعت على طيارتي الي رايحه على أمريكا .... على البلد الي ما قلت لأي بني آدم انو رايحه عليها ... على بلد بلش فيها من الصفر انا ومحمد
(( بالطيارة ))
كل شي من فوق ببين صغير متل النمل ... معقول في حكايا كل هالقد بشعه تحت ! مع انو المنظر حلو كتير وهادي .. وين متخبيه كل هالضجة !! ..
حطيت راسي على الشباك و تذكرت ريهام ..
(( ريهام : الحياة كتير حلوة يا مرام ... صحيح انها قاسية وفيها شغلات صعبه .. بس حلوة ... حلوة بوجود الناس الي منحبهن
حلوة بضحكة حدا غالي على قلبك .. حلوة بوجود شخص بتحبيه جنبك
مرام : كل هالئد بتحبي وليد ؟
ريهام : ممم لك ايه كتير بحبو ما بعرف بحس متعلقه فيه كتير .. هو يمكن ما بحبني متل ما انا بحبو .. بس المهم انو بحياتي وهاد الشي بكفي
مرام : بحس دايماً بالحب بكون في جزء ناقص .. يا اما حدا بحبك كتير وما بتحبيه .. او انتي بتحبي حدا ما بيعرف قيمة حبك.. .او تنين بيحبو بعض وما بتكمل معهن
ريهام : مزبوط ، بس خلينا ننبسط بالأوقات الحلوة الي منقدر نعيشها... العمر قصير ... بس تحبي حدا حبيه وبس ... خلص اتركي كل شي وحبيه .. ما مهم النهاية المهم البداية
مرام : دايماً البدايات حلوة .. والنهايات بشعه ..
ريهام : لهيك ما تفكري بالنهاية .. بس تجي ... ما رح تحسي بشي .. رح تتخدري .. وتنسي ... بتنسي كل شي .. سدئيني بتنسي من الوجع .. ))
_______
بعد مرور سنة واحدة
محمد : ماما ... ماما
مرام : ايه محمد شو بدك ؟
محمد : بتي هيييييييي
مرام : شو هي ؟
جيت قعدت جنبو كان عم يأشرلي على الشباك برا .. لقيت وحده اجنبيه وشايله بنتها الشقرا وعم تلاعبها
مرام : ههههههههههههههههههههههه بدك هي ؟
هزلي راسو بكل براءة و فرك خدودو بخجل
مرام : لك ازعر انته تعال شوف ماما عملتلك بسكويت كتير طيب
رحنا على الصالون وحطيت البسكويت على الطاولة وشغلت التلفزيون على قناة الأخبار مشان تابع شو عم يصير بفترة الأنتخبابات بالبلد
الأخبار : وبعد أغتيال مسؤول رفيع المستوى .. وجه إصبع الإتهام إلى المرشح المنافس له على وزارة الإقتصاد .. ولا زالت التحريات جاريه
الأخبار كشف سلسلة من الافراد في مناطق متفرفة تقوم بترويج المخدرات و بيعها و التجارة بالفتيات القاصرات للعمل في أمكان مشبوهة، يطلقون على نفسهم اسم الخفافيش
الأخبار : بعد فرار عصابة الخفافيش السلطات تكثف نقاط التفتيش و قامت بتعميم بعض الأسماء في المطارات لمنعهم من السفر
الأخبار : تسريبات تؤكد أن عصابة الخفافيش ما هي إلا إمتداد لأعمال الوزير السابق المغدور ... و وجود أدلة تم تقديمها للمحكمة
الأخبار : جزء كبير من عصابة الخفافيش قامت بتسليم نفسها للعدالة
كنت ماسكة راسي وعم تابع بقرف ...
محمد : كفافيش
تطلعت فيه بعصبيه :شو قلت ماما ؟
اشرلي على التلفزيون : كفافيش !!
طفيت التلفزيون ورميت الجهاز : ايه لا حبيبي ما في كفافيش
محمد : لكن سو ؟
مرام : لكن بدي عضك يا شقي .. من كل هاللت والعجن ما عجبك إلا الكفافيش ؟
بعد ما اخدت ورثة بكل املاك ريهام .. البيت وسيارة وليد و عيادتها .. بعت كل شي وقررت اطلع برا البلد.. القضيه كلها لبستها نجاح و شوية رجال ما دخلهن بشي تلفلف الموضوع متل ما بيتلفلف كل شي بهل بلد .. وصلت لهون و بلشت دراسة القانون
وليد حاول ينزل على البلد لما ما عاد بينلي اثر ... وانمسك بالمطار .. اتصلت بالمحامي رفيق ليث وسألتو عن الوضع ، قال انو وليد ما كان بيعرف نجاح بدها تقتل ريهام و الاتفاق انها بس تهددها لتاخود منها الملفات
مرام بفرح : كيف ؟ يعني وليد جاب سيرة الملفات ؟
المحامي : مرام ما تفرحي ... وليد اليوم قتلو واحد معو بالسجن .. طعنو تلات طعنات و مات قبل ما يكمل اعترافاتو ... الي عملتيه انتي الصح ... الهروب هو احسن حل .. لا تندمي ابداً ..
ليث ما نسيتو ولا لحظة .. مات بهديك الليلة و عاش بقلبي عمر كامل ... و هيفاء بحكي معها على الفيس بوك وما رضيت خبرها انا بأي بلد
و بعتتها مرتين تروح تسلملي على عبد الحليم بس قالتلي اخر شي انو سكر المكتبة لأن صحتو عم تتراجع
اتصلت فيه واتطمنت عليه وقلي انو زعلان مني لان رحت بدون ما ودعو .. وقلي انو ما خلى ابنو يتزوج ولسه ناطرني ارجع مشان يجوزني ياه هههه ..
تــــــــــــمــــــــــــــــت
كنت عم حط لمساتي الأخيرة على كتابي الي اسمو (( الخفافيش )) بس طبعاً باللغة الإنجليزية ...
هناك ثقافة واحدة هي ثقافة القوة، حين أكون قوياً يحترم الناس ثقافتي وحين أكون ضعيفاً أسقط أنا وتسقط ثقافتي معي
- يا أنسة لو سمحتي
رفعت عيني وشفت شب واقف قدامي .. كان هيئتو أجنبي ما مبين عربي بنوب
مرام : تفضل ؟!
- بعتذر على الإزعاج .. بس انتي وا
بنك دايماً بتجو لهون و انا بضل شوفك عم تقرأي وبايدك كتاب .. عندي فضول كبير اقرأو
مرام : أول شي هاد ابن اختي ... تاني شي قصدك هاد الكتاب ؟
- اي هاد الكتاب
مرام : ما بعرف ازا رح يعجبك بس ما عندي مشكلة تشوفو
- انا خالد الر
نزلت و رحت على المطار .. طفيت الموبايل و طلعت على طيارتي الي رايحه على أمريكا .... على البلد الي ما قلت لأي بني آدم انو رايحه عليها ... على بلد بلش فيها من الصفر انا ومحمد
(( بالطيارة ))
كل شي من فوق ببين صغير متل النمل ... معقول في حكايا كل هالقد بشعه تحت ! مع انو المنظر حلو كتير وهادي .. وين متخبيه كل هالضجة !! ..
حطيت راسي على الشباك و تذكرت ريهام ..
(( ريهام : الحياة كتير حلوة يا مرام ... صحيح انها قاسية وفيها شغلات صعبه .. بس حلوة ... حلوة بوجود الناس الي منحبهن
حلوة بضحكة حدا غالي على قلبك .. حلوة بوجود شخص بتحبيه جنبك
مرام : كل هالئد بتحبي وليد ؟
ريهام : ممم لك ايه كتير بحبو ما بعرف بحس متعلقه فيه كتير .. هو يمكن ما بحبني متل ما انا بحبو .. بس المهم انو بحياتي وهاد الشي بكفي
مرام : بحس دايماً بالحب بكون في جزء ناقص .. يا اما حدا بحبك كتير وما بتحبيه .. او انتي بتحبي حدا ما بيعرف قيمة حبك.. .او تنين بيحبو بعض وما بتكمل معهن
ريهام : مزبوط ، بس خلينا ننبسط بالأوقات الحلوة الي منقدر نعيشها... العمر قصير ... بس تحبي حدا حبيه وبس ... خلص اتركي كل شي وحبيه .. ما مهم النهاية المهم البداية
مرام : دايماً البدايات حلوة .. والنهايات بشعه ..
ريهام : لهيك ما تفكري بالنهاية .. بس تجي ... ما رح تحسي بشي .. رح تتخدري .. وتنسي ... بتنسي كل شي .. سدئيني بتنسي من الوجع .. ))
_______
بعد مرور سنة واحدة
محمد : ماما ... ماما
مرام : ايه محمد شو بدك ؟
محمد : بتي هيييييييي
مرام : شو هي ؟
جيت قعدت جنبو كان عم يأشرلي على الشباك برا .. لقيت وحده اجنبيه وشايله بنتها الشقرا وعم تلاعبها
مرام : ههههههههههههههههههههههه بدك هي ؟
هزلي راسو بكل براءة و فرك خدودو بخجل
مرام : لك ازعر انته تعال شوف ماما عملتلك بسكويت كتير طيب
رحنا على الصالون وحطيت البسكويت على الطاولة وشغلت التلفزيون على قناة الأخبار مشان تابع شو عم يصير بفترة الأنتخبابات بالبلد
الأخبار : وبعد أغتيال مسؤول رفيع المستوى .. وجه إصبع الإتهام إلى المرشح المنافس له على وزارة الإقتصاد .. ولا زالت التحريات جاريه
الأخبار كشف سلسلة من الافراد في مناطق متفرفة تقوم بترويج المخدرات و بيعها و التجارة بالفتيات القاصرات للعمل في أمكان مشبوهة، يطلقون على نفسهم اسم الخفافيش
الأخبار : بعد فرار عصابة الخفافيش السلطات تكثف نقاط التفتيش و قامت بتعميم بعض الأسماء في المطارات لمنعهم من السفر
الأخبار : تسريبات تؤكد أن عصابة الخفافيش ما هي إلا إمتداد لأعمال الوزير السابق المغدور ... و وجود أدلة تم تقديمها للمحكمة
الأخبار : جزء كبير من عصابة الخفافيش قامت بتسليم نفسها للعدالة
كنت ماسكة راسي وعم تابع بقرف ...
محمد : كفافيش
تطلعت فيه بعصبيه :شو قلت ماما ؟
اشرلي على التلفزيون : كفافيش !!
طفيت التلفزيون ورميت الجهاز : ايه لا حبيبي ما في كفافيش
محمد : لكن سو ؟
مرام : لكن بدي عضك يا شقي .. من كل هاللت والعجن ما عجبك إلا الكفافيش ؟
بعد ما اخدت ورثة بكل املاك ريهام .. البيت وسيارة وليد و عيادتها .. بعت كل شي وقررت اطلع برا البلد.. القضيه كلها لبستها نجاح و شوية رجال ما دخلهن بشي تلفلف الموضوع متل ما بيتلفلف كل شي بهل بلد .. وصلت لهون و بلشت دراسة القانون
وليد حاول ينزل على البلد لما ما عاد بينلي اثر ... وانمسك بالمطار .. اتصلت بالمحامي رفيق ليث وسألتو عن الوضع ، قال انو وليد ما كان بيعرف نجاح بدها تقتل ريهام و الاتفاق انها بس تهددها لتاخود منها الملفات
مرام بفرح : كيف ؟ يعني وليد جاب سيرة الملفات ؟
المحامي : مرام ما تفرحي ... وليد اليوم قتلو واحد معو بالسجن .. طعنو تلات طعنات و مات قبل ما يكمل اعترافاتو ... الي عملتيه انتي الصح ... الهروب هو احسن حل .. لا تندمي ابداً ..
ليث ما نسيتو ولا لحظة .. مات بهديك الليلة و عاش بقلبي عمر كامل ... و هيفاء بحكي معها على الفيس بوك وما رضيت خبرها انا بأي بلد
و بعتتها مرتين تروح تسلملي على عبد الحليم بس قالتلي اخر شي انو سكر المكتبة لأن صحتو عم تتراجع
اتصلت فيه واتطمنت عليه وقلي انو زعلان مني لان رحت بدون ما ودعو .. وقلي انو ما خلى ابنو يتزوج ولسه ناطرني ارجع مشان يجوزني ياه هههه ..
تــــــــــــمــــــــــــــــت
كنت عم حط لمساتي الأخيرة على كتابي الي اسمو (( الخفافيش )) بس طبعاً باللغة الإنجليزية ...
هناك ثقافة واحدة هي ثقافة القوة، حين أكون قوياً يحترم الناس ثقافتي وحين أكون ضعيفاً أسقط أنا وتسقط ثقافتي معي
- يا أنسة لو سمحتي
رفعت عيني وشفت شب واقف قدامي .. كان هيئتو أجنبي ما مبين عربي بنوب
مرام : تفضل ؟!
- بعتذر على الإزعاج .. بس انتي وا
بنك دايماً بتجو لهون و انا بضل شوفك عم تقرأي وبايدك كتاب .. عندي فضول كبير اقرأو
مرام : أول شي هاد ابن اختي ... تاني شي قصدك هاد الكتاب ؟
- اي هاد الكتاب
مرام : ما بعرف ازا رح يعجبك بس ما عندي مشكلة تشوفو
- انا خالد الر
سان ... كاتب سلسلة رواية النور
وقفت بسرعه : انت !!
- اي لهيك كان عندي فضول قوي شوف شو عم تقرأي باهتمام كل هالوقت
مرام : كيف يعني ... عنجد انت خالد الرسان ؟ قول والله !!
نزل راسو وضحك : والله
مرام : ولي .. ما عم سدء .. ممكن توقعلي هون الله يوفئك .. ليك هاد الكتاب انا كاتبتو
كتير كتير حلو ومهم ورائع
- طيب خليني اقرأو وقرر
مرام : لك بدون ما تقرأو سدئني انا عم احكيلك الحقيقه ... بدي اسالك .. ليش بروايتك خليت البطل يموت مو حرام عليك ؟ والله ضليت ادعي عليك ليلة كاملة صليت قيام ليل بس مشان ادعي عليك .. بس لو بعرفك حلو هالئد ما كنت دعيت عليك يعني كنت سامحتك
- عفواً ؟
مرام : يبعتلي حمى .. مو مهم انسى عم امزح معك .. شوفلي هالكتاب .. اي و وقعلي هون كمان
- حاضر
مرام : شو بدي ئلك معليه اخود سيلفي معك ؟
- هههه ماشي بس بشرط
مرام : شو ؟
- بتقبلي عزيمتي على فنجان قهوة
مرام : والله ما بعرف يعني محالي كانت بتحمل اسمها ( مـــرام )
صحيح انتظرت اربع شهور لاخدت الجواب ... بس انا رضيان كتير ومبسوط انو هلأ عندي زوجة بشخصيتها ... و طفل متل محمد .. قريباً رح يكون عندو صديق جديد أو صديقه .. لسه ما بين معنا جنس الجنين
انتهت
وقفت بسرعه : انت !!
- اي لهيك كان عندي فضول قوي شوف شو عم تقرأي باهتمام كل هالوقت
مرام : كيف يعني ... عنجد انت خالد الرسان ؟ قول والله !!
نزل راسو وضحك : والله
مرام : ولي .. ما عم سدء .. ممكن توقعلي هون الله يوفئك .. ليك هاد الكتاب انا كاتبتو
كتير كتير حلو ومهم ورائع
- طيب خليني اقرأو وقرر
مرام : لك بدون ما تقرأو سدئني انا عم احكيلك الحقيقه ... بدي اسالك .. ليش بروايتك خليت البطل يموت مو حرام عليك ؟ والله ضليت ادعي عليك ليلة كاملة صليت قيام ليل بس مشان ادعي عليك .. بس لو بعرفك حلو هالئد ما كنت دعيت عليك يعني كنت سامحتك
- عفواً ؟
مرام : يبعتلي حمى .. مو مهم انسى عم امزح معك .. شوفلي هالكتاب .. اي و وقعلي هون كمان
- حاضر
مرام : شو بدي ئلك معليه اخود سيلفي معك ؟
- هههه ماشي بس بشرط
مرام : شو ؟
- بتقبلي عزيمتي على فنجان قهوة
مرام : والله ما بعرف يعني محالي كانت بتحمل اسمها ( مـــرام )
صحيح انتظرت اربع شهور لاخدت الجواب ... بس انا رضيان كتير ومبسوط انو هلأ عندي زوجة بشخصيتها ... و طفل متل محمد .. قريباً رح يكون عندو صديق جديد أو صديقه .. لسه ما بين معنا جنس الجنين
انتهت
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
انتهت قصتنا قصة
الخفافيش 🦇
استمتعت كثير بقراءتها واندمجت مع احداثها ....
مارأيكم أنتم بالقصة ؟ عجبتكم ولا لا
....
الخفافيش 🦇
استمتعت كثير بقراءتها واندمجت مع احداثها ....
مارأيكم أنتم بالقصة ؟ عجبتكم ولا لا
....
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الرواية الثلاثون
ا💜💜💜💜💜
جديدنا....🆕
قصة باللهجة العراقية
مكونه من ٢٠ جزء ...
*لعبة_القدر⚡️*
بين ليلة وضحاها....
انقلبت حياتي راسا على عقب....
وما ان فتحت عيناي وجدت نفسي بين الحطام .......
فقدت كل شي .......
انا الان جسد بلا روح .......
لا مفر من هذا القدر .....
فتاة عشرينية تحمل هموم اربعينية.....
ذبلت عيناي الجميلة ......
ونحل جسدي وبات هزيلا .....
لا مفر من هذا القدر.....
قصة_جديدة_بعنوان_لعبة_القدر
للكاتب_يوسف_يحيى
ا🌹🌹🌹🌹🌹
ا💜💜💜💜💜💜💜
للانضام او دعوة اصدقائك او مشاركة الرابط للقناة اضغط عل الرابط
@ahgeel
https://t.me/ahgeel
ا💜💜💜💜💜
جديدنا....🆕
قصة باللهجة العراقية
مكونه من ٢٠ جزء ...
*لعبة_القدر⚡️*
بين ليلة وضحاها....
انقلبت حياتي راسا على عقب....
وما ان فتحت عيناي وجدت نفسي بين الحطام .......
فقدت كل شي .......
انا الان جسد بلا روح .......
لا مفر من هذا القدر .....
فتاة عشرينية تحمل هموم اربعينية.....
ذبلت عيناي الجميلة ......
ونحل جسدي وبات هزيلا .....
لا مفر من هذا القدر.....
قصة_جديدة_بعنوان_لعبة_القدر
للكاتب_يوسف_يحيى
ا🌹🌹🌹🌹🌹
ا💜💜💜💜💜💜💜
للانضام او دعوة اصدقائك او مشاركة الرابط للقناة اضغط عل الرابط
@ahgeel
https://t.me/ahgeel
Telegram
عالم القصص والروايات 📚
لعـشآق آلقـصص والروايات
القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈
📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈
📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈
📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈
📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈
القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈
📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈
📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈
📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈
📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈
#قصص1وروايات1وحكايات.
*لعبة_القدر ⚡️*
للكاتب_يوسف_يحيى
الشخصيات
شيلاء: بنية حلوة عمرها 16 سنة مواصفاتها كصيرة وضعيفة وبيضة كلش وعيونها وساعات كلش شعرها بني وطويل .. وكلش شاطرة بالمدرسة
شهلاء : اخت شيلاء عمرها 12 سنة مواصفاتها اطول من اختهة شيلاء وعبالك هي اكبر منها. مو كلش شاطرة بالمدرسة
حوراء : ام شيلاء وشهلاء
زياد : ابو شيلاء وشهلاء
فليحة : عمة شيلاء (اخت زياد ) تموت عالفلوس وحاقدة على ام شيلاء وما عدها اطفال
عدي : زوج فليحة ( يموت عالنسوان )
جيداء : صديقة شيلاء المقربة . ومن عائلة زنكيلة كلش . وهي بنية ثكيلة لو يوكف كدامهة احلا شاب بالعالم متهتم
اكيد عرفو منو بطلة القصة
....شيلاء .....
تابعونا...
*لعبة_القدر ⚡️*
للكاتب_يوسف_يحيى
الشخصيات
شيلاء: بنية حلوة عمرها 16 سنة مواصفاتها كصيرة وضعيفة وبيضة كلش وعيونها وساعات كلش شعرها بني وطويل .. وكلش شاطرة بالمدرسة
شهلاء : اخت شيلاء عمرها 12 سنة مواصفاتها اطول من اختهة شيلاء وعبالك هي اكبر منها. مو كلش شاطرة بالمدرسة
حوراء : ام شيلاء وشهلاء
زياد : ابو شيلاء وشهلاء
فليحة : عمة شيلاء (اخت زياد ) تموت عالفلوس وحاقدة على ام شيلاء وما عدها اطفال
عدي : زوج فليحة ( يموت عالنسوان )
جيداء : صديقة شيلاء المقربة . ومن عائلة زنكيلة كلش . وهي بنية ثكيلة لو يوكف كدامهة احلا شاب بالعالم متهتم
اكيد عرفو منو بطلة القصة
....شيلاء .....
تابعونا...
#قصص1وروايات1وحكايات.
*لعبة_القدر⚡️*
الكاتب_يوسف_يحيى
البارت_الاول
شيلاء : بنية كلش مدللة مع كل هذا هي شاطرة وخجولة كلش
شهلاء : بنية مرحة وكوميدية تحب تعيش اللحظة ولو تطك عبوة بيتهم هي متدري
جانو عائلة كلش متماسكة وسعيدة وتخطو كل مشاكل الحياة والصعوبات الي واجهتهم
بيوم من الايام حوراء وزياد راحو ديزورون شخص من اصدقائهم بالمستشفى و بعد ما زارو الشخص وتطمنو علي واثناء ماهمة بالتكسي راجعين للبيت طكت عبوة وللااسف اتوفو اثنيناتهم
بهذه الاثناء شيلاء وشهلاء جانو بالمدرسة
ومثل اي يوم عادي رجعو للبيت
فتحوالباب وطبو للبيت بس الغريب انو ما كو لا ابوهم ولا امهم جان هذا شي غريب وما معتادين علي
خابرت شيلاء جوارينهم حتة تشوف اذا امهم يمهم بس جوارينهم كالت
انو ام شيلاء وابو شيلاء طلعو الصبح ومرجعو
زاد حجي هذي المرية الخوف بكلب شيلاء
وباليل اجتي فليحة على بيت ابو شيلاء
وبدون سابق انذار طبت تصيح بشماتة وحقد وغل يبووو يبوووووو
شيلاء : شبيج عمة خير شصاير
فليحة : تريدين تعرفين شصاير امج وابوج ماتو
شيلاء : اخر كلمة سمعتهة امج وابوج ماتو وراهة الدنيا اظلمت بعيوني
شهلاء طلعت دتشوف شكو لكت عمتهة تعيط وشيلاء واكعة بالكاع
جانت ليلة صعبة على الاخوات الثنين
يتبع...
*لعبة_القدر⚡️*
الكاتب_يوسف_يحيى
البارت_الاول
شيلاء : بنية كلش مدللة مع كل هذا هي شاطرة وخجولة كلش
شهلاء : بنية مرحة وكوميدية تحب تعيش اللحظة ولو تطك عبوة بيتهم هي متدري
جانو عائلة كلش متماسكة وسعيدة وتخطو كل مشاكل الحياة والصعوبات الي واجهتهم
بيوم من الايام حوراء وزياد راحو ديزورون شخص من اصدقائهم بالمستشفى و بعد ما زارو الشخص وتطمنو علي واثناء ماهمة بالتكسي راجعين للبيت طكت عبوة وللااسف اتوفو اثنيناتهم
بهذه الاثناء شيلاء وشهلاء جانو بالمدرسة
ومثل اي يوم عادي رجعو للبيت
فتحوالباب وطبو للبيت بس الغريب انو ما كو لا ابوهم ولا امهم جان هذا شي غريب وما معتادين علي
خابرت شيلاء جوارينهم حتة تشوف اذا امهم يمهم بس جوارينهم كالت
انو ام شيلاء وابو شيلاء طلعو الصبح ومرجعو
زاد حجي هذي المرية الخوف بكلب شيلاء
وباليل اجتي فليحة على بيت ابو شيلاء
وبدون سابق انذار طبت تصيح بشماتة وحقد وغل يبووو يبوووووو
شيلاء : شبيج عمة خير شصاير
فليحة : تريدين تعرفين شصاير امج وابوج ماتو
شيلاء : اخر كلمة سمعتهة امج وابوج ماتو وراهة الدنيا اظلمت بعيوني
شهلاء طلعت دتشوف شكو لكت عمتهة تعيط وشيلاء واكعة بالكاع
جانت ليلة صعبة على الاخوات الثنين
يتبع...
#قصص1وروايات1وحكايات.
*لعبة_القدر⚡️*
الكاتب_يوسف_يحيى
البارت_الثاني
ما نشفت دموع الاخوات الثنين طيلة ايام فاتحة اهلهة وخاصة شيلاء لان هي حيل متعلقة بيهم
فليحة : شيلاء انتو بنات ثنين وحدكم ميصير تبقون هنا كلشي يصير فلذلك اني لح اخليكم تعيشون بيتي وياية واني احق وحدة بيكم
شيلاء ما حجت شي بس جانت رافضة الفكرة بس من التعب والحزن مكدرت حتة ترفض
شهلاء : لا عمة شكرا خالتي لح تبقة يمنا
زهراء : اي عيني فليحة اني وحيدي بيتي وما عندي لا ولد ولا تلد كتلهن اخذهن بيتي بس هنة ما قبلن فلذلك ابقة يمهن الى ان يقتنعن يجن يمي
فليحة : شنو عيني ليش ترة هنة بنات اخوية مو اخوج
شيلاء : بس كافي بس عوفينا بحالنا
وبقت زهراء وية بنات اختهة وجانت كلش حنونة وطيبة وياهن
فليحة ضاجت اكيد لان هي جانت مخططة انو تاخذ شيلاء وشهلاء وتبيع بيت ابوهن وتاخذ ذهب امهن . بس مستسلمت
ضلت تفكر وتفكر الى ان لكت فكرة وقررت انو تدز ابن اختهة (رامي )
مديحة الي جان اختصاص بوك وايدة خفيفة بالبوك والعياذ بالله
حتة يبوك ذهب حوراء (ام شيلاء )
لان ام شيلاء جان عدها كومة ذهب
واغلبة جان من ام زوجهة (بيبية شيلاء)
لان ام زياد الي هي ام فليحة جانت تعرف انو فليحة خبيثة وتكره حوراء وجانت حوراء تخدمهة وتعاونهة وقبل متموت انطتهة كل ذهبهة ومن ذاك اليوم فليحة حقدت على حوراء
يتبع
*لعبة_القدر⚡️*
الكاتب_يوسف_يحيى
البارت_الثاني
ما نشفت دموع الاخوات الثنين طيلة ايام فاتحة اهلهة وخاصة شيلاء لان هي حيل متعلقة بيهم
فليحة : شيلاء انتو بنات ثنين وحدكم ميصير تبقون هنا كلشي يصير فلذلك اني لح اخليكم تعيشون بيتي وياية واني احق وحدة بيكم
شيلاء ما حجت شي بس جانت رافضة الفكرة بس من التعب والحزن مكدرت حتة ترفض
شهلاء : لا عمة شكرا خالتي لح تبقة يمنا
زهراء : اي عيني فليحة اني وحيدي بيتي وما عندي لا ولد ولا تلد كتلهن اخذهن بيتي بس هنة ما قبلن فلذلك ابقة يمهن الى ان يقتنعن يجن يمي
فليحة : شنو عيني ليش ترة هنة بنات اخوية مو اخوج
شيلاء : بس كافي بس عوفينا بحالنا
وبقت زهراء وية بنات اختهة وجانت كلش حنونة وطيبة وياهن
فليحة ضاجت اكيد لان هي جانت مخططة انو تاخذ شيلاء وشهلاء وتبيع بيت ابوهن وتاخذ ذهب امهن . بس مستسلمت
ضلت تفكر وتفكر الى ان لكت فكرة وقررت انو تدز ابن اختهة (رامي )
مديحة الي جان اختصاص بوك وايدة خفيفة بالبوك والعياذ بالله
حتة يبوك ذهب حوراء (ام شيلاء )
لان ام شيلاء جان عدها كومة ذهب
واغلبة جان من ام زوجهة (بيبية شيلاء)
لان ام زياد الي هي ام فليحة جانت تعرف انو فليحة خبيثة وتكره حوراء وجانت حوراء تخدمهة وتعاونهة وقبل متموت انطتهة كل ذهبهة ومن ذاك اليوم فليحة حقدت على حوراء
يتبع
#قصص1وروايات1وحكايات.
♥لعبة_القدر⚡️
البارت_الثالث
فليحة راحت بحجة انو دتتطمن على شيلاء وشهلاء لبيت اخوهة زياد
وطبت بغرفتة بحجة انو تريد تشم ريحة اخوها
فليحة : اريد اشم ريحة اخوية حبيبي
وراحت للغرفة وسألت شهلاء (الثولة😂) امج عدها ذهب مو
شهلاء : اي عدها😏
فليحة : ايي هذا كلة صار الج اخذي وضمي يمج لان انتي اكثر وحدة تستحقينة وديري بالج علي لينباك
شهلاء :😅هاا لا هو مضموم بمخدة وحاطينهة بالكنتور محد يكدر يبوكهة
لان المفتاح مال الكنتور مظموم
فليحة : وين مظموم
شهلاء : وانتي شعليج😏
فليحة : شوشة حبيبتي اهلج جانو كلة يهتمون بشيلاء ويحبوهة ويدللونهة اكثر منج . وامج كلتلي انو هي اذا ماتت لازم انطي ذهبها الج
شهلاء : صددك😳😍
فليحة : ايي حبيبتي يلة عود اخذي وضمي بغرفتج لتروح هاي خالتج تاخذ منة
شهلاء : ايي لح اخذة واضمة جوة الجرباية مالتي 😆
زهراء طبت للغرفة : شتاخذ خالتهة
فليحة : داكللهة انو لح احجي وية خلتج بلكت تاخذجن تونسجن توديجن لمدينة الالعاب للمول
زهراء :الله كريم ان شاء الله بدون متكليلي
فليحة : ايي ايي يلة اني استأذن
بعد ما راحت فليحة...
زهراء : حبيبتي شهلاء ديري بالج منهة هاي فليحة خوش حبيبتي
شهلاء : ايي خالة
ثاني يوم ......
بعد ما راحو شيلاء وشهلااء للمدرسة
وطلعت خالتهن دتتسوك
طب رامي الحرامي للبيت بعد ما كسر باب البيتونة ودخل للغرفة الي وصفتعة الها فليحة
واثاني ما هو طب للغرفة زهراء جانت جاية من جان ديحاول يفتح الباب وحاسة بصوت غريب واثناء مدتصعد وطلع هو دفعها وكعت عالدرج على راسها
بعد من رجعت شيلاء وشهلاء طبن
جان يلكن خالتهن متمددة عالدرج والدم عالدرج جان تعيط شيلاء والتمو الجيران
يتبع
♥لعبة_القدر⚡️
البارت_الثالث
فليحة راحت بحجة انو دتتطمن على شيلاء وشهلاء لبيت اخوهة زياد
وطبت بغرفتة بحجة انو تريد تشم ريحة اخوها
فليحة : اريد اشم ريحة اخوية حبيبي
وراحت للغرفة وسألت شهلاء (الثولة😂) امج عدها ذهب مو
شهلاء : اي عدها😏
فليحة : ايي هذا كلة صار الج اخذي وضمي يمج لان انتي اكثر وحدة تستحقينة وديري بالج علي لينباك
شهلاء :😅هاا لا هو مضموم بمخدة وحاطينهة بالكنتور محد يكدر يبوكهة
لان المفتاح مال الكنتور مظموم
فليحة : وين مظموم
شهلاء : وانتي شعليج😏
فليحة : شوشة حبيبتي اهلج جانو كلة يهتمون بشيلاء ويحبوهة ويدللونهة اكثر منج . وامج كلتلي انو هي اذا ماتت لازم انطي ذهبها الج
شهلاء : صددك😳😍
فليحة : ايي حبيبتي يلة عود اخذي وضمي بغرفتج لتروح هاي خالتج تاخذ منة
شهلاء : ايي لح اخذة واضمة جوة الجرباية مالتي 😆
زهراء طبت للغرفة : شتاخذ خالتهة
فليحة : داكللهة انو لح احجي وية خلتج بلكت تاخذجن تونسجن توديجن لمدينة الالعاب للمول
زهراء :الله كريم ان شاء الله بدون متكليلي
فليحة : ايي ايي يلة اني استأذن
بعد ما راحت فليحة...
زهراء : حبيبتي شهلاء ديري بالج منهة هاي فليحة خوش حبيبتي
شهلاء : ايي خالة
ثاني يوم ......
بعد ما راحو شيلاء وشهلااء للمدرسة
وطلعت خالتهن دتتسوك
طب رامي الحرامي للبيت بعد ما كسر باب البيتونة ودخل للغرفة الي وصفتعة الها فليحة
واثاني ما هو طب للغرفة زهراء جانت جاية من جان ديحاول يفتح الباب وحاسة بصوت غريب واثناء مدتصعد وطلع هو دفعها وكعت عالدرج على راسها
بعد من رجعت شيلاء وشهلاء طبن
جان يلكن خالتهن متمددة عالدرج والدم عالدرج جان تعيط شيلاء والتمو الجيران
يتبع
#قصص1وروايات1وحكايات.
*لعبة_القدر⚡️*
البارت_الرابع
بعد ما توفت زهراء (خالة شيلاء)
شيلاء حست انو كلشي بحياتهة انهدم وانو اخر امل الهة بهاي الحياة راح
بعد ما حققو عرفو انو اكو كرامي دخل للبيت وباك الذهب وكتل زهراء
فليحة : يبووو يبوووو شنو هل مصايب يربي هاي كلة من ورة حوراء شوف شمسوية بدنياها والذهب باكو لان اخذت حقي وحق اختي مديحة حسبي الله ونعم الوكيل
....
وما جان عد شيلاء وشهلاء غير انو يسكنون عد عمتهم فليحة
.....
شيلاء جانت باول شهر عبارة عن جسد بلا روح وتركت المدرسة اسبوعين
........
يـتـبـع
*لعبة_القدر⚡️*
البارت_الرابع
بعد ما توفت زهراء (خالة شيلاء)
شيلاء حست انو كلشي بحياتهة انهدم وانو اخر امل الهة بهاي الحياة راح
بعد ما حققو عرفو انو اكو كرامي دخل للبيت وباك الذهب وكتل زهراء
فليحة : يبووو يبوووو شنو هل مصايب يربي هاي كلة من ورة حوراء شوف شمسوية بدنياها والذهب باكو لان اخذت حقي وحق اختي مديحة حسبي الله ونعم الوكيل
....
وما جان عد شيلاء وشهلاء غير انو يسكنون عد عمتهم فليحة
.....
شيلاء جانت باول شهر عبارة عن جسد بلا روح وتركت المدرسة اسبوعين
........
يـتـبـع
#قصص1وروايات1وحكايات.
*لعبة_القدر ⚡️*
الكاتب_يوسف_يحيى
البارت_الخامس
شيلاء : الدنيا بالنسبة الي انتهت صرت جثة هامدة بحيث مابية حيل انو احجي
شهلاء : خطية شيلاء بعد دموعها ما يبسن على ابوي اومي انوب اجتي مصيبة خالتي الله ليوفق الي جان السبب
مديحة (عمة شيلاء الثانية ) اخت فليحة
مديحة : هاا شلونها المدهورة بعدها تنوح
فليحة : ايي علساس مقهورة
مديحة : لتصدكين عيوني هاي دموع التماسيح
نزلت شهلاء عليهن
شهلاء : اتقو الله البنية صارلهة سبوع كلشي مدتاكل ودموعها تجري شنو انتو من بشر
فليحة : والله وطلعلج السان يبنت حوراء
شهلاء : علاقل كولي الله يرحمها
فليحة : شيرحم منها لفطت ذهب امي كلة وما تهنت بي لا بحياتهة ولا بمماتهة هههاي
شهلاء : حسبي الله ونعم الوكيل
شهلاء : شيلاء امشي كومي دنرجع لبيتنا حبيبتي كومي الله يخليج شيلاء شيلااااء .. الحكولي شيلاء مدتحجي
..........
اخذو شيلاء للمستشفى
الدكتور : البنية صاير عدها جفاف حاد بسبب سوء التغذية
شهلاء : اي دكتور صارلها سبوع متاكل شي
الدكتور : علكنالها مغذي ولازم ترجع وتاكل زين حتى لو تجيروهة لان مو زين هيج تبقى
فليحة : ايي ان شاء الله دكتور نوكلها غصب
شيلاء : فتحت عيوني بس اني مو بيت عمتي فليحة اني وين معقولة جان كل الي شفتة حلم معقولة معقولة امي وابوي وخالتي بعدهم عايشين
شيلاء : ماماا ماماا
شهلااء : حبيبتي امج 😭😭ماتت
شيلاء : يعني اني مجنت احلم 😢 ليش يربي ديصير كل هذا بية والله ما استاهل كل الي ديصير بية
يـتـبـع
#قصص1وروايات1وحكايات.
*لعبة_القدر ⚡️*
+البارت_السادس♥
بعد سبوع ...
تحسنت شيلاء وغصبا عنها كامت تنظف وتساعد عمتها ورجعت لمدرستهة وكل مدرساتها سلوئها عن حالتها واسوها وتعاطفو وياها
جيدأء : حبيبتي شيلاء الي صار كلة بارادة الله وكلة مكتوبلج ولازم ترضين وتحمدين ربج عسى القادم اجمل
شيلاء : الحمد لله على كل حال
جيداء : اي هاي شيلاء القوية الي اعرفها
شيلاء : تدرين اني ليش عايشة اني عايشة علمود اختي شهلاء لو ما هي جان انتحرت بس اني اخر شخص الها بهاي الدنيا
جيداء : شنو هاي شيلاء شنو انتحر ما انتحر ماريد اسمع هالكلام انوب .
بعدين انتو خوات كل وحدة سند للثانية
........
بعد مرور شهرين
شيلاء كامت تسوي كلشي بالبيت هي تنظف وتطبخ وتغسل وكلشي كلشي جانت عمتهة معتبرتهة خدامة
بس رغم كلشي شيلاء جانت مو كسولة تحب تشغل وقتهة بشي مفيد
شيلاء ما نست اهلهة جانت كل ليلة تذكرهم وتبجي وتنام
فليحة كلش مرتاحة خدامة وبلاش والذهب اخذتة وخلت بنت عدتهة خدامتهة شتريد احسن من هيج
.......
بيوم من الايام طلعت فليحة وراحت لاختهة مديحة وجان عدي باقي بالبيت
شيلاء جانت دتطبخ ومتحس غير ايد انمدت عليها
شيلاء : هاي شنو عمو شدسوي هنا
عدي : لا هيج بس اريد هذا شسمة
شيلاء : شنوة شتريد
عدي : اريدج
شيلاء : شنو 😳
عدي : اريدج تمسحين الغرفة مالتنة والجوة الجرباية هم
شيلاء : اوك عمو اكمل البيدي وامسحهة
كملت شيلاء وراحت للغرفة دتمسحهة
شيلاء : بيت جان الكة عمو عدي بس بالباس 😵😣
عدي : هاا يلة امسحي شبيج
شيلاء : حاولت ما اباوع علي بس الصراحة خفت المهم واني دامسح وانظف اجة ولزمني من ورة
اني قاومتة ودست على رجلة وانهزمت للغرفة وقفلت الباب علي
طلعت شيلاء من الحمام وجتي كلتلي شبيج كتلهة ماكو جنت دادورج
شهلاء : جنت داسبح
شيلاء : هاا ايي
......
شيلاء : كمت كلش اخاف منة ومن تطلع عمتي احاول ما ابقة جوة
وبيوم من الايام جنت دامسح الصالة وكفت جانت يجي ويلزمني ويجرني علي وسد حلكي
اني ماكدر اصيح لان سد حلكي عضيت ايدة وضربتة وانهزمت وركض وراية عيطت بصوت عالي جان ترجع عمتي طلعت بالباب واكفة وي مرية دتحجي وياها ما رايحة جتي وشافتة هيج
شيلاء : عمة هاي للمرة الثانية يجي يلزمني ويحاول
فليحة : اشش لتكملين
عدي : اني جنت دابدل جان تطب علية واني كتلهة عيب يا بنيتي اني بكد ابوج
وكامت تصيح علية
فليحة : ايا ادبسز يا ما مرباية
شيلاء : اني اهلي ربوني احسن تربية
فليحة : ايي مبينة التربية ونعم التربية
امشي ولي لغرفتج يا ساقطة
شيلاء : اني اشرف من الشرف افتهمتي لو لا وصعدت
........
شيلاء : متت قهر تنميت لو ابوية موجودة جان طيح حظهة تعال شوف يا يابة يكولون على بنتك ساقطة
يـتـبـع
#قصص1وروايات1وحكايات.
♥لعبة_القدر ⚡️♥
البارت_السابع
فليحة : رجلي واعرفة نسونجي ويموت عالنسوان . همزين لحكت وجيت قبل ليطيح الفاس بالراس . لازم اخلص منها قبل ليحطها ضرة فوك راسي
شهلاء : شيلاء استلمت الشهادة
شيلاء : صدك شو داشوف .. ايي عفية بالشاطرة خوش درجات
شهلاء : طالعة على اختي 😊
........
اليوم الي بعدة
مكالمة هاتفية بين فليحة ومديحة
مديحة : ها ست فلوح شو ما جيتي البارحة
فليحة : من دا اجي عليج بالباب مال بيتنا لكيت ام تحسين جيرانة وضلت تسولف
وما اسمعلج غير صياح المدهو
*لعبة_القدر ⚡️*
الكاتب_يوسف_يحيى
البارت_الخامس
شيلاء : الدنيا بالنسبة الي انتهت صرت جثة هامدة بحيث مابية حيل انو احجي
شهلاء : خطية شيلاء بعد دموعها ما يبسن على ابوي اومي انوب اجتي مصيبة خالتي الله ليوفق الي جان السبب
مديحة (عمة شيلاء الثانية ) اخت فليحة
مديحة : هاا شلونها المدهورة بعدها تنوح
فليحة : ايي علساس مقهورة
مديحة : لتصدكين عيوني هاي دموع التماسيح
نزلت شهلاء عليهن
شهلاء : اتقو الله البنية صارلهة سبوع كلشي مدتاكل ودموعها تجري شنو انتو من بشر
فليحة : والله وطلعلج السان يبنت حوراء
شهلاء : علاقل كولي الله يرحمها
فليحة : شيرحم منها لفطت ذهب امي كلة وما تهنت بي لا بحياتهة ولا بمماتهة هههاي
شهلاء : حسبي الله ونعم الوكيل
شهلاء : شيلاء امشي كومي دنرجع لبيتنا حبيبتي كومي الله يخليج شيلاء شيلااااء .. الحكولي شيلاء مدتحجي
..........
اخذو شيلاء للمستشفى
الدكتور : البنية صاير عدها جفاف حاد بسبب سوء التغذية
شهلاء : اي دكتور صارلها سبوع متاكل شي
الدكتور : علكنالها مغذي ولازم ترجع وتاكل زين حتى لو تجيروهة لان مو زين هيج تبقى
فليحة : ايي ان شاء الله دكتور نوكلها غصب
شيلاء : فتحت عيوني بس اني مو بيت عمتي فليحة اني وين معقولة جان كل الي شفتة حلم معقولة معقولة امي وابوي وخالتي بعدهم عايشين
شيلاء : ماماا ماماا
شهلااء : حبيبتي امج 😭😭ماتت
شيلاء : يعني اني مجنت احلم 😢 ليش يربي ديصير كل هذا بية والله ما استاهل كل الي ديصير بية
يـتـبـع
#قصص1وروايات1وحكايات.
*لعبة_القدر ⚡️*
+البارت_السادس♥
بعد سبوع ...
تحسنت شيلاء وغصبا عنها كامت تنظف وتساعد عمتها ورجعت لمدرستهة وكل مدرساتها سلوئها عن حالتها واسوها وتعاطفو وياها
جيدأء : حبيبتي شيلاء الي صار كلة بارادة الله وكلة مكتوبلج ولازم ترضين وتحمدين ربج عسى القادم اجمل
شيلاء : الحمد لله على كل حال
جيداء : اي هاي شيلاء القوية الي اعرفها
شيلاء : تدرين اني ليش عايشة اني عايشة علمود اختي شهلاء لو ما هي جان انتحرت بس اني اخر شخص الها بهاي الدنيا
جيداء : شنو هاي شيلاء شنو انتحر ما انتحر ماريد اسمع هالكلام انوب .
بعدين انتو خوات كل وحدة سند للثانية
........
بعد مرور شهرين
شيلاء كامت تسوي كلشي بالبيت هي تنظف وتطبخ وتغسل وكلشي كلشي جانت عمتهة معتبرتهة خدامة
بس رغم كلشي شيلاء جانت مو كسولة تحب تشغل وقتهة بشي مفيد
شيلاء ما نست اهلهة جانت كل ليلة تذكرهم وتبجي وتنام
فليحة كلش مرتاحة خدامة وبلاش والذهب اخذتة وخلت بنت عدتهة خدامتهة شتريد احسن من هيج
.......
بيوم من الايام طلعت فليحة وراحت لاختهة مديحة وجان عدي باقي بالبيت
شيلاء جانت دتطبخ ومتحس غير ايد انمدت عليها
شيلاء : هاي شنو عمو شدسوي هنا
عدي : لا هيج بس اريد هذا شسمة
شيلاء : شنوة شتريد
عدي : اريدج
شيلاء : شنو 😳
عدي : اريدج تمسحين الغرفة مالتنة والجوة الجرباية هم
شيلاء : اوك عمو اكمل البيدي وامسحهة
كملت شيلاء وراحت للغرفة دتمسحهة
شيلاء : بيت جان الكة عمو عدي بس بالباس 😵😣
عدي : هاا يلة امسحي شبيج
شيلاء : حاولت ما اباوع علي بس الصراحة خفت المهم واني دامسح وانظف اجة ولزمني من ورة
اني قاومتة ودست على رجلة وانهزمت للغرفة وقفلت الباب علي
طلعت شيلاء من الحمام وجتي كلتلي شبيج كتلهة ماكو جنت دادورج
شهلاء : جنت داسبح
شيلاء : هاا ايي
......
شيلاء : كمت كلش اخاف منة ومن تطلع عمتي احاول ما ابقة جوة
وبيوم من الايام جنت دامسح الصالة وكفت جانت يجي ويلزمني ويجرني علي وسد حلكي
اني ماكدر اصيح لان سد حلكي عضيت ايدة وضربتة وانهزمت وركض وراية عيطت بصوت عالي جان ترجع عمتي طلعت بالباب واكفة وي مرية دتحجي وياها ما رايحة جتي وشافتة هيج
شيلاء : عمة هاي للمرة الثانية يجي يلزمني ويحاول
فليحة : اشش لتكملين
عدي : اني جنت دابدل جان تطب علية واني كتلهة عيب يا بنيتي اني بكد ابوج
وكامت تصيح علية
فليحة : ايا ادبسز يا ما مرباية
شيلاء : اني اهلي ربوني احسن تربية
فليحة : ايي مبينة التربية ونعم التربية
امشي ولي لغرفتج يا ساقطة
شيلاء : اني اشرف من الشرف افتهمتي لو لا وصعدت
........
شيلاء : متت قهر تنميت لو ابوية موجودة جان طيح حظهة تعال شوف يا يابة يكولون على بنتك ساقطة
يـتـبـع
#قصص1وروايات1وحكايات.
♥لعبة_القدر ⚡️♥
البارت_السابع
فليحة : رجلي واعرفة نسونجي ويموت عالنسوان . همزين لحكت وجيت قبل ليطيح الفاس بالراس . لازم اخلص منها قبل ليحطها ضرة فوك راسي
شهلاء : شيلاء استلمت الشهادة
شيلاء : صدك شو داشوف .. ايي عفية بالشاطرة خوش درجات
شهلاء : طالعة على اختي 😊
........
اليوم الي بعدة
مكالمة هاتفية بين فليحة ومديحة
مديحة : ها ست فلوح شو ما جيتي البارحة
فليحة : من دا اجي عليج بالباب مال بيتنا لكيت ام تحسين جيرانة وضلت تسولف
وما اسمعلج غير صياح المدهو
رة شيلاء
وجان اطب اركض والكالج عدي مصلخ ويركض ورة شيلاء ..وشيلاء تبجي وتكول هاي ثاني مرة يسوي هيج ويلزمني ويجرني علي
مديحة : عزة بعينج فليحة ايي وخوما صارت مشكلة بيناتكم انتي ورجلج
فليحة : رزلت شيلاء وصيحت عليها واني ادري برجلي عايل عليها
مديحة : ايي احسن
فليحة : بس لازم اخلص من شيلاء ما بقيها بيتي
مديحة : ايي لتروح تلعب بعقلة وتخلي يتزوجها
فليحة : تسويها المدهورة
مديحة : وشنو الحل
فليحة : والله مادري
مديحة : زوجيها
فليحة : ومنو هذا المسودن الي حياخذها
مديحة : ترة البنية حلوة الحجي بيناتنا وعندي جيرانة ابنهة عايش بتركيا ويريد يتزوج من بنية بس كون ما ترجع للعراق تبقى بتركيا
فليحة : هذا عريس توب ليش ميتزوج سندس بنتج
مديحة : الحجي بيناتنا الولد مو طبيعي خبل بي حالة نفسية مدري توحد همة هذولة العائلة كلهم فيوزاتهم طاكة
فليحة : ايي هذا العريس الاريدة
يتبع
#قصص1وروايات1وحكايات.
البارت_الثامن
بعد اسبوع ......
فليحة : شيلاء اليوم العصر حضري نفسج لح يجوج خطابة
شيلاء : شنو بس اني ما ريد اتزوج اريد اكمل دراستي
فليحة : مو هي بكيفج تريدين تبقين هنا محمظة على كلبي
شيلاء : ما سيطرت على دموعي وصعدت للغرفة وضليت ابجي ساعة كاملة ... بعدها عمتي اجتي وشافتني كالت خلال ربع ساعة الكاج مغسلة ومبدلة ومعدلة جهرتج الزفرة
............
فليحة : زارتنا البركة عيني ام كمال نورتي البيت
ام كمال : منور باهلة
كمال : يلة وينها البنية
ام كمال : اصبر يا امي شبيك مستعجل
فليحة : هسة اصيحهة
شيلاء : غسلت وجهي ومشطت شعري وبس بلكت ما يقبلون
فليحة : يلة تعالي
شيلاء : دخلت للاستقبال لكيت مرية مبينة حبابة وكمال مبين غامض ومو طبيعي
ام كمال : صلاوات على محمد تخبل البنية الله يحرسها
فليحة : يعني نكول مبروك
ام كمال: ها يمة كمال هاي البنية كدامك شنو رأيك
كمال : اي اي حلوة باجر نجيب الشيخ يعقدلنا وسبوع الجاي نسافر
شيلاء : وين نسافر 😲
محمود : لشقتي بتركيا ونعيش هناك
شيلاء : واختي . اختي مالها احد بهاي الدنيا غيري
فليحة : اني موجودة هنا بحسبة امهة وابوهة
فليحة : الف الصلاة والسلام عليك يا حبيبب الله محمد كولولولوش
............
اليوم الي بعدة عقدو وبعد باسبوع سافرو
............
قبل السفر
شيلاء : حبيبتي شوشة اني حسافر واعوفج
شهلاء : لح اشتاقلج كوومة
شيلاء : ديري بالج على درراستج وكوني قوية وديري بالج من عدي . اوكي حبيبتي
شهلاء : اوكي تروحين وترجعين بالسلامة 😢
........
في الطيارة
شيلاء : اني خايفة كلش وكمال كاعد وما حجة ولا كلمة ومن طارت الطيارة لا اراديا لزمت ايدة
كمال : هاي شبيج 😒
شيلاء : اسفة مادري بدون قصد . جنت خايفة
كمال : عادي اذا خايفة الزمي ايدي
شيلاء : لا اني زينة هسة ميحتاج
كمال : اوك بعد احسن
........
شيلاء : بعد ما نزلنا بالمطار واخذنا غراضنا وكملنا كلشي وصلني اخذنا تكسي ودانا للبيت طببني وانطاني مفتاح مال بيت وبقة عندة نسخة من المفتاح . وراح بدون ميكلي وين رايح . ضليت اعزل بغراضي وارتب بيهن وعزلت الشقة وطبيت سبحت وطلعت لكيتها الساعة ب 9 . عزة متت من الجوع
ب 10:30 انفتح باب البيت وفزيت جان اتذكر هذا كمال . جان متسوك هواي اشياء خضروات ولحم وحلويات وكلشي يخطر على بالكم
كمال : هاا زين ما دامج تأقلمتي بالبيت وعزلتي يلة كومي سويلنا عشة ورتبي المسواك بالثلاجة
شيلاء : اوك
سويت عشة بسيط وتعشينا سوة
بعد العشة غسلت المواعين ورحت لغرفة النوم طبيت جان الكة كمال دينزع جان بسرعة اطلع
كمال : شيلااء شيلاء تعالي يلة
شيلاء : طبيت لكيتة بس بالشورت 😳
شيلاء : كعدت عالجرباية وهو بقة يلعب بتلفونة نمت جان يجي وينام بصفي ...
شيلاء : كمال هاي شدسوي
كمال : انتي مو صرتي مرتي
شيلاء : اي مو هيج يا كمال والله تعبانة
كمال : هي بكيفج
شيلاء : كماااال كمااال 😣
وعبالك جان ميسمع صياحي وعياطي عبالك وحش اغتصبني اغتصاب 😫
وبعد ما كمل كام غسل ونام وعافني اني ودموعي ودمي كمت واني اتوجة عالحايط وغسلت وتوضيت وضليت للصبح اقرأ قرآن
........
الصبح
شيلاء : سويت لكمال ريوك واتريك وراح
اني حسيت روحي كلش مخنوكة .. منو بقة الي بهاي الدنيا محد امي وابوي وخالتي ماتو واختي الله يعلم بحالها يم عمتي فليحة ورجلي الله يهدي
اووف اوووف اللهم اخرجني من اشد الضيق الى اوسع الفرج . وضليت اردد هاي العبارة
يـتـبـع
وجان اطب اركض والكالج عدي مصلخ ويركض ورة شيلاء ..وشيلاء تبجي وتكول هاي ثاني مرة يسوي هيج ويلزمني ويجرني علي
مديحة : عزة بعينج فليحة ايي وخوما صارت مشكلة بيناتكم انتي ورجلج
فليحة : رزلت شيلاء وصيحت عليها واني ادري برجلي عايل عليها
مديحة : ايي احسن
فليحة : بس لازم اخلص من شيلاء ما بقيها بيتي
مديحة : ايي لتروح تلعب بعقلة وتخلي يتزوجها
فليحة : تسويها المدهورة
مديحة : وشنو الحل
فليحة : والله مادري
مديحة : زوجيها
فليحة : ومنو هذا المسودن الي حياخذها
مديحة : ترة البنية حلوة الحجي بيناتنا وعندي جيرانة ابنهة عايش بتركيا ويريد يتزوج من بنية بس كون ما ترجع للعراق تبقى بتركيا
فليحة : هذا عريس توب ليش ميتزوج سندس بنتج
مديحة : الحجي بيناتنا الولد مو طبيعي خبل بي حالة نفسية مدري توحد همة هذولة العائلة كلهم فيوزاتهم طاكة
فليحة : ايي هذا العريس الاريدة
يتبع
#قصص1وروايات1وحكايات.
البارت_الثامن
بعد اسبوع ......
فليحة : شيلاء اليوم العصر حضري نفسج لح يجوج خطابة
شيلاء : شنو بس اني ما ريد اتزوج اريد اكمل دراستي
فليحة : مو هي بكيفج تريدين تبقين هنا محمظة على كلبي
شيلاء : ما سيطرت على دموعي وصعدت للغرفة وضليت ابجي ساعة كاملة ... بعدها عمتي اجتي وشافتني كالت خلال ربع ساعة الكاج مغسلة ومبدلة ومعدلة جهرتج الزفرة
............
فليحة : زارتنا البركة عيني ام كمال نورتي البيت
ام كمال : منور باهلة
كمال : يلة وينها البنية
ام كمال : اصبر يا امي شبيك مستعجل
فليحة : هسة اصيحهة
شيلاء : غسلت وجهي ومشطت شعري وبس بلكت ما يقبلون
فليحة : يلة تعالي
شيلاء : دخلت للاستقبال لكيت مرية مبينة حبابة وكمال مبين غامض ومو طبيعي
ام كمال : صلاوات على محمد تخبل البنية الله يحرسها
فليحة : يعني نكول مبروك
ام كمال: ها يمة كمال هاي البنية كدامك شنو رأيك
كمال : اي اي حلوة باجر نجيب الشيخ يعقدلنا وسبوع الجاي نسافر
شيلاء : وين نسافر 😲
محمود : لشقتي بتركيا ونعيش هناك
شيلاء : واختي . اختي مالها احد بهاي الدنيا غيري
فليحة : اني موجودة هنا بحسبة امهة وابوهة
فليحة : الف الصلاة والسلام عليك يا حبيبب الله محمد كولولولوش
............
اليوم الي بعدة عقدو وبعد باسبوع سافرو
............
قبل السفر
شيلاء : حبيبتي شوشة اني حسافر واعوفج
شهلاء : لح اشتاقلج كوومة
شيلاء : ديري بالج على درراستج وكوني قوية وديري بالج من عدي . اوكي حبيبتي
شهلاء : اوكي تروحين وترجعين بالسلامة 😢
........
في الطيارة
شيلاء : اني خايفة كلش وكمال كاعد وما حجة ولا كلمة ومن طارت الطيارة لا اراديا لزمت ايدة
كمال : هاي شبيج 😒
شيلاء : اسفة مادري بدون قصد . جنت خايفة
كمال : عادي اذا خايفة الزمي ايدي
شيلاء : لا اني زينة هسة ميحتاج
كمال : اوك بعد احسن
........
شيلاء : بعد ما نزلنا بالمطار واخذنا غراضنا وكملنا كلشي وصلني اخذنا تكسي ودانا للبيت طببني وانطاني مفتاح مال بيت وبقة عندة نسخة من المفتاح . وراح بدون ميكلي وين رايح . ضليت اعزل بغراضي وارتب بيهن وعزلت الشقة وطبيت سبحت وطلعت لكيتها الساعة ب 9 . عزة متت من الجوع
ب 10:30 انفتح باب البيت وفزيت جان اتذكر هذا كمال . جان متسوك هواي اشياء خضروات ولحم وحلويات وكلشي يخطر على بالكم
كمال : هاا زين ما دامج تأقلمتي بالبيت وعزلتي يلة كومي سويلنا عشة ورتبي المسواك بالثلاجة
شيلاء : اوك
سويت عشة بسيط وتعشينا سوة
بعد العشة غسلت المواعين ورحت لغرفة النوم طبيت جان الكة كمال دينزع جان بسرعة اطلع
كمال : شيلااء شيلاء تعالي يلة
شيلاء : طبيت لكيتة بس بالشورت 😳
شيلاء : كعدت عالجرباية وهو بقة يلعب بتلفونة نمت جان يجي وينام بصفي ...
شيلاء : كمال هاي شدسوي
كمال : انتي مو صرتي مرتي
شيلاء : اي مو هيج يا كمال والله تعبانة
كمال : هي بكيفج
شيلاء : كماااال كمااال 😣
وعبالك جان ميسمع صياحي وعياطي عبالك وحش اغتصبني اغتصاب 😫
وبعد ما كمل كام غسل ونام وعافني اني ودموعي ودمي كمت واني اتوجة عالحايط وغسلت وتوضيت وضليت للصبح اقرأ قرآن
........
الصبح
شيلاء : سويت لكمال ريوك واتريك وراح
اني حسيت روحي كلش مخنوكة .. منو بقة الي بهاي الدنيا محد امي وابوي وخالتي ماتو واختي الله يعلم بحالها يم عمتي فليحة ورجلي الله يهدي
اووف اوووف اللهم اخرجني من اشد الضيق الى اوسع الفرج . وضليت اردد هاي العبارة
يـتـبـع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#قصص1وروايات1وحكايات.
*لعبة_القدر*
الكاتب_يوسف_يحيى
البارت_التاسع
شيلاء :جان اشوف حديقة ورة البناية كلش حلوة وبيها مراجيح واطفال يلعبون
لبست عباية وحطيت على راسي شال ونزلت كعدت حسيت نفسيتي تحسنت والخنكة الي بداخلي راحت
جان اكو بنية تخبل عيونهة زرك وشعرهة اصفر متكدر تتمرجح رفعتلي ايدهة وهزتهة👋 اني هم سويتلهة هلو 👋
وشفتهة متكدر تتمرجح فكمت ودفعتهة وهي كامت تضحك وكلش فرحت حسيت بفرح وسعادة وتغيرت نفسيتي
وراها جتي امها وسولفتلها وسلمت علية ومدري شكالت بس الواضح انو شكرتني
وراحت
اني هم رجعت للشقة حتى احضر غدة لكمال
اجة كمال لكاني مكملة الغدة وسابحة ومبدلة وكاعدة
كمال : ها شسويتي اليوم
شيلاء : حسيت روحي مليت وطلعت للحديقة شتميت هوة وراها سويتلك غدة وسبحت
كمال : زين
شيلاء : جان كلش يعاملني برود ومن ورة خشمة
المهم تغدينا وكملنا رحت دانام لان الليل كلة منايمة وجان كمال ديشرب جكاير بالبالكون
نمت جان يجي ينام بصفي
شيلاء : كمال شدسوي
كمال : اششش اسكتي
شيلاء : كمال فدوة والله بطني توجعني وبعدني متحسنت
كمال : كتلج اسكتي
شيلاء : الله يخليك عوفني اعفيني اليوم والله تعبانة وما اكدر
كمال : لتضلين تلغين
شيلاء : وسوة اليريردة وعافني ونام
شنو هالهمجية والوحشية .. الله يهديك
يا كمال
#قصص1وروايات1وحكايات.
لعبة_القدر⚡️
البارت_العاشر
بعد اسبوع
شيلاء : جنت داعزل بغراض كمال جان الكة حبوب مهدئة وفد مسحوق ما عرفت شنوة استغربت
بهل اثناء جنت ناسية جدر التمن عالنار وما احس الى احمد طب واشتم ريحة العطاب
ونزع حزامة وضربني لحد ما هو تعب
ورا ما تعب طلع برا وراح ماعرف وين
اني ضليت ابجي وغسلت الجدرية ودموعي ما نشفت
العصر نزلت بالحديقة وجان هذا الولد جاي علية حجة وياية بالتركي مفهمت شي
جان يكلي ممكن اكعد هنا ضليت ساكتة ابتسمت لان عرفت انو عراقي
احمد : من ابتسامتهة عرفت انو هي فهمت علية وهي مو تركية
جان يكون السكوت علامة الرضا
كعد كلي تدرين انتي مبين عليج لبنانية
ضحكت كتلة لا عراقية
كلي اتشرف بيك بنت بلدي اني اسمي احمد واني ابن صاحب الفندق الي عايشة بي وشقتي جواكم مباشرة
شيلاء : الي الشرف اني اسمي شيلاء
احمد : الله شنو هالاسم الحلو
شيلاء : انت الاحلى
احمد : شنو 😳
شيلاء : يحلي ايامك
احمد : اها شكرا
احمد : هاي شبيهة عينج
شيلاء : انضربت بالباب
احمد : هاا سلامات زين وحلكج شبي
شيلاء : ضليت ساكتة
احمد : صعب انو الواحد يعيش بالغربة ويعاني وما عندة احد يحجيلة همة
فلذلك اعتبريني صديق او اخ
شيلاء : ☺️
احمد : اني سمعت صوت صراخج وصوت الضرب لان اني عايش جواكم
شيلاء :😞😔 دمعت عيوني
جان تنزل دمعة من عيني وبكل رقة احمد مسحهة وكلي دموعج غالية صار زمان محد ماسح دموعي ولا مواسيني من ابجي
جانت شهلاء من تشوفني ابجي تكعد تبجي وياية واني اسكت واسكتهة
شيلاء : هذا رجلي
احمد : رجلج 😳 معقولة
شيلاء : اي ليش تعرف شي عنة
احمد : لا بس هو شخص كلش غامض وتصرفاتة غريبة جان يسكر ويكسر اغراض ويجيب بنات للشقة ويطلب شغلات غريبة ويطلب اكل ومن يجيبولهيا يكول انو هو مطالبة ومرة احد العمال دينظف الغرفة لكة بيها مخدرات
شيلاء : شنوو😳😳
ما سيطرت على نفسي ولا على دموعي كمت ابجي بدون وعي
😭😭😭😭😭😭😭😭😭
يـتـبـع
معنى بعض الكلمات الواردة في القصة
الكنتور .... الخزانة
قرقوزات....... قبعات حفل العيد ميلاد
متسوك....... راح للسوق وجاب اغراض
جرباية......السرير
جهرتج...... وجهج
دادورج......ابحث عنج
ادبسز.......ليس لديها ادب (اخلاقهة غير جيدة)
الجوة.....التحت
مرية.....امرأة
#قصص1وروايات1وحكايات.
*لعبة_القدر⚡️*
♥البارت_الحادي_عشر ♥
شيلاء : احمد ضل يواسي بية ويمسح بدموعي
احمد :انتي طلعتي شفتي المنطقة هنا اكو معالم تخبل
شيلاء : لا والله من جيت لليوم ما طالعة غير بس لهاي الحديقة وهي متنفسي الوحيد
احمد : صدك 😔خطية ليش ميطلعج رجلج
شيلاء : خلي بس يعاملني معاملة طيبة بالاول
احمد : زين اهلج شلون قبلو بي معقولة ما سألو عنة
شيلاء : اهلي متوفين
احمد : هاا اسف لان ذكرتج بيهم
شيلاء : اني اصلا ما نسيتهم
احمد : شكد صارلهم من توفو
شيلاء : سنتين
احمد : البقية بحياتج
شيلاء :حياتك الباقية
شيلاء : يلة اني اترخص
احمد : زين معندج تلفون شي
شيلاء : لا والله اني اخابر على اختي من تلفون زوجي
احمد : اها اوك
...........
#قصص1وروايات1وحكايات.
شيلاء : رجعت للبيت بس ضليت الوم بنفسي شلون قبلت احجيلة اسرار بيتي يجوز لان ارتاحيتلة وحسيتة مثل اخوية
او لان يمكن طكت روحي ولان معندي احد اشكيلة او افضفضلة حجيتلة
اوووف بس هو مبين ابن حلال
...........
ثاني يوم
شيلاء : هم طلعت للحديقة بس هالمرة اني اريد اشوف احمد حابة اسولف ويا يعنني صارلي شهر يومية احجي كلمات تنعد عال
*لعبة_القدر*
الكاتب_يوسف_يحيى
البارت_التاسع
شيلاء :جان اشوف حديقة ورة البناية كلش حلوة وبيها مراجيح واطفال يلعبون
لبست عباية وحطيت على راسي شال ونزلت كعدت حسيت نفسيتي تحسنت والخنكة الي بداخلي راحت
جان اكو بنية تخبل عيونهة زرك وشعرهة اصفر متكدر تتمرجح رفعتلي ايدهة وهزتهة👋 اني هم سويتلهة هلو 👋
وشفتهة متكدر تتمرجح فكمت ودفعتهة وهي كامت تضحك وكلش فرحت حسيت بفرح وسعادة وتغيرت نفسيتي
وراها جتي امها وسولفتلها وسلمت علية ومدري شكالت بس الواضح انو شكرتني
وراحت
اني هم رجعت للشقة حتى احضر غدة لكمال
اجة كمال لكاني مكملة الغدة وسابحة ومبدلة وكاعدة
كمال : ها شسويتي اليوم
شيلاء : حسيت روحي مليت وطلعت للحديقة شتميت هوة وراها سويتلك غدة وسبحت
كمال : زين
شيلاء : جان كلش يعاملني برود ومن ورة خشمة
المهم تغدينا وكملنا رحت دانام لان الليل كلة منايمة وجان كمال ديشرب جكاير بالبالكون
نمت جان يجي ينام بصفي
شيلاء : كمال شدسوي
كمال : اششش اسكتي
شيلاء : كمال فدوة والله بطني توجعني وبعدني متحسنت
كمال : كتلج اسكتي
شيلاء : الله يخليك عوفني اعفيني اليوم والله تعبانة وما اكدر
كمال : لتضلين تلغين
شيلاء : وسوة اليريردة وعافني ونام
شنو هالهمجية والوحشية .. الله يهديك
يا كمال
#قصص1وروايات1وحكايات.
لعبة_القدر⚡️
البارت_العاشر
بعد اسبوع
شيلاء : جنت داعزل بغراض كمال جان الكة حبوب مهدئة وفد مسحوق ما عرفت شنوة استغربت
بهل اثناء جنت ناسية جدر التمن عالنار وما احس الى احمد طب واشتم ريحة العطاب
ونزع حزامة وضربني لحد ما هو تعب
ورا ما تعب طلع برا وراح ماعرف وين
اني ضليت ابجي وغسلت الجدرية ودموعي ما نشفت
العصر نزلت بالحديقة وجان هذا الولد جاي علية حجة وياية بالتركي مفهمت شي
جان يكلي ممكن اكعد هنا ضليت ساكتة ابتسمت لان عرفت انو عراقي
احمد : من ابتسامتهة عرفت انو هي فهمت علية وهي مو تركية
جان يكون السكوت علامة الرضا
كعد كلي تدرين انتي مبين عليج لبنانية
ضحكت كتلة لا عراقية
كلي اتشرف بيك بنت بلدي اني اسمي احمد واني ابن صاحب الفندق الي عايشة بي وشقتي جواكم مباشرة
شيلاء : الي الشرف اني اسمي شيلاء
احمد : الله شنو هالاسم الحلو
شيلاء : انت الاحلى
احمد : شنو 😳
شيلاء : يحلي ايامك
احمد : اها شكرا
احمد : هاي شبيهة عينج
شيلاء : انضربت بالباب
احمد : هاا سلامات زين وحلكج شبي
شيلاء : ضليت ساكتة
احمد : صعب انو الواحد يعيش بالغربة ويعاني وما عندة احد يحجيلة همة
فلذلك اعتبريني صديق او اخ
شيلاء : ☺️
احمد : اني سمعت صوت صراخج وصوت الضرب لان اني عايش جواكم
شيلاء :😞😔 دمعت عيوني
جان تنزل دمعة من عيني وبكل رقة احمد مسحهة وكلي دموعج غالية صار زمان محد ماسح دموعي ولا مواسيني من ابجي
جانت شهلاء من تشوفني ابجي تكعد تبجي وياية واني اسكت واسكتهة
شيلاء : هذا رجلي
احمد : رجلج 😳 معقولة
شيلاء : اي ليش تعرف شي عنة
احمد : لا بس هو شخص كلش غامض وتصرفاتة غريبة جان يسكر ويكسر اغراض ويجيب بنات للشقة ويطلب شغلات غريبة ويطلب اكل ومن يجيبولهيا يكول انو هو مطالبة ومرة احد العمال دينظف الغرفة لكة بيها مخدرات
شيلاء : شنوو😳😳
ما سيطرت على نفسي ولا على دموعي كمت ابجي بدون وعي
😭😭😭😭😭😭😭😭😭
يـتـبـع
معنى بعض الكلمات الواردة في القصة
الكنتور .... الخزانة
قرقوزات....... قبعات حفل العيد ميلاد
متسوك....... راح للسوق وجاب اغراض
جرباية......السرير
جهرتج...... وجهج
دادورج......ابحث عنج
ادبسز.......ليس لديها ادب (اخلاقهة غير جيدة)
الجوة.....التحت
مرية.....امرأة
#قصص1وروايات1وحكايات.
*لعبة_القدر⚡️*
♥البارت_الحادي_عشر ♥
شيلاء : احمد ضل يواسي بية ويمسح بدموعي
احمد :انتي طلعتي شفتي المنطقة هنا اكو معالم تخبل
شيلاء : لا والله من جيت لليوم ما طالعة غير بس لهاي الحديقة وهي متنفسي الوحيد
احمد : صدك 😔خطية ليش ميطلعج رجلج
شيلاء : خلي بس يعاملني معاملة طيبة بالاول
احمد : زين اهلج شلون قبلو بي معقولة ما سألو عنة
شيلاء : اهلي متوفين
احمد : هاا اسف لان ذكرتج بيهم
شيلاء : اني اصلا ما نسيتهم
احمد : شكد صارلهم من توفو
شيلاء : سنتين
احمد : البقية بحياتج
شيلاء :حياتك الباقية
شيلاء : يلة اني اترخص
احمد : زين معندج تلفون شي
شيلاء : لا والله اني اخابر على اختي من تلفون زوجي
احمد : اها اوك
...........
#قصص1وروايات1وحكايات.
شيلاء : رجعت للبيت بس ضليت الوم بنفسي شلون قبلت احجيلة اسرار بيتي يجوز لان ارتاحيتلة وحسيتة مثل اخوية
او لان يمكن طكت روحي ولان معندي احد اشكيلة او افضفضلة حجيتلة
اوووف بس هو مبين ابن حلال
...........
ثاني يوم
شيلاء : هم طلعت للحديقة بس هالمرة اني اريد اشوف احمد حابة اسولف ويا يعنني صارلي شهر يومية احجي كلمات تنعد عال
اصابع وية كمال لح يصير بية توحد
لكيتة كاعد بنفس المكان
شيلاء : صباح الخير
احمد : صباح الخيرات شلونج شيلاء
شيلاء : بخير الحمد لله انتة شلونك
احمد : اذا انتي بخير اني بخير
شيلاء : تدري اليوم هو يوم عيد ميلادي جانو اهلي كل سنة يحتفلون بهذا اليوم ونفرح ونتونس ونطلع نغير جو بالمطعم ونظل نفتر لحد منتعب ونرجع
احمد : صدك . الله يرحمهم
اني حروح شوية واجي ابقي انتضريني اوك
شيلاء : اوك
احمد : جان اكو محل مال كيك قريب يسوي كيك يجنن اشتريتلها احلا كيكة بالمحل واكبر كيكة ومواعين بلاستك وشوكات وشموع
احمد : بس لازم اوديلها هدية شوديلها شوديلها . هاا اتذكرت هية كلتلي انو تخابر على اختهة من تلفون رجلها يعني ما عدها تلفون . رحت اشتريتلهة ايفون 5 جان هستوة نازل
شيلاء : وين راح احمد . ان شاء الله خير
احمد : جنت شايل الكيكة وعليها الشموع ورحت عليها واني اغني
Happy birthday to you
Happy burthday to Shosha
Happy birthday to you
شيلاء : اجة احمد وهو يغني وشايل كيكة تخبل .
شيلاء : الله شنو هالكيكة الحلوة
احمد : مثل صاحبة العيد ميلاد
شيلاء: احمد ليش كلفت نفسك اكيد سعرها غالي وجمالة جايب مواعين وشوكات
احمد : تدرين لو ادري قبل بيوم جان زينت الحديقة وجبت قرقوزات ونفاخ
شيلاء : ههههه قابل اني طفلة
احمد : اي
شيلاء : شنو
احمد : يلة تمني امنية وطفي الشموع وكصي الكيكة
شيلاء : تمنيت انو يكون كمال مثل احمد ولو شوية وتمنيت انو تكون اختي شهلاء بخير
احمد : كل عام وانتي بمليون خير وهذي هديتج
شيلاء : احمد طلع من العلاكة باكيت علي تفاحة معضوضة
شيلاء: جبتلي تفاحة 🙄
احمد : ههههههههههههه لا شوشة هذا تلفون حتة شوكت متريدين تخابرين اختج وتتطمنين عليها
شيلاء : صدك احمد . والله ماعرف شلون اشكرك وشلون اجازيك . مبين كلش غالي
احمد : ميغلة عليج
شيلاء : تمنيت الوكت ميخلص كلش فرحت وتونست احس نفسي ارتاح من احجي ويا وكلبي يكوم يدك اسرع .
شيلاء : انطينا للاطفال الجانو موجودين من الكيكة والباقي اكلناها اني واحمد
واخذت التلفون وشكرت احمد مرة ثانية وصعدت واني طايرة من الفرح
يـتـبـع
لكيتة كاعد بنفس المكان
شيلاء : صباح الخير
احمد : صباح الخيرات شلونج شيلاء
شيلاء : بخير الحمد لله انتة شلونك
احمد : اذا انتي بخير اني بخير
شيلاء : تدري اليوم هو يوم عيد ميلادي جانو اهلي كل سنة يحتفلون بهذا اليوم ونفرح ونتونس ونطلع نغير جو بالمطعم ونظل نفتر لحد منتعب ونرجع
احمد : صدك . الله يرحمهم
اني حروح شوية واجي ابقي انتضريني اوك
شيلاء : اوك
احمد : جان اكو محل مال كيك قريب يسوي كيك يجنن اشتريتلها احلا كيكة بالمحل واكبر كيكة ومواعين بلاستك وشوكات وشموع
احمد : بس لازم اوديلها هدية شوديلها شوديلها . هاا اتذكرت هية كلتلي انو تخابر على اختهة من تلفون رجلها يعني ما عدها تلفون . رحت اشتريتلهة ايفون 5 جان هستوة نازل
شيلاء : وين راح احمد . ان شاء الله خير
احمد : جنت شايل الكيكة وعليها الشموع ورحت عليها واني اغني
Happy birthday to you
Happy burthday to Shosha
Happy birthday to you
شيلاء : اجة احمد وهو يغني وشايل كيكة تخبل .
شيلاء : الله شنو هالكيكة الحلوة
احمد : مثل صاحبة العيد ميلاد
شيلاء: احمد ليش كلفت نفسك اكيد سعرها غالي وجمالة جايب مواعين وشوكات
احمد : تدرين لو ادري قبل بيوم جان زينت الحديقة وجبت قرقوزات ونفاخ
شيلاء : ههههه قابل اني طفلة
احمد : اي
شيلاء : شنو
احمد : يلة تمني امنية وطفي الشموع وكصي الكيكة
شيلاء : تمنيت انو يكون كمال مثل احمد ولو شوية وتمنيت انو تكون اختي شهلاء بخير
احمد : كل عام وانتي بمليون خير وهذي هديتج
شيلاء : احمد طلع من العلاكة باكيت علي تفاحة معضوضة
شيلاء: جبتلي تفاحة 🙄
احمد : ههههههههههههه لا شوشة هذا تلفون حتة شوكت متريدين تخابرين اختج وتتطمنين عليها
شيلاء : صدك احمد . والله ماعرف شلون اشكرك وشلون اجازيك . مبين كلش غالي
احمد : ميغلة عليج
شيلاء : تمنيت الوكت ميخلص كلش فرحت وتونست احس نفسي ارتاح من احجي ويا وكلبي يكوم يدك اسرع .
شيلاء : انطينا للاطفال الجانو موجودين من الكيكة والباقي اكلناها اني واحمد
واخذت التلفون وشكرت احمد مرة ثانية وصعدت واني طايرة من الفرح
يـتـبـع
#قصص1وروايات1وحكايات
*لعبة_القدر⚡️*
الكاتب_يوسف_يحيى
البارت_الثاني_عشر
اليوم الي بعدة
شيلاء : ماطلعت للحديقة بنفس وكت كل يوم لان جنت داعزل وارتب
احمد : اشو شيلاء تأخرت كل يوم قبل ربع ساعة هي تطلع
احمد: خلي اروح اشوفهة بس لا رجلهة مسوي بيها شي
شيلاء: اندك الباب اني فزيت لان بالعادة محد يجينا. باوعت من الفتحة شفتة هذا احمد جان افتح الباب
احمد : السلام عليكم . شو اليوم مطلعتي عالحديقة ظل بالي يمج
شيلاء: اي والله جان عندي كم شغلة وهسة كملتهم
احمد : يلة لعد نطلع سوة
شيلاء : اوك بس البس عباية واجي
احمد : اوك
شيلاء : طلعنا لاحديقة واحمد جايبلي سيم كارت ورصيد للتلفون وسوالي الانترنت . وعلمني على كلشي بالتلفون وشوفني صفحتة بالانستكرام . صورة تخبل والبنات كلهن يزحفلة وهو ما معبرهم ههههه
شيلاء : وبعد ما عرفت كلشي بالتلفون كمت اني اخترع اسئلة حتة نبقى نسولف وقت اكثر حتة سألتة نفس السؤال 3 مرات ههههههه جنت كلش ارتاح من اسولف ويا
.............
بعد مرور شهرين
شيلاء : علاقتي اني واحمد صارت قوية كمت احجيلة عن اهلي وعمتي فليحة وعدي وكلشي صار وياية وجان كلش متعاطف وياية
........
وبعد مرور شهرين
شيلاء: اكتشفت انو اني حامل
فرحت كلش وكلت عسى ولعل اذا عرف كمال يحن كلبة علية ويتعاطف وياية وتتغير معاملتة الي
بعد ما رجع كمال وتغدة
شيلاء : كمال
كمال : نعم
شيلاء : نعم الله عليك اريد اكلك شغلة
كمال : خير شتريدين كولي
شيلاء: اني حامل
كمال: شنو
شيلاء: اني حامل
كمال : من منو حامل
شيلاء : عزة كمال غير احنا متزوجين ومن الطبيعي يصير عدنا طفل
كمال : بس اني ماريد ججهال من باجر تنزلي
شيلاء: كمال حرام هذا عطية من رب العالمين وميصير نردها
كمال : داكلج تنزلي يعني تنزلي
شيلاء : ما انزلة لو اعرف اموت وما انزلة
كمال : تعانديني مو تعانديني
شيلاء : راح ديدور الواير مال كتل واني جنت ضامتة بالكنتور واثناء مديدورة لكة الباكيت مال تلفون الي نطانييا احمد
كمال : هذا شنو شيلاء جاوبيني هذا ميلج احجي شوكت رحتي جبتي ومنيلج فلوسة اكيد بتيهة مني
شيلاء: اني ما مد ايدي ولا ابوك
كمال : لعد منو نطاجيا او منو نطاج فلوسة احجي شبيج خرسيتي وين التلفون وينة
احجيي
معناها هذا الطفل ابن حرام . ابن منو هذا هاا ابن منو
شيلاء : راح جاب كيبل ثخين وضل يضرب بية الى ان تعب وراها كام يلطخ براسي بالحايط وكعت بالكاع وكام يدفر بطني بكل قوتة الى ان فقدت الوعي
احمد : سمعت صوت صياح وعياط وضرب . هذا اكيد رجلها النذل الخسيس العار
ركضت على شقتهة لكيتة طلع وقفل الباب . طبعا هو فندقنة رحت للمسؤل عن المفاتيح واخذت النسخة مال المفتاح مال شقة شيلاء رحت فتحت الباب لكيتهة متمددة بالكاع وفايضة بالدم
وبسرعة شلتها واخذتها بسيارتي للمستشفى
بعد ما شافتها الدكتورة
حجت وياية بالتركي وكلتلي انو الجنين نزل بسبب تعرضها للضرب المبرح
..........
*لعبة_القدر⚡️*
الكاتب_يوسف_يحيى
البارت_الثاني_عشر
اليوم الي بعدة
شيلاء : ماطلعت للحديقة بنفس وكت كل يوم لان جنت داعزل وارتب
احمد : اشو شيلاء تأخرت كل يوم قبل ربع ساعة هي تطلع
احمد: خلي اروح اشوفهة بس لا رجلهة مسوي بيها شي
شيلاء: اندك الباب اني فزيت لان بالعادة محد يجينا. باوعت من الفتحة شفتة هذا احمد جان افتح الباب
احمد : السلام عليكم . شو اليوم مطلعتي عالحديقة ظل بالي يمج
شيلاء: اي والله جان عندي كم شغلة وهسة كملتهم
احمد : يلة لعد نطلع سوة
شيلاء : اوك بس البس عباية واجي
احمد : اوك
شيلاء : طلعنا لاحديقة واحمد جايبلي سيم كارت ورصيد للتلفون وسوالي الانترنت . وعلمني على كلشي بالتلفون وشوفني صفحتة بالانستكرام . صورة تخبل والبنات كلهن يزحفلة وهو ما معبرهم ههههه
شيلاء : وبعد ما عرفت كلشي بالتلفون كمت اني اخترع اسئلة حتة نبقى نسولف وقت اكثر حتة سألتة نفس السؤال 3 مرات ههههههه جنت كلش ارتاح من اسولف ويا
.............
بعد مرور شهرين
شيلاء : علاقتي اني واحمد صارت قوية كمت احجيلة عن اهلي وعمتي فليحة وعدي وكلشي صار وياية وجان كلش متعاطف وياية
........
وبعد مرور شهرين
شيلاء: اكتشفت انو اني حامل
فرحت كلش وكلت عسى ولعل اذا عرف كمال يحن كلبة علية ويتعاطف وياية وتتغير معاملتة الي
بعد ما رجع كمال وتغدة
شيلاء : كمال
كمال : نعم
شيلاء : نعم الله عليك اريد اكلك شغلة
كمال : خير شتريدين كولي
شيلاء: اني حامل
كمال: شنو
شيلاء: اني حامل
كمال : من منو حامل
شيلاء : عزة كمال غير احنا متزوجين ومن الطبيعي يصير عدنا طفل
كمال : بس اني ماريد ججهال من باجر تنزلي
شيلاء: كمال حرام هذا عطية من رب العالمين وميصير نردها
كمال : داكلج تنزلي يعني تنزلي
شيلاء : ما انزلة لو اعرف اموت وما انزلة
كمال : تعانديني مو تعانديني
شيلاء : راح ديدور الواير مال كتل واني جنت ضامتة بالكنتور واثناء مديدورة لكة الباكيت مال تلفون الي نطانييا احمد
كمال : هذا شنو شيلاء جاوبيني هذا ميلج احجي شوكت رحتي جبتي ومنيلج فلوسة اكيد بتيهة مني
شيلاء: اني ما مد ايدي ولا ابوك
كمال : لعد منو نطاجيا او منو نطاج فلوسة احجي شبيج خرسيتي وين التلفون وينة
احجيي
معناها هذا الطفل ابن حرام . ابن منو هذا هاا ابن منو
شيلاء : راح جاب كيبل ثخين وضل يضرب بية الى ان تعب وراها كام يلطخ براسي بالحايط وكعت بالكاع وكام يدفر بطني بكل قوتة الى ان فقدت الوعي
احمد : سمعت صوت صياح وعياط وضرب . هذا اكيد رجلها النذل الخسيس العار
ركضت على شقتهة لكيتة طلع وقفل الباب . طبعا هو فندقنة رحت للمسؤل عن المفاتيح واخذت النسخة مال المفتاح مال شقة شيلاء رحت فتحت الباب لكيتهة متمددة بالكاع وفايضة بالدم
وبسرعة شلتها واخذتها بسيارتي للمستشفى
بعد ما شافتها الدكتورة
حجت وياية بالتركي وكلتلي انو الجنين نزل بسبب تعرضها للضرب المبرح
..........
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM