عالم القصص والروايات 📚
16.9K subscribers
377 photos
48 videos
162 files
1.94K links
لعـشآق آلقـصص والروايات

القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈

📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈

📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈

📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈

📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈
Download Telegram
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

جاسر ابتسم بخفه وسكت والتفت يطالع من الشباك ،
نايف مشى جلس وهو يشرب من المويا : ما سامحته؟
جاسر التفت عليه : من!
نايف : ابوي ومن غيره الله يرحم ايام ناشب معه في كل شي ،
جاسر : الشخص الي سرق مني الزمان بثواني وشلون اسامحه!
نايف : والله ابوي يحبك يا جاسر سامحه و انسى الموضوع ،
جاسر بهدوء : يصير خير ،
نايف : وش الي يصير خير! اوعدني انك تسامحه !
جاسر التفت عليه : نايف يخي بطل هالكلام ماني فايق لك ،
نايف ابتسم : طيب ان فزت و اخذت الكأس تسامح ابوي؟
جاسر ضحك من كلامه : واذا ما اخذته؟
نايف : ي رجال ازعل مني بعد وقته بس اوعدني!
جاسر مد يده يصافحه و يسحبه يحضنه : بالتوفيق يالذيب ،
نايف : ما وعدتني!
جاسر نطق بهدوء : اوعدك ،
-
غرور كانت تسوق و عيونها على الطريق : نروح لـ ريهام؟
عنود كانت على جوالها تطقطق ونطقت : قدام ،
غرور : اوف وش هالزحمة اليوم ،
عنود رفعت نظرها : شكله صاير حادث قدامنا ،
غرور تنهدت وهي تحرك سيارتها اتجاه طريق ثاني ،
عنود التفتت عليها : الا صح سيارتك الي عند بيتهم متى ناويه تجيبينها!
غرور رفعت كتوفها : ماني عارفه متى ما رحت لـ حور ،
عنود : تتوقعين حور لو عرفت بوجودك تسامحك ؟
غرور : انا مالي ذنب هُم فرقونا عن بعض ،
عنود : قلتي لي انها تزوجت صح؟
غرور هزت راسها : اي تزوجت من فيصل ولد عمي ،
عنود : كل هالسوالف الحقير قالهم لك؟
غرور هزت راسها بالنفي : خسيس وكذاب و منافق ما علمني شي عرفت بنفسي قريت رسايل جواله ،
-
نايف : طيب لا تعلمينها بشيء وخلصنا!
شوق : مو شغلك انا ابي اعلمها !
نايف بهدوء : شوق! يكفي لا تدمرين البنت اكثر من كذا!
شوق : وش معنى اختها الي عايشه بعيده عنها و تتدمر! الله اعلم اي حاله تكون فيها وكيف عايشه محد اهتم!
نايف : تطمني هي عايشه بالخير و في قصر جدها ،
شوق تنهدت وصدت تمشي لداخل وفعلًا اقتنعت بكلام نايف وما تعلم لـ حور بشيء ، ومشت توجهت لغرفة حور تدق الباب،
حور كانت جالسه مع فيصل تلعب معه سوني والتفتت على صوت الباب مشت فتحت الباب : اهلين ادخلي ما شاء الله لحقتوني علطول رجعتوا من الديره،
نايف توجه وهو يجلس على الكرسي و رفع نظره من دخل ناهل ومشى لعنده : سمعت انهم اختاروك تكون بطل جولة القفز؟
نايف ابتسم : اي وجاسر يقول اني اذا اخذت الكأس راح يسامحك دعواتك بس،
ناهل عقد حواجبه ونطق : يسامحني!
-
هنوف ابتسمت من كلمته وهمست : متى ترجع؟
عبدالعزيز رفع كتوفه : ليه ياروحي تبغين شيء ؟
هنوف هزت راسها بالنفي : لا بس بخاطري اروح لـ صحبتي كانت تجيني قبل وانا عند ابوي وابي اروح لها،
عزيز هز راسه : ابشري،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

غرور ضحكت وهي تناظر و رفعت يدها تصفق : رهوميييي ،
ريهام كانت على الخيل تدرب و تطالع في غرور و عنود ،
عنود رفعت جوالها تصورها وابتسمت : عسللل عسل والله ،
غرور ضحكت وهمست : يارب الكأس لك و تفوزين ،
عنود : دام حنا صحباتها تفوز ماعليكِ ،
غرور التفتت على عنود : اذا اخذت الكأس نسافر باريس ،
ريهام نزلت و توجهت لهم وهي تحضنهم: اشتقت لكم ،
عنود ابتسمت : شوفي غرور وش تقول ،
ريهام عقدت حواجبها : وش؟
عنود : انك اذا اخذني الكأس نسافر باريس ،،
ريهام : اقول انتي اجلسي عند زوجك و ولدك ،
غرور عضت شفتها وهمست : ما تدرين وش مسويه هالبنت ،
ريهام عقدت حواجبها : وش مسويه؟
عنود سكتت وهي تناظر وهمست : طلقني ارتاحي ي حياتي ،
ريهام شهقت بصدمه : احلفي! و هتان وينه!
غرور التفتت على عنود : الا صح ما همك هتان
عنود : اكيد ياخذه عند عمته اريج ولا هو مو كفو يربيه ،
ريهام بصدمه : منجدك تطلقتي منه! وين الي كانت اربع وعشرين تمدحه و تقطعه من المدح وتحبه!
عنود : اوف بنات لا تنكدون علي تكفون ،
ريهام رفعت نظرها : ياويلك مني بس خليني اتخلص من التدريب وليه ما علمتوني انكم جاين؟
غرور : حياتي جيت اتطمن و راجعين كملي انتي شدي حيلك ،
-
نايف كان جالس على آدهم و رفع نظره وهو يناظر لـ جاسر وفيصل الي واقفين و مبتسمين ،
نايف بصراخ : الوعد الوعد لا تنسى ،
جاسر رفع كفه : ماني ناسي تطمن ،
نايف التفت على فيصل : انت بعد لا تنسى ،
فيصل : وشفيك انت تبغى تصالح العالم كله ؟
جاسر التفت على فيصل وصد عنه يناظر لنايف ،
نايف : هذا اتفاقي راضي اتكسر بس تصالحون كلكم ،
جاسر : انت بالاول شد حيلك و نتفاهم ،
فيصل اخذ جواله من شاف حور تتصل مشى لبعيد وهو يرد عليها : هلا يعمري ،
حور كانت جالسه تتمكيج ونطقت : وين فصول؟
فيصل : عند نايف الغبي راجع بعد كم ساعه ،
حور : كنت بقولك بروح مع شوق للمول ،
فيصل عقد حواجبه : وليه معها مو معي؟
حور ابتسمت : انت خلك عند نايف ،
فيصل هز راسه بالنفي : لا راجع جاسر معه موجود ،
حور : اوف انا اتفقت معها وخلصت ،
فيصل : والله محد قالك تتفقين معها جايك انا ،
حور قفلت منه ومشت طلعت من الغرفه تصارخ : شوققق ،
عقدت حواجبها من شافت مالها حس مشت طلعت وهي تناظر شوق و ام فيصل وهنادي جالسين ،
ام فيصل كانت تتعرف على هنادي ، حور مشت لهم ،
هنادي ابتسمت : اي امس رجعنا من المحكمة وجيت اجهز اغراضي عشان ناهل قال نعيش في بيته الثاني ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

ام فيصل عقدت حواجبها : ليه بيته الثاني خليكِ هنا ؟
شوق ابتسمت وهي تصب لها قهوة : اي خليكِ هنا و تعلقت في سلمان بيوم وليله ،
هنادي رفعت كتوفها : والله معرف ،
ام فيصل : كلميه يمكن يقتنع من فتره كنت احاول اجيكِ و اكلمك بس ما تطلعين من البيت وقلت لشوق سوي قهوة و قلت لسلمان نادي امك تجي ،
هنادي ابتسمت بخفه وهمست : خفت تزعلون وما تتقبلون زواجنا عشان كذا ما كنت ابي اطلع و ازعجكم ،
حور بهدوء : شدعوه تزعل بالعكس استانسنا عمي ناهل طول عمره وحيد وكل وقته في بيته ما يطلع الا نادر ،
سلمان توجه لهم وهو يجلس : ماما ابغى قهوة ،
شوق عقدت حواجبها : تشرب قهوة سعودية انت؟
سلمان هز راسه بـ اي : اي ،
حور جلست بينهم وهمست : لو ادري تجين تجلسين معانا كان سويت حلا ،
هنادي ابتسمت : تسلمين والله لا تتعبين نفسك ،
شوق : مو قلتي نروح السوق ي حور؟
حور ابتسمت : اي بس فيصل رفض اروح معك قال انه جاي ،
شوق : هاه بدينا حركات المتزوجين يعني؟
ام فيصل : ليه تروحون ؟
حور : خالتي يوم الوطن قرب وتقولين ليه ،
شوق التفتت على سلمان : تجهزت ليوم الوطن؟
سلمان هز راسه بالنفي : لا انا ما اطلع برا ،
شوق : لا حبيبي تجهز نمشي كلنا ،
هنادي عقدت حواجبها : وين؟
ام فيصل ابتسمت : نايف مشارك في بطولة قفز الحواجز ف كلنا نروح و عاد ان شاء الله يفوز ولدنا ،
حور ابتسمت : اكيد يفوز ولدنا ي خالتي تطمني دامه سعودي ما نعرف الخساره حنا ونفوز طُرق عن الي ما يرضى ،
شوق بضحكه : اييي يمه ما نعرف الخسارة حنا ،
-
غرور كانت جالسه على السرير و عنود منسدحه تكلم اريج ،
اريج بصدمه : طلقك هو؟؟؟
عنود عقدت حواجبها : ما علمكم؟
اريج هزت راسها بالنفي : لا بس جاب هتان وقال انه يزعج عنود وهي مشغوله امسكوه خلوه عندكم ،
عنود بسخريه : ما يستحي يوم انه يكذب!
اريج : ليه طلقك طيب ايش السبب؟
عنود : ماعندي جواب اسالي منه يجاوبكم بس اتصلت اتطمن على هتان لا اكثر ، وقفلت منها ونطقت : الله ياخذه الكذاب ،
غرور تنهدت : الرجال مالهم امان صدقيني ،
عنود : قومي بس نروح لـ ريهام نشجعها عشان يتحمس ،
-
ترف ناظرت فيها بصدمه ونطقت : تزوجتي !!
هنوف ابتسمت وهي تحط عبايتها : صباح الخير ،
ترف : اتكلم صدق منجد تزوجتي ! وكيف ومتى؟
هنوف : لا تساليني كيف ومتى لاني والله الى الحين ما تخطيت ولاشي ،
ترف : طيب اجلسي علميني كل شيء وانا بعلمك شصار معي ، وجلسوا يعلمون بعض كل شيء ،
هنوف بصدمه : كيف قدرتي تسوين كذا!
ترف بدموع : ماني عارفه بس نايف مر اكثر من يوم ما اتصل علي ولا رسل لي وطلعوا من الديره ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

= بدون اي احداث مُهمة جاء الوقت الي الكل ينتظرها =
" في القصر عند البنات "
غرور و عنود و ريهام كانوا بالغرفه يتجهزون و يتمكيجون ،
عنود : حتى دمي صار اخضر من الفخر ،
ريهام بحدها : انتي اصبري علي اطلعك دمك كله ،
غرور بضحكه : ياويلك يا عنود ،
عنود : كنت مبسوطه كل همها تفوز والحين بينتهي هاليوم و ابتلش فيها ،
غرور لبست عبايتها ابيض و طرحه اخضر : يلا بنات اخلصوا بروح اشغل سيارتي ،
عنود : روحي وانا بتصل على اريج اتطمن على هتان ،
-
حور ابتسمت و رفعت نظرها وهي تشوف ناهل و غازي واقفين والعامل فوق يعلق العلم على البيت عند البوابة ،
ناهل : خلاص ممتاز كذا بس خله شوي على اليمين ،
سلمان كان واقف يناظر والتفت من شاف نايف الي طلع و جاسر وراه لابس ثوب و شماغ والعلم على كتفه ،
نايف : بمشي قبلكم انا الحقوني ،
جاسر : جاي معك انا ،
سلمان ركض لنايف : انا اجي معك ،
نايف : وين ثوبك روح غير و تعال مع فيصل ،
ناهل التفت وهو يناظر لـ جاسر ونطق : ما نسيت وعدك مو؟
جاسر رفع نظره نايف ونطق بهدوء : ما نسيت ،
غازي ابتسم لهم وهمس : شد حيلك ي نايف و ارفع راسنا ،
نايف : دامني سعودي و ولد سلمان ف اثق فيني .
جاسر ابتسم من كلامه وتوجه يطلع ، نايف لحقه ،
و توجهوا ركبوا السياره جاسر مد يده يفتح سقف السياره ،
نايف ركب معه ونطق : والله الصدق اني متوتر ؛
جاسر : انا عند وعدي بس انت خلك عند وعدك ،
نايف بلع ريقه وهمس : حرك حرك بس ،
جاسر حرك سيارته وعيونه على الطريق ،
نايف : غرور مالها حس صار شي جديد بغيابي وانا في التدريب؟
جاسر سكت على طاري غرور وهز راسه بالنفي ، من ليلة السجن وهو قرر ينساها ولا يرجع يتدخل فيها او يشوفها بالصدفه حتى ولا وده يرجع يلمح ظلها ،
-
غرور كانت مبتسمه تسوق و عنود ماسكه العلم و فاتحه الشباك ، و ريهام جالسه جنب غرور و متوتره ،
غرور : ثقتنا فيكِ ي ريهام ،
عنود : والله ارفسك اذا ما اخذتي الكأس ،
ريهام : اوف بنات لا توتروني اكثر و خلونا نستعجل ،
عنود : شغلوا شغلوا شيء ابي انسى التوتر ،
غرور ابتسمت ونطقت : اوف شوفوا الزحمه بس )
عنود : الشعب بس ينتظرون مناسبة عشان يطلعون والله يونس يارب تكتمل فرحتنا معك ي ريهام ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

= كلهم كانوا جالسين على الكراسي بانتظار الفرسان =
حور كانت جالسه جنب فيصل الي واقف و متحمس ينتظر طلوع نايف وبيده العلم يرفعه وسلمان جنبه ماسك العلم ،
حور ابتسمت : متى يطلع يارب ما يخيب ظننا ،
جاسر كان جالس بـ صفوف الاولى تحت ويناظر ويحرك رجله بتوتر فز من شاف الشخص الي طلع وفوق الفرس و توقع انه نايف لكن مو نايف ' في اكثر من عيال وفريق بنات "
رجع جلس وهو يطالع و رفع نظره للشاشه اول ما شاف ابتسم مكتوب " نايف بن ناهل وصورة نايف فز والتفت وهو يشوف دخل نايف و رفع كفه للجمهور وهو مبتسم ،
فيصل بصراخ : نايففففف ،
حور ضحكت وهي توقف و تصفق : يارب يفوز يارب ،
شوق بضحكه : سلمان شف هذا هو نايف ،
جاسر كان مبتسم يناظر وتوجه وهو يوقف ويطالع فيه ،
نايف كان لابس سترة الفروسية و لابس غطاء الراس ،
ناهل كان جالس وهنادي جنبه نايف شد على يده بتوتر ،
-
غرور كانت جالسه على المقعد خلف جاسر وعنود جنبها ،
عنود : ياويلي في بنات كثير ،
غرور : اجل تحسبين بس ريهام! يارب فريقنا تفوز ،
عنود : يارب الكأس لفريقنا يشدون حيلهم بس ،
غرور رفعت نظرها بصدمه من سمعت اسم نايف بن ناهل وصورته والتفتت وهي تشوف نايف تجمدت بمكانها وهي تناظر و مصدومه ، عنود التفتت على غرور بصدمه : نايف!
غرور كانت تناظر بصدمه ونطقت : ءءحتى هُم هنا؟
عنود : ما راح استغرب مزرعتهم كله خيول اكيد يكونو في ومعروف ولدهم نايف انه فرسان ،
غرور سكتت بهدوء وجلست وهي تناظر بصمت ،
عنود رفعت نظرها وهي تشوف نايف الي بدا و فزت من قفز الفرس وتوقعت انه يطيح لكن ما طاح ونطقت : اوف ،
غرور كانت جالسه تناظر و فقدت الحماس ،
جاسر رفع كفه بفرح من شاف انه قفز الفرس ،
-
حور ضحكت وهي تصفق : عشقي يا نيوف ،
فيصل كان واقف بتوتر ونطق : يلا نايف يلا ،
شوق كانت جالسه جنب سلمان والتفتت عليه وهي تشوفه رافع يده يدعي وضحكت : ياحبيبي متحمس اكثر مننا انت ،
ام فيصل كانت جالسه جنب غازي تناظر : ان شاء الله يفوز ،
غازي رفع نظره و فز من شاف نايف طاح من فوق الفرس،
جاسر تجمد بمكانه وهو يناظر ، فيصل فز و رفع راسه يطالع،
شوق : لااااا ،
حور : يمه قلبي يارب ما صار له شيء ،
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇

-
عنود بصراخ : اييي الحمدلله ايييي ،
جاسر عقد حواجبه من الصراخ والتفت وراه يطالع وسكت بصدمه من لمح غرور جالسه ووقف بصدمه وهو يناظر ، غرور كانت رافعه نظرها بحزن من شافت نايف طاح ونطقت : ماعاد اعرف اشجع مين يا عنود ،
جاسر بلع ريقه وصد وهو يناظر لنايف ،
العيال كانوا يصارخون من شافوا نايف طاح ،
عنود : احسن احسن يارب كلهم يطيحون كذا ،
نايف قام وقف بالم وتوجه لداخل وهو ماسك يده بالم ،
و رفع نظره لهم ونطق : اكمل في شوط الثاني مافيني شي بخير انا ماراح اوقف راح اكمل ،
جاسر كان ساكت يناظر قدامه وفقد الحماس اتجاه كل شيء من لمح غرور انها جالسه وراه نسى كل شيء حوله وهو يتذكر كيف حضنته لما طاحت من الخيل وغمض عيونه وتوجه وهو يجلس بصمت وعطاها ظهره وفتح المويه يشرب ،
غرور فزت من شافت ريهام طلعت وقفت وهي تصفق ،
عنود بصراخ : ريهامييييي ،
جاسر عقد حواجبه من سمع صراخ عنود وراه و رفع راسه يناظر ريهام الي فوق الفرس و ترفع يدها للبنات ، سكت و سند ظهره بهدوء وهو يناظر بصمت ،
حور التفتت وهي تشوف البنات يشجعون فريقهم والتفتت على شوق وهمست : اسحب من نايف اشجع البنات ،
فيصل بقهر : اسكتي انتي الثانيه عساها تطيح و تتكسر ،
شوق : يخي اسكتوا الحين نايف يرجع ولا لا؟
فيصل : اذا مو مُصاب ف يسمحون له يكمل ،
نآهل رفع نظره وهو يشوف ريهام الي حريصه و اكيد الكأس من نصيبهم صد طلع وتوجه يتطمن على نايف ،
غرور ابتسمت وهي تشوف ريهام : تفوز تفوز ريهام ،
عنود : يا بنت ر..سكتت من رن جوالها عقدت حواجبها وهي تشوف اسم محمد وقفلت الخط بوجهه : لازم ينكد هذا ،
جاسر اخذ نفس وهو يطالع والتفت يمين يسار بهدوء ،
غرور نزلت نظرها تدور شنطتها عقدت حواجبها وسكتت وهي تناظر لـ ظهر جاسر العريض واكيد هالشخص مو غريب عليها! تجاهلت واخذت شنطتها تطلع جوالها و تصور ،
جاسر مد يده وهو يحك راسه و فز من سمع اسم نايف وقف بسرعه وتوجه للحديد يوقف ويطالع بـ نايف الي طلع ،
غرور من شافت انه فز على اسم نايف عرفت انه جاسر ،
والتفتت على عنود ونطقت : بمشي انا من هنا كملي انتي بروح اجلس فوق ما اجلس هنا ،
عنود : وين فوق ي حياتي مافي مكان اجلسي ،
غرور هزت راسها بالنفي وقامت مشت تدور مكان ثاني ،
عنود تنهدت وسكتت والتفتت للبنت الي ركضت تجلس بمكان غرور ونطقت : هاي سلام كيفك؟
عنود بهدوء : بخير ، غرور قعدت تدور بعد عدة دقايق رجعت وسكتت وهي تشوف البنت الي اخذت مكانها و نزلت نظرها لمكان جاسر الي مو موجود و واقف بعيد ومشت بسرعه وهي تجلس بتعب و لابسه كعب تعبت وهي تدور مكان ،
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

شوق و حور وفيصل وقفوا من شافوا نايف طلع كانوا متوترين انه يخسر هالشوط بعد،
لكن نايف كان حريص من بعد كلام ابوه ناهل و تشجيعه و حلف انه ما يخسر هالشوط،
ام فيصل : يارب استودعتك ياه،
هنادي كانت جالسه جنب ناهل وتناظر بخوف ونطقت : لا يكون تعور او شي؟
نآهل ابتسم : ولدي ذيب ما يصير له شي ،
سلمان : اوف شوق اذا طاح اروح البيت ،
شوق : بسم الله عليه ان شاء الله لا،
جاسر رفع يده وهو يصفق من شاف نايف متمسك بالفرس اول ما قفز و ابتسم وهو يطالع والتفت يرجع لـ مكانه لكن وقف من شاف غرور جالسه في مكانها وحاطه رجل على رجل وتناظر قدامها وسكت بهدوء و رجع التفت يطالع ،
غرور رفعت نظرها تطالع فيه العلم على كتفه ولابس ثوب كحلي وغترة ابيض ويناظر لنايف ،
ونطقت بقلبها : يارب ايش ذنب الي سويته عشان يطلع لي بكل مكان ما صدقت افتك واخذت نفس وهي تلتفت يمين يسار لعلها تلقى احد من اهل نايف لكن زحمه ماتقدر تلمح احد ،
رجعت جلست وهي تطالع لنايف الي فاز في الجولة الثانيه سكتت بصدمه وهي تناظر والتفتت على عنود : معليش من اي حق يفوز! هو خسر الجولة المفروض هذا يعتبر اول جولة!
جاسر رفع يده وهو يصفق ويضحك ، الكل وقفوا يصفقون ،
نايف شال الكاب الغطاء الي على راسه وهو يرفعه للكل وفوق الفرس الي يركض و مبتسم يطالع بالكل وهم يصفقون ،
فيصل ضحك ومشى ينزل سلمان لحقه ونزلوا تحت عند جاسر ، نايف توجه لهم بالخيل مد يده يصافحهم ،
سلمان كان واقف ويحاول يمد يده لكن ما يوصل ،،
جاسر انحنى شاله و رفعه ، نايف مد يده يصافح وهو يضحك،
ناهل ابتسم وهو يناظر ونطق : حليله سلمان مبسوط ،
هنادي التفتت عليه : خلاص فاز؟
ناهل هز راسه بالنفي : باقي في جوله ،
نايف كان يمشي على الفرس ويمر من عند الناس يصافحهم والي يتصور معاهم و العلم بيده رافعه وفوق الفرس ،
حور وقفت وهي تحضن شوق : كنت داريه يفوز والله ،
عنود بقهر : معليش ما يعتبر فوز سلامات ما يصير ،
غرور : غش في كل شيءٍ اوف اوف بس ،
" بعد عدة دقايق طلعت ريهام "
جاسر كان واقف يناظر والتفت يطالع يدور كرسي يجلس لكن ما لقى ، غرور لاحظت عليه ومشت وهي توقف وتترك له المكان ، جاسر التفت من حس عليها وقفت بعيده عنه ،
جاسر سكت ومشى يجلس بصمت واخذ المويه يشرب ،
الشايب كانت جالس وناظر لـ غرور الي وقفت قدامه و رفع العكاز ونطق : يابنتي خليني اشوف ،
غرور التفتت عليه بقهر وصدت توقف بعيد وغطت على جاسر الي كان يطالع تعمدت الحركه ، جاسر سكت وطلع جواله من جيبه يطقطق فيه ، غرور كانت تناظر لـ ريهام وفزت بخوف وهي تشوف الفرس عيا يقفز ، ريهام بلعت ريقها وهي تدور وترجع تحاول لكن الفرس مو راضي يقفز ،
غرور تغيرت ملامح وجهها ونطقت : يارب لا يارب لا ،
عنود بقهر : لاااا لا تكفى يارب ،
مرت كم ثواني و ريهام تحاول لكن الفرس مو راضي للاسف واخذت نفس بضيق من طلبوا منها خلاص ترجع ،
عنود بقهر : سلامات انتظروا شوي!
غرور تنهدت وسكتت وهي تناظر ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

" نهاية البطوله كانوا الكل بانتظار النتيجه مين الي فاز "
غرور كانت واقفه تنتظر جاسر قام من مكانه ومشى وهو يوقف بعيد عنها ويناظر و رفع نظره وهو يسمع الاغنيه "
(من مساري الليل لأطراف النجوم (النجوم
ومن ضحوك الفجر لين آخر مدار
(تبتسم لك يا محمد كل يوم (كل يوم
أرضك وتنبت صياهدها خضار
وتحت ظل الشمس والوضع محسوم
وفي السماء والأرض أو فوق البحار
(نكتب إسمك بالذهب فوق الغيوم (يا محمد
ونكتب إسمك حب وأمجادك شعار
(نكتب إسمك بالذهب فوق الغيوم (يا محمد
(ونكتب إسمك حب وأمجادك شعار (يا محمد
ابتسم وهو يرفع كفه ويصارخ : يا محمد، يا محمد ،
غرور اخذت نفس والتفتت من سمعت صوته وصدت ،
فيصل وسلمان نزلوا و توجهوا لهم : شصار؟
جاسر رفع كتوفه : باقي في وقت،
فيصل ابتسم من سمع الاغنيه وقام يصارخ ويكرر وراه والجمهور كلهم يكررون ورا الاغنية " قامت الدنيا معك يومك تقوم ، وما رجعت إلا بهيبة وإنتصار سر بنا يا محمد وعزك يدوم، ومعك حنا من مسار إلى مسار ،
فيصل بصراخ : اي والله يا محمد معك حنا من مسار إلى مسار، سلمان كان واقف جنب فيصل : ارفعني اشوف ،
فيصل : وش تشوف مافي شي ،
-
حور كانت جالسه جنب شوق و مبتسمين يسمعون و يرددون والكل يرددون : همة يلا همةهمة حتى القمة كل شخص باسمه يومنا سعودي لا أحد يتأخر عن فرحنا الأخضر حقنا لو نفخر يومنا سعودي ، حور كانت رافعه العلم وشوق معها ،
ناهل كان مبتسم يطالع ونطق : باقي كم دقيقه بس ،
ام فيصل كانت تصفق ونطقت : استودعته الله ،
فيصل كان واقف جنب جاسر ويصارخ : كل عام وإحنا بأول الصفوف
جيل يوصي جيل سيروا لا وقوف
يا وطن شعبك على قلب رجل
القلوب اتعانقت قبل الكفوف
هاذي بصمتنا باللون الخضر
لا فرحنا يفرح العالم سهر
عظمى يا بلادي عظمى شامخة
السعودية وهل يخفى القمر ،
" عنود مشت وقفت عند غرور : صوته نشاز كيف متحمله؟
غرور ضحكت و تنهدت : مالقيت لي مكان اتحمل وش اسوي ،
عنود بهمس : هالجحش ما قال لك شيء؟
غرور هزت راسها بالنفي : لا يعرفني ولا اعرفه ،
عنود سكتت و رفعت نظرها من الكل هجد وعم الهدوء وصار الوقت يعرفون مين بطل جولة قفز الحواجز ، رفعوا نظرهم بتوتر الكل ينتظرون ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

" بطل الجولة نايف بن ناهل " نايف ابتسم وهو يناظر والتفت من شاف و وقفوا وهم يكرمونه ومدو له الكأس ،
الكل رافعين جوالهم يصورون ، ناهل وغازي وفيصل وجاسر توجهوا وهم يحضنونه و وقفوا وهم يشوفون الناس يصورون ،
ناهل ابتسم وهو يمد له العلم ويحطه على كتوفه من ورا ظهره، نايف ابتسم وبيده الكأس ويناظر بـ فخر وهو يشوف الكل يصورونه والتفت على جاسر : هاه خيبت الظن؟
جاسر هز راسه بالنفي : لا والله مبروك يلي ما خيبت الظن ،
غرور كانت واقفه تناظر وصدت بقهر : امشي تعالي ،
عنود : ولد عمك فاز و زعلانه؟
غرور : عشانه اخو الخسيس ومشت طلعت عنود لحقته يطلعون ، وطلعوا لـ ريهام ،
-
ام فيصل مشت وهي تحضن نايف وحور مبسوطه ،
شوق رفعت جوالها تصور وهمست : اوف بس مبسوطه ،
نايف ابتسم وناظر لجاسر : ليه ما تضم ابوي؟
ناهل رفع نظره لجاسر الي يطالع فيه واخذ نفس وهو ساكت،
نايف : انا وفيت بوعدي الدور لك انت ،
جاسر توجه بصمت وهو يحضنه ، نآهل ابتسم وهو يطبطب على ظهره ، نايف التفت على فيصل : حتى انت ،
فيصل : ي رجال قسم بالله نسينا الزعل منك قاعدنا نسولف و نغني اسال منه ،
جاسر التفت و ضحك بخفه ،
فيصل : اذا مانت مصدق تفضل شف ، قرب وهو يحضنه ،
نايف ضحك و قرب يحضن ابوه والتفت لـ عمه غازي يحضن،
حور : اوف ميته جوع خلونا نمشي الناس راحوا ،
-
غرور كانت تسوق وهمست : صدقيني كله غش ،
ريهام : انا معرف الفرس شصار فيه الحقير خذلني ،
عنود : حياتي حنا فزنا مالي دخل هُم غشاشين ،
غرور بضحكه : صح صادقه فزنا حنا حياتي بس قولو اي مطعم تبون اروح ابرد على خاطري ،
عنود بتفكير : الحين صدق هو ما قالك لك شي ي غرور؟
غرور : وربي ما قال شيء شفيكِ؟
عنود : يعني اعترف لك انه يحبك كله كذب؟
غرور تنهدت : ما يهمني كذب ولا لا لكن يخسي اطالع بوجهه حتى بس زين اخذ وضعية الغريب ولا قال حرف ،
ريهام رفعت نظرها : طيب يمكن انخذل منك من بعد حركاتكم والسجن وخلاص عافك ؟
غرور : ي جعل ربي ما يرده اسكتوا بنات خلاص ،
عنود : تخيلوا بنات محمد اتصل ،
غرور بصدمه : احلفي وش قال؟
عنود : خير ما رديت مو فاضيه ينكد علي عيشتي ،
ريهام : عنود تراي مقهوره من الفرس لا تخليني اجلدك اوف بس شفيكم انتم كذا؟
عنود : اقول ميته جوع خلينا ناخذ من ماك و نمشي البيت ناكل و نتابع لنا مسلسل ،
ريهام : اقول شصار على باريس؟
غرور : اطلبي الله انتي و فرسك العنيد ،
-
جاسر ابتسم وهو يسوق ونايف معه يتصور مع الكأس والتفت عليه : الحين صدق هذيك كانت غرور بنت ذياب؟ اخت حور ما غيرها؟
جاسر هز راسه : اي هي ما غيرها ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

نايف : انت قلت لها شيء؟
جاسر هز راسه بالنفي : لا شدخلني فيها ،
نايف : تخيل لو حور شافتها ؟
جاسر : خل تشوفها ماراح تعرفها ولا تعرف شكلها ،
نايف اخذ نفس وسكت من رن جواله و رد : هلا شوق وصلتوا؟
شوق بضحكه : اي وصلنا تعال بسرعه البيت ،
نايف عقد حواجبه : ليه وشصاير ؟
شوق : تعال و تعرف لك مفاجاة بسرعه.
نايف : جاي جاي في الطريق ، بعد عدة دقايق وصل ونزل من السياره ونطق : تعال يلا ،
جاسر هز راسه بالنفي : لا والله مشاري ينتظرني ،
-
ترف : يجي ياخذك؟ سلامات اجلسي شوي بعد ،
هنوف : والله ماراح يرضى و اكيد تعبان من الدوام ،
ترف ابتسمت وهي تحضنه : تمام بس ارجعي تعالي تكفين و ام زوجك هذي ان جيت ترا اطعنها انقهرت منها اكثر شي مدري انتي كيف صابره و متحمله ،
هنوف : مجبوره ي حياتي ولا كان هربت و افتكيت خلينا منها اذا هذا شسمه اي نايف اتصل لا تردين اسحبي عليه ،
ترف بهدوء : مر اكثر من ايام وما اتصل اكيد ما يهمه ،
هنوف : يلا بمشي اتصل عليكِ ونسولف دامني اخذت رقمك،
ومشت طلعت نزلت و ابتسمت وهي تشوف عبدالعزيز واقف عند السياره وتوجهت وهي تركب ، عبدالعزيز ركب والتفت عليها ونطق : ي حي الله ي بعد السعودية و اهله ،
هنوف ابتسمت وهمست : يوم وطن والديره هاجد؟
عبدالعزيز : ما يعرفون ذولي وين ارضهم و سماءهم ينامون قبل س عشره وتبين يحتفلون ذولا يحتفلون بالحلم ،
هنوف ضحكت بخفه وهي تطالع فيه ،
-
مشاري بصدمه : شافتك هي؟
جاسر بهدوء : اي شافتني بس ما اهتمت وانا ما اهتميت ،
مشاري : ما قلت لها شيء؟
جاسر هز راسه بالنفي : ولا حتى حرف واحد ،
مشاري : دامك قررت تنساها ف لا ترجع تفكر اتركها خلاص ،
جاسر تنهد : ماني مهتم لها بسببها بغيت اخسر مسيرة حياتي كلها و احلامي و وظيفتي وتبغاني اهتم لها! اي اعترف شعوري يشدني ل ناحيتها لكن ماعاد ابيها ولا ابي المح ظلها حتى مدري ليه الحياة يحب يلعب فيني كل ما هربت من الاشخاص جابهم قدامي و رجع يعيشني شعور ال...وسكت وصد ،
مشاري : محد يعرفك كثري ي جاسر وانت مع الكل شين الطبع و مغرور الا قدامي تنهزم و تعترف بكل شيء و عشان كذا اقولك لا تقرب صوبها ولا تروح لها واذا هي جت قدامك تجاهلها ،
جاسر التفت عليه : وش متوقع اني ميت عليها؟
-
غرور كانت منسدحه على السرير و عنود و ريهام جالسين يسولفون مع بعض و يشوفون الصور والمقاطع الي منتشره لـ نايف ،
غمضت عيونها تحاول تنام اخذت نفس وهي تتذكر جاسر وهمست : يارب فكني من شرهم ماعاد فيني حيل لشيء بس ابي اوصل لاختي حور، فتحت عيونها والتفتت على البنات الي توجهوا للسرير ينامون مع بعض،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

= صباح يوم جديد على الابطال =
-
نايف : اقول انقلعي امس قلتي مفاجاة بالنهايه طلع كيك ،
شوق بضحكه : خير والله ما تستاهل صدق ،
نايف توجه لداخل وناظر لجاسر ونطق : ابي موقع القصر ،
جاسر عقد حواجبه باستغراب : ليه؟
نايف : ابي اكلم غرور ابي اشوفها ،
جاسر : ليه وش السبب؟
نايف : مافي سبب بس ابي اكلمها واتناقش معها بموضوع ،
جاسر سكت ونطق : ارسله لك الحين ،
نايف هز راسه ومشى طلع توجه ركب سيارته ،
-
ام سطام : صدق وصلوا؟؟
تركي بهدوء : اي وصلوا قبل امس ،
ام سطام ابتسمت : زين كلمتني اروح اخطبها ،
تركي : بس يمه روحي بعد كم اسبوع وش بيفهمون هم انهم جاو وما صدقنا وكنا بانتظارهم انا حتى خويي ما قابلته ،
توجهت لهم اريج وهي ماسكه هتان : يمه ما يسكت ،
تركي صد عنهم وتوجه ركب سيارته متوجه للدوام بعد عدة دقايق وصل نزل و دخل السوبر ماركت بحكم انه يشتغل كاشير توجه وهو يجلس مكانه ويستعد لشغله وبدا يحاسب الناس وطلع نظارته الطبي الي بجيبه و لبسه واخذ نفس وكمل يشتغل،
-
محمد كان واقف عند باب بيته يتصل عليها ماترد وسكت ومشى ركب سيارته وترك جواله : متى ناويه تعقلين ي عنود ،
و رجع اخذ جواله يتصل عليها وصل له ردها : شتبي!
محمد بهدوء : كيفك ؟
عنود : مرتاحه من بعدك والله ،
محمد : حلو بس ليه علمتي اريج اني طلقتك؟
عنود : مو بس اريج ي حياتي لو بيدي رحت نشرت في اخبار التاسعة ،
محمد : تمام بس ركزي على الاوراق كله تزوير عشان تعقلين والظاهر ما تعقلين والطلاق طلقتك مره فقط و اقدر ارجعك ف لا تستانسين كثير انتي لو تغلطين من راسك ل ساسك مالك الا انا ومالي الا انتي السنين والحب والعشم في ضيعته عليكِ ماهي بسهله اتركك تروحين بيوم وليله انا مهما حاولت معكِ انتي مستحيل تعقلين حركاتك ما تتركينها طول عمرك انتي غافله انك اي حاله قاعده توصليني و توصلين ولدك صديقتك الي تركضين وراها انا ماراح اقول انها ما تنفعك ولا اقول انها ما تستاهل بالعكس لك الحق بس فكري بحياتك العايله اول يا عنود بعدين البشر ،
عنود سكتت من كلامه ونطقت : خلصت؟
محمد : اي خلصت سلام يلا ، وقفل الخط بقهر و رمى الجوال على المقعد وحرك متوجه لشغله
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

غرور كانت جالسه تاكل توست وجُبن و ريهام معها و يسولفون،
ريهام : بالله خلينا نسافر نغير جو امشو معي ،
غرور تركت الكوب من يدها : مالي نفس والله خذي عنود تغير جو ويمكن تعقل و ترجع ل محمد ،
ريهام : يوه فكيني منها ذي ما تستوعب ولا راح تعقل ،
دخلت عنود ومشت لهم : غرور في احد عند الباب يبيكِ ،
غرور عقدت حواجبها : انا؟
ريهام : شكله جاسر روحي شوفي بالله ،
غرور سكتت ومشت توجهت للباب ونطقت : مين؟
نايف ابتسم : انا نايف افتحي ،
غرور سكتت بصدمه وفتحت الباب : نايف !
نايف : اي انا انتظرك البسي وتعالي ،
غرور باستغراب : بس فهمني وش تبي و وين امشي؟
نايف بهدوء : تعالي و تعرفين لا تخافين ماراح اضرك ،
غرور سكتت باستغراب وتوجهت داخل تلبس عبايتها ،
-
ام عبدالعزيز كانت في المطبخ تسوي الشاهي والفطاير ،
دخلت هنوف ونطقت : خالتي تحتاجين اساعدك بشيء؟
ام عبدالعزيز بحدها : لا لا ماني بحاجتك ساحره سحرتي و لدي و ناويه تسحريني بعد اطلعي من مطبخي ،
هنوف اخذت نفس تمسك نفسها وصدت مشت دخلت الغرفه وقفلت الباب توجهت وهي توقف عند الشباك تناظر للعصافير وهمست :ليتك ما تركتني في هالجحيم ي يبه ،
دخل عبدالعزيز والمنشفة على كتفه توجه وهو يسحب ثوبه ويلبس ونطق : تبغين شي من برا ياروحي؟
هنوف رفعت نظرها له وهزت راسها بالنفي و صدت ،
عبدالعزيز باستغراب : امي قايله لك شيء؟
هنوف هزت راسها بالنفي : لا مو قايله شي بالعكس ،
-
فيصل كان واقف يعدل شعره و توجه بيطلع لكن رفع نظره وهو يشوف حور نايم ابتسم وتوجه يغطيها باللحاف وطفى الضوء ومشى طلع ونطق : يمه جهزتي القهوة ،
ام فيصل : اي ياولدي جهزت جهزت الحين اجيب ،
فيصل مشى جلس وناظر لشوق كانت جالسه وسلمان معها يلعب بجوالها وهمس : تخربين الولد ،
شوق : اي ياقلبي وعقبال ما حور تجيب لبيبي و اخربه ،
فيصل : تخسين قدك تكونين تزوجتي ،
دخلت ام فيصل ومشت تحط القهوة قدامه ،
فيصل : الا يمه صح تركي ناوي يجيب اهله ،
ام فيصل عقدت حواجبها : تركي من؟ الي جاب اهله العزيمه؟
فيصل : اي اي هُم نفسهم ناوين يجون ،
ام فيصل ابتسمت : حياهم الله ،
-
ناهل عقد حواجبه : وين رايح؟
جاسر بهدوء : رايح جِدة مع مشاري كم يوم اقعد هناك اي شغل في المطار اخلصه و ارجع ،
نآهل ابتسم : تمام بالتوفيق ،
جاسر : وينه سلمان ماله حس؟
نآهل: والله كان هنا يلعب يمكن راح ل بيت عمك ،
جاسر : اتمنى ي يبه ما تخيب ظنه و تكسره نفس ما كسرتني خله يعرف الحقيقه من بدايه اكبر من انه يكبر و ينكسر وقته صعب يرجع يلتئم جروحه ،
ناهل سكت بصمت وهو يطالع فيه،
جاسر توجه طلع مشى ركب سيارته،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

غرور توجهت وهي تركب ورا قاطعها نايف : قدام تعالي ؛
غرور اخذت نفس ومشت ركبت قدام : ايش بغيت؟
نايف ما رد عليها وحرك سيارته : وش حابه تشربين؟
غرور : ولاشي بس قل ليه جاي ليه كلكم فجاه تجوني!
نايف هز راسه بالنفي : ماني جاي لشيء والله اذا تبين الصدق والصراحه انا جاي عشانك تحملنا البُعد كثير كافي هالبُعد جيت اكلمك بموضوع بخصوص حور ،
غرور : وانا مابي احد يجيني غير حور قل وشفيها؟
نايف : مافيها الا العافيه بس عمي غازي كان يحاول يعلمها لكن ما قدرنا والله انا ادري انتي ماخذه فكره غلط عننا ،
غرور : اي فكره غلط تتكلم عنه! عن ابوك الي جاي بالغصب يبغاني اتنازل عن القصر! ولا اخوك الي حبسني عنده! ولا عن ايش بالضبط!
نايف التفت بصدمه : اخوي حبسك! وابوي يبيكِ تتنازلين عن القصر! صبر فهميني قسم بالله ماني داري عن شي ؛
غرور بهدوء : اي زي ما سمعت و اعتقد انت بعد جاي تبي شي تفضل قل وش ناوي؟
نايف وقف سيارته والتفت عليها : غرور قسم بالله مابي شي منك انا بس جيتك عشاني امس شفتك هناك وخطر في بالي اجيكِ نتقهوى شوي و نتعرف بس تفكيرك وش اسوي فيه؟
غرور : مشكور ي نايف ماني بحاجة اتقهوى معك ،
نايف عقد حواجبه ونطق : غرور! انا مو زي ابوي ولا زي اخوي جاسر انا ما يهمني احد ولا انا عشان مصلحة احد ،
غرور سكتت ونطقت : تمام ،
نايف : اذا انتي للحين تشكين ف قولي خلاص ارجعك بيتك و امشي بس قسم بالله مالي نيه ل شيء زي ما انتي مفكره ،
غرور رفعت نظرها : صرت صعب اثق عشان كذا فكرت كذا ،
نايف بهدوء : شوفي يا غرور انا نايف لا ناهل ولا جاسر انا ما يهمني احد همي نفسي وبس يعني لا تفكرين اني جاي لمصلحة احد! بس قولي شي واحد نمشي نشرب قهوة؟
غرور سكتت وهمست : نمشي ،
نايف ابتسم و حرك سيارته : في كافيه هنا يمدحونه ،
غرور : انا ختمت كل كافيهات حائل ،
نايف : اوه شكلك مدمنه القهوة ،
غرور هزت راسها بالنفي : انا مو مره بس صحبتي ،
نايف : تدرين هذا الطريق الي قدامك ،
غرور عقدت حواجبها وهمست : اي وشفيه؟
نايف : هنا بالضبط سويت حادث قبل كم سنه ومن بعده حرموني من السيارة وماعاد دخلت هالمكان الا اليوم وعشانك عشان تجربين قهوتهم مكانهم هنا في هالطريق ،
غرور ابتسمت بخفه وهي تطالع فيه : تغيرت مره،
نايف بضحكه : اما انا تغيرت؟
غرور : اي اتذكرك قبل تروحون من عند جدي عاد اكيد آنك كبرت بس قصدي ملامحك تغيرت ،
نايف التفت عليها : احاول اشوفك زين بس انه الطريق ما يسمح لي بس الاكيد تغيرتي اكثر مني،
غرور ابتسمت : و حور نفسها ما تغيرت؟
نايف بضحكه : اوه حور ما تشبه احد بس الصدق تشبه..

#تم_نشر_فصل_طويل
#بكرة_بنشر_فصلين
#انتهى_الفصل💜
#نوقف_هنا_ونكمل_معاكم_غدا_بأذن_الله
#تفاعل_مع_فصول_الرواية
#منشن_للذي_تحبة
#اعادة_توجية_لأصدقائكم
#دعوة_اصدقائكم_للانضمام_للقناة

عالم القصص والروايات 📚
#ملاحظة : يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇**
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
#ملاحظة👇👇
آراؤكـم محـل اهتمامـنا فشـاركونا رأيـكم بالـروايـة عـلى بوت التواصل مع بوت القناة 👇
🌺
@ahgeelbot 📖🖌
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
روايـــــــــــــــــــــــــة :❗️
[ في هوى دارك سنين العمر 💞]
{ الفصل السادس عشر💜  }
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء

ريهام بهدوء : يا عنود فكري بكلامي ماراح تستفيدين شي غير تخربين حياتك بين يدينك و بيتك و زوجك و ولدك!
عنود رفعت نظرها : محمد مو نفسه الي كان قبل ثلاث سنين تغير يا ريهام قبل الزواج ماكان كذا! حتى حُب ما اشوف منه !
ريهام : طبيعي الانسان يتغير اذا عن الحب ف اكيد مشغول مو اربع وعشرين ساعه يجلس قدامك يثبت لك حُبه! هو يحبك والدليل الاوراق تزوير ما طلقك ولا راح يقدر ! بس توقع آنك تهتمين بس كسرتيه بعدم اهتمامك ،
عنود اخذت نفس وصدت وهي تناظر بالارض ،
ريهام : كلمت اخوي غيث يجي ياخذني بس قبل اروح فكري بكلامي زين ماراح تلقين احد نفس محمد يا عنود ولا تتوقعين سالفة المخدىىىرات انتهى يدورون المجهول الي وصلهم لك واذا ما لقوه اكيد يرجعون لك احتمالاً،
عنود نزلت نظرها من رن جوالها ونطقت : يتصل ،
ريهام : طيب ردي شوفي ايش يقول؟
عنود تنهدت و ردت : نع..قرصتها ريهام : تكلمي زين ،
عنود بهدوء : هلا محمد ،
محمد ابتسم و رفع نظره للبيت : انتظرك انزلي ،
عنود : ماني نازله قل وش تبغى؟
محمد : انزلي و شوفي وش جبت لك ،
عنود عقدت حواجبها وتوجهت تمشي للشباك لكن مسكتها ريهام : انقلعي شوفي تحت روحي له ،
عنود قفلت الخط ونطقت : خليني اشوف تكفين ،
ريهام : مافي والله ماراح اخليكِ ارجعي له ،
عنود تنهدت ومشت وهي تسحب عبايه ،
وقفتها ريهام : صبر بعطيكِ من عبايات غرور و حطي مكياج شوي ولا تتكلمين معه بدون نفس الرجال خفيفين تكلمي معه باسلوب حلو تلقينه يموت فيكِ ،
عنود : وحنا ماعندنا شغله غير ناخذ عبايات غرور ،
ريهام ابتسمت : عاد انا الموديل لها ،
" مُلاحظة غرور عندها بزنس عبايات "
عنود اخذت العبايه من ريهام وتوجهت تتجهز والتفتت عليها وهمست : خلاص كذا؟
ريهام ابتسمت : اي خلاص روحي اراقبكم من شباك لا تدخلون البيت ، عنود ضحكت و توجهت تطلع من القصر ،
-
= في الكافيه عند غرور و نايف =
غرور بهدوء : انا تحملت هالبُعد عن اختي و تحملت كل هالمسافات و عيا يجي اليوم الي اشوفها فيها ،
نايف تنهد ونطق : بيجي هاليوم اوعدك يا غرور بس انا ماني عارف كيف راح تتحمل هالخبر خايفين عليها حنا ،
غرور اخذت نفس وهي تشرب من القهوة : قلت لي انها تشبه امي بس عسى اخذت من قوة ابوي؟
نايف ضحك وهز راسه بالنفي : خوفه ماهي قويه زيك ،
غرور عقدت حواجبها : وكيف عرفت اني قويه؟
نايف رفع كتوفه : انك تحملتي كل هذا البُعد من سنين و تحملتي موت جدي و الي سواه جاسر وحركات ابوي ،
غرور رفعت نظرها : و اني سجنت اخوك ،
نايف شرق بالقوة وناظر بصدمه : انتي سجنتيه؟؟؟
غرور بسخريه : اي بس انا اكيد محد علمكم ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

نايف بصدمه : والله محد علمني ولا قال لي انك انتي السبب،
غرور سكتت ونطقت : انا مو زي ما انتم مفكرين و زي ما عمي كان مفكر اني بعد موت جدي راح اصير ضعيفه و اخضع للكل بس انا ابوي ذياب الي عمره ما انحنى لاحد وعمره ما عرف شي اسمه ضعف ، انا بنته انا بنت ذياب ي نايف ،
نايف ابتسم بخفه وهو يطالع فيها : والنعم يا بنت ذياب بس تكفين لا تسجنيني والله ماني جاي عندك ل مصلحة ،
غرور ضحكت بخفه وهي تشرب من القهوة ،
نايف سكت لثواني وهمس : كم مُده كنتي عند اخوي؟
غرور : اكثر من ثلاث اسابيع مُده طويله ،
نايف همس بقلبه : ومنجده ما حبك وهذي شكلك ،
غرور كانت ساكته تناظر بالقهوة ونطقت : قهوتهم حلوه ،
نايف بضحكه : زي حلاوتك بس صدق تشبهين خالتي وفاء امك،
غرور ابتسمت : احب لما احد يشبهني بـ امي ،
نايف : عندي موضوع اقول لك ولا استخير ؟
غرور عقدت حواجبها : لا قل ايش الموضوع؟
نايف بتفكير : لا خلاص كنسلت اعلمك بعد شهر اذا ارتحت لك،
غرور : يالله منك ي نايف ،
نايف : بسالك امس جيتي عشاني هناك صح؟
غرور ضحكت وهزت راسها بالنفي : عشان صحبتي كانت من ضمن المشاركين بس ماش الفرس خذلها ولا قفز ،
نايف بصدمه : صدق؟؟ عشان صحبتك وانا احسب عشاني لدرجه ما نمت طلبت موقع القصر وجيتك ،
غرور ضحكت بخفه وهمست : بس البنات اخذو المركز الثاني لكن ما استمعت عشان صحبتي من ثاني جولة طلعت ،
نايف : وما فرحتي عشاني بعد؟
غرور ابتسمت : الا فرحت شدعوه ،
-
كانوا في البحر مشاري وجاسر يتمشون يغيرون جو ،
جاسر : ذبحني رطوبة جده والله ،
مشاري : انا قايل مافي زي حائل ،
جاسر سكت وتوجه وهو يجلس ويناظر للبحر بصمت ،
مشاري ناظر ونطق : شف الموج كيف احب اجواء البحر ،
جاسر رفع نظره للموج وهمس : والله انا الموج وصدري الفؤاد الغريق ، كبر هالبحر واحشني ايامي الي ما كنت اعرف فيه شي و غافل عن كل سنيني الجاي ،
مشاري التفت عليه بهدوء : مو انت سامحته؟
جاسر هز راسه بالنفي : عشان خاطر نايف بس ولا هذا الشخص عمري كله ما اسامحه يا مشاري ما انسى الموقف الي انحطيت فيه و لا قدرت اعرف وين اهرب من هالحقيقه بسببه اخذت ذيك البنت اشهد زور وبسببه بغيت اكون السبب في موتها!
مشاري : انسى الموضوع دامها عايشه ولا صار فيها شيء بس غلطك انك يا جاسر دايم متسرع بقراراتك لو فكرت بعقلانيه انها هي مستحيل تشهد ضد عمها بالعقل كيف تسوي هالحركه!
جاسر التفت عليه : اتركنا من هذا الموضوع قم معي تعال ، وقام وتوجه للبحر ومشاري لحقه ،
عنود وقفت بصدمه وهي تناظر للسيارة وتشوف شريط الاحمر على الابواب معلقه و و الورد على السياره و لون السيارة اسود،
محمد كان واقف عند السياره ابتسم بخفه وهو يطالع فيها ،
ريهام كانت تراقب من الشباك وضحكت وهي تشوف ،
عنود توجهت لمحمد ونطقت بصدمه : مرسديس!!!
محمد هز راسه بالايجاب هو الي كان يحلم طول عمره يشتريه لنفسه لكن هالمره اشتراها لعنود مو له ولا حقق حلمه لكن حقق لها حلمها لاجل تعرف انه يحبها ،
عنود كانت واقفه تناظر و مصدومه والدموع تتجمع بعيونها،
محمد : انا احبك يا عنود وهالدنيا بكبره برخص التراب عندي الا انتي اغلى ما عندي ما ودي افقدك مهما سويتي انتي تبقين ام عيالي والحب الاولى والاخير مالك غيري ولا لي غيرك ،
عنود توجهت له وهي تحضنه و مبتسمه ،
محمد ابتسم : اركبي نروح لمشوار ،
ريهام كانت حاطه يدها على خدها و تراقب و تبتسم التفتت من رن جوالها و ردت : هلا غيوث ،
غيث : البسي عبايتك جاي انا في الطريق ،
ريهام : تكفى تعال بسرعه شف المسلسل الي صاير ،
غيث عقد حواجبه : مسلسل ايش؟
ريهام : اخلص تعال و اعلمك ، قفلت الخط وتوجهت تلبس عبايتها ونطقت : اوف غرور تاخرتي كلنا رايحين ،
-
نايف كان يسوق وعيونه على الطريق ونطق : تطلعين معي بكره؟
غرور بتفكير : والله مدري بكره اروح اشوف الخياط اذا خلص من العبايات و انزل كولكشن العبايات الجديدة ،
نايف عقد حواجبه والتفت عليها : اوه راعية بزنس ؟
غرور ابتسمت : اي عاد الحين تقول وش ناقصك ومعك فلوس الدنيا بس لا هذا حلمي احب هالشغل ،
نايف ضحك بخفه : وكيف دريتي اني اقول كذا؟
غرور : اعرف حسيت بتقول كذا ،
نايف وقف سيارته عند القصر : اذا كنتي فاضيه كلميني ،
غرور هزت راسها بـ اي : عسى ما يضيع رقمك من عندي بس،
نايف ابتسم : اذا ضاع رقمي من عندك ف رقمك ما يضيع من عندي ، غرور ابتسمت وهي تنزل وهمست : تصبح على خير ،
نايف ابتسم ونطق : وانتي من اهل الخير ، وحرك سيارته متوجه لبيته واخذ جواله من تذكر ترف و ضغط على رقمها يتصل ،
ترف كانت تتجهز تنتظر هنوف فزت من شافته رقمه و انه يتصل علطول ردت : هلا ،
نايف ابتسم : اهلين كيفك نستيني؟
ترف بهدوء : بخير الحمدلله ، لا ابد اتذكرك ،
نايف : والله اني انشغلت هالايام ولا فضيت اني اتصل ،
ترف : لا وش بيني وبينك عشان تتصل أصلًا ،

▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

نايف عرف انها تبي الرد الي تفكر فيها وهمس : صح صادقه ،
ترف عقدت حواجبها وسكتت ،
نايف بضحكه : اعرف وش تفكيرك بس ماراح انطق بشيء ،
ترف سكتت بتوتر ونطقت بعد ثواني : بغيت شي ولا اقفل؟
ترف سكتت بتوتر ونطقت بعد ثواني : بغيت شي ولا اقفل؟
نايف : كيف الديره بدوني؟ عسى استوحشتي وجودي؟
ترف : ما استوحشت وجود احد ولا فرقت معي موجود ولا رحت ولا دريت انك رحت الا منك الحين ،
نايف بضحكه : انا من طلعت الديره ظلم بدوني وتقولين ما دريتي الا مني؟ الديره بدوني ظُلام ،
ترف سكتت ولا ردت عليه ،
نايف وعيونه على الطريق : شمسويه ؟
ترف : ولاشي ،
نايف : فاضيه؟ و لوحدك ؟
ترف توترت من كلامه وهمست : لا مو فاضيه امي تبيني ،
نايف تنهد : طيب متى تفضين؟
ترف : معرف مع سلامه ، وقفلت الخط بوجهه ،
-
غرور بصدمه : تصالحوا !
ريهام : اي انفجر راسي و انا اتفاهم معها الحماره ،
غرور : يلا زين الحمدلله ولا كان ابتلشت فيهم الاثنين ،
ريهام : يلا غيث جاء بمشي انا ،
غرور : اوف كيف اعيش لوحدي بدونكم الحين!
ريهام بضحكه : نجيكِ في الويكند ماعليكِ ،
غرور ابتسمت وقربت تحضنها : احبك يالعاقله ،
ريهام بعدت عنها وهمست : اعشقك اعشقك ،
غرور ضحكت بخفه ، ريهام توجهت مشت ،
غرور مشت سحبت اللابتوب واخذت جوالها تشتغل ،
ريهام مشت فتحت الباب و ركبت : فاتك ،
غيث التفت عليها : ايش فاتني؟
ريهام : صحبتي زوجها جاب لها سياره عشان يراضيها!!
غيث : فاضين ماعندهم حياة ، وحرك سيارته ،
ريهام : شعرفك انت في الحب قال فاضين قال ،
غيث : اجل اراضي زوجتي بسياره؟
ريهام : لا بالله وش تراضي فيها؟
غيث : انتم البنات شعرفكم بالحب لو قطوة رضيتوا ،
ريهام : اقول اسكت ما ودي اتهاوش معك ،
-
حور كانت في الحديقه تلعب كوره مع سلمان وشوق معها ،
سلمان : اوف انتي بنت ما تعرفين تلعبين ،
شوق : كل تبن انت الي ما تعرف مو انا ،
سلمان : انا ما العب مع البنات العب مع العيال ،
حور : يليل مسوي لي فيه رجال ،
شوق توجهت و سحبت الكوره منه : انقلع بس ،
سلمان بصراخ : عطيني ولا اعلم فيصل ،
حور : روح علمه مسوي تهدد ،
سلمان رفع نظره من شاف سيارة فيصل و ركض له ،
فيصل طلع من سيارته و رفع نظره : وشفيكم؟
حور توجهت لهم : اي علمه وش تعلمه ؟
سلمان : ما يعطوني الكوره ،
فيصل رفع نظره لحور : طفله انتي طفله؟
حور : خير مو انا شوق الي اخذته منه وبعدين ايش الي ورا بيدك؟ ، فيصل ضحك وهو يخبي الكيس ورا ظهره وهز راسه بالنفي : ولاشي ادخلي انتي جايك انا ،
شوق توجهت لفيصل وهي تضحك : وصلت؟
فيصل هز راسه : اي كلمني المندوب وجابها الصباح بس حطيته في السياره قلت لين ارجع ،
حور : خير علموني يخي شسالفه؟
فيصل : ادخلي داخل و اجيكِ اعلمك ،
حور التفتت على شوق : صادقين ولا تطقطقون؟
شوق : الا والله صادقين روحي

غرور اخذت جوالها : كم عبايه الى الحين وصلهم المندوب ؟
ريهام : والله كلمت البنات سالتهم قالوا احتمال ثلاثين ،
غرور : تمام و كلمي البنات استرجاع مُدته ثلاث ايام بعده ماعاد في استرجاع صدعت من الي يرسلون لي على الايميل ،
ريهام : ماعليكِ قلت اذا كان الغلط مننا ف نسترجع ،
غرور : اذا الغلط مننا ف اذبح الخياط ذا ،
ريهام بضحكه : اعصابك يا بنت ،
غرور : لا تنسين التصوير الصباح عشان انزل كولكشن العبايات الجديدة في الموقع ،
ريهام : ماعليكِ جاهزه ،
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ