عالم القصص والروايات 📚
16.9K subscribers
377 photos
48 videos
162 files
1.94K links
لعـشآق آلقـصص والروايات

القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈

📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈

📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈

📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈

📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈
Download Telegram
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
روايـــة :
{ ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب }💜
( البارت ال 188 💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
'
مررت سبحان الله " 3 مرات "
/
-
قبل السحـور بربع سـاعة ..
-
استلقت بتعب على السرير في وقت يجهز
حجاب الاكل اللي جابوه
قال لها بيسافرون لـ اهله بعد سته ايام يعني
انتهى مرضهم وصـار يقدرون يركبون الطيارة
لان المسافة طويلة وبتتعب
عجزت تفتح فمها وترفض
كيف توضح له انها كرهت الطيارات بأشكالها
وانواعها ؟ كرهت ركوبها وطيرانها وحتى صورها
صابها فوبيا شديدة منها بعد الحادث اللي صار
لـها ولـ اهلها
كانت دموعها تنزل بدون ماتحس لدرجة تبلل
ملامحها بشكل مخيف تجهله
-
( انتبهي لك )..
اخر كلمة سمعتها من ابوها وبعدها ؟
ماحست غير بالهواء يضرب جسدها بكل قوة
وماتحتها الا المحيط الواسع
كانت ترتجف بشكل مخيف بين الارض والسماء
تفقد انفاسها لحظة وتعود لحظة اخرى
-
شهقت بقـوة لتفيق من وسط ذكرياتها المريرة
وحجاب واقف مقابلها بذهـول !!
؛ سَدف ؟
جلس مقابلها وايده تحاوط كفوفها
كانت تشهق بقوة وتعجز عن ضبط انفاسها بين
فترة والاخرى والسعال يأخذ نصيبه ايضاً
: بسم الله عليك
شدها بقـوة لتستقر على صـدره ويضمها بقوة
: وش صار لك ؟
روحه ثقيلة وأنفاسه تخرج بشكلٍ بطيء وهو يحاول
ان يفهم الأمر
اصبح الوضع أشبه بأن تربط حبلًا في جبلٍ وتحاول
سحبه
يحاول بكل جهده يفهمها لكـن مافهمته ولا ساعدته
تبكي فقط بشكل احرق روحه ..
دفعته بخفه ليبتعد للحظه وهو يتأمل ملامحها
مسحت وجهها وهي تلتقط انفاسها ولم ترفع
انظارها له حتى
كانت تشتتها فالفراغ وكفه اللي تسمح شعرها
تحسسها بـتوتر وضياع كبير
مالت شفته ليحاول تغيير مودها للحظه وهو
ينطق : تعالي كلي شيء بيأذن
هزت راسها بالنفي : مو مشتهيه ، روح انت
أخرتك كثير
مالت شفته ليجلس وهو يتربع مقابلها :
تقدرين تقولين ولو تلميحه ؟ ما بجبرك بس
ابي افهم
مسحت وجهها للمره العاشرة تقريباً لتبتسم
وهي تنطق : ‏تعرف إحساس لما تدخل
شـعرة في عينك؟ أنا أحسه بس في قلبـي نفس
الإنزعاج والألم

#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
روايـــة :
{ ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب }💜
( البارت ال 189 💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
'
مررت سبحان الله " 3 مرات "
/
-
: ‏تعرف إحساس لما تدخل
شـعرة في عينك؟ أنا أحسه بس في قلبـي نفس
الإنزعاج والألم
تثبتت عيونها في عيونه لتلحظ احمرارها المفاجئ
وتصـاعد الدمع لـ عينه بشكل ادهش ملامحـها
غمض من سمع صـوت الاذان لينطق :
الله يصلحك الله يصلحك
وقف وطلع تاركـها لـيتسلل الندم لجوفها
: مو ناقصك ياسَدف هو خلقه تعبان
وقفت وهي تطلع وراه : بتروح وين ؟
كان يثبت الكِمامه على ملامحه : بطلع شوي
امشي وراجع
التفت لها للحظه ليخرج بعدها بدون ان يردف
اي كلمة اخرى لتترك نظراته اثرها بقلب سَدف ..
-
-
ماكانت الايام طويلة
كانت سريعة قصيرة ومع روحانيـة رمضـان
صـار اخر الشهـر بشكل مؤلم يوحي بتلويحة
وداع لـ أرق اشهر العام
العشر الاخيـرة صـادفت امطـار مُبهجة كانت
سبب في تخفيف حدة الايام والشعـور
-
العاشرة مساءً
الخامس والعشرين من رمضـان
فالمزرعة ..
-
جمعوا الاغراض كاملة وصـار طريق سـفر
كان الكل مستعد الا ريـان اللي واقف قبال جـده
: امسك ، هذي رواتب الحراس والعمال
وزعها
وهذا الظرف اعطيه ابو نورة
فاهم ؟
ريان : اي ابشر
فايز : وبعدها حرك وتعال للرياض لا تتأخر علينا
ريان : لا ماعليك اخلصهم واجيك
فايز : يلا توكلنا على الله
-
توزعوا بالسيـارات وانطلقـت خارجه من المزرعة
لتترك المكـان وداخل كل شخص فيهم
افكار واحلام وحيـاة غير عن الثاني ..
-
ريـان اول ما اتجهوا للخارج قرر يوزع الرواتب
بسرعه لجل يمديه يرتب اغراضه
ويطلع من المزرعة قبل السحور
اتجه لـ فاتح واعطاه رواتب الحراس والعمال
: انت المسؤول كل واحد اسمه على الظرف
حقه
فاتح ؛ ابشر طال عمرك
ابتعد للطرف الاخر من المزرعة والامطار الخفيفة
تحيط بـه
خفف من سرعة خطواته وهو يشـوف نار مشتعله
وابو نورة جالس عندها هو و ام نورة
رفع صـوته وهو يتجه نحوهم : ياولد احم احم
ابو نورة ؛ هلا ريان

#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
روايـــة :
{ ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب }💜
( البارت ال 190 💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
'
مررت سبحان الله " 3 مرات "
/
-
اتجه لهم ليسلم وهو واقف وام نورة تعدل حجابها
لتختفي تماماً تحت جلباب اسود ساتر :
هلا يمه ريان ، وعليكم السلام والرحمة
العلاقات معهم صـارت اقوى قليلاً خاصةً
انه كل يوم من العشر الوسطى كان يفطر عندهم
او يجيب لهم فطور على حسابه
والعذر ان اهله بالرياض وهو وحيد مع جده وجدته
كانت اعذاره سريعه وجاهزه في سبيل يلمح
نورة لكن بكل مرة تهرب وتختفي عن انظارها
بدون ماينبسط بشوفتها والادهى والامر قفلت
حسابها بالتيك توك وانعدم حسها عن ريان اكثر
لكن المهم الان ان علاقته
مع ابو نورة وامها صارت اقوى حييييل من قبل
جلس جوار ابو نورة ؛ هذا من عند جدي
وطلع الجميع من المزرعة العيد بالرياض
إن شاء الله
مد ابو نورة يمينه ياخذ الظرف لتتجمد ملامح
ريان فور رؤيته لنورة كانت نايمه على رجل ابوها
وضامه نفسها له بنفس فروته كان يتوقعه
مركى او شيء يستند عليه لكن انصدم انها
هي !!
حس بخفقان بقلبه وعيونه عليـها للحظات طويلة
بدون مايرمش او يصّد
ابو نورة اغلق الظرف وهو يضعه جانبه ويرجع
يخبي نورة عن انظار ريان وتحت فروته
وهو ينطق : وانت بتلحقهم او تعيد معنا ؟
توقفت افكار ريان للحظات طويلة لسانه وقلبه
يبون عيده هنا
لكن عقله ينبهه بخطورة الوضع وكيف يسكت
سُمية ؟
ابتسم بتردد : فالرياض .
ام نورة : العيد مايسوى بدون الاهل
ريان بأمتعاض : ايه ايه
مالت شفته بزعل وملامحه تغيرت وده وكل وده
يجلس !!
ابو نورة تنهد وهو يلتزم الصمت على غير عادته
: فيك شيء ياعم ؟ اذا تعبان او ارتفع الضغط
ترى تحت امرك اوديك اللحين
ابو نورة ؛ لا لا ابوي بخير
ريان سكـت وام نورة نطقت فوراً : اذا مانفذ
طلبات نورة يزعل ولا عاد يرتاح
ابو نورة ابتسم وهو يفكر في طلبها قبل لحظات
وانها تسـوق وتبي سيارة
لو عرفت سُمية قومت الارض ولا قعدتها
ريان : ووش تأمر عليه ؟ بخاطرها شيء يعني ؟
ام نورة بتشتيت للموضوع ؛ العاب صغار
ريان ارتفع حاجبه للحظه ليبتسم بفهم
يحاولون يقنعونه انها صغيره وماهي حوله ابد
لكن مو كثير ترى !! ترى قلبها قّـد قلبي
ويمكن قلبي اصغر لانه ذاب !
ليه مايرحموني ليه ؟؟؟
-
تفاعلكم اللي احبه ❤️❤️❤️))…

#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
💜 ـــــــــــــــــ 💜
*💜 لاتنسووا الاشتراك بقنواتنا👇💜*
*تابعونا لكل جديد على قنواتنا بالتلجرام*

*📚 عالم الروايات الطويلة📚👇👇*
https://t.me/ahgeel
*📚 عالم القصص القصيرة📚👇👇*
https://t.me/ahgeelgsa
*📚روايات مستندات pdf📚👇👇*
https://t.me/ahgeelpdf
*📚المكتبة العربية الشاملة📚👇👇*
https://t.me/ahgeelbook
*للتواصل مع ادارة القنوات👇👇*
https://t.me/ahgeelbot
*نتمنـى لكم قرأة ممتعـة*
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية : ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب }💜
( البارت ال 191 💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
'
مررت سبحان الله " 3 مرات "
/
-
تحركت بأنزعاج ليشد عليها والدها ويخرج راسها
فقط و عليه طرف من شماغ ابوها
كانت ملامحها النيرة وعيونها السوداء تتأمله
للحظات حس فيها انه فـووووق لكن سرعان
ماهوى قلبه من قالت بصوت مليان نوم مبحوح
: وش جابه ذا ؟
ابتسمت ام نورة بحرج ؛ نورة ! شكلها ماصحصحت
ريان ابتسم والجلسة تحلى له : بعدها نايمه
ابو نورة شد عليه بصمـت وهو يفكر بهدوء
وواضح مو حولهم
نورة مالت شفتها وهي تشوف ريان يوقف و
يستأذن انه بيمشي ومايعرف اذا بيرجع
للمزرعه او لا ..
ابتعد عنهم بعد ماودعهم لتقف هي ايضاً :
بروح ارتب حوسة الفطور نمت ونسيتها
ام نورة بحنيه : خليها ونتساعد
نورة ؛ لا لا احس بنشاط خليني اشتغل فيها
ابتعدت لتقف وهي تتأكد انهم مو منتبهين
لها وسرعان ماركضـت للجهه الاخرى وراء ريان
-
——-
-
في الريـاض ..
-
اغلقت علبة العسل بعد ماخذت منه وحطت
على الحرق اللي اعلى كفها
كانت شـوي وتبكي لكن تتماسك وهي تمثل
الامبالاة امام وعد
؛ شفيها ايدك ؟
اكملت بسخرية ؛ الحق ياباسل غروب احترقت
غروب ابتسمت ببطء : لا تخوفينه
دخل للمطبخ بفعل نداء امه : نعم يمه ؟
وعد تأملته لترى القلم بوسط ايده مانزله
والنظارة الطبية لابسها : ناديتي ؟
اشارت لـ غروب : احترقت الرفلا حتى شاهي
ماتعرف تضبطه
كانت تحاول تشوه صـورة غروب بأي شكل
لكن وبكل مره تفشل فشل ذريع اسوء من قبل
تجمدت مكانها من شافت باسل مسك ايد
غروب بقلق : وين العامله ماسوته ؟
غروب كانت بتسحب ايدها ووقفت بأخر لحظه
تقهر وعد

#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية : ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب }💜
( البارت ال 192 💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
'
مررت سبحان الله " 3 مرات "
/
-
غروب كانت بتسحب ايدها ووقفت بأخر لحظه
تقهر وعد : خالتي قالت لها تروح ترتاح
وماهان علي اخليك تشتغل بدون شاي ادري
فيك تحبه
وعد بصرخه حادة : يالكذوب انا اللي قلت سويه
وعلمتك انه يحبه
غروب بنظرات بريئة : ايه بس سويته عشانه
باسل بقهر من امه : خلاص لا عاد تسوين دام
تحترقين اتركيه
غروب بعفويه : والله توجع
باسل مسح عليها والعسل يلتصق بكفه
انحنى ينفخها للحظات : هاه برد ؟
أشارت لـ ايده : فيها عسل لا تحوس حالك
رفع ايده لفمه ليلحظ نظرات امه الحاده
اللي اتجهت له فوراً وشدت ايده تغسلها :
وصخ وصخ
غروب صّدت وهي منهارة ضحك
ومتأكدة ان وعد ماعاد فيها صـبر
التفتت لـ وعد اللي تتكلم بحدة
وغضب لباسل لكن سرعان ماتجمدت ملامحها
بذهـول وصدمة وهي تنطق :
متى بتقول لها عن زواجك ؟
ارتفعت عيون غروب له بأستغراب
لينطق : اي زواج يمه ؟
وعد : نسيت الهنوف بنت خالك ؟
قلت لك ياباسل وانت اختار
ابتسمت بتشفي في غروب اللي واضح مو فاهمه
شيء وهي تبعد عن باسل بعد ماغسلت ايده
وتوقف عند غروب ؛ باسل بيخطب بنت خاله
نفس المقام ما احد يحتاج يرفع رقبته وتنكسر
لكن الظاهر يبي يتسلى معك اكثر هه لا تتأملين
كثير
غروب ابتسمت بثبات
وهي تشعر بشيء ينغرس بوسط صدرها
لتنطق بدون شعور ؛ مايسويها باسـل
ماتدري ليه قالت هالكلمـه لكن الاكيد ان نظرات
باسل المتجمدة من كلام امـه لانـت وكثير بعد
ماسمعها
بعكس وعد اللي كانت في اعلى مراحل غضبها
صدت غروب وطلعت فوراً ليغمض باسل عينيه
بذهول من امه ومن رد غروب اللي كانت
واثـقه وهي تقوله !!
بمجرد دخولها للجناح وجلوسها على طرف
السرير انفتح الباب ودخل باسل وهو
مبتسم يحاول يعدل الوضع
: اعجبك ؟ امي حطت حرتها فيني
ماردت عليه ومازال شعور (( الغيرة )) ينهش
في صدرها الرقيق

#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية : ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب }💜
( البارت ال 193 💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
'
مررت سبحان الله " 3 مرات "
/
-
ماردت عليه ومازال شعور (( الغيرة )) ينهش
في صدرها الرقيق
باسل تنهد وهو يجلس جوارها : لا تزعلين منها
عمّ الصمت للحظات
لتشعر بيده تحاوط كفوفها بخفه : ما اسويها
لا يدخل قلبك شك
مالت شفتها لتبتسم بقوة وعيونها بعيونه :
مالي دخل فيك وكانك رجال سوها
كانت نبرتها الحادة المتحدية سبب لـ ابتسامة
باسل وهو يتأملها بصمت وكل مالاحظ
وجهها وتعابيرها ، زادت ابتسامته اكثر
: كم ساقني لك
ارتفعت نظراتها له بعدم فهم ليكمل ؛
قدري اللي ورَى الجـوف
وليتك عن اللي لك ورى الجوف تدرين
وقفت بهرب من حست بيمينه تحاوط خصرها
تعرف حركاته زين
ومارح تعطيه مجـال ولو كان قُـبلة فقط لانها
حرام فيـه وقلبها نار ..
-
—-
-
في بيـت دحّام ..
-
بمجرد دخـوله للجناح كانت خلفه بعد زيارتهم
لـ عائلتها
كانت محاجرها متورمـه حمراء
نزلت عبايتها لتضعها على طرف السرير وهي
تشد التيشيرت اللي ارتفع واظهر نصف بطنها
تحركت لدورة المياة لتكمل البكاء بعيدة عن
عينيه
تنهد بأرق وتعب وهو اللي راح وكلم سعود ومافاد
فيه ولا صـدق
واليوم راح مع مجد بنفسها وهنا صـارت الكارثه
طردها وتلفظ على دحّـام بكل قوة مماجعل
دحّـام يشتعل غضب ويسحبها غصب عنها
ويطلعها معه رغم البكاء والرجاء منها ومن امها
ابوهـا مقتنع ان مجد على خطأ وسبب الخطأ
دحّام وان دحّام اللي خرب تفكير بنته
اخذ نفس عميق وهو يضرب طرف السرير بقوة
ليبتسم لها فور خروجها وتنطق بحدة :
لا تضحك، ترى يبكي مايضحك
ابتسم اكثر وهو يقف ويتجه نحوها : المهم وديتك
والمهم اكثر عرفتي ليش كنت رافض تروحين
الاسبوع اللي راح رحت لـه بنفسي وما اقتنع
واليوم شفتي بعينك
مجد ببحه : والحل طيب ؟
دحّـام : مايضيع حق احد
المهم انتِ معي علومك وافيه وواثق فيك زي
عيني يامجد
لا تتوقعين بظن فيك الشينة
ومصيرهم يصدقون ويقتنعون
انتِ نيتك كانت سليمة ويمكن لو سمعت كلامك
وطلعت معك هذيك الليلة ماكان صار لك ذا
كله
اسـف
تجمدت ملامحها من اسفه وهي تدري ومتأكدة
ان الخطأ من نايف وباسل وجدها فايز
ليه يعتذر ويحمل نفسه الخطأ ؟

#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية : ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب }💜
( البارت ال 194 💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
'
مررت سبحان الله " 3 مرات "
/
-
هزت راسها بالنفي : الاعتذار مو منك المفروض
منهم
دحّام مالت شفته وكفوفه تمسك كفوفها
: مابيعتذرون لانهم يحسون الاعتذار ماله قيمة
عندهم
صح ان باسل ولد خالتي لكن اعرفه اكثر من نفسي
اذا سوا شيء خطأ مستحيل يعترف ومستحيل
يعتذر
باسل ساطي وقاسي
مجد ارتجف رمش عينها لينحني دحّام يقبله
وتغمض عينيها فوراً
؛ دحّـام
ابتسم وهو يبتعد : بطلع اجيب بعض الاغراض
فكري واستخيري فالجاي ولا تضغطين على نفسك
تراها سهالات ..
خرج وتركها تجمع افكارها بهدوء بعد اللي صار
كلـه ..
-
——
-
توقف ريـان وهو يلتفت بعد شعـوره بحركة
خلفه
: من هنا ؟
خرجت من بين النخيل وهي تنطق : نوره
توقف للحظات طويلة يتأمـلها بصـمت
تحركت ووقفت مقابلـه : لو سألتك تجاوبني ؟
عض شفته وهو يهز راسه بالايجاب ويصد
عنها بنظراته
اقتربت للحد اللي يخليه متوتر وجداً بقربها
لدرجة الهواء يحرك خصلات شعرها الناعمه
وتصطدم فيه بكل هداوه
: تكلم تجاوبني؟
تحرك خطوته لتصطدم مقدمة قدمه بقدمها :
اجاوبك ، وش تبين
: وش بين سُمية وابوي ؟
انعقد حاجبه للحظه ؛ وش ؟
قلبت عينها وهي تبعد بقهر من فهاوته : مو وقت
الفهاوة
ابتسم وهو يأشر لها بقهر : والله من وراء هالراس
جيتي قبالي وضاعت علومي
مالت شفتها وهي متأكدة انها تضيع نفسها
الان لكن مافيه طريقة ثانيه
ترددت لحظات طويلة قبل تنطق بكذبتها
: ريان تتزوجني؟
اتسعت محاجره بذهـول ليبتسم فجاءة ؛ موافقه؟
اشارت بسبابتها : بشرط واحد
تجيب لي اسباب تدخل سُمية في حياتنا
وليه تتحكم في ابوي؟
ليه لازم توافق على كل شيء يخصني ؟
ريان ؛ ممكن عشان شغله
نورة : لا مو شغل ، تهدده بشيء عني
وانا ابي اعرفه
ريان تقدم لها بقوة : وتوافقين لو قلت لك ؟
نورة ابتسمت بأزدراء ؛ اذا قلت الحق والصدق
ما اردك
ريان بأبتسامة تفيض بالحُب : راجع لك اجل
صّـد مبتعد عنها لترتفع كفها فوق راسهـا
: الله يغفر لي كذباتي ، بس مافي حل ياريان
والله مافيه حل ، جدتك عوبا
-
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية : ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب }💜
( البارت ال 195 💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
'
مررت سبحان الله " 3 مرات "
/
-
في سـاجر …
-
ثبتت الوسادة بينهم وهي تتأكد ان حجاب نام
بعد اللي صـار فالخامس من رمضـان
حاولت تتجاهله وتبعد عنه خوف من ان يسألها عن
سبب بكاها
لكن حجاب كان اذكى وتجاهل الموضوع كامل
مع ان اللي صار يشغل باله حييييل
أجل رحلتهم لـ الجنوب وكلم اهله انهم بيتأخرون
كان معتقد تماماً انها ماعندها اي رغبة تشوفهم
او تقابل احد .
-
بعد الفطور قرر ينام وهي صلت التراويح وحست
بنعاس فعلاً فـ قررت تنام ساعه او ساعتين
قبل السحور
بمجرد ما استلقت تسللت نظراتها لجهته
كان غارق بنـومه ومو حولها ابداً
مدت ايدها تتلمس اصبعه المقطوع لتتجاوز
الحد وهي تغرق وكفها يشد كفـه
ارتفعت نظراتها لملامحه النائمة لتشعر برغبة
بـلمس وجهه
تراجعت وتسحب كفها بهدوء وتصّد لتعطيه
ظهرها : ما اتفقنا كذا
تتهرب منه كثير وتعرف انه يقدر شعورها ولجل
كذا يبعد
مالت شفتها وهي اللي اعتادت طوال فترة
مرضها ماتنام الا على صدره ولا تستقر الا
بين كفوفه
اغمضت عينها بمحاولة للنوم بالرغم عن نفسها
المشتاقة
لتجلس بعد لحظات بقهر من نفسها
لتلتفت عليه وبقوة تضرب كتفه : هـيييه
حجاب
فتح عينه بخمول لينطق : شفيه!
رفعت كفوفها لشعرها ترجعه وراء وتوقف وهي
تشد قميص بجامتها الناعم للاسفل : قوم
كله نوم افف
صّدت وطلعت ليتنهد بتعب ونعاس :
شفيها بعد ؟
رفع ايده يتأمل الساعه للحظات ليتنهد
بأرق : الله يهديك ياسَدف
جلس بخمول لترتفع نظراته فوراً لها عند دخولها
؛ ناقصنا اغراض كثير ، بنروح ناخذها او
بنمشي للجنوب؟

#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية : ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب }💜
( البارت ال 196 💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
'
مررت سبحان الله " 3 مرات "
/
-
اشار لها لتصمـت وهو منفس وحيل من انها
صحته ؛ يومين مو نايم زي العالم والخلق
وش خلاك تجين صوبي؟
مالت شفتها وحاجبها الايسر يرتفع : الله !
زعلان يعني؟ قوم اقول بسرعه
وقف بتعب وهو يحاول يحافظ على النوم
المتبقي في عيونه
شدها مع قميصها من الخلف ليحركها للخارج
ويغلق الباب
توسعت محاجرها بذهول من شافت نفسها
برا الغرفه وقفل الباب !!
دقت الباب للحظه لكن مافي صـوت
بقهر ابتعدت للكنب لتجلس ؛ استاهل لو
خليته نايم احسن لي وله
فتحت جوالها وابتسمت من رسائل البندري
يومياً تراسلها وتزعجها وخصوصاً فالسناب
كل شيء تصوره
تحس نفسها تعرف بيتهم وطريقة حياتهم وكيف
شخصياتهم من كثر ماشافتهم بالسناب
فتحت السنابه وانطلقت ضحكتها من دلال
ام حجاب ورزان اللي يتناقشون وواضح
البندري سببت مشكلة ويحاولون يحلونها
ارسلت لها فوراً : وش فيهم ؟
البندري ؛ فاتورة الكهرباء طلعت مرتفعه حيل
وابوي حالف مايدفع هالشهر عشان يستهلكون
زي الناس الطبيعين .
ابتسمت سَدف لتضحك عند قراءة رسالة البندري
الثانية : قولي لزوجك يقط معنا
انطلقت ضحكتها لينفتح الباب ويخرج حجاب
: ماشاء الله مروقه ومصحصحة
ابتسمت بدون رد وهي ترد على البندري
: زوجي مستقل
البندري بقهر : سوي عمل خيري واحد بحياتك
سَدف : هه هه هه
كتبت الضحكة بشكل متقطع لتثور اعصاب
البندري وترسل ؛ الشرهه مو منك مني اللي
اكلمك
انتهت الرسائل لتغلق سَدف المحادثة وتلحظ
نظرات حجاب : البندري تسلم عليك
تعدل بجلسته وهو ياخذ القهوة قريب منه :
ماشاء الله صايره يومياً تكلمك
سَدف : اي نونس بعض
حجاب بنظرات جامدة وصـوت هادي وترها
: وانا من يونسني؟
ماردت وهي تشغل الـ TV : غريبة نمت هالوقت
كله
حجاب : من زمان مانمت كذا ، الحمدلله
سَدف سكتت وهي تشغل نفسها بالريموت
تتأمله وتلعب بأزراره

#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية : ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب }💜
( البارت ال 197 💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
'
مررت سبحان الله " 3 مرات "
/
-
سَدف سكتت وهي تشغل نفسها بالريموت
تتأمله وتلعب بأزراره
حجاب ابتسم من لاحظ تشتتها : تدرين ؟
احس المكان موحش لانك ماصرتي تنامين
على صدري ، ياشينها لو تعودت
سَدف بكبرياء ؛ احسن شيء ماتتعود على الأشياء
المستحيلة لانها لو تحققت مره مايعني تتحقق
كل مره
ابتسم وهو يرفع فنجانه للاعلى : عاد انا احب
المستحيل ، اعشـقه
تشتت نظراتها وجوفها اهتز من نطق ( اعشقه )
مايقصد المستحيل بكلامه المتحور
يقصـدها بحد ذاتها ..
وضع الفنجان على الطاولة وهو يوقف :
نمشي للجنوب بكرة او بعده شرائك ؟
سَدف بهدوء يحيط بنبرتها : سيارة ؟
حجاب ويحاول يفهمها : اللي ودك !
سَدف بكذب تجهل انها تنكشف امام حجاب فيه
: اي سيارة ، احسن يعني
سكت للحظة لتمر لسانه على شفته ويعض
شفته بقهر من نفسـه ومن فهمه المتأخر
: ابشري
التفت بيطلع لكن وقفت وهي تنطق : وين !
حجاب وهو يريد الاختلاء فقط وجوفه مهزوز
لانه كان سبب حزنها وزعلها
: بمشي شوي
مشت له وهي توقف مقابله ؛ بطلع معك طيب
انشدت ملامحها من حست فيه ينحني من طوله
الفارع ويمينه تحاوط خصرها ويشدها له
وراسه يستقر بعنقها لتشعر برجفه شديدة
من قربه
كان يضمها له بشكل قاسي كأنه بيدخلها بين
ضلوعه
ابتعد بعد لحظات ليشعر بكفها تتمسك بتيشيرته
بعد اختلال توازنها للحظة
لتبتعد وهي تصّد وكفها خلف عنقها
اخذ نفس ليبتسم من ربكتها وهو يصّد
يلبس كمامته : يلا البسي عباتك وتعالي
نطقت فوراً : لا بنام
التفت لها بحدة : اقول بسرعه
دخلت للغرفه وهي تسب لسانها اللي طلبه تطلع
معه
: لو سكتت لو سكتت


#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية : ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب }💜
( البارت ال 198 💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
'
مررت سبحان الله " 3 مرات "
/
-
دخلت للغرفه وهي تسب لسانها اللي طلبه تطلع
معه
: لو سكتت لو سكتت
لبست عبايتها بسرعه وطلعت ليلحظ ملامحها
المحمرة بشدة كأنها تحترق فعلاً
ابتسم من خلف كِمامته ليخرج وهي خلفه
كانت خطواتهم متباعدة قليلاً ليقف فجاءة
وتصطدم بـ ظهره
التفت لها امام باب العمارة ليمسك بكفها
: اهدي شوي ماصار شيء
ماردت ليبتسم اكثر : كانك تبين الحل
لا تاخذين الحيطة و الحذر .. خذيني.
نطقت برجاء : حجاب خلاص
حجاب ارتفعت نظراته للاعلى للحظات لتعود
لها : ابشري
طلع وكفه بكفها يمشـون فالحي بدون وجهه
مافك ايدها ولا لحظة منتبه لأدق تفاصيلها
ربكتها وكيف ترفع الكِمامه بين لحظة والثانية
وخطواتها المهرولة احياناً والهادئة جداً احيان
اخرى
على وقع نظـراته وتفكيره
كانت سَدف تتخبط وملامحها تفيض بالحمرة
كلما عادت الذاكرة بها لما حدث قبل قليل
شدت على ايده بدون شعور
ابتسم وهو يسمع تنهيدة عميقة تخرج من جوفها
لتنطق بقهر : لا تبتسم شوي وتدخل عيونك
تحت الماسك من الفرحة ، تراك واضح
انطلقت ضحكته بقوة وهو يرفع ايدها لقلبه
وترتجف من سرعه نبضـاته
نزل ايدها وهو يدندن بدون رد عليها وقلبـه
جاب الرد وزود
كان يشد على ايدها لحظات ويخفف لحظات
: نرجع ؟
ماردت الا بألتفاته عائده للعمارة وهي تفلت
يدها من يده : على هونك
عضت شفتها بقهر منه وماتبي تسمـع صوته
حتى
تحس نفسها مكشـوفة قباله وبشكل فاضح ..
-
——-
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية : ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب }💜
( البارت ال 199 💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇

مررت استغفر " ١٠ مرات "
/
الرابعة عصراً
السادس والعشرون من رمضـان
-
خط الريـن ..
متجهين من نجد للجنـوب
رفيقهم بالخط تلاوة
القارئ (علي جابر رحمه الله)
ماكانوا صايميـن نظراً لطريق السفـر
هدوء مخيم عليهم وطريقهم قربوا من بيشـه
استندت على المقعد وهي تتاكد من حزام الامان
من شـافت لوحة تبين انهم قريبين من ساهر
ابتسمـت وهي تلاحظ عقدة حاجب حجاب
وواضح مو حولها
مع انه قبل لحظات كان يسـولف لها
نطقت بهدوء ؛ وين عقلك ؟
ابتسم وهو يلتفت لها ؛ هلا !
اشارت له : اسالك
ابتسم اكثر وهو يعدل شماغـه لانهم قربوا
من نقطة تفتيش
: اول مرة اجي هالطريق ومعي احد
تأملته بصمت ليكمل كلامه : امي تروح طيارة
غالباً والوالد وعمتي رزان لان الطريق طويل
بتيل ماتفارق امي
وريما تخاف تركب سيارة لمسافه طويلة ومافيها
ناس تقول فيه قطاع طرق هههههههههههه
سَدف تربعت وهي تشبك كفوفها ببعض :
حلوه مشاعرك تجاههم ، قدرت توصلها لي
مع اني ماجربت طعم يكون لي اخوان او اخوات !
حجاب بتعديل للوضع ؛ مو دائم حلو يعني
لا تتحمسين
انطلقت ضحكتها : ماتحمست اجربه
دائم مبسوطه وممنونه اني لحالي ، يعني كنت
عايشه بدلال ماله حّـد
وبعد اللي صـار والحادث ارتحت وحمدت الله
اني فعلاً لحالي
ما اشيل حزن احد فوق حزني .
حجاب مد ايده لكفها يفك تشابك كفوفها ويشد
كفها اليسار له : ماصرتي لحـالك
ابتسمت وهي تسحب ايدها وتعدل حجابها
من نطق ؛ زيني حجابك
لبسته ولبست الكِمامه تغطي ملامحها وقت مروا
من عند نقطة التفتيش وهي تنتبه لـ حجاب
اللي يلتفت لها من لحظة الى لحظة من غيرته
لا يكون حجابها طاح او احد شافها ..
نطقت بسخرية من سلم عليهم وتجاوزوها
؛ لا تخاف مشغولين مو فاضين يتأملوني
: انتِ لو شافك الصاحي انهبل
ارتفع حاجبها بخبث : وانت ؟
حجاب : انا مقدور على امري ، من قبل ابشرك
والامور متدهورة يعني ادور للعقل بعدك ؟
-
——-
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية : ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب }💜
( البارت ال 200💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
'
مررت سبحان الله " 3 مرات "
/
-
فالجنوب ..
-
دخل يزيد للمطبخ يلقي نظره والعديد من
التوصيات :كثري كراميل احبه ،
يمه الله يعافيك مانبي فيمتو اليوم
البندري بقهر من طلباته : يزيد اطلع لا افطر عليك
يزيد اتجه لها وهو ينتبه لـ الحلا اللي تسويه
؛ ليه شكله كذا ؟
البندري بقهر اشارت للباب بدون كلام وواضح
عليها اعلى مراحل الغضب
ابتعد وهو يتحلطم : شفيها ذي ؟
قابلته ريما عند الباب ومعها قطوتها :
اعطيها اكل ترى ماتصوم
ريما ضحكت ودخلت للمطبخ وهي تاخذ
اكل القطوة : يحسبني ما اعطيها اكل
هذي بنتي اجوع نفسي ولا اجوعها
رزان بتنهيدة : ريما يمه شوفي الراديو ليش
طفى صوت القران
ريما وقفت وهي تدخل اكل القطوة وتخرج
: ابشري
-
—-
-
عند دلال كالعـادة كان الفطور شيء بسيط
جداً
بما ان بتيل ما تاكل الا اشياء محددة نظراً
لنظامها الغذائي الصحي
ودلال اقتدت بأفعال بتيل واعجبتها النتائج
جالسين بالحديقة يتأملون الجو والغيم
: تخيلي يمه لو اني سحابه ؟
ابتسمت دلال : ذكرتيني بالقصيدة اللي سمعتها
وناسيه الشاعر من يكون مع الاسف
يقول ؛ ياسحاب أمطر على صدري همام
‏ضيقوا صدري وأنا صدري مدينه!
وكل ماضاق الفضا أرجع أنام
خاطري ضايق ألا يالله تعينه
بتيل ابتسمت ؛ يالله تعينه
دلال اشارت للباب : متى تقر عيوني واشوف حجاب
داخل مع هالباب وارتاح
بتيل : بيجيء بكرة إن شاء الله
اكيد بيرتاحون اليوم في مكان قريب
دلال تنهدت بحرقة : تتوقعين مرتاح ؟
او شايل فوق همومه هموم ؟
بتيل : امس كلمته صوته رايق حيل
دلال : ما ينفع الصوت ودي اشوفه وبس
-
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
💜 ـــــــــــــــــ 💜
*💜 لاتنسووا الاشتراك بقنواتنا👇💜*
*تابعونا لكل جديد على قنواتنا بالتلجرام*

*📚 عالم الروايات الطويلة📚👇👇*
https://t.me/ahgeel
*📚 عالم القصص القصيرة📚👇👇*
https://t.me/ahgeelgsa
*📚روايات مستندات pdf📚👇👇*
https://t.me/ahgeelpdf
*📚المكتبة العربية الشاملة📚👇👇*
https://t.me/ahgeelbook
*للتواصل مع ادارة القنوات👇👇*
https://t.me/ahgeelbot
*نتمنـى لكم قرأة ممتعـة*
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية : ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب }💜
( البارت ال 201 💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
'
مررررت "سبحان الله مرات "
-
فالريـاض ،..
-
بيت دحّـام ومجد ..
-
نزلت الدرج بخمول شديد والساعه تقترب
من السادسه
: الفطور جاهز ؟
ردت عليها العامله : كل شيء جاهز
ابتعدت للصاله وجلست وكل اللي صار ببيت
اهلها يرجع لذهنها
تحس بنار وسط صدرها وهموم ماتقدر عليها
صحيح دحّام طمنها وواقف معها
لكن ماتبيه كثر ماتبي رضا ابوها
اللي زعلان وساخط عليها
ارتفعت عيونها لـ الباب وهي تلاحظ دخوله
؛ كويس انك هنا البسي عبايتك بسرعه
مجد بأستغراب : وين نروح ؟
دحّام : بقول لك فالطريق
اتجه للمطبخ وهو يقول للعاملات يجهزون فطوره
هو ومجد لانهم بيفطرون برا
طلعت تاخذ عبايتها ودخل وراها مباشرةً ؛
البسي شيء دافي ومريح مو فستان
تأملت لبسها وفستانها الناعم
لتتجه للجزء المنزوي من الغرفه تبدل ملابسها
: انتظرك فالسيارة
خرج لتستعجل وتخرج خلفه : وين قصده ؟
دام فيها لبس مريح ودافي اكيد مو بيت اهله
-
————
-
داخل حدود قصـر الفايز كانت بيوتهم تضـج
بالاصـوات ..
-
بيت فايـز ..
-
كانت سُمية ساخطه وجداً وتترنم بدون كلمات
واضحه بغضب شديد من عدم تواجد ابنائها
على الفطور اليوم
وفايز يمثل عدم الاهتمام لجل مايصير سخطها
عليها وينشغل بـ الـ Tv وهو يفتح احد البرامج
ليظهر الشيخ الملتحي على الصورة
وتتوقف اصابع فايز وهو يأشر لها : تابعي للاذان
ترى فيه خير اكثر من زعلك
سُمية : ماعاد يهمك زعلي يافايز ؟ الله عليك
يادنيا
فايز ابتسم بقلة حيله : يابنت الحلال عيالك
كل واحد ببيته وتعبانين بيفطرون ويريحون
انتظري لوقت الدوامات يتعدلون العالم
و نرجع لنظامنا كل يوم عندك الفطور
سُمية تنهدت : امري لله

#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية : ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب }💜
( البارت ال 202 💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
'
مررررت "سبحان الله مرات "
-
في بيـت سعـود ..
-
اغلقت ام مجد الباب بينها وبين سعود وفواز
وهي تعلن الحرب
: دامك طردت مجد فـ انسى ام مجد
جمعت اغراضها من العصـر وتبقى القليل فقط
تتوعد بـ سعود اللي طرد بنتهم وما اهتم لشعورها
قدام زوجها
كيف هانت عليه ؟ كيف قوا قلبه ؟
وصلها صـوت فواز المعاتب : يمه تكفين
استهدي بالله
ام فواز : روح لـ ابوك لا اني امك ولا اعرفك
الا اذا جبت اختك وصلحت خطاكم
فواز انتقلت نظراته لـ ابوه اللي جالس ويسمع
بصمت
وقف ونزل للطابق السفلي بدون رد
لينطق فواز : يمه افتحي طيب
ام فواز : احسن لك تروح
تنهد وهو يبتعد وينزل للاسفل ..
-
———-
-
في بيـت سلمان ..
-
كانت حصـة تشتعل بغضبها في ظل رفض سلمان
انهم يفطرون ببيتهم
؛ امي قالت تبي فطورنا عندهم يعني تجهزي
حصة : وكل يوم نروح يعني ؟ ابي اجلس
ببيتي
سلمان : حصة ترى فطور وترجعين لا تعقدينها
ابتعد للخارج ليتقابل هو وساري : هلا ساري
ساري بأستعجال ؛ يبه سمعت الاخبار
سلمان : وش ؟
ساري : ريان تمت ترقيته وباسل بيمسك فرع
الخرج بدل الحفر
سلمان مالت شفته : يعني باسل بيسافر
ساري بتعجب : بس تدري وش الغريب ؟
سلمان : وش بعد
ساري بتدارك للوضع ؛ لا لا ولاشيء
سلمان شده من شافه بيروح ؛ تعال قول
ساري : بس لا يدري اني قلت لك
عمي نايف حاجز على ماليزيا حجز اضطراري
شفت التذاكر مع ريان
سلمان بأستغراب : ماليزيا ؟ وش يبي هناك
ساري : ريان يقول انه مستعجل ومتحمس
واجد
سلمان مالت شفته للحظة بتفكير ليخرج بصمت
لبيت والده فايز

#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية : ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب }💜
( البارت ال 203 💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
'
مررررت "سبحان الله مرات "
-
-
عنـد نايف وابناء نايـف ..
-
استقر ريان بوسط المكتب ليتأمل الارفف للحظات
وهو يتجه للمكتب ويضع الاوراق والتذاكر عليه
: اول مهمه خلصت باقي نوره وبس
اتجه للباب لكن توقف من سمع صـوت زوجة
باسل ( غروب ) ؛ مساء الخير
وعد بقهر : وش نزلك اللحين كان نمتي بعد
غروب استقرت جوار باسل وملامحها مرهقه
: ليش تحتاجون شيء ؟
وعد ؛ ايه باقي الاذان بس
باسل تنهد : يمه !
وعد : يمه ويمه ماعندك كلمه غيرها انت ؟
متى اشوفك مبسوط ومرتاح بس اخخخ منك
باسل مالت شفته بعدم رضى ليلتفت لـ عفراء
اللي توها نزلت : اهلين
عفراء ابتسمت ابتسامه باردة لتجلس على
طاولة الطعام والاذان مابقى عليه شيء
افكارها تتمحور حول زواجها اللي مابقى عليه
شيء
وفارس ماتواصل معها ولا مره !
افعاله تقهرها وكثيـر !!
خرج ريان من المكتب لتقف غروب تنوي الخروج
لينطق بسرعه : انا بفطر عند جدتي
حلفت علي
وعد بقهر : الله يحفظك ، من جات غروب
وانت مو قادر تجلس متهني مع اهلك
باسل تنهد ووقف : طلعوا فطورنا فوق
توسعت محاجر وعد بصـدمه ليشد كف غروب
ويصعد للاعلى
( بعد رجوع ريان من المزرعه كانت غروب تفطر
لحالها فالمطبخ لانها تتغطى ورفضت نظامهم
وانها تفطر معه عادي بحجابها
كانت ملتزمه ومحافظه على حجابها بالكامل
بشكل يحرج وعد حتى منها ويكبرها وكثير
بعيون باسـل )
نطقت بتمتمه : كان افطرت معهم
باسل : اشتقت يمكن ؟
مالت شفتها بصـمت وهي تشعر بإحباط بفعل
والدتها وكلماتها الحادة السامه اللي زرعتها
بوسط قلبها قبل لحظات وطلبها مجدداً ان تحاول
الحمل من باسل لـ تنتقم لـ خليفة
تنهدت بحرقة وهي تدخل للجناح وتجلس
وخلفها باسل ؛ وجهك مو عاجبني ، صار شيء؟
غروب : العيد قرب ابي اروح لـ امي
باسل تجهمت ملامحه ليصمت للحظات
غروب : بتمنعني يعني؟
باسل : لا مو كذا ، بس لازم ؟
غروب ارتفع حاجبها : امي ترى
باسل ارتفعت سبابته : امك لكن فعايلها ماتشفع
ياغروب ماشفت اي تصرف عقلاني منها
غروب بغضب واضح : كيف يعني؟
باسل ابتسم لتهدئة الموقف؛ متى اوديك؟
غروب : بكرة اذا فاضي
باسل : تم بكرة
تثبتت نظراتها على ملامحه الفائضه بالغضب
: ليش زعلان طيب؟
مارد وهو يجلس جوارها ويجمع كفوفه ببعض
ماعنده ادنى رغبه يوديها ولا يبي تقرب صوب امها
ومايبي العيد الاول يمر بدون ماتكون معه وجنبه
عض طرف شفته وهو يسمع الاذان يرتفع
وباب الجناح يدق بفعل العامله اللي جابت
فطورهم

#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية : ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب }💜
( البارت ال 204 💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
'
مررررت "سبحان الله مرات "
-
/
خارج الرياض
وتحديداً بـوسط البر وعند إبل ابو دحّـام ..
-
واقفه تتأمل المكان والليل اظلم عليهم حيل
: قصدك ننام هنا؟
مالت شفته وهو يمسك ضحكته بصعوبه من
خوفها الواضح : تعالي اجلسي
مجد اخذت نفس عميق وهي تستند على
السيارة بميلان وتتأمل ناقتـه السلطانه
وهي تقرب له ويقبلها للمره العاشرة تقريباً
ادركت ان الحيوانات تحس وتحب ولها مشاعر
حيييييل مُرهفه
لكن مع هذا مازال ولو ربع خوفها من الابل
والحيوانات كلها
وقف دحّام وهو يتجه لها وبيده كوب قهوة
مد الكوب لها ووقف جنبها ليصطدم كتفه
بكتفها متعمد : الجو عليل والهواء يهفهف علينا
ابتسمت بربكه وهي تتأمل الناقة : لو جات
ابعدها عني
ابتسم بضحكه وهو يلتفت لها : السلطانه ماينخاف
منها
مجد مالت شفتها وعيونها على السلطانه :
حتى ولو ابعدها وبس
ابتسم اكثر وهو ينزل الكوب فوق مقدمة السيارة
ويده اليسار تثبت على السيارة واليمين تتجه
لخصر مجد طواعيه : مافكرتي فينا؟
مجد بربكة شعورها التفت له وقربه يوترها :
لاتضغط عليّ
دحّام : ابي اعيد مع الناس يامجد
لاتسرقين فرحتي ولاتخلينها يتيمه تراها بوجهك
ارتجف رمش عينها من كلمته لينحني لتقبيله
ماتحركت وهو يحس بثباتها بحضنه
ابتعد بعد لحظات غير قليلة
وهو يتجه للسلطانه اللي قربت منهم ويضم
راسها له يبعدها عن مجد لاتخاف : اعطي الحياة
فرصة يامجد
انا ما اجبرك ولا اتجبر عليك
لكن من حق نفسك عليك ترحمينها ولاتقسين
اللي فات مات وانتهى ، فكري فالجاي
فكري فيني وفي قلبي
شدت على شفتها تحت نظراته المتأمله المبتسمة
: بعض الاخطاء جرح يادحّام وانا احس بقوة
اخطائي تلاحقني بديت فعلاً اشك اني انا غلط
واهلي صح !
دحّام : و أنا تصويبة أخطائك و أنا منهو يغطّيها
اعطيني فرصـة بس
مجد شتت نظراتها وهي تتأمل الخاتم المستقر
في اصبعها و ( هديه من دحّام ) كل يوم يبين
لها صبره ورضاه على وضعهم لاتذمر
ولا شكى مع انه مظلوم من بداية الموضوع
لأخره ، نطقت بتمتمه : ما عرفت اقرر
اتجه لها بخطوات ثابته سريعه نوعاً ما وكفه
تلتقط كفيه لتحتضنها ؛ ‏ابي نيه حُب ورضا بس
والباقي خليه عليّ
اخذت نفس وهي ترفع كفها بنعومه وهي
تثبتها على ازرار ثـوبه بلاوعي من شدة توترها
وتلعب بأخر زر والاقرب لها : النيـة موجودة
ابتسـم وهو يرفع وجهها له

#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية : ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب }💜
( البارت ال 205 💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
'
مررررت "سبحان الله مرات "
-
/
ابتسـم وهو يرفع وجهها له خلال لحظات
لتشعر بثقلها يصطدم بالسيارة وتغمض عينيها
فوراً
قبـلها للحظات طويلـة وكفوفها على كتفيـه
بتماسك
ابتعد لتنزل نظراتها وتشتتها بحرج
بمجرد مالمحت تلون شفتيه واطرافها بلون روجها
ثبت جسده جوارها وهو يستند على السيارة
ويشدها لـه مع الجنب يتأملون المكان
الخالي الا منهم ومن الابل والمخيمات
وصلها صـوته الثقيل ببحته :
أنا النيّة وأنا المسرى ، وأنا الوقفة ، وأنا لبيه!
‏اذا ما تقدر"يدينك".. يغازل"دقها"بابي
‏أنا جاري عن النظرَة ، وأنا العابر عن التشبيه
‏وأنا أسباب الوصل كله متى ما غابوا أحبابي
‏على انه عندي لكرهك كثير أسبَاب .. مدري ليه
‏تخيرت إني أحبك .. ولا أدري وش هي أسبابي!
-
تراكمت التنهيدات بوسط صدرها على كثر
ماتتطمن لوجوده وقربـه كثر ما الخوف يهلع
بوسط جوفها ويقلقها من ناحية اهلها
العيش بدون رضـاهم سخط وسقيم
مايندرج تحت اي مسمى من مسميات نعيم
الحياة ..
-
———-
-
الثالثة فجـراً ..
-
دخلوا للبيـت بخطوات هادئة مُتتابعه
تمسكت بطرف جاكيته وهي تسمع صـوت
امـه : امك !
مالت شفته للحظة وهو ينتبه لإضاءة المطبخ
شغاله وسرعان ماظهرت دلال قدامه
: حجاب!!!!
اسرعت بخطواتها له وهي تحتضنه بقوة :
ياروحي متى وصلت؟
حجاب : وش رائك بالمفاجآه؟
دلال ضحكت وهي تقبل خديه كالاطفال: احلى
شيء سويته
اتجهت لـ سَدف لتشدها لحضنها وتسلم عليها
بطريقه مشابهه لسلامها على حجاب
: الحمدلله على سلامتكم
حجاب : احسبوا لنا فالسحور ترى جوعانييييين
دلال : من عيوني اللحين اجهز لكم احلى سحور
ارتاحوا وبدلوا ملابسكم وبس تنزلون
يكون جاهز
حجاب : وين بيتل وابوي؟
دلال : ابوك عنده سحور برا ، وبتيل راحت
لـ عمتك رزان تتسحر معهم
حجاب : زين اجل نجلس سوا ونعلمك بعلومنا
دلال بلاوعي وفرحه شديدة ؛ اي علوم ؟ لايكون
فيه شيء بالطريق!!!
سَدف تخبطت بخجلها وهي تثبت نفسها
خلف حجاب لينطق هو : لااا بدري
دلال بترقيع وهي ماتبي تحرجهم : زين اطلعوا
يلا عشان تخلصون قبل الاذان
حجاب ابتسم لها : ابشري
اتجه للدرج وكفه بكف سَدف ليتجه للاعلى
وهي معه
دلال تنهدت براحه : قرت عيني بشوفتكم
دخلت للمطبخ تستعجل العاملات يجهزون سحور
واصناف اكثر
ماكانت تتوقع يوصلون هالليلة لكن الظاهر
ما ارتاحوا بمكان ومسكوا طريق سفر
من الرياض للجنوب ..
نطقت بزعل من حجاب : يتعب نفسه ويهلكها
مايعقل
-
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية : ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب }💜
( البارت ال 206 💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
'
مررررت "سبحان الله مرات "
-
/
بمجرد دخولها للجناح معه مالت شفتها ؛
امك ملهوفه حيل على موضوع الاطفال
ماتدري بعلاقتنا يعني؟
حجاب ابتسم وهو يلتفت لها : سَدف !
تدرين مارح اقول شيء عنك ولا عني فـ ليش
الاسئلة واللف والدوران ؟
نزلت عبايتها وهي تتجه للنافذة الضخمة الشاغرة
للحائط بأكمله ؛ مطر ماشاء الله
اتجه لها وهو يشدها له لتجلس على السرير ويقف
هو مقابلها : اسمعي الوضع شوي بيتغير
التزمت الصمت وهي تشوف كيف يحاول
يشرح لها
ليجلس مقابلها بصبر : طولة لسانك معي
والكلمات اللي ماتحسبين لها حساب لا اسمعها
عند اهلي
اذا صرنا لحالنا اكسري راسي فداك
لكن اهلي ابي الاحترام والتقدير من طرفك
وطرفهم
ماودي تبدين معهم بأي نوع من الضغط
سواءً عليك او عليهم ، احنا عائلة وحدة
لاتنسين
ابتسمت بعبط وهي تشـوف محاولاته الجادة
عشان ماتفشل نفسها قدامهم بفعل من افعالها
الغير محسوبه
ثبتت ايدها على كتفه وهي تحرق اعصابه بعدم
ردها سواءً الايجاب او الرفض
نطق بهدوء : تمام ؟
مسحت كتفه بنعومه لتنحني له وتثبت راسها
على كتفه وشفتيها على طرف ذقنه تقبله
بشكل متتابع بدون ماتكبت شعورها عنه
ارتفعت عيونه للاعلى بصـبر ليبتسم
وهو يشدها كلها بحضـنه
رفعت راسها له وابتسمت وشعرها متناثر على
وجهها وملتصق بثوبه : شفيك؟ ماتقول حُب
واحترام ؟
حجاب ونظراته كلها نذاله : ماقلت حُب
قلت احترام وتقدير اما الحُب خالصين منه
ومتفقين
ثبتت ايدها خلف ظهره وهي تضمه لها بصمت
تحس بنوع من القلق والرهبه بما انها لاول مره
تجيء هنا ولاول مره لحالها ومعهم
تحاول تستمد قوتها منه حتى لو ان كبريائها تساقط
امامه الان
يمرر كفه بصمت على ظهرها وهو يشعر بنبضاتها
على صدره هو الاخر
: في خاطري كلام لكن لساني تعوقه
ابتعدت للحظات وحاجبها ينعقد : اي كلام
قبّل جبينها وهو يوقف ويوقفها معه : بدلي
ملابسك ماودي نطول على امي
سَدف شدت ايده : اي كلام ؟
" ما قدرت تحسن الظن في نوع الكلام اللي بيقوله
مّـل وتعب ؟ او اكتشف اني ما استاهل كل
هالمبادره والانتظار ؟
كل افكارها كانت سوء ظن ما احسـنت في حبه
الصادق وهي تخاف وكثير "
حجاب ابتسم لتهدأ ملامحها بفعل ابتسامته
اللي تتسع كل مره : ورانا صيام خلينا نستحر
تشربت ملامحها الحمره وهي تصّد عنه :
احسب عندك سالفه
ابتسم وهو يطلع ويتركها لحالها كعادته
مستحيل يختم حوار وهذا اللي لاحظته فيه
اخر كلمه منها ، اخر جمله منها
يبتسم ويروح بس !!
ابتسمت بهدوء وهي تطلع ملابسها وتفكر فيه
يعطيها مسـاحه كبيره لجل ترتاح وتعيش
ويظل بالقسم الخافت زي اللي يتأمل مايعيش ..
-
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية : ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب }💜
( البارت ال 207 💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
'
مررررت "سبحان الله مرات "
-
/
«الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر، لا إله إلا الله، الله أكبر،
الله أكبر، ولله الحمد، الله أكبر كبيرًا، والحمد لله
كثيرًا، وسبحان الله بكرة وأصيلا، لا إله إلا الله
وحده، صدق وعده، ونصر عبده، وأعز جنده،
وهزم الأحزاب وحده، لا إله إلا الله،
ولا نعبد إلا إيَّاهُ، مُخْلِصِين له الدين
ولو كره الكافرون ، اللهم صلِّ وسلم على نبينا
محمد >>
-
-
أول أيــام العيـد السعـيد
١ شـوال
-
السـادسـة صبـاحـاً ..
-
انزلت الكرت بعد تأمل للحظات طويلة
للصناديق على طاولة الجناح الرئيسية
الورد الاحمر يحيط بسريرها باقات ضخمة
وكبيرة
يتوسطها كـرتين
الاول عبارته واضحه وبخط انيق غير مُتكلف
( ينعاد عيدي معك يامحلي أعيادي )
ابتسمت بهدوء لتأخذ الكرت الاخر
كان بداخل ظرف احمر بمجرد مافتحته
اتضح خط حجاب لـها
مررت لسانها على شفتـها بتوتر من كلامه الكثير
واللي ماترك مجال احد يكتبه غيره
(( " كل الأشياء الطيبة أنتِ .. وكل الأشياء التي
ليست كذلك في حضورك تحلو , كل الحديث منك
عذب , كل كيان حولك سحر , كل ليلٍ بنورك فجر ,
وكل شكٍ عند رؤياك حق , كل جمالٍ أمام حسنك
فاتر , وكل حضورٍ تحت ظلك باهت , كل تفاصيلك
جميلة ..
وكل بسيطٍ فيك قصيدةٌ , وكل الكون
مدينٌ لك بك "
سَدف ، عادت اعيادي معك اعواماً
مديدة ودُمتي لطريقي رفيقة ولقلبي حبيبة
ولشعوري الجاف مصدر عطاء لاينضب ))
ارتجف جفن عينها للحظة وهي تشد على
رسالته بكفيها
اخذت نفس عميق وهي تشعر فعلاً بنبضاتها
تعلو عالياً بفعل افعاله معها
حست بكره شديد لذاتها في الليلة السابقة
ارتكبت اشنع تصرف بحقه ومع هذا
تنازل عن حقه فالاعتذار وكان مبادر بالتهنئة
وبالعيديه
اغلقت الكرت وهي تبـي تشوفه وبس
تثبتت نظراتها على باب الغرفة المقابل
لهم كان فاصل بين غرفة نومه ومكـتبه الهادئ
طلبها بكل ذوق وادب ماتدخل للمكتب
والباقي من الجناح فداها
لكن عناداً فيه دخلت وتلقفت وفوق هذا
جرحته وحيل
عضت شفتـها بقوة وهي تدق على جواله
لكن مقفل
ألم بصدرها يتمكن منها تحس بتبكي من قوة
قهرها من نفسها

#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇