عالم القصص والروايات 📚
16.9K subscribers
377 photos
48 videos
162 files
1.94K links
لعـشآق آلقـصص والروايات

القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈

📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈

📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈

📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈

📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈
Download Telegram
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ روايـــة "ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب" }💜
( البارت ال 54 💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇

فايز تنهد : هه شوفي
سَدف بخبث : جده ترى قال كلام مو زين بحقك
سُمية ارتفع حاجبها : ايه!
ارتفعت ضحكاتهم على ملامح سُمية اللي اسرع
شيء يخليها تعصب
فايز مسك ايدها وهو يهمس لها وتبتسم
بعدها بكبرياء وغرور
بطريقة اثارت اعجاب سَدف بذهـول
مو اول مرة تلاحظ افعال جدها فايز
من اول ماوصلت وهي تستغربه
كيف يلين لها وهو اللي مايلين
يعتذر لها وهي المخطية بحقه
يركض وراء رضاها وهي تدور اقرب زلة لجّل
تزعل وتتغلى
سُمية انتبهت لنظراتها لتتجه لها وفايز يخرج
بفعل سعود اللي يناديه .
-
عند راكان كانت اصوات ضحكاتهم عالية
وانضم لهم نايف وسلمان والعيال جميعاً
الا حجاب وفواز
اللي وصلوا متأخرين : السلام عليكم
نايف انقلب وجهه بتوتر من شاف فواز فوراً
بطريقة لاحظها فواز ذاته
: ياهلا وعليكم السلام ورحمة الله
سلم عليهم وجلس ليجلس بجانبه حجاب
: وين كنتم ؟
حجاب ؛ تأخرت مع فواز نلف الشوارع وحشتني
الرياض
فواز ابتسم : وفيه احد مايشتاق لها ؟
دخل فايز وهو مبتسم : الله يديم جمعتكم
: امين
سلمان ؛ وين كنت يالغالي ؟
فايز ؛ عند بنت مانع اتطمن
نايف : وصلت؟
فايز : ايه
راكان : ليه وين كانت ؟
فايز : راحت لخوالها يومين ورجعت
حجاب : خوالها بس؟
فايز التفت له بأستغراب : ايه ما اقدر اخليها
تبعد اخاف هالايام واجد
حجاب التزم الصمت ووقف نايف : عن اذنكم
دخل واتجه للعامله يسأل عن سَدف
صعد للاعلى واصوات النساء مرتفعة ممايوضح
ان اللكل صار مجتمع
صبر كثير وطول باله كثيييير دامها صارت تنتقل من
منطقة للثانية فـ اللي يقولون تعبانة وحزينة
يكذبون .
فتح باب الجناح بسرعة وقوة ارعبتها
وقفت بخوف وجوالها يطيح بالارض
انخطف لونها من قفل الباب وتقدم لها بسرعة :
صبرت وانا اقول حزينة اعطها فرصة ابوها مات
امها ماتت
بعدين قلت طول بالك يا نايف لا تستعجل
تدرين ! حتى باسل حاولت اربطه معك
قلت يضحك عليك بقصتين وانا متأكد ان ابوك
كان يطقطق عليك بقصص واجد فـ الاكيد
بيعجبك لكن مافاد
اللحين ابي اللي عطاك ابوك
ابي اللي ترك مانع !
وش اللي ترك وراه
سَدف رجعت على وراء بقلق واصطدمت بالنافذة
والحائط اللي كانت جالسة قريب منها
؛ تكلمي
سَدف ؛ مدري عن وش تتكلم
نايف ضحك : لااااا تدرين متأكد انك تدرين
سَدف هزت راسها بالنفي وابتسمت بتماسك
: ابعد وراك ، انت مو بوعيك اكيد
شهقت بقوة من مد كفوفه يخنقها
ارتجفت بقوة ولون وجهها يقلب احمر
تحاول تفك ايده لكن ماقدرت ، ترمش ببطء
وهي تـ..

#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
روايـــة "ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب"💜
( البارت ال 55 💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
/

شهقت بقوة من مد كفوفه يخنقها
ارتجفت بقوة ولون وجهها يقلب احمر
تحاول تفك ايده لكن ماقدرت ، ترمش ببطء
وهي تنتفض بين ايديه
فكها وطاحت على الارض وهي تتنفس بقوة وتكح
جلس مقابلها وضحك وملامحه تثير الرعب بجوفها
: هاه ؟ تذكرتي شيء ؟ ان كنتي تنسين انا اذكرك
مدت ايدها تتلمس رقبتها ووقفت بصعوبة
ليقف بشكل مباشر
مالت شفتها وهي تاخذ نفس عميق
؛ ايه تذكرت
نايف ابتسم بأتساع : خليك عاقلة
سَدف مدت ايدها بهدوء وهي تلفظ :
اعتقد كان عنده شيء
اوراق او
او
ممكن مستندات !
نايف هز راسه بالإيجاب : وش فيها !
هاه تكلمي ؟
رفعت ايدها ترجع شعرها وراء وهي تشوف
الرجال يطلعون للحديقة
: امممم اعتقد خريطة!
استهلت ملامحه اكثر لتشير للسرير : حطيتها
بداخل الكتاب خذها وفكني شرك
ابتعد للسرير وهو ينطق : الحريم مايجون الا
بعد بهذلة ! مدري وش بتـ..
انقطع كلامه من فتحت الشباك تعتزي بجدها
وصـوتها يرتفع : جـدي ســاعدني
فايز بخوف دب بقلبه ؛ ابو سعـود
ركضوا لداخل البيت عياله وفايز استند على راكان
بخوف من اختفت عن انظـاره وواضح فيه احد
يشدها
-
حاولت تفك نفسها منه لكن كان يكتم صوتها
لجل ماتنادي على فايز
بدأ صوت الباب يدق بقـوة وماهي الا لحظات
وطاح مكسور وظهر سلمـان وسعود
ووراهم فواز وسُمية والبنات
اللي طلعوا مرعوبين على سَـدف .
سلمان مسك راسه بصـدمة من شافها
طايحة وملامحها حمراء
سعود بذهول : نعبوا ذا الوجه ، علامك !
علااااامك
ارتفع صـوته بصراخ مخيف وهو يشده
ويدفه خارج الغرفة
جلس سلمان وهو يجلسها ويسندها عليه
ويتجمعون عندها بخوف
سلمان ومازال مصدوم من نايف : بعدوا بعدوا
اتركوا لها مجال تاخذ نفس
عدلت من نفسها وهي ترجع لوعيها بمجرد مارش
عطر وحطه عند انفها
سلمان اخذ علبة مويه وهو يحط بأيده
ويمسح على وجهها : بسم الله عليك
جلست وصدت عنه بقوة
واستقامت بجلستها بدون مساعدته
وهي تدف ايده عنها وتوقف مشت خطوتين
وهي تترنح فيها
جلست على السرير ونزلت راسها تمسكه
بقوة وخوف ورعب كبير سكن جوفها
وهي اللي كانت ماتخاف .
نايف كيف يعرف ؟؟
هزت راسها بقـوة وهي تشد عليه بكفوفها
سلمان غمض بقوة بقهر من نايف
سعود خرج وهو يشتعل غضب
دف فواز ونزل بسرعه وهو ينادي بأعلى
صـوته على نايف
فايز بتمتمه ؛ وينها ؟
التفت له سعود واتجه له بسرعه : بخير يبه بخير .
كان جالس على الدرج وعاجز يوقف
ومعه راكان وعياله
راكان بـأستغراب : وش صار ؟
سعود هز راسه بعدم معرفة ؛ نايف وطباعه
فايز ماعلق وعيونه على الارض
ليلفظ راكان : اللحين تأكدت من كلامك يبه
فايز بتمتمه : قلت لك خوفي كله من نايف

#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
روايـــة "ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب"💜
( البارت ال 56💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
/

خرج الجميع وتركوها بأمر من سُمية اللي جلست
جنبها وهي تهمس لها بعبارات تحاول
تخليها تتكلم او تهداء شوي
لكن سَدف كانت صـامته ودموعها بعيونها
صحيح مانزلت لكن موجعه وجداً
تنهدت سُمية وشدتها لحضنها وهي تهمس
برجاء : طلبتك ياعين ابوي لا تلحقين ابوك
ترى الروح محروقة ت
سَدف اخيراً تكلمت وبهمس: ليتني ماجيت
سُمية اشتعلت نار وسط صدرها من نايف
وافعاله لتلفظ : وش صار بينكم
سَدف بضحكة دفعتها عنها بخفه ووقفت
: يبي الكنز ؟
يبي ينجن زي ابوي
دائماً تقولون ابوك مجنون بس ما انتبهتوا ان
الحالة المرضية موجودة عند واحد ثاني
فالعائلة
ضحكت وهي تنطق : عائلتكم فيها وباء
الجنون ينتقل لكم واحد واحد
ارتفعت ضحكاتها بقـوة لتصمت ودموعها
تنزل بقهر وبصوت متسأل محروق
: انا يضربني !
انا !!! هه وينه مانع ! وينه عنكم !
وينـه عنـي !!! ويــنه !!!
وينه ابوي !
كان صوتها يرتفع بشكل موجع وجداً
لسُمية اللي كل مرة تنطق فيها سَدف اسم مانع
تنزل دموع سُميـة
: هه راح راااااااح راح
جلست على الارض ونزلت راسها وهي تبكـي
وتنتحب
بشكل مروع اخـاف سُمية
-
انفتح الباب الخاص بالغرفة ليدخل فايز
: خلاص ، سَدف !
سَدف ماردت وهي تشد بايديها على اذنيها
وتبكي
فايز جلس جنبها وسُمية طلعت بسرعة
متجاوزة باب الجناح المكسور اللي مجتمعين
عنده حريم الـ فايز كلهم
انرعبوا من شكلها وكيف دموعها كذا •
-
——-
خارج اسوار القصـر وحدود فايز ،..
-
كانت سيارة نايف مبتعدة
يدري انه لو رجع اليوم بيصير فيه كارثة كبيرة
بيتركهم يومين ثم بعدين اذا هدت الامور
ارسل لـ باسل اللي صـار وضروري يلقى حل
يهدي الموضوع
ووصله رد باسل " بنتهم مجنونه وانت عمها
واعرف بها ، تطمن "
ابتسم نايف براحة قليلة
مدام باسل رد كذا فالأكيد ان الموضوع مارح
يمر عليه بالضرر الكبير •
-
-
مر الوقـت ومر هاليوم بإرهاق شديد
على فايز وسُمية اللي كان حزنهم وتعبهم
اليوم اكثر من يوم وفاة مانع
نام فايز عند سَدف بعد محاولات لتهدئتها
اما سُمية تقفلت جناحها وماطلعت ابداً
بعد اللي صـار
ال راكان كانوا بحالة ذهول وصـدمة
من اللي يصير لسَدف ونظرتهم كلهم
انها تعيش بحرب هنا

#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
روايـــة "ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب"💜
( البارت ال 57 💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
-

وحياتها معهم سقيمه خصوصاً بعد اللي صار
بدأت نساء الـ فايز بالحديث
ام باسل : الله يهديها لسانها طويل
ام ساري : اي تستاهل العوبا اكيد خلته يعصب
ام فواز بزعل : خلاص انتهينا يابنات
دلال بذهول : يتيمه خافوا ربكم
ام فواز ضحكت : والله المفروض هي تخاف ربها
فينا لكن من الافضل نسكت وبس
رزان مدت ايدها واشرت لـ دلال بالصمت
: ماينفع فيهم واضح البنت عوبا كلهم كارهينها
دلال مالت شفتها بأستغراب : حتى ولو
يتحملون شوي
رزان تنهدت : الله يعينها عليهم
عفراء تهربت من المجلس ورجعت لبيتهم
وهي مو على بعضها وكلهم مستغربين الا امها
اللي سمعتها العصر تقول لـ ابوها " مابي فواز
ورديّ ان مافيه نصيب بيننا"
استغربت وعد كلام بنتها لانها تعرفها تحب
فواز وكثيييير لكن " قسمة ونصيب "
ممكن خاطرها عافه ؟ .
-
/
بعد منتصف الليل ..
-
-
عند سَـدف ..
جلست بنعاس وعيونها تركزت على
فايز اللي نايم جنبها وايده على عيونه
كانت ملامحه المليئة بالتجاعيد تفيض حنية
اهدرت واستنزفت مشاعرها ومشاعره اليوم
لكن ماتوقعت بعمرها يصير لها كذا
زاد خوفها من المكان ومن الـ فايز كلهم
كرهتهم وكرهت انها مجبورة تظل هنا
حتى لو هربت فايز بيقدر يجيبها ولو من اخر
الارض لان سلطته اقوى
ماتتمنى الخوف يبقى بقلبها
تبي شيء واحد الامان وبس
انسحبت من سريرها وهي توقف عند الشباك
كانت سيارات نايف وعياله مو موجودة
عند فلتهم فقط سيارة السائق
شدت معطفها واخذته بهدوء وهي تخرج من
الجناح
مخنوقـة وكثييير
نزلت بهدوء والبيـت هادي جداً
وقفت بحذر
وهي تسمع اصـوات من قسم بابه مغلق
الواضح انه قسم الضيوف والاكيد ال راكان فيه
كملت طريقها للخارج
فتحت الباب بهدوء واصدر صرير مزعج مماجعلها
تتركه مفتوح
تحركت للحديقة الخلفية اللي ماحولها احد
من بيوت اعمامها
وجلست بصـمت بأختلاء في نفسـها
مسحت وجهها بقوة وهي تمرر لسانها على شفتها
حست بعطش والكسل تمكن منها
ماودها تقـوم وترجع للداخل
تثبتت نظراتها على ظل يتحرك من وراء البيت
وواضح يتجه ناحيتها
ووصلها الصـوت اخيراً مبحوح وثقيل :
أحجز لي بأسرع وقت ، لو مافيه رحلات
شف لي ترانزيت .
وقف من لمح ان فيه احد جالس
رجع بخطوة للخلف لكن اغلق الخط واتجه لها
من عرفها
تجمدت ملامحها وعيونها تتسع بذهـول : انـت!
وقف مقابلها ومالت شفته للحظة : اجلس؟
" نفس الشخص اللي بالمطار "
وقفت واشارت له : وش تسوي هنا!
تجاوزها وهو يجلس ويسند ظهره : ماذكرتيني!
ضحكت وهي تهز راسها بالنفي : المشاكل
تدور لي دواره اليوم
تحركت مبتعدة عنه لتقف بمجرد ارتفاع صوته
: تعالي تعالي عندي لك ..

#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
روايـــة "ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب"💜
( البارت ال 58 💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
/

تحركت مبتعدة عنه لتقف بمجرد ارتفاع صوته
: تعالي تعالي عندي امانه لك
وقفت والتفتت له : وش امانتك ؟ بلوه جديدة؟
ابتسم وهو ينطق : حجاب بن راكان
لو ماعرفتيني وانصحك تذكريني •
اشعل سيجارته وتربع وهو يقفل الولاعة
رجعت له بخطوات هاديه : ليش جيت ؟
نفث الدخان واخرج بوكه وهو يطلع
بطاقتها ؛ نسيتيها فالمطار
سحبتها منه ليلفظ ؛ بشويش خليك حنونه
ضحكت بسخرية منه
لينطق ؛ ياطولة بالك باقي تضحكين؟
ابتعدت ليساره وجلست وبينهم مسافة كبيرة
؛ ابكي؟
حجاب هز راسه بالنفي ؛ لا
مرر لسانه على شفته ونطق : ماوديّ تبكين
رفعت راسها تتأمل السماء للحظات
رجعت شعرها وراء اذنها وهي تهمس :
بتقول لهم ؟
حجاب انحنى وهو يطفي السيجارة بالارض
؛ عن المطار ؟ لا طبعاً
سَدف بتعجب واستخفاف : وليه ماتقول ؟
تنتظر شيء؟
حجاب ثبت عيونه بعيونها : ما اسبب مشاكل
لا لك ولا لغيرك
امانتك واخذتيها مالهم كلمة عليك
وقف وهو يسعل للحظات مسح وجهه لتلحظ
تجمع الدموع بمحاجرة نتيجة السعال :
ادخلي لا يحوشك برد .
ماردت وهي تتأمل بطاقتها بصمـت
مرت دقائق لتصبح رُبع سـاعه وهي تفكر
في الاشيء
ابتسمـت وماكادت تبتسم في هالليلة
بسبب كلمته " لا يحوشك برد ! "
التفتت من سمعت خطوات تقترب منها
وسكتت من شافته جاي ومعه علبة مويه
وتوسـت في نوتيلا : احمدي ربك عرفت
مكانهم بالمطبخ
مسكتها بأستغراب : ماطلبتك!
تأوه بقهر : اه من الطبع الشين ، قولي شكراً
سَدف ماردت الا بفتح علبة الماء والشرب
ابتعد عنها للداخل والجو يبرد .
وقفت وتبعته بهدوء
صعدت للاعلى ووقفت من شـافت فايز طالع
من غرفتها لانت ملامحه : هلا ابوي
نزلت التوست من فمها وابتسم بأتساع ؛ جعله
هنيّ ، بروح لجناحي ، ارتاحي فديتك
هزت راسها بالايجاب بدون رد
منحرجة منه ومن حنيته الشديدة معها
وهي بس تعصب عليـه
فعلاً نفس سُمية قاسية .
-
__
-
التاسعة صباحاً ...
-
طاولة الافطار والجميع حولها بإستثناء
نايف وأسرته .
/
نزلت سَدف مُجبرة مع سُمية اللي صحتها بنفسها
وجهزت ملابسها وتأكدت انها بخير ما ارسلت لها
عاملة ولا احد غيرها
بالإضافة لتجهيزها جناح قريب من جناحها
هي وفايز لجل ماتتذكر سَدف اللي صار وتبدأ
من جديد
لكن رفضت رفض تام تخرج من جناح ابوها فـ
اكتفوا بتصليح الباب ...
ألقت السلام وجلست بجنب مجد والبندري
اللي فوراً نطقت : يه يه شنو هالجمال !
التفتت لها سَدف بتعجب من لهجتها
لتنفجر ضاحكة : اطقطق شفيك؟
مجد بضحكة : ترى ثقيلة ماتقبل المزح
سَدف ابتسمت وايدها تتركز على عنقها بتوتر
من نظرات الشخص المقابل لها
مانزل عينه من عليها من اول مانزلت

#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
روايـــة "ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب"💜
( البارت ال 59 💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
/
وصلها صـوت راكان اللي جالس عند جدها :
اخبارك ياسَدف !؟ بشرينا عنك
سَدف ؛ الحمدلله تمام
راكان : ماصار لي وقت اشوفك امس
اتمنى لك يوم جيد يابنتي
سَدف نزلت عينها لصحنها بدون رد
بدون شعور تركزت نظراتها على ايده
وطريقة مسكته للملعقة
ارتفعت عيونها لعيونه من حست فيه شد
على الملعقة بطريقة غريبة
انتبهت له وانه حاس بنظراتها
انحرجت ووجهها تلون بالحمرة
تسلل الندم لجوفها من فكرة انه زعل او اخذ
بخاطرة !
وقف فوراً واستأذن وهو يخرج
وسرعان مابدت المائدة تفضى ويقومون
ومابقى الا البنات والعيال " الاحفاد " ..
مجد بهمس ؛ شفيك؟
سَدف ناظرتها للحظة ؛ اشكر لك ثباتك
رغم صدي مازلتي تبادرين وتحاولين
فواز نزل الملعقة بهدوء : مجد قلبها حنون
مدري شفيك تردينها ؟ ترى قالت لي انها
كل مرة تبي تسولف معك تتجاهلينها
انتم بنات عمّ مايصير
سَدف ارتفع حاجبها : ما احد سألك انت
فواز توسعت محاجره بذهول وانطلقت
ضحكات العيال بصـدمة
البندري بتمتمه ؛ طاح وجهه
مجد بزعل : سَدف بلا قلة ادب
بتيل : الله يهديكم خلاص عاد
ريما وقفت وهي تأخذ علبة ماء وتتجه
لـ سَدف وتحطها قدامها ؛ كل مرة تحسين بتردين
رد مو مناسب اشربي مويه
ابلعي كلامك الشين ابرك
ارتفعت ضحكاتهم بصدمة من ريما ! لان طبعها
خجولة وماتتكلم زي كذا !
سَدف ضحكت من كلامها ووقفت وبيدها علبة
الماء ؛ واللي بيجيء ويوريك هالموية
قد ايش باردة ؟
ريما تجمدت ملامحها ؛ ياشينك
طلعت بسرعة من المجلس
وبدو العيال يحرضون سَدف
ساري ؛ يلا ياسَدف
يزيد : افا تتحداك ترى
سَدف خرجت وتركتهم وهي تتجه للحوش
كانت تدور له ، اكثر شيء تكرهه تكون سبب في
عقدة شخص سواءً بقصد او بدون
تبي تعتذر له عن نظراتها لـ ايده
ماتقصد استنقاص ابداً بقدر ماهو استغراب !
وقفت عند البوابة وهي ماتشوف احد
نزلت الدرجتين الاولى وتسللت رائحة الدخان
لأنفها لتتجه مباشرة للجهه الاخرى
وقفت وهي تشوفه هو وابوه واقفين
انتبهوا لوجودها لتتجمد مكانها للحظه
راكان ابتسم : تامرين على شيء ؟
سَدف تثبتت نظراتها على حجاب : ءءا
اذا خلصت تعال لو سمحت
راكان ارتفعت حواجبه للحظة ونزلت نظراته
للارض وهو يحاول يمسك ضحكته
تحرك للبيت وتجاوزها : اترككم اجل

#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
روايـــة "ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب"💜
( البارت ال 60 💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
/
راكان تحرك للبيت وتجاوزها : اترككم اجل
قابل فايز عند الدرج وأشر لـ سَدف :
فيه شيء ياعمي هناك ، عز الله اشم ريحة
قلوب بتحترق
فايز مارد وعيونه عليها مصدوم كيف !!
سَدف وحجاب ؟
هو رجال صحيح وماعليه كلمة لكن !
مايصلح لـ سَدف حاد طبع غالباً وهي ملسونة.
تنهد ورجع للداخل من ناداه راكان .
-
حجاب استغرب وقوفها واتجه لها من شافهم دخلوا
: فيه شيء ؟
سَدف : زعلت ؟
حجاب انفكت عقدة حاجبه : منك انتِ ؟ لا
سَدف مسكت ايده ورفعتها قدام وجهها ووجهه :
اقصد نظراتي؟ لها
حجاب ابتسم اخيراً : متصالح مع نفسي
ولا تأذيني نظرات ارتاحي
سحب ايده من بين كفوفها وهو يدخلها
بجيبة من انتبه لـ سلمان يطلع من البيت
تثبتت نظراتها عليه للحظة وابتسمت بسخرية
من سحب ايده بقوة
؛ لا تحسبني ميته عليك جايه اوضح لك
بس عشان مايكون فيه سوء فهم
ولا غيرها فصدقني مايهمني لا زعلك ولا رضـاك
ابتسم ببرود وابتعد تاركـها ، ضحكت وهي
ترجع للبيت
؛ مصدق نفسه !
وقفها صـوت سلمان اللي ما انتبهت له : وش
بينك انتِ واياه ؟
سَدف بتشتيت لانتباهه : ايده غريبة
سلمان اشر لها تسكت : اشش ماينفع
سَدف : وش فيها ! وش صـار
سلمان قرب لها : ثار قديم وانتهى بسلامة راسه
سَدف رمشت ببطء ؛ مافهمت
سلمان تنهد : ما اقدر اوضح شيء منتهي
تجاهلي الموضوع وبس
سَدف ارتفع حاجبها : امم زين
دخلت واتجهت للصالة بشكل سريع وهي تدور
للبنات بعيونها تحديداً مجد اللي واثقه انها
بتقول لها كل شيء لانها عفوية عكس خوات
حجاب مستحيل ينطقون شيء عن اخوهم ،
انتبهت لها مستلقية بحضن بتيل
والبندري جالسة بالارض مقابلهم وريما على جوالها
البندري بترحيب ؛ هلا هلا هلا
جلست جوار البندري بصمـت
لتلفظ ريما وهي تغلق جوالها ؛ وين كنتِ؟
سَدف ؛ طلعت اشم هواء
مجد ابتسمت وهي مغمضة عيونها : ودي اخرج
اتمشى ، اغير جو
البندري ؛ خلونا نطلع اليوم
ريما : جدتي رفضت
بتيل قفلت جوالها ووقفت بعد مابعدت
مجد عنها : انا بروح انام شوي
ريما ؛ بروح معك
بتيل وقفت للحظة : لا خليك
ريما ؛ بنام
كشرت بتيل وهي تصّد وتبعد ووراها ريما
استغربت سَدف حركتها لكن كل شكها ان
بتيل كانت بتروح مكان اخر مو النوم زي ماقالت!

#انتهى
#نوقف_هنا ونكمل_معاكم_غدا
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الـبارت التـالي➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
لاتنسوووووا الاشتررراك على قناتنا بالتلجرام ..
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
▄▁▁▁ 💜 ▁▁▁▅ـ
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🌺🌺💜🌺🌺

البارتات الخــاصة بـ يــومنا هذا الاحـد ..
الــتاريــخ : 2022/10/16
لــ
📖 { رواية ذئــب طبـع فـي ذاكـرة قلب تايب }

"الكاتبة : آمــاني "

من البــارت 31 وحتى البارت 60^

#نتمـنى لكم قرأءة ممتــعة ..

لاتنســوااا التفاعل مع روايتنا ..

لقرآة الروايـة من البدايـة اضغط ع الرابط👇
https://t.me/ahgeel/109108
#مكملين_معاكم_غدا ..

@ahgeel
🌺💜🌺💜
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
روايـــة "ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب"💜
( البارت ال 61💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇

مجد جلست وهي تعدل شعرها
ووقفت البندري لتقف مجد ايضاً
وتلفظ ؛ سَدف تعالي وجدتي لاتشوفك
مشوا بسرعه وطلعوا قبل تلتفت سُمية
اللي تسولف مع ام فواز ودلال
ركضوا خارجين من البيـت وسَدف ماتدري وين
بيروحون !
: على وين طيب!!!
مجد ؛ تعالي مفاجاءة
البندري بضحكة : قصدك فاجعة
وقفت مجد وهي تشوف فواز قريب من البوابة
وواضح يكلم
لحظات وابتعد لبيتهم وطلع وراه حجاب
ويزيد وساري
وقف يزيد للحظة من شافهم رفع ايده
يأشر للبندري ؛ شفيه؟
البندري ؛ بنروح بيت عمي سعود
تركهم وكمل طريقة
دخلوا بيت سعود وطلعوا للسطح
وسَدف اول مرة تشوف بيت عمها سعـود
طلعت فوق معهم
ومن فتحوا السطح
وقفت بذهـول من جماله
كله زجاج وجلسات راااايقـة والافضل يطل على
المسبح الكبير
؛ ماشاء الله !
مجد ؛ خلصناه امس
البندري : يجنن ، هذا المكان المطلوب
مجد رمت نفسها على الاريكة الناعمه ؛ شكل
الحظر بيرجع فـ استعجلت فيه
سَدف اتجهت للزجاج الضخم تتلمسه وتتأمل
المكان بأعجاب
: مره رايق ! ابدعتي مجد
مجد ابتسمت : اخيراً اعجبتك!
سَدف ابتسمت بحرج : ماقصدي ترى
اخليك تعصبين او تزعلين هي كذا تطلع
البندري ضحكت واستلقت تتأمل الغيم
جلست سَدف وهي تأخذ نفس وتفتح
علبة موية لها
مجد ؛ كيف الشرقية؟ رحتي لخوالك صح؟
سَدف : اي الحمدلله ماعليهم خلاف
البندري ؛ حجاب حجز على مطار الدمام ماجاء
معنا هنا كان عنده شغل
يقول اول مره تكون الشرقية باردة
سَدف : اي شوي باردة
البندري : ريما مدري وش جوها هي وبتيل
اجل فيه احد ينام اللحين؟
مجد بتنهيدة : حتى عفراء مررره مو على بعضها
البندري بفضول جلست ؛ على طاري عفراء
صدق رفضت فواز ؟
توسعت محاجر مجد بذهـول ؛ لا مستحيل
تحب فواز وفواز بعد يحبها
البندري هزت راسها بالنفي : ما اعتقد ياحبي
سمعت يزيد يقوله لـ بابا
مجد سكتت اول شيء طرى في بالها وقت طلبها
فواز تروح وتخليها مع عفراء
وقفت بسرعه وهي تطلع من السطح
وتنزل متجهه لبيت عمها نايف لازم تعرف من
عفراء وش صار وش قلب الودّ.

#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
روايـــة "ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب"💜
( البارت ال 62 💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇

/
في المستشفى ...
-
كان ابو دحّام واقف يخلص اوراق خروج دحّام
وبنفس الوقت يكتب رسالة ويرسلها
كـ دعوة عشاء بمناسبة سلامة ولدة
ومن اول الحضور اللي ردوا بالموافقة كان
فايز وعياله وراكان.
_
في جناح دحّام ..
قفل اعلى ازرار قميصة انتقلت نظراته للمرايا
يتأمل غرزة حاجبة للحظة
مالت شفته بتفكير حس بمدى تهورة وعدم اتزانه !
كيف صـار له كل ذا بسبب نظرة
تفكيرة تغير تماماً نسى الطريق والناس والحياة
وتركز انتباهه كله على باسل من المقصودة
انها بالصـالة
اخذ نفس وهو يحاول يقتنع انها عفراء
لو اكتشف انها مجد وتجلس كذا مع اولاد اعمامها
بينحرق فعلاً
ياقوّ قلبها شلون تسوي هالسواة فيه !
مسح وجهه وهو يتعوذ من الشيطان وافكارة ومن
قهر الرجال .
خرج لـ والدة وبعدها للسيارة طالعين من
المستشفى .
-
————
-
في احد اطراف قصـر فايز ..
اغلقت هاتفها بربكة وكفيها ترتجف ..
ارتفعت نظراته لـ البندري وسَدف اللي داخلين
وواضح مندمجين بالسوالف
اقتربت لتمسع بداية الحوار
اللي كان يتطرق لـ الانمي والافلام
لتبتعد بملل بدون اي مجازفة للدخول معهم
فالحوار
افكارها تبتعد فعلاً
شعورها الان اشبه بـ ثورة عالمية تشتعل وسط
صدرها الرقيق
تعجز عن التعبير فعلاً
افاقت من شعورها على صـوت البندري : بتيل !
مانمتي؟
بتيل ابتسمت بربكة : لا ، وين كنتوا؟
البندري : عند عمي سعود
تثبتت نظرات بتيل فالارض للحظات بتفكير
لتبتعد ؛ زين
سَدف بتعجب : هي هاديه كذا ؟
البندري : اي حياتها انعزال كلها
سَدف مالت شفتها بتفكير وابتعدت للدرج
البندري ؛ اذا صرتي طفشانه تعالي جناحنا عادي
ترى
سَدف استندت على الدرج وهي تتغنج ؛
انا ! اجي عندكم؟
ارتفعت ضحكة البندري : قللي من كبرك
الزايد شوي تكفين
سَدف رجعت شعرها على وراء ؛ استغفر الله بس
البندري جلست على الاريكة المقابلة للدرج وهي
تفتح جوالها ؛ اقول على فوق يلا
سَدف نزلت درجة وهي تبي تروح لها
لكن وقفت من شـافت حجاب واقف عند الممر المؤدي للمجالس وواضح انه شـاف كل شيء

#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
روايـــة "ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب"💜
( البارت ال63 💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
/
سَدف نزلت درجة وهي تبي تروح لها
لكن وقفت من شـافت حجاب واقف عند الممر المؤدي للمجالس وواضح انه شـاف كل شيء
ماتدري ليه استحت؟
ليه انحرجت هاللحظة!!
صَدت وهي بتطلع فوق لكن وقفها صـوته
اللي يكلم البندري لكن الواقع المقصـود هي :
ياكثر العنجهية يابنت حتى لو تليق يازين
هجرانها !
البندري التفتت له وابتسمت : هلا حجاب
طلعت سَدف بسرعه بدون ماتلتفت له ابداً
وهي تدرك معنى العنجهية الغرور والكِبر
والغطرسة!
تقفلت بجناحها وجلست على سريرها
بأستغراب وتفكير في جملته
" لكنها تليق ! "
هذا غزل غير مصرح فيه ياسَدف !
غمضت بقوة وهي تبي تتناساه ولو شوي لكن
ماتقـدر
تخـافه اساساً وبنفس الوقت تحس براحة نوعية
اذا تطاولت وتقوت عليه !
مسحت وجهها بقوة وقامت تفتح شنطة السفر
اللي كانت معها من الشرقية
وتطلع الصندوق اللي خذته من الامانات
لجّل تتأمل اللي فيه للمرة العاشرة بعد المئة
تجهل المقصود فيه
تجهل وش يعني
ماتدري ليش ابوها حريص على شيء زي هذا !
وهو بعينها مو مهم !!
-
———
-
عند عفـراء ومجـد ...
-
مجد مسكت راسها بقوة وهي شوي وتنهار
من عفراء اللي ماتكلمت ولا رضت تقولها
الا " مافيه نصيب ، وقلبي عافه "
مجد بقهر ؛ كذابه ومليون كذابه
عفراء قلبت عيونها وهي تصّد للجهه الثانية
مجد : عفراء شفيك !!! لييييييه تتنازلين كذا
زعلك صح ؟
قولي لي بس وانا اوريك فيه .
عفراء ابتسمت والتفتت لها : مايناسبني مجد
مجد : الا يناسبك
ضحكت عفراء بدون نفس وهي تتبعها بتنهيدة ؛
صدقيني ما افكر فيه اللحين
ولو واحد بالمئة
مجد دمعت عيونها : هو السبب صح ؟ وش قال لك
عفراء ؛ قال لي الصدق والحقيقة وبناءً عليها
عافه قلبي
مجد : وش حقيقته !!!!
عفراء اتجهت لها وهي تمسك ايدها ؛
مجد ، اذا فعلاً اهمك لا تكثرين كلام
فواز ماوديّ فيه وانتهينا ، قد قلت لـ اهلي
مجد سكتت ونزلت عيونها للارض وهي شوي
وتبكي
عفراء ضربتها بقهر على كتفها : بنت !
مجد ناظرتها وتنهدت : اسفـه على انه غثيث
الله يعوضك باللي احسن منه
عفراء ابتسمـت لها وضمـتها ؛ بألف حريقة
بمعشر الرجال كلهم
انطلقت ضحكة مجد اخيراً وجلست
معها يسولفون ويغيرون مزاج بعض ...
-
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
روايـــة "ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب"💜
( البارت ال 64 💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇

فالليل كان البيت فاضي من الرجال
بحكم روحتهم لـ دحّام
كان المفترض تروح سُمية لكن كانت مُتعبة وجداً
بعد احداث الليلة الماضية فـ فضلت عدم الذهاب..
-
فالحـوش ...
-
مجتمعين نساء الـ فايز ..
ومرتبين جلستهم حول جلسة النار
كان الجو ممطر قبل ساعة والان اصبح ابرد
لكن مادخلوا .
سَدف ثبتت الشال حول رقبتها ووشاح عريض
تتغطى فيه
كانت جالسة بين سُمية ورزان اللي يسولفون
دقيقة ويتهاوشون سـاعة
وترتجف من البرد بعكس الباقين
اللي متأقلمين مع الجو وانطلقوا يلعبون
سُمية بقلق : علامك !
سَدف : برد
رزان : كيف لو تجين الجنوب ؟ كان تتجمدين
سَدف غطت انفها وهي ترجف وتتابع ام فواز
اللي تطرد وراء البنات وحالفة تمسكهم
سُمية بقهر : بتيل اركضي
بتيل وقفت بتعب والبندري تمسكها
انطلقت ضحكاتهم لان هزيمتهم شنيعة
عددهم كبير " ريما ودلال ومجد
وام ساري وبتيل"
واللي يمسكهم البندري وام فواز
البندري بضحكة شريرة : مرة ثانية لا تتحدوننا
جلست بتعب وجلسوا جميع والعاملات
يرتبون العشاء
مجد بضحكة : هييييه شفيك انتِ
سَدف ماردت وهي تنزل راسها فوق ركبها
تدفي نفسها وتتغطى اكثر
سُمية ؛ انا اقول ادخلي احسن
سَدف : لا ماودي
ام ساري : اشربي شيء دافي وبتدفين إن شاء الله
البندري بضحكة: لولا خوفي من ربي
كان كبيت علبة الموية فوق راسها
ام فواز : هذا وانتِ تخافين ربك
رزان : البندري ترى ماتعرف تمزح
تقول كلمة وتطبقها
سُمية بنص عين ؛ تربيتك
رزان ضحكت بقلة حيلة من سُمية اللي ماتواطنها
وهي تصّد وتكلم دلال عن اخر تجهيزات بيتهم
ومتى بيروحون
ريما : اهم شيء غرفتي عدلوها لان اللون الاحمر
جاب الكئابة لروحي
دلال : انتِ اخترتي
البندري : كانت مراهقة لا تلومونها
سُمية مسكت راسها ووقفت : بل بل بل ماتسكتون
شدت سَدف توقف معها : احنا بندخل عن البرد
ام فواز بضحكة : والله طلعت حنينه تخاف على
سَدف من البرد مالقت عذر الا ازعاجنا
دلال ابتسمت : اي لاحظت تعاملها معها
-
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
روايـــة "ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب"💜
( البارت ال 65💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇

عند دحّام وضيـوفهم ..
-
كان الضيوف من جميع العوائل والعدد كبير
مما جعل فايز وعياله يستأذنون بعد ماتقهووا
وخرجوا
خوف من حدوث مشكلة
العدد المسموح به فالتجمعات ٢٠ وهنا
تعدوا الـ ٧٠
سعود : راكان ترى بنرجع البيت
راكان : انا بسهر معهم و إن شاء الله ماحولنا خلاف
سلمان : انتبـه لايكون فيه احد تعبان خلك
بكمامتك
راكان : ابشر
حجاب : بطلع معكم انا
طلعوا ومعهم حجاب فقط ، اما نايف وعياله
وراكان ويزيد جلسـوا يكملون السهـرة .
-
———-
-
عند دحّام ..
-
شد كفوفه على بعض وهو يسمع ابوه يهمس
له ؛ ذكرني بعزيمة الفايز يوم الخميس حلفوا
ان واجبك عندهم بسلامتك
دحّام ابتسم بهدوء : ابشر
-
-
دخلت سيارات ..
فايـز وعياله ،.
-
للقصـر وبمجرد ماشافوا جو البنات
دخلوا لـ بيت سعود يكملون سهرتهم تاركينهم
على راحتهم بدون ازعاج
الا فايز اللي اتجه لهم يسلم ويسولف معهم شوي
ام فواز : والله ياعمي ياجلستك ماينمل منها
الجد فايز : الله عليك يابدرية لسانك دايم الدوم
عسل مايقول الا الكلام الزين
دلال : بترجعون لـ ابو دحّام ؟
الجد فايز: لا يابوي عدد ضيوفهم كبير
سلمنا وطلعنا ، الا اقول وينها سُمية ؟
مجد ؛ دخلت مع سَدف يقولون برد
الجد فايز : اجل عن اذنكم ادخل اشوفهم
اتجه للبيت وبمجرد مادخل كانت سَدف
بتطلع ؛ هلا هلا
ابتسمت له واتجهت له فوراً : هلا بك
مسك كتفها يقربها له ويقبّل جبينها :
شلونك؟
سَدف : الحمدلله
الجد فايز : الحمدلله الحمدلله وينها جدتك؟
سَدف : فوق
الجد فايز : زين اجل
سَدف ؛ اخليك روح لها وانا بطلع للبنات
الجد فايز : زين ابوي
طلعت ووقفت من شـافت حجاب جاي
وبيدخل مشت بهدوء وتجاوزها وهو بيدخل
ويكلم بنفس الوقت : اي يومين واكون عندك
إن شاء الله ... الخميس جاي .
رجعت للبنات وهي تجلس وتسمع سوالفهم
دلال بأبتسامة : ماشاء الله شكلك تحبين هالسلسال
واجد
سَدف مدت ايدها تتلمس السلسال وابتسمت
بخفه
رزان : صح من اول ماجينا واحنا نشوفه عليك
البندري قربت تتأمله وهي تلفظ : احس يذكرني
بشيء
سَدف انقبض قلبها : وش !
البندري : مدري بس ممكن قد شفته
سَدف سكتت وهي تشتت نظراتها عنهم
بتيل ابتسمت : شفنا نفسه بمكتب حجاب
لكن مو سلسال ، تحفه اثريه
البندري : ايييييه صح

#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
روايـــة "ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب"💜
( البارت ال66 💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇

سَدف تثبتت نظراتها عليهم ؛ ووش تعني؟
البندري ؛ رمز اعتقد لـ مدينة او تذكار
وش يابتيل؟
بتيل : ماسألته
سَدف انكتمت انفاسها بربكة
هذا السلسال هو نفسه اللي تركه لها ابوها
بالصندوق
هذا السلسال هو نفسه اللي امـانه عنده
ووصـاه خاصة فيها
تخاف يكون له معنى معين وحجاب يعرفه
وهي تجهله ويستغلها !
ماتدري كيف تفهم اللي يعنيه لانها بأختصار
اول مرة تشوف زي كذا
كأنه مُستطيل وفيه زي الفتحه الصغيرة
من الطرف ودائرة بالوسط زجاجية.
قامت للعشاء معهم وهي بالهم مو معهم ولا
في حيز سوالفهم ابداً
قررت بناءً على كلامهم تخبي السلسال لان
حجاب ممكن يعرف شيء !
وصوت خفيف من عقلها يحفزها تسأله بشكل
مباشر بدون لف ولا دوران
-
-
يـوم جـديد ..
-
صحـت متأخرة سَدف ..
صلت الظهر ونزلت كان البيت فاضـي
ومافي جمعة فطور ولاشيء لان كل واحد بدوامه
اخذت لها اكل ورجعت فـوق بهدوء
وهي تحس بملل فضيع
فكرت تطلع لكن صـعب بكل مرة تطلب
سواق عمها سعود !
لان اكيد يحتاجونه مجد وامها
قررت تطلب جدها سيارة لانها تعرف تسوق
وماتبي تكون شغل شاغل لـ اي شخص .
-
-
في بيت ابو فـواز ..
كان سعـود مستغرب ومصـدوم من قرأ
رسالة نايف ان عفراء رفضـت
وبدرية مستغربة وجداً لانهم كانوا متقبلين
فواز ومافي ولدهم عيب ليش رفضـوا !!!
مجد التزمت الصـمت وماعلقت على الموضوع
اما فواز فضح نفسه بسبب وجهه اللي لانت
ملامحه وابتسم من قال له ابوه
ابو فواز بـ غضب : علامك تبوسمت؟
فواز ابتسم وهو يمسك ضحكته: قسمة ونصيب
واضحك من حرقة قلبي اجل بنت عمي ترفضني؟
ابو فواز تنهد وهو يلفظ : اي والله عجيب
البنت اتذكرها شبه موافقة ! وش تغير
بدرية : اكيد وعد لقيت لبنتها احد من خوالها
مجد : ما اعتقد
بدرية : احساسي انه دحام وبتشوفونه بكرة عندهم
مجد نزلت انظارها لفنجان القهوة اللي بيدها
وماتكلمت
ابو فواز : خيرة خيرة ، تفكر بغيرها يابوي !
فواز بهدوء ؛ دامها رفضت فـ اكيد بدور بنت
الحلال اللي إن شاء الله توافق
ابو فواز تنهد : في بالك احد ؟
فواز ابتسـم ؛ ايه
ابو فواز بأستغراب : مـن ! نعرفهم ؟
فواز : اي تعرفها يبـه انا ماباخذ من برا العائلة
بدرية : من تقصد ؟
فواز ابتسـم ؛ ..

#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
روايـــة "ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب"💜
( البارت ال 67 💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
/
في بيـت نايف ..
/
خرجت وعد لـ دوامها وعفراء كانت تحضر
محاضراتها وهي في حالة حزن وتشتت
تحس بكراهيـه تجاه فواز كيف قسى كذا !
كيف يقوى قلبه !!
-
فالاسفل في مكتب نايف ..
-
تجمدت ملامحه من سـمع كلام باسل
: جدك لو عرف مابيصير لك طيب
باسل : وكيف يعرف ؟
نايف بتوتر مسح وجهه : مدري غلط غلط
باسل : البنت صـايعه وتحتاج من يربيها
ولا بتقدر تاخذ الكنز القديم الا بعد ماتهد حيلها
وتكسر شوكتها يبه
نايف بطمع : وكيف بنخليها تتكلم
باسل : انا بخليها تتكلم وتغني بعد
لكن اولاً نضمن انها تطلع من بيت جدي
لانه يعتبر حارس شخصي لها
نايف ابتسم : صح كلامك
باسل مالت شفته : لكن الشغلة مانبيها تطول
كم شهر وينتهي الموضوع لان الخاطر مايبيها
نايف ضحك : اي حتى جدك
مابيقول شيء لو تركتها ،
لان بنقول له باسل ستر على بنت عمه
وخلاص ماعاد يبيها
باسل ضحك : كذا بديت تفهمني
نايف تنهد : اجل استعد وجهز كل شيء للخميس
باسل : تطمن كل شيء جاهز
-
——-
-
بعد مرور سـاعات وتوسـط البدر السمـاء
وقفت قريبة من نافذتها لتراه اسفـل النافذة
فالجلسة الخارجية
هو وفواز وسـاري
مالت شفتها من شافتهم يوقفون ويتجهون
لـسيارة يزيد اللي وقفت وركبوا وحرك فوراً
خارج القصـر
ارتفع حاجبها من شـافت العاملة ترتب المكان
وواضح تتكلم مع حجاب اللي مستند بأريحية
ويطقطق بجواله
ابتعدت العاملة ومعها المبخر ومجموعة التنظيف
وظّل لحاله تحت
اخذت نفس وخرجت بهدوء متجهه لـه
كانت خطواتها متفاوته بين السرعة والهدوء
خرجت للحوش ووقفت وهي تتأكد انه
مازال مكانـه ..
اشار لها تجيء وتحركت ناحيتـه
لتلفظ بين زحام وتشتت افكارها : لو طلبتك
جواب تجاوبني ؟
ابتسم وهو يميل راسـه وعيونه بعيونها ؛
لو طلبتي يقين اعطيتك
اخذت نفس وجلست : ابي ارجع للشرقية
تقدر تقنعهم ؟
ارتفعت حواجبه بـ استغراب : ناسيه شيء ؟
سَدف ؛ ناسيه كثير اشياء ، عاجزة افهم
حجاب رمش ببطء وابتسم وهو يسعل
فجاءة ؛ دمرك الدخان
ابتسم اكثر وهو يمرر لسانه على شفايفه ؛
تعتقدين لو مشينا اللحين متى نوصل ؟
بردت ملامحها من فكرة انه فعلاً بياخذها !
؛ وجدي ؟
حجاب ؛ ماعليه خلاف ماهو قايل شيء
انا ما اخون ولا اغدر ، بدوي اصيـل يابنت عمي
سَدف : والبدوي ماله قلب ؟
حجاب هز راسه بالنفي وهو يطلع الدخان
ويضعه على الطاولة بدون مايدخن
اشعل الولاعه ليغلقها ويعيد الموال مره
ومرتين بأستمتاع وصمـت
سَدف رفعت كفها تتلمس سلسالها : تعرف وش
يعني !
رفع عيونه لها بعدم فهم ولانت ملامحه فجاءة
وهو يبتسم ببرود وهي تحس بأبتساماته
بدون نفس ولا حماس ؛ من وين لك ؟

#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
روايـــة "ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب"💜
( البارت ال 68 💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
-
رفع عيونه لها بعدم فهم ولانت ملامحه فجاءة
وهو يبتسم ببرود وهي تحس بأبتساماته
بدون نفس ولا حماس ؛ من وين لك ؟
سَدف : ذكرى !
حجاب هز راسه بالإيجاب : فعلاً ماتنوجد
الا للذكرى شرهت على حالي يوم سألتك
وقف وهو يسعل مرة ثانية بشكل اقوى
ويمسح وجهه بهدوء .
سَدف سكتت وارتاحت من لاحظت انه ما اهتم
مرة بالسلسال
: ماعرفت معناه !
حجاب اشار لسلسالها : تقصدينه؟
سَدف ؛ ايه
حجاب بسخرية : ركزي شدعوه عاد !
سَدف تأملته بصـمت وارتفعت انظارها لـ حجاب
: والله مدري
حجاب اتجه لها ووقفت بشكل مباشر مسكه
وهو يرفعه ؛ هنا بالذات كل شيء ، شغليه
ويشتغل .
مافهمت ولا شيء تركها وهو يبتعد بعد
ماترك شـاله على رقبتها الشبه مكشوفه
شدت عليه ورجعت للبيت بصـمت بدون
اي فائدة من نقاشها معه ! .
-
——-
-
مرور الايـام كان جيد بالنسبة للاجواء الماطرة
وايضاً
الامر بتقليل الاحترازات والسماح للمطاعم
والاجتماعات لـ ٢٠ شخص ..
كان دافع ان فايز يعجل بعزيمة اهل دحّام
بسلامة ولدهم
وراكـان وعياله اللي حلفوا مايضيفهم الا مع
ضيوف ومايتعنى بواجبهم لحالهم .
-
نزلت وهي تشـوف البيت مترتب وريحة
البخور والقهوة فايحـة بالمكان
العاملات يرتبون الضيـافة والبوابة مفتوحة بشكل
كامل تطل على المجلس الخارجي
الفخم اللي يروق لها جداً وستائره تتحرك
بفعل الهواء ..
اخذت نفس عميق وهي تشم ريحة المطـر
ظهرت لها البندري وبتيل اللي كانوا جالسين
فالجلسة الخارجية
وملامحهم نوعاً ما مقلوبة ماكانوا مرتاحين
ومرتبكين ايضـاً ،
سَدف بأستغراب من حالهم وصمتهم
تجاوزوها واتجهوا لجناحهم
اللي تحت ومخصص للضيوف والبندري
تنطق بتمتمه : وين نودي وجهنا من
عفراء اللحين ؟
سَدف خرجت من البيت بالكامل بدون
اهتمام بـ نايف اللي اشار لها بسلام
لكن طنشته وماردت وهي تبتعد لـ جهة
سُمية وام فواز اللي يسولفون
فالجلسة الخارجية .
-
—-
-
في مكتبة فايز ..
انتهى من قراءة الكتاب اللي مخصصة لهالاسبوع
يحب الفلسفة ويقرأ كثير
اغلق الكتاب وافكاره تتمحور حول فواز
اللي خطب عفراء ورفضـت والان تقدم لـ بتيل
بنت راكـان ..
واللي انحرج راكان وجداً خوف ان عفراء لها
خاطر فيه ومايبي فتنه بين بنته وبنات عمها
لكـن فايز لفظ وبقناعة تامه :
الشور شورها ياراكان دام عفراء رفضـت انتهينا
والحياة قسمة ونصيـب
بتيل مافيها الا كل علم زين وشيخة البنات كلهم
ولنا الشرف يناسبكم فواز ...
-
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
روايـــة "ذئب طبع في ذاكرة قلب تايب"💜
( البارت ال 69 💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇

فايز لفظ وبقناعة تامه :
الشور شورها ياراكان دام عفراء رفضـت انتهينا
والحياة قسمة ونصيـب
بتيل مافيها الا كل علم زين وشيخة البنات كلهم
ولنا الشرف يناسبكم فواز
اذا وافقتوا فـ احنا اكثر السعيدين ياولدي .
انتهى النقـاش هكذا ومازال راكان متردد لكن قرر يكلم بتيل وهي تتخذ القرار ..
-
فايز تنهـد وهو يشد على راسـه ويتذكر
اللي شـافه الليلة الماضيـة
ولقاء فواز وبتيل ..
متأكد وواثق ان بينهـم شيء كبير وافضل شيء
ينتهي بالحلال وماتظل لقاءاتهم بالسر والحرام .
وقف وخرج من مكتبـته الراقية جداً وهو
يصعد للاعلى يبدل ويستعد لاستقبال
ضيـوفة .
-
—-
-
في بيـت ابو دحّام ..
-
سأل امـه قبل لحظات عن مجـد واذا فعلاً
باقي تفكر فيها !
طلبها توصـفها ونظراً للوصـف حسها تشابه البنت
فعلاً ! لكن مازال يخاف وكثير ! انها مو هي اللي
شـافها ..
-
——
-
فـ بيت نايف ..
-
ابتسـم وعيـونه على باسـل ؛
هاه ؟
باسل ابتسم اكثر وهو يعدل نسفة شماغة :
اذا وصلوا دحّـام واهله نروح ؟
نايف تبخر واخذ باسل المبخر يتبخر ايضاً
ويرشون العود لـ ينتشر فالمكان ؛
اي ، ماودي جدك يطردني اخاف انه زعلان
من سالفة بنت مانع !
باسل ضحك : بيرضى اليوم ماعليك
نايف ؛ الله يعين اكيد امك بتزعل
باسل تنهد وهو يمسح شنبـه : لا تقول لها شيء
يبه
نايف : مابقول بس الخوف ان خالتك ام دحّام
تقول
باسل : خالتي مابتجيء
نايف تنهد : الله يعين وييسر
ضحك باسل وهو يطلع لـ ريان اللي ينادي
ويستعجلهم .
/
في جهه اخرى من الحـوش
عدل موقف سيـارته ليستعد للخروج
لكن وقف من شـاف ان الضيـوف وصـلوا
واذان المغـرب ارتفـع ايضـاً
مايمديـه يحرك الان ويحتاج للمحطة !
قرر يصلي المغرب ويتقهوى معهم ثم يمشي
الجد فايز كعادته لايحب ابداً اجتماعات الليل
بعد المغـرب القهوة
والعشـاء العاشرة مساءً وانتهـى الامر .
-

-
فالداخـل ..
-
الوحيدة اللي مو لابسـة فستان
ولا حاطة ميك اب
كانت تحس الامر مبتذل وزينتهم زايدة
ايضاً بالنسـبة لقلبها اللي مابعد لملمت جراح
الفقد فيـه ، كاجوال بسيط وناعم كان اختيارها
لليلة مع انه مايناسب ابداً لكن في حال اجبرتها
جدتها تنزل ولو قدرت تتحاشى النزول
وتمثل النوم فـ يكون احسـن لها
دخلت مجد عندها وهي تعدل فستانها السماوي
وترتب شعـرها القصـير
ابتسـمت بحرج من نظرات سَدف : جدتي
ارسلتني

#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇