عالم القصص والروايات 📚
16.9K subscribers
377 photos
48 videos
162 files
1.94K links
لعـشآق آلقـصص والروايات

القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈

📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈

📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈

📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈

📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈
Download Telegram
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
📖 روايـة ذابل هالعمر بعدك فقدتك والبقاء لله 💜
( البارت : 158 💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇

مـر الوقـت ومـر اسبـوع دون اي احداث مهمه وفواز للحين يهدد ويتوعـد ...~
.
.
.
مشعل دخل وبيـده بوكيـه ورد احمر وعلبة شوكلت ابتسم بخفه وهو يفتح باب البيت دخل وصار يتلفت يمين ويسار : يمه يمه
طلع صقر من الغرفه وهو توه صاحي من النوم عقد حواجبه وهو يناظر لاخوه الكاشخ وريحة عطره تسبق زوله والورد اللي بيده : مشعلوهه ! لا يكون خطبت من وراييي
مشعل ناظره وضحك : لا لا هاذي للوالده وينها فيه ببشرها وببشرك بالبشاره اللي يحبها قلبكم
صقر : عسى خير روح امي بغرفتها جالسه تصلي وتقرا قران بعد شوي بتروح للقصر
مشعل : الحقني
قرب لغرفة امه وحط بوكيه الورد ورا ظهرها وبيده الثانيه طق الباب : يمه
ام مشعل سكرت قرانها وحطته على الطاوله : لبيه ادخل يايمه
مشعل ابتسم وفتح الباب ودخل وقرب لامه اللي لابسه جلال الصاله وجالسه على طرف هالسرير حب راسها : كيفك يالغاليه؟
ام مشعل ؛ بخير يايمه وش عندك حاط يدك ورا ظهرك!
مشعل ابتسم وهو يشوف صقر داخل طلع يده ومد بوكيه الورد لامه : هاذي لك يايمه جعلني فداك يالغاليه توني جـاي من برا وجاي ابشركم ان من بكرا يبدا دوامي ف وظيفه رسميه الحمدالله وحكوميه بعد وحتى قرض يدميني اخذ هالشهر واموري تمام
توسعت عيونها بفـرحه ودمعت عيونها من شدة الفرحه لولدها : ياروح امك الحمدالله يارب
صقر قرب لمشعل : اوهههه اخيييرااً - ربت على ظهر اخوه - : تستاهل كل خير ياخوي الله يوفقك يارب ويتمم امورك الجايه على خير
مشعل : اللهم امين يارب كله بفضل الله ثم فضل امي ودعائها ووقفتك معي
صقر : ولو حنا اخوان مابينا
مشعل : يمه ابيك تروحين لاهل البنت اليوم وتكلمينهم انا كل اموري الحين تمام
ام مشعل ؛ ان شاء الله مايصير خاطرك الا طيب
'
'
امــا بمكان ثـاني عنـد رودينا ...~
'
'
دخل الجناح وسكر الباب بقوه وهو يصرخ : رودينااا
رودينا قربت له : لبيه وش فيك !!
تركي : ليش جالسه هنا لحالك وش تسويننن!!! رودينا : ابدل وبطلع يعني وش اسوي مثلا !
ناظر لبسها : انتي لابسسسه هاللبسسس ليششش !
رودينا ؛ تركي شفيك لابسته بغرفتي مو بالشارععع!
تركي : احش رجلك حش اذا لبستي قصير حتى بغرفتك اذا انا مو موجود ما تلبسينهه!!!
رودينا : ههوب ههوب شفيك انت ؟؟ داخل علي بشرك من لعب براسك خواتك صححح!! تركي لو سمحت عاد
تركي : روديناااا اموتتت انا من غيرتي ععليكك اغغغار من اقرب شششيء لك من كل شيء فيييك سسامعتننني
رودينا : تركي للغيره حدود وانت بديت تتعداها! تعبتني معك
تركي : تحمليني مو انتي زوجتي؟ تحمليني وبدلي واطلعي ماتقعدين بالجناح لحالك يلاااااا
رودينا عضت على شفتها بقهر كاتمه غيضها
_
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
🍃💜🍃
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
📖 روايـة ذابل هالعمر بعدك فقدتك والبقاء لله 💜
( البارت : 159 💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇ .

روديـنا ...~
.
عضت على شفتها بقهر كاتمه غيضها قربت للدولاب تشوف لها شيء تلبسه
اما تركي واقف يناظرها بهدوء : هذا مو حلو
رودينا تجاهلت كلامه وصارت تدور لها لبس حلو ويناسب اما هو زرفر بضيق وتطلع وسكر الباب وتركها !!
وقفت تناظر للباب وهزت راسها بأسف : معقوله غيرتك ذي طبيعيه؟ الله يستر منك بعدينن !
بدلت ملابسها وعدلت شعرها وحطت لها روج خفيف وتعطرت وطلعت من الجناح
اول مانزلت تحت شافت امه وخواته وخالته قربت لخالته وسلمت عليها ،
ام مهند : ياحلوك يارودينا عز الله انك اخترت المره الصح ياتركي هالحلا كله مرتك ! لا إله الا الله الله يحفظها لو عندك خوات باخذهم لولدي
تركي : مااشاءالله ما نختار حنا الا الزينن تعالي حبيبتي جنبي اجلسي
رودينا جلست جنبه وهي ماسكه نفسها اما هو مسك يدها وسحبتها بسرعه همس لها : رودينا هدي الوضع
رودينا بنفس الهمس : ابعد يدك عن يدي ولا بغير مكاني واخليهم يشكون
تركي : شفتي كلام خالتي عنك؟ شفتي كيف اني انقهر من اي احد يمدحك هذا وانتي مو كاشخه كيف لو كاشخه لاخر شيء
رودينا : وليش تنقهر !
تركي : لانك لي
رودينا : واذا لك؟ محد يمدحني ؟ حرمه كبر امك هي وش يصير لو مدحت؟
تركي : يصير يمكن تدخلين مزاجها وتتمناك لولدها؟
رودينا : لا تركي انت وتفكيرك مو طبيعين !!
تركي سكت '
'
امــا بالــجهــه الثــانيـهـه ...~
'
'
سحبها مع يدها وهي تحاول تبعد : صصصقرر وشش هالحركاتت ابعععد عننني لا اصرخخ الحينننن واخخلي ابوووييي يييجيي يشوف وش تسوييي
صقر : عزوففف اركبي السيارههه ولا تعانديني الله يخخخليك
عزوف : فكنييي باااي صفففه ججاي لي وتسحب يدييي وتبيني ارككببب معك ابععععد
صقر : فيه شيء مهم لازم اقوله لك مايصير اقوله ههننا افهممينييي
عزوف : الكلام انتهى بينا وش بعد تبي تقووول؟ ههاه؟ تبي تقووول شيء وتجرحني به اكثررر!!! تبي تكككممل الباااقيييي؟؟؟ تبي تنهيني وتنهي اخر مابقى من قلبببييي؟
صقر : عزوف
عزوف سحبت يدها : نعم؟
صقر : هالمره بس بس هالمره وبعدها صدقيني ماعاد اجيك بس اسمعيني فيها
عزوف وقلبها بدا يلين بس تظهر قساوته : ما اقدر اثق فيك ماقدر
صقر : هالمره بس
عزوف : اسفه
صقر قرب للسياره وفتح الباب الخلفي وقرب لها وسحبها ودخلها للسياره وسكر الباب وهي صارت تطقه بقوههه !
تجاههل صراخها وركب قدام وشغل السياره وحـرك وهو مسرععع !
_
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
🍃💜🍃
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
📖 روايـة ذابل هالعمر بعدك فقدتك والبقاء لله 💜
( البارت : 160 💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
.
امـا امريـكـا ...~
.
وقف وهو يضحك ويناظر بالبنات
سحب جواله واتصل على خويه ماهر : وينك تعال
ماهر : جاي جاي دقايق وانا عندك
بهالوقت دخل عبد العزيز وهو ينادي بصوت عالي : ففففواززززز
فواز سكر جواله وفتح باب الغرفه وطلع : نعم شتبي انت جاي ومدرعم لا احم ولا دستور !!!!
عبد العزيز : انتت قد هالتهههديد !!! انت قدهه ياقذررررر ؟؟؟؟ انت شايففف وضعك وحالتك القششششرههه! يععع ريحتك كلهااااا مشروبببب
فواز : اقوووول مو انت اللي تقيم وضععي وحالتييي ومايخصك فينيييي وبنت عمممي مو مخليها لك غصبتتت تجي وتسكننن معي
عبد العزيز : انت صاحي؟ من اللي يرضى بنت تسكن معك انت ! انت شايف وضعك؟ حالتك؟ بيتك؟ شايف القرف اللي قاعد اشوفه
طلعت وحده من الغرفه وهي تضحك : بيبي تعال شويااااا سويت لك حلا
عبد العزيز بقرف : روح يابيبيها روح ياخروف ياقليل الادب المهزله هاذي ههي اللي راح توصل لابوك وقتها نشوففف من فينا الكسسبانن يالمدلل
مشى وضرب بالباب بقوهه وراهه '
'
ركب سيارته وسكر الباب : الله يعينك على ما بلاك يا بيادر بس ماكون عبد العزيز اذا ما طلعتك من هالمصايب وبعدتك عن هالنجس اللي مو شايف احد قدامه
تنهد وحرك متجه لهم اول ماوصل دخل وشافهم يرتبون سفرة العشاء
اريج ناظرته : عزوز وش فيه وجهك كذااا؟
بيادر ناظرته : وش فيك متضايق ! ملامح وجهك ؟
عبد العزيز : لا لا مافيني الا العافيه حطو الاكل جوعان
اريج دخلت للمطبخ وجت بتلحقها بيادر قاطعها صوته من وراه : بيادر انتي واثقه فيني؟
بيادر لفت تناظره : اي اكيد لو مو واثقه فيك ماكاني موجوده هنا
عبد العزيز ؛ لا قصدي انتي واثقه فيني لدرجة تسلميني موضوع فواز وتخلينه بشكل كامل علي وتنسينه؟
بيادر انصدمت ونزلت راسها : عبد العزيز مابي احملك شيء فوق طاقتك واحملك مشاكلي ومصايبي انت جاي هنا تدرس وترفع راس اهلك الله يخليك خل بالك في تحقيق هالهدف غير كذا تكفى انسى
عبد العزيز : يعني مو واثقه فيني؟
بيادر : لا من قالك واثقه فيك بس كفايه لهنا وبس انت تحملتني كثير ماله داعي تتحمل اكثر مو مجبور فيني
عبد العزيز : الا مجبور من اللحظه اللي طلعتي لي فيها انا صرت مجبور
بيادر : ليش؟
عبد العزيز : حرام وحده زيك تضيع طلبتك يا بيادر سلميني هالموضوع وانسيه وخليه علي
بيادر سكتت متردده !
_
#انتهى

جآيبهه لكم حسآب كآتبهه روآيتها تعدت مرحلهه الابدآعع فخمهه ، وقويه ، اهه يابنات تجنن روآيتها فضيعهه 😩🔥‼️،

@riwait_221
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
🍃💜🍃
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
🌺 روايـة ذابل هــالعمر بـعدك فــقدتك والبقاء لله 💜
( البارت : 161💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
.
بيـادر ...~
.
سكتت متردده
عبد العزيز تجرا وحط يده على كتفها : يصير تثقين فيني لمره بس؟
بيادر : تمام بس عبد العزيز صدق انت مو مجبور فيني انت جاي هنا لهدف مو جاي هنا لحل مشاكلي
عبد العزيز : انتي انحطيتي بدربي وانا متاكد انك ما دخلتي حياتنا عبث ربك جابك لي لحكمه يمكن عشان اساعدك واكون لك السند والمخرج الوحيد من هالمشاكل كلها
بيادر ؛ لو اجلس احمد واشكر ربي مليون مره باليوم مستحيل اقدر اكتفي بضل اشكره واحمده لمية سنه قدام لان ربي جابك لي ملجى وخلاص من هالمشاكل الثقيله على قلبي
عبد العزيز ابتسم : يعني اتفقنا ؟ وعد ما تحزنين وتفكرين كثير؟ بس تنشغلين بدراستك؟
بيادر : وعد
عبد العزيز : الله يسعدك
اريج دخلت : بيادر وشبك واقفه تعالي ساعديننني
ضحك : قومي ساعديها ترا لا عصبت مشكله
اريج ابتسمت وبنفسها فرحه " لايكوننن اللي ببالي صصصار"
ابتسمت وهي تغمر لعبد العزيز : ايه عزوز شعندك الابتسامه شاقه وجهك؟
عبد العزيز : ولازم يكون فيه شيء يلا كملي شغلك
جلس على الكنب وهم يشتغلون بالمطبخ
نتركهم
'
'
امــا بالسـعـوديـهـه ...~
'
'
ام مشعل : انا جايه اخطب بنتك شروق رسمي لولدي مشعل الحمدالله توظف في بنك وراتبه حلو وبيطلع قرض ويرتب اموره هالشهر وهو شاري بنتكم وقربكم
ام شروق : والله هاذي الساعه المباركه يا ام مشعل ومشعل اعجبني يوم انه حصل وظيفه على طول ولا بعد وظيفه حلوه
ام مشعل : الحمدالله
ام شروق : انا سألت بنتي وعطيتها وقت تفكر فيه وشفنا ان مشعل رجال والنعم فيه ماينرد ونقول باذن الله تتم امورهم على خير
ام مشعل توسعت عيونها بفرحه : هاليومين باذن الله تتم الشوفه والعقد مشعل للامانه يبي زواجه قريب ومايبي كبير
ام شروق : اللي تشوفونه حنا معكم فيه راحتهم اهم شيء '
'
وقفت وحطت يدها على قلبها وعضت على شفايفها بقوهه وفرحه : يمممه يمممه مو مصدقه
مشعل ؛ الووو شششروق شششصار طمنيننني؟؟
شروق : مممشششعععل امممي وافققققتت
ضحك بفـرحهه والارض مو سايعتهه..
_
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
🍃💜🍃
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
🌺 روايـة ذابل هــالعمر بـعدك فــقدتك والبقاء لله 💜
( البارت : 162💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
.
مشعل ...~
.
ضحك بفـرحهه والارض مو سايعتهه : يارب لك الحمممممد يارب لك الحممممممد اخيرا ياشروق اخيراً
شروق ودموعها تنزل : الحمدلله
مشعل : وربي لاخخخخليك اممميره وربي ما اخليك تحتاجيننن احححد من بعد اليومممم
شروق وهي تتذكر كلام امها تكلمت بهدوء : احبك
مشعل : انا اموت فيك وفي اهلك وطوايفك كلها وكل شيء فيه شروق انا ميت فيه
شروق : كلامك دايم يخلق فيني فرحه شعور ان عندك سند بعد هالعمر كله شعور حلو عشت وحيده طول هالخمسه وعشرين سنه تدري؟ لا اب ولا اخ ولا كتف ثابت اسند كتفي عليه
مشعل : انا ابوك واخوك وحبيبك وزوجك وامك صدقيني ياشروق ماراح اخليك تحتاجين قرب احد وراح انسيك كل هذيك الايام اللي مرت عليك وكانت قاسيه وتألمتي فيها راح نطويها سوا ونحط مكانها ذكريات حلوه كثيره
شروق ابتسمت بخفه : باذن الله يكفيني قربك مني الله لا يحرمني منك
مشعل : ولامنك يلا ياحب بسكر عندي شغل
شروق : تمام الله معك - سكرت -
تنهدت بضيق ورمت جوالها على السرير وجلست ورجعت شعرها على ورا ودموعها بعيونها : يارب اللي قاعده اسويه صح ولا غلط يارب انت اعلم مافي قلبي يالله
غمضت عيونها وهي تفكر ف حياتها الجايـهه ...~
'
'
امـا بالـجهــه الثـانيـهـه ...~
'
'
عزوف تحاول تفك باب السياره : فككهههه فكههه ليششش مسكرههه ليششش
صقر : عزوف لا تجننيني م تشوفين السياره تمشي وين تبين تنزليننن!
عزوف ؛ صقر يرحملي والديك وقفففف انا بموت وقفففففف وقفففف خخخلاصصص مو مننن حققك تاخذني غغصصصب عننني مو من حقك من انتتتت عشاننن تسحبنييي من بيتتتي غصببب باااايييي صصفه ؟؟؟؟؟؟
صقر : عزوف اسكتي لدقايق بس نوصل راح تعرفيننن كل شيء صدقيني
عزوف : مابي اعرف ولا ابي اوصل اللي جاني منك كفااااننني وقفففف
صقر : هالمره غير والله غير بقولك كلمتينن وانتي اسمعيها واحكمي بنفسك دقايق ونوووصل
عزوف وهي تناظر للطريق ودموعها تنزل بخوف : انت وش وداك لهالطريقق ليش ظلام كذا !!! صقر : لان في مكان حلو هنا طحت عليه زي الحديقه وهدوء بكلمك هناك
عزوف : صقر مابي لا حديقه ولا خرابيط ابي بيتناااا انت ماتفههمم
تجاهل صراخها وزاد سرعته وهو يتخطى السياراتت
عزوف : يارببببييي صصصقر
صقر : عزوففف لا تتكلميننن واجد خليني اركز بالخط
عزوف بخوف : صقر هد السرعهه الله يخليك
صقر تجاهل كلامها ودعـس اكثر وصار يتخطى السيارات ويضرب بواري وعزوف ميته خوف مكانها...~
_
#انتهى
'
جآيبهه لكم حسآب كآتبهه روآيتها تعدت مرحلهه الابدآعع فخمهه ، وقويه ، اهه يابنات تجنن روآيتها فضيعهه 😩🔥‼️،
@riwait_221
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
🍃💜🍃
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
🌺 روايـة ذابل هــالعمر بـعدك فــقدتك والبقاء لله 💜
( البارت : 163💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇

صقـر...~
.
تجاهل كلامها ودعـس اكثر وصار يتخطى السيارات ويضرب بواري وعزوف ميته خوف مكانها...~
وقف وصفط سيارته ونزل قرب للباب الخلفي وفتحه : عزوف انزلي
عزوف ؛ انا قلت لك ماراح انزل وقلت لك اني ابي ارجع بيتنا صح ولا لا ؟؟؟؟
صقر : عزوف مو وقت عنادك وصلنا خلاص عطيني من وقتك شوي
عزوف : تذكر يوم انا جيت لك وقلت لك عطني من وقتك ثواني وش قلت لي؟ تذكر؟
صقر مد يده ومسك يدها : لو سمحتي انزلي بدون ماتذكريني بالايام اللي راحت
عزوف : طبعاً ليش اذكرك فيها لانها ما اثرت فيك قلت اللي بتقوله وقتها ونسيته مادريت انك سببت بقلب انسانه جرح كبير بسببك
صقر : عزوف ماجبتك لهنا نقعد نعاتب بعض جبتك بكلمك بموضوع ثاني
عزوف ؛ قول وش عندك ماراح انزل
صقر : معنده؟
عزوف : ايه
صقر سند ظهره على السياره : طيب براحتك راح اتكلم وانتي اسمعيني حبه حبه
عزوف سكتت تنتظره يتكلم
صقر : راح اقولك قصه فيه واحد عايش حياه صعبه وحياه قاسيه من وعى على نفسه وهو ظروفه ماش ماعمره عاش زي العيال اللي مثله وبمثل عمره وبجيله من وعى على نفسه وظروفه زفت امه كانت تشتغل زمان ووقفت كم سنه ورجعت تشتغل في بيت ناس ماتوقع هالولد انه بيوم بيشتغل بينهم او بمكانهم كان توه مراهق نفس اي مراهق بعمره بصعوبه كان يدرس هو واخوه كانت حياتهم صعبه حيل ودخل لبيت هالناس وصار يشتغلون جميع في مره لمح بنتهم الصغيره زعلانه من شيء دخلت هذيك البنت قلبه بشكل قال كيف اقدر اتقرب منها كيف ؟ كان كل مايحاول يحس انه جزء من هالعايله مايقدر تدرين ليه؟
عزوف : ليه؟
صقر : دايم ينذل منهم الطالع والنازل يرمي عليه كلام ويمشي بزر عمره خمس طعش سنه يوصل ولدهم المدلل لافخم المدارس وبعد مايوصله يروح لمدرسته اللي محد يقدر يدخلها ويتاخر عن دوامه ويتهزى كل يوم ولا لقى احد يقدر كان يتنمر عليه هالمدلل ويشوف نفسه عليه ويضحك على لبسه ومصروفه اللي مايجي ولا شيء عند مصروف هذاك! حس ان الدنيا كلها عليه بس حب بنتهم بس بيئتها صعبه الناس اللي حولها مو اودام ! كبر هالولد وصار يخفي حبه لهالبنت ويحاول يدفنه بقلبه واشتعل فيه نار الحقد كان حاقد على ولدهم بس المدلل هرب وسافر وترك المدينه
عزوف تغرفت عيونها دموع وهي تسمع كلامه،
صقر:يوم عن يوم هالولد يكبر ويكبر معه حلمه يتمنى يصير دكتور حب هالمجال بقلبه من سنين تعب على نفسه اخر سنه ثانوي رغم الضغط الكبير اللي عليه كان يدوام بالمدرسه ويرجع يكمل دوامه ببيت هالناس بس عدا وجاب نسبه عاليه وهنا قرر يدرس ويسافر ويترك الجميله اللي حبها قلبه من سنين
عزوف : هذا انت؟
صقر : لا تقاطعيني اسمعي للاخـر..
اخذ نفس عميق وتنهد تنهيده طويله
_
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
🍃💜🍃
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
🌺 روايـة ذابل هــالعمر بـعدك فــقدتك والبقاء لله 💜
( البارت : 164💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇

صقـر ...~
.
اخذ نفس عميق وتنهد تنهيده مليانه الم:سافر وترك البنت اللي حبه قلبها هناك ست سنين ونص وهو يروح ويجي لهم بالاجازات ولمن يجي يشتغل بهالبيت ولا يتذمر بس كان مجبور يخفي حبه للبنت كان كل مايشوفها يحاول يضايقها يرمي عليها كلام يمكن هي تكرهه يمكن من الاساس ماتحبه او اذا تحبه تكرهه من كلامه لها كان قاسي معها ولمن بدا يحتويها الدنيا كلها وقفت بوجهه وامه اكبر وحده رمت عليه كلام ثقيل على صدره وقالت انت وين وهالبنت وين صار يحاول ينساها او مستحيل ينساها بس يحاول يخلي هالبنت الجميله تكرهه وتبعد عنه
عزوف: تدري ان هالبنت مستحيل تكرهه هالولد لو شنو يصير مهما جرحها ورمى عليها كلام قوي هي تحبه عمر الانسان م يكره شخص يحبه بس الشخص اللي يحب من قلبه يكون مستعد يحارب الدنيا بكبرها لاجل هالشخص لا تفكر ان يوم هالولد يرمي الكلام الجارح على هالبنت انها بتكرهه بس هو قاعد يكسر قلبها قلبها يتحطم بسببه بس ماتكرهه
لف يناظرها وعيونه تلمع:انتي للحين تحبيني؟
عزوف بغصه تذكرت ابيات شعر كانت هالابيات تذكرها بصقر :أخاف أحكي لك وتكسر خاطري المكسور أخاف أشكي لك وتبكي من قسى أفعالك إيه أحبك بس برودك يقتل كل شعور وإيه ابيك بس أنا مجبوره أمثل نسيانك
تكلمت بصوت مبحوح : مشاعري واضحه وصريحه انت اللي محد يدري وش بقلبك؟
صقر : انتي ماتدرين عن مشاعري اتجاهك صح، بس صدقيني مشاعري لك مو اي كلام انا شخص لاقلت احبك وسمعتيها مني فمعناها انا صدق احبك وابيك بس الزمن الزمن عيى لا يطيعنا عيى لا يمهد لنا طريقنا عيى لا يجمعنا عيى مايخليني احبك على كيفي خايف اخسرك خايف اكسرك خايف ماقدر احارب هالدنيا عشانك انتي وين وانا وين انت بنت اكبر دكتوره وانا سواق عندكم شايفه الفرق شايفته بعينك؟
عزوف:صقر الشغل مو عيب الشغل مو عيب والله ليش انت متاثر من هاذي الناحيه دامني احبك يعني انا راضيه فيك الله يخليك صقر الله يخليك لا تقعد تجرحني اكثر بكلمة سواق انت دكتور ودكتور غصب عن اللي يرضى ومايرضى انت لولا الظروف اللي اجبرتك كان انت الحين بمكان ثاني بس للظروف احكام
صقر وهو يناظرها: مابي شيء يخرب هاللحظه ابي اقولك هالكلمه اللي تقرقع بقلبي من سنين
عزوف سكتت تناظره
صقر مد يده ومسك يدها:انا جد احبك وانا اعتذر لك اسف ياعزوف على كل كلمه قلتها لك وكل كلام جرحتك به
عزوف: مابقلبي عليك شيء
صقر : تبيني احارب هالدنيا عشانك؟
عزوف : عندك القوه؟
صقر : عندي انتي
عزوف نزلت راسها قرب ومد يده ورفع راسها من ذقنها : ابوس عيونك لاعاد تنزلينهم بالارض حطيهم بعيوني
تعلقت عيونهم ببعض لثواني
_
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
🍃💜🍃
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
🌺 روايـة ذابل هــالعمر بـعدك فــقدتك والبقاء لله 💜
( البارت : 165💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
.
عـزوف & صقـر ...~
.
طاحت عيونهم ببعض لثـواني توترت ارخت نظرها
تكلم : ليه ياعزوف خليني اتأملها لو مره بحياتي وش بيصير؟
عزوف رفعت انظارها وقلبها يدق بسرعه
ابتسم بخفه وجلس يحاول يسولف معها ويكسر الحواجز ويطمنها ،
.
.
.
بـعـد مـرور اسبوع ...~
.
.
.
لبسـت فستان هادي وفيرت شعرها على خفيف وحطت ميكب خفيف يبرز ملامحها الحلوه سحبت العطر ورشت منـهه وهي متوتره وخايفه من الشوفه الشرعيه والاحداث اللي بتصير واليوم هو يوم عقد قران شروق ومشعل ،
فتحت الباب ودخلت تناظر ببنتها : شروق ابوك لازم يحظر اليوم هو ولي امرك ولازم يكون موجود ويعطيهم الموافقه
شروق توسعت عيونها : بيجي؟
ام شروق : لازم يجي كلميه ولا ترا راح يروح اليوم على الفاضي لازم وجوده حتى تكمل الاجرائات
شروق تغيرت ملامح وجهها للضيق وارتسمت ملامح الحزن على وجهها : مابي اشوفه
ام شروق : شروق اسمعيني لازم تكلمينه يجي ولا ترا ماراح يتم زواجك من مشعل
شروق : يمه شلون اشوفه وبيوم مثل هذا ماني مستعده ابداً لشوفته مابيه انتي تكفين قولي انك موافقه انتي ولية امري
ام شروق : مايصير دام ابوك عايش ياشروق هو ولي امرك
شروق نزلت راسها ودموعها بعيونها : ما ابيه
ام شروق مدت لها الجوال : ارسلي له رساله بس
شروق ويدها ترجف خذت الجوال : وش اقول يمه وش اقول له؟ اقول انا بنتك شروق اليوم يوم عقد قراني تعال ! هو حتى باتفه الاشياء ماشفته بيجي اليوم؟
ام شروق : شروق مابقى شيء ويجي الشيخ وخطيبك واهله ياليت تقوين نفسك وترسلين له
شروق تنهدت بضيق كانت مجبوره ترسل له عشان امور زواجها تمشي
صارت تكتب وتمسح وتكتب وتمسح وتكتب وتمسح
رمت الجوال على السرير وهي تبكي : يمه وش اكتب مو عارفه
ام شروق : ههاتي ههاتي الجوال
قربت وخذته وكتبت " السلام عليكم اليوم عقد قران بنتي شروق ولازم تجي عشان انت ولي امرها وامور الزواج واقفه عليك ! "
بعد دقايق رد " ماشاءالله زوجتي البنت وانا اخر من يعلم وطالبه مني بعد اجي بس عشاني ولي امرها!"
ام شروق " لو كانت فيك ذرة ابوه كان سالت عنها طول السنين ذيك على العموم مو جايه اتناقش معك عشان بنتك سو شيء مره وحده لها تعال وبعدها لا عاد نشوفك ، "
ورسلت له اللوكيشن وسكرت الجوال وهي خايفه انه مايجي
'
'
مـرت الساعات وجت ام مشعل وجابت معها عزوف وفردوس بحكم ان ماعندها احد طلبت من البنات يوقفون معها هاليوم وحظرو وماقصرو ،
ام مشعل تكلم مشعل : لحظه - ناظرت لام شروق - وش اسم ابوها؟
ام شروق : سعود الطارق
توسعت عيونها وعيون البنـات بصدمـهه !!
_
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام

يســعدنا مشاركة الروايـة لكن لا ابيـح ولا احلل نقل الروايـة وحذف رابط القـناة ..
الـي يـريد ينقـل الروايـة من فضلك لاتحـذف رابط القنـــاة ..
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🌺🌺💜🌺🌺

البارتات الخــاصة بـ يــومنا هذا السـبت ..
الــتاريــخ : 2022/07/30
لــ
{رواية ذابل هالعمر بعدك فقدتك والبقاء لله }
{ روايــة صقر وعزوف }

"الكاتبة : ايما "

من البــارت 136 وحتى البارت 165 .

#نتمـنى لكم قرأءة ممتــعة ..

لاتنســوااا التفاعل مع روايتنا ..

لقرآة الروايـة من البدايـة اضغط ع الرابط👇
https://t.me/ahgeel/108059

#مكملين_معاكم_غدا ..

@ahgeel
🌺💜🌺💜
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
🌺 روايـة ذابل هــالعمر بـعدك فــقدتك والبقاء لله 💜
( البارت : 166💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
.
ام مشعـل ...~
.
ناظرت لام شروق بصدمه : ابوها سعود ماغيره؟
عقدت حواجبها : شعرفك ف سعود انتي؟
عزوف بصدمه ؛ لحظه لحظه من متى خالي سعود عنده بنت وزوجه غير زوجته وبناته !!! ام شروق : خالك؟؟؟ انتي بنت ميننن؟
عزوف : بنت هدى انتي مين ! كيف عرفتي خالي سعود شسالفه اول مره اعرف عنكم !!!
فردوس : اوف يالصدمه اساسا خالي لا نشوفه ولا يشوفنا ونكتشف بعدين ان عنده بيت ثاني وبنت بعد ولا بنته كبيره !!!
ام شروق : امكم هدى اجل ، هدى هاذي لها يد بطلاقي بعد طلعتو بناتها ! وش يقروبون لك ياساره؟
ام مشعل : بناتها كانهم بناتي انا ربيتهم من سنين
ام شروق : ماشاءالله انت عايشين بنعيم لا انتو ولا خالكم وبنتي طول عمرها بهالشقه محد فكر يعترف فيها او حتى يسال عنها لا اعمامها ولا ابوها هذا
عزوف : ماعمر احد جاب سيره لخالي سعود ولا عمرنا درينا انك كنتي زوجته
ام شروق : طبعا امكم خربت بيتي واختفت من حياتي
عزوف : لا تظلمين امممي !! ام شروق : لا اظلم امك؟ لا اظلمها؟ وهي دخلت بنت ابليس حياته وخلته يحبها ويتركني
ام مشعل ؛ لو سمحتي حنا ماجينا نتفح الماضي وننقاش هالمواضيع عندك كلام روحي لها او لطليقك ووصليه لهم البنات مالهم دخل
فردوس بفضول : وين البنت؟
ام شروق : تبون تعرفون وينها؟ من اليوم تبكي خايفه ابوها اللي بالاسم فقط مايجي وخايفه تشوفه وتفكر باشياء كثيره فيه بنت بيوم عقد قرانها تبكي هالكثر؟
ام مشعل : يا ام شروق خلي اليوم يعدي على خير الله يسعدك ،
ام شروق سكتت مقهوره على بنتها ...~
.
.
امـا بمكان ثـاني تحديـداً امريكـا ...~
.
.
عبد العزيز : كلمي عمك ينقلك لولايه ثانيه وجودك هنا خطر فوازوه هذا م ينظمن
بيادر : مستحيل عمي يرضى
عبد العزيز : خلاص مو لازم يدري جهزي اغراضك ونقدم كلنا نقل ونمشي بكره فواز عنده معارف هنا بكل مكان
بيادر : واذا عرف فواز وعلم عمي؟
عبد العزيز ؛ فواز اوا ماسك عليه اكثر من شيء لو تكلم وقتها بضغطت زر ارجعه للسعوديه غصب
بيادر : خايفه
عبد العزيز : مو قلت لك اثقي فيني؟ حنا معك وين ماتروحين معك
بيادر : عبد العزيز انت باقي لك شوي وتتخرج صعب عليك تغير جامعتك
عبد العزيز ..
_
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
🍃💜🍃
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
🌺 روايـة ذابل هــالعمر بـعدك فــقدتك والبقاء لله 💜
( البارت : 167💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
.
عبد العزيز ...~
.
تكلم : من قاله الله مكثر الجامعات ماحبكت على هاذي المهم انتو احطكم بمكان أمن
اريج دخلت وحطت الصحن على الطاوله ؛ وانت بس تجينا تاكل وتروح؟
بيادر ابتسمت بخفه : عافيه
ضحك : والله اكل من حلالك؟ شسوي اكل مطاعمهم تسد النفس اكل من يد اختي احسن
اريج : اي اضحك علي بهالكلمتين
عبد العزيز : اريج جهزي اغراضك انتي وبيادر بكرا الصبح بنمشي لولايه ثانيهه
اريج : وليشش؟؟!
بيادر : اقنعيه يقول عشان نبعد عن فواز بس انتو مالكم ذنب تغيرون مكانكم
اريج : دام عشان كذا عادي بس الجامعه؟ والدراسه؟
عبد العزيز : خلو كل شيء علي
ناظر لبيادر وكانه يطمنها بنظـراتهه
ابتسمت براحه وكان الامان كله انحط بقلبها ،
.
.
امـا بالسـعـوديهه ...~
.
.
عزوف وقفت قبال باب غرفة شروق صارت واقفه تناظر للباب ودها تدخل وماودها
فردوس من وراها : عزوف احس فيه اشياء حنا مانعرف عنها؟ فجاءه نروح لبيت ناس ننصدم ان بنتهم بنت خالنا! م تحسين فيه إنا ؟ انا اقولك خالي وامي علاقتهم مو مره قويه وخالي وابوي متهاوشين من سنين! لا نشوفهم ولا يشوفونا ماتحسين ان فيه سبب لكل ههذا؟
عزوف : وامها تقول ان امي لها يد بطلاقها من خالي؟
فردوس : لازم نكلم امي بس نرجع الحين ندخل نشوفها؟
عزوف قربت للباب وطقـتهه تكلمت شروق بصوت مبحوح : ادخلي يمه
انفتح الباب ودخلت عزوف وقفت وهي تناظر لـ شروق وصنمت وهي تناظر لشكلها وملامحها اللي فيها من خالها كثير
شروق عقدت حواجبها : مين؟
عزوف تقدمت لشروق ومدت يدها لها : انا عزوف وهاذي اختي فردوس
سلمت عليها فردوس وشروق على وجهه علامات استفهام
شروق : اي تشرفنا بس مين انتو؟
عزوف بتردد : بنات عمتك هدى
توسعت عيونها بصدمه اول مره تشوف اهل ابوها !!!
تكلمت : يعني ابوي جاء؟
عزوف : لا للحين ماجاء حنا جينا مع خالتي ساره
شروق : كيف جيتو وكيف عرفتو البيت اذا مو ابوي معكمم؟ وامكم جت معكم؟
عزوف : كل شيء صار بالصدفه يعني حنا اول مره نعرف عنك
شروق ضحكت بالم : طبعا انا العالم كلها متبريه مني يعني ابوي ماعمره جاب لكم سيرتي؟ طبعاً ماني بنته الا بالاسم
عزوف : اساسا م نتشاوف حنا وخالي
شروق مسكت راسها وهي تحس بالم : يعني انتو داخلين علي فجاءه وتقولون حنا بنات عمتك من عمتي ذي شلون فجاءه تدخلونن حييياتييي !!!!
عزوف : شروق اههدي
شروق : شلوننن اههداا وانا جالسهه اعيششش تحتت ضضغططط نفسسسي كبيررررر !!! فجاءه ابووييي يجي واشوفهه بعد خمسه وعشريننن سنهه! فجاءههه يدخلون علي بناتتت يقولون حنااا بناتت عمتكك!! وينكم انتو من زمماننن ليش يوم قررت اتزوججج واعيشش حياتي كلكم جيتوووو لييييش وينكم من ..
_
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
🍃💜🍃
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
🌺 روايـة ذابل هــالعمر بـعدك فــقدتك والبقاء لله 💜
( البارت : 168💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇

قلب قبل تقرون تقـديراً لتعبي وتعب المتفاعلين معي 🖤✔️
.
.
.
شروق ...~
.
.
.
بانفعال : شلوننن اههداا وانا جالسهه اعيششش تحتت ضضغططط نفسسسي كبيررررر !!! فجاءه ابووييي يجي واشوفهه بعد خمسه وعشريننن سنهه! فجاءههه يدخلون علي بناتتت يقولون حنااا بناتت عمتكك!! وينكم انتو من زمماننن ليش يوم قررت اتزوججج واعيشش حياتي كلكم جيتوووو لييييش وينكم من اووول يوم كنتتت اصيحح اتمنى عنديييي اختتت بنت عممم بنت عمممه تكوننن لييي صديقه عشتتت وحححيدههه ومحد يعرف عني شيءء ليش كلكم طلعتو لي فجاءهه !
عزوف بخوف عليها لمتها بسرعه وهي تحاول تهديها
شروق : ابعدو عني وخلوني لحالي لو سمحتو خلاص
عزوف : شروق عطينا شوي من وقتك ما بنطلع ونتركك وانتي بهالحاله
شروق : ما ابي احد عندي ولا ابي احد يشاركني حالتي نفس ماكنت وحيده طول عمري حتى هاللحظه بعيشها وحيده مابي قرب احد اتركوني
انفتح الباب ودخلت ام شروق : اطلعو واتركو بنتي بحالها
شروق عطتهم ظهرها وجلست على السرير كاتمه بكيتها
فردوس : اللي تشوفينه تعالي عزوف
سحبت اختها وطلعو من غرفة شروق وام شروق لحقتهم
رن جوال شروق وكان مشعل ردت
مشعل : شروق حبيبتي عيوني انتي بخير؟
شروق بغصه : لا خايفه ابوي جاء؟ شفت ابوي؟
مشعل : لا ياروحي للحين ماجاء ماعليك منه انتي كيفك؟
شروق : خايفه احس بخنقه احس بمشاعر متخربطه احس اليوم كله احداث احس اني احتاج كتفك ابكي عليه تعبانه مشعل
مشعل : بسم الله عليك اوعدك بعد عقد القران اجلس معك الحين ماقدر بس انتي قوي نفسك حبيبتي قويها مايصير تضعفين كذا حنا ما اتفقنا ياشروق تكونين كذا مو قلت لك خليك قويه دايماً؟ وبذات بهاليوم اللي بتشوفين فيه ابوك ؟
شروق : غصباً عني مهو بيدي
مشعل ؛ ادري حبيبتي بس اضغطي على نفسك عشاني ماحب اشوفك بهالحاله شروق طيب؟
شروق : طيب
مشعل : يلا حبيبتي بسكر انتبهي لنفسك
شروق : وانت بعد
سكر ورمت جوالها على السرير وصارت تفكر بضيق ..~
'
'
صارت السـاعهه تسعه الليل وابو شروق للحين ماجاء
مشعل : صار لنا وقت وحنا ننتظر وجود امها ياشيخ مايكفي؟
الشيخ : لا لزوم وجود ولي الامر دام انه حي
مشعل ناظر لصقر : وش السوات واذا ماجاء ؟
صقر : ننتظر معنا وقت نشوف اخرتها معه لو عند وماجاء خذ عنوانه ورح كلمه
مشعل : نشوف
مـرت نـص ساعهه والشيخ قام : اعتذر عندي ناس ثانيه تنتظر شكلكم مطولين
مشعل : لا الله يخليك انتظر شوي !
بهاللحظه انفتح الباب..~
_
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
🍃💜🍃
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
🌺 روايـة ذابل هــالعمر بـعدك فــقدتك والبقاء لله 💜
( البارت : 169💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇

ودخل ابو شروق ...~
.
بهيبته وهنا كانت الصدمه على مشعل وصقر من شافوهه تذكرو انه زمان كان يجي للقصر ويطردونه وتصير مشاكل بينه وبين ابو عزوف !!!
ناظرهم وهو مشببه عليهم تجاهل اللي يفكر فيه وجلـس على الكنب قبال الشيخ بهدوء بدون اي كلام
بعد ما جلسو جميع نطق ابو سعود : اي واحد فيكم اللي خاطب بنتي؟
مشعل : انا ياعم
ابو شروق ناظره لثواني : وش تشتغل انت ؟
مشعل : موظف ف بنك توني قبل فتـره
ابو شروق : مشبه عليك انا شايفك في مكان بس مدري وشهو انت تشتغل في بيت هدى !
مشعل بلع ريقه بصعوبه : لا مشبه علي اكيد
صقر ناظر لاخوه ورجع ناظر لابو شروق : مو مهم الحين وين شايفه خلونا نتمم الامور على خير
ابو شروق سكت وبدت الاجراءات وتم توقيع العقد وبقى شروق توقع '
'
مدت لها امها الدفتر شروق مسكت القلم ويدها ترجف : ابوي جاء !
ناظرت بتوقيع ابوها وعيونها مليانه دموع تجاهلته وقربت لـ اسمها ووقعت
سلمت عليها امها ومسكت يدها : شروق لازم تدخلين قوي نفسك
شروق ناظرت لامها : شلون بتكون ردة فعله؟ بيلمني؟ ولا بيتجاهلني؟ بيقولي بنتي ولا بيناديني باسمي او حتى مايناديني ، بيمسح على شعري ويعتذر لي عن الخمسه وعشرين سنه اللي مرت بدونه؟ ولا ما بيجيب لها طاري وبيكون هاللقى اول واخر لقى معه ! بيحسسني بحنانه وبشوقه لي ولا لا يمه خااااايفففه
ام شروق : اياني واياك ياشروق تضعفين لو مريتي من جنبه وماسلم عليك لا تبكين تجاهليه واجلسي جنب خطيبك وبهدوء سامعتني !
شروق هزت راسها بالايجابيهه اخذت نفس عميق وعدلت شكلها
ومشت قربت للمجلس ودخلت وهي منزله راسها اول مادخلت كان مشعل بوجهها ينتظرها
سحبها بقوه لحضنه ودفنت راسها بصدرههه : مششششععععععل
مشعل : اص اص شروق حبيبتي اههدييي
شروق : وينننه وينننه ؟؟
مشعل ؛ شروق حبيبتي هو برا ببيت الشعر الحين انتي اهدي عشاني
تنهد وهو يحس بدموعها على ثوبه وحرارتها : ليه ياشروق كذا تعذبيني بدموعك والله
شروق : غصب عني
مشعل وهو يطبطب على ظهرها : حبيبتي شروق هاتي ايدك بيدك وندخل عليييه سواا
شروق مدت يدها وحطتها بيد مشعل وضغط مشعل على يدهـا وهو يطمنها ..~
_
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
🍃💜🍃
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
🌺 روايـة ذابل هــالعمر بـعدك فــقدتك والبقاء لله 💜
( البارت : 170💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
.
شـروق ...~
.
مدت يدها وحطتها بيد مشعل وضغط مشعل على يدهـا وهو يطمنها ...~
مشو متوجهين لـ بيت الشعر وقفت شروق تناظر للباب وقلبها يدق بسرعه ومتردده
مشعل حط يده على كتفها : امشي انا معك لا تخافين
شروق عضت على شفتها كاتمه خوفها وضيقها
اول ما تقدمت ودخلت وقفت مكانها وهي تشوف الشخص اللي جالس قبالها وعيونه بجواله ومنزل راسه ومنسجم تحاشرت عيونها بالدموع وهي تبيه يرفع راسه
تنحنح مشعل ورفع راسه ابو شروق صارت انظاره على شروق الواقفه
اما شروق توسعت عيونها وطاحت عيونها بعيون ابوها لمده من الوقت وصار قلبها يدق بسرعه وهي تشوفه
اما هو يناظرها وهو يشوف نفسهه فيها تشببهه تشبهه حييييييل !!!
ابو شروق : تعالي سلمي وش بلاكك واقفه
شروق ناظرت لمشعل ورجعت ناظرت لـ ابوها تحس نفسها تحضنه وتحس بحنانه وترتمي بحضنه وتبكي
ابو شروق : مالومك تشوفيني انسان غريب وهو انا كذا جد يعني لو ما زواجك هذا كان يمكن ماشفتك ولا شفت وجهك ولا عرفتك
شروق انصدمت من كلامه وبحزن : انا عارفه ان مالك نيه حتى تشوفني ليش جلست للحين؟ ليش ؟
ابو شروق : دامني جيت لباب بيتك مجبور اشوفك
شروق : لا مو مجبور يكفونك بناتك ويغنونك عني كان وافقت ومشيت وماخليتني اششوفك
ابو شروق : بس مهما كان لك حق
شروق : لي حق؟ توك تعرف ان لي حق؟
ابو شروق : مو وقت عتاب جيب اشوف بنتي واشوف كيف صارت بعد هالسنين
شروق : مايحتاج تشوفني لانك حتى لو شفتني ماراح تستفيد شيء مابيك تشوفني لدافع الفضول بس
ابو شروق : ما بتسلمين؟
شروق صدت : ليش اسلم؟ قولي ليش اسلم وانت مو طايق شوفتي!
ابو شروق : بلعكس كنت اتمنى شوفتك
شروق ودموعها تنزل : كنت تتمناها! وانت تقدر باي وقت تجي وتشوفني؟!!! هالكلام اضحك فيه على وحده غيري اما انا عمري ماراح اسامحك على كل دقيقه احتجتك فيها ومرت بدونكك
ابو شروق : ماتعذرين ابوك؟ اللي له حياه ثانيه وغير كلياً عن حياتك ينشغل الانسان
شروق : انشغلت عن بناتك؟ عن اولادك؟ عن زوجتك؟ عن دوامك؟ طبعاً لا بس شروق من شروق اصلا اكيد بنشغل عنها ماتهمنيييي صصحححح؟
ابو شروق : سبحان الخالق الناطق قوة امك كلها فيك
شروق : ليتني اشبها حتى بشكلها ولا اشبهك
ابو شروق : كل ما فكرتني فيني او حنيتي لشوفتي شوفيني فيك
شروق : مابي اشوفك عشت خمسه وعشرين سنه بدونك ماعدا تفرق معي
مشعل : شروق سلمي عليه واكسري العناد
شروق وهي تبكي بقهر : مابي ليش مو هو يجي ويسلم علي ويلمني ويعتذر علي مالييي ححققق انا زيهمممم ؟؟ مانننيي بنتههه اناااا؟
ابو شروق : هاذي تربية امك فيك! لسانك طويل وكلامك قوي ثمني كلامك ياشروق واحترمي كون الانسان اللي قدامك ابوك..
_
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
🍃💜🍃
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇
🌺 روايـة ذابل هــالعمر بـعدك فــقدتك والبقاء لله 💜
( البارت : 171💜)
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇

ابـو شـروق ...~
.
تكلم : هاذي تربية امك فيك! لسانك طويل وكلامك قوي ثمني كلامك ياشروق واحترمي كون الانسان اللي قدامك ابوك
شروق : بالاسم فقط لا تنسى هالشيء على العموم شكرا لجيتك تعبت نفسك ماقصرت وتعبناك معانا
صدت ودموعها تنزل بحراره : استاذن
جت بتمشي الا وقفها صـوت ابوها : شروق لحظهه
وقفت وهي معطيته ظهره ومتردده يا تلف يا تمشي وتتركه
مشعل ناظرها وبحنيه : سوي اللي تبينه اللي عقلك يبيه مو قلبك لا تفكرين بمشاعرك
شروق لفت وناظرت ابوها : انتهى الكلام وعرفت انا وش بنسبه لك كل شيء اتضح لي ماله داعي الحيم تناديني وزين انك تعرف اسمي حتى
ابو شروق : شروق انتي اول فرحتي انتي اول من صرت لها اب تراك عشتي عندي ثلاث سنين بصغرك ادري ماتذكرين بس عشتيها عندي
شروق : وعشان زوجتك رميتني قبال بيت جدي وجدي بعز الليل ورحت وخليتني بدون اي رحمه حتى ماعلمتهم انك جبتني لهم اسفه مستحيل اسامحك ، مشعل انا استاذن
سحبت نفسها وطلعت تمشي بخطوات سريعه
ابو شروق : الحقها يامشعل طيب خاطرها انا بمشي
مشعل : الله معك
طلع بسرعه وشاف شروق تمشي قرب لها وسحب يدها : وقفي
شروق لفت تناظره : شفت اسلوبه؟ شفت كلامه؟ شفت بروده؟ معقول هالشخص ابوي معقوله انا قطعه منه ومن لحمه ودمه؟ ياربي احس مو مصدقه ماحن لي طول هالسنين وبكل برود يقول لي اتمنى شوفتك كنت وانتي اول فرحتي؟
مشعل : شروق عشتي بدونه سنين طويله ومضت خلاص تقدرين تعيشين الباقي بدونه انا معك
شروق : شلون بنساه وانا شفته شلون احس بضل احن له لاخر يوم بحياتي يامشعل
مشعل مسك يدها وجلسها على عتبة الدرج وصار يحاول يهديها ...~
.
.
.
امـا بمكـان ثانـي ...~
.
.
.
تركي : وش رايك بهالمقهى حلو وهادي ورايق والاطلاله حلوه قلت لازم اجيبك هنا
رودينا وهي تناظر المكان : ماشاءالله ذوقك حلو والله مكان رايق كيف طحت عليهه
تركي : الله يخلي قوقل ماب ابحث فيه وشفته اقرب شيء لموقعنا قلت ازوره لمن شفت هالجمال قلت لازم اشاركك هالمكان مع رودينا ويصير مكاننا المشترك
رودينا : الله عليك
ضحك بخفه وبعد مرور وقت انتبه ليدها !!
ناظرها : ليش يدك كذا مكشوفه ولين هالخواتم هالمناكير الاحمر اللي الكل يشوفهه
رودينا عقدت حواجبها : خواتم! ماني حاطه غير دبلتي والمناكير مامداني اشيله انت عجلت فيني
تركي : يدك اللكل بيشوفهاااا مسسستوععبهههه! غطيهاااا
رودينا : شلونننن اغطيهاااا!!!!
تركي بعصبيه : قومي قومي نرجع قومممي مرههه ثانيههه تلبسيننن قفاززززز تسمعيننن
رودينا : تركي قصر صوتك !!
تركي تجاهلها ومشى اما هي قامت تلملم اغراضها باحراج من انظار الناس
_
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
🍃💜🍃
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄▄▄▄▄▄▄ـ▇