روايــــــــــة ❗️بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
*البارت : 416 💜*
..
" ملاك "
وهي بالغرفه تحاول تستوعب كل الي مر
ع مسامعها ! كان الصوت يرن ب اذنها
غمضت عيونها وهي تهمس وتتمتم ب كلمات
: معقوله الحـ..ين ؟ كل شي انكشـ..
انسابت دمعتها بغصه فتحت عيونها
: وين اروح ؟؟
حطت ايدها ع بطنها : بياخذونـ..ـه مني
بيحرموني منه !
رفعت عيونها بهاللحظه ب حيره وخوف من مستقبلها
: وش بيكون نهايتي ونهايته ؟؟ لوين الدنيا بتاخذنا ؟؟
_
" الجازي "
وهي نازله تحت الا دخلت شمايل : السلام عليكم
صباح الخير
الجازي : ي هلا وعليكم السلام صباح النور والنوير
شمايل : غريبه امي مروقه مع هالصباح
باست راسها وقعدت معها
الجازي : بفتك منها وبتنقلع عن وليدي
عقدت حواجبها شمايل باستغراب : مين ؟؟
الجازي : الهوله زوجه راكان
توسعت عيون شمايل بصدمه : ليييييه هي معه؟؟؟
مو طست ذي ؟؟؟
الجازي : منثبره الهوله م انقلعت هاذي هي فوق
شمايل بصدمه شهقت : فووووق ؟؟؟؟ هي هنا ؟؟؟
خخخخييير وش جابها ؟؟
م كفاها اللي صصصار بسببها؟؟
قامت شمايل : تخسسسي تقعد بهالبيت دقيقه وحده
ششينه وقويه عيييين اجل تجي وتدخل البيت عقب
م طردها ابوي ؟؟؟ وش هالبجاحه ؟
الجازي : اللي م يستحي ولد اخوتس جايبها
ويقول به هاه ي دهينه لاتنكتين يداريها مداراه عشانها
حامل وتعيبانه ي جعلها ب الناقر اللي يدق بطنها دق
شمايل بصدمه : اجل طلعت صدق حامل ؟
وجع ذي امداها تحمل !؟ والله ان حسبالي تكذب
الهوله
الجازي : لا طلعت صادزه ي جعله يطيح
شمايل : بكره خذوه منها وربييه انتي تخسي ذي
يقعد معها ولدنا وزوجي راكان
الجازي : ناويتن له مير اصبري علي ان م غربلتها
وقلبتها فوق حدر ماكون الجازي
تنهدت شمايل : زين م تسوين تستاهل هالسوسه
قامت
الجازي : وين رايحه
شمايل : بسمعها كم كلمه تسم بدنها هالزفته
مشت وطلعت فوق لحقتها الجازي
_
" ملاك "
اخذت نفس عميق وهي تحاول انها تهدأ وتركز
الا بهاللحظه انفتح الباب عليها بقوهه
رفعت راسها ب هلع !
شمايل ب سخريه : وووويه خفتي ؟؟؟ بلاك توك
م شفتي الخوف زين
صدت ملاك عنها بتكشيره : هذا اللي ناقصني
شمايل : كشششرت بوجهي بععدد
مشششت لها وسحبتها من كتفها بقوهه
: اقووووول هيييييييه انتي لاترفعي خشمتس لاكسره
لفت عليها ملاك بصدمه من حركتها وهي تحاول تفك نفسها منها بعصبيه : : فكييييني لاكسر ايدك بنفسي
الجازي بعصبيه : كسسسسسر يكسرتس انتي
ولتس عين تهرجين بعد اللي سويتيه بولدي ريان يوم ذبحتيه ونويتي ع اخوووه ي ابليسس
جــمــدت شششمااااايل بصـــدمممه !!
: وششششهو ؟؟؟ رياااان؟؟؟؟؟؟
..
*انتهااااا البارت 💝*
..🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
*البارت : 416 💜*
..
" ملاك "
وهي بالغرفه تحاول تستوعب كل الي مر
ع مسامعها ! كان الصوت يرن ب اذنها
غمضت عيونها وهي تهمس وتتمتم ب كلمات
: معقوله الحـ..ين ؟ كل شي انكشـ..
انسابت دمعتها بغصه فتحت عيونها
: وين اروح ؟؟
حطت ايدها ع بطنها : بياخذونـ..ـه مني
بيحرموني منه !
رفعت عيونها بهاللحظه ب حيره وخوف من مستقبلها
: وش بيكون نهايتي ونهايته ؟؟ لوين الدنيا بتاخذنا ؟؟
_
" الجازي "
وهي نازله تحت الا دخلت شمايل : السلام عليكم
صباح الخير
الجازي : ي هلا وعليكم السلام صباح النور والنوير
شمايل : غريبه امي مروقه مع هالصباح
باست راسها وقعدت معها
الجازي : بفتك منها وبتنقلع عن وليدي
عقدت حواجبها شمايل باستغراب : مين ؟؟
الجازي : الهوله زوجه راكان
توسعت عيون شمايل بصدمه : ليييييه هي معه؟؟؟
مو طست ذي ؟؟؟
الجازي : منثبره الهوله م انقلعت هاذي هي فوق
شمايل بصدمه شهقت : فووووق ؟؟؟؟ هي هنا ؟؟؟
خخخخييير وش جابها ؟؟
م كفاها اللي صصصار بسببها؟؟
قامت شمايل : تخسسسي تقعد بهالبيت دقيقه وحده
ششينه وقويه عيييين اجل تجي وتدخل البيت عقب
م طردها ابوي ؟؟؟ وش هالبجاحه ؟
الجازي : اللي م يستحي ولد اخوتس جايبها
ويقول به هاه ي دهينه لاتنكتين يداريها مداراه عشانها
حامل وتعيبانه ي جعلها ب الناقر اللي يدق بطنها دق
شمايل بصدمه : اجل طلعت صدق حامل ؟
وجع ذي امداها تحمل !؟ والله ان حسبالي تكذب
الهوله
الجازي : لا طلعت صادزه ي جعله يطيح
شمايل : بكره خذوه منها وربييه انتي تخسي ذي
يقعد معها ولدنا وزوجي راكان
الجازي : ناويتن له مير اصبري علي ان م غربلتها
وقلبتها فوق حدر ماكون الجازي
تنهدت شمايل : زين م تسوين تستاهل هالسوسه
قامت
الجازي : وين رايحه
شمايل : بسمعها كم كلمه تسم بدنها هالزفته
مشت وطلعت فوق لحقتها الجازي
_
" ملاك "
اخذت نفس عميق وهي تحاول انها تهدأ وتركز
الا بهاللحظه انفتح الباب عليها بقوهه
رفعت راسها ب هلع !
شمايل ب سخريه : وووويه خفتي ؟؟؟ بلاك توك
م شفتي الخوف زين
صدت ملاك عنها بتكشيره : هذا اللي ناقصني
شمايل : كشششرت بوجهي بععدد
مشششت لها وسحبتها من كتفها بقوهه
: اقووووول هيييييييه انتي لاترفعي خشمتس لاكسره
لفت عليها ملاك بصدمه من حركتها وهي تحاول تفك نفسها منها بعصبيه : : فكييييني لاكسر ايدك بنفسي
الجازي بعصبيه : كسسسسسر يكسرتس انتي
ولتس عين تهرجين بعد اللي سويتيه بولدي ريان يوم ذبحتيه ونويتي ع اخوووه ي ابليسس
جــمــدت شششمااااايل بصـــدمممه !!
: وششششهو ؟؟؟ رياااان؟؟؟؟؟؟
..
*انتهااااا البارت 💝*
..🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
روايــــــــــة ❗️بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
*البارت : 417 💜*
..
" اريج وفهد "
مسح ع راسها : مافينيي ششي تطمني هذا انا معك بخير
اريج : لاتخليـ..ـيني تكفـ..ى
فهد : والله ماخليـ..ك تطمني معك انا
ضمت نفسها له اكثرر ب شهقاتها العاليه
فهد : اشششش تكفيين الا شهقاتك ع صدري والله
انها وجعها بقلبي والله
اريج من بين شهقاتها : اشتقت لولدي اشتقت لبيتي
فهد : يعلم الله اني مشتاق لك اكثثثثر من شوقك لنا
رفعت عيونها بهاللحظه له تطالعه ب صدمه لاول
مره تحس بشوقه لها لاول مره تحس ب حبه
طالعته بعدم استيعاب ب دقات قلبها السريعهه
ابتسم وهو يتأمل ملامحها رفع ايده ومسح ع وجهها
ويمسح دموعها : والله ماخليك دقيقه وحده بهالبيت
باخذك معي لاتنطقين ب ولا حرف خلاص اطوي البعد
خلينا نفتح صفحه جديده لمتى متشتتين بعيدين
عن بعض بتضيعين تميم بيننا من اخذته وهو زعلان
ويبيك ويبيني
اريج : والله مو مرتاحه بوضعنا بعد
فهد : طيب البسي عبايتك يالله وخلينا نرجع لبيتنا
طالعته بنظرات حنيهه ابتسمت من بين دموعها
لفت واخذت عبايتها لبستها اخذت جوالها
مسك ايدها وطلعو ركبها السياره وركب بعدها
وشغل السياره وهو بداخله مثل الجبل اللي انزاح
عن صدره ب ارتياح بعد رفع جواله واتصل ع امهه
: الو يمهه جهزي تميم واغراضه بجي اخذه
شويات واكون عندك
قفل الجوال اريج ب شوق ووله : اشتقت له
فهد : وماشتقتي لي ؟؟
ابتسمت ب شوق وحب وهي تطالعه : حيييييل
والله حيييل ولهت عليك
مسك ايدها وباسها بشويش : اوعدك اني بعوضك
عن كل شي شفتيه مني والله والله اني متحسف
ع كل لحظه زعلتك فيها مني م عرفت قدرك وحبي
لك الا يوم رحتي مني بغيت انجن مارتحت لاليلي ليل
ولانهاري نهار حتى النوم ماذوقه تعودت انام وانتي
عندي بنفس البيت وتمرين علي كل ليله تتطمنين فيها
كل هالتفاصيل جت ببالي كيف كنتي مهتمه فيني
وتداريني وتولهين علي وتشتاقين كل هالاشياء فقدتها
من رحتي عني عرفت اني قليل خاتمه وماعرفت قدرك
الا وانتي بعيده عن عيني بس اوعدك ي اريج والله وعد
اني مافرط فيك بعد هاليوم واخليك معي وعندي
اتسعت ابتسامتها بنظرات حب : ابي منك شي واحد بس
فهد : عييييون فهد اطلبي اللي تبين
اريج : انك تبقى معي ع طول م تبعد عني
فهد : بسس ؟؟؟
اريج : اييي ويدوم حبك لي
فهد : والله من دون م تطلبين هالشي حبي لك فوق
انك تبين الاهتمام والحب يدوم لك وابقى معك
..
*انتهااااا البارت 💝*
..🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
*البارت : 417 💜*
..
" اريج وفهد "
مسح ع راسها : مافينيي ششي تطمني هذا انا معك بخير
اريج : لاتخليـ..ـيني تكفـ..ى
فهد : والله ماخليـ..ك تطمني معك انا
ضمت نفسها له اكثرر ب شهقاتها العاليه
فهد : اشششش تكفيين الا شهقاتك ع صدري والله
انها وجعها بقلبي والله
اريج من بين شهقاتها : اشتقت لولدي اشتقت لبيتي
فهد : يعلم الله اني مشتاق لك اكثثثثر من شوقك لنا
رفعت عيونها بهاللحظه له تطالعه ب صدمه لاول
مره تحس بشوقه لها لاول مره تحس ب حبه
طالعته بعدم استيعاب ب دقات قلبها السريعهه
ابتسم وهو يتأمل ملامحها رفع ايده ومسح ع وجهها
ويمسح دموعها : والله ماخليك دقيقه وحده بهالبيت
باخذك معي لاتنطقين ب ولا حرف خلاص اطوي البعد
خلينا نفتح صفحه جديده لمتى متشتتين بعيدين
عن بعض بتضيعين تميم بيننا من اخذته وهو زعلان
ويبيك ويبيني
اريج : والله مو مرتاحه بوضعنا بعد
فهد : طيب البسي عبايتك يالله وخلينا نرجع لبيتنا
طالعته بنظرات حنيهه ابتسمت من بين دموعها
لفت واخذت عبايتها لبستها اخذت جوالها
مسك ايدها وطلعو ركبها السياره وركب بعدها
وشغل السياره وهو بداخله مثل الجبل اللي انزاح
عن صدره ب ارتياح بعد رفع جواله واتصل ع امهه
: الو يمهه جهزي تميم واغراضه بجي اخذه
شويات واكون عندك
قفل الجوال اريج ب شوق ووله : اشتقت له
فهد : وماشتقتي لي ؟؟
ابتسمت ب شوق وحب وهي تطالعه : حيييييل
والله حيييل ولهت عليك
مسك ايدها وباسها بشويش : اوعدك اني بعوضك
عن كل شي شفتيه مني والله والله اني متحسف
ع كل لحظه زعلتك فيها مني م عرفت قدرك وحبي
لك الا يوم رحتي مني بغيت انجن مارتحت لاليلي ليل
ولانهاري نهار حتى النوم ماذوقه تعودت انام وانتي
عندي بنفس البيت وتمرين علي كل ليله تتطمنين فيها
كل هالتفاصيل جت ببالي كيف كنتي مهتمه فيني
وتداريني وتولهين علي وتشتاقين كل هالاشياء فقدتها
من رحتي عني عرفت اني قليل خاتمه وماعرفت قدرك
الا وانتي بعيده عن عيني بس اوعدك ي اريج والله وعد
اني مافرط فيك بعد هاليوم واخليك معي وعندي
اتسعت ابتسامتها بنظرات حب : ابي منك شي واحد بس
فهد : عييييون فهد اطلبي اللي تبين
اريج : انك تبقى معي ع طول م تبعد عني
فهد : بسس ؟؟؟
اريج : اييي ويدوم حبك لي
فهد : والله من دون م تطلبين هالشي حبي لك فوق
انك تبين الاهتمام والحب يدوم لك وابقى معك
..
*انتهااااا البارت 💝*
..🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
روايــــــــــة ❗️بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
*البارت : 418 💜*
..
" المستشفى "
مناف وهو ب الاستقبا ل بهاللحظه لما رفع عيونه
الا شاف الشخص اللي مقبل عليه ب نظرات شرسه
جــمــد بهاللحظـــه منــاف بمكــانـه !!
جابــر والشياطين تتراقص حوله ودمه يغلي ويفور
طلع مناف من مكتب الاستقبال جابر بخطوات
سريعه متوجه له يبين فيه الغضب والجنون اللي بداخله
مسك مناف بقوهه من ايده وبنبره حاده : امش معي
برا بدون حرررف !!
مناف : نزل ايدك !!
جابر بعصبيه : خفت!!
سحب مناف ايده من جابر بحده : م اهاب مخلوق انا
بمشي معك للمكان اللي تبيه !
طالعه جابر بنظرات حاده لين م مشي مناف قدامه
وطلعو لحقه جابر راحو لمواقف السيارات اللي ورا
بعيد عن الناسس لحظه م لف عليه مناف
: وشش تبـ..
الا انقطع صوته لما تهجم عليه جابر بقوووه ومسكه
من ياقته بقووووه ووجهه له ضربه ع وجهه
بصراخ : لكككك وجه تسسسسأل ؟؟؟؟ لاحق اختي لهنا ؟
حط ايده مناف ع فكه من الالم وهو منحني
الا سحبه جابر ووقففه وضضربه بقوووه
: م كفااك اللي سويته فيها يالملعوون !!!
ناوووي عليها بعد ؟؟ تحسب م وراها اخوان ولا عزوه!!
ولاعشان اهلك رخوم مثلك م وقفوك عند حدكك !!!
جن جنون مناف بعصبيه : تخسسسي الا اهلييي
يسوونك ويسوون عشره من امثالك
م تطولهممم !!
جابر بعصبيهه خنق مناف : اجل تحسسب نفسك
بدون حسيب ورقيب !!! انا عييييوني علييييييك
والله لاخليك تندمممم يالكلب !!!
مناف وهو يحاول يفك نفسهه من ايدين جابر
اللي يخنقه بقوووه
جابر وهو يخنقه اكثثر :
والله لادفعك ثمن قذاااارتك ي النجسس
ولله لاربيييك
الا بهاللحظه وقف جابر لما مسكته رؤى بصدمه
: جاااابر وش تسسسوي !!
لف عليها جابر بعصبيه : ابعددددي واطلعي منها
رؤى بخووف : جااابر تكفى لاتوصخ ايدينك فيه
م يستاهل لايموت بين ايدينك
جابر بعصبيه : الا يسسستاهل المووووت
مناف وهو بدأ ينكتم اكثر ويضعف عنده النفس
يحاول يبعد جابر بس للاسف كان اقوى منه
رؤى بخوف ورعب : جاابر لاتكبر المشكله ترجيتك فكه لايجتمعون الناس !!
فكه جابر بهاللحظظه بقهر
انحنى مناف حط ايده ع رقبته وهو يلقط انفاسه
بسرعهه وييكح !!
جابر بعصبيه : قلييييل عليك باقي م شفت شي
لف ع رؤى : لاتحسبين بمشيها لك انتي بعد !
تتركين هالوظيفه م تستاهلين تقعدين هنا دقيقه وحده
بعد اللي سويتيه ! تخبين عني !! م تعلميني ان هالكلب هنا لاحقك !!
رؤى بضيق امتلت عيونها بالدموع : لاتكفى ي جابر
والله مالي من بعد الله الا هالوظيفه الله يخليـ..
جابر بعصبيه : اصصصص ولاكلمه جيبي اغراضك وامشي
قدامي
الا قاطعهم بهاللحظه صوته : بصلح غلطتي واتزوجها
بطلبها ع سنه الله ورسوله
لفـــو عليــه بهاللحظــه بصـــدمـــه !!
..
*انتهااااا البارت 💝*
..🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
*البارت : 418 💜*
..
" المستشفى "
مناف وهو ب الاستقبا ل بهاللحظه لما رفع عيونه
الا شاف الشخص اللي مقبل عليه ب نظرات شرسه
جــمــد بهاللحظـــه منــاف بمكــانـه !!
جابــر والشياطين تتراقص حوله ودمه يغلي ويفور
طلع مناف من مكتب الاستقبال جابر بخطوات
سريعه متوجه له يبين فيه الغضب والجنون اللي بداخله
مسك مناف بقوهه من ايده وبنبره حاده : امش معي
برا بدون حرررف !!
مناف : نزل ايدك !!
جابر بعصبيه : خفت!!
سحب مناف ايده من جابر بحده : م اهاب مخلوق انا
بمشي معك للمكان اللي تبيه !
طالعه جابر بنظرات حاده لين م مشي مناف قدامه
وطلعو لحقه جابر راحو لمواقف السيارات اللي ورا
بعيد عن الناسس لحظه م لف عليه مناف
: وشش تبـ..
الا انقطع صوته لما تهجم عليه جابر بقوووه ومسكه
من ياقته بقووووه ووجهه له ضربه ع وجهه
بصراخ : لكككك وجه تسسسسأل ؟؟؟؟ لاحق اختي لهنا ؟
حط ايده مناف ع فكه من الالم وهو منحني
الا سحبه جابر ووقففه وضضربه بقوووه
: م كفااك اللي سويته فيها يالملعوون !!!
ناوووي عليها بعد ؟؟ تحسب م وراها اخوان ولا عزوه!!
ولاعشان اهلك رخوم مثلك م وقفوك عند حدكك !!!
جن جنون مناف بعصبيه : تخسسسي الا اهلييي
يسوونك ويسوون عشره من امثالك
م تطولهممم !!
جابر بعصبيهه خنق مناف : اجل تحسسب نفسك
بدون حسيب ورقيب !!! انا عييييوني علييييييك
والله لاخليك تندمممم يالكلب !!!
مناف وهو يحاول يفك نفسهه من ايدين جابر
اللي يخنقه بقوووه
جابر وهو يخنقه اكثثر :
والله لادفعك ثمن قذاااارتك ي النجسس
ولله لاربيييك
الا بهاللحظه وقف جابر لما مسكته رؤى بصدمه
: جاااابر وش تسسسوي !!
لف عليها جابر بعصبيه : ابعددددي واطلعي منها
رؤى بخووف : جااابر تكفى لاتوصخ ايدينك فيه
م يستاهل لايموت بين ايدينك
جابر بعصبيه : الا يسسستاهل المووووت
مناف وهو بدأ ينكتم اكثر ويضعف عنده النفس
يحاول يبعد جابر بس للاسف كان اقوى منه
رؤى بخوف ورعب : جاابر لاتكبر المشكله ترجيتك فكه لايجتمعون الناس !!
فكه جابر بهاللحظظه بقهر
انحنى مناف حط ايده ع رقبته وهو يلقط انفاسه
بسرعهه وييكح !!
جابر بعصبيه : قلييييل عليك باقي م شفت شي
لف ع رؤى : لاتحسبين بمشيها لك انتي بعد !
تتركين هالوظيفه م تستاهلين تقعدين هنا دقيقه وحده
بعد اللي سويتيه ! تخبين عني !! م تعلميني ان هالكلب هنا لاحقك !!
رؤى بضيق امتلت عيونها بالدموع : لاتكفى ي جابر
والله مالي من بعد الله الا هالوظيفه الله يخليـ..
جابر بعصبيه : اصصصص ولاكلمه جيبي اغراضك وامشي
قدامي
الا قاطعهم بهاللحظه صوته : بصلح غلطتي واتزوجها
بطلبها ع سنه الله ورسوله
لفـــو عليــه بهاللحظــه بصـــدمـــه !!
..
*انتهااااا البارت 💝*
..🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
روايــــــــــة ❗️بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
*البارت : 419 💜*
..
" ملاك "
الجازي بعصبيه : كسسسسسر يكسرتس انتي
ولتس عين تهرجين بعد اللي سويتيه بولدي ريان يوم ذبحتيه ونويتي ع اخوووه ي ابليسس
جــمــدت شششمااااايل بصـــدمممه !!
ابتعــدت من هــول صــدمتها حطــت ايـدها ع فـمها
بوســع عيــونها بوسط نظرات ملاك فيها ب تألم
لفت شمايل ع امها بصدمه ولعثمه :هـ..ـ..اذي ؟؟
يمه هـ..اذي !! مسسستحيل !!! يمه قولي انك تكذبين !!
مو هي !!! مو هي مو هي !!!
صدت وحطت ايدها ع راسها تحاول تستوعب
الصدمه : لا مستحيل اصدق اللي سمعته !!
الا رفعت راسها يوم تذكرت لفت عليهم : بسسس هي
اسمها روان مدري وشش اسمها بس مو ملاك
متاكده مو هوووو
الجازي: تسذب عليك وعلينا اسمها مروه ومكذبه ب اسمها
لفت شمايل بصصدمه ع ملاك : مكذبه ب اسمك!!!
بعد طول هالسنين كنتي مسجونه متى طلعتي !!!
مسكت ملاك من كتوفها ب نظرات حاده وعصبيه
تصارخ ف وجهها : متتتتتى ططططلعتي من السسجن!!!!
كيييف طططلعوك وانتي اللي قتلتيييي ولد اخووووي
ذبحتيييييه م تهنى ب حيييياته م تهنى ب شبابه
توه صصصصغير ذبحتيييييييه وخليتينا بحسسسره
عليييه
الا دفتها ملاك عنها بصصراخ وقهرر : م ذبحتته
مووو انا اللي ذبحتهه اسسسألو ولدكم !!! اسألو راكان عنه
هو اللي كان فيه هو
شمايل بصدمه : راكان !!! راكان يدري عنها ؟؟؟ يدري
انها هي اللي ذبحت اخوه توأمه !!
الجازي : يدرررري مين غاسله مخهه هالملعونه النجسه
شمايل بعدم تصديق : مسسستحيل يدري عنها
يمه هي تكذب !!! والله لو درا عنها كان ذبحهاا ودفنها
هو الحره بقلبه من وفاه اخوووه يبي يوريها الويل
هاذي كذااااابه كذااابه
ملاك : مو مصدقه دقي عليه خليه يجيي
وتاكدي منه بنفسك
الجازي بعصبيه : انااا قايله سساحرتهه النجسه
ساحرتهه
ملاك : هو اللي يبيني وهو اللي جاني واخذني غصب
ولاصدقيني مو ميته ع اني اعيش بين ناس ضميرهم ميت
وقلوبهم سودا
انجنت الجازي بعصبيه مسكت ملاك من شعرها
: ششقلتتتتي ؟؟؟
شششهقت ملاك ب الممم
الجازي وهي تسحب شعرها اقوى : يعين انا اللي قلبي
اسودد ماهو انتي !!! اللي ذبحتييي ولدي ريان وحرمتيني
منه ياللي قلبتس حال راكان علييينا يالسسوسه يالعقربه
ملاك ب الم تحاول تفك ايدها عن شعرها الا سحبتها
شمايل تضربها بقوهه ع كتفها شهقت ب الم
شمايل : اجججل الضرب اللي بوجهك م كفااااك هاااه
لييييته فرشك بالارضضض دامه راكان لييييت
ملاك وهي تحاول تبعد نفسها منههم شهقت ب الم
اكثرر حطت ايدها ع بطنها بخوووف
..
*انتهااااا البارت 💝*
..🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
*البارت : 419 💜*
..
" ملاك "
الجازي بعصبيه : كسسسسسر يكسرتس انتي
ولتس عين تهرجين بعد اللي سويتيه بولدي ريان يوم ذبحتيه ونويتي ع اخوووه ي ابليسس
جــمــدت شششمااااايل بصـــدمممه !!
ابتعــدت من هــول صــدمتها حطــت ايـدها ع فـمها
بوســع عيــونها بوسط نظرات ملاك فيها ب تألم
لفت شمايل ع امها بصدمه ولعثمه :هـ..ـ..اذي ؟؟
يمه هـ..اذي !! مسسستحيل !!! يمه قولي انك تكذبين !!
مو هي !!! مو هي مو هي !!!
صدت وحطت ايدها ع راسها تحاول تستوعب
الصدمه : لا مستحيل اصدق اللي سمعته !!
الا رفعت راسها يوم تذكرت لفت عليهم : بسسس هي
اسمها روان مدري وشش اسمها بس مو ملاك
متاكده مو هوووو
الجازي: تسذب عليك وعلينا اسمها مروه ومكذبه ب اسمها
لفت شمايل بصصدمه ع ملاك : مكذبه ب اسمك!!!
بعد طول هالسنين كنتي مسجونه متى طلعتي !!!
مسكت ملاك من كتوفها ب نظرات حاده وعصبيه
تصارخ ف وجهها : متتتتتى ططططلعتي من السسجن!!!!
كيييف طططلعوك وانتي اللي قتلتيييي ولد اخووووي
ذبحتيييييه م تهنى ب حيييياته م تهنى ب شبابه
توه صصصصغير ذبحتيييييييه وخليتينا بحسسسره
عليييه
الا دفتها ملاك عنها بصصراخ وقهرر : م ذبحتته
مووو انا اللي ذبحتهه اسسسألو ولدكم !!! اسألو راكان عنه
هو اللي كان فيه هو
شمايل بصدمه : راكان !!! راكان يدري عنها ؟؟؟ يدري
انها هي اللي ذبحت اخوه توأمه !!
الجازي : يدرررري مين غاسله مخهه هالملعونه النجسه
شمايل بعدم تصديق : مسسستحيل يدري عنها
يمه هي تكذب !!! والله لو درا عنها كان ذبحهاا ودفنها
هو الحره بقلبه من وفاه اخوووه يبي يوريها الويل
هاذي كذااااابه كذااابه
ملاك : مو مصدقه دقي عليه خليه يجيي
وتاكدي منه بنفسك
الجازي بعصبيه : انااا قايله سساحرتهه النجسه
ساحرتهه
ملاك : هو اللي يبيني وهو اللي جاني واخذني غصب
ولاصدقيني مو ميته ع اني اعيش بين ناس ضميرهم ميت
وقلوبهم سودا
انجنت الجازي بعصبيه مسكت ملاك من شعرها
: ششقلتتتتي ؟؟؟
شششهقت ملاك ب الممم
الجازي وهي تسحب شعرها اقوى : يعين انا اللي قلبي
اسودد ماهو انتي !!! اللي ذبحتييي ولدي ريان وحرمتيني
منه ياللي قلبتس حال راكان علييينا يالسسوسه يالعقربه
ملاك ب الم تحاول تفك ايدها عن شعرها الا سحبتها
شمايل تضربها بقوهه ع كتفها شهقت ب الم
شمايل : اجججل الضرب اللي بوجهك م كفااااك هاااه
لييييته فرشك بالارضضض دامه راكان لييييت
ملاك وهي تحاول تبعد نفسها منههم شهقت ب الم
اكثرر حطت ايدها ع بطنها بخوووف
..
*انتهااااا البارت 💝*
..🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
روايــــــــــة ❗️بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء .
البـــارت 420
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
*البارت : 420 💜*
..
" راكان "
بعد م طلع من الغرفه كانت اعصابه
مشدوده وهو يمشي بالممر وشاد بقبضه ايده
وملامحه كلها غضب الا صادف بهاللحظه
مشاري اللي عقد حواجبه باستغراب من ملامح
راكان كيف تعابيره وقف قدامه مسكه قبل م يكمل
راكان طريقه : دقيقه وقف وقف !!
سحب راكان ايده بعصبيه : مشاري ابعد عن وجهي
مالي خلق لاحد تراها واصله معي
مشاري : طيب اهدأ خليني افهم وش فيك !!
والله ماخليك تروح وانت بهالحال
لف عليه راكان بعصبيه : مشششاري وخررر عني
بالقوه متحمل وماسك نفسسي !!
مشاري : ابوي مضايقك بالكلام ؟؟
صد عنه راكان ومشى الا لحقه مشاري : انتظر وين
بتروح
لف راكان عليه بعصبيه : روح لابوي خلك عنده
مشاري : ابو فهد فيه بيقعد عندهه انت وين بتروح
راكان : مشاري مابي احد ! ابي اقعد لحالي ممكن ؟؟
لاتنرفزني انت بعد !!
طالعه مشاري ب اصرار : اخليك بهالحال ؟؟ انسى
تعال نروح نتقهوى بمكان هادي وتروق وتعلمني وش
فيك
راكان بعصبيه : ياخي مابيك انقلللع عني
مشاري وهو يحاول يهديه : بنقلع بس بعد م تهدأ
طالعه راكان باستحقار ثم صد عنه ومشى
لحقه مشاري بعد م نزلو وركبو السياره
راكان بنرفزه : ماسمع لك صوت !!
مشاري : ولاحتى نفس ابشر
ضغل سيارته راكان وحرك الا بمشاري بنظراته ع راكان
ب قلق عليه
راكان وهو يحس بنظرات مشاري : شايف وجهي مرايه
حتى تطالع فيه ؟؟
مشاري : احلى من المرايه ي قلبي
لف راكان عليه يطالعه بحدده : مشاري !!! والله
لانزلك هنا !! اسسكت انت وغزلك السامج
مشاري : والله وصرت ثقيل ي راكانوه تشوف غزلي
سامج اجل
راكان : اسكت ولاكلمه
صد مشاري بتنهد واستسلام : سكتنا الشكوى لله
" بعد ثواني من الصمت اللي عم بينهم "
لف مشاري عليه يبي يكسر الصمت : وين بنتقهوى
ونفطر ؟
تأفف راكان : مشااااااري !!!!
مشاري : يابن الحلال ميت جوع وراسي مصدع
اسمع خلني اسوق انا والله انك مسرع طاير بين الارض
والسما خلني انا اللي اوديك
راكان وعيونه ع الطريق : محد قال لك تجي معي اسكت!
تنهد مشاري : طيب ابشر
اخذ جواله وارسل لاخوه ابو فهد ان يقعد مع ابوه
ويررافق معه اليوم طلعت له شغله ضروريه
نزل جواله : نواف ذا مارتحت له
راكان : بينقلع عن وجهي وعن طريقي بعد اليوم
عقد حواجبه مشاري باستغراب وشك : ليه شسالفته ؟؟
راكان : خلك منه ! الزفت عناد ذا ولد عمها ليه م
وريته الشغل؟؟ ليه ماشتكيت عليه !!
مشاري : افا عليك والله لاخليه يندم ع اليوم اللي انولد
فيه
راكان : وينه ؟؟ خلني اربيه لكك
مشاري : لالا واضح انك معصب وتبي تفرغ كل
اللي بداخلك ! لاتنكبني وتذبحه وناكلها !! اهجد
راكان بحده : ووين بيته اخلص !!!
طالعه مشاري ب قلق !!
..
*انتهااااا البارت 💝*
#مكــمليـن_معاكم_يــوم_الســبت
يـسعدنا مشاركة الـروايـة .. لاكـن لانبيـح ولانحلل حـذف رابـط القنـاة من الروايــة
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
البـــارت 420
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
*البارت : 420 💜*
..
" راكان "
بعد م طلع من الغرفه كانت اعصابه
مشدوده وهو يمشي بالممر وشاد بقبضه ايده
وملامحه كلها غضب الا صادف بهاللحظه
مشاري اللي عقد حواجبه باستغراب من ملامح
راكان كيف تعابيره وقف قدامه مسكه قبل م يكمل
راكان طريقه : دقيقه وقف وقف !!
سحب راكان ايده بعصبيه : مشاري ابعد عن وجهي
مالي خلق لاحد تراها واصله معي
مشاري : طيب اهدأ خليني افهم وش فيك !!
والله ماخليك تروح وانت بهالحال
لف عليه راكان بعصبيه : مشششاري وخررر عني
بالقوه متحمل وماسك نفسسي !!
مشاري : ابوي مضايقك بالكلام ؟؟
صد عنه راكان ومشى الا لحقه مشاري : انتظر وين
بتروح
لف راكان عليه بعصبيه : روح لابوي خلك عنده
مشاري : ابو فهد فيه بيقعد عندهه انت وين بتروح
راكان : مشاري مابي احد ! ابي اقعد لحالي ممكن ؟؟
لاتنرفزني انت بعد !!
طالعه مشاري ب اصرار : اخليك بهالحال ؟؟ انسى
تعال نروح نتقهوى بمكان هادي وتروق وتعلمني وش
فيك
راكان بعصبيه : ياخي مابيك انقلللع عني
مشاري وهو يحاول يهديه : بنقلع بس بعد م تهدأ
طالعه راكان باستحقار ثم صد عنه ومشى
لحقه مشاري بعد م نزلو وركبو السياره
راكان بنرفزه : ماسمع لك صوت !!
مشاري : ولاحتى نفس ابشر
ضغل سيارته راكان وحرك الا بمشاري بنظراته ع راكان
ب قلق عليه
راكان وهو يحس بنظرات مشاري : شايف وجهي مرايه
حتى تطالع فيه ؟؟
مشاري : احلى من المرايه ي قلبي
لف راكان عليه يطالعه بحدده : مشاري !!! والله
لانزلك هنا !! اسسكت انت وغزلك السامج
مشاري : والله وصرت ثقيل ي راكانوه تشوف غزلي
سامج اجل
راكان : اسكت ولاكلمه
صد مشاري بتنهد واستسلام : سكتنا الشكوى لله
" بعد ثواني من الصمت اللي عم بينهم "
لف مشاري عليه يبي يكسر الصمت : وين بنتقهوى
ونفطر ؟
تأفف راكان : مشااااااري !!!!
مشاري : يابن الحلال ميت جوع وراسي مصدع
اسمع خلني اسوق انا والله انك مسرع طاير بين الارض
والسما خلني انا اللي اوديك
راكان وعيونه ع الطريق : محد قال لك تجي معي اسكت!
تنهد مشاري : طيب ابشر
اخذ جواله وارسل لاخوه ابو فهد ان يقعد مع ابوه
ويررافق معه اليوم طلعت له شغله ضروريه
نزل جواله : نواف ذا مارتحت له
راكان : بينقلع عن وجهي وعن طريقي بعد اليوم
عقد حواجبه مشاري باستغراب وشك : ليه شسالفته ؟؟
راكان : خلك منه ! الزفت عناد ذا ولد عمها ليه م
وريته الشغل؟؟ ليه ماشتكيت عليه !!
مشاري : افا عليك والله لاخليه يندم ع اليوم اللي انولد
فيه
راكان : وينه ؟؟ خلني اربيه لكك
مشاري : لالا واضح انك معصب وتبي تفرغ كل
اللي بداخلك ! لاتنكبني وتذبحه وناكلها !! اهجد
راكان بحده : ووين بيته اخلص !!!
طالعه مشاري ب قلق !!
..
*انتهااااا البارت 💝*
#مكــمليـن_معاكم_يــوم_الســبت
يـسعدنا مشاركة الـروايـة .. لاكـن لانبيـح ولانحلل حـذف رابـط القنـاة من الروايــة
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
Telegram
عالم القصص والروايات 📚
لعـشآق آلقـصص والروايات
القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈
📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈
📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈
📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈
📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈
القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈
📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈
📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈
📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈
📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈
🌺🌺💜🌺🌺
البارتات الخــاصة بـ يــوم الاربـــعاء ..
الــتاريــخ : 2022/01/19
لــ
✍ "روايـــــة :
{ بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء }
"الكاتبة : سلطانة"
من البــارت 381 وحتى البارت 420 ...
#نتمـنى لكم قرأءة ممتــعة ..
لاتنســوااا التفاعل مع روايتنا ..
#مكــمليـن_معاكم_يــوم_السبت_القـادم
🌺💜🌺💜
البارتات الخــاصة بـ يــوم الاربـــعاء ..
الــتاريــخ : 2022/01/19
لــ
✍ "روايـــــة :
{ بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء }
"الكاتبة : سلطانة"
من البــارت 381 وحتى البارت 420 ...
#نتمـنى لكم قرأءة ممتــعة ..
لاتنســوااا التفاعل مع روايتنا ..
#مكــمليـن_معاكم_يــوم_السبت_القـادم
🌺💜🌺💜
Forwarded from 💜 ارشيف روايات وقصص عالمية 💜
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
Forwarded from عالم القصص والروايات 📚
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#صوتيات النجـم اللامع : نور الدين فتاحي
مقطع من انشودة انتي العنوان
لسماع بقية الانشودة زوروا قناتي على اليوتيوب عبر الرابط التالي :
https://youtu.be/KDN2clYQrC0
ولا تنسوا الاعجاب بالفيديو والاشتراك في القناة باليـوتيوب ليصلكم كل جديد .. 😇🎶
مقطع من انشودة انتي العنوان
لسماع بقية الانشودة زوروا قناتي على اليوتيوب عبر الرابط التالي :
https://youtu.be/KDN2clYQrC0
ولا تنسوا الاعجاب بالفيديو والاشتراك في القناة باليـوتيوب ليصلكم كل جديد .. 😇🎶
🍃💜🍃💜🍃💜
روايـــة 💜
بقـلم الكاتبة : { #سلطانه }
🍃💜🍃💜🍃💜
نحــنا عمــلنا الخميس والجمعــة اجازة رسميــة للقــناة...
منشــان الاعضــاء الجدد باامـكانهـم قـراءة الــروايــة من البـــدايــة ...
ما اريــد احـرم حــدا من الــروايــة ..
لأن الــروايـــة مميــزة جــدا حبيــت ان تقــرؤها كاملـة ...
ولان الـروايـة تعتبــر الافضـل والاجمـل مما كتبـت الكاتبــة سلطانـة ..
#طبعـا حاولنا تصـغيـر البــارتات منشان ما تتلخبـط معكم الروايــة ..
ووصـلنا للبارت 420 ..
باقــي 90 بــارت وتخلـص الروايــة ..
ولاتنســوااا مشــاركة رأيــك بالــروايــة والتفــاعل مع الروايــة ..
ولاتنسووا انكـم سبب نجــاح قناتنا ..
واريــد منكـم طلـب : ممكـن تسـاعدونا فـي نشــر رابـط القناة مع اصدقائكـم ..
يمكنكم متابعة قناتنا ع التلجرام 👇👇
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
#تحياتــي
#ادارة_القــناة 😍😍
💜🍃💜🍃💜🍃💜
روايـــة 💜
بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء
..بقـلم الكاتبة : { #سلطانه }
🍃💜🍃💜🍃💜
نحــنا عمــلنا الخميس والجمعــة اجازة رسميــة للقــناة...
منشــان الاعضــاء الجدد باامـكانهـم قـراءة الــروايــة من البـــدايــة ...
ما اريــد احـرم حــدا من الــروايــة ..
لأن الــروايـــة مميــزة جــدا حبيــت ان تقــرؤها كاملـة ...
ولان الـروايـة تعتبــر الافضـل والاجمـل مما كتبـت الكاتبــة سلطانـة ..
#طبعـا حاولنا تصـغيـر البــارتات منشان ما تتلخبـط معكم الروايــة ..
ووصـلنا للبارت 420 ..
باقــي 90 بــارت وتخلـص الروايــة ..
ولاتنســوااا مشــاركة رأيــك بالــروايــة والتفــاعل مع الروايــة ..
ولاتنسووا انكـم سبب نجــاح قناتنا ..
واريــد منكـم طلـب : ممكـن تسـاعدونا فـي نشــر رابـط القناة مع اصدقائكـم ..
يمكنكم متابعة قناتنا ع التلجرام 👇👇
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
#تحياتــي
#ادارة_القــناة 😍😍
💜🍃💜🍃💜🍃💜
#رواية : بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء
#الكاتبة : سلطانة
رواية مميزة وعرض اول وحصري بقناتنا على التلجرام ..
تابعوووونا ..
منتظرين للبارتات الاخيررة ...
لقراءة الروايـة من البداية اضغط ع الرابط
https://t.me/ahgeel/103599
#الكاتبة : سلطانة
رواية مميزة وعرض اول وحصري بقناتنا على التلجرام ..
تابعوووونا ..
منتظرين للبارتات الاخيررة ...
لقراءة الروايـة من البداية اضغط ع الرابط
https://t.me/ahgeel/103599
سيــتم نشــر البارتات الاخيــرة في حال تــم تصليــح النــت .. دام لاكثــر من خمسة ايــام ..
وذالك بســبب انقــطاع الانتــرنت على الجمهوريـة اليــمن كاملة ..
والســبب استهـداف طيران العدوان السعــودي للكابالات الخــاصة بالنت الدولي الخاص باليــمن ..
لذالك اعتــذر لكــم متابعيــن قناتي ..
سيتـم نشـر البارتات في المساء ..
انتظـرووونا ..
وذالك بســبب انقــطاع الانتــرنت على الجمهوريـة اليــمن كاملة ..
والســبب استهـداف طيران العدوان السعــودي للكابالات الخــاصة بالنت الدولي الخاص باليــمن ..
لذالك اعتــذر لكــم متابعيــن قناتي ..
سيتـم نشـر البارتات في المساء ..
انتظـرووونا ..
روايــــــــــة ❗️بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
..
*البارت 421💜*
" ملاك "
سحبت بالقوه نفسها منهم بصصدمه بعد
اللي سووه !
ركضت بسرعه ودخلت للحمام قبل م يلحقونها
قفلت الباب عليها استندت ع الباب حطت ايدها
ع صدرها ب انفاس سريعه ب دقات قلبها اللي
كانها طبول مشت بخطوات بطيئه وقفت ع
المغسلهه فتحت المويه تغسل وجهها وتحاول
تلقط انفاسها وتهدأ
الجازي وهي تضرب الباب : ذليتي مني اجل ي مقصوقه
الرقبه هاه ؟؟؟ ليه حسبالتس يوم انتس جايه ببيتي
بستقبلتس وبرحب بتس ؟؟
شمايل بعصبيه : اطلللعي لاكسر هالباب عليكك
توك باقي م شفتي ششي !! م كفاك اللي سواه فيك ابوي
يوم طردك مثل الكلبه بالشارع
الجازي بعصبيه : افتتتحي ولمي عفشتس وانقلعي عن
وجهي وعن ولدي ولاوالله لاناديهم ياللي خبري خبرتس
ملاك : مب طالعه لين م يجي راكان
الجازي : عششششتو تببين تفزعين براكان هاه؟؟؟
شمايل : والله لاخلي كل هالعايله تدري انك انتي
اللي ذبحتي ريان والله لاتشوفين الويل منهم
الجازي : ماعليتس امرها عندي وانا بنت ابوي
شمايل : ابوي يدري عنها
الجازي : اي يدري ومتحلف فيها مير خلني اعلمه
انها عندي بالبيت حتى يوريني الشغل فيها
ملاك وهي تسمع لهم شدت بقبضه ايدها ع المغسله
عضت ع طرف شفتها تحاول انها تكتم غصتها
قد القوه اللي فيها الا انها تواجه جيوش احزان وغضب
بوجهها من هالدنيا الا اعتلت صراخهم وهم يضربون الباب
بقوه الا الجازي تنادي الخدامه ماهي دقايق الا يوم
جت
الجازي : نادي السواق يجي يكسر الباب بسرغه اذلفي ناديه
لفت ملاك ع جهه الباب بهاللحظه بصدمه !!
_
" ابو ناصر "
جــن جنونــه بهاللحظــه يوم دخــل ولقــى
الشــقه فاضـٌيهه والــورد مرمي بالارض
انقهر بعصبيه وصراخ : وووووين راحححت !!!!
الحارس بتوتر : في نفر انا يشوف معها
ابو ناصر بصراخ : ولييييه م علمتنيييي!
الحارس بخوف : م يعرف انا
دفه ابو ناصصر عنه وطلع بسسرعه : انا ادري
وين راحت !!! مافيه الا هالكلب ناصصصر !!!
مستحيل يكون هالزفت راكان معها وش بيعرفه
بمكانها !!! والله لاوريك نجوم القايله ي ناصر !!
والله لاخليك تعض اصابعك ندممم !!! اجل تحط
راسك براسي ؟؟؟ ان م خليتك تندم ع سوايااك
ماكون ابوكك هيييين
طلع وركب سيارتهه توجه لناصر بسرعهه جنونيه
_
" ناصر "
قام من الفراش ب كسل وخمول دخل الحمام
ماهو دقايق وهو طالع الا شروق جايه له وبايدها
جواله بربكه : ابوووك يدق
عقد حواجبه ناصر بهاللحظه ب غرابه : ابوي ؟؟
تغيرت نبرته لحده :
يخسى يكون ابوي لاعاد اسمعك تقولينه
اخذ الجوال ورد : وش تبي ؟
ابو ناصر بعصبيه : وين وديتها؟
ناصر باستغراب : مين ؟
ابو ناصر : ملاك
ابتسم ناصر : اهاا ملاك !مع رجالها وابو ولدها
جمد ابو ناصر بصدمه!!
..
*انتهااااا البارت 💝*
..🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
..
*البارت 421💜*
" ملاك "
سحبت بالقوه نفسها منهم بصصدمه بعد
اللي سووه !
ركضت بسرعه ودخلت للحمام قبل م يلحقونها
قفلت الباب عليها استندت ع الباب حطت ايدها
ع صدرها ب انفاس سريعه ب دقات قلبها اللي
كانها طبول مشت بخطوات بطيئه وقفت ع
المغسلهه فتحت المويه تغسل وجهها وتحاول
تلقط انفاسها وتهدأ
الجازي وهي تضرب الباب : ذليتي مني اجل ي مقصوقه
الرقبه هاه ؟؟؟ ليه حسبالتس يوم انتس جايه ببيتي
بستقبلتس وبرحب بتس ؟؟
شمايل بعصبيه : اطلللعي لاكسر هالباب عليكك
توك باقي م شفتي ششي !! م كفاك اللي سواه فيك ابوي
يوم طردك مثل الكلبه بالشارع
الجازي بعصبيه : افتتتحي ولمي عفشتس وانقلعي عن
وجهي وعن ولدي ولاوالله لاناديهم ياللي خبري خبرتس
ملاك : مب طالعه لين م يجي راكان
الجازي : عششششتو تببين تفزعين براكان هاه؟؟؟
شمايل : والله لاخلي كل هالعايله تدري انك انتي
اللي ذبحتي ريان والله لاتشوفين الويل منهم
الجازي : ماعليتس امرها عندي وانا بنت ابوي
شمايل : ابوي يدري عنها
الجازي : اي يدري ومتحلف فيها مير خلني اعلمه
انها عندي بالبيت حتى يوريني الشغل فيها
ملاك وهي تسمع لهم شدت بقبضه ايدها ع المغسله
عضت ع طرف شفتها تحاول انها تكتم غصتها
قد القوه اللي فيها الا انها تواجه جيوش احزان وغضب
بوجهها من هالدنيا الا اعتلت صراخهم وهم يضربون الباب
بقوه الا الجازي تنادي الخدامه ماهي دقايق الا يوم
جت
الجازي : نادي السواق يجي يكسر الباب بسرغه اذلفي ناديه
لفت ملاك ع جهه الباب بهاللحظه بصدمه !!
_
" ابو ناصر "
جــن جنونــه بهاللحظــه يوم دخــل ولقــى
الشــقه فاضـٌيهه والــورد مرمي بالارض
انقهر بعصبيه وصراخ : وووووين راحححت !!!!
الحارس بتوتر : في نفر انا يشوف معها
ابو ناصر بصراخ : ولييييه م علمتنيييي!
الحارس بخوف : م يعرف انا
دفه ابو ناصصر عنه وطلع بسسرعه : انا ادري
وين راحت !!! مافيه الا هالكلب ناصصصر !!!
مستحيل يكون هالزفت راكان معها وش بيعرفه
بمكانها !!! والله لاوريك نجوم القايله ي ناصر !!
والله لاخليك تعض اصابعك ندممم !!! اجل تحط
راسك براسي ؟؟؟ ان م خليتك تندم ع سوايااك
ماكون ابوكك هيييين
طلع وركب سيارتهه توجه لناصر بسرعهه جنونيه
_
" ناصر "
قام من الفراش ب كسل وخمول دخل الحمام
ماهو دقايق وهو طالع الا شروق جايه له وبايدها
جواله بربكه : ابوووك يدق
عقد حواجبه ناصر بهاللحظه ب غرابه : ابوي ؟؟
تغيرت نبرته لحده :
يخسى يكون ابوي لاعاد اسمعك تقولينه
اخذ الجوال ورد : وش تبي ؟
ابو ناصر بعصبيه : وين وديتها؟
ناصر باستغراب : مين ؟
ابو ناصر : ملاك
ابتسم ناصر : اهاا ملاك !مع رجالها وابو ولدها
جمد ابو ناصر بصدمه!!
..
*انتهااااا البارت 💝*
..🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
روايــــــــــة بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
*البارت : 422 💜*
..
" بعد ساعه "
" بالمستشفى "
جبران وهو ع سريره وقاعد عنده ابو فهد
: يبه تبي شي ؟؟ مويه ولا اكل ؟ اعلمهم يجيبون
لك شي تاكله
هز جبران ب راسه بمعنى لا
تنهد ابو فهد : ع راحتك ان كان تبي شي علمني
ماهي دقايق معدوده الا دخل عليهم شخص
: السلام عليكم
ابو فهد باستغراب منه ماعرفه : ياهلا وعليكم السلام
الشخص : سلامات ي شيخ جبران م تشوف شر ؟
رفع راسه جبران له بهاللحظه ع صوته الا
تســمر بمكــانه ب صــدمتــه من ابو ناصــر قدامه!!!
ابو ناصر : جاي اتطمن عليك
قرب لجبران اللي م قدر ينطق ب حرف مصدوم منه
هذا اللي البارح حاول يذبحه
قرب لاذن جبران ع اساس يسلم عليه وهمس فيه
بوسط نظرات ابو فهد : حياك الله
ابتعد ابو ناصر عن جبران ولف على ابو فهد الله يحييك
جبران : روح ياوليدي جيب لي مويه وشي اكله
ابو فهد باستغراب طالعه : ابشر
طلع ابو فهد اما ابو ناصر سحب الكرسي وقعد
ب ابتسامه خبيثه : ابي عونك هالمره ان كان
تبي ولدك يرجع لك وانا ابي ملاك
جبران : ان كان تبي تعاوني عليهم انا معك
ابو ناصر : وصلنا خير
_
" بيت الجازي "
بعد م وصل السايق
والجازي بعبايتها بعصبيهه : تتاخر ساعه نعنبوك وينك
فيهه !! هاه !!
السايق : ماما انا مسغول برا
الجازي بعصبيه : اصص ولاكلمه اكسر الباب
افتحه
السايق : باب ينكسر كلو ؟
الجازي : اكسره لا اكسر راسكك
ملاك وهي قاعده ع طرف البانيو ومغمضه عيونها
تدري بهاللحظه ان ماراح تسلم منهمم
بدأ السايق يضرب الباب بقوه ع مفك الباب
ملاك بخوف متسمره بمكانها الا بهاللحظظه
وقف السايق بصدمه لما انسحب من ايده المطرقه
لف ع وراه الا جــمد مرعــوب !!
راكان بعصصصصبيههه مثل المجنــووووووون
رفع المطططرقه بيضضضرب فيييها السسسااايق
اللي ع اخر لحظظظه سحب نفسسسه وضرب بالقوووره
ب الباااااب وانكسر بالنص وانفاسسسه سريعههه
وعيووونه مثل الشششرار وعروق رقبته بااارزه ووجهه
مايل للاحمر : وششششش تسووووووون !!!!
الجاازي بصدمه وخوف رجعت ع ورا !!!
انحاش السايق بسرعهه وطلع من الغرفه يركض وهو يرجف
راكان بعصبيه وصراخ : ااااطللللللعي ي يمههه ولا والله
ماااااراح امسسسسك نفسسسي عنكم !!!!!!
طلعت الجازي بسسسرعه سسسكر راكان الباااب بقوه
وضربهه قفلهه وهو مثل البركااان يفووور !!
اما ملاك كانت ساكنه بمكانها بدون حركه وهي تسمع
صوته كأن كربتها انفرجت قدام عيونها دف الباب بقووه بعد م انكسر نصه من المفك الا دخخل بهاللحظه ووقف بمكانه يوم شافها كيف قاعده وباين الارهاق ع وجهها
اللي كان باهت مشى لها قومها وضضمها وقلبه طبوووول!
دفنت وجهها بحضضضنهه غمضت عيونها بقوه
..
*انتهااااا البارت 💝*
..🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
*البارت : 422 💜*
..
" بعد ساعه "
" بالمستشفى "
جبران وهو ع سريره وقاعد عنده ابو فهد
: يبه تبي شي ؟؟ مويه ولا اكل ؟ اعلمهم يجيبون
لك شي تاكله
هز جبران ب راسه بمعنى لا
تنهد ابو فهد : ع راحتك ان كان تبي شي علمني
ماهي دقايق معدوده الا دخل عليهم شخص
: السلام عليكم
ابو فهد باستغراب منه ماعرفه : ياهلا وعليكم السلام
الشخص : سلامات ي شيخ جبران م تشوف شر ؟
رفع راسه جبران له بهاللحظه ع صوته الا
تســمر بمكــانه ب صــدمتــه من ابو ناصــر قدامه!!!
ابو ناصر : جاي اتطمن عليك
قرب لجبران اللي م قدر ينطق ب حرف مصدوم منه
هذا اللي البارح حاول يذبحه
قرب لاذن جبران ع اساس يسلم عليه وهمس فيه
بوسط نظرات ابو فهد : حياك الله
ابتعد ابو ناصر عن جبران ولف على ابو فهد الله يحييك
جبران : روح ياوليدي جيب لي مويه وشي اكله
ابو فهد باستغراب طالعه : ابشر
طلع ابو فهد اما ابو ناصر سحب الكرسي وقعد
ب ابتسامه خبيثه : ابي عونك هالمره ان كان
تبي ولدك يرجع لك وانا ابي ملاك
جبران : ان كان تبي تعاوني عليهم انا معك
ابو ناصر : وصلنا خير
_
" بيت الجازي "
بعد م وصل السايق
والجازي بعبايتها بعصبيهه : تتاخر ساعه نعنبوك وينك
فيهه !! هاه !!
السايق : ماما انا مسغول برا
الجازي بعصبيه : اصص ولاكلمه اكسر الباب
افتحه
السايق : باب ينكسر كلو ؟
الجازي : اكسره لا اكسر راسكك
ملاك وهي قاعده ع طرف البانيو ومغمضه عيونها
تدري بهاللحظه ان ماراح تسلم منهمم
بدأ السايق يضرب الباب بقوه ع مفك الباب
ملاك بخوف متسمره بمكانها الا بهاللحظظه
وقف السايق بصدمه لما انسحب من ايده المطرقه
لف ع وراه الا جــمد مرعــوب !!
راكان بعصصصصبيههه مثل المجنــووووووون
رفع المطططرقه بيضضضرب فيييها السسسااايق
اللي ع اخر لحظظظه سحب نفسسسه وضرب بالقوووره
ب الباااااب وانكسر بالنص وانفاسسسه سريعههه
وعيووونه مثل الشششرار وعروق رقبته بااارزه ووجهه
مايل للاحمر : وششششش تسووووووون !!!!
الجاازي بصدمه وخوف رجعت ع ورا !!!
انحاش السايق بسرعهه وطلع من الغرفه يركض وهو يرجف
راكان بعصبيه وصراخ : ااااطللللللعي ي يمههه ولا والله
ماااااراح امسسسسك نفسسسي عنكم !!!!!!
طلعت الجازي بسسسرعه سسسكر راكان الباااب بقوه
وضربهه قفلهه وهو مثل البركااان يفووور !!
اما ملاك كانت ساكنه بمكانها بدون حركه وهي تسمع
صوته كأن كربتها انفرجت قدام عيونها دف الباب بقووه بعد م انكسر نصه من المفك الا دخخل بهاللحظه ووقف بمكانه يوم شافها كيف قاعده وباين الارهاق ع وجهها
اللي كان باهت مشى لها قومها وضضمها وقلبه طبوووول!
دفنت وجهها بحضضضنهه غمضت عيونها بقوه
..
*انتهااااا البارت 💝*
..🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
روايــــــــــة بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
*البارت : 423 💜*
..
" راكان وملاك "
وهو ضامها له بقوه ب انفاسه السريعه ودقات قلبه
الي مثل الطبول : الحمدلله لحقت عليك
عضت ع طرف شفتها وهي تحاول تتماسك
ولاتنهار ابتعد عنها يطالعها بخوف مسح ع وجهها
: فيك شي ؟ تعبانه؟ اذوك سوو شي ؟؟
هزت راسها ب لا : لا اننحشـ..ت منهم للحمام
لي ساعه انتظر يروحون بس نادوه يكسر الباب
ضمها له وتنهد بتنهيده عميقه ب ضجر وقلق
_
" الجازي "
مشاري باستغراب وهو يشوف السايق نزل من الدرج
يركض وطلع برا
ماهي دقايق الا الجاي نازله بقهر : ااااخ بس اخ
صاير خروف ورا هالسلقه
الا وقفت يوم شافت مشاري : وانت وش جايبك ؟؟؟
مشاري باستغراب : جيت مع راكان عسى ماشر شصاير
شمايل وهي وراها الا عقد حواجبها ب قلق
: شفيها يدك ؟؟ مكسوره ؟
مشاري : اي خليك من يدي شصاير راكان طاير
بين الارض والسما والله لولا لطف ربي ورحمته كان صدمنا
الجازي بعصبيه : سللوقي زيها
شمايل بقهر : انا ابي اعرف مين علمه؟؟؟
الجازي : لايكون السايق الكلب ؟؟
بوسط نظرات مشاري فيهم باستغراب مو فاهم شي !
: زوجته فيها شي ؟
الجازي : ي جعله فيها صدز وتموت وافتك منها
مشاري : افا ي عمه وش هالكلام استغفري
الجازي : وانت وش لقفك ي ولد فهده ؟؟ تبي
تنقل العلوم لامك هاه؟؟
تنهد مشاري باستسلام : طيب شمايل اذا سأل راكان
عني قولي له رجع للمستشفى
شمايل : ان شاءلله
وهو لف بيطلع الا قطع عليه صوت عالي ب عصبيه
: يمممممه !!!!
لف مشاري الا طاحت عيونه ع راكان وهو نازل من
الدرج ويستهيض من الغضب كثل البركان يفووور
وعروق جبينه بارزه ب قهر : لووووويييين بتوصصصلييين
رجعت شمايل ورا امها بخوف من راكان وعصبيته
الجازي : لاترفع صوتك تراي امك ولا عشان هالنجيسه
قمت تعصي امك ي العاق
راكان بعصبيه وقهر يطالع ب شمايل : ي عمممه
قولي لي انك م تماديتر هالقد عليها !!! م وصلت فيكم
تمدون ايييدكم !!!
الجازي بعصبيه : الا امد ايدي واكسر عظامها كسر
تستاهل ملعونه ال***
انجــن راكان بهاللحظـــه بصراخخ : انااااااا من ميننن
القاااااهااا ؟؟؟؟ من ابوووي ولامنك !!؟! امس ابوي
واليوم انتي !!! كلكم تبون تذبحونها
قرب له مشاري ومسكه يبعده عن الجازي : راكان خلاص اهدأ م ينفع الصراخ
راكان وهو يدف ب مشاري بعصبيه :فكنننني انت الثانني!!
شمايل بقهر : تدااافع عن اللي قتلت اخووك ريان ي راكان ؟سحرررتك هي ؟؟؟ صرت سفيه بدون عقلل معها؟؟؟
ســمر مشــاري بمكــانه بــدون حركــه بصــدمه !!!
:ريـ..ـان؟ اللي قتـ..لت ريان؟
..
*انتهااااا البارت 💝*
..🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
*البارت : 423 💜*
..
" راكان وملاك "
وهو ضامها له بقوه ب انفاسه السريعه ودقات قلبه
الي مثل الطبول : الحمدلله لحقت عليك
عضت ع طرف شفتها وهي تحاول تتماسك
ولاتنهار ابتعد عنها يطالعها بخوف مسح ع وجهها
: فيك شي ؟ تعبانه؟ اذوك سوو شي ؟؟
هزت راسها ب لا : لا اننحشـ..ت منهم للحمام
لي ساعه انتظر يروحون بس نادوه يكسر الباب
ضمها له وتنهد بتنهيده عميقه ب ضجر وقلق
_
" الجازي "
مشاري باستغراب وهو يشوف السايق نزل من الدرج
يركض وطلع برا
ماهي دقايق الا الجاي نازله بقهر : ااااخ بس اخ
صاير خروف ورا هالسلقه
الا وقفت يوم شافت مشاري : وانت وش جايبك ؟؟؟
مشاري باستغراب : جيت مع راكان عسى ماشر شصاير
شمايل وهي وراها الا عقد حواجبها ب قلق
: شفيها يدك ؟؟ مكسوره ؟
مشاري : اي خليك من يدي شصاير راكان طاير
بين الارض والسما والله لولا لطف ربي ورحمته كان صدمنا
الجازي بعصبيه : سللوقي زيها
شمايل بقهر : انا ابي اعرف مين علمه؟؟؟
الجازي : لايكون السايق الكلب ؟؟
بوسط نظرات مشاري فيهم باستغراب مو فاهم شي !
: زوجته فيها شي ؟
الجازي : ي جعله فيها صدز وتموت وافتك منها
مشاري : افا ي عمه وش هالكلام استغفري
الجازي : وانت وش لقفك ي ولد فهده ؟؟ تبي
تنقل العلوم لامك هاه؟؟
تنهد مشاري باستسلام : طيب شمايل اذا سأل راكان
عني قولي له رجع للمستشفى
شمايل : ان شاءلله
وهو لف بيطلع الا قطع عليه صوت عالي ب عصبيه
: يمممممه !!!!
لف مشاري الا طاحت عيونه ع راكان وهو نازل من
الدرج ويستهيض من الغضب كثل البركان يفووور
وعروق جبينه بارزه ب قهر : لووووويييين بتوصصصلييين
رجعت شمايل ورا امها بخوف من راكان وعصبيته
الجازي : لاترفع صوتك تراي امك ولا عشان هالنجيسه
قمت تعصي امك ي العاق
راكان بعصبيه وقهر يطالع ب شمايل : ي عمممه
قولي لي انك م تماديتر هالقد عليها !!! م وصلت فيكم
تمدون ايييدكم !!!
الجازي بعصبيه : الا امد ايدي واكسر عظامها كسر
تستاهل ملعونه ال***
انجــن راكان بهاللحظـــه بصراخخ : انااااااا من ميننن
القاااااهااا ؟؟؟؟ من ابوووي ولامنك !!؟! امس ابوي
واليوم انتي !!! كلكم تبون تذبحونها
قرب له مشاري ومسكه يبعده عن الجازي : راكان خلاص اهدأ م ينفع الصراخ
راكان وهو يدف ب مشاري بعصبيه :فكنننني انت الثانني!!
شمايل بقهر : تدااافع عن اللي قتلت اخووك ريان ي راكان ؟سحرررتك هي ؟؟؟ صرت سفيه بدون عقلل معها؟؟؟
ســمر مشــاري بمكــانه بــدون حركــه بصــدمه !!!
:ريـ..ـان؟ اللي قتـ..لت ريان؟
..
*انتهااااا البارت 💝*
..🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
روايــــــــــة بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
*البارت : 424 💜*
..
" راكان "
لف ع راكان يطالعه بوسع عيونه مصدوم بدون
اي حركه !!
اما نظرات راكان كانت حاده ب شمايل وهو يطالعها
قرب لها وهو راص ع اسنانه بقووهه
: عيـ..ـدي اللي قلتييييه !!
رجعت شمايل ورا امها بصدمه من انفعال راكان
الجازي وهي تحاول تبعد راكان عن بنتها
: مااايجوز لك الحق انت حط عقلك براسك
والا والله لاخـ..
انفجر راكان بصصراخ : عيييييدددددي اللي قلتييييييه
سحبه مشششاري بالقوه يحاول يبعده عن شمايل
قبل م يثور فيها : اهدأ هم امكن ملخبطين مستحيل
زوجتك تكون هي اللي ذبحت ريان هذيك مسجـ..
الا لف عليه راكان ب حده : ادرررري انهاااا هيييي
ادرررري وعااارف بكل شي !!!!
نزل ايده مشاري بــذهــول !!!! : هـ..ـي ؟
راكان وهو يدف مشاري عنهه : فكننني !!!
لا هم ولا ابوي بيقدرون عليها !! ولا واحد فيككم
بيلمس شعره منها !! والله لاحرق الدنيا ان صار فيها
شي ولابولدي !!!
مشاري وهو يطالعهم بعدم تصديق !!!
راكان : انتييي ي يمه وكلككم م تدرون عن هذيك الليله
ب شي !!! محد يدريي وش الحقيقه !! محد يدري !!
شمايل : بس اللي نعرفه انها هي اللي ذبحته
راكان ب انفعال قرب لها : هذاااا اللي عشششتوه وهذا اللي خليتكم تصدقووونهه
ابتعدت ع ورا بخوف الا وقف مشاري بينها وبينه راكان
: خلااص اهدأ امش معي
راكان بعصبيه : ابعد عن وجهي ي مششاري لا تشوف
شي م يسرك !! وخررر عنننني !!
لف مشاري ع شمايل وامها بهمس : اصعدو فوق بسرعه
والله لو انجن محد بيقدر عليه بسرعه روحو
طالعو مشاري بخوف ثم انسحبو من المكان
الا بصراخ راكان : ووووووين راااايحين !!!!
وهو بيلحقهم الا دفه مشاري : وووين رايح؟؟
راكان بقهر : فكككني مشاري وخر عني رايحين لهاا !!
مشاري : اهدأ محد بيسوي فيها شي
قول لها تتجهز وباخذكم لعمارتي فيها شقه جاهزه
مأثثه م سكن فيها احد اقعدو فيها وابتعد عن
العايله فتره لين م يطخون
راكان بسخريه: يطخون ؟؟ اهلك ابليسسسس واعوانه
كيف بيخلونها ؟
مشاري : ابوي يدري ؟
ضحك راكان بسخريه : وانت تتوقع ان ابوك يخفى
عليه شي ؟بلاك م تدري وش خباياه السودا
عقد مشاري حواجبه ب استغراب من كلامه
راكان : وين شقتك ذي ؟
مشاري: باخذك له بس خلها تتجهز والحقوني للسياره
ولاتتكلم مع عمتي ولا اختي شمايل خلهم هم معصبين
ولايثمنون كلامهم
طالعه راكان باستسلام ثم صد وصعد لفوق
دخل عليها رفعت راسها بسرعه ب خوف الا ارتاحت
من شافته اخد عبايتها : البسي عبايتك حتى نمشي
ملاك : وين بنروح
راكان : شقه نرتاح فيها شوي بعيد عن اللي هنا
لبست عبايتها ب استسلام مد ايده طالعت فيه
ثم رفعت عيونها له مسكت ايده شد ع ايدها بهاللحظه
وهو يطالع بعيونها
..
*انتهااااا البارت 💝*
..🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
*البارت : 424 💜*
..
" راكان "
لف ع راكان يطالعه بوسع عيونه مصدوم بدون
اي حركه !!
اما نظرات راكان كانت حاده ب شمايل وهو يطالعها
قرب لها وهو راص ع اسنانه بقووهه
: عيـ..ـدي اللي قلتييييه !!
رجعت شمايل ورا امها بصدمه من انفعال راكان
الجازي وهي تحاول تبعد راكان عن بنتها
: مااايجوز لك الحق انت حط عقلك براسك
والا والله لاخـ..
انفجر راكان بصصراخ : عيييييدددددي اللي قلتييييييه
سحبه مشششاري بالقوه يحاول يبعده عن شمايل
قبل م يثور فيها : اهدأ هم امكن ملخبطين مستحيل
زوجتك تكون هي اللي ذبحت ريان هذيك مسجـ..
الا لف عليه راكان ب حده : ادرررري انهاااا هيييي
ادرررري وعااارف بكل شي !!!!
نزل ايده مشاري بــذهــول !!!! : هـ..ـي ؟
راكان وهو يدف مشاري عنهه : فكننني !!!
لا هم ولا ابوي بيقدرون عليها !! ولا واحد فيككم
بيلمس شعره منها !! والله لاحرق الدنيا ان صار فيها
شي ولابولدي !!!
مشاري وهو يطالعهم بعدم تصديق !!!
راكان : انتييي ي يمه وكلككم م تدرون عن هذيك الليله
ب شي !!! محد يدريي وش الحقيقه !! محد يدري !!
شمايل : بس اللي نعرفه انها هي اللي ذبحته
راكان ب انفعال قرب لها : هذاااا اللي عشششتوه وهذا اللي خليتكم تصدقووونهه
ابتعدت ع ورا بخوف الا وقف مشاري بينها وبينه راكان
: خلااص اهدأ امش معي
راكان بعصبيه : ابعد عن وجهي ي مششاري لا تشوف
شي م يسرك !! وخررر عنننني !!
لف مشاري ع شمايل وامها بهمس : اصعدو فوق بسرعه
والله لو انجن محد بيقدر عليه بسرعه روحو
طالعو مشاري بخوف ثم انسحبو من المكان
الا بصراخ راكان : ووووووين راااايحين !!!!
وهو بيلحقهم الا دفه مشاري : وووين رايح؟؟
راكان بقهر : فكككني مشاري وخر عني رايحين لهاا !!
مشاري : اهدأ محد بيسوي فيها شي
قول لها تتجهز وباخذكم لعمارتي فيها شقه جاهزه
مأثثه م سكن فيها احد اقعدو فيها وابتعد عن
العايله فتره لين م يطخون
راكان بسخريه: يطخون ؟؟ اهلك ابليسسسس واعوانه
كيف بيخلونها ؟
مشاري : ابوي يدري ؟
ضحك راكان بسخريه : وانت تتوقع ان ابوك يخفى
عليه شي ؟بلاك م تدري وش خباياه السودا
عقد مشاري حواجبه ب استغراب من كلامه
راكان : وين شقتك ذي ؟
مشاري: باخذك له بس خلها تتجهز والحقوني للسياره
ولاتتكلم مع عمتي ولا اختي شمايل خلهم هم معصبين
ولايثمنون كلامهم
طالعه راكان باستسلام ثم صد وصعد لفوق
دخل عليها رفعت راسها بسرعه ب خوف الا ارتاحت
من شافته اخد عبايتها : البسي عبايتك حتى نمشي
ملاك : وين بنروح
راكان : شقه نرتاح فيها شوي بعيد عن اللي هنا
لبست عبايتها ب استسلام مد ايده طالعت فيه
ثم رفعت عيونها له مسكت ايده شد ع ايدها بهاللحظه
وهو يطالع بعيونها
..
*انتهااااا البارت 💝*
..🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
روايــــــــــة بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
*البارت : 425 💜*
..
" مشاري "
وهو بالسياره قاعد مكتوف الايدين من صدمته
مو مستوعب اللي سمعه ! وهو يحاول يربط
الاحداث ببعض تعقدت عليه اكثثر
همس وهو تحت تاثير الصدمه : يعنـ..ـي هي
هاذي ؟؟ جت تنتقـ..م منه ؟ هي نفسها م غيـ..رها؟؟
كبف راكان كان يعرف كل شي عنها؟؟ كيف كان داري ؟
شلون تقبلها ؟؟ شلون م سوا شي فيها شلون يحبها؟؟؟
وهو اللي كان يهد الدنيا كلها ع روؤسنا لاجبنا طاري اخوه!
معقوله انه حبها وهي الي ذبحت اخوه؟؟
الا قطع حبل افكاره الباب لما انفتح وركب راكان
استعدل مشاري بقعدته
عقد حواجبه راكان باستغراب : ليه م شغلت السياره؟
لف عليه مشاري : هلا؟ اها السياره اي بشغلها
طالعه راكان ب غرابه ثم لف ورا يتطمن ع ملاك بعد
م ركبت ابتسم ب ابتسامه هاديه ثم صد
يطالع قدام ششغل مشاري السياره وهو بصمت
عميق من صدمته باللي صار !
_
" مناف ورؤى "
جابر بعصبيه : اصصصص ولاكلمه جيبي اغراضك وامشي
قدامي
الا قاطعهم بهاللحظه صوته : بصلح غلطتي واتزوجها
بطلبها ع سنه الله ورسوله
لفـــو عليــه بهاللحظــه بصـــدمـــه !!
جابر بصدمه : وش قٌلت!!!
رؤى : تخسسي اتزوجكك لو م بقى رجال
بهالدنيا الا انت م اخذك !!
مناف : م دام اني شوهت سمعتك خليني اصلح هالشي
ونتزوج والله اي شي تبينه بسويه بس اهم شي
تسامحيني انتي واهلك
رؤى : ماراح اسامحك ولا فكرت بهالشي !!
بكل ثقه تقولها تحسبني بوافق عليك؟؟
الا قاطعها جابر بهاللحظه : انا موافق
الا توســعت عيــونها بصــدمهه لفت ع جابر مذهوله !!!
مناف بدهشه : صدق ؟؟
جابر : اذا انك صادق تعال انت وابوك واخطبها
واذا انك تبربر بس بالكلام والله لاخليك تدفع
ثمن افعالك وكلامك
مناف بحماس : لاوالله صادق وعند كلمتي وانا ولد
ابوي بجي واطلبها ايدها
رؤى بصدمه : جابـ..ـر ؟؟
مناف : بتواصل معك ان شاءلله قريب بعد م اكلم
اهلي ونجي نطلبها
جابر : نشوف
ابتسم مناف : ان شاءلله قريب يالله بروح لا اتاخر
عن شغلي
انسحب بسرعه قبل م يسمع رد جابر !
رؤى بصدمهه وهي تحاول تستوعب : تمزح صح؟؟
جابر تكفى قول انك م تبي تزوجني هالكلب !!
اكيد انك تكذب عليه وناوي شي ثاني له!!
جابر : لا انا ناوي ازوجك واتزوج
عقدت حواجبها باستغراب : شدخل زواجي ب زواجك؟
جابر بعد تردد نطق : لاني ابي اختهه شوق
طالعته رؤى بصصصدمههه : نعممم ؟؟؟؟؟ وش عرفك ب
اخته؟؟؟ تبي تزوجني بالغصب عشان تاخذها؟؟
جابر : ابيها والله مو بيدي بس بثلاث ايام تغيرت
نظرتي عنها
رؤى بعدم استيعاب وتصديق : مو معقول اللي اسمعه!! مستحيل انت جابر اللي اعرفه!!!
..
*انتهااااا البارت 💝*
يـسعـــــدنا مشـــــاركة الـروايـة ..
لاكـن لانبيـح ولانحـــلل حـذف رابـط القنـاة مــن الروايــة 👇👇
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
..🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
*البارت : 425 💜*
..
" مشاري "
وهو بالسياره قاعد مكتوف الايدين من صدمته
مو مستوعب اللي سمعه ! وهو يحاول يربط
الاحداث ببعض تعقدت عليه اكثثر
همس وهو تحت تاثير الصدمه : يعنـ..ـي هي
هاذي ؟؟ جت تنتقـ..م منه ؟ هي نفسها م غيـ..رها؟؟
كبف راكان كان يعرف كل شي عنها؟؟ كيف كان داري ؟
شلون تقبلها ؟؟ شلون م سوا شي فيها شلون يحبها؟؟؟
وهو اللي كان يهد الدنيا كلها ع روؤسنا لاجبنا طاري اخوه!
معقوله انه حبها وهي الي ذبحت اخوه؟؟
الا قطع حبل افكاره الباب لما انفتح وركب راكان
استعدل مشاري بقعدته
عقد حواجبه راكان باستغراب : ليه م شغلت السياره؟
لف عليه مشاري : هلا؟ اها السياره اي بشغلها
طالعه راكان ب غرابه ثم لف ورا يتطمن ع ملاك بعد
م ركبت ابتسم ب ابتسامه هاديه ثم صد
يطالع قدام ششغل مشاري السياره وهو بصمت
عميق من صدمته باللي صار !
_
" مناف ورؤى "
جابر بعصبيه : اصصصص ولاكلمه جيبي اغراضك وامشي
قدامي
الا قاطعهم بهاللحظه صوته : بصلح غلطتي واتزوجها
بطلبها ع سنه الله ورسوله
لفـــو عليــه بهاللحظــه بصـــدمـــه !!
جابر بصدمه : وش قٌلت!!!
رؤى : تخسسي اتزوجكك لو م بقى رجال
بهالدنيا الا انت م اخذك !!
مناف : م دام اني شوهت سمعتك خليني اصلح هالشي
ونتزوج والله اي شي تبينه بسويه بس اهم شي
تسامحيني انتي واهلك
رؤى : ماراح اسامحك ولا فكرت بهالشي !!
بكل ثقه تقولها تحسبني بوافق عليك؟؟
الا قاطعها جابر بهاللحظه : انا موافق
الا توســعت عيــونها بصــدمهه لفت ع جابر مذهوله !!!
مناف بدهشه : صدق ؟؟
جابر : اذا انك صادق تعال انت وابوك واخطبها
واذا انك تبربر بس بالكلام والله لاخليك تدفع
ثمن افعالك وكلامك
مناف بحماس : لاوالله صادق وعند كلمتي وانا ولد
ابوي بجي واطلبها ايدها
رؤى بصدمه : جابـ..ـر ؟؟
مناف : بتواصل معك ان شاءلله قريب بعد م اكلم
اهلي ونجي نطلبها
جابر : نشوف
ابتسم مناف : ان شاءلله قريب يالله بروح لا اتاخر
عن شغلي
انسحب بسرعه قبل م يسمع رد جابر !
رؤى بصدمهه وهي تحاول تستوعب : تمزح صح؟؟
جابر تكفى قول انك م تبي تزوجني هالكلب !!
اكيد انك تكذب عليه وناوي شي ثاني له!!
جابر : لا انا ناوي ازوجك واتزوج
عقدت حواجبها باستغراب : شدخل زواجي ب زواجك؟
جابر بعد تردد نطق : لاني ابي اختهه شوق
طالعته رؤى بصصصدمههه : نعممم ؟؟؟؟؟ وش عرفك ب
اخته؟؟؟ تبي تزوجني بالغصب عشان تاخذها؟؟
جابر : ابيها والله مو بيدي بس بثلاث ايام تغيرت
نظرتي عنها
رؤى بعدم استيعاب وتصديق : مو معقول اللي اسمعه!! مستحيل انت جابر اللي اعرفه!!!
..
*انتهااااا البارت 💝*
يـسعـــــدنا مشـــــاركة الـروايـة ..
لاكـن لانبيـح ولانحـــلل حـذف رابـط القنـاة مــن الروايــة 👇👇
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
..🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
Telegram
عالم القصص والروايات 📚
لعـشآق آلقـصص والروايات
القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈
📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈
📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈
📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈
📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈
القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈
📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈
📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈
📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈
📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈
روايــــــــــة بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
*البارت : 426 💜*
..
" المستشفى "
دخل ابو فهد الا قام ابو ناصر ب بابتسامه
: م تشوف شر يالشيخ جبران وان شاءلله
قريب بجيك واتطمن عليك ولنا كلام
ابو فهد : وراه مستعجل توك جاي
ابو ناصر : زياره المريض خفيفه اهم شي تطمنا
عليه واخذنا اخباره
ابو فهد : مشكور م قصرت ع زيارتك
ابو ناصر : العفو واجبنا يالله عن اذنكم
ابو فهد : فامان لله
طلع ابو ناصر الا التفت ابو فهد ع ابوه
: مين ذا ؟ اول مره اشوفه تعرفه ؟
جبران : رفيق لي م تععرفوونه
ابو فهد باستسلام : والله مدري بس وش دراه
انك هنا؟
جبران : اسكت ولاتهرجني
طالعه ابو فهد باستغراب لثواني ثم تنهد بهدوء
وقعد
_
" اريج وفهد "
بعد م طلع فهد ومعه تميم ركضض تميم لامه
لحظه م نزلت من السياره ضمته بقووووه لهه
بكتت : ااااه ي يمهه اخييراً
تميم وهو ضام امهه ب فرحه
وقف فهد بابتسامه : افاا حتى وانتي فرحانه تبكين؟
قامت وابتسمت : والله دنيتي مو سايعتني من الفرحه
فهد : بنرجع للبيت ونرتاح والله اني اشتقت للبيت
ووجودك فيه
طالعته بنظرات حب وابتسامه
ركبو السياره وحرك متوجه للبيت
_
" ملاك وراكان "
مشاري ب صمت دق جوالهه طلعه الا ب نجد تتصل
عليه عطاها مشغول ونزله لف عليه راكان
باستغراب : شفيك ؟
مشاري : ولاشي
غمز راكان : كانها الحب هاه؟
طالعه مشاري بنظرات سخريه ثم صد : والله اللي
يشوفك الحين م يقول هذا اللي ثاير ومنجن قبل شوي
تنهد راكان : شنسوي هاذي سنه الحياه شلون بترجع ؟
مشاري : باخذ اوبر وبرجع للمستشفى بتطمن ع ابوي
وبعده بروح للوالده شكل م عندهم خبر الحريم ان
ابوي بالمستشفى
راكان : لا محد يدري
مشاري : اي واضح من عمتي وشمايل م يدري احد فيهم
تنهد راكان ب تعب !
ملاك وهي تطالع راكان قدامها الا مد ايده ورا المقعد
وباسط كفه اتسعت ابتسامتها حطت ايدها ع ايده
ضضم ايدها بين كفه وشد عليها
وتنهد بتنهيده مسموعه وابتسامه مرتسمه ع ثغره
وهو ماسك ايدها
عقد حواجبه مشاري وهو يسمع تنهيدته لف عليه
الا استغرب اكثر من ابتسامته صد عنه وبنفسه :
والله الولد رايح فيها
راكان : شغل لي اغنيه حلوه مع هالصبح
مشاري : اغنيه حب هاه؟
راكان : احب اللي يفهمني ي شيخ
وهو شاد ع ايدها ويمسح ع اصابعها بشويش
..
*انتهااااا البارت 💝*
..🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
*البارت : 426 💜*
..
" المستشفى "
دخل ابو فهد الا قام ابو ناصر ب بابتسامه
: م تشوف شر يالشيخ جبران وان شاءلله
قريب بجيك واتطمن عليك ولنا كلام
ابو فهد : وراه مستعجل توك جاي
ابو ناصر : زياره المريض خفيفه اهم شي تطمنا
عليه واخذنا اخباره
ابو فهد : مشكور م قصرت ع زيارتك
ابو ناصر : العفو واجبنا يالله عن اذنكم
ابو فهد : فامان لله
طلع ابو ناصر الا التفت ابو فهد ع ابوه
: مين ذا ؟ اول مره اشوفه تعرفه ؟
جبران : رفيق لي م تععرفوونه
ابو فهد باستسلام : والله مدري بس وش دراه
انك هنا؟
جبران : اسكت ولاتهرجني
طالعه ابو فهد باستغراب لثواني ثم تنهد بهدوء
وقعد
_
" اريج وفهد "
بعد م طلع فهد ومعه تميم ركضض تميم لامه
لحظه م نزلت من السياره ضمته بقووووه لهه
بكتت : ااااه ي يمهه اخييراً
تميم وهو ضام امهه ب فرحه
وقف فهد بابتسامه : افاا حتى وانتي فرحانه تبكين؟
قامت وابتسمت : والله دنيتي مو سايعتني من الفرحه
فهد : بنرجع للبيت ونرتاح والله اني اشتقت للبيت
ووجودك فيه
طالعته بنظرات حب وابتسامه
ركبو السياره وحرك متوجه للبيت
_
" ملاك وراكان "
مشاري ب صمت دق جوالهه طلعه الا ب نجد تتصل
عليه عطاها مشغول ونزله لف عليه راكان
باستغراب : شفيك ؟
مشاري : ولاشي
غمز راكان : كانها الحب هاه؟
طالعه مشاري بنظرات سخريه ثم صد : والله اللي
يشوفك الحين م يقول هذا اللي ثاير ومنجن قبل شوي
تنهد راكان : شنسوي هاذي سنه الحياه شلون بترجع ؟
مشاري : باخذ اوبر وبرجع للمستشفى بتطمن ع ابوي
وبعده بروح للوالده شكل م عندهم خبر الحريم ان
ابوي بالمستشفى
راكان : لا محد يدري
مشاري : اي واضح من عمتي وشمايل م يدري احد فيهم
تنهد راكان ب تعب !
ملاك وهي تطالع راكان قدامها الا مد ايده ورا المقعد
وباسط كفه اتسعت ابتسامتها حطت ايدها ع ايده
ضضم ايدها بين كفه وشد عليها
وتنهد بتنهيده مسموعه وابتسامه مرتسمه ع ثغره
وهو ماسك ايدها
عقد حواجبه مشاري وهو يسمع تنهيدته لف عليه
الا استغرب اكثر من ابتسامته صد عنه وبنفسه :
والله الولد رايح فيها
راكان : شغل لي اغنيه حلوه مع هالصبح
مشاري : اغنيه حب هاه؟
راكان : احب اللي يفهمني ي شيخ
وهو شاد ع ايدها ويمسح ع اصابعها بشويش
..
*انتهااااا البارت 💝*
..🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
روايــــــــــة بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
*البارت : 427 💜*
..
" بيت الجازي "
وهي تغلي من القهر تحس كبدها يميع من الغبنه
الا بهاللحظه دخلت عليها شمايل ووجهها مقلوب
من الخوف
انتبهت لها الجازي : شفيتس ؟ وراه وجهتس غدا
اصفر ؟ صاير شي ؟
شمايل بخوف : ابـ..ـوي
قامت الجازي ووقفت بخوف : شفيه؟؟؟ شصاير به؟
شمايل بربكه : بالمستشفى من البارحه
الجازي بصدمه : هاااه ؟؟ ومحدن علمنا؟؟
مين قال لتس ؟ صادزه ؟
شمايل : تو مرسل ابو فهد بالقروب يطمنا عليه ويقول
انه بخير
الجازي بخوف : وهو وش فيه يوم انه دخل المستشفى؟
شمايل : مدري والله شفيه م قال لنا بس كتب هالكلام
وسكت
الجازي : دقي دقي عليه خليني اكلمه وشوف شصاير
يعين راكان ومشاري م يدرون؟
شمايل : مدري م قالو شي امكن م درو
الجازي : ابوتس م يغبي شي عن مشاري ماهي معقوله
انه م درا؟ دقي اخلصي علي
شمايل : طيب طيب
طلعت جوالهها واتصلت ع ابو فهد
_
" رؤى ومناف "
دخلت رؤى بقهر اخذت اغراضها واستأذنت
من المشرف عليهم ان عندها شغل ع السريع
لازم تطلع مع اخوها الا بنظرات مناف لها
وهي طالعه من القسم وقفت تناظر ب مناف
بنظرات حاده والدموع بعيونها
كان يطالعها بتأنيب ضضمير كيف دموعها
اوجع قلبه سحبت نفسها بسرعه ومشت وطلعت
م شال عيونه عنها : اخ ي مناف زدته عليها بدال
م تحل الموضوع عقدته اكثر !!
طلعت رؤى وركبت السياره سكرت الباب بقوه
بقهر
جابر : ادري انك متضايقه بس والله اني ابي مصلحتك
ولا ابـ..
الا قاطعته رؤى بقهر : لاتكمل كلامك ودني للبيت
مابي اسمه ولاكلمه
طالعها لجزء من الثانيه ثم تنهد ب تنهيده عميقه
وصد شغل السياره ومشى
_
" راكان "
بعد م وصلهم مشاري ودخلو للعماره
عطاه مشاري المفتاح : ذا مفتاح شقه الخامسه الدور
الثالث مأثثه من الى اذا ناقصك شي علمني
وابوي لايدري انك هنا ولا اي احد طيب ؟
اخذه راكان : م قصرت ي مشاري والله انك سند وعزوه
مشاري : م بيننا بس لاهدت الاوضاع لازم اقعد معك
وتفهمني كل شي عن هاذي زوجتك شلون هي نفسها
اللي بالسجن ! راسي والله بينفجر من كثر م افكر
ومصدوم
راكان : بعدين افهمك ع كل شي
مشاري : نشوف متى بعدين يالله اخليك ترتاح وسكر
جوالك وماعليك مم الاهل ابتعد كم يوم لين يطخون
وابوي بطمنك عليه
راكان :هذا اللي بسويه
مشاري : يالله روح لها
ابتسم راكان : طيب يالله
ركب الاصنصير وطلع لفوق وهو متوجه للشهق
الا واقفه عند الباب ابتسم بهدوء : تأخرت عليك؟
ملاك : شوي
اتسعت ابتسامته فتح باب الشقه ودخلو
وهي بتنزل عبايتها م حست فيه الا حضنها من ورا
وشدها لصدره همس باذنها : اخيرا بنقعد لحالنا وبعيد عنهم
جمدت بمكانها بهاللحظه!
..
*انتهااااا البارت 💝*
..
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
*البارت : 427 💜*
..
" بيت الجازي "
وهي تغلي من القهر تحس كبدها يميع من الغبنه
الا بهاللحظه دخلت عليها شمايل ووجهها مقلوب
من الخوف
انتبهت لها الجازي : شفيتس ؟ وراه وجهتس غدا
اصفر ؟ صاير شي ؟
شمايل بخوف : ابـ..ـوي
قامت الجازي ووقفت بخوف : شفيه؟؟؟ شصاير به؟
شمايل بربكه : بالمستشفى من البارحه
الجازي بصدمه : هاااه ؟؟ ومحدن علمنا؟؟
مين قال لتس ؟ صادزه ؟
شمايل : تو مرسل ابو فهد بالقروب يطمنا عليه ويقول
انه بخير
الجازي بخوف : وهو وش فيه يوم انه دخل المستشفى؟
شمايل : مدري والله شفيه م قال لنا بس كتب هالكلام
وسكت
الجازي : دقي دقي عليه خليني اكلمه وشوف شصاير
يعين راكان ومشاري م يدرون؟
شمايل : مدري م قالو شي امكن م درو
الجازي : ابوتس م يغبي شي عن مشاري ماهي معقوله
انه م درا؟ دقي اخلصي علي
شمايل : طيب طيب
طلعت جوالهها واتصلت ع ابو فهد
_
" رؤى ومناف "
دخلت رؤى بقهر اخذت اغراضها واستأذنت
من المشرف عليهم ان عندها شغل ع السريع
لازم تطلع مع اخوها الا بنظرات مناف لها
وهي طالعه من القسم وقفت تناظر ب مناف
بنظرات حاده والدموع بعيونها
كان يطالعها بتأنيب ضضمير كيف دموعها
اوجع قلبه سحبت نفسها بسرعه ومشت وطلعت
م شال عيونه عنها : اخ ي مناف زدته عليها بدال
م تحل الموضوع عقدته اكثر !!
طلعت رؤى وركبت السياره سكرت الباب بقوه
بقهر
جابر : ادري انك متضايقه بس والله اني ابي مصلحتك
ولا ابـ..
الا قاطعته رؤى بقهر : لاتكمل كلامك ودني للبيت
مابي اسمه ولاكلمه
طالعها لجزء من الثانيه ثم تنهد ب تنهيده عميقه
وصد شغل السياره ومشى
_
" راكان "
بعد م وصلهم مشاري ودخلو للعماره
عطاه مشاري المفتاح : ذا مفتاح شقه الخامسه الدور
الثالث مأثثه من الى اذا ناقصك شي علمني
وابوي لايدري انك هنا ولا اي احد طيب ؟
اخذه راكان : م قصرت ي مشاري والله انك سند وعزوه
مشاري : م بيننا بس لاهدت الاوضاع لازم اقعد معك
وتفهمني كل شي عن هاذي زوجتك شلون هي نفسها
اللي بالسجن ! راسي والله بينفجر من كثر م افكر
ومصدوم
راكان : بعدين افهمك ع كل شي
مشاري : نشوف متى بعدين يالله اخليك ترتاح وسكر
جوالك وماعليك مم الاهل ابتعد كم يوم لين يطخون
وابوي بطمنك عليه
راكان :هذا اللي بسويه
مشاري : يالله روح لها
ابتسم راكان : طيب يالله
ركب الاصنصير وطلع لفوق وهو متوجه للشهق
الا واقفه عند الباب ابتسم بهدوء : تأخرت عليك؟
ملاك : شوي
اتسعت ابتسامته فتح باب الشقه ودخلو
وهي بتنزل عبايتها م حست فيه الا حضنها من ورا
وشدها لصدره همس باذنها : اخيرا بنقعد لحالنا وبعيد عنهم
جمدت بمكانها بهاللحظه!
..
*انتهااااا البارت 💝*
..
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮