روايــــــــــة ❗️
بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء ..
للكاتبــة : سلطانـــه
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
..
*البارت : 285 💜*
الشخص بتملل : انزلي شوفي وينها؟
صفيه : حاضر
نزلت ودخلت للمصلى راحت للحمامات " اكرمكم الله"
: ملاك ؟؟ بتعملي ايه كل هالوئت ؟
الا عقدت حواجبها باستغراب لما شافت ابواب الحمام
شبه مفتوحه مرت عليها تفتحها كلها الا انصدمت مافيه
احد ! التفتت حولها تدورها م لقتها بكل المصلى
طلعت بسرعهه لعند الشخص تخبره اللي جن جنونهه
بصدمه وقهر : ووووين اختفت؟؟؟؟ تستهبلين ؟
نزل ودخل للمصلى يدورها الا انفجر بقهر انها مو موجوده
طلع باستعجال : اركككبي انا مدري ليه طعتك وخليتك معي ليييه !
ركبو السياره ودعس بسرعهه يدورها بالشارع حول المسجد
_
" بيت الجازي "
كانت حالتها م تسر الخاطر من طاح ولدها بالمستشفى
وهي بس معتكفهه بغرفتها وعلى سجادتها
دخلت هند " بنت شمايل "
قعدت ع طرف السرير وهي تطالع بجدتها
كانت ع سجادتها تقرأ القران الى م خلصت وسكرت
المصحف : يالله اني استغفرك واتوب اليك
هند : تقبل الله
الجازي : منا ومنك
هند : م ودك تاكلين ؟ والله ان صحتك تعبانهه م عاد
الاكل يطب فمك شوفي هذا الليل امسى وانتي
م اكلتي وبتنامين ع جوعك ومعده فاضيه م يصير
الجازي : مانيب مشتهيه شي اكلو انتم
هند : والله عشاك مثل ماهو باقي خليني ادفيه
واجيبه لك
الجازي : قلت لتس مابي يطب شي بحلقي مانيب
مشتهيه شفيتس ؟
تنهدت هند باستسلام : ع راحتك
قربت وباست راسها : ان بغيتي شي ناديني
طلعت وهي تاركه الجازي بحاله صمت نزلت
راسها ب اسى نزلت دموعها ب ضعف
: يالله اني تفرح قلبي بشوفه ضناي بعافيته
يالله انك لاتجعلني افقده وتخليه لي
مسحت دمعتها اللي انسابت ب غصهه وضعف
_
" ملاك "
لفت ع الدكتور بصدمهه وكل شي فيها يرجف
بردت عظامها رجولها م تشيلها من اللي شافته
الدكتور : فيك شي ؟؟
ملاك وكأنها عايشه ب عالم ثاني م تستوعبه
لفت ع القزاز تطالعه كل الاجهزه كلها ب اسلاك
موصلهه ل جسمه وكمام الاكسجين ع فمهه
كانت اخر لحظه شافته فيها بذاك اليوم
اللي شالوه مثل الجثهه وركبوه السياره وهم بالاستراحه
وهي تطالعه ب اسى ع حاله همست : اقـ..ـدر ادخل عنـ..ـده
الدكتور : حالته مو مستقره بعد الانتكاسه اللي صارت
له الليله بس بسمح لك دقيقتين لا اكثر
لفت عليه ونطقت بدون تفكير : طيب
الدكتور : تفضلي
بعد م تجهزت ودخلت كان قلبها طبول وتحس الثقل
برجولها بخطوات بطيئه وثقيله المكان مرعب ومخيف لها
لحد م وصلت له والدموع بعيونها م تقدر تفسر سبب تأثرها باللي صار فيه !!
كانت تطالعه بعدم استيعاب بالتغير اللي وصل له حاله
شعر عوارضه كثفت وشعره كان وجهه باهت واصفر
همست بغصه : لويـ..ن الحال اللي وصلت لـ..ـه
رفعت ايدها برجفهه ب اصابعها مسحت ع وجهه
..
..
*انتهااااا البارت 💝*
يـسعدنا مشاركة الـروايـة
..
لاكـــن لانــبــيـح ولانحــلــل حــــذف رابـط القنـاة من الروايــــة . والله حســيب بينــي وبيــنكم ...
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء ..
للكاتبــة : سلطانـــه
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
..
*البارت : 285 💜*
الشخص بتملل : انزلي شوفي وينها؟
صفيه : حاضر
نزلت ودخلت للمصلى راحت للحمامات " اكرمكم الله"
: ملاك ؟؟ بتعملي ايه كل هالوئت ؟
الا عقدت حواجبها باستغراب لما شافت ابواب الحمام
شبه مفتوحه مرت عليها تفتحها كلها الا انصدمت مافيه
احد ! التفتت حولها تدورها م لقتها بكل المصلى
طلعت بسرعهه لعند الشخص تخبره اللي جن جنونهه
بصدمه وقهر : ووووين اختفت؟؟؟؟ تستهبلين ؟
نزل ودخل للمصلى يدورها الا انفجر بقهر انها مو موجوده
طلع باستعجال : اركككبي انا مدري ليه طعتك وخليتك معي ليييه !
ركبو السياره ودعس بسرعهه يدورها بالشارع حول المسجد
_
" بيت الجازي "
كانت حالتها م تسر الخاطر من طاح ولدها بالمستشفى
وهي بس معتكفهه بغرفتها وعلى سجادتها
دخلت هند " بنت شمايل "
قعدت ع طرف السرير وهي تطالع بجدتها
كانت ع سجادتها تقرأ القران الى م خلصت وسكرت
المصحف : يالله اني استغفرك واتوب اليك
هند : تقبل الله
الجازي : منا ومنك
هند : م ودك تاكلين ؟ والله ان صحتك تعبانهه م عاد
الاكل يطب فمك شوفي هذا الليل امسى وانتي
م اكلتي وبتنامين ع جوعك ومعده فاضيه م يصير
الجازي : مانيب مشتهيه شي اكلو انتم
هند : والله عشاك مثل ماهو باقي خليني ادفيه
واجيبه لك
الجازي : قلت لتس مابي يطب شي بحلقي مانيب
مشتهيه شفيتس ؟
تنهدت هند باستسلام : ع راحتك
قربت وباست راسها : ان بغيتي شي ناديني
طلعت وهي تاركه الجازي بحاله صمت نزلت
راسها ب اسى نزلت دموعها ب ضعف
: يالله اني تفرح قلبي بشوفه ضناي بعافيته
يالله انك لاتجعلني افقده وتخليه لي
مسحت دمعتها اللي انسابت ب غصهه وضعف
_
" ملاك "
لفت ع الدكتور بصدمهه وكل شي فيها يرجف
بردت عظامها رجولها م تشيلها من اللي شافته
الدكتور : فيك شي ؟؟
ملاك وكأنها عايشه ب عالم ثاني م تستوعبه
لفت ع القزاز تطالعه كل الاجهزه كلها ب اسلاك
موصلهه ل جسمه وكمام الاكسجين ع فمهه
كانت اخر لحظه شافته فيها بذاك اليوم
اللي شالوه مثل الجثهه وركبوه السياره وهم بالاستراحه
وهي تطالعه ب اسى ع حاله همست : اقـ..ـدر ادخل عنـ..ـده
الدكتور : حالته مو مستقره بعد الانتكاسه اللي صارت
له الليله بس بسمح لك دقيقتين لا اكثر
لفت عليه ونطقت بدون تفكير : طيب
الدكتور : تفضلي
بعد م تجهزت ودخلت كان قلبها طبول وتحس الثقل
برجولها بخطوات بطيئه وثقيله المكان مرعب ومخيف لها
لحد م وصلت له والدموع بعيونها م تقدر تفسر سبب تأثرها باللي صار فيه !!
كانت تطالعه بعدم استيعاب بالتغير اللي وصل له حاله
شعر عوارضه كثفت وشعره كان وجهه باهت واصفر
همست بغصه : لويـ..ن الحال اللي وصلت لـ..ـه
رفعت ايدها برجفهه ب اصابعها مسحت ع وجهه
..
..
*انتهااااا البارت 💝*
يـسعدنا مشاركة الـروايـة
..
لاكـــن لانــبــيـح ولانحــلــل حــــذف رابـط القنـاة من الروايــــة . والله حســيب بينــي وبيــنكم ...
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
Telegram
عالم القصص والروايات 📚
لعـشآق آلقـصص والروايات
القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈
📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈
📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈
📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈
📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈
القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈
📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈
📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈
📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈
📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈
روايــــــــــة ❗️
بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء ..
للكاتبــة : سلطانـــه
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
..
*البارت : 286 💜*
سحبت ايدها عنهه ورجعت بخطوه ع ورا
همست : لا ي مروه خلاص انسيه! لهنا وبس
اسحبي نفسك عنهه وعن اهله
بقت لجزء من الثانيه تطالع فيهه بصمت
كان بداخلها شعور غريب ويعصف فيها ذاكرتها
ل لحظاتهم اللي كانت سوا !
لفت ومشت طلعت بسرعهه بدون م تلتفت وراها
بوسط استغراب الدكتور كان يبي يستوقفها بس
م عطته فرصهه نزلت مع الدرج بخطوات شبه
سريعهه وطلعت من المستشفى وقفت اقرب
تاكسي ع الطريق ركبت طلعت جوالها
من جيب عبايتها الا شافت كميه الاتصالات
والرسايل من الشخص الا بهاللحظه يدق
فتحت الخط وردت : هـ..ـلا
الشخص بجنون : وينك؟؟؟ وين رحتي ؟؟
قاعد افر المكان فر ادورك !!
ملاك بنبره هاديه تخفي وراها جبال وجبال من
الهموم والصدمه والاسأله : رايحه للبيت
احتجت اقعد وقت مع نفسي شوي
الشخص بصدمه : نعم؟؟؟ هالشي م يبرر
لك حركتك انك تهربين !! تستهبلين انتي؟
ملاك : تبي شي ؟
الشخص بقله صبر : مو مشكله نتفاهم بالبيت
نزلت جوالها وسكرتهه وهي غرقانه بالتفكير والاسأله
تحس انها بحاله ضياع والحزن طغى ع نصف عيونها
الذبلانه
_
" مشاري "
نجد وهي تحس قلبها توقف بهاللحظه لما سمعت صوته الرجولي بنبره هاديه !
مشاري : لاتقفلين الخط انا طالبك
همست بركبه : لا مستحـ..ـيل اكلمك
مشاري : انا خطيبك وش اللي يمنع؟
نجد : انت م تحل لي تمزح ؟
تنهد ب اسى : والله ادري المفروض مملكين من
شهر بس تعرفين الضروف وحاله راكان والله كاسر
ظهري ماعاد خاطري بشي ف هالدنيا كل همي
وتفكيري فيهه هاد حيلي ي نجد والله هالشي
ولا انا والله ابيك وشاريك وللحين افكر فيك
همست : الله يقومه بالسلامه وتفرحون فيه
مشاري : اميييييييين امين امين امين امين والله
اني انتظر هاللحظه احر من الجمر ومتلهف
ع شوفتهه وهو بصحه وعافيه مو متخيل حياتي
بدونهه والله ان له فقييييده بالعايله كلها
نجد : اي قال لي ابوي حال عمي جبران م يسر
الخاطر
مشاري : اي والله شيبانه حالهم م يسر الخاطر
ولا هو هين علي شوفتهم كذا بس ربك كريم
وان شاءلله متفائل انه بيرجع لنا ولامه وابوه
وهو بعافيته
نجد بشك : طيب مين اللي حاول يذبحه؟ م عرفتو مين
مشاري : كل شي مختفي مافيه اي دليل يثبت ان بذيك
الليله احد صوب عليه لا سلاح ولا وجود شخص ولا
كاميرات ولاشي هالشي اللي حارق قلبي حررق
اني مالقيت طول هالفتره مين اللي ورا ذا كله ! مين
اللي حاول يقتله!!
نجد : فكرت ب احد بينه وبينهم عداوه؟
مشاري : كل شي فكرت فيه وسعيت مع الشرطه
بس مافي اي طرف خيط يوصلني لهالشخص
بس والله م يروح من ايديني ولا يروح دمه عبث
بلحقهه لو انه ب اخر الدنيا بس مسأله وقت طال الزمن
ولاقصر بوصل له !!
..
..
*انتهااااا البارت 💝*
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء ..
للكاتبــة : سلطانـــه
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
..
*البارت : 286 💜*
سحبت ايدها عنهه ورجعت بخطوه ع ورا
همست : لا ي مروه خلاص انسيه! لهنا وبس
اسحبي نفسك عنهه وعن اهله
بقت لجزء من الثانيه تطالع فيهه بصمت
كان بداخلها شعور غريب ويعصف فيها ذاكرتها
ل لحظاتهم اللي كانت سوا !
لفت ومشت طلعت بسرعهه بدون م تلتفت وراها
بوسط استغراب الدكتور كان يبي يستوقفها بس
م عطته فرصهه نزلت مع الدرج بخطوات شبه
سريعهه وطلعت من المستشفى وقفت اقرب
تاكسي ع الطريق ركبت طلعت جوالها
من جيب عبايتها الا شافت كميه الاتصالات
والرسايل من الشخص الا بهاللحظه يدق
فتحت الخط وردت : هـ..ـلا
الشخص بجنون : وينك؟؟؟ وين رحتي ؟؟
قاعد افر المكان فر ادورك !!
ملاك بنبره هاديه تخفي وراها جبال وجبال من
الهموم والصدمه والاسأله : رايحه للبيت
احتجت اقعد وقت مع نفسي شوي
الشخص بصدمه : نعم؟؟؟ هالشي م يبرر
لك حركتك انك تهربين !! تستهبلين انتي؟
ملاك : تبي شي ؟
الشخص بقله صبر : مو مشكله نتفاهم بالبيت
نزلت جوالها وسكرتهه وهي غرقانه بالتفكير والاسأله
تحس انها بحاله ضياع والحزن طغى ع نصف عيونها
الذبلانه
_
" مشاري "
نجد وهي تحس قلبها توقف بهاللحظه لما سمعت صوته الرجولي بنبره هاديه !
مشاري : لاتقفلين الخط انا طالبك
همست بركبه : لا مستحـ..ـيل اكلمك
مشاري : انا خطيبك وش اللي يمنع؟
نجد : انت م تحل لي تمزح ؟
تنهد ب اسى : والله ادري المفروض مملكين من
شهر بس تعرفين الضروف وحاله راكان والله كاسر
ظهري ماعاد خاطري بشي ف هالدنيا كل همي
وتفكيري فيهه هاد حيلي ي نجد والله هالشي
ولا انا والله ابيك وشاريك وللحين افكر فيك
همست : الله يقومه بالسلامه وتفرحون فيه
مشاري : اميييييييين امين امين امين امين والله
اني انتظر هاللحظه احر من الجمر ومتلهف
ع شوفتهه وهو بصحه وعافيه مو متخيل حياتي
بدونهه والله ان له فقييييده بالعايله كلها
نجد : اي قال لي ابوي حال عمي جبران م يسر
الخاطر
مشاري : اي والله شيبانه حالهم م يسر الخاطر
ولا هو هين علي شوفتهم كذا بس ربك كريم
وان شاءلله متفائل انه بيرجع لنا ولامه وابوه
وهو بعافيته
نجد بشك : طيب مين اللي حاول يذبحه؟ م عرفتو مين
مشاري : كل شي مختفي مافيه اي دليل يثبت ان بذيك
الليله احد صوب عليه لا سلاح ولا وجود شخص ولا
كاميرات ولاشي هالشي اللي حارق قلبي حررق
اني مالقيت طول هالفتره مين اللي ورا ذا كله ! مين
اللي حاول يقتله!!
نجد : فكرت ب احد بينه وبينهم عداوه؟
مشاري : كل شي فكرت فيه وسعيت مع الشرطه
بس مافي اي طرف خيط يوصلني لهالشخص
بس والله م يروح من ايديني ولا يروح دمه عبث
بلحقهه لو انه ب اخر الدنيا بس مسأله وقت طال الزمن
ولاقصر بوصل له !!
..
..
*انتهااااا البارت 💝*
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
روايــــــــــة ❗️
بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء ..
للكاتبــة : سلطانـــه
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
..
*البارت : 287 💜*
" ملاك "
بعد م وصلت للبيت دخلت الا وقفت لما شافتهه
متكتف : حياك الله شرفتي
وهي بتمشي من جنبه همست : تعبـ..ـانه مافيني حيل اتناقش
الشخص بعصبيه : انتي امانه عند من حقي اسأل
تجاهلته وهي بتعدي الا شهقت بصدمه لما
سحبها من ايدها ووقفها طالعت ايده بصدمهه
ثم طالعتهه وهو بعصبيهه انفجر: لمااا اتكلممم
توقفييييين وتسمعين للاخير
ملاك بصدمه تطالعه تحاول تسحب ايدها : فكنني لاتلمسني !!!
الا شد بقوه ع ايدها طالعته ب الم من قبضه
ايدهه : فكنني !!! توجعنـ.ـ
الا قطع عليهم دخووله لما فتح الباب بقوهه
لفو عليهه الا يطالعهم بصصصدمهه بهتت ملامحه
منها مو مستوعب اللي يشوفهه رفع ايدينه يصفق
بسخريهه:
ماااشاءلله برافو ي ملاك على اللي قاعد
اشوفه !!
فك الشخص ايدها بصــدمهه يطالعه !!
رجعت ع ورا ملاك وهي مذهولــه : ناصـ..ـر
ناصر بصدمه :
انا اللي يحق لي انصدم من المنظر اللي قدام عيوني
لف يطالع بالشخص بصدمه ضحك : وصلت لها ؟؟
حتى هي ؟؟
الشخص بهستيريه : انت وش جااااابك
ملاك بعدم استيعاب : انت تعرفهه ؟؟
ضحك ناصر بسخريه :
م عندك خبر بالكارثه اللي احاولك ابعدك عنها !!
وطحتيي بالفخ اللي نصبه لك !
ملاك وهي تحاول تفك شفراته والغازه ؛ اي فـ..خ ؟
الشخص بعصبيهه دفهه : قوووووم انقللللع واطلع
ملاك بصدمه : اي فخ تتكلم
عنه !!
ناصر : انتي ضحيه للعبتهم الخبيثه هاذي اللي م تطيعني وتعاند
قربت ملاك والرجفه تسيطر عليها بخوف
: م فـهمت !
ناصر : تدريـ..
الا شهقــت ملاك بصصدمه لما ضرب الشخص
ناصر بعصصاتهه بقوه ع بطنهه رجع ناصر ب الم
ضرب بظهره ع الجدار رفع عيونهه له ابتسم من بين المه
: هاذي قوتك !!
وقفت ملاك بسرعه بوجه الشخص وهو كان بيتهجم
ع ناصر الا صرخ بهستيريه : وخخخخرررري عن وجهههي
ملاك : لييييه كذبت علي وقلت لي ان راكان متوفي ؟؟؟
الا وصل لمسامعها ضحكه ناصر : لانه يبي يتزوجك
ولانه حاول يقتله يعني انتي ببيت المجرم اللي حاول يقتل زوجك
لفت ملاك وهي بحاله ذهـــول من اللي تسمعــه !!!
طالعت ب ناصر بصدمه : وش تقـ..ول
استعدل ناصر بوقفتهه وحط ايده ع بطنه ب الم
كمل بنبره سخريه : شكلك م تعرفين ان اللي قدامك هالشخص هو ابوي !
كــأنهــا مثـــل الصــاعقــه نـٌزلت ع مـــلاك انشـــل
كل شـٌيء فيـــها نشـف الدم بعروقــها !!!
،
،
تفاااااعلكم ابي تفاعل قوي 🔥🔥🔥
..
..
*انتهااااا البارت 💝*
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء ..
للكاتبــة : سلطانـــه
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
..
*البارت : 287 💜*
" ملاك "
بعد م وصلت للبيت دخلت الا وقفت لما شافتهه
متكتف : حياك الله شرفتي
وهي بتمشي من جنبه همست : تعبـ..ـانه مافيني حيل اتناقش
الشخص بعصبيه : انتي امانه عند من حقي اسأل
تجاهلته وهي بتعدي الا شهقت بصدمه لما
سحبها من ايدها ووقفها طالعت ايده بصدمهه
ثم طالعتهه وهو بعصبيهه انفجر: لمااا اتكلممم
توقفييييين وتسمعين للاخير
ملاك بصدمه تطالعه تحاول تسحب ايدها : فكنني لاتلمسني !!!
الا شد بقوه ع ايدها طالعته ب الم من قبضه
ايدهه : فكنني !!! توجعنـ.ـ
الا قطع عليهم دخووله لما فتح الباب بقوهه
لفو عليهه الا يطالعهم بصصصدمهه بهتت ملامحه
منها مو مستوعب اللي يشوفهه رفع ايدينه يصفق
بسخريهه:
ماااشاءلله برافو ي ملاك على اللي قاعد
اشوفه !!
فك الشخص ايدها بصــدمهه يطالعه !!
رجعت ع ورا ملاك وهي مذهولــه : ناصـ..ـر
ناصر بصدمه :
انا اللي يحق لي انصدم من المنظر اللي قدام عيوني
لف يطالع بالشخص بصدمه ضحك : وصلت لها ؟؟
حتى هي ؟؟
الشخص بهستيريه : انت وش جااااابك
ملاك بعدم استيعاب : انت تعرفهه ؟؟
ضحك ناصر بسخريه :
م عندك خبر بالكارثه اللي احاولك ابعدك عنها !!
وطحتيي بالفخ اللي نصبه لك !
ملاك وهي تحاول تفك شفراته والغازه ؛ اي فـ..خ ؟
الشخص بعصبيهه دفهه : قوووووم انقللللع واطلع
ملاك بصدمه : اي فخ تتكلم
عنه !!
ناصر : انتي ضحيه للعبتهم الخبيثه هاذي اللي م تطيعني وتعاند
قربت ملاك والرجفه تسيطر عليها بخوف
: م فـهمت !
ناصر : تدريـ..
الا شهقــت ملاك بصصدمه لما ضرب الشخص
ناصر بعصصاتهه بقوه ع بطنهه رجع ناصر ب الم
ضرب بظهره ع الجدار رفع عيونهه له ابتسم من بين المه
: هاذي قوتك !!
وقفت ملاك بسرعه بوجه الشخص وهو كان بيتهجم
ع ناصر الا صرخ بهستيريه : وخخخخرررري عن وجهههي
ملاك : لييييه كذبت علي وقلت لي ان راكان متوفي ؟؟؟
الا وصل لمسامعها ضحكه ناصر : لانه يبي يتزوجك
ولانه حاول يقتله يعني انتي ببيت المجرم اللي حاول يقتل زوجك
لفت ملاك وهي بحاله ذهـــول من اللي تسمعــه !!!
طالعت ب ناصر بصدمه : وش تقـ..ول
استعدل ناصر بوقفتهه وحط ايده ع بطنه ب الم
كمل بنبره سخريه : شكلك م تعرفين ان اللي قدامك هالشخص هو ابوي !
كــأنهــا مثـــل الصــاعقــه نـٌزلت ع مـــلاك انشـــل
كل شـٌيء فيـــها نشـف الدم بعروقــها !!!
،
،
تفاااااعلكم ابي تفاعل قوي 🔥🔥🔥
..
..
*انتهااااا البارت 💝*
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
روايــــــــــة ❗️
بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء ..
للكاتبــة : سلطانـــه
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
..
*البارت : 288 💜*
لفت ع ابو ناصر وهي تحس انها بتفقد عقلها
من الصدمه : انت اللي حاولت تقتله؟؟
والتسجيـ.. التسجيل اللي سمعتني بصوته
شلون ؟
صدت وهي راسها بينفجرر من هالمصيبهه
حطت ايدينها ع راسهها من هول صدمتها : انـ..ـا كنت مخدوعه !!
الا توسعت عيونها بصدمه لما سمعت القزاز اللي انكسر
وراها وتهشم لفت برعب الا صرخت بصدمهه
لما شافت الفازه القزاز متهشمهه ع راس ناصر
الي نزف الدم منهه طاح ع الارض وهو شبه واعي
الا مسكه ابوهه بصراخ هستيري مثل المجنون
: اننننت مصيبه ع راسسي
انت غلطططه غلطتها ولازم اصححها
الا ركضت ملاك بخوف وهي تحاول تبعده
: ووخخخر عنهه !!! انت ابليسس والله
امستحيل في احد مثل خباثتكك
انت شلون خليتني
اعيش هالكذبهه طووول هالايام!!
الا دفها بقوه عن طريقهه ومسك ناصر وسحبه
بقوه : اقسم برب العزه لاخليك تشوف الويل بحياتك
وتتعذب
ملاك بخوف رجعت لهه تحاول تفك ناصر منه
اللي كان دايخ حط ايده ع راسهه يحاول يستوعب
اللي هو فيه
ملاك بصراخ : مجنووون انت مريضضض ؟؟؟ ولدكك
هذااا ولدك
ابو ناصر بعصبيه : يخسسسي يكون ولدييي متبررري
منهه من انولددددد وطلع ع هالدنيااا
ملاك بصدمهه تطالعه : لاوالله انت مريضضض
والله مريضض
حاولت تفك ناصصر منه الا دفها بقوه وضربت
ظهرها بالجدار صرخت ب الم الا بهاللحظه لف
ناصر عليها بخوف
ركض لها ابو ناصر بقلق مسكها : فيك شي ؟؟
م تعمدت بس انتي طلعتيني من طووررري
الا توسعت عيونها بصدمهه : لااااا ناااااصر تككفى
لاااا
حط ناصر المسدس ع راس ابوه وهو يغلي
وعيونهه بنظرات شرسه فيه : ابعد ايدك عنها
ولاتلمسها والا والله لافرغ كل هالرصاص فيك
انت مو ابوي ولا اعترف فيك ولايهمني موتك
ملاك بخوف : تكفى لااا الله يخليك لاتطيح نفسك
بمصيبهه
ناصر بصراخ هستيري رص فتحه السلاح ع راسه
: وخخخر قلتتتت !!
ابتعد ابوهه بشويش عنها ودمه يفور من القهر راص ع اسنانه
: بتاخـ..ـذها ؟؟
ناصر : مستحيل اخليها لك لاتسحب انها زي شروق
مسك ايد ملاك وسحبها لجهته
ابتعد ع ورا وهو مركز السلاح عليه
: حركه وحده بتخليك تنهي حياتك !!
لف ع ملاك : اركبي سيارتي
ابتعدت ع ورا وهي ب انفاس سريعه بخوف طلعت
ولحقها باستعجال ركبو السيارهه الا دعسس
بسرعههه جنونييييييه طلع ابوه يلحقهم الا
صرخ بصراخخخ هستيري من القهر والعصبيهه
: نااااااااصصصصصصصصر !!!!!!! والله والله
م يردكك عنها الا المووووت والله لادفنك
ملاك بخوف تطالع وراها تتاكد محد يلحقهم
ناصر : تطمني ماراح يفكر يلحقنا
لفت واستندت بظهرها ع المقعد وهي تتنفس بسرعه
الا قطع الصمت اللي بينهم لما لف عليها : تتزوجيني ؟؟
واوعدك بالامان
لفت عليـــه مصدومــه
..
..
*انتهااااا البارت 💝*
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء ..
للكاتبــة : سلطانـــه
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
..
*البارت : 288 💜*
لفت ع ابو ناصر وهي تحس انها بتفقد عقلها
من الصدمه : انت اللي حاولت تقتله؟؟
والتسجيـ.. التسجيل اللي سمعتني بصوته
شلون ؟
صدت وهي راسها بينفجرر من هالمصيبهه
حطت ايدينها ع راسهها من هول صدمتها : انـ..ـا كنت مخدوعه !!
الا توسعت عيونها بصدمه لما سمعت القزاز اللي انكسر
وراها وتهشم لفت برعب الا صرخت بصدمهه
لما شافت الفازه القزاز متهشمهه ع راس ناصر
الي نزف الدم منهه طاح ع الارض وهو شبه واعي
الا مسكه ابوهه بصراخ هستيري مثل المجنون
: اننننت مصيبه ع راسسي
انت غلطططه غلطتها ولازم اصححها
الا ركضت ملاك بخوف وهي تحاول تبعده
: ووخخخر عنهه !!! انت ابليسس والله
امستحيل في احد مثل خباثتكك
انت شلون خليتني
اعيش هالكذبهه طووول هالايام!!
الا دفها بقوه عن طريقهه ومسك ناصر وسحبه
بقوه : اقسم برب العزه لاخليك تشوف الويل بحياتك
وتتعذب
ملاك بخوف رجعت لهه تحاول تفك ناصر منه
اللي كان دايخ حط ايده ع راسهه يحاول يستوعب
اللي هو فيه
ملاك بصراخ : مجنووون انت مريضضض ؟؟؟ ولدكك
هذااا ولدك
ابو ناصر بعصبيه : يخسسسي يكون ولدييي متبررري
منهه من انولددددد وطلع ع هالدنيااا
ملاك بصدمهه تطالعه : لاوالله انت مريضضض
والله مريضض
حاولت تفك ناصصر منه الا دفها بقوه وضربت
ظهرها بالجدار صرخت ب الم الا بهاللحظه لف
ناصر عليها بخوف
ركض لها ابو ناصر بقلق مسكها : فيك شي ؟؟
م تعمدت بس انتي طلعتيني من طووررري
الا توسعت عيونها بصدمهه : لااااا ناااااصر تككفى
لاااا
حط ناصر المسدس ع راس ابوه وهو يغلي
وعيونهه بنظرات شرسه فيه : ابعد ايدك عنها
ولاتلمسها والا والله لافرغ كل هالرصاص فيك
انت مو ابوي ولا اعترف فيك ولايهمني موتك
ملاك بخوف : تكفى لااا الله يخليك لاتطيح نفسك
بمصيبهه
ناصر بصراخ هستيري رص فتحه السلاح ع راسه
: وخخخر قلتتتت !!
ابتعد ابوهه بشويش عنها ودمه يفور من القهر راص ع اسنانه
: بتاخـ..ـذها ؟؟
ناصر : مستحيل اخليها لك لاتسحب انها زي شروق
مسك ايد ملاك وسحبها لجهته
ابتعد ع ورا وهو مركز السلاح عليه
: حركه وحده بتخليك تنهي حياتك !!
لف ع ملاك : اركبي سيارتي
ابتعدت ع ورا وهي ب انفاس سريعه بخوف طلعت
ولحقها باستعجال ركبو السيارهه الا دعسس
بسرعههه جنونييييييه طلع ابوه يلحقهم الا
صرخ بصراخخخ هستيري من القهر والعصبيهه
: نااااااااصصصصصصصصر !!!!!!! والله والله
م يردكك عنها الا المووووت والله لادفنك
ملاك بخوف تطالع وراها تتاكد محد يلحقهم
ناصر : تطمني ماراح يفكر يلحقنا
لفت واستندت بظهرها ع المقعد وهي تتنفس بسرعه
الا قطع الصمت اللي بينهم لما لف عليها : تتزوجيني ؟؟
واوعدك بالامان
لفت عليـــه مصدومــه
..
..
*انتهااااا البارت 💝*
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
روايــــــــــة ❗️
بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء ..
للكاتبــة : سلطانـــه
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
..
*البارت : 289 💜*
همست له وهي مو مستوعبه كلامه : ناسي
اني متزوجـ..ـه؟!!
صد ناصر دعس اكثر : مصيرك بتتطلقين منه
وانت برتب لك موعدك مع المحكمه بقضيه
الطلاق
لف عليها واسترسل بكلامه : هو بغيبوبه ولاتضمنين
انه بيقوم ! ليه بتضيعين حياتك معه! بعدين م كفاك
الي صار هذا كله!! ضحيهه خبثهم ولعبتهم القذره !
والله ماراح تلقين الامان والراحه الا معي لا عند راكان
ولا غيره ! تطلقي منه !!
صدت وراسها مزحوم ب افكار والف سؤال
انسابت دمعتها بغصهه اخذت نفس عميق وتنهدت
لفت والفضول ياكلها اكل : وش علاقه ابوك فيني ؟
هو يعرف راكان؟ ليه حاول يقتلهه ؟؟ فهمني
راسي بينفجر مو مستوعبه اللي صار !!
صد وعيونه ع الطريق تنهد : بعدين بفهمك كل شي
ملاك : ليه م قد قلت لي عنه؟ ولاحتى مناير جابت
طاري اخوها ابد !
" مناير عمه ناصر وهي كانت صديقه ملاك بالسجن "
ناصر : تبينا نذكره وحنا نحاول نتناسى خبثه ونجاسته ؟
تبيني اذكره بالشر ؟ انا حتى نطق كلمه " ابوي "
ثقيله ع لساني مثل ثقلها ع قلبي لو ياخذه الموت
ورب العزه والجلال ان م تنزل دمعه عليهه !
والله بيتهلل وجهي من الفرحه لاعاد تجيبين طاريه
وانسيه مثل م دفنت ذكراه واسمه ووجوده حتى
انتي بعد ادفنيهه
ملاك ب اسى صدت وهي تحاول تستوعب اللي صار
:انا مدري ليه صدقته! سمعني
تسجيل لصوت راكـ..ـان انه يودعني
ابتسم ناصر بسخريه : هاذي وحده من العابه
وخططه النجسه ولا استغربتها
طالعته بقهر : يعني هو حاول يقتل راكان عشان يتزوجني!!
ناصر : اجل وش يبرر فعلته غير هالسبب؟
صدت وزفرت بزفره عميقه : م اخذت من انتقامي
شي بهالعايله غير الحسره والقهر و البـ..
الا سكتت لما استوعبت زله لسانها
عقد حواجبه بشك لف عليها : كملي !
ملاك : ولاشي
ناصر : بكل مرره اذكرك واحذرك هاللعبه انتي مو قدها
هالناس انتي م تطولينهم ! تطلقي وفكي نفسك منهم
توك باقي بالبدايهه
ملاك بهمس : ماقـ..ـدر
ناصر باستنكار : وش اللي م تقدرين!!
ملاك : مابي الطلاق
ناصر بصدمه : نعم؟؟ م تبين ؟؟؟
ملاك بربكه: مابي اتطلق !! ولابراسي فكره الطلاق
ناصر بذهول : تبينهه ؟؟؟ عاشقته ؟؟
ملاك : سكري الموضوع
ناصر وهو بدأ يتنرفز : لااا ماراح اسكره !!
تبين هالحيوان؟؟ تفكرين فيه؟؟ عاشقته ؟؟ علميني ؟؟
جاب لك القهر والمصايب والبلاوي وباقي تبينه؟؟
انهبلتي انتي ؟ استخفيتي ؟؟
ملاك وهي تحاول تمسك لسانها وتتمالك اعصابها
: مو لازم اقولك السبب
ناصر بعصبيه : تكلممممي !!! وش تبين فيهه؟؟؟
وش اللي يربطك ف هالكلب ؟؟؟ ذاله نفسك لهه !!!
م تقدرين تفارقـ..
الا قاطعته بصراخ بدون م تحس بنفسها : لاااااني حاااااااامل !!
بـــهـــتت ملامـح ناصـر بصدمــه!!!
..
..
*انتهااااا البارت 💝*
..🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء ..
للكاتبــة : سلطانـــه
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
..
*البارت : 289 💜*
همست له وهي مو مستوعبه كلامه : ناسي
اني متزوجـ..ـه؟!!
صد ناصر دعس اكثر : مصيرك بتتطلقين منه
وانت برتب لك موعدك مع المحكمه بقضيه
الطلاق
لف عليها واسترسل بكلامه : هو بغيبوبه ولاتضمنين
انه بيقوم ! ليه بتضيعين حياتك معه! بعدين م كفاك
الي صار هذا كله!! ضحيهه خبثهم ولعبتهم القذره !
والله ماراح تلقين الامان والراحه الا معي لا عند راكان
ولا غيره ! تطلقي منه !!
صدت وراسها مزحوم ب افكار والف سؤال
انسابت دمعتها بغصهه اخذت نفس عميق وتنهدت
لفت والفضول ياكلها اكل : وش علاقه ابوك فيني ؟
هو يعرف راكان؟ ليه حاول يقتلهه ؟؟ فهمني
راسي بينفجر مو مستوعبه اللي صار !!
صد وعيونه ع الطريق تنهد : بعدين بفهمك كل شي
ملاك : ليه م قد قلت لي عنه؟ ولاحتى مناير جابت
طاري اخوها ابد !
" مناير عمه ناصر وهي كانت صديقه ملاك بالسجن "
ناصر : تبينا نذكره وحنا نحاول نتناسى خبثه ونجاسته ؟
تبيني اذكره بالشر ؟ انا حتى نطق كلمه " ابوي "
ثقيله ع لساني مثل ثقلها ع قلبي لو ياخذه الموت
ورب العزه والجلال ان م تنزل دمعه عليهه !
والله بيتهلل وجهي من الفرحه لاعاد تجيبين طاريه
وانسيه مثل م دفنت ذكراه واسمه ووجوده حتى
انتي بعد ادفنيهه
ملاك ب اسى صدت وهي تحاول تستوعب اللي صار
:انا مدري ليه صدقته! سمعني
تسجيل لصوت راكـ..ـان انه يودعني
ابتسم ناصر بسخريه : هاذي وحده من العابه
وخططه النجسه ولا استغربتها
طالعته بقهر : يعني هو حاول يقتل راكان عشان يتزوجني!!
ناصر : اجل وش يبرر فعلته غير هالسبب؟
صدت وزفرت بزفره عميقه : م اخذت من انتقامي
شي بهالعايله غير الحسره والقهر و البـ..
الا سكتت لما استوعبت زله لسانها
عقد حواجبه بشك لف عليها : كملي !
ملاك : ولاشي
ناصر : بكل مرره اذكرك واحذرك هاللعبه انتي مو قدها
هالناس انتي م تطولينهم ! تطلقي وفكي نفسك منهم
توك باقي بالبدايهه
ملاك بهمس : ماقـ..ـدر
ناصر باستنكار : وش اللي م تقدرين!!
ملاك : مابي الطلاق
ناصر بصدمه : نعم؟؟ م تبين ؟؟؟
ملاك بربكه: مابي اتطلق !! ولابراسي فكره الطلاق
ناصر بذهول : تبينهه ؟؟؟ عاشقته ؟؟
ملاك : سكري الموضوع
ناصر وهو بدأ يتنرفز : لااا ماراح اسكره !!
تبين هالحيوان؟؟ تفكرين فيه؟؟ عاشقته ؟؟ علميني ؟؟
جاب لك القهر والمصايب والبلاوي وباقي تبينه؟؟
انهبلتي انتي ؟ استخفيتي ؟؟
ملاك وهي تحاول تمسك لسانها وتتمالك اعصابها
: مو لازم اقولك السبب
ناصر بعصبيه : تكلممممي !!! وش تبين فيهه؟؟؟
وش اللي يربطك ف هالكلب ؟؟؟ ذاله نفسك لهه !!!
م تقدرين تفارقـ..
الا قاطعته بصراخ بدون م تحس بنفسها : لاااااني حاااااااامل !!
بـــهـــتت ملامـح ناصـر بصدمــه!!!
..
..
*انتهااااا البارت 💝*
..🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
روايــــــــــة ❗️
بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء ..
البـــارت : 290
للكاتبــة : سلطانـــه
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
*البارت : 290 💜*
" ملاك وناصر "
همست بغصه : تأكدت اليوم اني حامل وكذبت عليهم ان
مافيه حمل حتى م يسوون شي بالجنين !! وادري انه
حاول يجهضه !!! انا مو غبيه زي م انت تفكر!!
ناصر بقهر وصدمهه صد وبداخله مغبون !! هالكلمه
خلته يفقد امله بهالعلاقه نهائياً !!
لفت عليه بعد م عم الصمت بينهم
صدت وهي تحس نفسها بدوامه من الافكار
ومشاعرها متضاربهه !
بعد م وصلو للشقه نزل ونزلت معه ب تردد
ناصر بدون نفس وغضب بداخله يجتاحه
مشى قدامها بعد م قفل السياره بدون م يطالع
فيها ولا يكلمها لحقتهه وهي تحس نفسها ضايعه
مافيه مكان يأويها ولا شي !
دخلت معه الاصنصير وهو صاد م حتى طالعها
ب نظره عابره نزلت عيونها تطالع بالارض م تبي
تلمح انعكاسهه ع مرايات الاصنصير
بعد م فتح طلع ولحقتهه وماسكه دموعها بغصهه
دخلت معه للشقهه وهي تتأملها م توقعت انها بتكون
احلى من بيتهه
همس ببرود : هنا غرفه وحمام بجنبه واذا تبين بطلب
لك بارتشن تحطينه ع المدخل عشان تاخذين راحتك
مشى بدون م ينتظر حتى يسمع الرد منها ودخل لغرفته
وقفل الباب وهي واقفهه تطالعه ب استغراب من حركته
مشت بقله حيله قعدت ع اقرب كرسي لها
نزلت دمعتها بغصه ! م تدري وش تستوعب من المصايب
اللي تتحاذف عليها من كل جهه !
راكان حي ! ولا انها حامل ؟ ولا انها عاشت كذبه وخدعه
من شخص بالاخير تكتشف انه ابو ناصر اللي يحاول
يساعدها بكل مره !!
حطت ايدها ع بطنها وهمست بغصهه : كيـ..ـف بربيه
لحالـ..ـي ؟
نزلت راسها واسندته ع يدها انهارت بالبكى
_
" ناصر "
دخل للغرفهه وهو ثاير من القهر قفل الباب بقوه
اخذ الكوره الاسفنجيه يعصرها بايدهه بقوهه
يحاول يفرغ الغضب اللي بداخلهه وانفاسه سريعه
: ليهه بكل مره م يكون لي نصيب من الشي اللي ابيه!!!
ليهه ياخذونه مني !!! ليه مني انا بس !!
رمى الكوره بقوه ع الجدار رفع ايدينه وغرس اصابعه
بقوه بشعره غمض عيونهه بمراره شعور
: حتى هي تبيهه !!! حتى هي !!
ضرب بايده بقوهه ع الجدار متناسي الالم !
اسند براسه ع الجدار عاض شفته يكتم صراخه لجل م تسمعه !!
_
" فهد "
وهو طالع من السوبر ماركت وماسك ايد تميم
ابتسم : حلو الايسكريم؟؟
اومئ تميم براسه بفرحه وطفوليهه
اتسعت ابتسامه فهد وهو بداخله مقهور ع تصرف اريج!
توقعها بتخضع وترجع له! انصدم من رده فعلها ! م توقعها تكون بهالانانيه انها ترمي ولدها وتروح تتزوج؟
اخذ تميم معه وركبه السياره وهم متوجهين للبيت
همس : م قالت لك شي ماما؟ م قالت انها تبي ترجع؟
تميم : لا
تنهد فهد : نشوف وش اخرتها معها ، بس اسمعني بابا
ابيك بكره تدق عليها تقول انك تبيها ترجع للبيت طيب؟
خلنا نتفق ترجع لنا طيب؟
تميم : ايوه
..
..
*انتهااااا البارت 💝*
يـسعدنا مشاركة الـروايـة
..
لاكـــن لانــبــيـح ولانحــلــل حــــذف رابـط القنـاة من الروايــــة . والله حســيب بينــي وبيــنكم ...
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء ..
البـــارت : 290
للكاتبــة : سلطانـــه
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
*البارت : 290 💜*
" ملاك وناصر "
همست بغصه : تأكدت اليوم اني حامل وكذبت عليهم ان
مافيه حمل حتى م يسوون شي بالجنين !! وادري انه
حاول يجهضه !!! انا مو غبيه زي م انت تفكر!!
ناصر بقهر وصدمهه صد وبداخله مغبون !! هالكلمه
خلته يفقد امله بهالعلاقه نهائياً !!
لفت عليه بعد م عم الصمت بينهم
صدت وهي تحس نفسها بدوامه من الافكار
ومشاعرها متضاربهه !
بعد م وصلو للشقه نزل ونزلت معه ب تردد
ناصر بدون نفس وغضب بداخله يجتاحه
مشى قدامها بعد م قفل السياره بدون م يطالع
فيها ولا يكلمها لحقتهه وهي تحس نفسها ضايعه
مافيه مكان يأويها ولا شي !
دخلت معه الاصنصير وهو صاد م حتى طالعها
ب نظره عابره نزلت عيونها تطالع بالارض م تبي
تلمح انعكاسهه ع مرايات الاصنصير
بعد م فتح طلع ولحقتهه وماسكه دموعها بغصهه
دخلت معه للشقهه وهي تتأملها م توقعت انها بتكون
احلى من بيتهه
همس ببرود : هنا غرفه وحمام بجنبه واذا تبين بطلب
لك بارتشن تحطينه ع المدخل عشان تاخذين راحتك
مشى بدون م ينتظر حتى يسمع الرد منها ودخل لغرفته
وقفل الباب وهي واقفهه تطالعه ب استغراب من حركته
مشت بقله حيله قعدت ع اقرب كرسي لها
نزلت دمعتها بغصه ! م تدري وش تستوعب من المصايب
اللي تتحاذف عليها من كل جهه !
راكان حي ! ولا انها حامل ؟ ولا انها عاشت كذبه وخدعه
من شخص بالاخير تكتشف انه ابو ناصر اللي يحاول
يساعدها بكل مره !!
حطت ايدها ع بطنها وهمست بغصهه : كيـ..ـف بربيه
لحالـ..ـي ؟
نزلت راسها واسندته ع يدها انهارت بالبكى
_
" ناصر "
دخل للغرفهه وهو ثاير من القهر قفل الباب بقوه
اخذ الكوره الاسفنجيه يعصرها بايدهه بقوهه
يحاول يفرغ الغضب اللي بداخلهه وانفاسه سريعه
: ليهه بكل مره م يكون لي نصيب من الشي اللي ابيه!!!
ليهه ياخذونه مني !!! ليه مني انا بس !!
رمى الكوره بقوه ع الجدار رفع ايدينه وغرس اصابعه
بقوه بشعره غمض عيونهه بمراره شعور
: حتى هي تبيهه !!! حتى هي !!
ضرب بايده بقوهه ع الجدار متناسي الالم !
اسند براسه ع الجدار عاض شفته يكتم صراخه لجل م تسمعه !!
_
" فهد "
وهو طالع من السوبر ماركت وماسك ايد تميم
ابتسم : حلو الايسكريم؟؟
اومئ تميم براسه بفرحه وطفوليهه
اتسعت ابتسامه فهد وهو بداخله مقهور ع تصرف اريج!
توقعها بتخضع وترجع له! انصدم من رده فعلها ! م توقعها تكون بهالانانيه انها ترمي ولدها وتروح تتزوج؟
اخذ تميم معه وركبه السياره وهم متوجهين للبيت
همس : م قالت لك شي ماما؟ م قالت انها تبي ترجع؟
تميم : لا
تنهد فهد : نشوف وش اخرتها معها ، بس اسمعني بابا
ابيك بكره تدق عليها تقول انك تبيها ترجع للبيت طيب؟
خلنا نتفق ترجع لنا طيب؟
تميم : ايوه
..
..
*انتهااااا البارت 💝*
يـسعدنا مشاركة الـروايـة
..
لاكـــن لانــبــيـح ولانحــلــل حــــذف رابـط القنـاة من الروايــــة . والله حســيب بينــي وبيــنكم ...
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
Telegram
عالم القصص والروايات 📚
لعـشآق آلقـصص والروايات
القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈
📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈
📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈
📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈
📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈
القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈
📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈
📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈
📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈
📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈
روايــــــــــة ❗️
بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء ..
للكاتبــة : سلطانـــه
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
*البارت : 291 💜*
" مشاري ونجد "
نجد وهي معه ع الخط وتسمع لهه
الا بهاللحظه تحس صوته هاددي اكثر
همست : نعسـ..ت؟
تلحف وهو حاط السماعه باذنه همس
: شوي بس يعني خليك معي سولفي والله
ادري ان قفلت بباخذني الهواجيس وبيطير
نومي
تنهدت نجد ب اسى على حاله : بكره بتروح للمستشفى؟
همس : اكيد مستحيل يمر يوم بدون م امره
نجد : حلو الله يفرحك بشوفته سليم معافى
مشاري بهمس : امين ويفرحني بشوفتك
تلخبط شعورها بهاللحظه من كلامه وارتبكت
مشاري بابتسامه : انتي معي؟
نجد : اي معـ..ـك
مشاري : كيف نومك
نجد : انام ٢ الليل واقوم ١٠ كذا
مشاري : عدلي نومك بتجي الدوامات
نجد : قاعده احاول اعدله
مشاري : اعدله لك؟ خلاص بنومك واقومك انا
بس ارسلي لي جدول محاضراتك لهالترم
نجد بصدمه : هاه؟ لا مابي انا بقوم من نفسي
مشاري : ترديني ؟ تعارضيني ؟
نجد : لا بس ان بكيفي
مشاري : نامي معي الحين طيب
نجد : نام انت مافيني نوم
مشاري : طيب خليك ع الخط لاتقفلين
نجد بربكه : طيب
مشاري وهو يسولف معها الى م نعس واخذه
النوم عنها وهي مرتبكهه ومتوتره تحس بطنها يمغصها
من هالشعور الغريب لاول مره تكون مع شخص كذا!
الى م تأكدت انه نام وهي تسمع انفاسه الهاديه
م توقعت هالشعور بداخلها يلامس قلبها ارتسمت
ابتسامه هاديه ع ثغرها من لذه الشعور
_
" بصباح يوم جديد "
بالمستشفى
الممرضه وهي تشيك ع نبضات القلب والضغط
الا لفت نظرها بهاللحظه ل عيونه اللي رمشت بشويش
كأنه يحاول يفتحها توسعت عيونها بصدمهه قربت له
وهي مو مستوعبهه : تسمعني ؟؟
لفت تطالع بالنبض كيف مستقر ثم لفت تطالععه
حست انها توهمت ابتعدت عنهه وهي تدقق باللي
شافته الا شهقت لما فتح عيونه ع خفيف
: انت معي ؟؟ تسمعني ؟؟ ثواني ثواني
طلعت بسرعه تركض تنادي الدكتور
فتح عيونه ع خفيف مثل الضباب اللي ع انظاره
النور ساطع بعيونه بقوه غمض عيونهه وهو عاقد
حاجبينه راسه ثقيييل وجسمهه كأنه مسمر بالسرير
بدون اي حركه م يحس الا بدقات قلبهه
ماهي ثواني الا يسمع اصواتهم حوله
الدكتور بفرحه: راكان ؟؟ انت معي ؟ تسمعني ؟
فتح عيونك
عقد حواجبه اكثر ! الا ابتسم الدكتور لما شاف تعبيره : الحمدلله على سلامتك ربي كتب لك عمر جديد وحياه
جديده بيفرحون اهلك
الا فتح عيونه ع خفيف من الثقل براسه م قدر يميز
اللي حولهه !! الرؤيه شبه واضحه فتح شفايفهه
الجافه همس ببصوت جداً مبحوح
: انـ..
ثم سكت بقله حيله
الدكتور بفرحه : بروح ابشر اهله لازم اعطيهم بشاره هاليوم
تنهد وهو يحس جسمه ثقيل كأن جبال مرصوصه رص ع صدره كل شي فيه ساكن بدون اي حركهه
وكأن باله فاضي متناسي كل حياته وتفاصيلها بشتات مين انا؟ وين مكاني ؟
..
..
*انتهااااا البارت 💝*
..🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء ..
للكاتبــة : سلطانـــه
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
*البارت : 291 💜*
" مشاري ونجد "
نجد وهي معه ع الخط وتسمع لهه
الا بهاللحظه تحس صوته هاددي اكثر
همست : نعسـ..ت؟
تلحف وهو حاط السماعه باذنه همس
: شوي بس يعني خليك معي سولفي والله
ادري ان قفلت بباخذني الهواجيس وبيطير
نومي
تنهدت نجد ب اسى على حاله : بكره بتروح للمستشفى؟
همس : اكيد مستحيل يمر يوم بدون م امره
نجد : حلو الله يفرحك بشوفته سليم معافى
مشاري بهمس : امين ويفرحني بشوفتك
تلخبط شعورها بهاللحظه من كلامه وارتبكت
مشاري بابتسامه : انتي معي؟
نجد : اي معـ..ـك
مشاري : كيف نومك
نجد : انام ٢ الليل واقوم ١٠ كذا
مشاري : عدلي نومك بتجي الدوامات
نجد : قاعده احاول اعدله
مشاري : اعدله لك؟ خلاص بنومك واقومك انا
بس ارسلي لي جدول محاضراتك لهالترم
نجد بصدمه : هاه؟ لا مابي انا بقوم من نفسي
مشاري : ترديني ؟ تعارضيني ؟
نجد : لا بس ان بكيفي
مشاري : نامي معي الحين طيب
نجد : نام انت مافيني نوم
مشاري : طيب خليك ع الخط لاتقفلين
نجد بربكه : طيب
مشاري وهو يسولف معها الى م نعس واخذه
النوم عنها وهي مرتبكهه ومتوتره تحس بطنها يمغصها
من هالشعور الغريب لاول مره تكون مع شخص كذا!
الى م تأكدت انه نام وهي تسمع انفاسه الهاديه
م توقعت هالشعور بداخلها يلامس قلبها ارتسمت
ابتسامه هاديه ع ثغرها من لذه الشعور
_
" بصباح يوم جديد "
بالمستشفى
الممرضه وهي تشيك ع نبضات القلب والضغط
الا لفت نظرها بهاللحظه ل عيونه اللي رمشت بشويش
كأنه يحاول يفتحها توسعت عيونها بصدمهه قربت له
وهي مو مستوعبهه : تسمعني ؟؟
لفت تطالع بالنبض كيف مستقر ثم لفت تطالععه
حست انها توهمت ابتعدت عنهه وهي تدقق باللي
شافته الا شهقت لما فتح عيونه ع خفيف
: انت معي ؟؟ تسمعني ؟؟ ثواني ثواني
طلعت بسرعه تركض تنادي الدكتور
فتح عيونه ع خفيف مثل الضباب اللي ع انظاره
النور ساطع بعيونه بقوه غمض عيونهه وهو عاقد
حاجبينه راسه ثقيييل وجسمهه كأنه مسمر بالسرير
بدون اي حركه م يحس الا بدقات قلبهه
ماهي ثواني الا يسمع اصواتهم حوله
الدكتور بفرحه: راكان ؟؟ انت معي ؟ تسمعني ؟
فتح عيونك
عقد حواجبه اكثر ! الا ابتسم الدكتور لما شاف تعبيره : الحمدلله على سلامتك ربي كتب لك عمر جديد وحياه
جديده بيفرحون اهلك
الا فتح عيونه ع خفيف من الثقل براسه م قدر يميز
اللي حولهه !! الرؤيه شبه واضحه فتح شفايفهه
الجافه همس ببصوت جداً مبحوح
: انـ..
ثم سكت بقله حيله
الدكتور بفرحه : بروح ابشر اهله لازم اعطيهم بشاره هاليوم
تنهد وهو يحس جسمه ثقيل كأن جبال مرصوصه رص ع صدره كل شي فيه ساكن بدون اي حركهه
وكأن باله فاضي متناسي كل حياته وتفاصيلها بشتات مين انا؟ وين مكاني ؟
..
..
*انتهااااا البارت 💝*
..🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
روايــــــــــة ❗️
بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء ..
للكاتبــة : سلطانـــه
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
*البارت : 292 💜*
مشاري وهو داخل لقسم العنايه المركزيهه
بخطوات هاديهه يعكس فيه الهم اللي بداخله
الدكتور يمشي بخطوات سريعهه الا صرخ
ب اسمهه : مشارر
لف مشاري عليهه باستغراب عقد حواجبه
الدكتور بنبره فرح : البشاره
مشاري ودقات قلبهه صارت مثل الطبول
: شفيهه ؟؟ امانه قول ان راكان صحى ؟؟ بشرنـ..
الا ابتسم الدكتور : اي والله ابشرك فتح عيونهه
وصحى
تهلـــلــت ملامـــح مشــاري بفـــرحه مثل هالمعجــزه
اللي انعشــت قلــبــه وريحـــتهه كأن جبــال الهــم
انهدت عن صــدرهه نطق مثل المجنون
من الفرحه : صصصادق ؟ بذمتك ؟؟ راكان انت متأكد
راكان صحى ؟؟
الدكتور بفرحه : اي والله متأكد
نزل مشاري بلا شعور سجد سجده شكر من الفرحه
بقلبه قام والدموع بعيونه مو مصدق
الدكتور : الحمدلله ع سلامتهه
مشاري بفرحه : الله يسلمك بس وينه هو؟ ابي اشوفهه
الحين ابي اشوفهه
الدكتور : نجهز لهه الغرفهه حتى ننقله هناكك
مشاري : ابي اشووفهه
الدكتور : تعال معي
مشى معه مشاري وهو طاير من الفرحه ومتوتر
طلع جوالهه بسرعهه اتصل ع ابوهه
اللي رد : وش بلاك من هالصبح تدق
مشاري بفرحه : البششششاره يااايبه البشاره
راكان صحى من الغيبووووبه
جــبــران اللي بحـٌاله صــدمــه هالخــبــر كـأنه فتح
له ابواب الدنيــا اللي تســكرت ع وجــهه لما سمــع
براكان غيبوبه !! ومثل الفرج لهمه اللي طــول سنين
وسنين
تلعثم من الصدمه : شـ..ـقلت ؟؟ راكـ..ـان؟
انت صادق ؟
مشاري : اي والله صادق ي يبه ولا زليت عليك بحرف
قول لمناف يمرك ويجيبك الحين ولا اي احد
جبران مثل الفرحهه اللي ايقظت قلبه بعد الذبول
واحياه : يالله لك الحمد والمنه الحمدلله الحمدلله
الحمدلله بجي الحين مير خلك عندهه لاتخليه
مشاري : ابشر بدون م توصي انتظرك
جبران : بروح ابشر عمتك الضعيفهه
مشاري : بشرهااا وبشر كل العايله اليوم يوم السعد
جبران : انشهد وانا ابوك انه يوم السعد
يالله خلك معهه لاوصيك عليه
مشاري :ابشر ابشر فامان لله ي الغالي
قفل جبران بفرحهه طلع من المجلس وتوجه للبيت
دخل للصاله وهو ينادي بصوت عااالي : البشششاره
البشششششششاره
_
" مشاري "
بتوتر وبداخلهه فرحه دخل للغرفهه ابتعدت الممرضه
عن السرير تقدم مشاري بلهفه لما شاف راكان
مفتح عيونهه تهلل وجهه بالفرحهه : راكــان؟
عقد راكان حواجبه وعيونه شب مفتوحهه لف
بعيونه يطالعه تقدم له مشاري ومسك ايده وهو
طاير من الفرحهه قرب وباس راسهه : الحمدلله على
سلامتك ي العشير والله ان دنيتي مو سايعتني من الفرحه
الف الف الف الحمدلله ع سلامتك
ارتسمت ابتسامته خفيفه ع ثغر راكان وهمس
بصوته المبحوح : مشـ..ـ..ـاري
مشاري بدموع فرحه : ي عينهه انت
..
..
*انتهااااا البارت 💝*
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء ..
للكاتبــة : سلطانـــه
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
*البارت : 292 💜*
مشاري وهو داخل لقسم العنايه المركزيهه
بخطوات هاديهه يعكس فيه الهم اللي بداخله
الدكتور يمشي بخطوات سريعهه الا صرخ
ب اسمهه : مشارر
لف مشاري عليهه باستغراب عقد حواجبه
الدكتور بنبره فرح : البشاره
مشاري ودقات قلبهه صارت مثل الطبول
: شفيهه ؟؟ امانه قول ان راكان صحى ؟؟ بشرنـ..
الا ابتسم الدكتور : اي والله ابشرك فتح عيونهه
وصحى
تهلـــلــت ملامـــح مشــاري بفـــرحه مثل هالمعجــزه
اللي انعشــت قلــبــه وريحـــتهه كأن جبــال الهــم
انهدت عن صــدرهه نطق مثل المجنون
من الفرحه : صصصادق ؟ بذمتك ؟؟ راكان انت متأكد
راكان صحى ؟؟
الدكتور بفرحه : اي والله متأكد
نزل مشاري بلا شعور سجد سجده شكر من الفرحه
بقلبه قام والدموع بعيونه مو مصدق
الدكتور : الحمدلله ع سلامتهه
مشاري بفرحه : الله يسلمك بس وينه هو؟ ابي اشوفهه
الحين ابي اشوفهه
الدكتور : نجهز لهه الغرفهه حتى ننقله هناكك
مشاري : ابي اشووفهه
الدكتور : تعال معي
مشى معه مشاري وهو طاير من الفرحه ومتوتر
طلع جوالهه بسرعهه اتصل ع ابوهه
اللي رد : وش بلاك من هالصبح تدق
مشاري بفرحه : البششششاره يااايبه البشاره
راكان صحى من الغيبووووبه
جــبــران اللي بحـٌاله صــدمــه هالخــبــر كـأنه فتح
له ابواب الدنيــا اللي تســكرت ع وجــهه لما سمــع
براكان غيبوبه !! ومثل الفرج لهمه اللي طــول سنين
وسنين
تلعثم من الصدمه : شـ..ـقلت ؟؟ راكـ..ـان؟
انت صادق ؟
مشاري : اي والله صادق ي يبه ولا زليت عليك بحرف
قول لمناف يمرك ويجيبك الحين ولا اي احد
جبران مثل الفرحهه اللي ايقظت قلبه بعد الذبول
واحياه : يالله لك الحمد والمنه الحمدلله الحمدلله
الحمدلله بجي الحين مير خلك عندهه لاتخليه
مشاري : ابشر بدون م توصي انتظرك
جبران : بروح ابشر عمتك الضعيفهه
مشاري : بشرهااا وبشر كل العايله اليوم يوم السعد
جبران : انشهد وانا ابوك انه يوم السعد
يالله خلك معهه لاوصيك عليه
مشاري :ابشر ابشر فامان لله ي الغالي
قفل جبران بفرحهه طلع من المجلس وتوجه للبيت
دخل للصاله وهو ينادي بصوت عااالي : البشششاره
البشششششششاره
_
" مشاري "
بتوتر وبداخلهه فرحه دخل للغرفهه ابتعدت الممرضه
عن السرير تقدم مشاري بلهفه لما شاف راكان
مفتح عيونهه تهلل وجهه بالفرحهه : راكــان؟
عقد راكان حواجبه وعيونه شب مفتوحهه لف
بعيونه يطالعه تقدم له مشاري ومسك ايده وهو
طاير من الفرحهه قرب وباس راسهه : الحمدلله على
سلامتك ي العشير والله ان دنيتي مو سايعتني من الفرحه
الف الف الف الحمدلله ع سلامتك
ارتسمت ابتسامته خفيفه ع ثغر راكان وهمس
بصوته المبحوح : مشـ..ـ..ـاري
مشاري بدموع فرحه : ي عينهه انت
..
..
*انتهااااا البارت 💝*
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
روايــــــــــة ❗️
بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء ..
للكاتبــة : سلطانـــه
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
..
*البارت : 293 💜*
" بيت جبران "
طلعت شمايل والجازي ع صوت جبران
شمايل : شفيهه ؟؟
الجازي : وراه تصايح شفيك؟؟
جبران بفرحه : ولدكك راكان صحى قااام من غيبوبته
قامم
شــٌهقـــو بصــدمهه !!! الجازي وهي مو مستوعبهه
كلامه : ششششقلت ؟؟ صادز ؟؟ انت صادز ولا
تسذب علي ؟؟
جبران : مهبوله انتي اتسذب عليتس ليه؟؟
توه مبشرني مشاااري
شمايل بفرحه : الحممدلله يااارب الحمدلله
الجازي وهي تبكي من فرحتها : يالله لك الحمد
انك استجبت دعاي ولا عورت قليبي فيي وليدي ضناي
يالله لك الحمد والشكر والله والله اني لاسوي له حفله
لاصارت ولا استوت خذني معك بروح لوليدي
هند باستغراب : شفيه ؟
شمايل بفرحه : قااام راكان من غيبوبته الحمدلله
هند : صدق ؟؟؟ الف الحمدلله ع سلامتهه
الجازي : جيبي عبايتي اخلصصي
هند بضحك : ابشششري من عيوني
جبران : وشوله تروحين ؟ هو كله كم يوم وبيطلع
الجازي : والله لاروح رجلي ع رجلك هذا ولد
طير شلوى والله ماخليه
تنهد جبران باستسلام : اخلصي يالله
رجعت هند وعطتها العبايه لبستها الجازي باستعجال
وهي طايره من الفرحهه طلعو وركبو السياره مع السايق
_
" بعد ساعه ونص "
" ملاك "
وهي بغرفتها النوم جافى عيونها بذبول قاعده وحاطه
ايدها ع راسهها وبراسها الف فكره وفكره
الا قطع عليها صوته الهادي وهو ورا الباب : صاحيه؟؟
رفعت راسها تطالع بالباب : هلا
ناصر بهمس والكلام بالقوه يطلع منهه كأنه ثقيل
ع صدره : ابو ولدك وزوجك صحى من غيبوبته
افرحي
تســـمــرت بمكــــانها من الصـــدمـــهه وذهـــول
: شقــــلــت ؟؟؟؟
قامت برجفهه مو مستوعبهه الا طاحت الفازه
لما ضربتها بايدها بالغلط ع الارض ولحسن حظها
انها مانكسرت
غمض عيونه ناصر بقهر :بشويش ع الاغراض
لاتنكسر من فرحتك
ملاك بلعثمه : متأكـ..ـد ؟
فتح عيونه بتأفف : قد قلت لك شي وانا اجهل صحته؟
ملاك : لا بس مصدومـ..ـه
ناصر : تبيني اوديك له؟
سكــتت بهاللحظــه بدون رد ع سؤالــه !! شعور غريب
يجتاحها كيف لها الجرأه تقابله ؟
جلست ع الكنب بتردد
_
" المستشفى "
وهم اغلبهم حوله اعمامه وجده وجدتهه كان التعب
مسيطر عليه وهاد حيلهه ب ابتسامه هاديهه
يرد عليهم بصوته المبحوح من التعب
ابو مناف : الحمدلله ع سلامتك ياولد اخوي
راكان بهمس : الله يسلمك
ابو فهد : والله انك خوفتنا عليك بس الحمدلله
اللي شفناك سالم معافى
جبران ؛ الحمدلله
الجازي : والله اني مهمومه وانفرج همي بشوفتك
بصحه وسلامه ي يمه
همس وبالقوه ينسمع صوته بعد م طرت بباله
؛ مـ..ـلاك اخبـ..ـارها
عم الصـــمــــت بهاللحظـــه لف مشــاري ع
ابوه ب انتظار وترقب الاجابه منه وهو يدري بسواياه !!
تصدد جبران عنه !
..
..
*انتهااااا البارت 💝*
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء ..
للكاتبــة : سلطانـــه
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
..
*البارت : 293 💜*
" بيت جبران "
طلعت شمايل والجازي ع صوت جبران
شمايل : شفيهه ؟؟
الجازي : وراه تصايح شفيك؟؟
جبران بفرحه : ولدكك راكان صحى قااام من غيبوبته
قامم
شــٌهقـــو بصــدمهه !!! الجازي وهي مو مستوعبهه
كلامه : ششششقلت ؟؟ صادز ؟؟ انت صادز ولا
تسذب علي ؟؟
جبران : مهبوله انتي اتسذب عليتس ليه؟؟
توه مبشرني مشاااري
شمايل بفرحه : الحممدلله يااارب الحمدلله
الجازي وهي تبكي من فرحتها : يالله لك الحمد
انك استجبت دعاي ولا عورت قليبي فيي وليدي ضناي
يالله لك الحمد والشكر والله والله اني لاسوي له حفله
لاصارت ولا استوت خذني معك بروح لوليدي
هند باستغراب : شفيه ؟
شمايل بفرحه : قااام راكان من غيبوبته الحمدلله
هند : صدق ؟؟؟ الف الحمدلله ع سلامتهه
الجازي : جيبي عبايتي اخلصصي
هند بضحك : ابشششري من عيوني
جبران : وشوله تروحين ؟ هو كله كم يوم وبيطلع
الجازي : والله لاروح رجلي ع رجلك هذا ولد
طير شلوى والله ماخليه
تنهد جبران باستسلام : اخلصي يالله
رجعت هند وعطتها العبايه لبستها الجازي باستعجال
وهي طايره من الفرحهه طلعو وركبو السياره مع السايق
_
" بعد ساعه ونص "
" ملاك "
وهي بغرفتها النوم جافى عيونها بذبول قاعده وحاطه
ايدها ع راسهها وبراسها الف فكره وفكره
الا قطع عليها صوته الهادي وهو ورا الباب : صاحيه؟؟
رفعت راسها تطالع بالباب : هلا
ناصر بهمس والكلام بالقوه يطلع منهه كأنه ثقيل
ع صدره : ابو ولدك وزوجك صحى من غيبوبته
افرحي
تســـمــرت بمكــــانها من الصـــدمـــهه وذهـــول
: شقــــلــت ؟؟؟؟
قامت برجفهه مو مستوعبهه الا طاحت الفازه
لما ضربتها بايدها بالغلط ع الارض ولحسن حظها
انها مانكسرت
غمض عيونه ناصر بقهر :بشويش ع الاغراض
لاتنكسر من فرحتك
ملاك بلعثمه : متأكـ..ـد ؟
فتح عيونه بتأفف : قد قلت لك شي وانا اجهل صحته؟
ملاك : لا بس مصدومـ..ـه
ناصر : تبيني اوديك له؟
سكــتت بهاللحظــه بدون رد ع سؤالــه !! شعور غريب
يجتاحها كيف لها الجرأه تقابله ؟
جلست ع الكنب بتردد
_
" المستشفى "
وهم اغلبهم حوله اعمامه وجده وجدتهه كان التعب
مسيطر عليه وهاد حيلهه ب ابتسامه هاديهه
يرد عليهم بصوته المبحوح من التعب
ابو مناف : الحمدلله ع سلامتك ياولد اخوي
راكان بهمس : الله يسلمك
ابو فهد : والله انك خوفتنا عليك بس الحمدلله
اللي شفناك سالم معافى
جبران ؛ الحمدلله
الجازي : والله اني مهمومه وانفرج همي بشوفتك
بصحه وسلامه ي يمه
همس وبالقوه ينسمع صوته بعد م طرت بباله
؛ مـ..ـلاك اخبـ..ـارها
عم الصـــمــــت بهاللحظـــه لف مشــاري ع
ابوه ب انتظار وترقب الاجابه منه وهو يدري بسواياه !!
تصدد جبران عنه !
..
..
*انتهااااا البارت 💝*
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
روايــــــــــة ❗️
بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء ..
للكاتبــة : سلطانـــه
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
..
*البارت : 294 💜*
" المستشفى "
الا قطع عليهم دخول الدكتور
: السلام عليكم
ردو عليه الكل : وعليكم السلام والرحمه
الدكتور : هاه كيف حالك راكان ؟ تحس
ب الم او شي ؟
همس بتعب : لـ..ـلا
جبران : وش بلاه تعبان ؟ يالله ينسمع حسه
الدكتور : طبيعي بياخذ وقت لين م يتعافى بالكامل
ويرجع لهه طاقتهه هذا اثار التعب بعد الغيبوبه
بس انتهت وقت الزياره خصوصا لكم
والله مقدر ازود الوقت اكثر وهو لازم يرتاح
ويرافق معه شخص
مشاري باندفاع : انا برافق معهه
جبران : كم يبي له يوم؟ ابطى وهو عندكم
ابتسم الدكتور : والله ي عم لحد الان ماقدر احدد
بس ان شاءلله قريب بيطلع اهم شي انه رجع
لكم بسلامه
الجازي : الحمدلله
ي يمهه وش بخاطرك اسوي لك غدا وارسلهه
مع السايق
الدكتور : لا ي خاله بالاول خلينا نخلص الفحوصات
وخليه ع اكل المستشفى وبعده ان شاءلله لاطلع
ياكل اللي يبيهه واللي بخاطره بس حالياً لا
تنهدت الجازي باستسلام : شورك وهدايه الله
جبران : العصر مفتوح وقت زيارته؟
الدكتور : اي من ٤ العصر ل ٥ ساعه بس
جبران : الله يعين
الدكتور : اذا ماعليكم امر انتهت الزياره
ابو فهد : ع خير يالله ي يمه ويالوالد بوصلكم
دام اني ع الطريق
لف ع راكان : الحمدلله ع سلامتك وجعلها اخر
الشر والاوجاع
ابو مناف : م تشوف شر يارب سلامتك ي بعد راسي
راكان بهمس : الله يسلمكم
قربت الجازي له وباست راسه : ي جعلي ماشوفك
الا بصحه وعافيه ي ضناي طير شلوى
راكان : لاتخافيـ..ـن علي بخير
ابتعدت الا قرب جبران وربت ع كتفه
: انتبه لنفسك زين المره الجايه وتحرّص ع عمرك
مب كل مره تسلم الجره
تنهد راكان بهمس : ان شاءلله
طلعو بعد م ودعوهه وتحمدو له بالسلامه
قعد مشاري ع الكرسي وهو يطالعه ب ابتسامه
عريضهه
عقد راكان حواجبه باستغراب : شفيـ..ك
مشاري : والله مو مصدق اللي تشوفه عيوني
انك قايم وبصحه وعافيه
راكان بهمس : هذا صج ولا جرافيـ..كس
مشاري بضحك هستيري ضربه ع كتفه : وجعع
لك عافيه تنكت
نزل ايده راكان ع جرحع يضغط عليه وهو كابح
ضحكته : اخـ..ـخ والله نغزات
مشاري : بشويش عليك لاتضحك بس انا اللي اضحك
راكان : ليتك م صرت مرافـ..ـق عندي شلون بتحمـ..ل
ليتهم خلو زوجتـ..ـي ترافق معي
تلاشت ضحكه مشاري بهاللحظه يوم سمع طاريها
راكان باستغراب : علمتوهـ..ـا؟ لايكون كانت طول
هالفتره لحـ..ـالها بالبيت ؟
مشاري بتردد يحاول يرقع : انت بس قوم بالسلامه واطلع
وبعده كحل عيونك فيها
راكان بشك من نظرات مشاري : تـ..ـدري انك فاشـ..ـل
بالتصريـ..ف ، صاير شي فيـ..ـها ؟ تكلم
مشاري : م صار شي ساكنه عندنا ببيتنا وبخير
راكان : ابـ..ـي اكلمها تجي تزورنـ..ـي اليوم
مشاري بربكهه يطالعه
..
..
*انتهااااا البارت 💝*
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء ..
للكاتبــة : سلطانـــه
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
..
*البارت : 294 💜*
" المستشفى "
الا قطع عليهم دخول الدكتور
: السلام عليكم
ردو عليه الكل : وعليكم السلام والرحمه
الدكتور : هاه كيف حالك راكان ؟ تحس
ب الم او شي ؟
همس بتعب : لـ..ـلا
جبران : وش بلاه تعبان ؟ يالله ينسمع حسه
الدكتور : طبيعي بياخذ وقت لين م يتعافى بالكامل
ويرجع لهه طاقتهه هذا اثار التعب بعد الغيبوبه
بس انتهت وقت الزياره خصوصا لكم
والله مقدر ازود الوقت اكثر وهو لازم يرتاح
ويرافق معه شخص
مشاري باندفاع : انا برافق معهه
جبران : كم يبي له يوم؟ ابطى وهو عندكم
ابتسم الدكتور : والله ي عم لحد الان ماقدر احدد
بس ان شاءلله قريب بيطلع اهم شي انه رجع
لكم بسلامه
الجازي : الحمدلله
ي يمهه وش بخاطرك اسوي لك غدا وارسلهه
مع السايق
الدكتور : لا ي خاله بالاول خلينا نخلص الفحوصات
وخليه ع اكل المستشفى وبعده ان شاءلله لاطلع
ياكل اللي يبيهه واللي بخاطره بس حالياً لا
تنهدت الجازي باستسلام : شورك وهدايه الله
جبران : العصر مفتوح وقت زيارته؟
الدكتور : اي من ٤ العصر ل ٥ ساعه بس
جبران : الله يعين
الدكتور : اذا ماعليكم امر انتهت الزياره
ابو فهد : ع خير يالله ي يمه ويالوالد بوصلكم
دام اني ع الطريق
لف ع راكان : الحمدلله ع سلامتك وجعلها اخر
الشر والاوجاع
ابو مناف : م تشوف شر يارب سلامتك ي بعد راسي
راكان بهمس : الله يسلمكم
قربت الجازي له وباست راسه : ي جعلي ماشوفك
الا بصحه وعافيه ي ضناي طير شلوى
راكان : لاتخافيـ..ـن علي بخير
ابتعدت الا قرب جبران وربت ع كتفه
: انتبه لنفسك زين المره الجايه وتحرّص ع عمرك
مب كل مره تسلم الجره
تنهد راكان بهمس : ان شاءلله
طلعو بعد م ودعوهه وتحمدو له بالسلامه
قعد مشاري ع الكرسي وهو يطالعه ب ابتسامه
عريضهه
عقد راكان حواجبه باستغراب : شفيـ..ك
مشاري : والله مو مصدق اللي تشوفه عيوني
انك قايم وبصحه وعافيه
راكان بهمس : هذا صج ولا جرافيـ..كس
مشاري بضحك هستيري ضربه ع كتفه : وجعع
لك عافيه تنكت
نزل ايده راكان ع جرحع يضغط عليه وهو كابح
ضحكته : اخـ..ـخ والله نغزات
مشاري : بشويش عليك لاتضحك بس انا اللي اضحك
راكان : ليتك م صرت مرافـ..ـق عندي شلون بتحمـ..ل
ليتهم خلو زوجتـ..ـي ترافق معي
تلاشت ضحكه مشاري بهاللحظه يوم سمع طاريها
راكان باستغراب : علمتوهـ..ـا؟ لايكون كانت طول
هالفتره لحـ..ـالها بالبيت ؟
مشاري بتردد يحاول يرقع : انت بس قوم بالسلامه واطلع
وبعده كحل عيونك فيها
راكان بشك من نظرات مشاري : تـ..ـدري انك فاشـ..ـل
بالتصريـ..ف ، صاير شي فيـ..ـها ؟ تكلم
مشاري : م صار شي ساكنه عندنا ببيتنا وبخير
راكان : ابـ..ـي اكلمها تجي تزورنـ..ـي اليوم
مشاري بربكهه يطالعه
..
..
*انتهااااا البارت 💝*
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
روايــــــــــة ❗️
بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء ..
للكاتبــة : سلطانـــه
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
..
*البارت : 295 💜*
" بيت ابو ناصر "
وهو بغرفته وصدرهه شاب النار فيهه من بعد
حركهه امس !! تنرفز بكل مافيهه اخذ الفازه
اللي قدامه ورماها بقوه ع الجدار ع دخول
ثامر اللي فز ب خوف لما ضرب الفازه بجنبه
وتهشمت : بسم لله !!
ابو ناصر بصراخ هستيري : انقللللع عن وجهههي
ثامر باستغراب : شفيك ؟؟ عسى ماشر
ابو ناصر وهو ينتفض من العصبيه : اكبرر غلطه
غلطتها وجوووده هو وجوده !!
ابو ناصر : تقصد راكان؟ حتى انا انصدمت انه
صحى
لف ابو ناصر بصدمه عليه : شقلت؟؟؟
ثامر بغرابه : تقصد مين انت؟
ابو ناصر وهو مو مستوعب اللي سمعه : صحى؟؟
قصدك راكان صصحى؟؟؟ قام من غيبوبته هالزفت؟
شلوووون؟؟؟ شلون ؟؟ مو هو المفروض ميت !!!
_
" المحل "
شوق وهي واقفه مع الكاشير بنرفزه
: وليه م تحط الاسعار؟ تبيهم بكل مره يطلعون
المنتج ويسألون ؟؟
الكاشير : احط بس الضغط علي مو كله الحق عليهه!
شوق بقهر : تبي تستلم راتبك ع اهمالك ؟
كم شخص يشتكي لي منك! حتى ترد ع الزبون بدون نفس
وتنافخ !
الكاشير بعصبيه : والله لاصار يكلموني زين بتكلم معهم زين
شوق بحده : لاترفع صوتك!!
الكاشير بعصبيه : الا ارفع صوتي وزياده بعد م بقى
الا حرمه تهاوشني !
رفعت شوق حاجبها بدهشه : نعم؟؟ وش هالتفكير ؟
مراهق انت ؟
الا انهبل الكاشير بصراخ : مراااهق ؟؟؟ انا مراهق ؟
هجم عليها بعصبيهه رجعت شوق ع ورا بخوف
منهه !! مسك الطاوله ورماها ب اغراضها ع الارض
شهقت شوق بصصدمهه ورعب !!
الكاشير وهو يحاول يخرب المكان وشوق بصدمه متسمره
بمكانها بمكانها الا م حسسست ب واحد دخخل ومسكهه
سحبه بكل قووه ودفهه : وجع يوجع عظامك ي المريض!
مجنون انت!!!
شوق بدون اي رده فعل تحس الدم نشف بعروقها
الا الكاشير بيتهجم عليه دفههه هالشخص بقوووه وطلعهه
بتهديد : اقسم بالله لاشتكيك والكاميرات موجوده تسجل افعالك
ي قليل الرجوله ! حيلك ع البنات بس !! انقلع قلعك الله
انتبه الكاشير للكاميرات بكل قهر انسحب : اقسم بالله
لاخذ حقي منك ي بنت الكلب !!
توسعت شوق عيونها بصدمه من سبته !!
هالشخص وهو بينه وبين شوق : انقلللع لادفنك هنا!!!
مشى الكاشير بعصبيهه وابتعد عن المكان وهو يغلي من القهر
لف ع شوق اللي حطت ايدها ع راسها وهي تشوف
منتجات الحلا والفطاير مكبوبه ع الارض اجتمعت الدموع بعيونها
الشخص: معوضه خير لاتضيقين صدرك
رفعت عيونها تطالعه بحزن : وين معوضه؟ كيف اعوض قيمتها؟
مين يشتريها؟؟
الشخص : ادبرها ماعليك ، انا جابر ال** اللي كلمتك البارحه عن الوظيفه
طالعته شوق بدهشه : انت؟
..
..
*انتهااااا البارت 💝*
يـسعدنا مشاركة الـروايـة
..
لاكـــن لانــبــيـح ولانحــلــل حــــذف رابـط القنـاة من الروايــــة . والله حســيب بينــي وبيــنكم ...
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء ..
للكاتبــة : سلطانـــه
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
..
*البارت : 295 💜*
" بيت ابو ناصر "
وهو بغرفته وصدرهه شاب النار فيهه من بعد
حركهه امس !! تنرفز بكل مافيهه اخذ الفازه
اللي قدامه ورماها بقوه ع الجدار ع دخول
ثامر اللي فز ب خوف لما ضرب الفازه بجنبه
وتهشمت : بسم لله !!
ابو ناصر بصراخ هستيري : انقللللع عن وجهههي
ثامر باستغراب : شفيك ؟؟ عسى ماشر
ابو ناصر وهو ينتفض من العصبيه : اكبرر غلطه
غلطتها وجوووده هو وجوده !!
ابو ناصر : تقصد راكان؟ حتى انا انصدمت انه
صحى
لف ابو ناصر بصدمه عليه : شقلت؟؟؟
ثامر بغرابه : تقصد مين انت؟
ابو ناصر وهو مو مستوعب اللي سمعه : صحى؟؟
قصدك راكان صصحى؟؟؟ قام من غيبوبته هالزفت؟
شلوووون؟؟؟ شلون ؟؟ مو هو المفروض ميت !!!
_
" المحل "
شوق وهي واقفه مع الكاشير بنرفزه
: وليه م تحط الاسعار؟ تبيهم بكل مره يطلعون
المنتج ويسألون ؟؟
الكاشير : احط بس الضغط علي مو كله الحق عليهه!
شوق بقهر : تبي تستلم راتبك ع اهمالك ؟
كم شخص يشتكي لي منك! حتى ترد ع الزبون بدون نفس
وتنافخ !
الكاشير بعصبيه : والله لاصار يكلموني زين بتكلم معهم زين
شوق بحده : لاترفع صوتك!!
الكاشير بعصبيه : الا ارفع صوتي وزياده بعد م بقى
الا حرمه تهاوشني !
رفعت شوق حاجبها بدهشه : نعم؟؟ وش هالتفكير ؟
مراهق انت ؟
الا انهبل الكاشير بصراخ : مراااهق ؟؟؟ انا مراهق ؟
هجم عليها بعصبيهه رجعت شوق ع ورا بخوف
منهه !! مسك الطاوله ورماها ب اغراضها ع الارض
شهقت شوق بصصدمهه ورعب !!
الكاشير وهو يحاول يخرب المكان وشوق بصدمه متسمره
بمكانها بمكانها الا م حسسست ب واحد دخخل ومسكهه
سحبه بكل قووه ودفهه : وجع يوجع عظامك ي المريض!
مجنون انت!!!
شوق بدون اي رده فعل تحس الدم نشف بعروقها
الا الكاشير بيتهجم عليه دفههه هالشخص بقوووه وطلعهه
بتهديد : اقسم بالله لاشتكيك والكاميرات موجوده تسجل افعالك
ي قليل الرجوله ! حيلك ع البنات بس !! انقلع قلعك الله
انتبه الكاشير للكاميرات بكل قهر انسحب : اقسم بالله
لاخذ حقي منك ي بنت الكلب !!
توسعت شوق عيونها بصدمه من سبته !!
هالشخص وهو بينه وبين شوق : انقلللع لادفنك هنا!!!
مشى الكاشير بعصبيهه وابتعد عن المكان وهو يغلي من القهر
لف ع شوق اللي حطت ايدها ع راسها وهي تشوف
منتجات الحلا والفطاير مكبوبه ع الارض اجتمعت الدموع بعيونها
الشخص: معوضه خير لاتضيقين صدرك
رفعت عيونها تطالعه بحزن : وين معوضه؟ كيف اعوض قيمتها؟
مين يشتريها؟؟
الشخص : ادبرها ماعليك ، انا جابر ال** اللي كلمتك البارحه عن الوظيفه
طالعته شوق بدهشه : انت؟
..
..
*انتهااااا البارت 💝*
يـسعدنا مشاركة الـروايـة
..
لاكـــن لانــبــيـح ولانحــلــل حــــذف رابـط القنـاة من الروايــــة . والله حســيب بينــي وبيــنكم ...
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
Telegram
عالم القصص والروايات 📚
لعـشآق آلقـصص والروايات
القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈
📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈
📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈
📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈
📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈
القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈
📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈
📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈
📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈
📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈
روايــــــــــة ❗️
بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء ..
للكاتبــة : سلطانـــه
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
..
*البارت : 296 💜*
ثامر : والله قام تو متأكد مثلك انا م توقعته بيصحى!
جن جنون الشخص بقهر : لعب علي الكلب !
والفلوس اللي سلمتها له!!
ثامر : ترا والله مافهمت اي كلمه منك !
الشخص ب انهيار هستيري يصارخ
: والله لاخخخخذ روحه بييدي والله لاقلب
حياتهم كلهم جحيم واولهم الزفت ناصر
والله لاذوقهه العذاب ليته ذلف ولحق امممه
عقد حواجبه ثامر ب دهشه : وش جاب طاري
ولدك !! لايكون ملاك ذي تتواصل معه؟
ابو ناصر : اخذها هالملعون اخذها جعله ياخذه
الموووت
ثامر بذهول : لقاها؟شلون؟
ابو ناصر بعصبيه : مو وقت تحقيقك !!
اسمعني !! اولهم الممرض هالكلب جيبه لي
لهنا عشان اعلمه كيف يكذب علي هالحيوان !!
والله لاخليه عضه وعبره
ثامر : اي ممرض ؟
ابو ناصر : برسلك اسمهه وتجيبه غصب !!
اما ناصر انا اعرف وش اسوي فيه م كفاه اللي صار له
ولاراح يكفيه
ثامر بتنهد : بجيبهه لك اللي تطلبه يصير بس اهدأ
الشخص بتهديد وتوعد :
ماراح اهدأ الا اذا اخذتها منهم وغصب عنهم!؟
بس بيشوفون الويل مني !
_
" شوق وجابر "
جابر : اي انا اللي ارسلت لك الله يسعدك
شوق : تفضل معليش لاتشره علي الموقف اللي صار
اربكني
جابر : لاشدعوه
شوق : تمام صار من نصيبك وظيفه الكاشير براتبص
٤ الالاف؟ يناسبك؟
جابر : ابد تم
شوق : تمام تقدر تبدأ من الحين بس بعلمك كيف
تحاسب
جابر : يالله
قعد وهي وراه تعلمهه كيف يحاسب ع المنتجات
وهو بداخله مبسوط انه بدأ يتقرب لها باللحظه الصح
_
" المستشفى "
الساعه ٤ العصر
فتح عيونه بشويش ع دخول مشاري وبايده شايل
السله فيها القهوه وصينيه حلا همس : قومتك
رجع غمض عيونه راكان وتنهد رفع ايده بشويش
ومسح ع عيونه همس : كم الوقـ..ـت
مشاري : ٤ العصر هذا الحلا والقهوه ارسلته امي
مع السايق وتتحمد لك بالسلامه كانت بتدق بس
قلت لها انك نايم
فتح عيونه ونزل ايده بشويش : الله يسلمـ..ـها
ساعدني اقوم ابي الحمام
نزل مشاري الاغراض : افا عليك ي طير شلوى اشيلك
شيل ان تبي
ابتسم راكان ع كلامه : لو داري انك مشتاق لي هالقد
كانت من زمان سويتها ودخلت غيبوبه
ضربه مشاري ع راسه : استغفر ربك ي الكلب لاتفاول
ع عمرك
مد راكان ايده : ساعدني بس
سحبه بشويش وقام دخل للحمام " يكرم القارئ "
رجع مشاري وفتح الستاير والشبابيك طلع الدله
صب له فنجال يتقهوى
بعد دقايق بلحظه م طلع راكان من الحمام الا طاحت
عيونه ع اللي واقفه بالممر تطالعهه !كان الباب مفتوح
التقت عيونه بعيونها عرفها من نظراتها والعيون
فهى بصدمهه شعور بداخله فز لشوفتها قرب اكثر
بخطوات ثقيله استند ع الباب كان جرحه ينغزه
من حركتهه والارهاق مسيطر عليه همس بصوته المبحوح : مـ..ـلاك
..
..
*انتهااااا البارت 💝*
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء ..
للكاتبــة : سلطانـــه
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
..
*البارت : 296 💜*
ثامر : والله قام تو متأكد مثلك انا م توقعته بيصحى!
جن جنون الشخص بقهر : لعب علي الكلب !
والفلوس اللي سلمتها له!!
ثامر : ترا والله مافهمت اي كلمه منك !
الشخص ب انهيار هستيري يصارخ
: والله لاخخخخذ روحه بييدي والله لاقلب
حياتهم كلهم جحيم واولهم الزفت ناصر
والله لاذوقهه العذاب ليته ذلف ولحق امممه
عقد حواجبه ثامر ب دهشه : وش جاب طاري
ولدك !! لايكون ملاك ذي تتواصل معه؟
ابو ناصر : اخذها هالملعون اخذها جعله ياخذه
الموووت
ثامر بذهول : لقاها؟شلون؟
ابو ناصر بعصبيه : مو وقت تحقيقك !!
اسمعني !! اولهم الممرض هالكلب جيبه لي
لهنا عشان اعلمه كيف يكذب علي هالحيوان !!
والله لاخليه عضه وعبره
ثامر : اي ممرض ؟
ابو ناصر : برسلك اسمهه وتجيبه غصب !!
اما ناصر انا اعرف وش اسوي فيه م كفاه اللي صار له
ولاراح يكفيه
ثامر بتنهد : بجيبهه لك اللي تطلبه يصير بس اهدأ
الشخص بتهديد وتوعد :
ماراح اهدأ الا اذا اخذتها منهم وغصب عنهم!؟
بس بيشوفون الويل مني !
_
" شوق وجابر "
جابر : اي انا اللي ارسلت لك الله يسعدك
شوق : تفضل معليش لاتشره علي الموقف اللي صار
اربكني
جابر : لاشدعوه
شوق : تمام صار من نصيبك وظيفه الكاشير براتبص
٤ الالاف؟ يناسبك؟
جابر : ابد تم
شوق : تمام تقدر تبدأ من الحين بس بعلمك كيف
تحاسب
جابر : يالله
قعد وهي وراه تعلمهه كيف يحاسب ع المنتجات
وهو بداخله مبسوط انه بدأ يتقرب لها باللحظه الصح
_
" المستشفى "
الساعه ٤ العصر
فتح عيونه بشويش ع دخول مشاري وبايده شايل
السله فيها القهوه وصينيه حلا همس : قومتك
رجع غمض عيونه راكان وتنهد رفع ايده بشويش
ومسح ع عيونه همس : كم الوقـ..ـت
مشاري : ٤ العصر هذا الحلا والقهوه ارسلته امي
مع السايق وتتحمد لك بالسلامه كانت بتدق بس
قلت لها انك نايم
فتح عيونه ونزل ايده بشويش : الله يسلمـ..ـها
ساعدني اقوم ابي الحمام
نزل مشاري الاغراض : افا عليك ي طير شلوى اشيلك
شيل ان تبي
ابتسم راكان ع كلامه : لو داري انك مشتاق لي هالقد
كانت من زمان سويتها ودخلت غيبوبه
ضربه مشاري ع راسه : استغفر ربك ي الكلب لاتفاول
ع عمرك
مد راكان ايده : ساعدني بس
سحبه بشويش وقام دخل للحمام " يكرم القارئ "
رجع مشاري وفتح الستاير والشبابيك طلع الدله
صب له فنجال يتقهوى
بعد دقايق بلحظه م طلع راكان من الحمام الا طاحت
عيونه ع اللي واقفه بالممر تطالعهه !كان الباب مفتوح
التقت عيونه بعيونها عرفها من نظراتها والعيون
فهى بصدمهه شعور بداخله فز لشوفتها قرب اكثر
بخطوات ثقيله استند ع الباب كان جرحه ينغزه
من حركتهه والارهاق مسيطر عليه همس بصوته المبحوح : مـ..ـلاك
..
..
*انتهااااا البارت 💝*
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
روايــــــــــة ❗️
بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء ..
للكاتبــة : سلطانـــه
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
..
*البارت : 297 💜*
وهو مستند ع الباب بكامل قوتهه رجولهه م تشيله
يطالعها بصدمهه ! يبي يقرب لها اكثر الا ماهي لحظات
وعطته ظهرها ومشت بخطوات سريعه
عقد حواجبه راكان باستغراب الا لما شافها تبتعد
مشى بيلحقها بخطوات ثقيلهه وبطيئه : مـ..ـلاك
ويـ.. وين رايحـ..
وهو بلحظه بيتعثر الا لحقهه مشاري لما شافه
طلع ركض لهه ومسكههه قبل م يطيح
: بسم لله شفيك ؟؟؟
راكان وعيونه عليها لين م اختفت عن انظاره
وهو مو مستوعب حركتها
مشاري بخوف : قوم معي اسند نفسك علي
راكان بصدمه : ليـ..ـه راحـ..ـ..ت
مشاري باستغراب : مين ؟؟
راكان وهو يحاول يتحمل نغزات جرحهه والالم
: الحقها قول لها اني ابيـ..ـها
مشاري بعدم استيعاب : انت وش قاعد تخربط ؟
الحق مين ؟؟ شفيك بديت تفصل
امش امش معي
راكان : الحقها ي مشـ..ـاري
مشاري : طيب امش معي لداخل ترا والله جرحك
باقي م طاب
مشى راكان معه باستسلام وعيونهه ع نفس المكان
اللي راحت منهه الى م دخلو الغرفهه سدحه
مشاري ع السرير بشويش يطالعه بغرابه
: شفيك ؟ وش اللي طلعك من الغرفه ؟
راكان : ليه راحت؟ ليه م جت لي وانا اناديـ..ـها ؟
مشاري : مين هي ؟
راكان : مـ..ـلاك
عقد حواجبه مشاري بعدم تصديق : ملاك؟ زوجتك؟
ليه هي جت؟
راكان : شفتها واقفه عند البـ..ـاب تطالعني بس ليه م دخلت؟ ليه م جت لي؟
مشاري بصدمه : مستحيل هي ! شكله يتهيأ لك
رفع عيونه راكان لهه بشك : ليه مستحيل ؟ متأكد اني
شفتها
مشاري : اكيد مشبه عليها ولا هي مستحيل تجي
راكان : اقولك شفتها ولما ناديتها راحت !!
مشاري : صدقني مشبه عليها ولاهي ما عندها علم
اصلا انك قمت بالسلامه
طالعه راكان بشك : ليـ..ـه ؟
انتبه مشاري ع زله لسانهه : لا يعني اقصـ..ـد
م قالو لها
راكان : والله م راحت الا فيه شي صاير !! تكلم!!
مشاري ؛ مافيه شي يابن الحلال انت الحين ارتاح
الزم ماعليك صحتك
راكان ؛ مشاري بدون لف ودوران تكلم هي مو عندكم؟
طالعه مشاري بتردد !
راكان بحده : تكلمممم !!!
مشاري : راكان والله مو بوقته الحين انت توك م تعافـ..
قاطعه راكان بحده : مشششاري اهرج !اخلص
تنهد مشاري باستسلام بعد ثواني من الصمت
: بعد اللي صار لك هي اخذت اغراضها ومشت
وقالت انها تبي الطلاق وبتبتعد عن طريقك وتطلع
من حياتك
طالعهه راكان بصدمهه من اللي يسمعه !! : هـ..ـي ؟
مشاري : ايهه ماقدرنا نمنعها مالنا حق بهالشي بس
اصرت ع الطلاق
راكان بعدم تصديق : بعد م عرفت اني بغيبوبه؟؟
مشاري بتأنيب ضمير همس : ايهه
نزل عيونه راكان وهو يحاول يصدق اللي سمعه ويستوعبه
ب اسى همس : تركتنـ..ـي وانا بذيك الحالـ..ـه!
مشاري بشك :لايكون عشقتها؟
رفع عيونه راكان له بهاللحظه!!
..
..
*انتهااااا البارت 💝*
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء ..
للكاتبــة : سلطانـــه
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
..
*البارت : 297 💜*
وهو مستند ع الباب بكامل قوتهه رجولهه م تشيله
يطالعها بصدمهه ! يبي يقرب لها اكثر الا ماهي لحظات
وعطته ظهرها ومشت بخطوات سريعه
عقد حواجبه راكان باستغراب الا لما شافها تبتعد
مشى بيلحقها بخطوات ثقيلهه وبطيئه : مـ..ـلاك
ويـ.. وين رايحـ..
وهو بلحظه بيتعثر الا لحقهه مشاري لما شافه
طلع ركض لهه ومسكههه قبل م يطيح
: بسم لله شفيك ؟؟؟
راكان وعيونه عليها لين م اختفت عن انظاره
وهو مو مستوعب حركتها
مشاري بخوف : قوم معي اسند نفسك علي
راكان بصدمه : ليـ..ـه راحـ..ـ..ت
مشاري باستغراب : مين ؟؟
راكان وهو يحاول يتحمل نغزات جرحهه والالم
: الحقها قول لها اني ابيـ..ـها
مشاري بعدم استيعاب : انت وش قاعد تخربط ؟
الحق مين ؟؟ شفيك بديت تفصل
امش امش معي
راكان : الحقها ي مشـ..ـاري
مشاري : طيب امش معي لداخل ترا والله جرحك
باقي م طاب
مشى راكان معه باستسلام وعيونهه ع نفس المكان
اللي راحت منهه الى م دخلو الغرفهه سدحه
مشاري ع السرير بشويش يطالعه بغرابه
: شفيك ؟ وش اللي طلعك من الغرفه ؟
راكان : ليه راحت؟ ليه م جت لي وانا اناديـ..ـها ؟
مشاري : مين هي ؟
راكان : مـ..ـلاك
عقد حواجبه مشاري بعدم تصديق : ملاك؟ زوجتك؟
ليه هي جت؟
راكان : شفتها واقفه عند البـ..ـاب تطالعني بس ليه م دخلت؟ ليه م جت لي؟
مشاري بصدمه : مستحيل هي ! شكله يتهيأ لك
رفع عيونه راكان لهه بشك : ليه مستحيل ؟ متأكد اني
شفتها
مشاري : اكيد مشبه عليها ولا هي مستحيل تجي
راكان : اقولك شفتها ولما ناديتها راحت !!
مشاري : صدقني مشبه عليها ولاهي ما عندها علم
اصلا انك قمت بالسلامه
طالعه راكان بشك : ليـ..ـه ؟
انتبه مشاري ع زله لسانهه : لا يعني اقصـ..ـد
م قالو لها
راكان : والله م راحت الا فيه شي صاير !! تكلم!!
مشاري ؛ مافيه شي يابن الحلال انت الحين ارتاح
الزم ماعليك صحتك
راكان ؛ مشاري بدون لف ودوران تكلم هي مو عندكم؟
طالعه مشاري بتردد !
راكان بحده : تكلمممم !!!
مشاري : راكان والله مو بوقته الحين انت توك م تعافـ..
قاطعه راكان بحده : مشششاري اهرج !اخلص
تنهد مشاري باستسلام بعد ثواني من الصمت
: بعد اللي صار لك هي اخذت اغراضها ومشت
وقالت انها تبي الطلاق وبتبتعد عن طريقك وتطلع
من حياتك
طالعهه راكان بصدمهه من اللي يسمعه !! : هـ..ـي ؟
مشاري : ايهه ماقدرنا نمنعها مالنا حق بهالشي بس
اصرت ع الطلاق
راكان بعدم تصديق : بعد م عرفت اني بغيبوبه؟؟
مشاري بتأنيب ضمير همس : ايهه
نزل عيونه راكان وهو يحاول يصدق اللي سمعه ويستوعبه
ب اسى همس : تركتنـ..ـي وانا بذيك الحالـ..ـه!
مشاري بشك :لايكون عشقتها؟
رفع عيونه راكان له بهاللحظه!!
..
..
*انتهااااا البارت 💝*
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
روايــــــــــة ❗️
بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء ..
للكاتبــة : سلطانـــه
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
..
*البارت : 298 💜*
" ملاك "
ركبت السياره ب انفاسها السريعهه غمضت عيونها
عقد حواجبه ناصر ولف عليها وهي ورا : شفيك ؟
ملاك : حرك امش !!
ناصر : م شفتيه؟
ملاك : وصل له كلامي م يحتاج !
تنهد ناصر وصد عنها حرك السياره ومشى
صدت بضيق حطت ايدها ع عيونها
م راح عن بالها بهاللحظه وجوده قبالها !
كيف يطالعها كيف نطق اسمها وهو بكل
ضعف ! كيف تهربت منه !
بلعت ريقها بغصهه وهي ماسكه دموعها !
_
"راكان ومشاري "
مشاري : خلاص لاتطالعني كذا ! اسحب سؤالي
صد راكان عنه ووجهه مكشر
مشاري : لاتضيق صدرك وانا اخوك مو كنت تبيها
تفارقك ؟ صار اللي تبيهه ليه مكدر خاطرك عشانها؟
راكان : سكر السالفه
مشاري : بروخ اجيب لي مويهه بيجون ابوي وعمتي
الجازي بعد شوي
راكان بدون رد ! تنهد مشاري وانسحب طلع
الا صادف بهاللحظه ابوه بوجهه والجازي
الجازي : قايم ؟؟
مشاري : ايهه ادخلي ينتظرك
دخلت الجازي له جبران بشك من نظرات مشاري
: وش بلاك؟
مشاري : ليه سويت ذا كله يبه؟ اول مره اكذب عليه
ومأنبني ضميري تتوقع هالكذبه ماراح تنكشف ؟
جبران : وش تقصد؟
مشاري :زوجته تو قبل شوي جت وصادفها عند الباب
وانحاشت م سلمت عليه وهو كان يناديها !!
جبران بصدمه : جت هالمليعينه ؟؟
مشاري : قعد يحقق معي ليه م جت له ليه انحاشت
جبران ؛ وانت وش قلت له؟
مشاري بقهر : خليتني اكذب عليه !! مدري شلون
قلتها !
جبران بحده : وش قلت اهرج!
مشاري بنرفزه : انها هي اللي تركته وتبي الطلاق منه بعد
م دخل بغيبوبه
جبران : وصدق ؟؟
مشاري : اي صدق وانقهر والله انه مو هاين ع قلبي
جبران : ع وشهو ينقهر؟ ع وحده سعليه سلقه مثلها؟
مشاري : زوجتهه ذي !! مو انت اللي زوجته غصبن عنه
ليه الحين تبي تطلقهم؟ يبه تشوف الزواج لعبه؟؟
جبران : ولا كلمه ياويلك ي مشاري لو بس يوصل لي
علم انك معلمهه اني طاردها والله لانك ولدي وقتها
ولااعرفك ووصل هالكلام لامك وخواتك والله ياويلهن
ي سواد ليلهن لو جابو طاريها عنده مرده بينساها وتذلف
مشاري بتنهد : ان شاءلله بنزل اجيب لي مويه
جبران : زين
نزل مشاري اما جبران وهو بيدخل الا الممرضه جت بتدخل
وقف جبران يطالعها : وش فيتس
الممرضه : معليش ي عم بس الورقه ذي طلبت مني وحده
اوصلها ل المريض راكان
جبران : عطيني انا ابوه بوصله له
الممرضه بابتسامه عطتهه : مشكور
اخذه جبران وفتحه بعد م مشت الممرضه كانت الرساله
من ملاك من قرأ اسمها : الله لايردتس قمتي ترسلين رسايل
ي السلقيه
دخل الورقه بجيبهه ودخل منكر اهميهه الرساله ذي اللي فيها كل شي يخصها مع راكان ! وطاحت بايد الشخص الغلط
..
..
*انتهااااا البارت 💝*
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء ..
للكاتبــة : سلطانـــه
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
..
*البارت : 298 💜*
" ملاك "
ركبت السياره ب انفاسها السريعهه غمضت عيونها
عقد حواجبه ناصر ولف عليها وهي ورا : شفيك ؟
ملاك : حرك امش !!
ناصر : م شفتيه؟
ملاك : وصل له كلامي م يحتاج !
تنهد ناصر وصد عنها حرك السياره ومشى
صدت بضيق حطت ايدها ع عيونها
م راح عن بالها بهاللحظه وجوده قبالها !
كيف يطالعها كيف نطق اسمها وهو بكل
ضعف ! كيف تهربت منه !
بلعت ريقها بغصهه وهي ماسكه دموعها !
_
"راكان ومشاري "
مشاري : خلاص لاتطالعني كذا ! اسحب سؤالي
صد راكان عنه ووجهه مكشر
مشاري : لاتضيق صدرك وانا اخوك مو كنت تبيها
تفارقك ؟ صار اللي تبيهه ليه مكدر خاطرك عشانها؟
راكان : سكر السالفه
مشاري : بروخ اجيب لي مويهه بيجون ابوي وعمتي
الجازي بعد شوي
راكان بدون رد ! تنهد مشاري وانسحب طلع
الا صادف بهاللحظه ابوه بوجهه والجازي
الجازي : قايم ؟؟
مشاري : ايهه ادخلي ينتظرك
دخلت الجازي له جبران بشك من نظرات مشاري
: وش بلاك؟
مشاري : ليه سويت ذا كله يبه؟ اول مره اكذب عليه
ومأنبني ضميري تتوقع هالكذبه ماراح تنكشف ؟
جبران : وش تقصد؟
مشاري :زوجته تو قبل شوي جت وصادفها عند الباب
وانحاشت م سلمت عليه وهو كان يناديها !!
جبران بصدمه : جت هالمليعينه ؟؟
مشاري : قعد يحقق معي ليه م جت له ليه انحاشت
جبران ؛ وانت وش قلت له؟
مشاري بقهر : خليتني اكذب عليه !! مدري شلون
قلتها !
جبران بحده : وش قلت اهرج!
مشاري بنرفزه : انها هي اللي تركته وتبي الطلاق منه بعد
م دخل بغيبوبه
جبران : وصدق ؟؟
مشاري : اي صدق وانقهر والله انه مو هاين ع قلبي
جبران : ع وشهو ينقهر؟ ع وحده سعليه سلقه مثلها؟
مشاري : زوجتهه ذي !! مو انت اللي زوجته غصبن عنه
ليه الحين تبي تطلقهم؟ يبه تشوف الزواج لعبه؟؟
جبران : ولا كلمه ياويلك ي مشاري لو بس يوصل لي
علم انك معلمهه اني طاردها والله لانك ولدي وقتها
ولااعرفك ووصل هالكلام لامك وخواتك والله ياويلهن
ي سواد ليلهن لو جابو طاريها عنده مرده بينساها وتذلف
مشاري بتنهد : ان شاءلله بنزل اجيب لي مويه
جبران : زين
نزل مشاري اما جبران وهو بيدخل الا الممرضه جت بتدخل
وقف جبران يطالعها : وش فيتس
الممرضه : معليش ي عم بس الورقه ذي طلبت مني وحده
اوصلها ل المريض راكان
جبران : عطيني انا ابوه بوصله له
الممرضه بابتسامه عطتهه : مشكور
اخذه جبران وفتحه بعد م مشت الممرضه كانت الرساله
من ملاك من قرأ اسمها : الله لايردتس قمتي ترسلين رسايل
ي السلقيه
دخل الورقه بجيبهه ودخل منكر اهميهه الرساله ذي اللي فيها كل شي يخصها مع راكان ! وطاحت بايد الشخص الغلط
..
..
*انتهااااا البارت 💝*
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
روايــــــــــة ❗️
بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء ..
للكاتبــة : سلطانـــه
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
..
*البارت : 299 💜*
" اريج "
وهي بغرفتها منهاره قلبها يتقطع ع ولدها اللي تركته
والدموع بعيونها اللي متورمهه من كثر البكي
دخل اخوها عامر : هاه ؟ فكيتينا من ورعك؟؟
اريج بقهر رفعت عيونها له : حسبي الله عليك انت
اللي حديتني ع هذا كله!! انت اللي حرمتني من زوجي
وولدي
عامر بحده : اقول ولاكلمه !!! لاتخليني انشر
فضايحك عندهم !!
اريج بنحيب : ياخي ماتخاف ربك فيني ؟؟ انا اختك
اختـ..
الا قاطعها بصراخ هستيري : اصص ولاكلمه !!
بكره تروحين المحكمه وتطلبين الخلع منهه تفهمين!!!
ولا والله لافضحك عنده وعند اهله !!
طلع وضرب الباب بقوه غطت وجهها بكفوفها وهي
تبكي ب قهرر وغبنهه يتوسط بضلوع صدرها
_
" المحل "
جابر وهو يحاسب المنتج للزبون بابتسامهه وبشاشه
: الله يسعدك شرفتنا وان شاءلله مو اخر مره
الزبون : ان شاءلله ويسعد قلبك
اخذ الاغراض وطلع
منسقه المبيعات وهي واقفه مع شوق طالعت بجابر
ثم لفت ع شوق : متى وظفتيهه ؟
لفت شوق تطالع ب جابر وردت : اليوم
منسقه المبيعات : ماشاءلله جبتي الشخص الصح
والله رزه ولوقطهه ! هذا شكله اللي بيمشي السوق
لفت شوق تطالعها بدهشه : نعم؟ترا وسامته م تشفع
له عندي كثر اهتمامه بشغله واتقانه
منسقه المبيعات بتسليك : اي اي طيب
ثم لفت تطالع ب جابر بابتسامهه كانت محجبه
صد جابر عيونه عنها : هذا اللي ناقصني وحده غثيثه
" يقصد منسقه المبيعات "
الا نزلت شوق من فوق بابتسامه عريضه طلعت الا لما
جابر لمح مناف " اخو شوق " مقبل ع المحل
بـــهــتت ملامحـــه بصـــدمـــه انه بينكشف من مناف
لو شافهه !!
_
" مشاري "
وهو يتصل عليها بتأفف : شدعوه وش هالنوم؟
الا وصل لمسامعها صوتها الهادي الناعس : هـ..ـلا
مشاري بابتسامه : صح النوم ي نجد عمري والله
عقدت حواجبها ببعدم استيعاب للي تسمعه !!
مشاري : قوممي اليوم يوم السعد قومي
وشاركيني فرحتي من الصبح وانا ادق وارسل ابي ابشرك
ي اول ناسي
نجد باستغراب : شفيه ؟
مشاري بفرحه : قاااام العشير
صحى من غيبوبته راكان
تهلل وجهها بالفرحه : صدق ؟ مبرووووك
الحمدلله ع سلامتهه
مشاري : ربي يبارك فيك بس مدري شدخلها المهم
الله يسلمكك
نجد بضحك : لاتطقطق تو قايمه مو مستوعبه وش اقول
مشاري : والله طاير من الفرحهه بعد م كانت ضايقه فيني
نجد : ياعمري والله
اتسعت ابتسامه مشاري اكثر وفز قلبه: شقلتي ؟
نجد بعدم استيعاب ؛ هاه؟
مشاري : انا عمرك؟
شهقت : يوه ! والله ماكنت مركزه مخي نايم م صحصح
مشاري ؛ تدرين شلون قهوتك ع حسابي اليوم بتوصل لك لحد بيتك بهالمناسبه الحلوه حتى تصحصحين
نجد : لالا لاترسل
مشاري : اشششش ولاكلمه بتوصل لك المهم برجع لراكان فامان لله واحبببك
..
..
*انتهااااا البارت 💝*
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء ..
للكاتبــة : سلطانـــه
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
..
*البارت : 299 💜*
" اريج "
وهي بغرفتها منهاره قلبها يتقطع ع ولدها اللي تركته
والدموع بعيونها اللي متورمهه من كثر البكي
دخل اخوها عامر : هاه ؟ فكيتينا من ورعك؟؟
اريج بقهر رفعت عيونها له : حسبي الله عليك انت
اللي حديتني ع هذا كله!! انت اللي حرمتني من زوجي
وولدي
عامر بحده : اقول ولاكلمه !!! لاتخليني انشر
فضايحك عندهم !!
اريج بنحيب : ياخي ماتخاف ربك فيني ؟؟ انا اختك
اختـ..
الا قاطعها بصراخ هستيري : اصص ولاكلمه !!
بكره تروحين المحكمه وتطلبين الخلع منهه تفهمين!!!
ولا والله لافضحك عنده وعند اهله !!
طلع وضرب الباب بقوه غطت وجهها بكفوفها وهي
تبكي ب قهرر وغبنهه يتوسط بضلوع صدرها
_
" المحل "
جابر وهو يحاسب المنتج للزبون بابتسامهه وبشاشه
: الله يسعدك شرفتنا وان شاءلله مو اخر مره
الزبون : ان شاءلله ويسعد قلبك
اخذ الاغراض وطلع
منسقه المبيعات وهي واقفه مع شوق طالعت بجابر
ثم لفت ع شوق : متى وظفتيهه ؟
لفت شوق تطالع ب جابر وردت : اليوم
منسقه المبيعات : ماشاءلله جبتي الشخص الصح
والله رزه ولوقطهه ! هذا شكله اللي بيمشي السوق
لفت شوق تطالعها بدهشه : نعم؟ترا وسامته م تشفع
له عندي كثر اهتمامه بشغله واتقانه
منسقه المبيعات بتسليك : اي اي طيب
ثم لفت تطالع ب جابر بابتسامهه كانت محجبه
صد جابر عيونه عنها : هذا اللي ناقصني وحده غثيثه
" يقصد منسقه المبيعات "
الا نزلت شوق من فوق بابتسامه عريضه طلعت الا لما
جابر لمح مناف " اخو شوق " مقبل ع المحل
بـــهــتت ملامحـــه بصـــدمـــه انه بينكشف من مناف
لو شافهه !!
_
" مشاري "
وهو يتصل عليها بتأفف : شدعوه وش هالنوم؟
الا وصل لمسامعها صوتها الهادي الناعس : هـ..ـلا
مشاري بابتسامه : صح النوم ي نجد عمري والله
عقدت حواجبها ببعدم استيعاب للي تسمعه !!
مشاري : قوممي اليوم يوم السعد قومي
وشاركيني فرحتي من الصبح وانا ادق وارسل ابي ابشرك
ي اول ناسي
نجد باستغراب : شفيه ؟
مشاري بفرحه : قاااام العشير
صحى من غيبوبته راكان
تهلل وجهها بالفرحه : صدق ؟ مبرووووك
الحمدلله ع سلامتهه
مشاري : ربي يبارك فيك بس مدري شدخلها المهم
الله يسلمكك
نجد بضحك : لاتطقطق تو قايمه مو مستوعبه وش اقول
مشاري : والله طاير من الفرحهه بعد م كانت ضايقه فيني
نجد : ياعمري والله
اتسعت ابتسامه مشاري اكثر وفز قلبه: شقلتي ؟
نجد بعدم استيعاب ؛ هاه؟
مشاري : انا عمرك؟
شهقت : يوه ! والله ماكنت مركزه مخي نايم م صحصح
مشاري ؛ تدرين شلون قهوتك ع حسابي اليوم بتوصل لك لحد بيتك بهالمناسبه الحلوه حتى تصحصحين
نجد : لالا لاترسل
مشاري : اشششش ولاكلمه بتوصل لك المهم برجع لراكان فامان لله واحبببك
..
..
*انتهااااا البارت 💝*
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
روايــــــــــة ❗️
بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء ..
البـــارت : 300
للكاتبــة : سلطانـــه
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
..
*البارت : 300 💜*
" راكان"
دخل جبران ع صوت الجازي
: ي يمهه وش فيك ؟ والله انك مانت زوين وجهك
ماش تونس " يوجعك" شي ؟
راكان بابتسامه باهته : مافيني الا العافيهه
جبران : السلام عليكم
راكان : وعليكم السلام
جبران : شلونك؟ عساك احسن؟
راكان : بخير
قعدو عندهه وهم يسولفون عليه الا دخل مشاري
: ياهلا والله
الجازي : من وين هالحلا والقهوه؟
مشاري : امي مرسلتهم ي عمه
الجازي : وانا اشوف القهوه كانها غسول مريسه
والحلا كله زبده
ابتسم راكان ؛ م عقلتي ي يمه
جبران بنظرات حاده : اعقلي ي مره
مشاري : تبيني اقهويك منه؟
الجازي : لا معي قهوتي وبقهوي وليدي منها
قهوه امك تقهواها انت
قعد مشاري يتقهوى
اما راكان بصمت عميق كل تفكيره فيها وباللي صار!
ليه تركته ؟ وش كان السبب اللي خلاها تبتعد عنه وهو
ب اسوأ حالاته؟ الف سؤال وسؤال يجهل اجاباته
بعد م انتهت وقت الزياره وطلعو بعد م ودعوهه
جبران وهو عند الباب يهمس لمشاري : لاوصيك عليه
انتبه له
مشاري : ابشر
جبران : وان جاب ذاك الطاري اقطععه خير شر
مشاري بتنهد : ان شاءلله
جبران : يالله
وطلعو رجع مشاري لعنده وسكر الباب
_
" ثامر "
بعد م دف الممرض عنه : سمعت باللي قلت لك ؟
الممرض بخوف : ايهه
ثامر بتهديد : والله لو ماشوفك كملت اللي موصينك عليه
لاطلع الفلوس ذي من عيونك وتراه يتوعد ويتهدد فيك
الممرض : لالا والله بيتم
ثامر : شاطر يالله فارق عن وجهي
دخل الممر للمستشفى بخوف وربكه ! تنهد ثامر
ورفع عيونه يطالع مبنى المستشفى : والله ليلك طويل
ي راكان ولد ثنيان
_
" المحل "
بعد م اقبل مناف الا صد جابر بسرععه وطلع من الباب الخلفي للموظفين دخل للحمام " اعزكم الله "
مناف : الاخباار ؟
شوق : بخير الحمدلله
مناف : هاه بشري كيف الشغل ؟
شوق : حلو
مناف : م ودك تطلعين امي بيجيها ضيوف وقالت لي
مر شوق ع دربك
شوق : الا بس ثواني بجيب شنطتي وبوصي الكاشير
ع المحل
مناف : يالله انتظرك
صعدت لفوق اخذت شنطتها وهي نازله تدور الكاشير
م حصلته استغربت لفت ع منسقه المبيعات : هيفاء
ي حبي لك انتبهي للمحل وسكروه بعد م تخلصون
منسقه المبيعات : ابشري
طلعو وركبو السياره اما جابر بعد م تأكد انهم راحو
طلع بشويش زفر براحهه انه م انكشف !
_
" الساعه ١١ الليل "
قام مشاري بشويش بعد م تاكد ان راكان نام ونزل
تحت يكلم نجد
اما راكان بلحظه م هو غرقان بنومهه من الارهاق
الا فــــجـــأه انقـــطـــعــت انفاســـه فتــح بالقوه عيونــه بصـــدمههه وهو يشوف احد كاتمــه بالمخـــده
رفع ايده اليسار يحاول يبعده م قدر وصوته مكتوم ع الاخير الا شهق ب الم وهو يكتمه ضغط بكوعه ع جـرح عمليته
تفاعل
..
#مكــمليـن_معاكم_غــدا ..
..
*انتهااااا البارت 💝*
#بليت_بك_وانتهى_امري_فما_انت_الا_الذ_البلاء
*💜ـــــ انتظروونا ــــــ💜*
يـسعدنا مشاركة الـروايـة .. لاكـن لانبيـح ولانحلل حـذف رابـط القنـاة من الروايــة
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء ..
البـــارت : 300
للكاتبــة : سلطانـــه
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
..
*البارت : 300 💜*
" راكان"
دخل جبران ع صوت الجازي
: ي يمهه وش فيك ؟ والله انك مانت زوين وجهك
ماش تونس " يوجعك" شي ؟
راكان بابتسامه باهته : مافيني الا العافيهه
جبران : السلام عليكم
راكان : وعليكم السلام
جبران : شلونك؟ عساك احسن؟
راكان : بخير
قعدو عندهه وهم يسولفون عليه الا دخل مشاري
: ياهلا والله
الجازي : من وين هالحلا والقهوه؟
مشاري : امي مرسلتهم ي عمه
الجازي : وانا اشوف القهوه كانها غسول مريسه
والحلا كله زبده
ابتسم راكان ؛ م عقلتي ي يمه
جبران بنظرات حاده : اعقلي ي مره
مشاري : تبيني اقهويك منه؟
الجازي : لا معي قهوتي وبقهوي وليدي منها
قهوه امك تقهواها انت
قعد مشاري يتقهوى
اما راكان بصمت عميق كل تفكيره فيها وباللي صار!
ليه تركته ؟ وش كان السبب اللي خلاها تبتعد عنه وهو
ب اسوأ حالاته؟ الف سؤال وسؤال يجهل اجاباته
بعد م انتهت وقت الزياره وطلعو بعد م ودعوهه
جبران وهو عند الباب يهمس لمشاري : لاوصيك عليه
انتبه له
مشاري : ابشر
جبران : وان جاب ذاك الطاري اقطععه خير شر
مشاري بتنهد : ان شاءلله
جبران : يالله
وطلعو رجع مشاري لعنده وسكر الباب
_
" ثامر "
بعد م دف الممرض عنه : سمعت باللي قلت لك ؟
الممرض بخوف : ايهه
ثامر بتهديد : والله لو ماشوفك كملت اللي موصينك عليه
لاطلع الفلوس ذي من عيونك وتراه يتوعد ويتهدد فيك
الممرض : لالا والله بيتم
ثامر : شاطر يالله فارق عن وجهي
دخل الممر للمستشفى بخوف وربكه ! تنهد ثامر
ورفع عيونه يطالع مبنى المستشفى : والله ليلك طويل
ي راكان ولد ثنيان
_
" المحل "
بعد م اقبل مناف الا صد جابر بسرععه وطلع من الباب الخلفي للموظفين دخل للحمام " اعزكم الله "
مناف : الاخباار ؟
شوق : بخير الحمدلله
مناف : هاه بشري كيف الشغل ؟
شوق : حلو
مناف : م ودك تطلعين امي بيجيها ضيوف وقالت لي
مر شوق ع دربك
شوق : الا بس ثواني بجيب شنطتي وبوصي الكاشير
ع المحل
مناف : يالله انتظرك
صعدت لفوق اخذت شنطتها وهي نازله تدور الكاشير
م حصلته استغربت لفت ع منسقه المبيعات : هيفاء
ي حبي لك انتبهي للمحل وسكروه بعد م تخلصون
منسقه المبيعات : ابشري
طلعو وركبو السياره اما جابر بعد م تأكد انهم راحو
طلع بشويش زفر براحهه انه م انكشف !
_
" الساعه ١١ الليل "
قام مشاري بشويش بعد م تاكد ان راكان نام ونزل
تحت يكلم نجد
اما راكان بلحظه م هو غرقان بنومهه من الارهاق
الا فــــجـــأه انقـــطـــعــت انفاســـه فتــح بالقوه عيونــه بصـــدمههه وهو يشوف احد كاتمــه بالمخـــده
رفع ايده اليسار يحاول يبعده م قدر وصوته مكتوم ع الاخير الا شهق ب الم وهو يكتمه ضغط بكوعه ع جـرح عمليته
تفاعل
..
#مكــمليـن_معاكم_غــدا ..
..
*انتهااااا البارت 💝*
#بليت_بك_وانتهى_امري_فما_انت_الا_الذ_البلاء
*💜ـــــ انتظروونا ــــــ💜*
يـسعدنا مشاركة الـروايـة .. لاكـن لانبيـح ولانحلل حـذف رابـط القنـاة من الروايــة
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
🔮 @ahgeel 👈👌🔮🍃
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
Telegram
عالم القصص والروايات 📚
لعـشآق آلقـصص والروايات
القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈
📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈
📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈
📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈
📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈
القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈
📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈
📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈
📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈
📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈
🌺🌺💜🌺🌺
البارتات الخــاصة بـ يــوم الســبت ..
الــتاريــخ : 2022/01/15
لــ
✍ "روايـــــة :
"بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء"
"الكاتبة : سلطانة"
من البــارت 261 وحتى البارت 300...
#نتمـنى لكم قرأءة ممتــعة ..
لاتنســوااا التفاعل مع روايتنا ..
#مكــمليـن_معاكم_غــدا
🌺💜🌺💜
البارتات الخــاصة بـ يــوم الســبت ..
الــتاريــخ : 2022/01/15
لــ
✍ "روايـــــة :
"بليت بك وانتهى امري فما انت الا الذ البلاء"
"الكاتبة : سلطانة"
من البــارت 261 وحتى البارت 300...
#نتمـنى لكم قرأءة ممتــعة ..
لاتنســوااا التفاعل مع روايتنا ..
#مكــمليـن_معاكم_غــدا
🌺💜🌺💜
Forwarded from 💜 ارشيف روايات وقصص عالمية 💜
روابــــــــط الرواية
③⑥② "روابط الروايــة رقـم ③⑥② روايـة :
[ بليت بك وأنتهى أمري فما أنت الا ألذ البلاء ]
https://t.me/ahgeel/103599
③⑥② "روابط الروايــة رقـم ③⑥② روايـة :
[ بليت بك وأنتهى أمري فما أنت الا ألذ البلاء ]
https://t.me/ahgeel/103599