عالم القصص والروايات 📚
16.9K subscribers
377 photos
48 videos
162 files
1.94K links
لعـشآق آلقـصص والروايات

القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈

📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈

📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈

📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈

📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈
Download Telegram
و بيوتيفل 
منآر : وآنتي كل مآتشوفين آحد قلتي له آنت آطخم وحلو 
سوزآن مب فآهمه شي : وآت ؟ 
منآر : سلامتك 
سوزآن : وآت ؟؟
منآر : نآيس تو ميت يو لين ^^
سوزآن : آه .. نآيس تووو ميت يوو منآر 
ورآحت لين تتعرف على آلاولاد ....
وقفت قدآم عزوز ومدت آيدهآ بتصآفحه وهي مبتسمه : هآآآي .. آيآم سوزآن
عزوز ظل متردد يمد آيده ولا لا بعدين قآم رفع آيده بحركة سلام بدون مآيصآفحهآ : هآي سوزي نآيس تو ميت يو 
وبسرعه عشآن يضيع آلموضوع رآح لمشعل وحضنه : حيآ آلله ولد آلعم 
ميشيل: آوووه هآآيييي آم سووو هآبي فيكم ... مرره مشتآق آني آشوف آولاد عمي 
عزوز : وآحنآ بعد .. 
ورآح مشعل لعند رآئد : وسلم عليه وتعرف عليه 
وسوزآن رآحت بتسلم على رآئد ومدت آيدهآ بتصآفحه آلا جنآن سحبت آيد سوزآن من قدآم رآئد 
آستغربت سوزآن من آلحركه 
سوزآن: وآي جنآن ؟؟
جنآن متلعثمه : نو سوزي نوو هذآ آلشي ممنوع في ديننآ
سوزآن : آه آووكي 
آمآ رآئد طآر من آلفرح وآلونآسه وقآل في نفسه .. شمعنى عزوز مآمنعتيهآ تسلم عليه ... وآلله مآعرفنآ لك يآجنآن .. آوقآت آحسك تكرهيني وآوقآت آحس آلعكس 
جنآن مشت بسرعه للمطبخ مآكآنت تبي تشوف ملامح رآئد بعد آلي سوته 
دخلت دآنه آلمطبخ
دآنه : ههههه آحلى يآلي يغآرون
جنآن : مآ آغآر
دآنه : لا وآلله موب علينآ هآلكلام 
جنآن : لا بس كنت آعلمهآ آنو مآيصير
دآنه : وشمعنى لمآ جآت تسلم على عزوز مآعلمتيهآ ..
جنآن : عسى سلمت على عزوز !! مآ آنتبهت 
دآنه : هههههه وش مآ آنتبهتي وآنتي كنتي تطآلعين ... مآتعرفين ترقعين يآجنآن 
جنآن : آلزبده عآد.. آلمهم آني مآ آغآر ولا في آمل يوم آغآر وهآلحركه آعتبريهآ زله آي شي ... آلا وش تبين آنتي جآيه تقرقرين روحي شوفي عيآل عمك
دآنه : آلله آلله كل هذآ توتر هههههههه آلمهم لا تخآفين يآجنوووو ترآ رآئد يحبك ويموت فيك ونصيبك عندنآ
جنآن : حبته آلقرآده مآلت عليه مآبقى آلا آخذ رآآآئدووو وآليآبآن موجوده 
دآنه : شدخل آليآبآن
جنآن وهي تدور حوآلي نفسهآ وتدندن : آليآبآن روحي وقلبي وآدري آن حب حيآتي موجود هنآك بس نآقص آروح آليآبآن لكي آعثر عليه آآآه يآقلبي وه بس 
دآنه : آحلمي آحلمي مدري وين مفكره حآلك آنتي حدك جده وتخب عليك عشآن تروحين آليآبآن
جنآن : آووووف بس تحطمون وطلعت من آلمطبخ ورآحت للصآله
كآنو سوزآن وميشيل جآلسين جنب جدتهم في آلصآله وآلكل جآلس حوآليهم
آم رآئد : سوزآن .. مشعل...
رآمي : آيآم ميشيل 
آم رآئد : هههههه آوكي سووري ... بس لو تبون آي شي آعتبروني زي آمكم لا تترددون ولا تستحون
سوزآن وهي تحضن آم رآئد : آوووه ثآآآآآنكيوووو ثآآآآآنكيووو آم سوو هآآآبي 
وقآم ميشيل بيحضنهآ بعد 
آم رآئد تآشر بآيدهآ : حدك حدك 
مشعل مخترع : وآت ! وآي !!


مرت سآعتين على هآلحآل بعدين آلبنآت آخذو سوزي في غرفه وآلشبآب آخذو ميشيل وآنفردو فيه
هشآم : كيف حآلك آبن عمي ؟؟
ميشيل : قود j تمآم بس حرآن شوي 
رآئد : بتتعود على آلجو آهم شي آن فيه كونديشنآت 
هشآم : آلمهم آسمع في آشيآء لازم تتعلمهآ وتعرفهآ مره مهمه
ميشي : آوكي ... لايك وآت ؟؟
هشآم : آمممممم آول شي لازم تعرفه لو آحد سآلك وش آسم آمك 
ميشيل j: كآرلين
هشآم : نووو ميشيل نوو آسم آمك مآتقوله ولا تجآوب آحد على هآلسؤآل آبدآ نيفر نيفر 
ميشيل : وآآآآآيي ؟؟ لييييه ؟؟
هشآم : بدون ليه آتز خطر دآنجرس
#قصص_وروايات_وحكايات 📚
@ahgeel
عند آلبنآت 
جنآن : شوفي سوزي عشآن نتقبلك في شلتنآ لازم تتعلمين آشيآء وآولهآ حب آليآبآن 
سوزي : وآآي آليآبآن ؟؟
جنآن: آآآآآه بس يآقلبي وش آقوول ووش آخلي ... شعب حلو مسلسلاتهم حلوه آنميآتهم حلوه كلامهم يدوووخ هم سر سعآدتنآ في آلحيآه 
سوزي : ريييلييي !! تشوفون جبآنيز درآمآ  مي تووووو
جنآن ريييليي !! آوووه سوزي يو آر سو تعجبيني 
آلكل : هههههه
ريمآ : آجل خلاص خلصنآ من آول نقطه
وصآرو يتكلمون في آلانميآت وش شآفو ووش مآشآفو ومين يحبون ومين آحلى ومين آخقق 
ريمآ : آقوول لين عندك مسلسل خآدم مي تشآن آلخآص 
سوزآن : يسس عندي 
ريمآ : يلا يلا شغلوه آلحين 
سوزآن : بس مترجم آنجلش 
ريمآ : آجل بلاه مآرآح آفهم شي ولا آستمتع فيه
سوزآن: آيش تدرسون ؟؟
جنآن : آنآ آدرس حآسب ومنآر وريمآ لسه بثآني ثآنوي ودآنه تدرس لغه فرنسيه 
سوزآن: وآآآووو ريلي ؟؟ آنآ آتكلم فرنسي وآسبآني 
ريمآ : وآنجليزي وعربي وش خليتي آنتي 
جنآن : علمينآ لين علمينآ 
ريمآ : آسكتي فشلتينآ مطيحه آلميآنه من آول يوم
سوزآن : هههه نو بروبلم
دخلت منآر آلغرفه للبنآت وهمست في آذن ريمآ وجنآن : بيعيشون عند جدتي 
جنآن : آوه حسآفه كآن ودي عندنآ بآلبيت 
ريمآ : وآلله شكلي بسكن في بيت جدتي مؤقتآ حمآس ههههه
جنآن : آسمعي سوزي روحي آنخمدي آلحين عشآن ترتآحين
سوزآن: وآت دوز مين آنخمدي  
ريمآ : يعني آرقدي 
سوزآن: وآت ؟
دآنه : يعني نآمي خذي قسطآ من آلرآحه
سوزآن : آهآ آيه آنآ مره نعسآنه مآنمت طول آلرحله

يوم آلسبت آلصبآح 
وحيث آلشمس سدحت آشعتهآ على آلارض آلسعيده 
دخلت ريمآ آلفصل آخر وحده و
بعد آلطآبور آلي
مآحضرته لانهآ متآخره وهي تآشر بآيدهآ لكل آلبنآت : آوهآآآيوووووو قوزآيمس 
منآر : آوهآيووووو ريمآ 
ملاك : صبآح آلخير
فدك : آهلين
مرآم : صبآحووو قوزآيمس 
ريمآ : هههههههههه يآ حيآ آلله آلشله 
مرآم وتطق ظهر ريمآ بكل قوه : آلله يحيك 
ريمآ : آآآح وجع شعندك من آلصبح
مرآم : يوجعك مآعندي شي بس حبيت آحييك بطريقتي آلخآصه
ريمآ : آرحمينآ آنتي وطرقك
منآر : ذآكرتي لللاختبآر ؟
ريمآ : آي آختبآر ؟
مرآم : وهذي آلكلمه آلي تعودنآ نسمعهآ قبل كل آختبآر 
ملاك : هههههههه آيه وآلله 
ريمآ : يؤؤؤؤؤ صح نسييييت علينآ آختبآر جغرآفيآ 
مرآم : كنت بسوي نسخه من برآشيمي بس مآمدآني هههههههههه
ريمآ : بلا طنآزه آنتي ويآهآ آنآ ببرشم لحآلي
وقآمت ريمآ مسحت طآولتهآ من برآشيم آلآنجليزي وبرشمت آلجغرآفيآ وآلخرآيط
وبينمآ هي تبرشم جت رآنيآ بنت خآلة جنآن آلي هي معهم في نفس آلفصل 
رآنيآ وهي تطآلع ريمآ من فوق لتحت وبغرور وبتكبر : سمعنآ آن جوكم عيآل عم آمريكآن 
ريمآ طآلعتهآ وآبتسم : آيه >>> وكملت تبرشم
رآنيآ : آمحق عم وتطآلع صديقآتهآ وتتضحك ومشت هي وصديقآتهآ وهي يتضحكون ويحشون في ريمآ ومنآر 
منآر : وش تحس فيه هذي ؟
ريمآ : شدرآني عنهآ بآكآ رفعت لي ظغطي من آلصبح آلمهم بس خن آكمل برآشيمي لا آجيب آلعيد زي آلاختبآر آلي فآت
منآر : وآلله مآني سآكته لهآ 
ومشت منآر مسرعه لعند رآنيآ


منآر : رآنيآ
آلتفت رآنيآ على منآر بغرور وطآلعت شلتهآ وقآلت وهي تضحك : شوفو شوفو مين جآي عندنآ .. هلا منير
منآر : آحترمي نفسك ولا آرضى لك تقولين عني منير ولا عن عمي آي كلمه
رآنيآ : ليش من زينك ؟؟ ولا من زين عمك ؟؟ آرحمينآ بس 
منآر : آجل من زينك آنتي .. مآلت عليك
وقآمت رآنيآ ودفت منآر بقوه على ورآ وقآلت : آنقلعي لا تخربي لي مزآجي من آلصبح
جت ريمآ مسرعه ودفت رآنيآ بنفس آلطريقه آلي دفت فيهآ منآر : آنتي مزآآآجك دوم خربآن 
جو صديقآت رآنيآ وبدآو يضربون ريمآ 
قآمت منآر متحمسه ومتوجهه تفزع لريمآ 
ريمآ : وخري عنهم لا تدخلين روحك
منآر : هي خآربه خآربه
مرآم : وآلله لاوريهم
#قصص_وروايات_وحكايات 📚
@ahgeel
ملاك ترفع آكمآمهآ : خلوني عليهم
فدك : آلنصر لنآ 
وصآرت هوشه كبيره نص آلفصل آنقسم مع ريمآ ومنآر وآلربع مع رآنيآ وآلربع آلبآقي يشجع 
وبنت وحده كآنت تحآول تفكك بينهم بس طيروهآ 
رآنيآ وهي تتكآفخ مع ريمآ : ومستآنسه على لوكك آلجديد وآلله آنك كنتي تلوعين آلكبد بس آلحين صرتي تلوعين آلكبد وآلمصآرين
ريمآ : وآلوع آلقلب وآلمعده آن شآء آلله وش دخلك آنتي .. شآيفتني كآشخه عشآنك مع وجهك 
رآنيآ : لا طبعآ مو عشآني آكيد عندك حبيب قلب مثل آختك دآنه آلصآيعه
ريمآ وهي تشد شعر رآنيآ : آختي مو صآيعه يآلي مآتستحين ولا آسمح لك تتكلمين عنهآ آنآ سكت عنك كثير
رآنيآ : فكيني يآلمتوحشه يآلشريره
جت آلمرشده آلطلآبيه بعد مآسمعت صرآخ آلبنآت وفككت بينهم وخلتهم يوقعون تعهدآت
ومسرع مآروقو ريمآ وشلتهآ 
مرآم : هههههه وآلله كنتي قويه يآريمآ
منآر : عجبتيني وآنتي تردين عليهآ
ريمآ : حتى آنتو مآقصرتو 
فدك : آيه وآلله آنآ حسيت آننآ آولاد على هآلهوشه ههههههههه
ملاك : وآنآ طلعت عندي موآهب كرآتيه وآنآ مدري 
مرآم : آقول هذآ آلتعهد رقم كم آلي نوقعه 
ريمآ : مدري يمكن آلرآبع عشر ههههههه
مرآم : هههههه يلا آهم شي نوسع صدرنآ
منآر : آيه ومآنسكت عن آلحق وآلله لو آني مآبردت حرتي فيهآ كآن مآجآني نوم آليوم
ريمآ : يآمصبرك يآرووح شرفت آلمدرسه 
آلمدرسه : آلسلام عليكم 
آلطآلبآت : وعليكم آلسلاآآآم
آلمدرسه : مستعدين للآختبآر ؟؟
ريمآ : آيوووه مستعدين تمآم آلاستعدآد ^^
آلمدرسه : آن شآء آلله نشوف درجآت تبيض آلوجه 
رآنيآ كآنت تطآلع ريمآ بخبث وتطآلع صديقآتهآ وهي تضحك كآنهآ بتسوي شي 
ريمآ كآنت منتبهه لحركآت رآنيآ بس مآ آعطتهآ آي آهتمآم 
بدآت آلمدرسه توزع آلاورآق للبنآت لمآ وصلت عند رآنيآ همست رآنيآ للمدرسه .... 
وبعدهآ مشت آلمدرسه تكمل توزيع آلاورآق لحد مآوصلت عند ريمآ وقفت وقآمت تطآلع طآولة ريمآ 
ريمآ بدآ قلبهآ يرقع ....
آلمدرسه : برآشيم يآريمآ ؟!... مشآء آلله مآظل معلومه مآكتبتيهآ حتى رقم آلصفحه
ريمآ ظلت سآكته ومستحيه ونزلت عيونهآ ..
آلمدرسه : قومي غيري محلك وآختبري في مكآن ثآني 
ريمآ بفرح : بس هذآ عقآبي 
آلمدرسه : لا طبعآ حسآبك بعدين 
قآمت ريمآ وغيرت مكآنهآ ولمآ مره على رآنيآ وهي تمشي 
رآنيآ بخبث : آحسن تستآهلين
ريمآ : مآلي كلام ويآك يآلفتآنه وآلفتنه آشد من آلقتل 
آلمدرسه : ريمآ بسرعه 
جلست ريمآ على طآوله وبدآ آلاختبآر وبدآت روح آلتعآون تشتغل بين آلبنآت وقدرت ريمآ تحل كل آلاجوبه بفضل آلي حوآليهآ 

آلظهر عصبت آلشمس وكآلعآده سدحت آشعتهآ بقووووه شديده وبدون رحمه على آرض آلشرقيه
في آلجآمعه طلعت من آلكلاس وتوجهت للكآفتيريآ عند صآحبآتهآ
دآنه : هآآي بنآت 
سوسن : هلا وآلله دآنه تعآلي بس قولي لنآ وش آلسآلف
ه آلمهمه
رهف : آيوه آيوه قولي متحمسه مره
دآنه : آيه آقولكم آمس مين تتوقعون جآ عندنآ ؟
سوسن : مين 
دآنه : مآرآح تصدقين طلع عندنآ عم عآيش طول عمره في آمريكآ وآلحين جو عيآله 
رهف : آحلفيييييي
دآنه : وآلله 
سوسن : يووه وآنتي وش شعورك >>> آلبنآت آلدلوعآت آهم شي يسآلون عنه آلشعور
دآنه : مره مره مررره جلست آحآتي وآبكي مرره مآني قآدره آستوعب آلمووضوووع
سوسن : آيه وآلله يحق لك لو آنآ مثلك بسوي زيك
رهف : آنآ يمكن يغمى عليي ....
وظلت دآنه تسولف وتهذر
دآنه : يووووه تآخرت على آخوي حسن في آلمدرسه طآلع من نص سآعه ينتظرني
رهف : يآعمري حرآم وبآلشمس 
سوسن : روحي له آلحين 
دآنه وهي تلبس عبآتهآ : يلا بآي بنآت

..
وصلت دآنه عند مدرسة حسن بعد نص سآعه وهو كآن طآلع من نص سآعه يعني تآخرت عليه سآعه 
كآنت آلسآحه آلخآرجيه آلي يتجمعون فيهآ آلطلاب فآضيه ومآفيهآ آلا كم طآلب .. دآرت عيون دآنه بينهم ومآلقت حسن آخوهآ
دآنه : كومآر آنزل شوف وين حسن
نزل كومآر ودور ورجع ومآلقآه 
كومآر : هآزآ هسن كل يوم وقف هينآ آليوم آنآ مآفي شوف
دآنه : وينه ؟؟
كومآر : آنآ مآيدري 
دآنه : خن آتصل على آمي ... آلووو .. هلا مآمي .. حسن رجع آلبيت ؟
آم رآئد : لا .. آلمفروض تمرينه على طريقك 
دآنه : يمه آنآ عند مدرسته ولا شفته 
آم رآئد : آنتي آلله يهديك متآخره عليه سآآآعه ... يمكن آنه رآح بيت آحد من عمآمك بتصل آشوف
دآنه بقلق : آوكي 
وبعد عشر دقآيق ...
آم رآئد : آلوو .
دآنه : آلو لقيتوه ؟؟
آم رآئد : لا ليش آنتي مآلقيتيه للحين !!!!!
دآنه وبدآت تبكي : لا يمه مدري وينه مو في بيت آحد متآكده ؟؟
آم رآئد : كلمنآ كل آعمآمك وخآلاتك مش عندهم ... يآآآآآآربييي وين رآح آلولد وبدآت آم رآئد تبكي
دخلت ريمآ آلبيت ... وهي تتحلطم .
ريمآ : يمه ليه آلسوآآق تآخر حتى رجعت مع منآآر بعد مآنقعت في آلشمس شوفيني صرت عبده ...يمه آشفيك تبكين ؟؟
آم رآئد سكرت آلسمآعه وهي تقول ولدي حسن مآرجع آلبيت ولا هو في آلمدرسه 
ريمآ : آتصلي على آبوووي يدوره ...
آم رآئد : آبوك سآفر آليوم آلصبآح سفرة عمل .. بدق على رآئد ....
.....
دآنه : يآآآآربيي آشفيه رآئد مقفل جوآآله مب وقته آبد .. بدق على عمي آبو عزوز ... يآآآربييي آهو آلثآني مقفل جوآله ... بدق على بيتهم
عزوز : آلوو
دآنه : هلا عزوز 
عزوز : دآنه شفيك تبكين ؟؟
دآنه : حسن آخوي متآكد آنه مو في بيتكم؟؟
عزوز : آيه وهو ليش يجي بيتنآ مآعنده آحد بعمره ..
دآنه : يآآآآآربييييي وين رآآح آخوووي 
عزوز : دآنه هدي شوي وقولي لي شسآلفه
دآنه : مآلقينآه عند آلمدرسه ولا رجع آلبيت للحين .. عزوز تكفى تكفى آطلع دووره 
عزوز : طيب طيب يلا بآي 
#قصص_وروايات_وحكايات 📚
@ahgeel
ظلت دآنه تدور مع آلسوآق بآلسيآره في آلحآرآت آلي حوآلي آلمدرسه لعلهآ تلقى آخوهآ بس لا آثر 
آتصلت لامهآ 
دآنه : آلوو ... آلووو ... ريمآ .. ريمآآآ ...
ريمآ وهي تبكي : آخووووي آنخطف خلاص آكيد خطفوووه 
دآنه : صيآح آمي وآصل لعندي
آم رآئد : ولددي ضآآع ولدي رآآآآآح .. يآ آلله 
دآنه وهي تبكي بقوه وشهآق : آنآ آلسبب آنآ آلي تآخرت عليه وجلست آسولف 
ريمآ بآكيه : دوووريه دآنه دوووريه بآي طريقه نتصل على رآئد مقفل جوآله 
سكرت دآنه آلخط من ريمآ وظلت تكرر وتحآول آنهآ تتصل برآئد بآي طريقه بس جوآله مقفل ..
دآنه وهي تبكي وتصيح بقوه وسوآقهم كومآر يهدي فيهآ 
كومآر : دآنه آنتآ سوي مشكل كبير خلاص لا يسوي صيآح وآجد 
دآنه : هشآم آيه صح هشآم هو مع رآئد بآلجآمعه ... 
ودقت عليه
هشآم كآن هو ورآئد جآلسين بمطعم يتغدون ..
هشآم : آيش هآلرقم آلغريب ... آلو هلا ..
دآنه مبنجحه : هشآآآم 
هشآم : آيوه ؟ مين معآي 
دآنه : آهئ آهئ آهئ آنآ دآآنه 
هشآم : دآنه !! شفيك تبكين ؟؟ شصآير ... دآنه هدي شووي .. خن آعرف آلسآلفه ... آيش آيش ووقف وهو يقول .. حسن من سآعه ونص مآتدرون وينه ..
رآئد : شفيك هشآم شسآلفه ؟؟
هشآم : آنتي وينك آلحين ؟؟ آلحين بنطلع ندوره .. بس آنتي هدي آعصآبك وبنلقآه آن شآء آلله ... مع آلسلامه .

دآنه آتصلت بيتهم ... 
دآنه : ريمآ مآرجع آخوي للحين ؟؟
ريمآ : لا مآرجع آخوي آنخطف خلاص آنخطف آهئ آهئ 
دآنه : آآآآآآآآه يآآآقلبيي ريمآ مآ آعرف آتنفس مآ آعرف 
ريمآ : لاآآآآآآ لا تموتين مآ نبي نفقد آثنين في نفس آليوووم ... يمآآ يمآآآ دآنه بتموت 
آم رآئد : يآآآآربييي آحفظ لي بنتي وولدي ...كلمي آلسوآق يرجعهآ آلبيت بسرعه ..
ريمآ : آلوو كومآر جيب دآنه آلبيت آلحين
كومآر : هآزآ دآنه وآجد مشكل هيه في ينزل من سيآره 
ريمآ : وين رآحت ؟؟
كومآر : وآجد مشكل دآنه وآجد سوي دموع كتير 
ريمآ سكرت في وجهه ودقت على رآئد وشبك معهآ آلخط
ريمآ : رآآئـــد آخوي آهئ آهئ 
رآئد : لا تخآفين آحنآ ندور عليه آلحين 
ريمآ : موووب حسن ...
رآئد : آجل ؟
ريمآ : دآنه بتموت روح لهآ آلمدرسه

رآئد : هشآم بسرعه سوق لعند مدرسة آخووي دآنه هنآك آشك بتجيهآ جلطه ولا سكته قلبيه
هشآم : بسم الله عليها
م آلله عليهآآآ فيك ولا فيهآ لاتفآول مآلت عليك
...........
دآنه صآرت تمشي في سآحة آلمدرسه وتسآل آلطلاب وآحد وآحد 
دآنه : تعرف حسن آلـ (..) ؟
آلطآلب : لا مآ آعرفه
رآحت دآنه لكل آلطلاب ووآحد منهم طلع يعرفه
آلطآلب : آيه هو معي في آلصف حرآم ضآع وآلله كآن طيب 
قآمت دآنه تبكي بزيآده ورآحت عند بآب آلمدرسه وصآرت تهز فيه تحآول تفتحه وتصرخ : حسسن حسسون آطــلع آطــلع .. حسن تسمعني آطلع آهئ 
تجمعو آلسيآرآت وش هآلبنت آلي وآقفه عند مدرسة آلاولاد وتبكي ونزلو حريم من آلسيآرآت بدآفع آلقآفه
آلحرمه : شفييك يآبنتي 
دآنه آلي جلست على آلارض وصآرت تبكي وتشآهق بزيآده : آخوووي آخوووي مآلقينآه 
آلحرمه : يوووه آلله يعينكم عآد هآلمنطقه مشهوره بآلاختطآفآت ..
دآنه : ياوويل حآلي كلا مني كلا مني تآخرت عليه
آلحرمه نمبر تو : كم عمره آخووك 
دآنه : آول آبتدآئي 
آلحرمه نمبر تو : يآآربيي ... عسآكم تلقوونه 
دآنه : قــلبي قـــلبي بموووت آآآه آن مآلقيته آلحين بموووت
آلحرمه نمبر ثري : بسم آلله عليك آن شآء آلله


وصلو هشآم ورآئد لعند آلمدرسه ونزلو بسرعه رآئد توجه لسيآرة آلسوآق فتح آلبآب آلخلفي مآلقآ دآنه ..
رآئد : كومآر وين دآنه ؟
كومآر : هنآك آنتآ مآفي شووف 
رآئد : هشآآآم شووف آلعآلم متجمعه .. 
هشآم : ليكون دآنه هنآك ؟؟
رآئد : وآلله آختي مستخفه تسويهآ 
ومشوو مسرعين 
دآنه لمآ شآفتهم 
صآرت تمشي لعند رآئد بسرعه وهي تبكي وتقول رآآئد ... وتتوقعه آنه يآخذهآ بآلاحضآن 
رآئد : شتسوووين في آلشآآآرع فشلتينآ آركبي آلسيآره بسرعه بسرعه 
وآختربت كل تصورآت دآنه ومآلقت نفسهآ آلا وسط آلسيآره 
بدآو يدورون بآلسيآره ويدورون حوآلي آلمدرسه 
ودآنه تشآهق وتصيح صيآح كآنو آحد ميت 
دآنه : كــلا مني كــلا مني يآويلي آخوي آنخطف
هشآم : يآبنت آلحلال هدي مآصآر آلا آلخير 
رآئد : ردي على جوآلك يرن 
دآنه من آلصيآح مآسمعته : آلوو ... صحيح .. آحلفييي آلحمدلله آلحمدلله 
رآئد : لقووه ؟
دآنه : آيه آيه ... وكيفه آلحين ..؟؟ آيه آلحين بجي آنآ مع رآئد وهشآم .. مع آلسلامه ...
رآئد : شلون لقوه ؟؟
دآنه : عزوز شآفه ضآيع بآلشآرع ويبكي كآن بيرجع آلبيت مشي بعد عمري مسكين
رآئد : آيه وآلله مسكين متآخره عليه سآعه آنصهر من آلشمس آلحين آلمفروض نحركه بآعوآد شوي 
هشآم : آلحمدلله على كل حآل
رآئد : وآنتي ليه تبكين للحين ؟
دآنه : لا بس هذي دمووع فرح .. آلحمدلله يآربي آلحين يبيلي آسوي نذوري
هشآم : آيه آنآ بعد مدري كم نذر نذرت 
رآئد : ههههههههههه مشآء آلله عليكم آنآ ولا وآحد


.......
#قصص_وروايات_وحكايات 📚
@ahgeel
دخلت دآنه آلبيت ومشت لعند حسن وحضنته بقووه 
دآنه : آونييي سآآن قومينسآآآي 
حسن وهو معصب : بغيت آموت من آلشمس 
دآنه : بسم آلله عليك آهئ آهئ وتبكي


جلست دآنه وحكت لآهلهآ آلي صآر عند آلمدرسه
حسن : آجل بكره بغيب 
آم رآئد : ليش ؟
حسن : دآنه فشلتني قدآم آلطلاب فشله شآفو آختي 
آم رآئد : جزآهآ خآيفه عليك
حسن : فشله فشله وشلون بروح بكره آلمدرسه .. مآبي غيرو مدرستي
رآئد وهو يرمي آلمخده على حسن : آقول آسكت بس عطينآك وجه من آلحين بتتفشل


في بيت آبو يآسر 
جنآن تركض لعند آلكرآج : هآ هشآم لقيتووه ؟؟
هشآم : وآنتي شدرآك
جنآن : ريمآ آتصلت قآلت لي
هشآم : بل بل سي آن آن 
جنآن : آيه مآيطفونآ شي .. آلمهم لقيتوه ؟؟
هشآم : آيه 
جنآن : آشووووآآآ 
هشآم : بس لو تشوفين دآنه .. تقطع آلقلب وآلله
جنآن : هذي دآنه بدون شي تبكي كيف لو صآر لهآ كذآ وآلله زين مآجآتهآ جلطه 
هشآم : تخيل آنهآ نزلت للمدرسه تبي تدخل تدور عليه ..
جنآن : هههههه
..
بعد يومين 
وفي غرفة جنآن ... ريمآ وجنآن جآلسين على آلابتوب 
ريمآ : جنآن آكتبي آكتبي في آليو تيوب ضيآع حسن يمكن نلقى مقطع دآنه آختي ههههه
جنآن : هههههه آنآ كل يوم آكتب بنت عند مدرسة آولاد ... مدرسة آبتدآئيه ... ضيآع طآلب ... آخت تدور آخوهآ ولا لقيت شي 
ريمآ : هههههه وآنآ كل يوم آدخل موقع آحدث مقآطع آلبلوتوث بس آشوآ محد صور آختي
جنآن : ههههههههههه.. آلا شخبآر هيثم
ريمآ : وآلله مدري عنه من ذآك آليوم مآدخلت مآسنجر متفشله آكلمه
جنآن : يلا خليه يذوق مرآرة آلفرآق 
ريمآ : آيه بآلطقآق آهم شي آنآ مستآنسه 
جنآن : ههههههههههههه وآلله آنك هبله 
ريمآ : آلا تعآلي شخبآر عيآل عمي آلجدد
جنآن : كل يوم آنآ في بيت جدتي آتآملهم 
ريمآ : يآلشريره ولا تقولين لي آروح ؟؟
جنآن : وليه آقولك روحي لحآلك 
ريمآ : مدري مآخطر على بآلي آلمهم آلمهم خلينآ هآلويكند نووديهم آلبر شرآآيك ؟؟
جنآن : وآلله فكرررررررره خطيره يآخطيرررره ... لازم يتعرفون على ربوع بلادي 
ريمآ : آيه آيه آقول ورآ مآتعلمينهم سآرعي للمجد وآلعليآء بعد يآربوع بلادي
جنآن : وآعلمهم يآدآر ويآسلامي عليكم يآلسعوديه بعد 
ريمآ : آشتهيت آرقص .. شغلي آلمزيكآ
جنآن : ورئصني يآجدع
💜💜💜💜💜ا💜
#انتظرونا_في_الحلقة_الـ⑧⓵
*__💜____*💜__ا__
📚___💜__ا__💜___📚
💛💜💛💜💛💜💛ا
💜💛💜💛💜💛💜ا
💛 💛💜💛 💛ا
💜البارت💛الـ⑧⓵💛
💛 💛💜💛 💛ا
💜💛💜💛💜💛💜ا
💛💜💛💜💛💜💛ا
*لعـشـآقــ😍(•‿•)آلروآيـ🎶ـات*
💜💜💜ا💜💜💜
*📚قَصٍصٍ ۆ رۆآيَـآتٌ وَحُكِــايَـاتْ📚*
ا💜💜💜💜💜💜
#فقرة_الروايــــات📚
📚ـــــ روايــــة اليـــوم ــــ 📚
*ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ*
#بنات_اليــوم👭
#الحلقة_الـ ⑧⓵
يوم آلاربعآ في بيت آبو رآئد رجعت ريمآ من آلمدرسه ورمت شنطتهآ عند آلبآب ودخلت آلصآله
ريمآ : آلسلام عليكم جميعآ
آبو رآئد : وعليكم آلسلام
آم رآئد : وعليكم آلسلام هلا 
آبو رآئد : عندي لك خبر حلو 
ريمآ : صج !!  نآني نآني آوتوسآ 
آبو رآئد : بنروح آلبر بكره 
ريمآ : eeeeee وليش مو آليوم يآدوبنآ آربعآ وخميس وجمعه
آبو رآئد : عشآن آليله في عرس ولد آعز آصحآبي وبروح آحضر
ريمآ : وهذآ مآلقى يزوج ولده آلا هآلويكند ويخرب علينآ طلعتنآ
آم رآئد : آنآ مآرآح آروح مآلي خلق بر ورمل 
ريمآ : يمآ آنتي كل سنه مآتروحين 
آم رآئد : بس حبيت آعطيكم خبر

مشت ريمآ لغرفة دآنه ولقت دآنه مجهزه شنطتهآ وتجهز آغرآآضهآ 
علبة مكيآج ... عطور .... ملابس آنيقه ... حجآبآت ملونه ... كريمآت معطره 
دآنه : آمممم ريمآ ذكريني مآنسيت شي 
ريمآ : مآبآقي آلا تآخذين فستآن سهره معآك 
دآنه : آوووه يآآآربييي وش فهم هآلبنت بآلانآقه 
ريمآ ترفع يدهآ للسمآ : آلحمدلله يآآآرررب آلحمدلله آني مآ آفهم فيهآآ 

دخل رآئد آلغرفه 

رآئد : آسمعو عندي خبر ..
دآنه : لا تقوول آنكم هونتو عن آلبرر
ريمآ : قوول آننآ بنروح من آليوم ييآتآ ^^
رآئد : لا هذآ ولا هذآ آنآ عزمت هيثم صآحبي هو وآهله
ريمآ : هيثم !!!
دآنه : وآهله !!
رآئد : آيه ... ريمآ تعآلي آلمجلس شوي بكلمك 
ريمآ حطت يدهآ على قلبهآ ... يآويل حآلك يآريمآ ليكون رآئد درآ آني آكلم هيثم يووو وليكون درآ عن آلهآردسك وآلله ورحت فيهآآآآ آآآه يآآقلبي 
دآنه : هيه هيه بنت شفيك وآقفه زي آلمسبهه روحي شوفي آخوك شيبي
ريمآ تلتفت على دآنه بقلق : تهقين آنخطبت ؟؟
دآنه عصبت : وشو وشو قبــــلييييي تنخطبين 
ريمآ : هدي آعصآبك آلي يسمع آنخطبت صدق 
دآنه : ليكون تفكرين تنخطبين قبلي وآلله لاوريك ... بتشوفين شي مآيسرك يآلخآينه
ريمآ : آلحمدلله وآلشكر شفيهآ ذي آنخبلت خن آروح آشوف رآئد

وبينمآ ريمآ تمشي للمجلس تروآدهآ آفكآر وكوآبيس ... ريمآ : يعني رآئد عمره مآنآدآني على آنفرآد آكيد آلموضوع كبيرر آآه يآقلبي يآليتني مآعرفت هيثم ومآكلمته ولا هآلقلق آلي آنآ فيه 
دخلت ريمآ آلمجلس 
رآئد : آجلسي ريمآ
ريمآ : رآآئد قووولي آنت عرفت شي ؟؟ ترآ آنآ وآلله نيتي صآفيه ... آلله يخليك لا تعلم آمي 
رآئد بآستغرآب : ليش شمسويه آنتي ؟؟
ريمآ : آنآ ... آنآ مآسووويت شييي صدقني مآآسويت شي 
رآئد : طيب آعصآبك شفيك ! 
ريمآ حسنت آنهآ نجت 
رآئد : آنآ عندي موضوع وقلت آكلمك آنتي فيه لانك آقرب وحده لجنآن 
ريمآ : بتخطبهآآآ !!
رآئد : وآلله ودي بس كآن آشوف آلجزمه على وجهي محد في آلعآلم يكرهني قدهآ
ريمآ : هههآآ آآآآآييي
رآئد : آيوه آضحكي وتشمتي 
ريمآ : لالا آنت فآهم جنآن غلط هي طريقتهآ كذآ في آلمعآمله مو معنآهآ آنهآ تكرهك .. هي صحيح مآتحبك بس مآتكرهك 
رآئد : طيب شلون آخليهآ تحبني لاني مآني نآوي آلعب آبي آخطبهآ جد 
ريمآ : آمممم شدرآني 
رآئد : مآلت عليك وآنآ آلي جآي آشآورك يلا آنقلعي من قدآمي 
ريمآ : ههههه شفيك عصبت شوف هو بشكل عآم آنآ وجنووو مره صآحبآت عشآننآ عندنآ نفس آلهوآيآت في آلحيآه فآنت لو تبيهآ تحبك حب آلاشيآء آلي هي تحبهآ حسسهآ آنك مهتم 
رآئد : وش تحب هي ؟؟ 
ريمآ : وآلله مآخبري فيهآ عندهآ آهتمآمآت في آلحيآه بس عمومآ تحب آلنووم 
رآئد حآط آيده على خده وبكل روقآن : آيوه وش بعد 
ريمآ : ثم آلنوم
رآئد : آيوه ؟
ريمآ : وبعد ذلك آلنوم 
رآئد : لا بآلله فآلحه في حيآتهآ آلبنت ... هي تحب آليآبآن صح ؟
ريمآ : شي آز كريزي آبوت آت 
رآئد : طيب حلووووو عطيني مسلسلات يآبآنيه 
ريمآ على طول تذكرت هيثم : آذآ بتعطيهآ هآردسك ترآ نفس آلي عندي عندهآ
رآئد : لا مآني معطيهآ شي بشوفهم بس 
ريمآ خرجت عينآهآ من موقلتيهآ وشبكت آدينهآ : صدددق رآئد !! صدق بتطآلع مسلسل يآآآبآآآنيي ونآآآآآسه ^^ بشوووفهم معآآآك يلا نبدآ من آلحيييين 
رآئد : ههههه هبله وآلله هبله يلا قومي قدآمي شغلي لنآ آلي شآفتهم جنآن بس 

شغلت ريمآ مآي بوس مآي هيرو 
وجلست تشوفه مع رآئد وهي تشوف آلمسلسل للمره آلخآمسه وتتضحك ورآئد عجبه آلمسلسل 
رآئد :ك يلا شغلي آلحلقه آلي بعدهآ على طووول 
ريمآ : هههه يلا يلا 
دخلت آم رآئد غرفة ريمآ 
آم رآئد : حتى آنت يآرآئد خربووك وصرت تشوف هآليآبآنيين 
رآئد :هههههههههه تصدقين يمآ موب سيئين تعآلي شوفي معآنآ 
آم رآئد : لالا آنآ خلوني في حآلي 

ريمآ : آلا آقوول رآئد .. هو هيثم صآحبك مدري شسمه هيثم مدري ميثم 
رآئد : هيثم ... 
ريمآ : آيه يعني بيجيب آهله آكيد ؟
رآئد : آن شآء آلله على كلامه آكيد
ريمآ : طيب آحنآ آلحريم ترآ مآرآح يجون
رآئد : آيوه قلت له بيجيب آخته وآخوه آلصغير بس 
ريمآ : وآخته كم عمرهآ ؟؟
رآئد : مدري بكره آسآليهآ
بآليل رآح هشآم لبيت آلجده 
سلم هشآم على آلجده وحب رآسهآ 
هشآم : آجل وين مشعل ؟؟
آلجده : قصدك ميشيل 
هشآم : هههههههه آيوه آيآ يكن 
آلجده : ميشيييييل كمآآآآآن هيررر
هشآم كآن وآقف مبتسم على جدته وجآ ميشيل
ميشيل : هآآآآآآآي هشآم 
هشآم : هآآي كيفك
ميشيل : قود آحسن منك 
هشآم : هههههههه 
ميشيل : هشآم آنآ مره طفشآن هنآ آبغى آطلع 
هشآم : وآنآ جآيك آليوم آطلعك 
ميشيل : رييييليييي وير ؟؟
هشآم : آلعرس 
ميشيل : وآت !!
هشآم : حفلة زوآج 
ميشيل : آووه كووول آوكي لتس قو 
هشآم : وقف وقف وين لتس قو آنت شوف لبسك 
ميشيل كآن لابس جنز طيحني وبلوزه كت وسلاسل وآسآور وعآمل شعره بآلجل 
هشآم طلع من آلكيس كرتون فيهآ ثوب وشمآغ 
هشآم : آلبسهم يآمشعل وآنآ آنتظرك
مشعل كآن فرحآن فيهم : آوووكي

ظل هشآم ينتظره وبعد عشر دقآيق طلع ميشيل ولابس آلثوب مقلوب وآلقتره لبسهآ بدون آلطآقيه 
هشآم : هههههه خن آلبسك بس فشلتنآ 
وعدل ميشيل وظبطه وصآر شكله خووقآقي 
ميشيل : في بنآت هنآك ؟؟
هشآم : في بس بقآعه ثآنيه ؟؟
ميشيل : ! كيف يعني 
هشآم : يعني مآرآح تشوفهم 
ميششيل : آوو نوت كول 
.
#قصص_وروايات_وحكايات 📚
@ahgeel
دخلت جنآن بيت عمهآ آبو رآئد آول مآدخلت آلصآله ومآلقت آحد غير رآئد جآلس على آكنب ولابس ثوب وشمآغ
جنآن : آلسلام وين ريمآ ؟؟
رآئد : وعليكم آلسلام ورحمة آلله وبركآته
جنآن : ريمآ موجوده ؟
رآئد : ليش آنتي مآكلمتيهآ قبل مآتجين ؟
جنآن : لا 
رآئد : وآنتي تدخلين بيتنآ بدون مآتتصلين ولا حتى تدقين جرس !
جنآن : وآنت شدخلك
رآئد : شنو شدخلني بيتنآ بعد 
جنآن : آنزين بطلع آدق جرس وآرجع آدخل
رآئد : لالالا ريمآ فوق بغرفتهآ 
جنآن : وآنت صدقت آني بطلع 
جنآن وهي تطلع آلدرج وقفت وآلتفت لرآئد وقآلت وهي مبتسمه : على فكره
رآئد آستآنس من آبتسآمتهآ وحس آلحيآه آبتسمت له 
جنآن : مآينآسبك آلثوب هههه
رآئد >>> تحطم وطلع من رآسه شخوط زي مآروكو 
جنآن دخلت غرفة ريمآ ولقتهآ لابسه عبآتهآ وتعد كم عندهآ في آلبوك
جنآن : على وين آن شآء آلله 
ريمآ آلتفت لجنآن : آنتي شعندك كل يومين جآيه عندنآ 
جنآن : جآيه آشوفك مآلت عليك
ريمآ : هههه آمزح معآك آلمهم بروح آلسوبر مآركت بشتري مؤونة آلبر تجين ؟
جنآن : آييه آييه آكيد آنآ بعد مآشريت آلعده آلازمه حق آلبطون 
ريمآ : آلا آقول وش رآيك ندق على بنت عمك هذيك وش آسمهآ سوزآن مدري سوزي 
جنآن : آيه بعد لا تشآركنآ في مؤونتنآ بكره نخلي كل وآحد وحقوقه محفوظه ودآنه وينهآ مآبتروح ؟
ريمآ : لا تسوي رجيم 

طلعو ريمآ وجنآن ومرو سوزي من بيت جدتهم وبينمآ هم في آلسيآره ..
جنآن : آسمعووو عندي فكره خطيره
ريمآ : نآني ؟
سوزي : وآت ؟
جنآن : شرآيكم نروح آلمووول 
ريمآ : آييييش وآهلنآ مآيرضون وآلحين آلسآعه 9 آلوقت متآخر لو عرفو بنروح فيهآ
جنآن : آحنآ نروح جيآن آلي بآلظهرآن مول وعلى آلطريق نحوس بآلمجمع شوي ولو درو بنقولهم رحنآ جيآن آلسوبر مآركت 
ريمآ : يآخطيررره آنتي وآفكآرك 
سوزي مآتدري شسآلفه يعني شآلمشكله لو رآحو مول !!
وصلو آلبنآت آلمول ...
ريمآ : ندخل من بوآبة جيآن ؟
جنآن : لالا ندخل من بوآبة آلمطآعم على طوول عشآن نمشي لين نوصل جيآ يمدينآ حسنآ آلمجمع كله هههه
ريمآ : ههه يلا يلا

كآن آليوم آربعآ وآلسآعه 9 بآليل وآلمجمع بس عوآئل وفي شبآب كثيير متجمعين على آلبوآبه وحوآلي آلمول يبون يدخلون بآي طريقه
ريمآ : جنآآآن جنآآآن شوووفي هنآك دآخل
جنآن : وشو 
ريمآ : مو هذي صآحبتك بشآير 
جنآن : آيه وآلله خن آروح آصيدهآ بس هههه
وطآرت جنآن ورآهآ ونسو سوزي وآقفه برآ لانهآ كآنت مفهيه ومو منتبهه لهم كآن بآل سوزي مشغول بحل مسآلة آلا وهي
لمآذآ آلشبآب متجمعين برآ !!
رآحت سوزي لمجموعة شلة آولاد وآقفين بعيد شوي عن آلبوآبه 
سوزي : وآت هآبنغ ؟؟ شآلي يصير 
آلشبآب : هلا وآلله وغلا هلا ومسهلا... شوفو من جآنآ على طبق من ذهب 
سوزي تبتسم ولا تدري شسآلفه : هآآي هآآيي 
قآم وآحد من آلشبآب ورز طوله : شوفي تدخليننآ آلموول ونعطيك من كل وآحد 50
سوزي : ليش تعطوني ؟؟ وآآي وليش آدخلكم
آلشبآب : آلحين شلون نفهمهآ هذي ... لييسن ليسن آلمول هنآ فآميلي آووونلي بس عوآئل ممنوع آحنآ آلشبآب ندخل لو آنتي جيتي معنآ بيدخلونآ
سوزي : آه آوكي بدخلكم بس بدون مآتعطوني شي بعتبره عمل خير
آلشبآب : يآلبيه آجل بندق على بآقي آلشله 
وتجمعووو شبآب كثيير وسوزي تحسب آنهآ بتسوي عمل آنسآني وبتدخلهم وآنهم مظلومين 
كآن آلوضع آن سوزي تمشي بآلمقدمه وورآهآ شلة مكونه من مجمووعه كثيره من آلشبآب آلدشر بكل آنوآعهم 
لمآ وصلو عند آلبوآبه بيدخلون 
آلسكرتي : خير خير على وين آن شآء آلله 
نط وآحد من آلشبآب من ورآ لقدآم : شوف معنآ آختنآ يعني آحنآ عوآيل 
آلسكرتي : مشآء آلله كلكم آخوآن . وآحد .. آثنين ثلاثة . آثنعش . ثلطعش .. آربعطعش
وآحد ثآني من آلشبآب :
💜💜💜💜💜ا💜
#انتظرونا_في_الحلقة_الـ⑨⓵
*__💜____*💜__ا__
📚___💜__ا__💜___📚
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
💛💜💛💜💛💜💛ا
💜💛💜💛💜💛💜ا
💛 💛💜💛 💛ا
💜البارت💛الـ⑨⓵💛
💛 💛💜💛 💛ا
💜💛💜💛💜💛💜ا
💛💜💛💜💛💜💛ا
*لعـشـآقــ😍(•‿•)آلروآيـ🎶ـات*
💜💜💜ا💜💜💜
*📚قَصٍصٍ ۆ رۆآيَـآتٌ وَحُكِــايَـاتْ📚*
ا💜💜💜💜💜💜
#فقرة_الروايــــات📚
📚ـــــ روايــــة اليـــوم ــــ 📚
*ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ*
#بنات_اليــوم 👭
#الحلقة_الـ ⑨⓵
المهم آننآ عوآئل دخلنآ
سوزي : ريلي دخلنآ وآتز ذآ بروبرم 
آ

لسكرتي : آنتي آدخلي لوحدك آلله يستر عليك آمآ آلجيش آلي ورآك ممنوع
سوزي : نوووو آنآ عطيتهم وعد وآنت لازم تدخلهم

وصآرو آلشببآب يتهآوشوت مع آلسكرتآريه آلي عند آلبوآبه ووصلت آلهوآش للضرب وكآن في نفس آلوقت آلهيئه جآيه وبتدخل آلمول وشهدت على آلي يصير 
ولمآ عرفت آلسآلفه آن بنت بتدخل كل هآلشبآب عيني عينك 
آلهيئه : آدخلي آلله يستر عليتس 
سوزي : نووو ليش مآتدخلونهم همآ بعد
آلهيئه : هذي آلبنت تمآدت لازم نصلحهآ 
ووآحد ثآني من آلهيئه : ومو لابسه حجآب بعد 
وقآمو آخذو آلشبآب آلي شعرهم طويل وآشكآلهم صآيعه وآخذو سوزي وركبوهآ جمس آلهيئه 
سوزي : وآت ؟؟ وآت هآبنغ ؟؟ آيش آلي يصير

...
ريمآ : جنآآآآن وين سوزي 
جنآن : يوووه نسينآهآآآ

وطلعو من آلمجمع مسرعتين بس شآفو جمس آلهيئه يمشي قدآمهم وسوزي تطل من آلنآفذه حقت آلسيآره وهي مبتسمه مآتدري شآلموضوع ...
..
في آلعرس جلس ميشيل ويمينه آعمآمه ...ويسآره رآئد وهشآم وعزوز 
آبو رآئد : مشعل شوف هذآ آلرجآل آلي جآ سلم قبل شويه يصير ولد بنت عمتك 
ميشيل : آي سي !!!
آبو رآئد : وآلي جآلس هنآك وجنبه ولد صغير يصير ولد خآلة بنت عمك 
ميشيل بآستغرآب : آوكي 
آبو عزوز : وآلي يمشي عند آلبآب : يصير ولد عمة آبوك وآلي جآ سلم عليه يصير ولد بنت خآل آبوك 
ميشيل : آووووه مآآآييي قووود كل هآلنآس يقربون لي 
رآئد وعزوز وهشآم ميتين ضحك 
رآئد : هههههه بعدك مآعرفت آحد من آلعآيله
مشعل : ريلي آتز بيق فآميلي عيلتكم مره فيهآ نآس كثير هنآك بآمريكآ حدنآ عندنآ خآله وحده وجده وجد من مآآمي 
هشآم : شووف شووف آلي جآلس يسلم على آلعريس يصير آخو جدتي يعني خآلك قوم فز سلم عليه
ورآح مشعل يسلم على آلشآيب 
ميشيل : هييي مآآآآآآن وآآتز آب 
آلشآيب يطآلع مشعل وهو مو فآهم شسآلفه : آنت من ولده 
ميشيل : كيف ؟
آلشآيب : من آبووك ؟
ميشيل : ووآآيي ليش تسآلني عن بآبآ 
وصآرو كل آلي حوآليهم يضحكون على كلمة بآبآ 
آبو رآئد : قوم جيب ولد عمك شكله بيسوي لنآ فضيحه
رآئد : ههههههه طيب طيب 
ورآح لعند ميشيل 
رآئد : تعآل حآن وقت آلعشآء
ميشيل : آخيرآ آم سوو هنقري ودي بهمبرجر 
رآآئد : آيه كل آنوآع آلهمبرجرآت موجوده آنت تعآل بس 
ميشيل آستآنس : ريلي لتس قو مآن 

وفي آلعشآء ...
حطو آلمفطحآت وآلذبآيح 
جلس ميشيل على سفره مع عيآل عمه وآعمآمه وكم رجآل من آصحآب آعمآمه 
بدآو آلرجآل يآكلون بآيدهم وميشيل مستغرب من آلوضع وقآم وقف وصآر يصورهم فديو وطول آلمقطع يقول وآآآو وآآآو 
آبو عزوز : يآولد آجلس فشلتنآ 
آبو رآئد : آجلس آجلس في آلبيت بنسوي لك ذبيحه وصور على كيفك مب هنآ قدآم آلعآلم
عزوز : هههه مشعلووو آهد وش بيقولون علينآ
جلس مشعل يطآلع 
هشآم : ليش مآتآكل ؟
ميشيل : كيف آكل بآيدي !! مستحيل 
هشآم : دق بآلخمس ولا عليك
ميشيل : كيف يعني آدق بآلخمس ؟؟
رآئد : يعني بآلفآيف ههههه
هشآم : هههه يعني بيفهم آلحين 
ميشيل : نوو ويي مآرآح آكل آلا بملعقه 
عزوز : آجل لا تآكل 
ميشيل : آصلا آلاكل مآعجبني ويرز آلهمبرجر 
وآحد من آلرجآل آلي كآنو معهم بآلسفره : حلفت عليك آلا تآكل 
آبو رآئد همس في آذن ميشيل 
وبعدهآ صآر ميشيل يآكل بس وهو متحمق 
بعد مآخلصو .... 
هشآم : طفحت 
ميشيل : وآت ؟؟
رآئد : يعني آمتلييت ؟؟ شبعععت ؟؟
ميشيل : وآت !!
عزوز : يعني هل آكتفيت ؟؟
ميشيل : آيوووه آلحمدلله
#قصص_وروايات_وحكايات 📚
@ahgeel
في آلمول ...
ريمآ : لازم ندق على آحد من آهلنآ يروح يآخذهآ من آلهيئه
جنآن : لالالالا لالا مستحيل بيعرفون آننآ جينآ آلمول لالا وش بنقولهم وبعدين تركنآ بنت عمنآ 
ريمآ : وآلحل وآلسوآه ؟؟ نروح آحنآ نجيبهآ ؟؟
جنآن : آيه
ريمآ : عشآن يعتقلونهآ معآهآ
جنآن : آدفنوووني آدفنوووني شهآلمصيبه آلي آنآ فيهآ ....
ريمآ : بدق على عزوز 
جنآن : وليش عزوز ؟؟
ريمآ : آحسه طيب ويتفهم ويمكن مآيعلم آهلنآ 
جنآن خآيفه : طيب دقي عليه آحسن من هشآم ورآئد وآلله لننفضح
في آلعرس ........
ميشيل : وآتز ذس ؟؟
هشآم : هذي يسمونهآ رقصة آلعرضه 
ميشيل : آتز كوول بس طولو وهم يرقصونهآ وبعدين آلاغآني آلي هنآ مآعجبتني 
رآئد : يعني آنت وش تبي بآلضبط تقوم ترقص لهم هيب هوب ؟؟
ميشيل : آيوه بس لمآ يحطون ففتي سنت بقوم آرقص 
رآئد : ههههه آشوآ آنهم مآفي آمل يحطونهآ ولا كآن آنفضحنآ
هشآم : عزوووز عزززووز
عزوز : هآ شتبي كنت مفهي
هشآم : جوآلك يرن 

طآلع عزوز آسم آلمتصل (*** Reema )
وقآم طلع برآ
عزوز : هلا وغلا ريمآ
ريمآ : آلوووووو آنت وووينك سآعه آدق عليك مآترد 
عزوز : مآكنت آسمع .. آسف 
ريمآ : عزوز وصآرت تبكي 
عزوز : ريمآ تبكي ! شفيييك شصآآآير .. آكيد مآت آحد
ريمآ : لالال
ا آعظم آعظم
عزوز : آعظم من مآت آحد !! شصآآيرر قووولي 
ريمآ : مآينفع آقولك بآلتليف

ون تعآل مجمع آلظهرآن
عزوز : ريمآ آحد مضآيقك شي متوهقه آنتي مخطوفه رهينه ؟؟ آجيب معي فلوس للمختطف ؟؟
ريمآآ : لا مآفيني شي آنآآآ بس تعآآل بسرعه 
عزوز طيب طيب بآي ..
وعشر دقآيق آلا وصل عزوز 
جنآن : عزوووز آنقذنآآ 
عزوز : شصآآير ؟؟
جنآن : سوزآن 
عزوز : منهي هذي ؟ 
ريمآ : بنت عمممك آلجديده
عزوز : آييييه تصدقون نسيتهآ .. شفيهآ ..
ريمآ : آنخطفت 
عزوز : آييييش  ريمآ لا تخليني آعصب 
جنآن : عزوووووووز آنآ مخنووقه يآعزووز >>> مسلسل آسوآر على غفله 
شرحو لعزوز آلسآلفه ...
عزوز : وبنت عمكم شمسويييييه آلي آخذتهآ آلهيئه ؟؟
جنآن : مآندري وآلله مآندري بس هي مآكآنت لابسه شيله
عزوز : بشعرهآ ؟؟
ريمآ متحمسه : آيووووه ومسويته بآلفير بعد وحآطح كحل آزرق على لمعه وروج فوشي 
عزوز : وآنتم رضيتو لهآ تطلع معكم بهآلشكل 
ريمآ : بعد آحنآ ديمقرآطيين 
عزوز : بدق على هشآم ونشوف شبنسوي 
جنآن : لاآآآآآآ لاآآآآآآآ عزوز بلييييييز آلا هشآم دق على جورج بوش بس لا تدق على هشآم وصآرت تبكي ... آلله يخليك
عزوز : تفكرون بسكت عليكم جآيين آلمول من ورآ آهلكم .. وآنتي ريمآ ليش رآشه عطر 
ريمآ : مب عطر هذآ ريحة كريم آلبآدي شوب شيفهمك آنت بآلانآقه
عزوز : آلزبده له ريحه تعآلو بس آركبو سيآرتي فشلتونآ
جنآن سآكته ومعصبه وتتوعد فيه قدآم ريمآ : وآلله لاوريه آستغل ضعفنآ وصآر يتشرط
ريمآ :آسكتي وخن نشوف تآليتهآ 

رآح عزوز لبيت جنآن ونزل ريمآ وجنآن وبعدهآ مر مقر آلهيئه ونزل 
وتفآهم مع آلمطوعين وشرح لهم آلوضع آنهآ آمريكيه توهآ جآيه ولا تدري عن شي وسوزي وقعت تعهد 

وآلهيئه مآصدقو على آلله آحد يجي يستلمهآ لانهآ آقلقتهم طلعت كآميرتهآ آلديجيتآل وصآرت تصورهم وتصور فديو وهي مستآنسه كآنهآ رآيحه رحله سيآحيه 
حتى آنهآ عطت وآحد من آلمطوعين آلكآميرآ وقآلت له يصورهآ جنب آلمعتقلين آلاخريين صوره تذكآريه وحآولت تصور معآه بس هو مآرضآ 
#قصص_وروايات_وحكايات 📚
@ahgeel
...
عزوز وسوزي في آلسيآره 
عزوز كآن سآكت طول آلوقت وسوزي تهذر وتسولف ولا كآنهآ مسويه شي 
سوزي : ويرز جنآن وريمآ ؟
عزوز : في بيت جنآن 
سوزي : آجل ودني لهم 
عزوز : مآرآح آوديك لهلبنتين خلهم يتآدبون وآنتي روحي بيت جدتك ..

جنآن : يآربيييييي تكسر جوآلي وآنآ آدق على هآلعزيزووووه ولا يرد 
ريمآ : بدق آنآ 
جنآن : مآظنتي يرد 
ريمآ : رد ... آلووو .. 
عزوز : آلوو نعم 
ريمآ : آآآآآآ ... آخذت سوزي ؟
عزوز بجفآف : آيه 
ريمآ : شكرآ 
عزوز : عفوآ 
ريمآ : آآآآ
عزوز : شتبين تقولين ؟؟
ريمآ : آلصرآآآحه ...
عزوز : آيه ؟؟
ريمآ : آحنآ نعترف آننآ خطئنآ بس ...
عزوز :.....
ريمآ : آنت معآي ؟
عزوز : معآك
ريمآ : بليييز بليز لا تعلم آحد آونيقآآآيييي شيمآآآس
عزوز :آممممم بفكر 
ريمآ : شتفكر ... عزوز طلبتك 
عزوز : وآنآ مقدر آرد لك طلب آنتي بآلذآت 
ريمآ : صج !! يعني مب بتعلمهم آهم شي 
جنآن : ريمآ ريمآ وشو وشو قولي قولي
ريمآ : آصبري آصبري ... آيه عزوز شكرآ شكرآ شكرآ هونتونننيييي آريقآآآتووو قوزآيمستآآآآآآ ^^ آلحين آرتحت 
عزوز : مع آن آلي سويتوه مو شويه تطلعون من ورآ آهلكم ولا تنتبهون لسوزآن بعد !!
ريمآ : خلاص عآد عدى آلموضوع على سلام ليش مزودهآ 
عزوز : مآني مزودهآ آنتي آلي مستخفه بآلموضوع 
ريمآ : طيب وآنآ آخذت درس مآعآد آستخف بشي آبد آبد 
عزوز : نشووف 
ريمآ : وش نشوف درآمآ يآبآنيه ههههههه
عزوز : لا آنمي 
ريمآ : آلا على طآري آلانمي شتطآلع آلحين ؟؟
عزوز : سكول رمبل 
ريمآ : حلوو ؟
عزوز : مره .. تبينه ؟؟ 
ريمآ : عندي آلحلقآت بس مآبعد تفرجتو 
عزوز : آذآ بديتي تشوفينه علميني 
ريمآ : ليش .. خير آن شآء آلله ؟؟
عزوز : لا ولا شي بس بشوف رآيك فيه
ريمآ : آييييه آنزين 
عزوز : تجهزتي للبر ؟
ريمآ : لا بكره بتجهز قبل لا نمشي .. آليوم كنآ طآلعين على آسآس بنشتري من آلسوبر مآركت وكلا من سوزي مآقدرنآ نشتري شي
عزوز : آجيب لك ؟
ريمآ : هآ 
عزوز : يعني قولي آلي تبين عآدي لا تستحين 
ريمآ : آمممم لا شكرآ 
عزوز : طيب آنتي آلخسرآنه
ريمآ : هههههه آيه معليش .. يلا بآآآآآآي
عزوز : .... بآي 
جنآن : لا مآكآن سكرتي بعد كملي كملي سوآلف 
ريمآ : هههه ليش طولت ؟؟

جنآن : ومو حآسه بآلوقت بعد !! مآظل سآلفه مآقلتوهآ
ريمآ : ههههه آهو آلي يسولف بعد شسوي آسكت لازم آرد عليه
جنآن تغمز : آييه مو قآيلة لك يحبك 
ريمآ : هذآ آلي نآقص بس آلحين آنآ متنآزله عن حب يآبآني عشآن هيثم يطلع لي عزوز 
جنآن : هههه آنآ مآبعد آتنآزل 
ريمآ كآنت تحوس في لابتوب جنآن 
جنآن : آقولك شي ..
ريمآ : هآ
جنآن : هوآ يطيرك قولي نعم
ريمآ : هآآآآآ خلصينآ 
جنآن : دقيقه عطيني آلابتوب 
وفتحت جنآن ملف آلصور 
ريمآ : مين هذآآآ !!
💜💜💜💜💜ا💜
#انتظرونا_في_الحلقة_الـ⓪②
*__💜____*💜__ا__
📚___💜__ا__💜___📚
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#انتظرونا_في احداث_الرواية
#بنات_اليــوم
غدا ان شاء
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
💛💜💛💜💛💜💛ا
💜💛💜💛💜💛💜ا
💛 💛💜💛 💛ا
💜البارت💛الـ⓪②💛
💛 💛💜💛 💛ا
💜💛💜💛💜💛💜ا
💛💜💛💜💛💜💛ا
*لعـشـآقــ😍(•‿•)آلروآيـ🎶ـات*
💜💜💜ا💜💜💜
*📚قَصٍصٍ ۆ رۆآيَـآتٌ وَحُكِــايَـاتْ📚*
ا💜💜💜💜💜💜
#فقرة_الروايــــات📚
📚ـــــ روايــــة اليـــوم ــــ 📚
*ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ*
#بنات_اليــوم 👭
#الحلقة_الـ ⓪②
هشآم : يمآ آنآ تزوجت 
آم يآسر ظلت تشرب فنجآن آلشآي وبعد كم ثآنيه 
آم يآسر : وشو؟
هشآم : ومو حآب آخبي عليكم آلموضوع آكثر من كذآ لان صآر عندي بنت عمرهآ شهرين
آم يآسر وقفت من مكآنهآ : وشو تزوووجت ؟ من صجك ولا تمزح؟ وعندك بنت بعد
طلعت جنآن من آلمطبخ وكآنت تخفق بيض بتسوي كيكه 
جنآن : شنهو شنهو آحس في شي مهم فآتني ؟؟ قولو 
آم يآسر : هشآم لا تخليني آفقد آعصآبي قول آلصج
هشآم : مو مصدقتني قومي معآي آلحين بوديك لهم
جنآن : شآلسآلفه؟ مين هم ؟؟ 
هشآم : زوجتي وبنتي ريحآنه ..
آم يآسر آغمى عليهآ 
جنآن : هشآم آميي .. مآي .. جيب مآي بسرعه
هشآم : عطيني هذآ آلي عندك وكب على وجههآ آلبيض آلمخفوق 
صحت آم يآسر 
آم يآسر : ودني آشوف حفيدتي آلحين وقآمت تصيح 
وجنآن وعيونهآ تغرغر دموع مو مصدقه طآلعت هشآم وقآلت : متزوج !!
في غرفة دآنه جآلسين ريمآ ودآنه يفكرون في حل قضية منآر 
دآنه : بس بس لقيتهآ 
ريمآ : صج دآنه ؟؟ وش فكرتك هآلمره 
دآنه : نروح لموضي ونعطيهآ مجموعة من آلعطور آلفرنسيه وتسلمنآ آلسيديآت 
ريمآ : روحي آنقلعي آنتي وفكرتك 

وظلو يفكرووون
بعد ربع سآعه ..
ريمآ : بس بس لقيتهآ
دآنه : هآ آخلصي ؟
ريمآ : نجمع كل شلتي وشلتك ونروح لموضي ونكفخهآ ونلعن خيرهآ 
دآنه : يمآآآآييي لا شوفي غيرهآ 
ريمآ : صدقيني مآفي آحسن من هآلخطه 
دآنه :آنآ عجبتني فكرة آن نجمع آلبنآت بس نطقهآ قويه 
ريمآ : آجل وش تبين نسوي؟ نروح قولهم كل هآلبنآت مآيحبونك يآموضي 
دآنه : ههه 
وظلو يفكروون .
عند فندق من فنآدق آلخبر وقفت سيآرة هشآم ونزلو منهآ جنآن وآمهم آم يآسر 
ركبو آلاصنصيل وقلوبهم ترقع رقعتن مهيب صآحيتن
جنآن : متحمسه 
هشآم حآبس آلضحكه 
آم يآسر : آه يآقلبي 
طلع هشآم مفتآح آلسويت وفتح آلبآب دخل 
هشآم : يعني مو نآوين تدخلون 
جنآن : آلامهآت آولا 
آم يآسر تبكي : مدري مدري ليش سوييت كذآ يآهشآم وتكمل تبكي 
هشآم رآح حب رآس آمه ومسك آيدهآ ودخلهآ كآنت في بنت صغيره نآيمه على آلاريكه وزي آلقمر مسكتهآ آم يآسر وحضنتهآ 
آم يآسر : بنتي آهئ آهئ آهئ 
جنآن : يعني آنآ صرت عمه وقآمت تبكي .آلا آقول هشآم وينهآ هذي مئصوفة آلرئبه زوجتك
هشآم : مئصوفة آلرئبه آنتي وقآم ينآدي يلا عآد آطلعي لا تستحين 
وجت تمشي وهي مبتسمه آبتسآمه عريضه ومتحمسه حدهآ
جنآن لمآ شآفتهآ بلقت عيونهآ : هذي آنتي!
آم يآسر : هنآدي بنتي حيآتي 
هنآدي : يمآ حبيبيتي آشتقت لك 
ورآحت هنآدي تحضن آمهآ
بعدين جنآن وآم يآسر وجهو لهشآم نظرة توعد وتهديد
هشآم : ههه وآلله طحتو في آلمقلب 
جنآن تلحق هشآم وترمي عليه آلمخدآت : وآلله لاوريك طيحت قلوبنآ وآخرتهآ مقلب يلعن شكلك تعآل بس آموتك
آم يآسر : خليه علي آنآ آلي بمووته 
هشآم : ههه وآلله مو فكرتي لحآلي هذي فكرة هنآدي 
هنآدي : ههه حبيت آجي مفآجآه بعدين فكرنآ آن نخلي هشآم يسوي روحه متزوج ويجيبكم لي 
آم يآسر : ههه طيب عشآنك بس سآمحته .
جنآن : هذي بنتك رورو وآلله آنهآ قمر تجنن طآلعه على خآلتهآ 
هشآم : لا طآلعه على خآلهآ
جنآن : بل لو طآلعه عليك عز آلله آحد خطبهآ
هشآم : آحلى منك آحترمي نفسك 
جنآن : آنت آحترم نفسك من زينك ومن زين مقآلبك
هنآدي : ههه وآلله آشتقت لكم يآ آخوآني 
آم يآسر : آلا وين زوجك مآجآ معك ؟
هنآدي : لا لسه مآعنده آجآزه .
هآلمره في غرفة ريمآ 
دآنه : يعني شآلحكمه نغير آلمكآن
ريمآ : تتغير آلافكآر 
دآنه : طيب خلينآ نفكر وش نقطة ضعف آلبنت برآيك ؟؟
ريمآ : آن آحد يآخذ هآردسكتهآ
دآنه : آممم طيب آنتي آلي يآخذ هآردسكك حكم على روحه بآلاعدآم 
ريمآ : محد يقدر يصآدرهآ آلا آمي بس 
دآنه : بس جبيتهآ يآريمآ . نقطة ضعف آلبنت آمهآ ..يعني نقدر نضغط على موضي عن طريق آمهآ .. روحي كلمي رآنيآ وجيبي عنوآن بيت موضي .
عزوز ومنآر يلعبون آكس بكس ومتحمسين 
منآر : غشآش
عزوز : مو غشآش . آنتي آلدلخه آلي مآتعرفين آلقوآنين 
منآر : آوووف طفش آلعبه هذي مآ آبي آلعب معآك بروح عند ريمآ آحسن لي
عزوز يتنحتح : آلا على طآري ريمآ . آحم آحم .
منآر : وشو له ترتبك ترآ موضوعك مفضوح 
عزوز : وشو آلي مفضوح
منآر : كلنآ ندري آنك تحب ريمآ ؟؟
عزوز : من قآل آحبهآ ؟؟ وبعدين صج كلكم تدرون كلكم حتى ريمآ ؟؟
منآر : ههه شفت آنك تحبهآ ..كلنآ آلي ندري آنآ وجنآن 
عزوز : ثنتين صرتو كلكم .. روعتيني 
منآر : آنت ليش مآتخبطهآ وتريح حآلك ترآ ريمآ خوش بنت 
عزوز : آدري آنهآ خوش بنت من قبل لا تقولين وبعدين آستحي على وجهك وش آخطب ومآ آخطب .. آختشي يآبت دآنآ آخوك آلكبير
منآر : آيوه يآ آخويآ .. ومآلك ومآل آلحب
وآلعزآب
. يآبني ريح حآلك من آلاول 
عزوز : بروح للشبآب آحسن لي آن قعدت معك آزيد بقلب صعيدي .
وبينمآ عزوز يشغل سيآرته قآم يفكر بينه وبين نفسه وقلبه وعقله وضميره ومخه
عزوز : آلا آنآ صحيح ليش مآ آخطبهآ ؟ آحجزهآ على آلاقل آحسن من مآتروح علي .
وقفت سيآرة كومآر عند بيت قدييم جدآ وفي حي فقيير وقديم وحآلته مزريه 
دآنه : يآآآربي خآيفه آنزل وآمشي بشوآرع مثل كذآ 
ريمآ : آنزلي بس بلا قلق ...
كومآر : يعني آنآ بس يبي يعرف آنت ليس يزي هنآ بيت كلو خرآب هآ ليس
ريمآ : وآنآ بس يبي يعرف آيش دخل مخ مآل آنتآ .. آنآ روح آليآبآن روح آلصين روح جنه روح نآر آنت يسكت ويسكر فم مآل آنت
كومآر وهو يدق رقبه : لا يسوي قرقر وآجد

نزلو ريمآ ودآنه يمشون متوجهين لبيت موضي 
دآنه ترفع عبآتهآ : وووع شوفي شآرعهم كيف كله مآي ووسخ
ريمآ : وسعي صدرك 
ورنو آلجرس محد رد آنتبهو للبآب مفتوح شوي فتحت ريمآ آلبآب ودربست دآخل لقت ولدين يلعبون كوره ومبين على ملابسهم آنهآ قديمه 
دآنه : آلسلام عليكم
... : مين آنتو
دآنه : حبيبي آنت شسمك
... : خآلد
دآنه : خلود آنت آي صف؟
خآلد : صف ثآلث 
دآنه : طيب مآمآ موجوده؟
خآلد : لا مو موجود مين آنتي وش تبين فيهآ
ريمآ : نبيهآ في موضوع متى تجي آمك ؟؟
خآلد : مدري متى تجي 
دآنه : ريمآ خلينآ نرجع آلبيت
ريمآ : لا محنآ رآجعين بننتظرهآ لين تجي 
دآنه : آخآف 
ريمآ : بننتظرهآ في آلسيآره يآلذكيه 

رجعو ركبو آلسيآره وكومآر هزآهم مره ثآنيه وريمآ بآقي شوي وتسطره
وبعد نص سآعه 
دآنه : شوفي شوفي حرمه دخلت آلبيت 
ريمآ : آكيد هذي آم موضي يلا ننزل 
نزلو ريمآ ودآنه 
ريمآ : لو سمحتي 
آلتفت آلحرمه بآستنكآر وطآلعتهم
ريمآ : آحنآ جآيينك نكلمك بخصوص موضوع يخص بنتك موضي 
آلحرمه : بنتي موضي ؟؟ شفيهآ
دآنه : ممكن ندخل
آم موضي : تفضلو 
دخلو صآله كآنت قديمه جدآ وشعبيه وآلجدرآن مشخبط عليهم
دخل ولد صغير وجآ يوري دآنه وريمآ دفتر تلوين 
دآنه : مين شر آلك؟
فهد : هذآ آختي موضي تجيب لي حلو؟
دآنه آبتسمت : آيه مره حلو 
فهد : بعد موضي قآلت بتجيب لنآ فطآير زي آلي في آلتلفزيون
دآنه بغت تصيح 
دخلت آم موضي 
دآنه : بصرآحه يآخآلتي . آآآ .
ريمآ : آحنآ مآلنآ آي علاقه بموضي بس آلمشكله تخص صآحبتنآ 
شرحو لهآ آلقصه
عصبت آم موضي ووقفت : آحترمو آنفسكم بنتي مآتسوي هآلاشيآء آنآ ربيتهآ آحسن تربيه
ريمآ : صدقينآ ,, آحنآ مو جآيين نخربك على بنتك بس نبي حل للمشكله .. كلمي بنتك خليهآ تسلم آلسيديآت
آم موضي : بعد للحين مصرين آن بنتي غلطآنه .. صج آنكم مآتستحون على وجيهكم .. آطلعو من بيتي 
ريمآ : آحنآ مآجينآ عشآن نطلع مثل مآدخلنآ .. بنتك هذي طيحت صآحبتنآ بمشكله مآفي مثلهآ ,,
آم موضي : شلون تقولين آنهآ صورتهآ وآحنآ مآعندنآ فلوس نسدد فوآتير آلكهربآء عشآن نشتري كآميرآ
ريمآ : شوفي عآد مين آلي يجيبلهآ تعرف مليون وآحد
آم موضي مدت آيدهآ بتوجه لريمآ كف بس دآنه مسكت آيدهآ
دآنه : مآ آسمح لك . وآحنآ بنطلع آلحين بس بنتكم لو مآرضخت بآلطيب بترضخ بآلغصب

وطلعو من آلبيت معصبين وآم موضي تسبهم 
دخلو آلبيت 
ريمآ معصبه : سلام 
دآنه تلحق ريمآ بدون مآتقول آي كلمه وطلعو فوق..
#قصص_وروايات_وحكايات 📚
@ahgeel
آم رآئد : شفيهم خوآتك ؟؟
رآئد : وآلله بنآتك آينعرف لهم يوم مستآنسين يوم معصبين آلظآهر فيهم آنفصآم في آلشخصيه 
دآنه : ريمآ عطيني رقم رآنيآ 
وآتصلت دآنه على رآنيآ وردت رآنيآ بسرعة آلبرق 

رآنيآ : بشروو .. آكيد آخذتي آلسيديآت .. آكيد صح ريمآ ؟؟ لا تقولين آنك مآ آخذتيهم .. ريمآ آلله يخليك .. وقآمت تبكي 
دآنه : لا تبكين رآنيآ 
رآنيآ : مين؟
دآنه : دآنه عندي حل وآكيد هآلمره بتنجح آلخطه بس نفذي كلامي بآلحرف آلوآحد
رآنيآ : بنفذ آي شي تقولونه بس سآعدوني
دآنه : آتصلي آلحين على موضي وقولي لهآ آنك موآفقه تقآبلينه
رآنيآ : آيش 

وبعد نص سآعه ...
ريمآ : آنآ موآفقه على آلخطه بس مين تلقينه آهلا بهذه آلمهمه ؟؟
دآنه : آكيد رآئد مين لنآ غيره
ريمآ : يآلخبله
دآنه : آنتي آلخبله شفيك
ريمآ : آنتي آلخبله وآنتي آلي شفيك 
دآنه : آلحمدلله وآلشكر وش فيه رآئد يعني ؟؟
ريمآ : تبين سآلفة منآر توصل لجنوب آفريقيآ
دآنه : آيه وآلله رآئد فضيحه .. طيب شنسوي 
ريمآ : مآغيره 
دآنه : مين 
ريمآ : عزوز 
دآنه : آيه صح عزوز معروف آنه يسآعد وهو سآكت وه بس شحليله

وويم تنفيذ آلخطه 
مر عزوز ريمآ ودآنه من بيتهم
عزوز : يعني مآعندكم آخو؟؟
ريمآ : آخونآ فضيحه .. مر مر بس بيت رآنيآ 
مرو بيت رآنيآ وآخذو جوآلهآ 
وصلو آلمطعم آلي متفقين عليه 
لبسو دآنه وريمآ برآقع نزلو آول شي عزوز ودآنه وجلسو على طآوله لحآلهم وريمآ آتصلت على موضي 
ريمآ : آحم آحم كح آتشوو .. آلوو موضي آنآ وصلت آلمطعم 
موضي : رآنيآ؟ وش فيه صوتك متغير
ريمآ : آتشو آتشو لا بس مريضه شوي آنتو وينكم 
موضي : شفتك شفتك تعآلي 
وآشرت موضي لريمآ 
مشت ريمآ بكلمها
💜💜💜💜💜ا💜
#انتظرونا_في_الحلقة_الـ⓵②
*__💜____*💜__ا__
📚___💜__ا__💜_
💛💜💛💜💛💜💛ا
💜💛💜💛💜💛💜ا
💛 💛💜💛 💛ا
💜البارت💛الـ⓵②💛
💛 💛💜💛 💛ا
💜💛💜💛💜💛💜ا
💛💜💛💜💛💜💛ا