عالم القصص والروايات 📚
16.9K subscribers
377 photos
48 videos
162 files
1.94K links
لعـشآق آلقـصص والروايات

القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈

📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈

📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈

📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈

📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈
Download Telegram
🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶ا
💜ا🌹💜🌹💜🌹💜
💜💜💜💜ا
ا💜🔮💜🔮💜
🔮🔮🔮🔮🔮🔮ا
🔮 الـــروايــــــة 🔮
🔮رقـم ⑧③②🔮
🔮🔮🔮🔮🔮🔮ا
💜🔮💜🔮💜ا
ا💜💜💜💜
ا💜🌹💜🌹💜🌹💜
ا🎶🎶🎶🎶🎶🎶🎶
🌼🍃🌺🍃🌸🌺🍃🌸
🍃🌸🍃🌺🍃🌸
🌺🍃🌸
🍃
*🌺ملخـــص الروايــة🌺*

*' #اسـم_الرواية📚*
*{ عيناك منافذ روحي 💚 }*

*. #نـوع_ونبـذة_عن_الرواية : من اجمل ما قيل بالحب نظرات العيون المتبادلة ؛كأنها منفذ للروح واستوطان للقلب، تسبب رعشة بالجسم ودقات القلب المتسارعة ،اطيل النظر في عيناكِ لعلها تلتفت لي ولو لثواني قد تبعثر حالي، لعل هذه الثواني تجعلنا عاشقان،ماذا فعلت عيناكِ حتى تسبب لي هذا الشعور الغريب ،عفوا بل اقصد هذا الشعور الرهيب للنفس والمطمئن للروح المسبب لي راحه لا مثيل لها ،جميلتي اسمحي لي ان اطيل النظر في عيناكِ الجميلتان #يتبع👇 *

*💜اللهــجة : اليمنيــة💜*

*رقــم الروايـــة : ⑧③②*

*اسم الكاتبة✏️شهـــد *

*📗عدد البارت : 4بارت📗*

*عدد ايام العرض : يوم واحـد فقـ*

*🔮الرواية مكتملة🔮*

*🍃روايـــة 🌺حصــرية ومميزة🌺*

#تــــــــــابعووووووونا........ ع قــناة
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
@ahgeel 👈👈
🌹💜🌹💜🌹💜🌹ـ💜
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
🍃📚 @ahgeel 📚
🌺🍃🌸
🍃🌸🍃🌺🍃🌸;
🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 *🌺ملخـــص الروايــة🌺* *' #اسـم_الرواية📚* *{ عيناك منافذ روحي 💚 }* *. #نـوع_ونبـذة_عن_الرواية : من اجمل ما قيل بالحب نظرات العيون المتبادلة ؛كأنها منفذ للروح واستوطان للقلب، تسبب رعشة بالجسم ودقات القلب المتسارعة ،اطيل النظر في عيناكِ…
💜🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖🖌 @ahgeel 🔮🍃

📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ #عينـــاك_منافــذ_روحــــي👁👁 }
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
#البـارت_الاول1👁👁


من اجمل ما قيل بالحب نظرات العيون المتبادلة ؛كأنها منفذ للروح واستوطان للقلب، تسبب رعشة بالجسم ودقات القلب المتسارعة ،اطيل النظر في عيناكِ لعلها تلتفت لي ولو لثواني قد تبعثر حالي، لعل هذه الثواني تجعلنا عاشقان،ماذا فعلت عيناكِ حتى تسبب لي هذا الشعور الغريب ،عفوا بل اقصد هذا الشعور الرهيب للنفس والمطمئن للروح المسبب لي راحه لا مثيل لها ،جميلتي اسمحي لي ان اطيل النظر في عيناكِ الجميلتان

:
اكتب لتلك الروح التي استولت على قلبي ،لتلك حبيبة قلبي ، رغم أنها بعيدهً عني ولكن طيفها ما زال معي في كل مكان حتى في المنام جميلتي الغائبة وبنفس الوقت الحاضرة

:
في مكان بعيد عن المدينة
:
انسه هيام جاوبي والدك ريان 

هيام نزلت من حصانها:يلا الان جايه
طرحت حصانها في مكانه وتوجهت للبيت

ريان:معي عمل ضروري في لندن مابش داعي اوصيك يابه عليها ممنوع تخرج

ابو ريان خالد:تمام يا ابني مالك مش انت راكن

ريان حب راس ابوه

هيام سمعت كلام ابوها ودخلت

هيام :احم احم

ريان: حيا بروحي يا بنتي معي عمل ويمكن اتأخر جيت اودعش قبل ما اسافر

هيام حضنت ابوها:توصل بالسلامه

ريان حبها براسها:ايش تشتي ادي لش معي

هيام خرجت تلفونها من جيبها :هذه الشنطه وسلامتكم

ريان:ارسليها لي واتس

هيام :حاضر

ريان :وانتبهي على علاجش

هيام:حاضر حاضر

ريان:ميلدا

ميلدا المساعده اللي تشتغل عندهم والمسؤوله على هيام

ريان:تابعي علاجها

ميلدا:حاضر استاذ ريان

ريان حضن هيام :يلا شتاخر انتبهي على نفسش وعلى ابي


توجه ريان للمطار

#تعريف الشخصيات

هيام :عمرها 18 سنه ماقد خرجت طول عمرها من بيتهم عتعرفوا ليش مع الاحداث الجايه،طبعا بيتهم داخله مزرعه خيول؛ وحتى دراستها دراسه منزليه ومعاها مدرسين في البيت

ريان:ابو هيام وعمره 39 سنه مابش معه غير هيام ويحب هيام قوي ويخاف عليها

ام هيام توفت اول ما ولدت هيام

ابو ريان خالد: ابو ريان طلق زوجته وعاد ريان صغير ومابش معه غير ريان

(هولا الشخصيات اللي ذكرناهن لحد الان الباقي لوقتهم)

الجد خالد:هيام عيجي صاحبي مصطفى واحفاده

هيام :اممم يا جدو انا شجلس بغرفتي واذا سالوك عني قولهم راقده

الجد خالد ويشتيها تتعرف على ناس جدد :متاكده يا روح جدش

هيام ابتسمت وحبت يد جدها:ايوه
وطلعت غرفتها

رن تلفون الجد خالد

الجد خالد:الو

الجد مصطفى:خالد كأني نسيت البيت انا عند محطه ال

الجد خالد:مسرع نسيت

 الجد مصطفى :اخر لقى لنا قبل عشر سنين وبيتك خارج المدينه

الجد خالد :خلاص يلا مسامح لف يمين وامشي طوالي وماعتلقى غير بيتي

مصطفى:يلا تمام
وغلق

الجد مصطفى :رائد لف يمين وارجع طوالي

رائد:حاضر يلا

زينب:بيتهم بعييد عايشين لوحدهم

 الجد مصطفى:اها مشتيش جنان حين امكم  وابوكم مش موجودين وانا اقدر اقلب سعهم

رائد :حاكي زينب فيها شويه رجه بالدماغ

زينب:اصه اصه انت لحالك

الجد مصطفى:ولا كاني تحاكيت قبل شويه

نعرفكم على الشخصيات المذكورة
 
رائد:عمره 20 سنه انسان قلبه طيب وحنون ويحب كل شي فيه خطر ويحب يخاطر

زينب اخت رائد:عمرها 17 سنه

الجد مصطفى:صديق الجد خالد من 30 سنه واكثر..احفاده زينب و رائد

ابو وام رائد و زينب مسافرين

وصلوا وفتحوا لهم الحراس الباب الكبير

رائد دخل السياره لداخل وهو وزينب مذهولين ..

رائد:ما شاءالله المكان كبير قوي

الجد مصطفى ابتسم:ايوه هيا قفلوا القافكم

ميلدا جت لعندهم :تفضلوا للداخل

رائد خرج الشنطه من خانه السياره

ميلدا:تعالوا بعدي مابش داعي تاخذ امتعتك سمير عيدخلهن

سمير عامل يشتغل بالبيت اخذ الشنط ودخلهن غرفه الضيوف

دخلوا بعد المساعده ميلدا

الجد خالد استقبلهم وسلم عليهم بفرح :حياكم الله البيت بيتكم

الجد مصطفى:كم قدلنا من بعض

وجلسوا يتجابروا

رائد خرج للحوش وسار مكان الخيول

هيام فتحت الطاقه وابسرت رائد منو هذا اكيد انهم ضيوف جدي وصلوا وجلست تبسره من طالع

رائد حس ان به احد يبسره ورفع راسه وابسر هيام وطنن في عيونها

هيام ارتبكت من نظراته وغلقت الطاقه

رائد كاني ابسرت سماء مش عيون ما شاءالله من هي هذه اكيد انها الحفيده ودخل لداخل

الجد مصطفى:ايوه ويني حفيدتك نبسرها

الجد خالد وخزي منه: ها هيام راقده

رائد ابتسم وفي نفسه اسمها هيام بس ما كانت راقده

زينب استغربت وبسرت لعند لعنده :مالك مشخر سع الحمار

رائد اقتلب وجهه:اصه لش لاصي ما حمار الا انتي

المساعده ميلدا:الطعام جاهز

الجد خالد:تفضلوا معي قدو وقت غداء اكيد قدكم جاوعين

وقاموا مع الجد خالد

الجد خالد :قومي هيام تنزل تاكل وهمس لها عشان علاجها

طلعت مليدا لعند هيام
ودقت الباب ودخلت وابسرت هيام مركبه السماعه ومغلقه عيونها

ميلدا:انسه هيام
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 *🌺ملخـــص الروايــة🌺* *' #اسـم_الرواية📚* *{ عيناك منافذ روحي 💚 }* *. #نـوع_ونبـذة_عن_الرواية : من اجمل ما قيل بالحب نظرات العيون المتبادلة ؛كأنها منفذ للروح واستوطان للقلب، تسبب رعشة بالجسم ودقات القلب المتسارعة ،اطيل النظر في عيناكِ…
هيام بعدت السماعه

ميلدا:الغداء جاهز السيد خالد قال تنزلي تاكلي

هيام وما تشتي تنزل عشان الضيوف :طلعي لي اكلي مشتيش انزل ودبري اي شي اذا سألوا ليش ما نزلت

ميلدا هزت راسها وخرجت وغلقت الباب

وهيام رجعت السماعه


الجد خالد همس لمليدا:تمام اهم شي تأكدي انها اكلت علاجها

الجد مصطفى ما حب يسأل عن هيام يمكن انها محرجه منهم

رائد :الان يا عم خالد الخيول كلهن عشان من

الجد خالد:عشان هيام وام هيام الله يرحمها كانت تحب الخيول

رائد ابتسم

زينب دقته مالك كودك تبتسم

رائد دعس رجلها :ماعليش انتي


صباح اليوم الثاني

نزلت هيام الساعه ست وهي داريه ان الكل هذا الوقت راقد
اكلت حصانها بنفسها وطلعت وخيلت فيه

رائد جلس يبسرها

هيام حست ان به احد يتبسرها توجهت بحصانها لعنده وسحبت الحصان والتراب لوجه رائد

رائد نفض التراب :الله المستعان هكذا تعاملوا الضيوف

هيام ابسرت لعنده وما ردت عليه

رائد :مالش او انتي بكما

هيام:حاولت تضحك بس ماقدرت

رائد:يلا عشان عيونش سامحتش

هيام فعلت نفس الحركه

رائد نفض من جديد ومد يده:انا رائد

هيام دعممت سلامه :وانا هيام

رائد:عتسابقيني

هيام :والخاسر ينظف الاستطبل

رائد:طيب موافق

هيام وهي متاكده انها عتفوز  :سمير

سمير جاء لعندها :تفضلي انستي

هيام:خلي رائد يختار له خيل

سمير هز راسه:اتبعني سيدي

رائد:مابش داعي سيدي رائد وبس

سمير:حاضر سيدي

رائد :لا حول ولاقوة الا بالله

هيام سمعت وضحكت

رائد ابتسم وسار وأختار خيل

ودخل للساحه الترابيه وهيام جت لعنده بخيلها

هيام بسرت له بتحدي:مستعد

رائد اعجب بحماسها:مستعد

هيام :1 2 3

وانطلقوا

*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
*. #تابعووونا_في_البارت_التالي*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 *🌺ملخـــص الروايــة🌺* *' #اسـم_الرواية📚* *{ عيناك منافذ روحي 💚 }* *. #نـوع_ونبـذة_عن_الرواية : من اجمل ما قيل بالحب نظرات العيون المتبادلة ؛كأنها منفذ للروح واستوطان للقلب، تسبب رعشة بالجسم ودقات القلب المتسارعة ،اطيل النظر في عيناكِ…
💜🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖🖌 @ahgeel 🔮🍃

📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ #عينـــاك_منافــذ_روحــــي👁👁 }
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*

#البـارت_الثاني2️⃣ 👁👁



وانطلقوا باحصنتهم

هيام مستغربه انو بنفس المستوى حقها وابتسمت منافس قوي وبدات تتعب ومسكت على قلبها

رائد مسرع ولاحظ ان هيام مسكت على قلبها بطأ ورجع بنفس المستوى حقها وابسر لهيام وضحك وبصوت عالي:شكلنا عننظفه سواء

هيام ضحكت ووصلوا لخط النهايه بتعادل

هيام :شكلنا عننظفه الاثتين

رائد ضحك:ايوه

هيام:دام فزنا الاثنين مابش داعي

رائد:بطلي مغالطه أوقعي قد كلامش

هيام:خلاص تمام بعد الغداء الان ندخل نصطبح
ورجعوا الأحصنة بقعتهن ودخلوا للبيت

زينب ابسرت هيام وسلمت عليها

زينب:انتي هيام صح

هيام ابتسمت لها:ايوه وانتي من

زينب:اسمي زينب

هيام سلمت على الجد مصطفى

الجد مصطفى:كيف حالش يا بنتي

هيام ابتسمت له:الحمدلله

واصطبحوا كلهم في سفرة الطعام

هيام قامت ودخلت المطبخ وميلدا خرجت لها علاجها تشربه

رائد قام للمطبخ بعد هيام وابسر ومليدا بتدي لها حبوب ما حب يضايقها وخرج من المطبخ بدون ما هيام تحس

جلسوا كلهم بالمجلس

زينب:الان انتي كم عمرش يا هيام

هيام:دخلت ال 18 سنه

زينب:اها وانا 17 سنه

رائد ويقلد زينب:وانا 20 سنه

هيام كتمت ضحكتها

زينب:يخ لغجه

رائد بسر لعند هيام:سهل اضحكي

هيام ابتسمت:لغجه من صدق اتفق معش يا زينب

رائد ابسر لعيون هيام :متاكده

هيام ارتبكت من نظرته اول مره احد يبسرها بهذه النظره :ايوه ايوه

رائد ضحك من ربكتها

ومر الوقت وتغدوا وخرجوا ينفذوا الشرط وهو تنظيف الاسطبل كامل

زينب:يع انا شطلع ابسر مسلسلي افضل لي

هيام:سهل لو تشتي تساعدينا

زينب :شكرا شكرا
وطلعت

وبدوا ينظفوا

سمير:متاكده انستي

هيام:سمير سألتني هذا السؤال عشرين مره ايوه متاكده

رائد:واوو الكل مهتم فيش

هيام طنشت كلامه

رائد:كيف بتسيري المدرسه بعيد بيتكم عن كل شي

هيام :ادرس منزلي

رائد:يعني مابش معش اصحاب ولا

هيام:لا مش ضروري محد لحد

رائد مستغرب:طيب لما تخرجوا متى توصلوا

هيام بسرت لعنده:ماقد خرجت عمري من هذا البيت

رائد انصدم ونكع من يده الاسفنجه:كذابه

هيام:والله وبس اسئله

رائد:ما جاء لش فضول

هيام:الا طبعا بس ممنوع ما سمحوا لي

رائد:ما رأيش اخرجش

هيام بتردد :مدري

رائد:عادي ساعتين بالكثير ونرجع

هيام:ولوا سألوا وين احنا احس مخاطره كبيره والحرس ملان البيت

رائد:اذا انتي موافقه شقدر اخرجش بسهوله

هيام:ولوا جدي سأل وين انا

رائد:ماعليش شي عنتصرف

هيام:متأكد

رائد:ايوه ولا عليش معش عمو رائد

هيام ضحكت:تمام يا عمو

رائد:بس سؤال ليش ماقد خرجتي أبدا

هيام :اممم سبب خاص

رائد ابتسم:طيب المهم اوثقي فيني

هيام:ابسر ماقدلنا نتعارف الا يومين مدري يوم بس الصدق محد قد عرض عليا هذا العرض

رائد:تمام هيا الساعه 12 كوني مستعده

هيام تحمست :طيب

رائد ابتسم فرح لفرحها

هيام :خلاص فلت الباقي عيجوا يكملوا

رائد:يلا تمام

ودخلوا البيت وهيام السعاده مسيطره عليها ...

الساعه 12 الليل الكل راقد هيام نزلت بلبسها المعتاد شميز طويل للركبه وحجابها

اتفقوا انهم يلتقوا بالمطبخ

رائد بصوت واطي:مستعده

هيام نقزت ومسكت يده بالغلط:فجعتني

رائد ابسر يدها ماسكه بقوه ابتسم:ههه اسف

هيام ركزت وسحبت يدها:ايوه هيا عشان نرجع بدري

رائد :الان اسمعي عتجلسي بخانه السياره

هيام بتفكير:كم عتجلس

رائد:قليل بس

هيام:تمام هيا

وخرجوا للحوش

هيام بسرت سيارته منخفضه يعني الخانه تجي مغلقه بالكامل:متاكد ما شطفح

رائد:هو بسرعه امد ما نخرج وخلي تلفونش مفتوح

هيام :تمام
وطلعت بالخانه ورائد غلق دلا دلا

وبدأ يخرج السياره وصل للباب

الحارس:عتخرج

رائد:ايوه
ورفع الزجاج والمكالمه مفتوحه بينه وبين هيام

رائد:هيام

هيام بتسعل قوي

رائد افتجع:هيام

ونزل من السياره بدون تردد وفتح الخانه وابسر هيام مزرقه ما تحملت

رائد شلها بخفه

الحرس جننوا لما بسروا هيام بهذك الشكل لان مهمتهم حمايتها وممنوع خرجوها

الجد خالد خرج بسرعه بعد ما بلغوه :دخلها بسرعه
واتصل لدكتورها يجي باسرع وقت

رائد دخلها وضميره يانبه:ما قدلها الا ثلاث دقايق بس

الجد خالد:ما شاءالله عليها تحملت قلبها ضعيف ما يتحمل

رائد انصدم ونزل راسه

الجد خالد:الله يهديك يا ابني

وصل الدكتور طبعا الدكتور حقها عايش بمكان قريب منهم
ودخل الغرفه يفحصها

رائد مريع خارج الغرفة ومفتجع على هيام وحاسس باحراج

رائد:ما قالت لي انها مريضه

الجد خالد:اءح بس يا بنتي لو يدرى ابوها بس

رائد ساكت ومنزل راسه

خرج الدكتور

الدكتور:الحمدلله انها قدرت تتحمل والا كانت عتموت لوا انتظرتوا اكثر

رائد دخل لغرفتها و بدون محد يحس وبسرها راقده سامحيني والله لو كنت داري ما كنت خاطرت فيش

وخرج من الغرفه بهدوء

ميلدا:الشاب عيضرها بس
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 *🌺ملخـــص الروايــة🌺* *' #اسـم_الرواية📚* *{ عيناك منافذ روحي 💚 }* *. #نـوع_ونبـذة_عن_الرواية : من اجمل ما قيل بالحب نظرات العيون المتبادلة ؛كأنها منفذ للروح واستوطان للقلب، تسبب رعشة بالجسم ودقات القلب المتسارعة ،اطيل النظر في عيناكِ…
الجد خالد:لا تنسي انوا ضيفي وانا مستحيل اسيء له

رسل لزينب رساله عشان تبسرها الصبح وبز مفاتيح سيارته وخرج

خرج رائد اخر الليل : بسببي كان ممكن يحصلها شي وانا غبي كان المفروض اصرر بسؤالي لها ليش ماقد خرجت عمرها


اليوم الثاني

نزلوا غرفه الطعام
زينب قريت رساله اخوها

الجد مصطفى جد زينب ورائد:رائد راقد للان

زينب:رسل لي رساله قال صاحبه فعل حادث وهو سار له مسرع

الجد مصطفى:خيرة الله

الجد خالد سكت ما يشتي يحرج رائد اكثر وزعل عليه حين خرج نهايه الليل

نزلت هيام وهي مبتسمه وكانها المره الاوله تبتسم بهذه الطريقه وجلست في بقعتها

هيام:وينو رائد

زينب:خرج امس الليل قال صاحبه فعل حادث

هيام دريت انو تاثر عليها فلتت الاكل وطلعت

الجد خالد:هيام

هيام:شابعه وطلعت وغلقت على نفسها

الجد خالد انحرج قدامهم:العفو منكم تفضلوا

زينب استغربت من تصرف هيام

كملوا الاكل

ميلدا بصوت واطي:سيدي الانسه هيام مش راضيه تفتح غرفتها وعتتاخر على علاجها

الجد خالد تنهد وقام من بقعته:شاسير واجي خذوا راحتكم
وطلع

زينب:بدات احس بملل اي حين عنروح

الجد مصطفى :بكره

زينب:الحمدلله المكان هانا كأنو سجن


عند الجد خالد

الجد خالد:هيام افتحي يا بنتي

هيام:انا داريه انكم طردتوه

الجد خالد:والله انو خرج من نفسه

هيام ببكاء:كل ما يقع معي اصحاب لازم تتدخلوا وتخربوا كل شي

الجد خالد:هيام البكاء عيضرش

هيام :الوحده تضرني اكثر

الجد خالد:لوسمحتي يا هيام افتحي الباب

هيام بتبكي ورافضه انها تفتح الباب

الجد خالد داري بعنادها ونزل

الجد خالد:مصطفى ادي لي رقم رائد

الجد مصطفى استغرب ورسله له

الجد خالد:مابلا اساله لو هو متضايق

الجد مصطفى ابتسم:ما اعتقد

خرج الجد خالد لجنب الباب واتصل لرائد

رائد بسر رقم غريب وجاوب:الو

الجد خالد:رائد انا جد هيام اسمع ارجع لوسمحت هيام قصدها اني طردتك رافضه تاكل وتشرب علاجاتها

رائد استغرب:صدق

الجد خالد:ايوه لوسمحت جي

رائد:تمام الان
وغلقوا

رائد ابتسم تخاف بعدي وضحك
وتوجه لبيت هيام ..
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
*. #تابعووونا_في_البارت_التالي*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 *🌺ملخـــص الروايــة🌺* *' #اسـم_الرواية📚* *{ عيناك منافذ روحي 💚 }* *. #نـوع_ونبـذة_عن_الرواية : من اجمل ما قيل بالحب نظرات العيون المتبادلة ؛كأنها منفذ للروح واستوطان للقلب، تسبب رعشة بالجسم ودقات القلب المتسارعة ،اطيل النظر في عيناكِ…
💜🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖🖌 @ahgeel 🔮🍃

📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ #عينـــاك_منافــذ_روحــــي👁👁 }
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
*. #البـارت_الثالث3️⃣ 👁*


بعد ساعتين وصل بيت هيام ودخل

الجد خالد:ابسرها هي طالع

طلع رائد وجالس يدق بابها:هيام

هيام سمعت صوت رائد ومسحت دموعها ولبست لبسها المعتاد حجاب وجاكت طويل واكتفت بالصمت

رائد:انا داري انش تسمعيني والله انا اللي خرجت من نفسي

هيام فتحت باب الغرفه :هاه

رائد:ايوه شكلش ما تقدري على بعدي وضحك

هيام :لا تصدق نفسك اصص انا مشتيش جدي يسيء لحد بسببي

رائد:متاكده مش حاجه ثانيه

هيام:ايوه متاكده
ونزلوا واكلت هيام وشربت علاجها

رائد:هيام

هيام:ماهو

رائد :ليش ما قولتي لي انش تاعبه

هيام سكتت

رائد:والله افتجعت عليش تخيلي لو حصل لش شي وبسببي

هيام:لو كنت قولت لك ماكنت عتوافق انك تخرجني

رائد:الا بس كنت شاخرجش بطريقه ثانيه بدون ما تتأذي

هيام:مره ثانيه

رائد ضحك:يعني عادش تشتي مره ثانيه

هيام:ايوه ولا بستسلم

رائد:احنا اليوم عنروح

هيام بزعل بس ما بينت:صدق

رائد:والله

هيام:مسرع

رائد:قدو وقت نلتقي يوم من الايام

هيام بسرت لعيونه:وعد

رائد ابتسم:وعد

الجد مصطفى:رائد هيا

رائد وزينب ودعوا هيام

الجد خالد:لو كنتوا جلستوا

الجد مصطفى:انت داري العمل ما ينتظر عنلتقي

الجد خالد:استودعك الله

هيام:يا جدو اشتي اطلب منك طلب

الجد خالد:أامري يا بنتي

هيام:كل اللي حصل امس ما تحاكي ابي

الجد خالد تنهد:لازم ما ينفع نخبي عليه شي واذا خبينا عليه عيقولوا له الموجودين بالبيت

هيام :يا جدو قوا اتصرف

الجد خالد:حاضر عتبسر

هيام حبت راس جدها

ودخلت هيام غرفتها وغلقت وابسرت رساله من رائد
ابتسمت بدون شعور

ريان ابو هيام:يابه وصلني خبر ان في احد حاول يخرج هيام وانها تعبت ايش اتفقنا

الجد خالد استسلم وحكى ل ابو هيام كل شي

ريان تنهد:المشكله اني مطول بلندن

الجد خالد:ليش مش انت راكن

ريان:ماشي يابه الله المستعان انتوا فوق الراس والعين

الجد خالد:خلاص ماعيحصل شي

ريان:ان شاء الله
وغلقوا

واتصل ريان ابو هيام على طول لميلدا المساعده

ريان:ميلدا

ميلدا:نعم سيدي

ريان:راقبي هيام واذا في تواصل بينها هي وهذا رائد قولتي لي وادي رقمه

ميلدا:حاضر سيدي

ريان:المهم انتبهي احد يدرى

ميلدا :حاضر
وغلقوا

ريان ابو هيام لازم انتبه عليها مشتيش تتدخل بعلاقه تكسر قلبها وتتعب

عند هيام

هيام:الوو

رائد:اهلا كأن صوتش بالتلفون احلا

هيام ضحكت:صدق

رائد:والله اعجبني

هيام مبتسمه وجلسوا يزبجوا ويتحاكوا

ميلدا سمعتهم وبلغت على طول ابو هيام
وانتظرت هيام تكمل المكالمه ودقت الباب

هيام والابتسامه مرسومه في وجهها:ادخل

ميلدا:انسه هيام ممكن أستخدم جوالك

هيام ابتسمت لها وحضنتها من فرحتها برائد:تفضلي ونزلت لتحت

ميلدا ابسرت لها بحزن بس انا مجبره هو ابوها اخبر وعيفعل كل شي يحميها وشلت رقم رائد ورسلت ل ابو هيام ..

اتصل ابو هيام لرائد وهدده وبنهاية كلامه
ابو هيام :الخبر قدو عندك
وغلق

رائد مصدوم ومشو داري هل يقول لهيام او ممكن هذا الشي يتعبها

الليل

هيام مستغربه رسايلي ليش ما بيوصلين له شكله راقد
ومر ثلاث ايام على نفس الحال وكانت تتصل له وتلفونه مغلق يمكن انو مشغول بس مستحيل يكون مشغول طول الثلاثه الايام شكله قطع معي ماعد يشتي يحاكيني لكن هو وعدني شنتظر له طول عمري

ومرت سنتين وما زالت هيام متمسكه برائد وعلى نفس الحال لا ودعها ولا اي شي وجلست تتخيل كل الاعذار وتتعذر له اول مايرجع شاعاتبه شويه بس لازم ادور عليه هو قد قلي عنوان بيتهم شاسير له انا بس كيف شخرج بدون محد يبسرني لازم افكر وبدات تجهز لها شنطة ظهر دخلت الاشياء المهمه وفتحت حصالتها بحكم انها ما تخرج من البيت زلطها على ماهي دخلت الزلط الشنطه وجهز الجاكت والحجاب ونزلت

هيام:سمير

سمير:نعم انستي

هيام:متى عتسيروا المدينه تتدوا للحيوانات الاكل ومصاريف

سمير:بكره الصبح ان شاءالله

هيام :هاا
وطلعت غرفتها وتجهزت ووقت المنبه فجر

مر الوقت ورن المنبه
لبست الحجاب والجاكت الطويل لبسها المعتاد بالبيت لبست شنطتها وغلقت غرفتها بالمفتاح ونزلت سمعت صوت سمير قايم

سمير:الساعه ست عنخرج

مشيت هيام من خلفه بدون ما ينتبه وطلعت الخانه طبعا السياره مفتوحه وتخبت بين القش

سمير سمع صوت

الحارس:مالك نقزت اكيد انها دمه او اي شي

وفتحت لها هيام مكان تتنفس فيه ومريح فتحت التلفون ووطت الضوء للاخير وتعيد وتقرا العنوان جايه لك

مر الوقت وهيام رقدت فوق القش قامت على صوت المطبات نقزت وين انا بسرت من الفتحه قدهم بالمدينه ابتسمت الحمدلله قدرت اخرج


وقفت السيارة
نزل سمير عند صاحب الخضروات

نزلت هيام بهدوء ولبست النظاره الشمسيه وخطيت طوالي بدون ما تلتفت بسرت صاحب تاكسي وقفته وطلعت
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 *🌺ملخـــص الروايــة🌺* *' #اسـم_الرواية📚* *{ عيناك منافذ روحي 💚 }* *. #نـوع_ونبـذة_عن_الرواية : من اجمل ما قيل بالحب نظرات العيون المتبادلة ؛كأنها منفذ للروح واستوطان للقلب، تسبب رعشة بالجسم ودقات القلب المتسارعة ،اطيل النظر في عيناكِ…
صاحب التاكسي رجل كبير بالسن:لوين يا بنتي

هيام قالت له العنوان

صاحب التاكسي :انتبهي على نفسش ما يصلح تخرجي بجاكت وحجاب وانتي بهذا الجمال

هيام:طيب ممكن توقف لي عند اي محل يبيع عبايات

صاحب التاكسي هز راسه وقف في الطريق:هذا بنتي تشتري منه

هيام:يلا ششتري واجي ياعم

صاحب التاكسي ابتسم لها بلطف

نزلت هيام واشترت عبابه طويله ولثمه اللي هي برقع لبستهن بالمحل ودفعت حسابهن وخرجت وابسرت عادو مراعي لها طلعت التاكسي

صاحب التاكسي:هكذا وقعتي احلا

هيام ابتسمت

ووصلت للعنوان المحدد

هيام وصلت للعنوان ومدت يدها بتردد
يمكن به غيري بحياته اجرب وبس لو كان يشتيني كان جاء قبل سنتين سمعت صوت ضحكات بالحوش رجعت لورا وافتتح الباب في وجهها

رائد ابسرها بصدمه كبيره عرفها من عيونها

هيام بسرته بشوق كبير وبسرته وهو ماسك يد واحدة

هيام مشيت بسرعه

رائد فلت يد البنت وجري بعد هيام

رائد:هيام اصبري

هيام التفتت له

رائد:كيف جيتي

هيام دهفته:انتظرتك سنتين على امل تجي

رائد:هيام ماقدرت كنت اشتي والله

هيام:انت خاين للوعد

رائد:هيام ماقدرت

هيام :عذرك انك تزوجت؟

رائد:هيام اسمعيني

هيام وبدات الدموع تنزل :ابعد من قبالي
وقفت التاكسي وقالت له العنوان

رائد شل سيارته ولحق بعد هيام وانتظر لما وقف التاكسي

نزلت هيام

رائد:هيام انا هايم فيش

هيام:ليت وانت فاهم اقل شي معنى اسمي

رائد ابتسم بحب:العشق الكبير والله يا هيام الظروف
هيام:واللي كنت ماسك يدها ما وقفت ضدك الظروف

رائد:هذه اختي من الرضاعه

هيام ابتسمت واخفت ابتسامتها

رائد ابتسم:لا تحاولي عيونش ضحكت

هيام:طيب ليش ماعد جيت انتظرتك خيرات

رائد:خلاص انتي جيتي لاعد تسأليني على السبب

هيام مسكت على قلبها وبدات تحس بغشاوه بعيونها

رائد بخوف:هيام هيام ومسكها قبل ما تتدرب

شلها بخفه وبسرعه للسياره وتوجهه ل اقرب مستشفى

وصلوا والطوارئ على طول

ويبسر الدكتور والممرضين خارجين داخلين وقلق اتصل ل ابو هيام

ابو هيام:الو

رائد:يا عم مش انا داري ما اقل لك

ابو هيام:مالك

رائد:هيام بمستشفى ال

ابو هيام نكع من يده التلفون وتوجهوا للمستشفى


بعد ساعتين

وصل الجد وابو هيام وبسروا رائد طارح يده في عيونه ويبكي ..

*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
*. #تابعووونا_في_البارت_التالي*
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
عالم القصص والروايات 📚
🌼🍃🌺🍃🌸🌺🍃🌸 🍃🌸🍃🌺🍃🌸 🌺🍃🌸 🍃 *🌺ملخـــص الروايــة🌺* *' #اسـم_الرواية📚* *{ عيناك منافذ روحي 💚 }* *. #نـوع_ونبـذة_عن_الرواية : من اجمل ما قيل بالحب نظرات العيون المتبادلة ؛كأنها منفذ للروح واستوطان للقلب، تسبب رعشة بالجسم ودقات القلب المتسارعة ،اطيل النظر في عيناكِ…
💜🍃💜🍃💜
💜🍃💜
🍃💜
💜 📖🖌 @ahgeel 🔮🍃

📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ #عينـــاك_منافــذ_روحــــي👁👁 }
*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*

*. #البـارت_الرابع_والاخيرر4️⃣*


ابو هيام :هيام وين هي

رائد:مرت ثلاث ساعات ولا احد خرج

ابو هيام اهتد بكله واطرح بالارض طارح يده على راسه

الجد خالد مسك على كتف ابنه

ابو هيام قام وتوجه لعند رائد ويهزوره:انت السبب انت

الجد خالد يحاول يهدأ الوضع:ريان اهدأ

رائد ولا دافع على نفسه مهدود

خرج الدكتوره والابتسامه في وجهه

الدكتور:الحمدلله قدرنا ننقذها تعرضت لنوبة قلبية

ابو هيام :ايوه هي تعاني من اضطراب في كهرباء القلب

الدكتور باسف:قدرنا ننقذها بس مش للأبد

ابو هيام نزل راسه:ايوه نقدر نبسرها

الدكتور :ايوه نقلوها للغرفه رقم

ابو هيام سار هو والجد خالد ودخلوا و رائد مريع لهم خارج

دخلوا وابسروا هيام مركبه الاجهزه حولها

ابو هيام قرب لعندها

هيام :انا بخير بخير وينو رائد

ابو هيام :رائد سبب هذا كله

هيام:القلب هذا ما عاش الا له تفهمني

ابو هيام ما يشتي يرفض بنته وهي بهذا الحال
خرج وصيح لرائد

رائد دخل وجري لعندها:هيام كيف قدش

هيام مسكت يده:الحمدلله

رائد مسك يدها بشده:اوعدش ما افلت هذه اليد ولا اخذلها

هيام ابتسمت:ونا اوعدك احاول ما افلتك طول عمري

رائد ابتسم وابسر لعيونها بحب:عيناكِ منافذ روحي

نسرع الوقت وشبدا اسرد لكم الاحداث

وافق ابو هيام على رائد وتزوج هيام ورائد مرت الايام والحب اللي بينهم زاد وزاد و رائد عرف ان ممكن يفقد هيام بايي لحظه وما حسسها ابدا مع ان التفكير بهذا يخليه يبكي طول الليل كيف عيفارقها ومرت سنه وهيام ولدت ببنت وسموها امل وسموها بهذا الاسم عشان تكون امل لهم بكتابه عمر جديد ويوم من الايام خرج رائد يشتري من البقاله حليب ل امل بنتهم

هيام حضنت رائد:لا تتاخر

رائد:الله شكون اخرج واصل عسب تحضنيني

هيام ابتسمت له بحب

رائد:يلا دقايق وانا عندكم

رجع بعد عشر دقايق

رائد:هيام قلبي ويسمع صوت بكاء امل جري بخوف لعندهم

ويبسر هيام مغلقه عيونها وامل بحضنها

رائد:هيام هيام وقرب لقلبها وما يسمع نبض حضنها قوي قلبي هيا قومي

وعرف وقتها ان قلبها وقف وبكي بشده وحضنها بقوة وشل امل بحضنه


مرت ثلاث سنوات على موت هيام
ورائد غير اسم بنتهم امل ل هيام عشان يظل الاسم عايش بالبيت وكانت هيام الصغيره نسخه من امها وكان يزور قبر هيام  كل نهايه اسبوع ويشل معه هيام الصغيره ويحكي لها كل شي حصل معه في الاسبوع اللي مشي

يظل الحب منحوت بالقلب حتى لو غلب البعد عليه مهما كان البعد بيننا يظل قلبي يعشقك ويرفض غيرك وداعا يا حبيبتي الجميله دمتي سالمه وساكنه في قلبي .

#وتم_كملنا_النهايـه

المهم اخر بارت لا تزعلوا على هيام قد عوضتكم ببنتها ، ومثل ما انتوا عارفين كلنا حق الله وراجعين ل ارحم الراحمين المهم الان اذا في قلبكم شي ومخبينه على احد كلمتوه اليوم موجود وبكره مش موجود لا تضيعوا وقتكم بصراعات ومشاكل ما تنتهي صالحوا احبابكم وخلوا كل شي على جنب الا حبيب القلوب ..


*🔮ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🔮*
*🌺ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ🌺*
~*_❀{‹‹وصلنا للنهاية››}❀_*~
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
*❴📝❵↵تنسيق:ادارة قناة عالم الـقصص والروايات 🌸*

*❴❵↵القناة لنشر ٲحدث الروايات بكل الانواع واللهجات 🤍🖇️*

*❴📖❵↵ان كنت من مدمني الروايات مكانك عندنا..لا تتردد لا نرد احد↫*

*❴💭❵↵تحت ٳشراف : ادارة القناة.*
*❴☏❵↵لطلب رواية او مشاركة رائيك بالرواية راسلني على بوت القناة*
_. *⁽ @ahgeelbot ₎* 🌀_
*❴❵↵نتمنى ان نقدم لكم الافضل دائماً *
دمتم بود
....والقادم اجمل بإذن الله...
#اللهـم_صلي_على_سيدنا_محمد_ﷺ_وعلى_آل_سيدنا_محمد
➣➣➢➣➣↯↯↯↯➣➣➣➣
#قناتنا على التلجرام👇👇
*((عالم القصص والروايات ⇐ @ahgeel ))*
وقناة *(( روايات مستنداتpdf ⇐ @ahgeelpdf))*

ترحب بجميع الاعضاء
لطلب *((رواية زورنا على التلجرام ⇐ @ahgeelbot))*
📚🌹📚🌹📚🌹📚🌹
#رابط_القناة👇👇👇
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
💜📚 @ahgeel 💜📚🖋
🍃💜
💜🍃💜
🍃💜🍃💜
💜🍃💜🍃💜
📚الروابط الخاصة بالرواية 👇📚
🌸🌺🌸🌺🌸🌺🌸🌺ـ
ـ🌺🌸🌺🌸🌺🌸
ـ🌸🌺🌸🌺
ـ🌺🌸
🌸 🔷رقـم الـروايـ⑧③②ـة 🔷

روايــــة بعنـــوان❗️
🔸#عينـــاك_منافــذ_روحــــي 🔶

📚الكــاتبـة : شهـــــد ✏️

📗 عـدد البـ( 4)ــارتات📗

اللهجــه: الخليـــجيـــة

📚___💜__ا__💜___📚
روابــط البارتات الخاصة بالرواية ✏️

رابـط مــقدمة الروايـة⬇️
https://t.me/ahgeel/48241
📚📚📚📚📚📚
1 ⇦ البـارت الـ⓵👇👇
https://t.me/ahgeel/48244
📚📚📚📚📚📚
2 ⇦ البـارت الـ②👇👇
https://t.me/ahgeel/48246
📚📚📚📚📚📚
3 ⇦ البـارت الـ③👇👇
https://t.me/ahgeel/48248
📚📚📚📚📚📚
4 ⇦ البـارت الـ④ والاخيررررة👇👇
https://t.me/ahgeel/48250
📚📚📚📚📚📚
5 ⇦ رابـط مستند pdf للرواية👇👇
https://t.me/hkauat/6589
📚📚📚📚📚📚

📚___💜__ا__💜___📚
كل ماعليك الا ان تضغط على الرابط وبتوصل لرقم البارت ....
🌸
🌺🌸🌺
🌸🌺🌸🌺🌸
🌺🌸🌺🌸🌺🌸🌺
🌸🌺🌸🌺🌸🌺🌸🌺🌸
📚مستند الرواية👇👇📚
رواية عيناك منافذ روحي بقلم شهد.pdf
1.9 MB
⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️⬆️

🌺 روايــــ📔ــة /
{ #عينـــاك_منافــذ_روحــــي 💜 }

للكاتبة / #شهـــــــد

🌱 اللهــجة : اليمنية ..🌱

🗂صيغة الرواية : كتاب pdf🗂

رقـم الــروايـ📚ــة الــ⑧③②🌱

🌱عدد الصفحات : 59صفحة🌱

📂حجم الملف : 1.9ميجا بايت📂

🌺الروايـة مكتملة🌺

🍃📚 t.me/ahgeel 📚
🌺🍃       🔮 @ahgeel 🔮
🍃🌺🍃
🌺🍃🌺🍃
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🌺🌱🌺🌱🌺🌱🌺ـ

نشرنا لكم رواية باللهجة الخليجية وروايـة باللهجـة السـورية وروايـة باللهجة اليمنيـة ..
زي ما وعدناكم في التصويت السابق ..
والحين سيتم انزال التصويت مرة اخيررة لكي تستمروا في التصويت على الرواية القادمة ...

🌺🌱🌺🌱🌺🌱🌺
التصويت على نوع لهجـة الرواية القادمة ....

🖤 روايةمن الادب الغربي رواية بالعربية الفصحى 💙رواية خليجية لهجة سعودية 💜رواية يمنية 💚رواية سورية 💛رواية عراقية 💕رواية مصرية 🧡رواية ليبية 💗رواية اردنية 💝رواية مغربية ــــــــــــ كن ايجابيا وصوت معنا
Anonymous Poll
4%
الادب العربي
12%
عربية فصحى
49%
خليجية ( لهجة سعودية)
10%
يمنية
10%
سورية
4%
عراقية
8%
مصرية
1%
ليبية
1%
اردنية
1%
مغربية