عالم القصص والروايات 📚
16.9K subscribers
377 photos
48 videos
162 files
1.94K links
لعـشآق آلقـصص والروايات

القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈

📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈

📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈

📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈

📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈
Download Telegram
رجعت غرفتها ومش عارفه ايش تسوي تفرح تزعل ..بتدق باب غرفتها
بتول بصوت زعلان :من
ليلى:انا يازقرعه ادخل
بتول بغير نفس ادخلي ..
ليلى: مالش شكلش زاعله
بتول):مشنا زاعله انتي ماتشتي ليش جيتي هنا ليلى: يالطيف مالش زاعله لهذه الدرجه
بتول: قاطعتها والدموع في عيونها :قلت مشنا زاعله تحاكي ماتشتي ماشي خرجتي
ليلى حست ان بتول زاعله وماتشتيش تقولها ايش المشكله مسكت ليلى يد بتول
ليلى:مالش معقوله ماتقولي لاختش شازعل
بتول:اصلا الموضوع مضحك ومايحتاج زعل
ليلى: خلاص ليش زاعله
بتول: مدري
ليلى: طيب قولي لي بتول قالت لليلى بكل شئ.. ليلى باستغراب : طيب ليش زاعله انهم جوا لي انا مش انتي
بتول: لا مش زاعله على هذا انا زاعله اني قلت لصاحبتي اننا شخطتب ذلحين ماقولها
ليلى:ههههه منش صدق عادي قولي لها كنت بين امزح معش عادي مابش شي كله ولا زعلش
بتول:والله صدق ياالله ما اغباني
ليلى: ماعتباركيش لي
بتول: ايوه صح مبروك بس كفلش وافقتي بسرعه ليلى:قد بين احس نفسي عجوزه بعدا محد عيجي لي
بتول: هههه حرام عليش عادنتي شباب ابسري مااحلاش قمرر
ليلى: مش لهذه الدرجه قمرر بعدا بيتغازليني حسستيني ان مجنون ليلى قدامي
بتول: ههه قومي نسير نتعشى قبل ماتشتبي بنفسش 😂
ليلى : يله هياا

اليوم الثاني في الجامعه داخل الكفتيريا
وجدان: يا كلبه عتختطبي قبلي
ليلى: تشتيه تجريه لش جريتيه
وجدان:ليش او ماتشتيهش
ليلى: ماشي بس قلت صاحبتي اولى بالمعروف وجدان: هههه طيب اول اشوف مواصفاته وبعدين افكر يله قولي لي كيف شكله وايش بيشتغل وكم معه خوات وكيف امه وكيف طبعه
ليلى: الله الله هذا كله مشنا داريه به انا ووافقت ما انتي الا شحات مشارط
وجدان: يووه مشنتي داريه به وكيف وافقتي شلوش
ليلى:الا داريه حاجات شويه وبعدين مادام ابي وافق يعني خلاص انا واثقه باختي
الا وافقي اكيد ما طلب صداقتش الا و هوو يشتي يسالش


ليلى: يعني اقبل
وجدان: ايوه على ضمانتي
ليلى: هههههه ياسعم ا نهو تلفون على ضمانتش وجدان: ههه ايوه اقبلي ذلحين وردي لي خبر ايش يشتي منش
ليلى: طيب ..
دخلت ليلى الفيس قبلت طلب الصداقة حق أياد ..

أياد شاف ان ليلى قبلت طلب الصداقة فررح واحتار ايش يكلمها وكيف يقولها انهو يشتي يتقدم لها ..

اياد: سلام
ليلى شافت الرسالة ليلى: وعليكم السلام
أياد: عفوا على الإزعاج بس كنت اشتي اسألش سؤال
ليلى: تفضل
إياد: انتي مخطوبه
ليلى استغربت قصدها انهو عيسالها عن الجامعه ليلى: ايش هذا الكلام شوف انا ماقبلت الصداقه الا لأني بين احترمك و اعتبرك ساع اخي ولأني كنت فاهمه انك تشتي تسالني عن الجامعه بس شكلي طلعت غلطانه
إياد شاف الرساله وخاف
إياد: انا اسف حقش عليا بس والله ماكان قصدي اصلا كنت اشتي اسالش عن الجامعه صدق بس مدري مالي امانه سامحيني
ليلى دخلت الواتس بتقل لوجدان ايش حصل وجدان: صدق سألش
ليلى: ايوه والان شاحظره
وجدان: ماشي هو سألش لانهو يشتي يتقدم لش وبيفتجع تطلعي مخطوبة عادي مابش فيها شي ليلى: مدري بس مش اول ما يدخل يسال انتي مخطوبة ايش هذا الاحترام
وجدان: الظاهر انهو اتلخبط ما دري كيف يبدأ
ليلى: والله مانا داريه راعي قذا رسل اسير ابسر ايش كتب وارسل لش
وجدان: يله تمام مراعيه ..

ليلى دخلت شافت الرساله وقالت لوجدان ..
وجدان : قلت لش ماكان قصده خلاص هذه المره سامحيه واذا زد عادها احظريه
ليلى: خلاص تمام ..
في الفيس ليلى: خلاص حصل خير
اياد: شكرا وعفوا مره ثانيه
ليلى ابسرت الرساله وما ردتش غلقت النت وقامت ترقد

#يتبع...

فْـٌـ💤ـِاصـّل 🎶
ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ
*↲🌀┇؏ـ🌏ـالم*
*↲ ┇ الـقـٰٰٰٰٖصـّّ⁽📜₎ًَۛۛـص*
*↲ ┇ الروايـٰٰٰٖ⁽📚₎ًَۛۛـۛۛات*
ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ

*🌠إنتظرونافي الحلقةالقادمة.....*
💜💜💜💜💜💜
*_انـتـهــت آلقـصـة*\
_*اللهم💜 احفظ💜اليمن*
*__💜____*💜____
👈🏻___💜_
*🍂قصص 🌿وعبر🍃*
👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻
💜💜💜💜💜💜


*لاتنسوني من خالص دعائكم*
*الى🌹لقاءاخــريجمعنا🌹بكم*
اره والباقي شعرفه بعد الخطوبة
وجدان: وايحين الخطوبه
ليلى: مدري الظاهر بعد شهر
وجدان: مبروك حبيبتي فرحت لش
ليلى : يووه كيف اوقع شكلش وانتي رومانسيه معي مضحك اللعن مناسب لش
وجدان: يوه على قله حيا محد يدلعش يا شوعه ليلى: تمام درينا..

وفي طاوله ثانيه سلوى وصاحبتها عبير
عبير: كيف لش يا سلوى مافعلتيش لليلى مصيبه دايما انتي الناس اللي تكرهيهم ماتخليش لهم حالهم سلوى: اصبري شويه انا الي مصبرني عليها ان اخي معجب بها وعمار مش في نفس قروبها وماقد كلمها وهذا المهم
عبير: ايوه بس سمعت ان الدكتور نقل عمار قروبها لانه شاطر ومايشتيش يجس عند الفاشلين
سلوى منصدمه : منش صدق ذلحين عمار عينقل قروبها ياربي اكيد عينسحر بجمالها ليش ماتتلثم شلوها الجن
عبير: حتى لو اتلثمت شخصيتها روعه وهذا اكثر شي خلاها محبوبه عندهم كلهم
سلوى: عادي هيه عتشوف ايش شاسوي بها بس لو اعرف ان عمار حاكاها


فْـٌـ💤ـِاصـّل 🎶
ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ
*↲🌀┇؏ـ🌏ـالم*
*↲ ┇ الـقـٰٰٰٰٖصـّّ⁽📜₎ًَۛۛـص*
*↲ ┇ الروايـٰٰٰٖ⁽📚₎ًَۛۛـۛۛات*
ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ


ليلى: شاسير القاعه حق المحاضرات قبل ما يجي الدكتور يكفي امس ماركزتش معه
وجدان: تمام يله سيري وانا اكمل اشتري الملازم والحق
ليلى: طيب ..

داخل القاعه ليلى بتخرج الدفتر والملازم من شنطتها بعدين جاء أياد (اخو سلوى) شاف ليلى سار لاعندها
إياد: لو سمحتي ياختي ممكن تعيرني دفترش حق المحاضرات
ليلى: طيب ..خرجت الدفتر ومكنته
اياد: شكرا
ليلى: العفو ..
دخلت وجدان ابسرت ليلى واياد ومستغربه ايش بيتحاكوا ..
وجدان: ليلى ايش يشتي منش أياد
ليلى: الدفتر حق المحاضرات
وجدان: هاه قد استغربت مايشتي منش
ليلى: شلوش يعني ايش عيشتي ايش متوقعه وجدان بضحكه شريره: تمام تمام ....

في بيت عبد الله
فاطمه ام رياض خطيب ليلى بتقوم رياض
فاطمه: ريااااض ياريااض قوم قدو شرق عادحنا عنخطب لك ونزوجك هييا ماهوو
رياض: تمام ذلحين عتجسوا تقطاموني
عبد الله : مابلا كن أسمع الكلام قوم ايوه مازد ردوا بيت خالد موافقين او مع
فاطمه: الا موافقين نسيت مااقولك على العموم ايحين عتسيروا تخطبوا
عبدالله: بعد شهر او شهرين عاسب تسيري تشتري الحاجات حق الخطبه والقلافد
فاطمه: سهل ماهذلا نفعلهن في يومين
عبدالله: خيرة الله عنرجع نبسر ونحاكيهم
فاطمه: ان شاء الله..

نرجع للجامعة بعد المحاضره الكل قام الا البنات جالسات بيتجابرين
ليلى:يا بنات مالكن الكل خرج وانتين جالسات هياا سماح: جي ياليلى ابسري هذلا الصياعات
ليلى: مالهن
سماح: بيتحاكين عن عمار
ليلى: من عمار
جمانه : ايش ماتعرفيش عمار الولد الجديد الي نقله الدكتور قروبنا
ليلى: هااه ايوه ماله
وجدان: كيف ماله حالي كل بنات القروب عيجننين عليه
ليلى: ههههه مجنونات الله يعينكن
جمانه: ايوه وعاد أياد والكل حالي
رقيه: صح كلامش ..
ليلى في داخلها بتضحك عليهن ومستغربه منهن

ليلى: يله هيا وجدان جي نخطى
وجدان: يله ..
وهن خاطيات وجدان: هنيت لش صدق
ليلى: ليش
وجدان: الكل عيجنن عليش خاصه اياد وعمار عيلحقه
ليلى: موذا الكلام شلوش بالعكس كلهم ساع اخي وجدان: مابش معش أخ
ليلى: ههه حقروش اخطي
وجدان : بس والله حظش الكل البنات بيحسدنش ليش العيال كلهم معجبين بش
ليلى: الله يهديكن ايش من معجبين ياسعم ان احنا في فيلم هندي
وجدان: لاتتهربيش انتي داريه سمعت ان اياد يشتي يخطبش
ليلى: خرط مااظنش بيعتبرني ساع أخته
وجدان: أيش من اخته عيجنن عليش وكل البنات قدهن درايات من تصرفاته لو جاء تقدم توافقي ليلى: نسيتي ان انا محجوزة وبعد شهر خطوبتي وجدان: ايوه صح الله يعينش بس والله حرام تفلتي اياد
ليلى: اسكتي اسكتي مدري ماحصلش اليوم بعدا شاوفره لش
وجدان: ههههه اخطي ...


في بيت خالد

ليلى: بتفكر في كلام وجدان وفي نفسها بتتكلم : معقوله يجي اياد يتقدم لي ايوه صح ايش فيها لكن ليش ماجاش من اول شلوه الظاهر انني معجبة به بس مايصلحش بعد مه قد شخطتب بس والله انو شخص محترم وابن ناس لو كان جا كنت شاوافق .. خديجه بتبسر ليلى مطننه خديجه: ليلى
ليلى: ماانتبهتش شاره
خديجه: بصوت عالي :لللييييلى
ليلى نكزت : هاه خير ايش في
خديجه: مالش يابنتي ضابحه وساهيه او ما تشتيش تختطبي
ليلى: ماشي ولا حاجه بس الصدق اشتي العرس يكووون بعيد
خديجه: يهيااه مسرع نبعتي لاعند العرس اول الخطبة بعدا يحلها الله
ليلى: طيب شاقوم ارقد تصبحوا على خير
خديجه: وانتي من اهله
ليلى سارت غرفتها ماجاش لها نوم قامت تانتر فتحت الفيس ابسرت طلبات صداقه خيرات لغتها اسم أياد استغربت وبتحاكي نفسها : معقوله أياد فعل لي طلب صداقه عادنا قلت انو محترم مايشتي مني اكيد ماعيطلب صداقتي الا وهو يشتي يسالني عن الجامعه اقبل او مع اسير احاكي وجدان في الواتس
ليلى: وجدان لو تبسري من فعلي طلب صداقه وجدان : من
ليلى: اياد
وجدان : الله الله تطورنا ايش يشتي
ليلى: مدري تقولي أوافق والا ماشي
وجدان :
*لعـشـآقــ😍(•‿•)آلقـصـص*
💜__💜____✍🏻
*قـصص📖_وعــبـر*
اليكــم قصــة اليوم
💜💜💜💜💜💜
📖 : حب انتقام 🙎🏼‍♂
{صنعانيه}

البارت3⃣

ثاني يوم في الجامعه
وجدان: مازد حصل معش انتي واياد
ليلى: ولاشي قلت له حصل خير وغلقت وبس وجدان: هااه
ليلى: خلاص غلقي الموضوع وجي نسير المحاضره وجدان: يله هيا ..


في القاعه
وجدان: ابسرتي القطبه حقش ماقدبش احد ف
ي القاعه وعاد الدكتور ماجاش
ليلى: سهل جي نجس نتجابر لما يجوا كلهم ..
دخل أياد القاعه
وجدان: ابسري من جاء اياد
ليلى: ما افعله يجي وبعدا لاتبسريهش ياخبلا وجدان: هههه طيب أياد شاف ليلى ووجدان سار لاعند ليلى ..
وجدان: ابسري بيجي لاعندنا
ليلى: ابردي منه
أياد:هذولا دفاترش شكرا وعفوا على الإزعاج
ليلىجرت الدفاتر وماقالتش حتى العفو
اياد شافها ماتكلمتش خطي وخرج من القاعه وخزي من نفسه لانهو سألها واحرجها في الفيس وجدان: مالش مبوزمه حتى عفوا ماقلتيها فجعتي الولد
ليلى: يستاهل
وجدان: يووه ياعيبتش عليه قدهو زاعل وخازي وانتي تفلجي الواحد
ليلى: خليه بس بعدا ما معانا حكا الا عنه جي نذاكر لنا احسن من الهدار
وجدان: يوف انتي والمذاكره قد انتي الأولى ليش عاد بتذاكراي
ليلى: ماعليش ياهرمه ذاكراي بس
وجدان: ذاكراي انتي انا شأنتر امد لما يجي الدكتور ليلى: تمام ..


بعد المحاضره عمار راح لاعند ليلى
عمار: لو سمحتي ممكن استعير دفاترش
ليلى: طيب مكنته
عمار: شكرا
ليلى: عفوا ..
أياد جالس بيتبسرهم ويقتهر ..


داخل الكفتيريا البنات متجمعات جالسات بيتجابرين

جمانه: ايوه صح يا ليلى ايش كان يشتي منش عمار ليلى: الدفاتر
رقية: هنيت لش ماجا الا لعندش
ليلى: ههههه
سماح: انتين داريات سمعت ان سلوى بتحب عمار واي بنت يحاكيها تفعلها مصيبه انتبهي على نفسش يا ليلى
جمانه: يوووه صدق هذا الخبر او مع
سماح: ايوه صحيح بس انتبهين احد يدرى انا سمعت سلوى وعبير بيتحاكين في هذا الموضوع بس ياويلكن احد يدرى
جمانه: سعليش بس يا ليلى الله يعينش صدق
ليلى: ماعيوقع الا كل خير بعدين هوه بس جر دفاتري
سماح: ولو سلوى غيوره قووي
ليلى: طيب ..


في بيت الحاج خالد ليلى جالسه في غرفتها بتأنتر شافت رساله من اياد فتحتها
أياد: عفوا على الازعاج بس كنت اشتي اسألش معنا غطوه محاضره مع الدكتور احمد او لا
ليلى: لا
أياد: طيب شكرا
ليلى: العغو ....


ومع الايام زادت علاقه اياد وليلى وتطورت العلاقه بدأوا يتكلموا كثير مع بعض حتى ان اياد اعترف لليلى بمشاعره وليلى في الاول ما اتقبلت كلامه بعدين مع الايام اتقبلت الامر وبدات تحبه وتعجب فيه وبدا اعجاب عمار لليلى يزداد وكل ماازداد اعجابه فيها ازداد كره سلوى لليلى وبدأت تخطط وتفكر عشان تنتقم منها وتتلخص منها وكمان مع ال


في بيت الحاج خالد ليلى بتكلم اياد في الفيس

ليلى: اياد اشتي اكلمك بموضوع مهم
اياد: طيب تكلمي
ليلى عادها بتكتب له عن موضوع خطوبتها وصلتها رساله من وجدان خرجت من الفيس وسارت تشوف الرساله
وجدان: كيف انتي يادبه وكيف علاقتش مع اياد😉 ليلى: الحمدلله بس مدري مالي مفتجعه من هذه العلاقه كوده بيجنني يشتي يتقدم لي وانا مشنا داريه ايش اقوله كيف اقوله ان بعد اسبوع خطوبتي والله اننا محتاره مش عارفه ايش اسوي بس قدنا شاحاكيه الان اننا شختطب
وجدان: انتبهي مع لا تقولي له اول حاولي تلغي الخطوبه يمكن تقدري بعدين تختطبي ب أياد
ليلى: انتي مجنونه كيف الغيها لو اقدر اني لغيتها من زمان اصلا الناس يقربوا لنا و مشتيش الغيها وازعل ابي وامي انتي داريه كم قد تقدموا لي ناس ورفضتهم وابي وامي مستحملين بس هذه الخطوبه بالذات امي وابي ارتاحوا لها وانا مااقدرش اعارضهم يكفي
وجدان: الله يعينش خلاص بس انتي بس ادعي والباقي على الله
ليلى: ااخ ياوجدان ليش ما جاء أياد من زمان يتقدم لي ويدخل حياتي مادخلها الا وانا خلاص شخطتب وبعدين خلاص تعبت حاسه اننا مذنبه لأننا بينحاكي شخص لايقرب لي ولاشي
وجدان: خلاص بس لاتتعبي نفسش بالتفكير ارقدي وادعي ربش كريم
ليلى: طيب ..

ليلى غلقت النت ونسيت ماترسل لاياد موضوع الخطبه قامت تصلي ركعتين وبتتدعى ربها انو يفرجها عليها ويلغي خطوبتها من رياض ..


اليوم الثاني

خديجه : ليلى هيا جي نخرج السوق نشتري لش لداه لحفله الخطوبة
ليلى: ايش حفله خطوبه لا مشتيش حفله خطوبه ولا حاجه حتى الخطبه لا تدعوا احد
خديجه: يووه ليش مالش
ليلى: لا ولاحاجه بس هكذا اشتي
خديجه: مشتيتي
ليلى: يله خاطركم شاسير الجامعه
خديجه: الله معش يابنتي ..



في الجامعه بعد المحاضره جاء اياد لعند ليلى

اياد: ايش كنتي تشتي تحاكيني امس ونسيتي
ليلى: ايوه صح نسيت ولاحاجه بعدين رحلك من هنا البنات عيقولين يعلم ايش تشتي مني
أياد: يقولين ماقالين قد انتي عتوقعي خطيبتي بعدها يقرحين
ليلى ضحكت بغير نفس : طيب خلاص رحلك ذلحين ..
رحله اياد جت وجدان لعند ليلى وهيه بتمسح دمعتها
وجدان: ليلى مالش بتبكي
ليلى: هااه ولاشي مابلا دخلت في عيني حاجه وجدان: بغير خرط انا ا عرفش مالش
ليلى: زاعله على أياد وعلى نفسي
وجدان: ليلى خلاص انسي الموضوع عتهلكي نفسش هكذا خليها على ربش وبس
ليلى: خلاص تمام ..


بعد الغداء في بيت أياد

اياد: أماه اشتي اكلمكم في موضوع ضروري
(رضيه) ام اياد: خير يا بني ايش في
اياد : اشتي تخطبوا لي زميلتي في الجامعه.
سلوى بهررت : ايش منهي هذه اللي تشتي تخطبها اياد: انتي ماع


فْـٌـ💤ـِاصـّل 🎶
ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـ
ــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ
*↲🌀┇؏ـ🌏ـالم*
*↲ ┇ الـقـٰٰٰٰٖصـّّ⁽📜₎ًَۛۛـص*
*↲ ┇ الروايـٰٰٰٖ⁽📚₎ًَۛۛـۛۛات*
ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ

أياد: انتي ماعليش انا بينحاكي امي
رضيه:مالكم بغير مناقره من هي هذه بنت من هي وكيف اخلاقها..
أياد:ليلى خالد ..قاطعته سلوى وبيتصيح..:ايش انت مجنون
رضيه: خير يابنتي ليش مالها
سلوى:كيف مالها وقحه وحق عيال
أياد صيح وغرق😡 : والله ما وقحه الا انتي بتتبلي على خلق الله ماعليش منها
سلوى:ايش انا وقحه ابسرتوا يامامه اخرتها مع ابنكم يقول اننا وقحه وبعدين مابينتبلى على احد معي الدليل لو تشتي
أياد :ايش هوه اسكه وريني
سلوى ارتبشت لان مابش معها شي بس تشتي تتبلى على ليلى ... وبخوف: 😰هاه الدليل الدليل ايوه عمار الدليل مابتبسرهاش كيف عمار كوده بيحاكيها وكل العيال عيموتوا عليها حتى ماقد تلثمت 😒
أياد:اول شي عمار بيسألها ويستفيد منها عاسب الدراسه وانتي داريه ان الدكتور نقله قروبها عاسب يتحسن مستواه وثاني شي موضوع اللثمه ماتتدخليش به هيه حره وانتي بتغاري منها
سلوى: اييش انا بينغار منها😳 على ايش على حلاها وبعدين صدقني لاوريك حقيقتها😠 وانت بتشوف
أياد :ناهي عنبسر
رضيه: خلاص مالكم انتو والمحانكه ذلحين ماهوه كيف البنت الظاهر انهي مشي سوا
أياد: الا سوى بنتش بتغار منها ابردوا لكم منها انا حر في قراري اشتيكم تخطبوها لي وبس
رضيه :ان شاء الله ياابني عنرجع نبسر ذلحين انت اهدأ
أياد:طيب انا ذلحين شاسير اخزن عند اصحابي تشتو شي
رضيه : ماشي ..


في المجلس ..اصحاب أياد بيتحاكوا عن البنات اللي بيحاكوهن وبيستهزوا بهن ..
فؤاد: يارجال امانه ان هولا النسوان قليلات حيا مادام بيجابرنا يعلم كم بيزيدين يجابرين غيرنا..
ابراهيم: والله انو صدق قدو هذه الايام معد تلقاش بنت محترمه خاصه في الجامعه..
اياد جالس بيسمعهم وبيفكر🤔 في ليلى ودخله الشك بها ..
فؤاد:هياا ماقولت يا أياد اومه انهو صح
أياد: هاه يعني مش الكل
ابراهيم :واحنا ماقلناش الكل قلنا الاغلبيه ...


في بيت خالد ليلى بتحاكي وجدان في التلفون وبتبكي😭.. : خلاص والله ضبحت غطوه خطوبتي ايش اسوي ياوجدان
وجدان: سهل عادي مالش هو غيرر خطوبه لو عاد زواجه ايش عتسوي
ليلى: يوووه😞لاتذكرينيش بالزواجه يمكن اموت بس خلاص تعبت حررام بين احاكي أياد واكذب عليه وفي الاخير اختطب من واحد غيره
وجدان: ايش تفعلي هو اكيد عيفهمش ويقدر ظروفش وبعدين انتي عتحاولي تفسخي الخطوبه ان شاء الله بس انتي ادعي
ليلى: اححح يله شاحاول لكن انتي لاتنسي ماتجي غطوه بحينه عاسبي
وجدان: اجي عندش من ذلحين لو تشتي
ليلى:ههه😄 مع خلاص مادام انو هكذا جي شرق
وجدان:😂هههه ايوه هكذا مابلا اضحكي وطنشي وخلي الباقي على الله
ليلى: طيب يله مع السلامه ..


..في بيت أياد

سلوى جالسه بتفكر🤔كيف تنتقم من ليلى قامت تتصل لعبير📱
سلوى: الوو عبير اشتي منش خدمه
عبير :طيب تكلمي
سلوى:اشتي انتقم من ليلى بطريقه اخلي اياد يكرهها وينتقم منها معي واشتي منش تعرفي لي كل شي عن ليلى من وجدان
عبير:طيب ولا عليش الان شاتصل لوجدان يله مع السلامه
سلوى:مع السلامه ..


عبير بتتصل لوجدان ..

وجدان:الوو
عبير : السلام عليكم كيف انتي
وجدان: وعليكم السلام الحمد الله من انتي ..
عبير:يووه ماعرفتينيش عبير
وجدان:هااه ايش تشتي
عبير:اشتي تجي غطوه عندي انتي وليلى
وجدان:غطوه ماشاقدرش
عبير:ليش
وجدان:معنا حاجه مهمه
عبير:والله ماعتجيش وزد ماعتقولي لي ايش الموضوع او مابتثقيش فيني
وجدان:ماشي بس الموضوع خاص وعن ليلى ومشتيش احد يعرف
عبير :الله المستعان اوقصدش شاقول لحد بعدين مالها ليلى هذه الايام مشهي بخير اكيد هذا متعلق بالموضوع صح
وجدان نكعت عليا الكلمه ..:ايوه
عبير:صدق😃 قد كنت داريه يله قولي لي ايش الموضوع
وجدان:لا والله مااقدر
عبير:ماشافلتش الا لما تقولي لي ولاتخافيش محد عيدرى
وجدان قالت لها عشان تخلص من لغجتها ..:خلاص تمام بس انتبهي احد يدرى غطوه خطوبه ليلى
عبير متفأجاه:بمن
وجدان:بواحد يقرب لها
عبير :وليش مريضه او ماتشتيهش
وجدان:ماشي مابلا مع الجو يله خاطرش امي بتداعيني
عبير :مع السلامه..
وجدان مستغربه من اتصالها وبتحاكي نفسها ..يووه ايش تشتي تيه العقربه من ليلى الله يستر والمشكله اني قلت لها عاسب اخلص من لغاجتها بس ما اظنش تقول لاحد لازم اسير اقول لليلى..

نرجع لسلوى.. عبير:اسمعي لقيت لش خبر يمكن يساعدش
سلوى : ماهو
عبير: الصدق مااقدرتش اخرج كلام خيرات من وجدان تعرفيها كيف هي نزغه بس عرفت ان غطوه خطوبه ليلى ومحد داري
سلوى منصدمه😳 :اييش عتختطب والله وطلعت واحداه لكن انا اوريها😈 ...


وفي العشي ليلى بتفكر ترسل لأياد موضوع خطوبتها وفي نفس الوقت خايفه من ردة فعله .. فتحت النت عشان تكلمه في الموضوع وصلتها رساله منه 💬 .. أياد:ايش يشتي منش عمار كوده بيحاكيش
ليلى مستغربه من سؤاله ..: ليش يعني هذا السؤا
ل او مابتوثق فيني
أياد: الا بس قد الكل بيستغرب منكم وبيطلعوا كلام مش حلو ..
ليلى: ما علينا من الكل بس وبعدين الدكتور قله يكون يجي يسألني لاني الاولى وهو مثل اخي وبعدين انا واثقه من نفسي واخلاقي وطزز في الكل وانت مشتيت
أياد: هااه وانتي ليش ماتقولي له يسير عند الاوائل الثانيين ماجاء الا لعندش
ليلى:مالك انت ذلحين من اي حين قد انت شكاك وبعدين طزز انا مش مضطره ابرر لك افهم زيما انت تشتي
أياد: والله قدو هكذا من اي حين هذا الكلام


ثاني يووم الصباح يوم خطوبه ليلى
خديجه :يابتول سيري قومي اختش عاسب تتجهز هياا
بتول:يوووف ما معاكم الا بتول😑 جعلها تتزوج تفتهن
خديجه : على قله حيااا 😳سيري ادعيها قلك تتزوج محد عيرضى بلسانش الطويل 😒
بتول: تمام درينا😏 ...


في غرفه ليلى ..
بتول : ليلى قومي قدو شرق
ليلى بتتمطط :تمام زد شويه 😪
بتول: قووومي يووه لوهي خطبتي حرام لاقوم من فجر اتجهز 😁وافعل حفله خطوبه وادعي خلق الله كلهم لكن انتي هبلا ماتحسيش بالنعمه
ليلى: اصه خليني ارقد
بتول:طزز فيش محد ينصحش ..


في بيت أياد سلوى بتحاكي عبير في التلفون📱
سلوى : اسمعي لما افعلش رنه اتصلي لي وانا شافتح المكبر وانتي قولي لي عن خطوبه ليلى على اساس مشنا داريه اشتي أياد يعرف وانتي قد انتي اخبر تمام...
عبير :تمام ..

سارت سلوى المجلس عند امها وأياد وفي يدها التلفون📱
رضيه : فلتي التلفون واجسي معنا سوا
سلوى : تمام بعدا
رضيه الله يهديش😣 ..
سلوى فعلت رنه لعبير ..
عبير اتصلت لها ..
سلوى بتعلي صوتها: يووه هذه عبير بتتصل يعلم الله ايش تشتي ..
أياد ابسرها وقلب عيونه😒 ...سلوى فتحت المكبر بالعاني ..
عبير:الووو
سلوى: الوو يوووه راعي افتتح المكبر ومارضيش يتغلق علق ..
عبير:مش وقت المكبر سمعتي اخر خبر .....
أياد جالس بيبسر التلفزيون ومش مهتم ..
سلوى:ماشي ايش في
عبير : ليلى خالد اختطبت ..
أياد سمع وانصدم😳 ..:ايش بتقل هذه صاحبتش
سلوى :صدق خلاص بعدين شاتصل لش غلقت الخط ..
أياد: ايش بتقول صاحبتش ياويلش ياسلوى لو تطلع خطه والله لاقتلش
سلوى: ايش من خطه حتى انا متفاجأه يعني معقوله ليلى تختطب وماتقول لك مش قلت لك انها بتلعب عليك وانها وقحه ماصدقتش ..
أياد صيح ..: كم مره قلت لش لاتقولي عليها وقحه
سلوى : خلاص ماشاقول بس غيرر بين انصحك
أياد: وانا مش محتاج نصيحتش ..

خرج اياد من البيت وهو غارق😠 ومش مصدق ان ليلى عتختطب ....


وفي بيت خالد ..كملوا الخطوبه وراحوا لهم الضيوف ...
ليلى جالسه مع وجدان وحاسه انها عتموت😞.. وجدان: مالش مبوزمه امش وابوش عيشكوا اضحكي شويه بعدا خلاص قلنا ننسى الموضوع والباقي على الله ..
ليلى: ايش اسوي مااقدرتش وعاد اياد بيشك فيني مدري ماله تغير ..
وجدان: هم هكذا الرجال ايش نسوي لهم
ليلى : والله ماعادنا داريه ايش اسوي وزيد امس نسيت مااقوله على موضوع خطوبتي مفتجعه يدرى عيزعل ..
وجدان :خلاص ابردي لش ودعممي
ليلى : والى اين عيوصل هذا الدعمام



فْـٌـ💤ـِاصـّل 🎶
ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ
*↲🌀┇؏ـ🌏ـالم*
*↲ ┇ الـقـٰٰٰٰٖصـّّ⁽📜₎ًَۛۛـص*
*↲ ┇ الروايـٰٰٰٖ⁽📚₎ًَۛۛـۛۛات*
ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــِ

*🌠إنتظرونافي الحلقةالقادمة.....*
*لعـشـآقــ😍(•‿•)آلقـصـص*
💜__💜____✍🏻
*قـصص📖_وعــبـر*
اليكــم قصــة اليوم
💜💜💜💜💜💜
📖 : حب انتقام 🙎🏼‍♂
{صنعانيه}

البارت4⃣


..في العشي
دخل أياد النت ورسل لليلى
أياد:ايش معش اليوم شكلش مشنتي فاضيه
ليلى: مش قلنا خلاص نبعد الشك
اياد: هذا مش شك هذه حقيقه يعني تختطبي وانا اخر من يعلم وطول هذه الايام بتضحكي عليا انا اعرف ان الولد ي
ضحك على البنت مش العكس لكن طلعتي مش سهله على كم قد ضحكتي غيري وياخساره حبي فيش 😔
ليلى مصدومه ومستغربه ايش دراه بالموضوع ..: ايش هذا الكلام ايوه صح اختطبت بس والله اكثر من مره اشتي اقولك وتجي حاجه ماتخلينيش اقول وبعدين انا ماضحكتش على احد وهذا الموضوع الوحيد الي خبيته عنك وسامحني عليه ومش بس انت الي زاعل بسبب هذه الخطوبه حتى انا ماشتيهاش اسفه ..
أياد: بعد مه بعد ما اختطبتي ذلحين ايش تشتي مني خلاص قد انتي لواحد ثاني لاعد تعرفيني ولا اعرفش
ليلى بتبكي😭..: اياد مالك والله اسفه ماكان قصدي بعدين مش هو اكيد الخطوبه والزواجه عادنا شاحاول افسخها حاول تفهمني والله ماكان قصدي
أياد: خلاص يا ليلى ماعد اشتيش اسمع منش حاجه ...
غلق اياد تلفونه ومسح دموعه وخرج من البيت
ليلى .. ماكانت مستوعبه اللي بيحصل لها كانت تبكي 😭😭 ومش عارفه تتصل لوجدان او ايش تسوي ماتوقعت تكون ردة فعل اياد هكذا وبسهوله ينهي علاقتهم ... ..

مر اسبوع وليلى مريضه ودخلت المستشفى 🏥
وأياد زاعل على نفسه وعلى ليلى وكل يوم يفتح المحادثه ويقتهررر مر عليهم الاسبوع وهم زاعلين ومر الاسبوع على سلوى وهيه فارحه .. ..

في المستشفى🏥
وجدان : الحمدلله على سلامتش الجامعه بدونش شووعه ياشووعه😁
ليلى: الله يسلمش اشتي اتكلم معش في موضوع ضروري
وجدان: طيب الان ارتاحي ..

دخلت خديجه ..
خديجه : كيف انتي ياوجدان
وجدان: الحمدلله ياخاله وانتو كيف انتو
خديجه بتحسرر : ااااه كيف شوقع وبنتي هكذا
وجدان:مابش فيها شي هي غير بتتدلع عليكم اومه يادبه😉 ..
ليلى ضحكت😅
خديجه:يووه مااحلاش وانتي بتضحكي مابتضحكي الا لوجدان ماشي ياوجدان اجسي عندها زد شويه قدهي فارحه بش

وجدان:لو اقدر اجس عندها خيرات لاجس لكن ذلحين معنا جامعه شاسير وارجع
ليلى:طيب
وجدان:ايحين عتخرجي
ليلى: يمكن اليوم بعد المغرب
وجدان :يله الله يقومش بالسلامه وانتبهي على نفسش يله خاطركم
ليلى : مع السلامه
خديجه :مع السلامه ...


في الجامعه ..

اياد جالس في القاعه بيفكر🤔في ليلى ومستغرب ليش ماعد بتجيش الجامعه ...ابسر وجدان سار لعندها
أياد: صباح الخير اشتي اسألش ليش ماعد بتجيش ليلى الجامعه ..
وجدان بتقلب عيونها😒 وبتتحاكى من شق نخرها ...: مدري مالها قد اننت اخبر ايش عيحصلها بسببك .. اياد زعل😔 وحس على نفسه وجالس يفكر ايش يمكن يحصلها ..


في بيت أياد ..

أياد جالس بيفكر 🤔في ليلى وزاعل قووي وخايف لو يحصلها شي ..
سار لعند سلوى لو تعرف ايش فيها ..
أياد: ييه سلوى
سلوى: نعم ماقد تشتي😒
أياد: ماوذا القله الادب مايتحاكوش مع اخوهم هكذا عتستحي
سلوى: ماشي خلصني ايش تشتي ماشي رحتلك
اياد: لاحول ولاقوه الا بالله اشتيش تعرفي لي عن ليلى ليش مابتجيش الجامعه
سلوى: ليش تشتي تعرف عنها او عادك بتحبها بعد ما اختطبت لواحد ثاني وبعدين ذلحين اكيد فارحه بخطوبتها وبتحتفل بها ايش يعني متوقع تكون في المستشفى
أياد: ايييش في المستشفى
سلوى : مالك اصنج قولت لك ايش متوقع تكون في المستشفى لا طبعا ذلحين بتكون فارحه والاضاربه لك كرت ويمكن سارت تدور واحد ثاني تلعب عليه
أياد: ايش هذا الكلام خلاص ماعد اشتيش منش حاجه
سلوى: والا قوا فجعتني ...
اياد سار غرفته بيفكر ايش يسوي قام فتح الفيس وشاف ان ليلى مغلقه قدلها اسبوع ..قام يتصلها طلع له مغلق ..احتار وقلق وبيكلم نفسه..
:يعني معقوله الان ليلى فارحه والا ضاربه لي كرت لامستحيل مش من طباعها يمكن تكون مريضه ايش اسوي ضروري اعرف مالها😔..

في غرفه سلوى
سلوى بتكلم عبير في الواتس ..
سلوى: اشتيش تعرفي ليش ليلى مابتجيش الجامعه ضروري
عبير: مدري صعبه انتي داريه بوجدان مابترضاش تتحاكى بشي
سلوى: حاولي اشتي اعرف ضروري..
عبير: طيب شاحاول ..
..عبير بتراسل وجدان..
عبير: كيف انتي ..
وجدان بتفكر وتكلم نفسها..ايش تشتي هذه ضبحت بي اكيد تشتي تعرف عن ليلى لكن بسيطه انا اوريها حرام ماادي لها معلومه خليها تحرق هيه وسلوى واياد ..
وجدان : الحمدلله خير ايش تشتي
عبير: ليش بتحاكيني هكذا
وجدان: اصلا ماتراسلي او تتصلي الا لمصلحه
عبير: ياسبحان الله عليش ماتوقعتهاش منش
وجدان: ناهي تمام ذلحين مشنا فاضيه صاحبتي بتحاكيني خاطرش..
عبير بتحاكي نفسها: يوووه على قرمه اوقعت لي كله هذا عاسب سلوى ومدري تخطبني ل اخوها اومع اووف ضبحت😤
عبير: مااقدرتش اديلش ولا معلومه لا وعاد وجدان بتقرمني
سلوى : خلاص بس محد يستفيد منش بحاجه😒
عبير


فْـٌـ💤ـِاصـّل 🎶
ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ
*↲🌀┇؏ـ🌏ـالم*
*↲ ┇ الـقـٰٰٰٰٖصـّّ⁽📜₎ًَۛۛـص*
*↲ ┇ الروايـٰٰٰٖ⁽📚₎ًَۛۛـۛۛات*
ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ

..خرجت ليلى من المستشفى وفي بيتهم ...
خديجه: الحمد الله على سلامتش ياروحي
خالد: الحمد الله على سلامتها أيش رأيكم نخرج نتعشى خارج ونغير جو ..
خديجه:فكره حاليه😄عاسب ليلى تغير جو قدلها اسبوع في المستشفى ذلحين قدهي ضابحه
ايش رأيش
ليلى:مشو ضروري ..
بتول : الا خلونا نخرج ونخليها وحدها ابردوا لكم منها هذه النفسيه ..
ليان فارحه😃وبتصيح ..: ايوه صح جو نخرج
خالد : حرام عليش يابتول عاد اختش خرجت بدل ماتقولي لها الحمدلله على سلامتش تقولي انهي نفسيه ..
بتول: هذه الحقيقه مدري مالها هذه اليومتين كل ماقد احنا عنخرج تقول هيه ماتشتيش وانتو تبطلوا الخرجه عاسبها
خديجه : اول مره بتول تقول حاجه صح هيا اخرجي كان لو مش عشانش عشان خواتش ..
خالد: ايوه يابنتي اخرجي معنا غيري جو..
ليلى: خلاص تمام بس وين تلفوني مالقيته
خديجه : مش وقته يله هيااا ..
بتول وليان فارحات
وليلى حسها عند أياد وبتدور تلفونها تشوف لو قد رسلها او اتصل .. ..

أياد في غرفته جالس بيلعب بتلفونه ..اتصله صاحبه📱
أياد: الوو
صاحبه: الوو وينك يارجال ماعد شفناك مغلق على نفسك هذه اليومتين ساع الواحمه 😂
أياد: هههه قد عتقلبني واحمه هههه والله مابلا ضابح ومابش نفس اخرج
صاحبه: هيااا اخرج من الجو هذا احنا والعيال كلنا في المطعم جي غير لك جو ومنها نبسرك
أياد: مدري والله مشتيش اخرج
صاحبه: شكلك تشتي قتله قوم اخرج معنا قبل ما نجي كلنا نسحبك ونخليك تعشينا بحسابك..
..اياد ضحك😂خلاص شاجي والعشاء بحسابي ياجلد قدهو بختي ماافعل
صاحبه: ايوه هكذا تعجبني يله جي قد احنا جوعين ومراعيين للي عيحاسب😜
اياد: ههههه يله قدنا شاجي .... ..وفي نفس المطعم ..
خديجه: ايش تشتي ياليلى
ليلى: الصدق مابش نفس اطلبوا لكم انتو وانا شاطلب لي عصير وبس
خالد: مايسبرش ماعد بتأكليش سوى
بتول: خلوها براحتها ...

وعلى طاوله ثانيه ...
اياد: هيااا قذا جيت ياجن
صاحبه: اهلللا واخيرا ابسرناك يله اجس وقولي ايش تشتي
اياد: مابش نفس كلوا انتوا
صاحبه: مش قلت لكم انهو معيف ساع الواحمه ...الكل ضحك😂 ....بعد ماكملوا
اياد: شاسير احاسب
صاحبه: بغير جنان احنا بنضحك والله ماتحاسب
اياد: مالك ليش تحلف والله ماسبرت ضروري احاسب
صاحبه: انا حلفت بعدا انت مااكلتش شي ليش تحاسب اجس لك هنا ساع الواحمه احسن لك
اياد: هههه مالك اليوم انت والواحمه خلاص ماشاحاسب شاخرج ابسر تلفوني في السياره وارجع
صاحبه:تمام ...


وفي الطاوله الثانيه..

ليان: مامه اشتي اغسل يدي
ليلى: خلاص خليهم هم يأكلوا وانا شاشلش تغسلي ..
ليان:طيب ...
على خرجة ليلى ابسرت أياد ..
أياد..ابسرها وبيفكر اي


على خرجة ليلى ابسرت أياد ..
أياد..ابسرها وبيفكر ايش جابها في المطعم وبيكلم نفسه
..معقوله تكون مثل ماقالت سلوى بتخرج وفارحه ولا حسها عندي ..

ليلى بتفكر نفس تفكير اياد وبتكلم نفسها..يعني بعد ماانهى علاقتنا شكله فارح ومقضيها خرجات ولاعارف ايش حصلي ....

..ليان مستغربه من ليلى ليش وقفت فجأه وبتهزر بلطتها ....
ليان: ليلى هيااااا مالش اخطي
ليلى..شارده في اياد ....
ليان بتصيح ..: هياااااااا
ليلى..: هااه يله اخطي
اياد ...بيتفرجها وبيشوف عيونها ملان دموووع زعل ......


في الحمام..

ليان بتغسل يدها وليلى مقفيه وبتمسح دموعها 😢.... رجعين لطاولتهم ....
ليلى: هياااا نرحلنا اشتي ارحلي قوى
خديجه: مالش مال وشش محمر او بكيتي
ليلى: ماشي ولاحاجه هاتوا دواير السياره شاسير فيها لما تكملوا
خالد: طيب اوذا الدواير جريهن وسيري السياره واحنا الان عنجي ...

خرجت ليلى من المطعم وطلعت فوق سيارتهم وجالسه بتبكي ...
أياد خرج يدي تلفونه وابسرها وهي بتبكي اقتهرر..اتصل لاصحابه يقولهم انو عيرحله ...
خديجه: مالها بنتك هذي الايام كودها مريضه وتاعبه ونفسيتها متدهوره
خالد: والله مانا داري يمكن ماتشتيش الخطوبه انا اليوم شاحاكيها وابسر ماشي فسخنا الخطوبه
خديجه:😱ايش بغير جنان الناس يقربوا لنا مايسبرش ايش عنقل لهم السبب يعني على اخرتنا نتبدع
خالد: شابسر اول نحاكي ليلى...

في غرفتها جالسه بتبكي😭لقيت تلفونها فتحته وابسرت مكالمات فائته من أياد خيرات فررحت ومسحت دموعها😀 بتتصل لوجدان...
ليلى: وجدان كيف انتي قولي لي لما كنت في المستشفى أياد سأل عني او مع
وجدان: الحمدلله ايوه سأل
ليلى فارحه..: صدق ايش قال
وجدان: ليش فارحه هكذا مانسيتيش كيف فعل بش
ليلى: مافعلش حاجه بعدين من حقه يزعل لاننا خبيت عليه موضوع مثل هذا يلا مع السلامه لاعد يتصل وانتي بتجابريني
وجدان ..بتضحك..: تمام يامجنونه .

أياد اتصل لها ..
ليلى ..عتطير من الفرحه ..جاوبت وبصوت رقيق
ليلى: الوو
أياد..سمع صوتها وارتاح ..
أياد: كيف انتي
ليلى: الحمدلله وانت
أياد: انا مش بخيررر سامحيني ياليلى انا اسف كانت لحظه غضب وغصبا عليا
ليلى: لاعادي انت مافعلت شي هو انا الغلطانه اللي خبيت عليك
أياد: لا انا متأكد انو كان غصبا عليش ..يله ما علينا جي ننسى الموضوع ..تصدقي هذا الاسبوع كان اخس ايام حياتي ..والله اشتقت لش
ليلى...استحت ..: وانا كمان ..
أياد ..فارح وجالس يجابر ليلى

سلوى..قفا الباب بتتسمعه بيحاكي ويتغزل ببنت اتأكدت انهي ليلى اقتهرررت وسارت غرفتها تفكر بخطه ...

اليو
م الثاني في الجامعه ..
ليلى اتحسنت نفسيتها بعد مكالم

ليلى تحسنت نفسيتها بعد مكالمه أياد وسارت الجامعه وهيه عتطير من الفرحه..
وجدان ابسرتها فارحه اجست تقبصها تشتي تعرف أيش الي حصل..

داخل المحاضره ..
أياد جالس مطنن في ليلى ..
ليلى مركزه مع الدكتور ..
جمانه بتبسر أياد وعمار كيف مطننين في ليلى ..بتحاكي سماح ...ابسري كيف العيال مطنين في ليلى وبتضحك😂اشكالهم مضحكه ..
سماح: ايوه الله يعينها😄
جمانه : مابلا هنيت لها ..

بعد المحاضره بشويه أياد رسل لليلى تجس شويه لاقد تخرج ..
لليلى ابسرت الرساله وضحكت ...
رسلت له ..: ههه انت مجنون لو احد يبسرنا
أياد: الصدق اشتي اجابرش اعوض حق الاسبوع اللي كنتي غايبه
ليلى: ..ههههه لا تعوض ولا😝 ...
خرجت ليلى من القاعه وخطيت من عند أياد وبتضحك وتحانكه...أياد بيضحك عليها.. ..

وفي الكافيتريا..
وجدان : ايش في مكالمه أياد مخلوط سحري لما خلاش هكذا قولي له يدي لنا شويه عاسب نضحكش كل يوم والايمكن حن هو حبيب القلب..😉
ليلى...: ههههه انتي ماعليش يابقره منه 😛
وجدان.. بتحانكها : ايوه ماذلحين عتنسونا قد معاكم ثاني
ليلى: حقروش امانه ان حكاش ساع العيال او انتي ولد بتغاري منه
وجدان: ههههههه خلاص أيش رأيش نخرج اليوم اناويش نتغدا في المطعم وبعدين نسير مول العرب او المركز الليبي منها نتشروا ونلعب ..
ليلى: ايوه والله عاد انا قد كنت شاقولش راعي اتصل لابي استأذن منه وزيد جي ندعي بقيه البنات
وجدان: ايوه صح نسير كلنا عاسب نفجعهم ..
ليلى...: ههههه تمام ...

في بيت خالد ..
خالد: قد ليلى اتصلت قالت عتخرج هيه وصاحبتها يتغدين ويلوين
خديجه: الحمدلله خليها تغير جو حن قد رضيت
بتول..بتتدعى انهي زاعله..: ايوه يعني كله هذا الاسبوع ماخرجتوناش عاسبها وفي الاخير تخرج هيه وصاحبتها واحنا نجس ضابحات جني شلها
خالد: هههه ماشاء الله واللقانه خلاص لاتزعليش اليوم اخرجش اين ماشتيتي
بتول: صدق ..
خالد: ايوه ..

في المطعم ..
ليلى: يابنات أيش رأيكن نسير نلوي في صنعاء القديمه
جمانه: ايش صنعاء القديمه شلوش احنا نشتي نسير مولات والاحدايق مش صنعاء القديمه
ليلى: طيب اذا عاد في وقت نسيرها اصلا احبهاا قووي كل ما اسيرها ارتاح كل شي فيها يجنن حتى اهلها
سماح: والله انو صدق تراثها واثارها كل شي حالي فيها نفسي اعيش فيها
وجدان: ههه وانا اشتي اعيش في كوريا😜
لمى: يووه انتي وكوريا ماضبحتيش منها
وجدان: لا اكيد..
ليلى: ههههه شكلها عترجع تتزوج واحد كوري
وجدان: يوووه ياريت ..
البنات ضحكين عليها ..


في العشي ..
ليلى في غرفتها جالسه بتحاكي أياد ..
جاء ابوها لغرفتها وبيدقدق ..ليلى نكزت وافتجعت خبت التلفون وغلقته ..
ليلى:


#يتبع...
*لعـشـآقــ😍(•‿•)آلقـصـص*
💜__💜____✍🏻
*قـصص📖_وعــبـر*
اليكــم قصــة اليوم
💜💜💜💜💜💜
📖 : حب انتقام 🙎🏼‍♂
{صنعانيه}

البارت5⃣

في العشي

..ليلى في غرفتها جالسه بتحاكي أياد ..
جاء ابوها لغرفتها وبيدقدق ..ليلى نكزت وافتجعت خبت التلفون وغلقته ..
ليلى: ايوه من
خالد: انا
ليلى: ادخلو ..
خالد: اشتي احاكيش في موضوع ضروري
ليلى: خير تكلموا
خالد..جلس ومسك يدها..: يابنتي اشتي ادرى مالش هذا الاسبوع كنتي مريضه قولي لي فيش شي ولو هو عشان خطوبتش عادي عنفسخها
ليلى..فرحت ..: تشتو الصدق ايوه انا مااشتيش هذه الخطوبه مدري ليش مادخلتش قلبي بس انا مفتجعه عليكم انتو ومامه لو يحصلكم احراج مع الجماعه وخاصه حنهم يقربوا لنا ..
خالد: عادي يابنتي اهم شي سعادتش
ليلى: الله يحفظكم لي ..حبت ابوها فوق راسه وايديه
خالد: الله يسعدش ..
..خرج ابوها من الغرفه وهيه فارحه قووي ..
فتحت تلفونها ..رسلت لأياد ..: معي خبررر حااالي قوووي
أياد: صدق😃
ليلى: ابي قال عيفسخ خطوبتي من رياض
أياد..فرح..: الحمدلله واخيرا عاسب أجي اخطبش
ليلى: ايووه ..
سلوى ..مقتهرره قووي لان ليلى رجعت لاخوها .. وعملت خطه هيه وعبير ...

في الجامعه..
سلوى: ذلحين شاسير لعندها
عبير: يله تمام وانا مراعيه لش ..
سلوى ..سارت لعند ليلى..
وجدان بتبسرها بتجي لعندهن وبتقل لليلى
سلوى: كيف انتين يابنوتات
وجدان..مقززه..وبتقلب وشها..: الحمدلله ..
سلوى ابسرتها ومااهتمت بحركتها
سلوى: ليلى تعالي اشتي اكلمش شويه انا شاراعي لش في هذيك الطاوله طيب
ليلى..: طيب
وجدان: انتبهي تسيري يعلم الله ماقد معاها
ليلى: مابش حاجه شكلها تشتي تحاكيني شويه وبس عادي
وجدان: انتي داريه انهي عقربه يخخخ كل ماابسرها اشتي الطمها واضربها ضرب
ليلى: هههه مش هكذا بعدين يمكن أياد قلها تحاكيني ايحين شافسخ الخطوبه
عاسب يجوا بس
وجدان..فارحه..: صدق عتفسخي خطوبتش
ليلى: يووه صح نسيت مااقولش امس أبي حاكاني وقلي لانا مشتيش الخطوبه عادي عيفسخها وانا قلت له ايوه
وجدان: واخيررا الحمدلله
ليلى: ايوه يله راعي هنا امد مااسير لعند سلوى ابسر ماتشتي
وجدان: الله يعينش وانا شاجس هنا اراقبكن لعد تقتلش
ليلى: هههه تمام ..
ليلى: خير ياسلوى ايش في
سلوى: مابش حاجه موضوع تافه انتي داريه تلفوني اتفرمت واحتذفين عليا كل الصور والفيديوهات والبرامج اللي بنذاكر منهن واشتيش ترسليهن
ليلى: هااه وليش مالقيتني الا انا
سلوى: لان انتي الاولى
ليلى: طيب ..خرجت تلفونها وبترسل لها
سلوى: يييه كم عنجلس تعب عليش اقولش انتي سيري عند وجدان امد وانا شارسلهن ولما اكمل شامكنش عاسب لاتضبحيش ولاتضبح وجدان
ليلى: اممم...خلاص تمام بس حاولي بسرعه
سلوى : من عيوني ..
..راحت لها ليلى عند وجدان ..سلوى فتحت الرسايل حق ليلى وسجلت رقم

..راحت لها ليلى عند وجدان ..
سلوى فتحت الرسايل حق ليلى وسجلت رقم عمار ورسلت له ..
..: حبيبي عمار انا ليلى بصراحه اشتي اعترف لك انا بين احبك قوووي واشتي اكلمك غطوه ضروري ..شاراعي لك الصبح الساعه 8
قبل المحاضره في القاعه انتبه تنسى ..مع حبي ليلى..
كملت سلوى ترسل الرساله وحذفتها من تلفون ليلى وحذفت رقم عمار ..
سلوى..سارت لعند ليلى..ومكنتها تلفونها..
سلوى: شكرررا حبيبتي وسامحيني على الازعاج..
ليلى: سهل عادي أهم شي تستفيدي منهن
سلوى: اكييد يله مع السلامه
ليلى: مع السلامه ..
وجدان هزرت تلفون ليلى ..
وجدان: افتحيه نبسر مافعلت لش من مصيبه ياهبلا كيف تخليه عندها وحدها
ليلى: سهل عادي مايوقع هوه غير رسلتهن وبس
وجدان: ولو يله افتحيه نبسر
ليلى..فتحته وبيبسرين كل شي فيه سابر ..
ليلى: هيا ابسرتي مابش فيه شي
وجدان..بتقلب عيونها😒..: تمام درينا


بعد الجامعه ...

في بيت أياد ..
سلوى: أيادو حبيبي ممكن اطلب منك طلب
أياد..مستغرب : من ايحين الدلع هذا كله والحب مابلا للمصالح
سلوى: والله هكذا بعدين مش مصلحه بس اشتي احاكي صاحبتي الان ضروري ومابش معي رصيد واشتي تلفونك
أياد: شاسير أعبي لش رصيد وخلصيني
سلوى: ييه وكم شاجلس اراعي انا اشتي الان احاكيها قووى
أياد: خلاص تمام..مكنها تلفونه
سلوى: اسلم يااحلى اخ
أياد..بيضحك ومستغرب كيف هي وقت المصالح .

سارت سلوى غرفتها فتحت تلفون أياد ورسلت لليلى ...
: حبيبتي اشتي أكلمش غطوه في موضوع ضروري قوي انا مراعي لش غطوه الساعه 8 في القاعه قبل المحاضره ولو ماتجي لازعل منش قوووي ... كملت ترسل الرساله وحذفتها ..وفعلت رنه لصاحبتها عشان أياد مايشكش في الموضوع ..
سلوى: شكرا امسك تلفونك
أياد: العفو وكوني كل يوم هكذا يامصلحيه ..
سلوى ابسرته وضحكت وخرجت من غرفته ... ...عمار وصلته الرساله الي رسلتها سلوى من تلفون ليلى وفارررح قووي ان ليلى بتحبه ..ومراعي لغطوه بفارغ الصبر عشان يعرف ايش تشتي منه ليلى ..ليلى وصلتها الرساله من أياد ومستغربه ايش يشتي منها وبتفكر تسير اومع ...ومفتجعه لايزعل منها فقررت تسير وتبسر ايش يشتي

سلوى فاارحه ..رسلت لعبير ..
: انا فعلت الي عليا باقي دورش لاتنسيش تمام
عبير ..ضحكت ..: تمام ..


الساعه 8في الجامعه...

دخل عمار القاعه ومراعي لليلى ..
ليلى بتخطى عتسير القاعه تشوف أياد ايش يشتي منها... ..
عبير سارت هيه وصاحبتها لجنب أياد وبتحاكيها وترفع صوتها عشان أياد يسمع...
عبير: انتي داريه ان ليلى بتحب عمار
صاحبتها: صدق وانتي ايش دراش
عبير: اب
سرتهم ذلحينه الاثنين وهم في القاعه
..أياد سمع وجنن حمل للقاعه مثل المجنو

فْـٌـ💤ـِاصـّل 🎶
ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ
*↲🌀┇؏ـ🌏ـالم*
*↲ ┇ الـقـٰٰٰٰٖصـّّ⁽📜₎ًَۛۛـص*
*↲ ┇ الروايـٰٰٰٖ⁽📚₎ًَۛۛـۛۛات*
ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ


..أياد سمع وجنن حمل للقاعه مثل المجنون ..
داخل القاعه عمار مسك يد ليلى ..
عمار: انتي داريه اننا ارتحت بعد ماقلتي لي انش بتحبيني وانا والكل بين احبش
ليلى..هزرت يدها ..
ليلى: انت مجنون ايش هذا الكلام الي بتقوله وايش من رساله ..
أياد سمع وابسر كل شي مسك عمار من فنيلته ..
أياد: ايش بتسوي هنا وايش تشتي منها ياكلب
عمار..: ييه مالك انت ايش تشتي فلتني من الخباله حقك
أياد: والا ايش عتسوي ..
ليلى بتبسرهم وتبكي 😭 وبتحاول تفرع بينهم
أياد: وانتي مابتفعلي هنااا اتحاكي
ليلى : مدري انا جيت عاساس انو انت مش هو ااايش دراااني
عمار: مابتقولي انتي امس رسلتي لي رساله انش بتحبيني وتشتي تبسريني ضروري
ليلى: ايييش من رساله أياد لاتصدقه والله العظيم مارسلت له حاااجه
أياد...غارق 😠وبيصيح: ذلحين انتو الاثنين فهموني مابيوقع هنا كل واحد بيدي قصه
عمار: انا مش انا حق قصص واذا مشنت مصدق ابسر الرساله
أياد ..ابسر الرساله وااانصدم
أياد: انا الغلطان اللي حبيتش وقدرتش وانتي ماتستاهلي حاجه...خرج من القاعه

ليلى..انهارت ومش هي فاهمه شي وجالسه بتبكي ..عمار ابسرها واستحقرها وخرج من القاعه .. ليلى بتبكي ماعد قدرت حتى تقوم اتصلت لوجدان تجي تساعدها..
وصلت وجدان وبتبسر ليلى مرجومه في القاع وبتبكي ..
وجدان: ليلى مالش فهميني ماااالش ليش بتبكي قووومي لحد يبسرش هيياااا
ليلى..مانطقت بكلمه وجالسه بتبكي ..
وجدان قومتها وشلتها بيتهم .. ..

..سلوى بتبسر ليلى ووجدان بيخطين وليلى وشها احمر ..ارتاحت واتأكدت ان خطتها نجحت ..

أياد خرج من الجامعه ومصدوم وزااااعل قووووي ..

وجدان شلت ليلى في بيتهم عاسب تفهم منها القصه ..
وداخل غرفه وجدان ..
ليلى جالسه بتبكي ولانطقت بحررف ..
وجدان جالسه بتتراشها وزاعله عليها... ..

بعد ساعات ..
هدأت ليلى وقالت لوجدان كل اللي حصل ..
وجدان غارقه😡 ..: قد قلت لش لاتمكنيش سلوى تلفونش اكييد هيه اللي رسلت لعمار ابسرتي اخرته طيبتش
ليلى..تنهدت ..: اااه ايش اسوي ياوجدان بعدين خلاص لعد توفيش لي يكفي اللي حصل لي
وجدان ..زعلت عليها ..قامت حجفتها .بتهديها ..
وجدان: خلاص ياحبيبتي والله مايستاهل احد دموعش هذه وسلوى هذه حسابها معي بعدين والله لانتقم منها واوريها اخس ايام عمرها ذلحين انتي قومي غسلي وشش وجي معي لش بقعه حاليه جي نخرجها وبعدين ترجعي بيتكم عاسب اهلش لايشكوا
ليلى: مااشي مشتيش اخررج بقعه
وجدان: خلاص تمام ولاعليش لكن نجس انا وايش هانا وافتح لش فلم كوري مضحك اخليش تنسي كل اللي انتي فيه وشاخلي اخي يطلب لنا صبووح من خارج
ليلى: تسلمي لولاش مشنا داريه ايش كان عيحصلي
وجدان ..بتتفاخر بنفسها :



وجدان ..بتتفاخر بنفسها : ايووه ابسرتي 😌
ليلى: لاتصدقيش نفسش
وجدان : ههههه الا .... ..
أياد رسل لليلى رساله ..
: انتي واحده لعابه وعمررش ماعتتغيري مايكفيش خدعتيني وزد خدعتي عمار قولي لي كم من شخص بيتخدعيهم لكن سهل الله لاسامحش واعتبري علاقتنا خلاص انتهت ومستتتتحيل ازيد اسامحش .... رسل الرساله وهو مقهووور حظرها في الفيس والغاء الصداقه ومسح رقمها وحاول ينسى كل حاجه عنهااا ...

سلوى فاارحه وبتحاكي عبير ..
عبير : واخيررا ذلحين اكيد قد انتي عتطيري من الفرحه
سلوى ..: لا عاد باقي الخطه الثانيه وبعدين ارتاح صدق
عبير: ايش من خطه ثانيه
سلوى ..بتشرح لعبير خطتها الثانيه .. ...


في بيت خالد رجعت ليلى البيت ..

خالد: اهلا كيف كان اليوم
ليلى..مقهووره..: عادي
خالد..: خلاص لعد تزعليش اليوم شاسير افسخ الخطوبه جهزي الشنطات الي ادوها والهدايا وكل شي نشلهن
ليلى : حااضر شادخل غرفتي اجهزهن ..
دخلت غرفتها ..قامت بتجهز الشنط وكل شي تذكرت اللي حصلها ..فتحت التلفون وابسرت رساله أياد ..بكيت بقهرررر ....يعني هذا الي حبيته وشاكسر قلب امي وابي عشانه وافسخ خطوبتي يفعل هكذا لالامستحييل امي وابي اغلى منه ولا شافسخ خطوبتي ولا.. خرجت من غرفتها ..
خالد: هيااا وين الشنط والحاجات يابنتي
ليلى: خلاص لاعد تفسخوش
خالد..مستغرب: ماهو يابنتي كل يوم قرار يوم تشتيه ويوم ماشي ذلحين قرري هذه خطوبه وزواجه مشهي لعبه
ليلى: انا متأكده وهذا اخر قرار خلاص
خالد..حبها فوق رأسها :الله يسعدش يابنتي
ليلى ..: اميييين


صلواعلى سيدنا محمد💕
استغفر الله

..في بيت أياد
سلوى دخلت لعند أياد
سلوى: مااالك ليش زاعل هكذا
أياد: سلوى مش وقتش انا ضابح
سلوى: انا درايه مالك عاسب ليلى صحح
أياد..مستغرب ..: وانتي مادراش
سلوى: صاحبتي دريت وقالت لي شوف ياخي انا احبك صح ان معاملتي لك شوعه لكن انا مشتي لك الا كل خييرر وقد حذرتك خيررات
من ليلى ماصدقتش لكن ذلحين ماعلينا لاتقهرر نفسك عاسبها وانا داريه انهي كسرت لك قلبك ومثل ماكسرت قلبك جي نكسر لها قلبها
أياد: كيفه مافهمتش انتي ماتشتي
سلوى: اشتي مصلحتك انا داريه باللي فيك بسببها وانت لازم تنتقم منها بصراحه ليلى دايما بتضايق صاحبتي انت مش انت داري بها وانا اشتي انتقم لصاحبتي ولك
أياد: يعني ماتشتي اقطببي
سلوى: كيفه ايش اشتي اشتي ننتقم منها
أياد: انا مشنا حق هذا الكلام ريحي لش
سلوى: شكلك عادك بتحبها بعد ماخدعتك بعدين وين الرجوله يابطل عتخليها هكذا تخدعك وانت ماتنتقم منها ولا تفعل لها شي مشتيت اجس لك هنااا زااعل ومقهور ساع النسوان
اياد: رجال غضبا عنش
سلوى: خلاص وريني ايش عتسوي عتنتقم منها او لا
أياد: ايوووه
سلوى: حاالي طيب انا عندي الخطه انت عترجع تحاكيها وتخدعها وتقول انك عادك بتحبها وانك غلطت المهم لما ترجعها وتخليها تسامحك بعدين مع الايام حاول تعرف منها من هو خطيبها واتقرب من خطيبها وصاحبه بدون ماتعرف ولما تصاحبه كلمه انك بتحاكي بنت وانك بتحتقرها وانها وانها وارجع وريه المحادثات اللي بينكم وكيف بقول انها بتحبك وتشتي تفسخ خطوبتها عشانك وهو لما يعرف اسمها عيجنن ويمكن كمان يضربك لكن انت عتتدعى انك مش انت داري انهي خطيبته وانهي خدعتك ولما هو يعرف عيفسخ خطوبته منها لكن انت عتلعب على عقله وقوله انه لو فسخ خطوبه منها الناس عيلوموه وما عيصدقوش كلامه بس لو رسلت له المحادثات اللي بينكم وقولت له يرسلها لكل اقربائه واقرباءها وبهكذا هوه مستفيد محد يلومه واحنا مستفيدين هي بنت وانت عاررف ان البنت اهم شي سمعتها ولما تتشوه سمعتها تتدمر كليا بهكذا يكون يكون انتقامنا منها..
أياد:لكن مااظن انهي بعد هذا ترضى تتكلم معي وانا مشتيش اكلمها
سلوى: لاتخاف انا شاقنعها واخليها تسامحك وانت كمان حاول وبعدين لاتنسى كلامك معاها هو انتقام مش حب ..
أياد: ان شاء الله

سبحان الله وبحمده💓
اذكروا الله يذكركم
*لعـشـآقــ😍(•‿•)آلقـصـص*
💜__💜____✍🏻
*قـصص📖_وعــبـر*
اليكــم قصــة اليوم
💜💜💜💜💜💜
📖 : حب انتقام 🙎🏼‍♂
{صنعانيه}

البارت6⃣

..في بيت خالد ..
ليلى جالسه في غرفتها مغلقه على نفسها وضااااابحه😞 ..
خديجه: مازد قالت بنتك تشتي تفسخ او مع
خالد: اول قالت تشتي بعدين قالت خلاص
خديجه: ماوذا الواحد مايدرى لها برأي
خالد: قد حاكيتها قدو قرارها
نهائي تشتي الخطوبه
خديجه: خيرره الله .. ..

سلوى فارررحه قووي 😊وبتتصل لعبير تطمأنها ..وجدان زاعله 😔على ليلى وبتفكر كيف تسوي بسلوى.. ..
أياد فك الحظر على ليلى وبدأ يرسلها وينفذ الخطه

في الجامعه..
ليلى ماحضرتش الجامعه جالسه في البيت..
وجدان حسها عند ليلى ومفتجعه لو وقع فيها شي.. سلوى بتخطى صليها ..
وجدان بتبسرها ومقزززه وبتقلب عيونها😏
سلوى مدت يدها تسلم عليها وجدان قفت ولاعبرتها ..سلوى اصترعت بس حاولت تطنش..
سلوى..استوت صليها...: مالش بتقلبي عيونش
وجدان ..ضابحه وغارقه 😠صيحت فوقها..: اسمعي ياحبيبتي والله لاوريش ايام اخليش تتمني الموت وانتبهي تزيدي تقربي لعند ليلى او عندي ولو بتحبي نفسش وبتفتجعي على روحش احسن لش ابعدي مننا وانتي اخبر 😒قلبت عيونها وخطيت
سلوى ... والله وطلعت صوتها عليا لكن انا اوريها اول اكمل انتقم من ليلى وبعدا اتفرغ لها ...


بعد الجامعه
وجدان سارت تزور ليلى وتطمن عليها ..
وجدان: اوذنتي تمام يادبه كان ليش ماجيتيش
ليلى: ههه اعوذ بالله لاتنفسيني بعدا قدنا بينتفرغ لنفسي ولأناقتي قدنا مخطوبه
وجدان ..مبهرره😳: يووه كيف لش بعدين انتي قلتي عتفسخيها وكيف نسيتي أياد
ليلى..تنهدت ونزلين دموعها 😭..: كان ايش اسوي احرق قلب امي وابي عشان واحد مايقدرني وبعدين انا مانسيته ولاشي بس بين احااااول خلاص ضبحت ولاتعد تذكريني بهذا الموضوع اهم شي سعادة اهلي
وجدان: خلاص بس لاتبكيش انا اسفه ماكانش قصدي وبالعكس اعجبني موقفش هذا وانسي الموضوع
ليلى ..مسحت دموعها..: ايوووه قد بين احاول على الله
وجدان : ايش ناويه تفعلي اليوم يابقره😜
ليلى: هههه شاخرج السوق
وجدان: ايوووه جت من بابها وانا اشتي اخرج جي نسير الثنتين
ليلى: طيب بس اوبهي تلبسي صندلش الكعب ويجس يطقطق وتفضحينا
وجدان : ههههه ذكريتيني البسه حناكا لش😝



بعد اسبوع...

أياد طبعا بدأ ينفذ خطته هو واخته وبيحاول يعرف كل شي عن خطيب ليلى وعرف انها عادها مافسختش الخطوبه وبدا يتقرب من خطيبها ..

ليلى سامحت أياد ورجع الوضع مثل اول ..

وجدان زاعله وغارقه لان ليلى سامحت أياد وكل يوم تحذرها منه ومن اخته ..


بعد شهرر ..

أياد وسلوى نفذوا الخطه تماما ورياض خطيب ليلى ماقصررر بدع بهاا قدام اهلها والناس ورسل محادثاتها هي وأياد لكل الناااااس القريب والبعييد ..


في بيت ليلى ..

ليلى عادهي ماقديش داريه ولا اهلها ..
الاوشويه ويدخل عليهم ابوها وهو خااازي وغااارق 😠..قرب لعند ليلى وضربها ..
خديجه..مفتجعه ومستغربه ماااله😱..: مااالك حررام ماسوت لك البنت
ليلى..بتبكي ومستغربه😭بتول وليان بيبكين خااالد بيصيح ..: انا لما دخلتش الجامعه واديت لش التلفون وخليتش على حريتش كاان قصدي ان انتي عترفعي راسي مش توطيه ياخسااااره الدلع اللي ادلعت لش الحجه مش عندش عندي انا اللي مااقدرتش اربيييش
خديجه: يوووه ماهو هذا الكلام ايش حصل
خالد: بنتش المحترمه طلعت بتحب واحد في الجامعه وبتحاكيه ويعلم الله ايش زد سوت وخطيبها دري ورسل لكل اقرباءنا محادثتهم فضحتنا قدام الناس ووطت رأسنا
خديجه : مااااهو ايش بتقووول
ليلى ..بتبكي ..
خالد ..مكن خديجه التلفون بيوريها
خديجه ..جااالسه بتبكي ..
ليلى ..عادهي مش مستوعبه شلت التلفون وبتبسر المحادثه اللي بينها وبين أياد وكيف بتقول انهي بتحبه وتشتي تفسخ خطوبتها بكييييت اقتهرت على اهلها وعلى نفسها..
خديجه: ليييش هكذا ايش سوينا فيش عاسب تبدعي بنا هكذاااا ليييش
ليلى جااالسه بتبكي مصدووومه
خالد مسكها من يدها ودخلها غرفتها وغلق عليها ... ليلى مش مصدقه اللي بيحصل معاها ..فتحت تلفونها لقيت رساله من أياد ..
أياد: تستاهلي ياليلى اللي عيحصل فيييش ايش قصدش ان انا بين احبش لا هذا كااان زمان ايام ما كنت غبي ومش داري اننتي بتلعبي عليا لكن صدق تستاهلي ..
ليلى بتبكيييي بتتصل لوجدان وبتحكي لها
خديجه: ذلحين اااايش
خالد: اااه والله ماعد دريت بشي ماتوقعتهاش من بنتش ابدا
خديجه: كله بسبب دلعك لهااا ذلحين ايش عيقولوا علينا الناااس بعد ماكنا احنا في نظرهم محترمين ومابش مثلنااا
خالد..بقهررر..: مددددرررري ...

اليوم الثاني ليلى مارقدت الا سااعه وجالسه بتبكي وتدعي على أياد ..
خالد حس بتأنيب الضمير خرج لعند بنته فتح باب غرفتها دخل لعندها وهووو مقهووور وزاعل مسكها ..
خالد: ليش ياليلى ليييش
ليلى..بتبكي ولا نطقت بحرف
خالد: ليش يابنتي ماتقولي لي ان انتي بتحبيه كنت شافسخ خطوبتش من رياض وابسر ايش حكايتش مع هذاا لكن ابسرتي اخررره الخبااا اناا درااي اني امس


فْـٌـ💤ـِاصـّل 🎶
ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ
*↲🌀┇؏ـ🌏ـالم*
*↲ ┇ الـقـٰٰٰٰٖصـّّ⁽📜₎ًَۛۛـص*
*↲ ┇ الروايـٰٰٰٖ⁽📚₎ًَۛۛـۛۛات*
ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ

ليلى..بتبكي ولا نطقت بحرف
خالد: ليش يابنتي ماتقولي لي ان انتي بتحبيه كنت شافسخ خطوبتش من رياض وابسر ايش حكايتش مع هذاا لكن ابسرتي اخرررة ال
خبااا اناا درااي اني امس قسيت عليش انا متأكد ان الولد لعب عليش لكن انتي داريه بمجتمعنا مايرررحمش خاصه البنت حتى لوكان الولد هو الغلطان
ليلى..حجفته: اااااسفه ساااامحوني كنت مفتجعه احاكيكم وبعدين تزعلوا مني ماكنتش متوقعه ان الامووور توقع هكذااا وان أياد يمكن يسوي هكذا فيني ..وبتبكي
خالد: الله يسامحش ...خرج من غرفتها وهو زاعل عليهااا قووي وخرج الحاره ...
عبد العزيز ..جيرانهم: سمعت بنت خالد ايش فعلت بنااات اخررر زمن
عبد الله..جارهم والكل ..: ايوووه والله نزلوا عائله خالد كلهم في عيني بعد ماكنا نحترمهم قد ستررر الله قد كنت اشتي بنته الوسطى لابني ...
خالد سمع كل شي وخااازي وبيخطى سكته ... خديجه ..جالسه بتشكي لاختها في التلفوون
ساميه: الله يعينش بس يااختي
خديجه: امييين
ساميه: انتي داريه ان كل اهلنا قدهم خاززين من بنتش وبيضحكوا عليها وبيت ...انسابنا عرسهم بعد يومين قبل امس قالوا اعزمش ولما عرفوا قالوا خلاص ولاعد يشتوش حتى تجي ابسرتي ياختي على مصيبه فعلت لنا بنتش قد انا خاازيه قووي من الناااس ..
خديجه...بكيت: الله يصبرني بس
بتوول ..كل بنااات خالاتها وعماتها بيضحكين على اختها وبيتجابرين في كل القروبات على عائلتهم ..بتول زعلت وخاززيه منهن رجمت تلفونها خرجت الصاله
ليلى ..الدمعه ماوقفتش من عينها ..
وجدان بتتصل لها وبتحاول تهدأها ..

رجع خالد لبيته
بتول وخديجه في الصاله وجالسااات زاعلات
خالد : مالكن
بتوووول : ايييش مالنا انتو داريين ايش سوت بنتكم المجنونه هذه قد كل بنات خالاتي واخوالي وكل اقرباءنا بياتحاكوا عليها قد انااا خازززيه قوووي منهن الله يقلعها


خديجه: الله يعيننا بس حتى بيت.. ماعد عزموناش على عرس بنتهم قد كل الناس بيتحاكوا علينا
خالد: لاحول ولاقوه الا بالله حتى جيراننا قدهم داريين وبيتحاكوا علينا قد انا خاازي منهم قووي الله يهديها كيف خزت بنا قدام الناااس
ليلى ..سمعت كل شي اقتهرت وجلست تبكيي😭مقهوره على اهلها كيف سوت بهم وكيف اوقعت مثل الحمل الثقيل عليهم وبتتذكرر كل اللي سوته علشان أياد وكيف حبته وفي الاخيرر يهدمها ويهدم حياتها وحياه اهلها مااقدرت تستوعب حست الدنيا بتدور بها رن تلفونها وجدان بتتصلها ليلى سنبت تسير تدي التلفون وانتذقت
ليان..دخلت لغرفتها لقيتها مرجومه صيحت وبتبكي
خالد...سمع الصياح سار لعندها يبسر مالها ابسر ليلى مرجومه في القاع حمل يشلها واسعفوها للمستشفى

في المستشفى
خالد: خير يادكتور مالها
الدكتور : اوقع لها انهيار عصبي لكن لاتقلقش مش هي حاجه خطيره مثل المره الاوله
خالد: وكم عتجس هنااا
الدكتور: يومين والا ثلاثه
خالد: خيرة الله...
خديجه بتبكي😭...: ليش بيوقع فينا هكذا يااارب عيننا
خالد: اصبري حررام عليش لاتفقديش ايمانش بالله ربش كريم
خديجه: ياااااارب
خالد: صح ان ليلى غلطت لكن يمكن ماكان قصدها واللي كانت بتحاكيه خدعها حرررام نظلمها بسببه
خديجه: واللي بيحصل فينا بسببها ماهو طول عمرنااا الكل بيحترمنا ولا احد يقدر يدي علينا كلمه والان قد الكل مامعاهم الا سيرة بنتك
خالد: انا داري بس احنا كمان غلطانين لو علمناها تكوون تقول كل شي لنا بدون ماتفتجع كان قالت لنا وماحصل كل هذا بس هي افتجعت علينا وعلى نفسها افتجعت لانزعل منها ويكتسر قلبنا وافتجعت لو نجر منها التلفون ونحرمها من الجامعه لكن للاسف سكتت ولا قالت شي لو عززنا فيها الثقه انها كانت قالت لنا واحنا فهمناها ايش الصح والغلط والان جي نحاول ننسى انا قررت اشلها المانيا عند اختها تكمل دراستها ومنها الناس ينسوا وهي تنسى
خديجه: خيرة الله ...



بعد يومين خرجت ليلى من المستشفى
خالد: الحمدلله على السلامه
ليلى: الله يسلمكم مسكت يده وحبته سامحوني اسفه ماكان قصدي والله وبكيت😭
خالد..زاعل..: الله يسامحش ..
ليلى..قامت لعند امها وبتبكي في حضنها ..: سااامحوني كل هذا بسببي كل الذل والمهانه الي بتلقوها من الناس بسببي
خديجه: خلاص يابنتي الله يسامحش قومي لاعد تبكيش
خالد: قومها وبيهدائها
خالد: خلاص احنا متأكدين انها كانت مجرد غلطه وماكانت بالعاني واحنا مسامحين لش وان شاء الله تسيري عند اختش المانيا تكملي دراستش
ليلى: انا شافعل كل اللي تشتوه مني بس انتو اطلبوا وبس
خالد: خلاص غطوه شاسير ابسر اول طياره على المانيا


اليوم الثاني ...

خديجه بتحاكي نورا اخت ليلى في التلفون
خديجه: وهذا كل اللي حصل يابنتي
نورا : الله يصبركم ويعينكم قدهي بنتش يمه ايش تسوي وانا اعرفها هي عاقله واكيد الولد ضحك على عقلها وبعدين والله ان انا فارحه انهي عتجي عندي كودي بينضبح وحدي تجي توانسني وقدنا مشتاقه لها
خديجه: الله يهديها ويشلها لعندش بالسلامه ...وجدان


فْـٌـ💤ـِاصـّل 🎶
ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ
*↲🌀┇؏ـ🌏ـالم*
*↲ ┇ الـقـٰٰٰٰٖصـّّ⁽📜₎ًَۛۛـص*
*↲ ┇ الروايـٰٰٰٖ⁽📚₎ًَۛۛـۛۛات*
ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ

*🌠إنتظرونافي الحلقة القادمة
*لعـشـآقــ😍(•‿•)آلقـصـص*
💜__💜____✍🏻
*قـصص📖_وعــبـر*
اليكــم قصــة اليوم
💜💜💜💜💜💜
📖 : حب انتقام 🙎🏼‍♂
{صنعانيه}

البارت7⃣



وجدان جت عند ليلى تتطئمن عليها ..بتدق الباب
خديجه فتحت
وجدان ..بتسلم عليها ..كيف انتو ياخاله
خديجه: اهلا اهلا الحمدلله وانتي
وجدان: الحمد الله وينهي حقش البقره
خديجه ..ضحكت😄..ايذك داخل في غرفتها
وجدان
دخلت غرفه ليلى لقيتها وقد عيونهاحمرر ومورمات وتحت عيونها اسود وشكلها مفجع تغيرت قووي ليلى جالسه بتبكي في الزوه ..
وجدان بتبسرها وزاعله عليها حست بغصه في قلبها نزلين دموعها ومسحتهن بسرعه
وجدان: كيف البقره
ليلى ..ابسرتها وفرحت حملت تحجفها ...ياالله ياوجدان وين انتي ابسرتي ايش وقع بصاحبتش ابسرتي كيف قلبها اكتسر وكيف وطت رأس عائلتها وخزت بهم وبتبكي😞😭ابسرتي يااوجدان
وجدان ..بكيت وحجفتها قووووي ..: خلاص ياليلى لاعد تبكيش ياحياتي اول مره ابسرش هكذا لكن وعد مني لانتقم من كل من كان السبب في جعلش في هذه الحاله وانتي عتبسري
ليلى..: انتي الوحيده الي بقيتي لي شاشتاق لش قوووي ..وبينزلين دموعها
وجدان..مستغربه...: ليش وين عتسيري
شاسافر عند اختي خلاص ماعد شاقدرش اكمل حياتي هانا الكل قد بيحتقرني وسمعتي قدي مشوهه وماعد اشتيش اوجع اهلي كفايه ومشتيش اسير الجامعه وابسر أياد الحقير
وجدان..مصدومه وبتبكيي قوووي ..
ايش عتفلتيني وحدي لكن سهل صدقيني ياليلى لانفذ وعدي حتى لو كلفني حياتي
ليلى: مااشي خلاص ربي عينتقم منه ابردي
وجدان: مستحيييل صح ان الله اكيد عيعاقبه لكن كم بنت مثلش عتنخدع فيه وتنكسررر ضروري اوريه
ليلى: مشتيتي لكن انتبهي على نفسش انتي الوحيده اللي بقيتي لي
وجدان: لاتزعليش حبيبتي انا شاكووون دايما معش حتى لو سرتي اخر العالم انا معش ومستحيييل انساااش




.. في المطار

ليلى بتودع اهلها ووجدان..
خديجه بتحجفها وتبكي ..مع السلامه يابنتي انتبهي على نفسش الله يوفقش
ليلى: آميين
بتول: عيوقع البيت شووعه بدونش عتوحشيني قووووي
ليلى: وانتي كمان عتوحشيني انتبهي على نفسش وعلى دراستش
بتوول:طيب
ليان ..بتهزر بلطتها ..
ليان:لاتنسيش ماتشتري لي اللي قلت لش
ليلى ضحكت : من عيوني
خالد: الله يوفقش انتبهي لدراستش وانتبهي تغلطي نفس الغلطه الاوله
ليلى..بزعل 😔..: طيب
وجدان ..قربت وضمتها وبتبكي ..: اااه ياليلى بس مشنا داريه ايش عيوقع بي من دونش
ليلى..بتبكي😭..: وانا والكل قد الموت ارحم من هذا
وجدان..خفعتها..: الله لاقال وبعدين لاتنسيش الوعد اللي وعدتش
ليلى..:طيب بس انتبهي على نفسش
وجدان: اكيد وانتي انتبهي على نفسش
ليلى: طيب ... ..

في الطايره
ليلى بتتذكر كيف وقع باهلها بسببها وبتتذكر أياد وسلوى ورياض وكل شي ...بتتذكر اخس الايام اللي عاشتها ..
مسحت دموعها ..وقطعت وعد على نفسها انها تنسى أياد وكل اللي حصلها وتحاول تسعد اهلها ونفسها .. ..

في مطار المانيا ..
نورا وزوجها في صاله الانتظار مراعيين لليلى


فْـٌـ💤ـِاصـّل 🎶
ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ
*↲🌀┇؏ـ🌏ـالم*
*↲ ┇ الـقـٰٰٰٰٖصـّّ⁽📜₎ًَۛۛـص*
*↲ ┇ الروايـٰٰٰٖ⁽📚₎ًَۛۛـۛۛات*
ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ ـــ



في العشي ..

في بيت خالد
خديجه: البيت شووعه من دونها
بتول: والله انهو صدق ..

وجدان بتحاكي ليلى
وجدان: كيفهي المانيا يادبه
ليلى: مقد ابسرتهاش سوا
وجدان: هنيت لش عقبالي لما اسير كوريا
ليلى: هههههه عادنتي مصره على كوريا
وجدان: ههههه اكيد وكيف هي اختش قدلي منها خيرات مااحلاها تيك البنت اخلاق وجمال ورقه ومثقفه وكل شي هنيت لزوجها
ليلى: ههه عتستحي بتغازلي اختي قدامي
وجدان: ههه سلمي عليها امانه
ليلى: من عيوني
نورا ..بتدق غرفت ليلى
ليلى: تذكر القط ينط ايذها ..ادخلي
نورا: ليش كنتين بتحشين فيني
ليلى: مابلا وجدان بتغازلش هههه
نورا: هههه ادي احاكيها
نورا: الوو كيف انتي ياشوعه
وجدان: اهلا الحمدلله وانتي كيف انتي
نورا: تمام الحمدلله
وجدان: عادنا بي انذكرش اول
نورا: ههه قد قالت لي ليلى يلا حاكيها
ليلى: خاطرش ياهرمه اجابر لي اختي احسن
وجدان: هاه ماذلحين معش اختش عتنسينا
ليلى: هههه نسيش الشيطان
وجدان: هههه الشيطان بكله ههه يله كان خاطرش قد امي بتداعيني اقوم اسوي العشى قدو بختي
ليلى: هههه مع السلامه ..
نورا: ماشاء الله عادهي ذاكره لي مانا قد نسيتها
ليلى: هههه
نورا: غطوه شاخلي احمد يسير يبسر ويعامل لش عاسب الجامعه
ليلى: طيب
نورا : والله اننا فارحه اننتي جيتي توانسيني لو تبسري كيف بين اضبح وحدي
ليلى: ادي لش نونو حالي تتواهلي به
نورا: عادهو حين
ليلى: ماعد به قدلش سنه ونص متزوجه
نورا: امانه هجعيني الجهال هرم وخباص
ليلى: ههههه وزوجش مايشتيش جهال
نورا: الا لكن قال شويه لما يحاول يحول وظيفته لليمن او يبسر وظيفه هناك
ليلى: خيرة الله .. ...


بعد شهر

ليلى سجلت في الجامعه وبدأت تكمل دراستها وصاحبت بنات من اليمن وبنات من بلاد ثانيه وبتحاول تنسى أياد

أياد حس ان حاجه ناقصه في حياته لما راحت لها ليلى وكل يوم يتساءل بينه وبين نفسه وين يمكن تكون ليلى وليش ماعد بتجيش الجامعه
وجدان بدأت تتقرب من عمار عاسب تقهر سلوى وبدأت تنفذ خططها وتنتقم من سلوى
سلوى مقهوره من وجدان وبتحاول تسوي بها مثل ليلى لكن ماقدرت لان وجدان قويه ومش سهله


عائله ليلى