عالم القصص والروايات 📚
16.9K subscribers
377 photos
48 videos
162 files
1.94K links
لعـشآق آلقـصص والروايات

القناة الرسميـة👇👇
📚عـ(القصص)ـالـ(والروآيات)ـم📚
💜 @ahgeel 💜👈

📚 الارشيـف📚
💜 @hkauat 💜👈

📚روايات مستندات pdf📚
💜 @ahgeelpdf 💜👈

📚 قصص قصيرة 📚
💜 @ahgeelgsa 💜👈

📚بوت التواصل مع الادارة📚
💜 @ahgeelbot 💜👈
Download Telegram
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ


= بعد وصول ناهل للمستشفى =
-
توجه لهم الدكتور وناظر كلهم كانوا جالسين على الكرسي ،
و ابتسم ونطق : نبدا بعلاجها وفي شخص تبرع لها والحمدلله،
جاسر رفع نظره بصدمه للدكتور : مين الي تبرع ؟
الدكتور : للاسف ما نقول اسمه بناء على طلبه بس نقدر نقول فاعل خير وقرر يتبرع لها واذا موافقين تفضلوا للتوقيع ،
جاسر التفت بصدمه على مشاري ونطق : مين ؟
مشاري : ما يهم روح وقع و خلصنا اهم شي تتحسن ونشوف الامور بعدين واكيد احد تبرع حنا ما بقى احد ما طلبنا و نشرنا للكل ،
جاسر اخذ نفس وسكت وهو يفكر ليه طلب يكون مجهول !
ومشى وهو يدخل يوقع ، عنود تنفست براحه ،
ناهل كان منسدح على السرير واخذ نفس و رفع نظره من دخل الدكتور و طاقم الطبي يستعدون للعملية ،
ناهل التفت لجواله و رسل رساله للكل انه بيسافر للخارج لامور الشركه وغيره وبيرجع بعد مُدة طويله ،
-
غازي رفع نظره ونطق : كيف يسافر و بنت اخوه في المستشفى بين الحياة والموت !
ام فيصل صدت بقهر : توقعت انه خاف ربه و يسافر عشانها بس طلع يركض ورا الفلوس و سافر عشان الشركه ،
غازي بحده : تجهزي انتي والبنات اخذكم الرياض انا الي اتبرع،
دخلت حور وهي مبتسمه و ركضت لهم : تبرعوا لها ،
غازي بصدمه : من؟
حور : عنود اتصلت وقالت ما ندري مين ،
غازي رفع يده ونطق : الحمدلله الحمدلله ،
حور بهدوء : توقعت عمي سافر يشوف حل بس للاسف سافر للخارج مو لغرور ،
-
جاسر كان جالس ونزل نظره يشوف الساعه كم ساعه و تبدا عملية غرور واخذ نفس يمسح على وجهه و التفت من صوت جواله وناظر لرساله من ناهل انه يسافر للخارج لامور الشركه ومن ضمن الرساله مكتوب محد يتصل عليه مايقدر يرد ،
وقفل جواله بقهر و رماه بعصبيه ،
مشاري عقد حواجبه : وشصاير بعد ؟
جاسر : وش بيكون صاير! واحد ما همه اننا قاعدين نركض في المستشفى من الصباح و راسل رساله ما نزعجه وانه مسافر ! ي شيخ الله ياخذك الله ياخذك محد راسل لك ،
مشاري سكت من عصبيته ولا هو عارف يقصد مين ،
جاسر وقف وهو يتنفس بعصبيه وصد مشى يطلع ،
مشاري لحقه بخوف ، جاسر توجه طلع من المستشفى وقف وهو يتنفس بعصبيه والتفت : يركض ورا الفلوس ولا جاء يسال عنها محتاجه شي ولا لا ! كل همه الفلوس ،
مشاري استوعب من عرف من يقصد ونطق : هذا عوايده ،
جاسر : قسم بالله ي مشاري ان ما رديت له نفس الحركه ما اكون جاسر ويقول انه همه حياتنا! وانا متوقع انه اخذ التُهمه عن غرور وحطه بنفسه عشانه بدا يعقل بس لا طلع همه اسم العايله لا يتشوهه وخلص نفسه و ركض للخارج ،
مشاري : خلك منه وامش داخل ،

#انتهى_الفصل💜
#نوقف_ونكمل_معاكم_غدا
#نشرنا_لكم_فصلين
#تفاعل_مع_فصول_الرواية
#منشن_للذي_تحبة
#اعادة_توجية_لأصدقائكم
#دعوة_اصدقائكم_للانضمام_للقناة

عالم القصص والروايات 📚
#ملاحظة : يسعدنا مشاركـة الروايـة مع اصدقائكم لكن لا ابيح ولا احلل نقل الروايـة وحـذف رابط القناة 👇👇**
https://t.me/joinchat/AAAAAFdO1y-1PZ5SzX0BWg
#ملاحظة👇👇
آراؤكـم محـل اهتمامـنا فشـاركونا رأيـكم بالـروايـة عـلى بوت التواصل مع بوت القناة 👇
🌺
@ahgeelbot 📖🖌
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
#روايــــــــــــــــة
(
#في_هوى_دارك_سنين_العمر 💞)
{ الفصل الخامس والعشرون 💜  }
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء


فيصل دخل وناظر فيها ونطق : تعالي قومي ،
حور رفعت نظرها بهدوء : وين ؟
فيصل : عندي تعالي ، حور توجهت له ، فيصل مسك يدها وطلعوا ينزلون من الدرج توجهوا يطلعون عند المسبح ،
فيصل ابتسم وهو بحضنها من الجنب : سمعت انك زعلانه؟
حور حطت راسها على كتفه ونطقت : مين قال لك؟
فيصل : ما يحتاج احد يقول لي انا اعرف متى تزعلين متى تنبسطين والاكيد الحين انتي زعلانه ،
حور ابتسمت بخفه ونطقت : زعلانه على غرور بس ،
فيصل : ودك اخذك لها ؟
حور فزت والتفتت عليه بصدمه : تاخذني؟
فيصل هز راسه بالايجاب : اي اخذك ولا ودك نمشي جده عشان نايف ؟
حور باستغراب : يعني بيروح جده ؟
فيصل : اي لازم يروح ولا يخسر بهالطريقه ،
حور رفعت كتوفها : انت وين ودك تروح؟
فيصل : الود ودي الاثنين اختك و نايف بس اختك عنده جاسر ونايف لوحده كيف يمدي ؟
-
جاسر سند ظهره على الجدار و رفع راسه يطالع بغرفة العمليات ونزل راسه بضيق واخذ نفس وغمض عيونه يضرب بيده على الجدار بتوتر ، والتفت وهو يشوف محمد الي جالس على الكرسي ويقاوم النوم غصبن عنه ، مشاري دخل لعندهم وبيده كيس المويا توجهه وهو يمد لمحمد وعنود ومشى لجاسر ومد له ونطق : اشرب شوي ،
جاسر هز راسه بالنفي : والي خلقني ماراح يمر شيء من حلقي لين اشوفها بكامل عافيتها ،
مشاري تنهد : ان شاء الله خير ان شاء الله ،
جاسر طلع باكيت الدخان ونطق : اخلص اجيك ، ومشى وهو يطلع من المستشفى رفع نظره وهو يشوف الرياض يمطر مشى نزل و رفع راسه يغرق نفسه بالمطر وغمض عيونه وبلع ريقه ،
-
غرور كانت بغرفة العمليات والطاقم الطبي كامل عندها ومجتمعين عليها استغرق اكثر من ساعات ، والى الان ما خلصوا ما يخلص العمليه الا ٩ الصباح ،
ناهل كان بغرفه ثانيه بعد ما خلصوا من عمليته وتبرع لـ غرور،
رفع نظره وهو يطالع بالسقف واخذ نفس بصعوبه وهو يحس بالم ونطق بهدوء : وفيت بوعدي ي ذياب وفيت بوعدي ما تركتها والله ما تركت بنتك ي ذياب ، وغمض عيونه ياخذ نفس،
-
جاسر التفت وهو يشوف مشاري نزل وتوجه يوقف قدامه ويطالع بالمطر ونطق : لا تشيل هم ان شاء الله تتحسن ،
جاسر التفت عليه : دمي قاعد يحترق يا مشاري من جهه الانسان الي سميته ابوي تركني بذي اللحظه ولا اتصل علي ولو اتصال واحد! ومن جهه الانسانه الي بين الحياة والموت دمي قاعد يحترق ي مشاري ومحد حولي غيرك!
مشاري بهدوء : لا تفكر بذي الامور ريح راسك ،
جاسر شد على كفه بحده ونطق : ما يمر من يدي على خير يا مشاري راح يواجهني هالمره ،
مشاري مد يده يطبطب على كتفه بهدوء،
جاسر صد عنه وهو يرجع يدخل المستشفى ،
مشاري اخذ نفس وقف وهو يطالع فيه،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ‌‌
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
نايف دخل الغرفه رفع نظره وهو يشوفها واقفه عند الشباك،
ترف كانت تناظر من الشباك لفيصل وحور ، فيصل كان حاضن حور من الجنب ويحاول يضحكها ويسولف معها لاجل تنسى سالفة غرور ، اخذت نفس وهي تقفل الشباك التفتت وهي تشوف نايف واقف يناظر فيها ونزلت راسها تمسح دموعها ،
نايف صد عنها ومشى وهو يفتح الدولاب ويطلع الشنطه و رفع نظره لها ونطق : بنمشي لجده ،
ترف ما ردت عليه وتوجهت وهي تمشي تجلس على الكنب بهدوء و رفعت راسها تطالع فيه غمضت عيونها تاخذ نفس ،
وشدت على كفوفها بفستانها تحاول تمسك دموعها اول ما رمشت طاحت دمعتها ،نايف وقف وهو يطالع فيها وتوجه بهدوء يوقف قدامها ونطق : ترف !
ترف صدت راسها عنه وهي تبكي ، نايف سكت وهو يطالع فيها وتوجه يوقف قدامها ويجلس على ركبته قدامها ومسك كفوفها بهدوء وهو يطالع فيها ونطق : انا اسف ،
ترف بدموع : ماني بحاجة شيء منك بس اتركني لحالي الله يخليك ما جيت هنا عشان اتحمل نفس المعاناة منك يكفي اهلي يكفي اني تحملت كل شيء منهم ، ونزلت راسها تبكي ،
نايف وقف ومد يدها يسحبها يقومها وسحبها لحضنه بهدوء،
ترف نزلت دموعها وهي تحاول تبعد عنه لكن ثبتها بيدينه وهو ينطق باستمرار : اسف اسف يا قلبي اسف ماراح اعيده ،
-
هنوف كانت في المطبخ تغسل المواعين التفتت وهي تشوف ام عبدالعزيز معصبه ونطقت : اخلصي نظفي ،
هنوف حطت يدها على بطنها بتعب ونطقت : ارتاح واكمل ،
ام عبدالعزيز بحدها : وش ترتاحين ! حتى حنا جربنا الحمل وكنا نسوي اكثر من كذا كنا نغسل ونتعب وحنا باخر شهر وانتي توك حتى بطنك ما طلع ايش الي تعبتي!
هنوف صدت وكملت تغسل المواعين وهي تحس بتعب ،
ام عبدالعزيز بصراخ : بنات اخر الزمن متدلعين على ازواجهم بس ما يعرفون لا يطبخون ولا يسون شيء ،
عبدالعزيز دخل البيت وعقد حواجبه وهو يسمع الصراخ ،
طلعت من المطبخ ام عبدالعزيز ومشت بغرفتها بعصبيه ،
عبدالعزيز توجه دخل المطبخ وناظر لـ هنوف تغسل وحاطه يدها على خصرها بتعب و ركض لها بخوف : هنوف !
هنوف التفتت عليه و نزلت دموعها وصدت عنه ،
عبدالعزيز اخذ نفس وتنهد بضيق وعرف انها تبكي بسبب امه وكلامها القاسي مسك يدها ونطق : اجلسي ارتاحي.
هنوف جلست بتعب ، عبدالعزيز مد لها كاسة المويا ،
ونطق بهدوء : انا اكمل عنك روحي ارتاحي بالغرفه ،
و رفع ثوبه وتوجه عند المغسله وهو يغسل ،
هنوف رفعت نظرها و ابتسمت من بين دموعها وهي تناظر فيه،
عبدالعزيز كمل يغسل المواعين والتفت عليها يشوفها تناظر فيه و ابتسم ونطق : كيف البيبي يتعبك؟ تبغين اتهاوش معه؟
هنوف ابتسمت وهي توقف وتمسك يده : احبك

▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

عبدالعزيز ابتسم و رفع كفه يبعد عنها خصلات شعرها عن وجهها ونطق : متاكده ماراح تحبين البيبي اكثر مني؟
هنوف هزت راسها بالنفي : صعب ،
دخلت ام عبدالعزيز وناظرت بصدمه ، عبدالعزيز فز وبعد عنها،
ام عبدالعزيز : قرب قرب اكثر ياولدي خلها تحمل بثلاث بدال واحد ، والتفت على هنوف : اي هنا بوس ورا بوس وحضن ما تتعبين بس وقت الشغل تتعبين صح ؟
هنوف نزلت راسها واخذت نفس وصدت بهدوء ،
ام عبدالعزيز بحدها : كنسي الصاله بسرعه ،
عبدالعزيز سكت وهو يطالع بـ هنوف ، ما وده يتناقش مع امه توها طلعت من المستشفى و راح تتعب اكثر ، سكت وهو يشوف هنوف اخذت المكنسه ومشت طلعت تكنس ،
ام عبدالعزيز رفعت نظرها لـ عزيز : عديم الحياء ما تستحي!
عبدالعزيز ما رد عليها ومشى وهو يطلع يوقف ويناظر بـ هنوف الي جلست وهي تكنس الصاله ويدها على بطنها ،
والتفت وهو يشوف امها تطبخ ، وتوجه وهو ياخذ المكنسه من يد هنوف ويجلس ونطق : انا اكمل ، هنوف هزت راسها بالنفي بخوف وهمست : مو ناقصه تصارخ علي ،
عبدالعزيز سكت وهو يكنس عنها وكل دقيقه يلتفت لورا بخوف انها تطلع امه وفز وسكت من سمع صراخ امه ،
ام عبدالعزيز رفعت يدينها وهي تكش عليه : خذ خذ يا عديم الحياء يلي ما تستحي على وجهك تشتغل عن زوجتك ،
عبدالعزيز سكت وهو يطالع فيها ،
ام عبدالعزيز بحدها : صدق انك مسحور الحين اجيب شيخ يقرا عليك يا عديم الحياء ، وصدت مشت بعصبيه ،
هنوف نزلت نظرها لعزيز بضيق : عزيز !
عبدالعزيز ابتسم يغير الجو ويقلد امه : اي والله اني مسحور ،
هنوف ضحكت وهي تناظر فيه ،
-
هنادي غمضت عيونها وهي تناظر بالتحليل انها حامل مشت طلعت و دموعها تنزل رفعت نظرها وهي تطالع سلمان جالس على السرير يلعب بـ ساعة ناهل وجالس بمكان ناهل ، توجهت وهي تجلس على الكنب بتعب و ترجع تناظر لـ تحليل الحمل ،
والتفتت اخذت جوالها تشوف انه للحين ما اتصل ،
رفعت راسها بتعب وفزت من اندق الباب وخبت تحليل الحمل،
ونطقت : تفضلي ،
دخلت ام فيصل وابتسمت : غريبه ما نزلتي تحت اليوم؟
هنادي بهدوء : شوي تعبانه بس وقلت ارتاح ،
ام فيصل جلست على طرف الكنب : فقدت سوالفك والله ،
-
جاسر فز والتفت من طلع الدكتور من داخل ونزل الكمامة عن وجهه وتوجه وهو يوقف قدامهم ونطق بهدوء : ..
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

هنادي كانت منسدحه على السرير وناظرت لـ سلمان بحضنها و صاحي يطالع بالسقف ونطق : ماما قولي ل نايف يجيب ثوبي من عند الخياط ،
هنادي ابتسمت بخفه وهمست : ان شاء الله حاضر ي ماما ،
سلمان التفت وهو يطالع فيها : انتي بكيتي؟
هنادي هزت راسها بالنفي وهمست : اشتقت لابوك سامي؟
سلمان تغير ملامح وجهه و رجع له ذكريات السيئه وسكت وهو يطالع فيه وهز راسه : لا ما اشتقت ما ابيه ،
هنادي مدت يدها تمسح على شعره : هو يحبك ،
سلمان : لا ما احبه انا ،
هنادي بهدوء : ابوك هو ويحبك وش سوا لك عشان تقول كذا؟ كان يدلعك وياخذك الملاهي ويشتري لك ثوب كل سنه؟
سلمان بعناد : ماماااا لاااا ، وقرب يتمسك فيها ويطالع فيها ويهز راسه بالنفي : ما اروح عنده ما ابيه ابي انتي ،
هنادي اخذت نفس : علمني ليه ما تبيه؟
سلمان بخوف : يضربني زي ما كان يضربك ويعصب ،
هنادي ابتسمت : ماكان يضربني ي بابا كان يلعب معي ،
سلمان هز راسه بالنفي : الا كان يضربك شفت الدم انا ،
هنادي بهدوء : متى شفت؟
سلمان : اقولك بس ما تضربيني؟
هنادي هزت راسها بالنفي : لا ي بابا ما اضربك قل ؟
سلمان بهدوء : كنت تحت السرير لما ضربك وشفت الدم وشفت وهو يقول اطلعي من بيتي ،
هنادي سكتت بصدمه ونطقت : و وش بعد؟
سلمان : وسمعتك وانتي تقولين لجدتي انه يروح مع بنات وما يحبك ويحب بنت ثانيه ،
هنادي بحدها : سلمان وش هالكلام! ما قلت شي كذا نام بسرعه ولا اسمع لك صوت ،
سلمان بقهر : الا قلتي وانا سمعت ما اكذب ،
هنادي : لا اشوفك تقول هالكلام لاحد مفهوم!
سلمان : الا علمت بابا ناهل وقلتله كل شيء ،
هنادي بصدمه : سلماننن!!
سلمان بعناد : حتى قلت له انتي تبين بيبي بنت ،
هنادي رفعت نظرها بصدمه من كلامه : سلمان!
سلمان رفع نظره : طيب انتي تبين بنت انتي قلتي لجدتي زمان،
هنادي اخذت نفس ونطقت بعصبيه : انقلع اطلع برا ،
سلمان هز راسه بالنفي : ما اطلع ،
هنادي بعصبيه وصراخ : سلمانننن اطلععع!!!
سلمان بدموع : ما اطلع ما اطلع ولا اروح عند بابا هذاك ولا اكلمه وما احبه ما اروح من هنا ،
هنادي رفعت نظرها تطالع فيه تجمعت الدموع بعيونها ،
سلمان : انا ابي هنا كلهم يحبوني هناك يضربوني ،
هنادي سكتت بهدوء وصدت تبكي وتتذكر كيف كان سامي طليقها يضربها ويشرب ويجي اخر الليل يطلع حرته فيها ويطلع مع البنات ، غمضت عيونها وهي تبكي ، سلمان قرب وهو بحضنها ونطق : ما اعلم احد اسف ماما ما اعلم والله،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

هنادي بدموع : ليه كل شيء تعلمه؟ ليه ي بابا؟ عيب ما يصير كذا لا تعلم شيء لاحد ،
سلمان ببراءه : بس كنت ابي بابا ناهل يحبك وما يضربك عشان كذا علمته وهو وعدني ما يضربك ماما انا مابي احد يضربك ويصارخ عليكِ وتبكين ما ابي اشوفك تبكين ،
هنادي قربت وهي تحضنه بقوه : ما ابكي انا ،
سلمان سكت وهو حاضنها : هنا كلهم يحبونك هناك لا ،
هنادي مسحت دموعها وهي تبوسه : مرتاح هنا انت؟
سلمان هز راسه بالايجاب : اي عشان انتي هنا ما تبكين ،
هنادي ابتسمت من بين دموعها : بس ماراح تزعل مني عشاني بعدتك عن ابوك صح؟
سلمان هز راسه بالنفي : لا ماراح ازعل ،
هنادي : و لما تكبر ماراح تلومني على كل شي اسويه عشانك صح؟ انا ابيك تعيش مبسوط بس ،
سلمان بهدوء : ماما انا احبك ماراح اقول شي ،
-
نايف ابتسم وهو يطالع فيها كانوا منسدحين على السرير وهي نايمه بحضنه ، اخذ نفس والتفت ياخذ جواله ويناظر بالوقت و رسل لفيصل : تجهز بنمشي الصباح ،
فيصل كان مع حور متوجهين لجده وكتب : انا في المطار ي اهبل انت الي فينك؟
نايف بصدمه : على ايش مستعجل ؟
فيصل : والله امي وابوي مستعجلين وش اسوي لهم ومن هناك نخلص نروح الرياض عند غرور ،
نايف بهدوء : يصير خير ، وقفل منه والتفت وهو يشوف ترف نايمه ونطق بهدوء : تروف قلبي ،
ترف تحركت بانزعاج وناظرت فيه : نايف اتركني انام ،
نايف عقد حواجبه : يعني ما تمشين معي؟
ترف بهدوء : الحين نروح؟
نايف : اي يا حبيبتي الحين اجل بكره؟ قومي يلا ،
-
حور ابتسمت وهي تشرب من قهوتها وفيصل جالس قدامها ومد يده يحك جبينه ونطق : بيجون سطام و اخته الحين ،
حور باستغراب : منجد ؟
فيصل هز راسه بالايجاب : اي سطام جاي عشان شوق ،
حور سكتت و رفعت نظرها وهي تشوف دخلوا سطام و اريج معه توجهت تسلم على شوق ،
ابتسمت وهي تقوم وتمشي لها و تسلم عليها ،
شوق رفعت نظرها وهي تشوف سطام بثوبه الابيض وشماغ وجلس جنب فيصل ونطق : نايف فين؟
فيصل : جاي جاي بالطريق ،
حور ابتسمت : يمه اريج نفس كعبي!
اريج ناظرت بصدمه : يمه صح!
شوق بضحكه : الحمدلله اني ما لبست عندي نفس هالكعب ،
سطام التفت على صوتها وناظر فيها و اشر لها وقام ونطق : رايح اشرب قهوة ،
فيصل ابتسم ونطق : بالعافيه ، سطام مشى ،
حور : ياشر لك الحقيه ، ومشت جلست جنب فيصل ، شوق قامت بتوتر و لحقته ، سطام اخذ قهوة لنفسه و لشوق والتفت يشوفها متوجها له ونطق بحده : ليه حجابك كذا؟ غطي شعرك ،
شوق سكتت بهدوء وعدلت حجابها،
سطام : و رايحه عرس انتي؟ لابسه فستان مو عبايه وش هاللون! من بعد اليوم البسي اسود ومع الايام تعودي على النقاب ،
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

جاسر فز والتفت من طلع الدكتور من داخل ونزل الكمامة عن وجهه وتوجه وهو يوقف قدامهم ونطق بهدوء و ابتسم وهو يناظر : الحمدلله نجحت عمليتها و بعد كم ساعه ناخذها ل غرفتها و تقدرن تتطمنون عليها ،
جاسر تنفس براحه والتفت وهو يحضن مشاري الي نطق لدكتور : شكرًا يعطيكم العافيه ، وقرب يحضن جاسر ،
عنود ابتسمت و نطقت : الحمدلله يارب ،
محمد كان مغمض عيونه ونايم على الكرسي بتعب ، عكسهم كلهم كانوا تعبانين لكن يقاومون ،
جاسر رفع نظره وعيونه احمر من قلة النوم واخذ نفس وهو يجلس ومد يده ياخذ قارورة المويا ويشرب بدفعه وحده واخذ الثانيه و شربه دفعه وحده و تنفس بقوه ،
مشاري ابتسم له ونطق : بسم الله عليك بشويش ،
جاسر مسح على لحيته وجلس وهو يناظر بتوتر ، فز من شاف طلعوها من الداخل وهي على سريرها ومغمضه عيونها ،
وقف على رجوله وهو يطالع فيها ومصدوم كيف حالتها ،
و توجه وهو يلحقها وهم ياخذونها ويطالع فيها ووقف من دخلوها الغرفه وغمض عيونه يشد على كفوفه ،
مشاري بهدوء : راح تشوفها بس انتظر شوي ،
جاسر صد بقهر واخذ نفس و رجع التفت وهو يناظر ،
توجهت لهم الممرضه ونطق : مين فيكم عمها؟
مشاري عقد حواجبه : عمها ناهل؟
الممرضه رفعت كتوفها : اعتقد اي لانها تكرر اسمه ،
جاسر ابتسم بسخريه وصد : حتى هي واثقه انه يوقف معها ،
مشاري بهدوء : مسافر مو موجود ، الممرضه مشت تركتهم،
مشاري التفت : هد اعصابك!
جاسر بحده : شلون اهد اعصابي هاه! وهي بين الحياة والموت ما نسته! هي متوقعه انه الكلب يجي يوقف معها !
مشاري بصدمه : جاسر ابوك!!
جاسر : الله ياخذه من اب ي شيخ الله ياخذه ،
مشاري مسكه من كتفه : جاسر !!
جاسر دفه بقوه : اي الله يحرقه بعد ابعد عني ، وصد ومشى يطلع من المستشفى من قوة عصبيته و قهره ،
-
= في جده قفز الحواجز =
الناس كلهم متجمعين ومنتشرين المكان زحمه ،
شوق ابتسمت وهي تناظر و وقف ع جنبها رجال غريب ، سطام لاحظ ومد يده يسحبها من عبايتها بقوه و يوقفها جنبه ونطق : غطي وجهك ،
شوق بلعت ريقها بصدمه : ما اغطي وجهي انا!
سطام بحده : انا اقولك غطي فاهمه! حاطه كيلو مكياج وجايه وما بقى رجال ما طالع فيكِ!
شوق سكتت بصدمه من تفكيره و ظنونه ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

شوق عقدت حواجبها وهي تناظر فيه واخذت نفس والتفتت وهي تشوف ابوها صدت عن سطام وتوجهت تجلس جنب ابوها، غازي ابتسم وهو بحضنها من جنب : ياهلا ب اميرتي ،
شوق بهدوء : بابا قبل تروحون الرياض اتركوني البيت ،
غازي عقد حواجبه : ليه يا بنتي شصاير ؟
شوق : بس احس نفسي تعبانه ابي ارجع البيت وارتاح ،
غازي هز راسه : ان شاء الله ،
ترف كانت جالسه على جنب ومبتسمه تنتظر نايف ،
دخل نايف وهو على الفرس بنص الميدان ،
ترف وقفت بحماس وهي تطالع و مبتسمه بفرح ،
نايف رفع نظره وكانه يدور بعيونه على ناهل وجاسر لكن للاسف مو موجودين واخذ نفس وهو يصد بنظراته يدور ترف ابتسم من شافها جالسه قدام على الصفوف و ابتسم بخفه ،
ترف عرفت انه يطالع فيها ، نايف ابتسم وهو يرمي لها بوسه على الهواء ، ترف ابتسمت باحراج وصدت بنظراتها للبنات ،
-
ناهل غمض عيونه و رجع فتح عيونه بتعب و رفع نظره من دخلت الممرضه مد يده يحاول يقوم ونطق : اطلع من هنا ،
الممرضه ركضت له تمسكه وهزت راسها بالنفي : ما يصير توك مسوي العمليه اقل شي تجلس اسبوعين لازم ،
ناهل بهدوء : مافيني شي بخير انا ،
الممرضه : ما يصير نطلعك بهالحالة ،
ناهل تنهد بضيق وسكت و رجع انسدح بتعب والتفت على الممرضه ونطق بهدوء : كيفها تحسنت ؟
الممرضه هزت راسها بالايجاب : ايوا تحسنت ،
ناهل تنفس وهو يطالع بالسقف بهدوء ويتذكر ذياب الي شافه بالحلم وهو يطلب منه يوقف مع بناته لا يتركهم و رجع غمض عيونه وهمس : بناتك ب امانتي ي ذياب ب امانتي ،
-
جاسر اخذ نفس وهو يدخل الغرفه وبخطوات متثاقله وقف وهو يطالع فيها كانت على السرير والاكسجين عليها والمغذي بيدها فتحت عيونها وهي تطالع فيه و ابتسمت بهدوء و تلاشت ابتسامتها من حست بالم وغمضت عيونها ، ما فتحت عيونها الا من حست بكفوفه يلامس كفوفها ، وقف قدامها وهو يرجف ويدينه يرجف مد يده يمسك كفوفها ويمسح عليها بهدوء و رفع نظره يطالع فيها و مد كفه يمسح على جبينه وعيونه يلمع بالدموع ونطق بهدوء : ما تركتك انا يا غرور ما تركتك ،
غرور كانت ساكته تناظر فيه بهدوء و تتنفس وتحس بالم ،
جاسر شد على كفوفها وهو يطالع فيها وجلس جنبها على طرف السرير وهو ماسك يدها ونطق : غرور ،
غرور حطت يدها على يده وهي تناظر فيه بصمت ،
جاسر ابتسم من شاف حركه منها وحس فيها ،
-
ناهل غمض عيونه وحط يده على ظهره وهو يحس بالم شديد رفع راسه من دخلت الممرضه ومشت تعطيه الادويه ونطق بهدوء : كيفها غرور بنت ذياب؟
الممرضه هزت راسها : بخير وعندها زوجها.
ناهل سكت من عرفت انه جاسر عندها والاكيد بيكون عندها وسكت وهو يرجع ينسدح بتعب ،
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

ترف ابتسمت وهي تطالع بـ نايف الي على الفرس وقفز من فوق الحواجز وتنفست براحه وهي تصفق بحماس ،
اما سطام الي كان متجاهل كل شيء و يصد بنظراته لشوق ،
و شوق كانت تلاحظ نظراته و تحاول ما تهتم وكل همها تنتهي هاليوم و ترجع البيت غمضت عيونها تاخذ نفس بتعب ،
غازي ابتسم ونزل يتوجه مع فيصل و يحضنون نايف الي فاز بالجولة الاول ، توجهت لهم شوق وابتسمت : مبروك ،
نايف ابتسم : يبارك فيكم ، والتفت وهو يشوف ترف الي مبتسمه ومد يده يمسك يدها : كيف بس؟
ترف ابتسمت بهدوء وهي تسحب يدها منه قدام الكل ،
شوق : ابغى ارجع البيت ميته تعب ،
فيصل عقد حواجبه : ما تمشين عند غرور ؟
شوق هزت راسها بالنفي : لا عمتي هنادي لوحدها اروح لها ،
سطام هز راسه : وانا رايح بعد اخذك معي ،
شوق فزت والتفتت تطالع فيه وتهز راسها بالنفي ، لكن قاطعها غازي الي ابتسم : والله زين تسوي خذها معك وحنا من هنا علطول نمشي للرياض ،
سطام هز راسه ونطق : تكملين تشوفين الجولة الاخيره ولا نمشي؟ ماعندي مانع اذا تبين تجلسين ،
غازي : لا ياولدي كانت تقول انها مصدعه خذها معك ،
شوق سكتت بهدوء ولا ردت ،
سطام ابتسم : نمشي؟
شوق هزت راسها بالايجاب وعدلت حجابها وتوجهت تمشي معه ويطلعون من المكان ، توجه ركب سيارته وشوق ركبت ورا ، سطام التفت : ماني سواق عندك اركبي قدام ،
شوق اخذت نفس وهمست : اريج بتجي ،
سطام هز راسه بالنفي : لا ماراح تجي تجلس هناك تركي في الطريق جاي عندها و يجيبها معه ،
شوق سكتت ومشت تركب قدام ، و ركب معها وهو يحرك سيارته ويمشي متوجه للمطار : تعب نرجع لحائل ناخذ فندق؟
شوق فزت والتفتت عليه بصدمه : لا ابغى اروح البيت ،
سطام : المطار بعيد نروح لاقرب فندق وبكره نمشي ،
شوق سكتت بتوتر وتعب ونطقت : خلاص رجعني لاهلي اروح معاهم عند غرور افضل ،
سطام هز راسه بالنفي : قدني تحركت خلاص ،
-
اريج وقفت بصدمه : سطام راح؟؟
حور : اي و اخذ شوق معه يرجعون البيت ،
اريج : و تركي بعد ما جاء اروح مع مين انا ؟
ام فيصل ابتسمت : انا امك ي بنتي لا تخافين تمشين معانا نتطمن على غرور و نرجع كلنا مع بعض ،
اريج بهدوء : بس خالتي ماما راح تعصب ،
ام فيصل ابتسمت : انا اكلمها لا تشيلين هم ،
حور بضحكه : شدعوه حنا مو غريبين عاد ،
اريج ابتسمت لها بخفه والتفتت وهي تدور بعيونها على تركي لكن ما جاء للاسف ،
اخذت نفس وجلست جنب ترف ،
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

= في الرياض بالمستشفى تحديدًا =
-
عنود كانت واقفه برا تنتظرهم ونطقت : انا برا انتم فين ،
حور : جاين جاين بالطريق هنا قدام المستشفى ،
عنود قفلت منها و ابتسمت من وقف السياره ونزلوا كلهم ،
وتوجهت تحضنهم وبعدت عنهم : كيفك ،
حور : انا بخير انتي كيفك وكيفها غرور شفتيها ؟
عنود هزت راسها بالنفي : لا والله باقي ما شفتها ،
ام فيصل مشت تحضن عنود ، وتوجهوا يدخلون المستشفى ،
اريج كانت تمشي ورا وقفت بالم من حست كعبها انكسرت وشهقت بصدمه وقهر وقامت تعرج و تمشي دخلت المستشفى وقفت وهي تطالع ،
مشاري بهدوء : والله ي عمي جاسر دخل عندها وما يسمحون الا شخص واحد فقط يدخل عندها بس يطلع يمديك تدخل،
ام فيصل تنهدت وهي تجلس جنب عنود وتسال منها ،
غازي : زين خلني امشي اخذ لي مويا و ارجع لكم ، توجه مشى ،
فيصل ابتسم : لا نايف جاي بس راح يحجز بالفندق ،
مشاري هز راسه وسكت والتفت من طلع جاسر الي رفع نظره بصدمه وهو يشوف الكل جالسين و وقف وهو يدور بعيونه على ناهل لكن للاسف مو موجود وشد على كفوفه بغضب ،
ام فيصل ركضت له : كيفها غرور كيفها بنتي ؟
جاسر هز راسه بالايجاب : بخير خالتي بخير ،
مشاري وقف وهو يناظر بهدوء ، والتفت يطالع بـ اريج الي واقفه و تعرج وصد عنها يناظر بـ جاسر ،
جاسر توجه ناظر لـ حور ونطق : فين عمك ؟
حور رفعت كتوفها : معرف قال انه سافر ،
توجه لهم غازي ونطق : جاسر ، ومشى يحضنه ،
جاسر ابتسم بهدوء وهو يبعد عنه : سمعت اخوك هرب ،
غازي تنهد : خله على ربك وانا عمك ،
جاسر بحده : ويجي ينافخ انه مهتم ! وهو من اول مشكله هرب! و تركها ؟ ولا حتى اتصل !
غازي طبطب على كتفه ونطق : خلاص هد اعصابك ،
جاسر التفت على فيصل : خذهم الفندق ما يمدي احد يدخل عندها ويشوفها ماهي قادره تتكلم بكره تعالوا ،
فيصل هز راسه والتفت : يلا نمشي ، وتوجه يطلع ،
اريج قامت ب تلحقه وهي تعرج ، مشاري عقد حواجبه وهو يناظر فيها من بعيد ،
-
شوق اخذت نفس وهي تطالع انه مشى دخل الحمام توجهت وقفت عند الشباك تفتحه ونزلت راسها تشوف زحمة السيارات والتفتت من حست فيه انه طلع وقفلت الشباك والتفتت تطالع فيه ،
سطام رفع نظره و ابتسم ونطق : ..
-▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ



#انتهى_الفصل
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
#روايــــــــــــــــة
(
#في_هوى_دارك_سنين_العمر 💞)
{ الفصل السادس والعشرون💜  }
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء

ترف جلست جنبه ومدت يدها تمسح على شعره وجبينه المعرق ونطقت : شفتك طحت و تعورت كثير ؟
نايف هز راسه بالنفي : لا بس الم بسيط بـ كوعي ،
ترف مدت يدها تشوف كوع يده وشهقت وهي تشوف الجرح كبير وهمست : مره كثير !
نايف رفع حاجبه يطالع فيها وهمس : عادي مو كثير ،
ترف هزت راسها بالنفي وقامت عنه مشت فتحت شنطتها تطلع الكريم ومشت جلست عنده تحط له ،
نايف ابتسم بخفه ونطق : راجعين هُم مو مسموح يشوفونها ،
ترف : يعمري ان شاء الله تتحسن ،
نايف هز راسه بالايجاب : ان شاء الله بس والله اني كرهتها ،
ترف عقدت حواجبها : ليه؟
نايف : اعلمك ما تعلمين احد !
ترف هزت راسها بالنفي باستغراب : لا ليه وش صاير؟
نايف اخذ نفس وهمس : عرفت من مشاري انها غرور كانت تلعب على جاسر و تدور حوالينه و تركته وكسرت قلبه ،
ترف شهقت بصدمه : منجد!
نايف تنهد ونطق : اي والصدق توقعت كل شي الا غرور تسوي كذا اعرف اخوي خطفها والخ..لكن ما توصل تسوي فيه كذا و تلعب بمشاعره يعني يكفي الي عاش فيه جاسر و شافه ،
ترف سكتت بهدوء واخذت نفس : بس خلاص تزوجوا هُم ،
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

سطام رفع نظره و ابتسم ونطق : ما غيرتي؟
شوق بهدوء : اغير الحين ، سطام توجه لها وهو يوقف قدامها ومد يده يلمس خدها و ابتسم : طالعه حلوه ،
شوق توترت و رفعت كفها تبعد يده : اروح انا اغير ،
سطام هز راسه وهمس : اطلب لك شي تاكلين ؟
شوق هزت راسها بالنفي : لا شبعانه بس ابغى مويا ،
سطام : الحين انزل اجيب لك وانتي غيري ، شوق مشت طلعت ملابس من شنطتها وتوجهت دخلت الحمام تغير ، وسطام مشى نزل يجيب مويا ، شوق بعد ما غيرت وخلصت طلعت وتوجهت تعطرت من عطرها المُفضل وعدلت شعرها ، والتفتت من دخل سطام وقفل الباب وراه وابتسم وهو يشوفها ببجامة النوم لون وردي وتوجه لعندها يتكي بيده على التسريحه ويفتح لها المويا ومبتسم : وش هالزين ؟
شوق ابتسمت له بهدوء واخذت منه المويا تشرب ،
وحطت المويا ونطقت : كنت بتصل على بابا جواله مقفل ،
سطام اخذ مويتها وهو يشرب ونطق : تعالي ننام شوي نريح؟
شوق هزت راسها وتوجهت وهي تجلس على طرف السرير ،
سطام جلس و انسدح جنبها ويعدل اللحاف : المكيف زين ولا؟
شوق بهدوء : لا زين و برد مره ،
سطام ابتسم لها لثواني ونطق : تنامين بحضني عادي؟
شوق توترت والتفتت تطالع فيه بصمت ،
سطام : لا تطالعين كذا وكاني طلبت شي عيب؟ متزوجين حنا وبيننا عقد نكاح بس ناقص حفلة زواج ،
شوق هزت راسها : اي ادري بس..سكتت من قاطعها سطام وهو يقرب منها ويمد يده لـ خصرها ويسحبها : تعالي ،
شوق فزت من حست بيده و نبضات قلبها تتسارع ،
و..
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

شوق فزت من حست بيده و نبضات قلبها تتسارع ،
وانسدحت بهدوء جنبه وغمضت عيونها تنام وتهرب منه ،
سطام ابتسم من ريحة عطرها ونطق : انتي ناويه علي الظاهر؟
شوق فتحت عيونها بخوف وهمست : سطام ابعد شوي ،
سطام قرب اكثر بعناد ونطق : اسالك بالله زعلتي مني صح؟
شوق عقدت حواجبها : بخصوص ايش؟
سطام : اني عصبت عليكِ وقلتلك غيري عبايتك و تنقبي؟
شوق بهدوء : زعلت شوي انت تعرف اني ما اتنقب متعوده على وضعي فجاه تعصب علي وانت تعرف كل شيء!
سطام اخذ نفس ومد يده يمسح على شعرها بحنية ويطالع فيها ونطق : عارف بس غرت وانا اشوف نظرات الوقحين لك اغار عليكِ! تمام لا تتغطين بس تحجبي لا اشوف شعرك ولا تلبسين عبايه ملونه البسي عبايه اسود ،
شوق التفتت عليه وهمست : ترا البس اسود بس مو مره ،
سطام عقد حواجبه : ليه مو مره ؟
شوق رفعت كتوفها ومدت يدها تحطه على صدره وهي مو منتبهه من السوالف وابتسمت : معرف بس اني قليل البس اسود حتى بخصوص الحجاب ما ارفضك كنت احاول اقنع نفسي صحيح غلط اطلع شعري بس كل الي حولي كذا ،
سطام مد يده وهو يمسك يدها الي على صدره و ابتسم وهو يبوس يدها : تسوين الي ابيه صح؟ ترا اغار بسرعه و اعصب ،
شوق ابتسمت بهدوء وتوتر ونطقت : ان شاء الله ،
-
عبدالعزيز كان واقف يكوي ثوبه وهنوف واقفه تناظر فيه وهمست : اوف عزيز عطني اسويه لك عادي والله ،
عبدالعزيز هز راسه بالنفي : خليني اكمل تاخرت على الدوام ،
هنوف ابتسمت بهدوء وسكتت وهي تراقبه ،
عبدالعزيز التفت عليها : اذا ولد افكر نسميه عبدالله ،
هنوف بضحكه : حلو لكن اذا طلعت بنت؟
عبدالعزيز بتفكير : نسميه ريفان قريب من اسم امها ،
هنوف ابتسمت له بهدوء وهي تطالع فيه وتتامل شكله ،
-
هنادي كانت جالسه وبيدها الاندومي وتؤكل لـ سلمان الي جالس جنبها ياكل ونطق : ماما ابوي تاخر مره ،
هنادي تنهدت : ي بابا سافر للشغل و راح يرجع ،
سلمان: حتى اخوي جاسر ونايف مافي احد ولا فيصل ولا شوق،
هنادي : راحوا لجده و بيرجعون سريع ان شاء الله ،
سلمان سكت وهو يطالع فيها : ماما تدرين انا احب شوق ،
هنادي ضحكت بخفه : تحبها؟
سلمان هز راسه بالايجاب : ايوا وهي كانت اول تحبني بس الحين ما تحبني جاء سطام وصارت تكرهني ،
هنادي : لا ما يصير تقول كذا ي بابا عيب ،
سلمان سكت وقرب ياكل بصمت ويطالع بـ امه ،
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

محمد دخل الجناح وهو ميت تعب وتوجه يدخل يرتاح ، عنود و اريج توجهوا دخلوا لغرفه ثانيه وميتين تعب ،
عنود : اوف راح اموت من التعب ،
اريج : رجلي اموت من الالم والله ،
عنود : اروح انام وانتي بعد نامي هنا بكره نمشي بدري ،
-
مشاري ناظر لـ جاسر : ي ابن الحلال خلنا نمشي ننام دامها بخير و شفتها و تطمنت عليها ؟
جاسر رفع نظره : وش تهقى يا مشاري اقدر انام وهي بذي الحاله و تتالم ! هز راسه بالنفي وهو يجلس على الكرسي ،
مشاري مشى يجلس جنبه : راح تتحسن ان شاء الله ،
جاسر : روح انت و ريح راسك اتركني ما اطلع من هنا انا ولا انام،
مشاري : ماني رايح ولا راح اتركك لوحدك ،
جاسر اخذ نفس بضيق وسكت و رجع قام توجه يستاذن من الدكتور ويتوجه يلبس القفازات والكمامة ويغطي شعره وويدخل عند غرور دخل و رفع نظره يشوفها نايمه على السرير مشى لعندها بهدوء وجلس على طرف السرير ومد يده يمسك كفوفها بيدينه ويطالع بعيونها و ابتسم لها : ما تعودت اشوفك كذا فينها غروري؟ الانسانه القويه انتي مو نفسها ما تعودت اشوفك ضعيفه حاربي هالتعب و خليكِ قد التحدي زي ما كنتي تتحديني و تحاربيني ! ، رفع راسه ياخذ نفس وتنهد والتفت يطلع و رجع يطالع فيها يشوفها نايمه على السرير ،
-
هنادي بصدمه : انت فينك طيب!
ناهل ابتسم بهدوء : في المستشفى كم يوم و راجع ،
هنادي بدموع : سويت كذا ولا علمت احد فينا!
ناهل اخذ نفس : لا تعلمين احد ي هنادي ،
هنادي صدت و دموعها تنزل : ليه ي ناهل ليه تحب تكون الانسان القاسي قدام الكل و تتحكم و تعصب و تكون قاسي قدامهم وما تعترف بشيء اسمه حنيه ليه تسوي كل هذا!
ناهل بهدوء : هنادي قفلي هالموضوع تعبان والله ومشتاق لك،
هنادي : ليه ما علمتني انك انت الي تتبرع لها؟
ناهل غمض عيونه وهو يحس بالم ونطق : مو عارف كنت جاي ادفع المبلغ وهم يتصرفون و يتبرعون لكن لا ي هنادي لي ايام اشوف ذياب بعز منامي يوصيني على بناته يوصيني عليهم ي هنادي ويطلب مني اسامحه على كل شي سواه فيني ماني عارف شيء ي هنادي بس ذياب كل مره يطلع لي في منامي مو عارف حتى صرت احلم فيه و اشوفه ، وتنهد وغمض عيونه بتعب ،
هنادي سكتت وهي مصدومه و دموعها بعيونه ،
ناهل : ما ودي احد يعرف بذي الموضوع لا جاسر ولا غيره ،
هنادي : و ترضى انهم يقعدون يتكلمون عنك ويقولون تركتها و سافرت و لا اهتميت !
ناهل تنهد : تحملت كل شيء وسمعت اردى الكلام من ابوي وش بقى باقي اسمعه بعد! خليهم يتكلمون خليهم ، قولي لي وين سلمان عطيني اكلمه مشتاق له ،
هنادي مسحت دموعها والتفتت وهي تناظر سلمان يلعب ونطقت : سلمان تعال بابا يبي يكلمك ،
سلمان ابتسم و ركض ياخذ منها الجوال : بابا ليه ما تجي ،
ناهل ابتسم بهدوء : ياهلا بالبطل كيفك يا بابا؟
سلمان : بخير انا بس متى ترجع ،

#انتهى_الفصل
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع الفصل التالي➥ ⇩⇩
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
#روايــــــــــــــــة
(
#في_هوى_دارك_سنين_العمر 💞)
{ الفصل السابع والعشرون 💜  }
▇ـ▄▄
@ahgeel ▄▄ـ▇
-/
تفاعل قبل لاتقراء

= صباح يوم جديد =
-
مشاري : احتمال شهر بالكثير و يمدي تطلع ،
جاسر هز راسه وتنهد وهو يسند ظهره على الكرسي ،
مشاري : لا تقول انك ماراح تنام شهر كامل!
جاسر ابتسم بخفه وهو يقوم : اذلف روح انام وانا داخل انام عندها و ارتاح شوي ، مشاري ابتسم له وهز راسه بالايجاب ،
جاسر توجه يدخل عند غرور وابتسم وهو يشوفها باقي نايمه،
ووقف قدامها يطالع فيها : وشذا الخفوق العطيب اللي على ناره؟ وشذا الجفا اللي ماهو بمنك ولا مني ، مشتاق لك يا اقرب من الثوب لزراره ! وظني الان لو اعيش لك واموت لك تاره ، بعيش واموت ومنتي بداريه عني ، واخذ نفس يشوفها نايمه ولا تحركت ، وتوجه وهو يجلس على الكنب وينسدح ويطالع فيها بهدوء ، بعد عدة ساعات ، غرور فتحت عيونها من اشاعة الشمس والتفتت وهي تشوفه منسدح على الكنب و واضح عليه التعب ، وفز من حس بصوت السرير والتفت يناظر انها صاحيه وقف وهو مبتسم ويتوجه لها يوقف قدامها ويمسك كفوفها ونطق : صرتي بخير ؟
غرور هزت راسها بالايجاب وهي تناظر فيه وتحس بالم خفيف،
-
= في المطعم في جِدة =
سطام رفع كفه يعدل شعره ونطق : يلا قبل يروح علينا الطياره،
شوق توجهت تمشي معه مسك يدها : نروح البحر ؟
شوق عقدت حواجبها : مو تقول تاخرنا نروح المطار!
سطام ابتسم بخفه : ما يضر نشم هواء ونختلط بالموج ونرجع،
شوق هزت راسها بالايجاب و توجهوا يركبون السياره متحركين اتجاه البحر ونزلوا اول ما وصلوا شوق ابتسمت وهي تشوف الزحمه رفعت راسها تشوف الشمس و رفعت كفها اتجاه الشمس ، سطام سكت يطالع فيها ومد يده يفسخ نظارته ومد لها ونطق : البسي ، شوق ابتسمت واخذت منه و لبست ،
سطام مسك كفوفها و توجهوا عند البحر يوقفون ،
شوق ابتسمت : واو الاجواء حلوه مره ،
سطام ابتسم بخفه ونطق : انتي حليتي الاجواء ،
-
= عند تركي في السوبر ماركت =
كان جالس يحاسب و رفع نظره وهو يشوف الـ عم عايض ، ابو ريهام وتوجه عايض يحط الاغراض يحاسب ،
تركي باستغراب : غريب يا عم حتى سلام ما صرت تسلم؟ ولا تسال عن احوالي ايش غيرك ؟
عايض تنهد : ما غيرني الا هالهموم اعذرني ياولدي والله عقلي مو معي ولا صاير اشوف شيء قدامي غير زول بنتي ،
تركي عقد حواجبه : صاير معك شي ي عمي؟ اساعدك؟
عايض هز راسه بالنفي : لا ياولدي بس اذا تدل محامي زين و كفو ف بالله ياولدي لا تقصر معي ،
تركي وقف ونطق : اخوي محمد محامي يا عمي واكيد راح يخدمك آمر ايش الموضوع صاير معك شي؟
عايض بحزن : بنتي في السجن بتهمة مخدىىىرات ياولدي ،
تركي انصدم ونطق : بنتك!
عايض هز راسه : اي ياولدي بنتي ،
تركي بهدوء : اخوي مسافر فتره ويرجع.
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

= بعد بضعة ايام طلوع غرور من المستشفى •
( في المطار تحديدًا كانوا موجودين كلهم )
-
جاسر رفع نظره يشوف الطاقم الطبي مع غرور ويركبون الطياره والتفت على مشاري ونطق : انا اسوق الطياره و طلبت طياره خاصة لها وانت كلم فيصل يرجع الاهل وتعال معاهم ،
مشاري هز راسه ونطق : جاين هُم في الطريق كلمتهم ،
جاسر هز راسه وتوجه يركب الطياره ووقف وهو يناظر غرور على السرير وابتسم لها ونطق : بخير انتي؟
غرور ابتسمت بهدوء وهزت راسها بالايجاب و رفعت كفوفها له جاسر ابتسم و تمسك بكفوفها ونطق : ما سمحت احد ياخذك ويسوق الطياره غيري ، غرور ابتسمت له بهدوء وهي تشوفه بـ بدلته والكاب بيده ، وابتسم وهو يرفع الكاب عن راسه ويلبسها وضحك من شاف ابتسامتها ونطق : اي والله احبك مثل ما انتِ خابره ،
غرور رفعت راسها ونطقت : و اي والله اني كاسر لك غروري،
شد على كفوفها ونطق : نصف شهر وانا انتظرك! ولا مليت ، لا تساليني عن غلاتك اذا خف ولا زاد والله ان انتي هنيًا مثل ما كنتي ، أنا اشهد ان لا إله الا الله وأنا اشهد ان لا حبيبة الا انتي،
-
مشاري التفت وهو يشوف كلهم واقفوا و ركبوا الطياره توجه محمد وعنود معه يركبون على المقعد بالخلف و اريج كانت مع حور ، ومحمد تركها ومشى يجلس بالخلف بعيد وتوقع انها تجلس مع حور ، لكن فيصل سحب حور معه، اريج توجهت وهي تجلس لوحدها ومشاري واقف يناظر ،
ام فيصل و غازي جلسوا جنب بعض ، مشاري التفت يمين يسار يشوف زحمة الركاب وتوجه يجلس جنب اريج بهدوء ،
اريج كانت تناظر من شباك الطياره لكن فزت والتفتت عليه ،
مشاري بهدوء : اسف اذا ازعجتك يمديني اقوم اشوف مكان ثاني ؟
اريج هزت راسها بالنفي : لا عادي كذا ولا كذا ما يتركون المكان فاضي اكيد احد بيجلس ،
مشاري هز راسه وسكت وهو يحرك رجوله ويناظر ،
-
ناهل وصل الرياض قبل كم يوم ، وكان منسدح على السرير وهنادي تمسح على جبينه وجالسه جنبه : تتالم؟
ناهل ابتسم بخفه وهز راسه بالنفي : لا ،
هنادي اخذت نفس ونطقت : جاين اليوم ،
ناهل : وانا ربي قواني و لي حيل اوقف على رجولي و اواجههم واحد واحد و لي حيل اتحمل و اسمع كل شيء منهم ،
هنادي بضيق : راح يضايقونك بكلامك ،
ناهل : لا تشيلين هم انتي تعرفيني تحملت فراقك وبُعدك عني تهقين ما اتحمل كلامهم؟
هنادي سكتت ونزلت راسها بهدوء ، ناهل مد يده يمسك كفوفها و ابتسم : خليكِ جنبي بس ،
هنادي التفتت عليه : وانا عمري كله ما اتركك. خلني اشوف سلمان فينه وتوجهت طلعت من الغرفه مسحت دموعها ونزلت تحت و ابتسمت وهي تشوف شوق مع سلمان تلعب ،
شوق : اوه سلمان رجعت خسرت مره ثانيه كله منك ي غشاش،
-
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

= في الرياض بالكافيه في جلسات الخارجيه كانوا جالسين =
ترف : راحوا هُم كلهم حتى حور ما جلست ،
نايف : مستحيل تترك اختها اعرفها ،
ترف ناظرت فيه : تصدق نايف تمنيت لو عندي اخت ،
نايف عقد حواجبه وهو يطالع فيها بهدوء ,
ترف اخذت نفس وكملت : بس الحمدلله ماعندي ولا كان شافت نفس العذاب الي شفتها انا ،
نايف مد يده وهو يمسك يدينها : ترف انسي كل شيء ،
ترف بدموع : مقدر انسى شيء ي نايف الوجع الي يجي من الاهل و اقرب الناس ما ينجبر بسهوله ،
نايف شد على يدينها ونطق بهدوء : راح انسيكِ كل شيء ،
ترف رفعت راسها تاخذ نفس و تعدل نقابها ،
نايف وقف ومد يده لها وقاموا طلعوا يتمشون في الرياض كله،
-
= بعد ما وصلوا القصر كلهم ، جاسر وقف وهو يناظر لـ سيارة ناهل واقف برا و رفع نظره لسلمان الي ركض يعلمه ويصارخ ومبسوط : جاسرررر ابوي رجع وجاب لي العاب ،
جاسر سكت والتفت وهو يشوف الشغالات ياخذون غرور و ام فيصل معاهم تساعدهم ياخذونها ل غرفته ،
وشد على كفوفه بقهر كل ما تذكر انه ناهل تركها بذي الحاله ،
وصد بغضب وهو يدخل البيت بعصبيه ،
ناهل كان واقف في المكتب ويناظر من الزجاج ويراقب وهو يشوف غرور وناظر لـ جاسر الي دخل القصر بعصبيه ، وعرف انه راح يجيه ويجي يلومه ويجي يتهاوش معه كعادته ، وقف والتفت بهدوء وحط يدينه بجيوبه و رفع راسه اول ما جاسر دف باب المكتب ب رجله بقوه و دخل يوقف قدامه يطالع فيه ،
ناهل بهدوء : الحمدلله على سلامتك وسلامة الزوجه ،
جاسر صد بسخريه و رجع التفت عليه : وعساك تهنيت بالسفرة؟ عساك غيرت جوك يا..وصد ماقدر ينطق " ابوي "
ناهل هز راسه بالايجاب : اي غيرت جوي يا ابوك غيرت ،
جاسر رجع التفت بغضب و رفع رجله يضرب الكرسي الي قدامه بقوه ونطق بصراخ : ليههه ليهه سويتتت كذا!
ناهل بلع ريقه ونطق بهدوء : ما سويت شيء انا ،
جاسر رفع نظره والدموع يتجمع بعيونه ويحاول يلقط انفاسه والتفت عليه : اول ما قامت من العمليه كانت تناديك استحيت اقول لها انك سافرت و تركتها استحيت ورب البيت استحيت،
ناهل سكت وهو يطالع فيه و واقف بثبات ،
جاسر نزل راسه ونطق : لاول مره ينربط لساني قدامك وعن اسمك و استحي منك و استحي اطالع فيك! وش الومك عليه وخاطري دون الملامة طاب ، و رفع نظره يطالع فيه وكمل : هذا نفس الوجه الي كنت اشوفه وجهي الثاني!
ونزل راسه يغطي وجهه بيدينه بتعب ولا هو قادر يعاتبه اكثر من كذا و ينطق حرف واحد من خذلانه منه، و رجع يطالع فيه ونطق : وانا ورب الفلق والناس والأحقاف والأحزاب ما كنت أحسب حساب لساعةٍ يربط فيها لساني ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

ناهل رفع راسه بصدمه من كلامه يطالع فيه وتجمد بمكانه و وجهه يتلون بالسواد ، جاسر صد وهو يطلع من مكتبه ،
ناهل وقف وهو يطالع و متجمد بمكانه يمثل الثبات و اول ما طلع جاسر انهار بتعب وغمض عيونه وسحب الكرسي يجلس عليه و رفع راسه يتنفس بالقوه ، جاسر من غضبه وقهره طلع من القصر بكبره ركب سيارته وحرك ،
-
غرور كانت منسدحه و ام فيصل تؤكلها من الفواكه غصب ،
غرور بتعب : تكفين خالتي خلاص شبعت والله ،
حور : ما اكلتي شي وشلون شبعتي!
غرور حطت يدها على بطنها : خلاص والله تكفون ،
ام فيصل ابتسمت : طيب بس اشربي العصير ،
غرور اخذت العصير من حور الي مدت لها وشربت بهدوء ، رفعت نظرها اول ما دخل جاسر وهو معصب وقف يناظر ،
ام فيصل التفتت له وهي تقوم : زين جيت خفنا نتركها لوحدها، جاسر هز راسه وهو واقف يطالع بـ غرور بصمت ،
حور ابتسمت وهمست : ننام حنا خلك صاحي انتبه لها ،
جاسر تصنع لهم الابتسامه وتوجهوا يطلعون ، ومشى وهو يقفل الباب وراهم والتفت يناظر فيها بصمت وصد عنها ومشى وهو يفسخ المعطف ويرميه على الكنب بهدوء ويفسخ الساعه ،
غرور حطت كاسة العصير باستغراب ونطقت : شفيك؟
جاسر هز راسه بالنفي : مافيني شيء ،
غرور سحبت اللحاف عنها تحاول تقوم ووقفت بتعب وهي تناظر جاسر كان معطيها ظهره و واقف يطالع بـ ساعة يده ، وعقد حواجبه من حس بكفوفها على كتفه والتفت بسرعه بخوف يمسكها ونطق : ليه قمتي من مكانك مجنونه انتي!
غرور بهدوء : مافيني شيء ما اتالم صرت بخير ،
جاسر بحده : ارجعي لا اكسر رجولك عشان ما تقومين ،
غرور ناظرت فيه بصدمه من اسلوبه : تكلم معي زين ي جاسر،
جاسر اخذ نفس يهدي اعصابه : ارجعي مكانك ،
غرور بسخريه : اذا مو طايق تشوفني ومسوي فيه معصب و تصارخ ف اذلف من هنا ولا عاد تجيني الي فيني مكفيني ، وصدت تمشي جاسر مسكها من ذراعها : بطلي هالاسلوب !
غرور : اذا انت بطلت اسلوبك التافه وعصبيتك ساعته انا ابطل،
جاسر : ليه تحسسيني اننا في معركه رغم كل الي سويته معك! كم ليله سهرت عشانك وعشان اكون جنبك ! ومن خوفي انك تصحين تتالمين وانا نايم بنوم هناء! ليه دايم تحسسيني عدوك؟ كلمه زينه ما سمعت منك اي حب هذا ي بنت ذياب!
غرور رفعت نظرها وابتسمت بسخريه : تذلني على اهتمامك!
جاسر بحده : ما اذلك انا بس..قاطعته غرور وهي تصد وجهها عنه ونطقت : الحمدلله اسجد شكر انك ما تبرعت لي ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ

جاسر غمض عيونه بضيق وناظر : ليه انتي كذا ! ليه ما تحسين بشيء حولك ! لا يغرك يا غرور انا صابر وترى من داخلي عاثر ابين لك انا الواقف على حيلي انا المغلوب على امره و ابين لك انا البارد وانا واقف على جمره ! ليه يا غرور انتي اقسى من الحجر! ومافي بداخلك شعور !
غرور رفعت نظرها بصدمه من كلامه و قعدت تناظر فيه بصمت وش جاه فجاه ليه كل هالكلام ليه يلومها! وهو يعرف شخصيتها ويعرف طبعها ! ليه جاي يلومها بكل هذا؟
سكتت وهي ترص على سنونها بهدوء تطالع فيه ،
جاسر رفع نظره : ليه تعيشين في هوى داري خاليه من الشعور!
غرور بهدوء : ظنك اني اقسى من الحجر! و ظنك اني ما احس وماعندي شعور! هذا ظنك فيني ؟
جاسر غمض عيونه بتعب وهو يشد على كفوفه بغضب والتفت عليها ونطق : شريت قُربك بشراسه على البُعد لا تفكرين اتركك ولا تفكرين بالبُعد راح اطوي الارض عشانك ،
غرور صدت بهدوء تاخذ نفس وتناظر اتجاه الباب بفراغ ،
جاسر مسكها من ذراعها وشد عليها : اصون علاقتنا و احوفها بضلوع صدري واعطيكِ اكثر مما تعطيني اشيل همك بضلوع صدريني وهذا كله يكون ريش طاير في انك هونتي شي يعنيني او ما قدرتي مكانتك عندي مفهوم!
غرور ما ردت وهي تطالع اتجاه الباب ، رفع كفه لـ خدها و يلف وجهها له ونطق : طالعي فيني انا طالعي بالانسان الي قدامك لا تلتفتين حول الجدار ولا تشوفيني من ضمن هالجدران!
غرور ابتسمت بهدوء ونطقت : لا بس افكر متى تنهي هالحرب؟ حتى حبك ماهو حب حرب وقاعد تتعارك معي!
جاسر بسخريه : تشوفينها حرب ي بنت ذياب! اعلمك الحرب على اصوله !
غرور سكتت تناظر بعيونه : ما تتعب؟
جاسر ما رد عليها والتفت يعطيها ظهره ويحط يدينه بجيوبه ويطالع بنفسه في المرايا : الا تعبت اكثر من تعبك بس الفرق بيننا انتي المستشفى قدرو يداونك وانا مالي احد يداويني،
غرور عقدت حواجبها تطالع فيه بصمت بدون ما تتكلم ،
جاسر رجع التفت عليها : حتى انتي ما تداويني جيتك وانا جرحي ندى ولا بغيت إلا الضماد ولا دريت إن الضماد اقسى من الجرح الندي ،
غرور وقفت قدامه بهدوء : ما تعطيني فرصه اداويك ،
جاسر اخذ نفس يمسك كفوفها : اكسري مكابرك وقولي الي ودك خلينا حبايب قولي انك تحبيني و اقول اني احبك عن هواك لاني براجع ولاني تايب ، لا تجرحين الي من الوقت مجروح يكفي جرح الوقت لا تجرحينه ،
▄▁▁▁ // // ▁▁▁▅ـ